الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 44
  1. #1

    بيع ارقآم الفتيآت في سوق الفتيآن ..!

    السلآم عليكم ورحمة الله وبركآتـه

    .
    .

    أحببت طرح هذا الموضوع عليكم لانه في انتشار متزايد هذه الايام ! ermm

    في البداايه سأطرح عليكم تجربتي الشخصيه

    ومن ثم اتمنى ان تحاولوا ايجاد حلول مناسبه ومقنعه ..


    .
    .

    انا فتااه ابلغ من العمر .... سنه

    اعيش مع والدي ووالدتي ولدي 3 اخوة وطبعا انا الفتاة الوحيده redface

    وبالطبع صديقتاي المفضلتان رورو وفاتي tongue

    ذات يوم

    اقتحم احد الشبان حياتي عن طريق محادثتي عبر الهاتف المحمول

    لا اعلم من اين جاء برقمي ولا ماذا يريد مني بالضبط !

    في النهاية اكتشفت انه شاب يبلغ من العمر 20 عاماً << علماً انني اصغره بالكثير eek

    وهو معروف في الشات الذي تدخله إحدى صديقتاي

    طبعاً علمت ان واحده منهن اعطته رقمي

    بحجة انها تريد ان تنسيني همومي بأن تجعلني اقع في الحب !

    طبعا كوني فتاة ذات خلق عالي لم اسمح له بالإطاله في الحديث معي

    في احد الايام كنت خارجه مع والدتي

    وفوجئت بأن هناك رقماً غريباً آخـر يتصل بي

    طبعاً لم اشأ ان اثير شكوك والدتي

    فلزمت الصمت حتى وصلنا للبيت

    بقيت افكر فيما حصل لي

    << طبعاً تلك الغبيه اللي اعتبرتها صديقتي كنت قد انهيت مابيني وبينها sleeping

    وكيف اقتحم هؤلاء الشباب حياتي ...

    فاجئني اتصاال من رقم غرييب

    اوه كلاا ليس غريباً انه نفس الشخص الذي اتصل بي عندما كنت خارجه مع والدتي !

    ربااه هل اجيب ام لا ؟

    حسنًا لا بأس أن أجيب هذه المرة فقط لأعلم ما يريد مني , ولكن لن أسمح له أن يتصل مرة أخرى .

    - آلو ؟

    - آهلين

    - مين معااي ؟

    - انا واحد معجب

    - اختصر علينا من وين ماخذ رقمي ؟

    - انا قلبي دليلي وهو اللي دلني على رقمج

    - حضرتك تنكت ؟

    - هههههههههههاي لا والله بس شكلج خفيفه

    - انا غلطانه إني كلمتك اقول اقلب ويهك ولاعاد اشوفك تتصلي فاهم !

    طوط طوط

    مكالمه بعد مكالمه إلى ان اعتدت على مكالمته

    لا اقول انني احببته لاكنني ولكثرة تعمقي في الخطأ بدأت لا اشعر بأي داعيٍ للتوقف

    لكنني في قرارة نفسي كنت مصممه على إيقاف تلك المهزله << الواحد نفسه ترده

    المهم أنني في احد الايـام قد فقدت صبري وقررت ايقاف ذلك الشاب عند حَدهِ

    وارسم له خطاً احمر لكي يعود ادراجه ولايحاول التفكير في تجاوزه مرةً أُخرى

    قلت له حينها ..

    انا لا اريد محادثتك فقبل ان يردعني الخوف على سمعتي من التلطخ

    يردعني ديني .. اليس لك أَخـوات ؟ بالتأكيـد تخشى عليهن من كُـل سوء ؟
    إذن لِمَ ترضى على الآخرين إن كُنـتَ لا تَرضى على أخواتك ؟ tired

    - عندي خوات بس مو بحلاوتك ياقمر

    :@

    طوط طوط !!

    بعد أن انهيت تلك المكالمه بدأت اشعر بشعور غريب يسيطر علي من وقتها

    ولا استطيع وصفه لكم إلا بتعبير واحد وهو الخوف ... بل الخوف الشديييد !! 3d

    آه لم اذكر لكم انني كنت احادثه على الماسنجر ايضاً cheeky

    وطبعاً عندما قررت ان انهي ما بدأته معه قال انه يحبني ولا يستطيع العيش بدوني

    تعلموون .. تلك الاسطوانه التي يقولها الشباب دوماً cheeky

    لم اكترث له << سويته بلوك + ديليت tongue

    بعدهااا بدأت أرى العديد من الارقام الغريبه اللي تتصل بي مراراً وتكراراً

    تنهدت قليلاً ثُم قُلت .. لقد فعلها بـي, اجل لقد فعلها sleeping

    ولحد هذا الوقـت لا اعلم ماذا افعل

    لقد باع رقمي في سوق الفتيآآن وبالطبع لم اذكر لكم

    انه قد حدث لي امرٌ مشابه على رقمي السابق

    لكنه كان بداعي الانتقام من إحدى الفتيات dead

    المهم أن والدي لا يصدقني ابداً مهما قلت وكذلك والدتي

    اخي الكبير هو الوحيد الذي يثق بي ويـصدقني

    لكنه الآن مسافر frown

    بالنسبة لي لا امانع من عدم الرد كحل مبدأي ولكن لابد ان يكون هناك حل نهائي لهذه المسخره ؟!

    انا لم اخطأ في شيء ابداً ومع ذلك يصعب علي التأقـلم للعيش في الحياه التي تحتوي

    هذه الشريحه الفاسده من الشباب .. dead

    ماذا ترون الحل لمثل تلك الفتيآت ؟

    وماذا ترون الرادع المناسب لهؤلاء الشباب المستهترون ؟
    اخر تعديل كان بواسطة » virona في يوم » 08-08-2009 عند الساعة » 11:20
    We clawed we chained our hearts in vain
    We jumped never asking why
    We kissed I fell under your spell.
    " A love no one could deny


  2. ...

  3. #2
    عزيزتي

    هذا النوع من الشبان هم حثالة المجتمع لديهم الكثير من اوقات الفراغ

    ولايعرفون كيف يقتلون الوقت

    أعان الله كل واحدة حدث لها ماحدث مع أي شاب ولكن لوتمكنا من تدمير من يسيئء إلا كلا الجنسين لفعلنا
    يا جبار السماوات والارض اجبر كسر خاطرنا .. وانزل علينا فرجا عظيما يليق بعظمتك .. يتعجب له اهل الارض والسماء انك على كل شيء قدير



  4. #3

    وعليكم السلآم ورحمة الله تعآلى وبركآته

    - إن بيع الأرقآم في سوق الفتيان .. أحد سمآت بعض الجنس الذكري .. الوآزع الديني الضعيف, وفسآد الأخلاق هو السبب .

    الحل يأتي من الأهل مُسبقًا .. وشخصيًا أرى أن العصآ مُنآسبة لهم classic
    - حتى وإن كآنت العصآ إحدى الطُرق جاهليه -

    شكراً فيرآ (:
    biggrin

  5. #4
    الحل لهذه الفتاة ان تكون صادقة في قلبها وتتخلص من كل جهة تؤثر في الموضوع

    الحل الرادع لهؤلاء الشباب هو التجاهل والاعراض عنهم وكأنهم غير موجودين لأنهم نفاية المجتمع في العالم الاسلامي

    تشكرات عالموضوع اختي عالصراحة المطلقة في سبيل التخلص من مشكلتج

    اول حل كسر شريحة التلفون وتغيير الايميل

  6. #5

  7. #6
    السلام عليكم =)
    الحل يا قلبو ان البنت تغير رقمها
    او تطنشهم,او تعلم اهلها عشان يتصرفون مع الشباب ^^
    سوري ع الرد اللي مدري وش يبي ,,بس جهازي يعلق وحالته حاله
    بـاي
    ~
    I'm Back, I Really Miss You Guys ! <3

  8. #7

  9. #8
    Disgusting ! vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ فتاة كرتونية








    مقالات المدونة
    11

    وسام منتدى التصميم وسام منتدى التصميم
    مسابقة فن السخرية مسابقة فن السخرية
    نجم المنتدى العام 2008 نجم المنتدى العام 2008
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

    مرحبا عزيزتي ,,
    كيف حالك ,,. ؟
    أتمنى أن تكوني بخـير ,
    بالنسبة لما ذكرتيـه ,, فالحقيقة بكل أسف لا أرى
    فيه سوى سلسلة متصلة من الأخطاء انتهت بالنهاية
    المؤسفة التي ذكرتيها .. هذا على اعتبار الصدق بكل
    الوقائع التي كتبتيها ,,
    بداية عندما نختار صديق ما .. فإننا نؤمن بأنه من الإجباري
    _غالبا_ ألا يتفق معنا بكل أفكارنا وعادتنا وتقاليدنا ,,
    أهواءنا الشخصية والأهم من كل هذا .. تديننا !
    غالبا إما هو أقل تدينا .. أو أكثر .., أو حتى مختلفان
    بطريقة التفكير في بعض الأمور الدينية .. وهذا
    كله لن يلغي صداقتنا القوية أو تلاقي أرواحنا ..
    لكن أن تصادقي فتاة قد تخونك بكل بساطة وليته
    كان بتركك أو التخلي عنك بمشكلة .. بل بإعطاء رقمك
    لشاب فما كان عليكِ أن تفترضي حسن النية r]
    أنني وقعت بخطأ مشابه بإعطاء رقمي لإحداهن

    بما قد يشكل خطرا ,, لكن بالحديث عنكِ وبما أن الرقم
    انكشف سره .. كان التصرف الأمثل عدم الرد على أي شاب منهم
    هل تردين لتسبينه و أعصابك تحترق من المغازلة والألفاظ القذرة ؟!
    لم تردين من الأساس هذا خطأ آخر وقعتِ به ..!
    في البداية لربما كنتِ تشعرين بالقهر والغيظ والضيق إلخ ..
    من ألفاظه ومضايقاته .. من ثم ماذا حدث ؟؟
    مما يتضح من سياق كلامك أنكِ أضفتيه على الميل
    وحادثتيه عبره ولربما أعجبتِ بكلامه الرقيق والذي ظننتيه إعجابا بكِ ..
    بربك يا عزيزتي شاب اتصل بكِ
    فتردين عليه ومن ثم يحصل على بريدك ماذا تنتظرين منه
    أكثر من هذا ..؟
    إلا أن المشكلة حصلت بالفعل وتحتاج لسد الطرق والأبواب
    وليس كما يهيؤ لكِ بأن عدم الرد هو الحل الأمثل فإنك
    وقد ضعفتِ من قبل ورددت عن الهاتف فالأولى أن ترمي
    خطك في المياه ليخترب نهائيا ومن ثم تعللي ذلك للأهل بأنه وقع منكِ بالماء
    لن تكذبي لكن لست مضطرة لإفهامهم هذا خصوصا أنكِ أخطئتي بالفعل
    حينما رفعت الحواجز بينك وبين الشاب بالرد عليه أولا ومن ثم محادثته
    على البريد وإعطائه من الأساس .. ولا أنصحك بالفترة الحالية باستعمال
    أي هاتف محمول اللهم إلا الخاص بأمك أو أختك لكي تسدي على نفسك هذا
    الباب ولا تعرضي سمعتكِ للقيل والقال ,, وأخيرا عزيزتي تأكدي أن لا أحد
    من هؤلاء ينتوي زواجا أو دخولا من أبواب البيوت فلا تسهلي لهم الحصول عليكِ
    ولا تسمحي لهم حتى بأن يسمعوكِ ما تكرهين من الألفاظ ..
    وفقك الله ..
    .
    .
    اخر تعديل كان بواسطة » فتاة كرتونية في يوم » 07-08-2009 عند الساعة » 20:52
    جبناء ^____________^ "


    إن تعبيرات (إهانة رموز الدولة) و (تكدير السلم الإجتماعى ) و (الحض على ازدراء النظام ) و (إثارة البلبلة) إلى آخر هذه التهم السخيفة هى من مخترعات الأنظمة الاستبدادية للتخلص من المعارضين وتكميم الأفواه حتى يفعل الحاكم المستبد ما يريده فى الوطن والناس فلا يجرؤ أحد على مساءلته

    د:علاء الأسواني \\ كتاب : هل نستحق الديموقراطية

  10. #9
    السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    ممم بصراحة الله يعينج من المضايقات dead ..

    انا سبق وحدث لي نفس ما حدث لك .. على الرغم من إن هزبته بقوة بعد .. لكنه سخيف .. مسجات ورا مسجات .. tired ..

    تعرفين عاد شو سويت .. طاااااااااااااف smoker .. طنشي وطنشي .. صدقيني بيمل .. وكل الارقام الغريبة طنشيها ولا تدري الا على اللي تعرفيهم .. smoker ..

    وبعدين يوم يرجع أخوج .. خليه يكلمهم .. ويعصب عليهم ويهددهم ogre .. ما يمشوا الا بالعين الحمرةogre .. انا اخوي لما كلم الولد المزعج .. خاف وما عاد اتصل او مسج smoker .. اصبري لين يرجع اخوج بالسلامة ^^ ..

    وبعدين انتبهي لصديقاتك .. وانواعهم surprised ..
    لا تعطي رقمج لأي بنت من معرفة سطحية dead ..
    ترا البلاوي أكثرها بدايتها البنات .. dead


    والله يعينج .. بس عطيه طاف حاليا .. ولا تفكري تردي .. لانه لو رديتي .. بيعاند اكثر .. ogre

    :
    attachment

  11. #10
    أهلاً أختي


    صحيح اني ولد لكن ما عندي خبرة بهذي الاشياء ولا اعرف كيف يتم التعامل معها بصورة صحيحة
    لكن لدي حلان: غيري رقمكِ, ولا تعطيه لاي فتاة الا اذا مر وقت طويلة على معرفتكِ بها
    والثاني انج ترفعين الخط وما تتكلمين فقط تخلين الموبايل بجوارج او في شنطتج اذا كنت خارجة برة البيت وتخليه مرفوع عليهم ^^


    وسأسأل أصدقائي الذين يصادقون بنات لمجرد قتل الوقت كما قالـ\ـت كالوسي كيف تترك البنت ؟
    وسأجيبك اذا اجابني بإذن الله smile


    إلى اللقاء .


    وبعدين يوم يرجع أخوج .. خليه يكلمهم .. ويعصب عليهم ويهددهم
    وهذا حل آخر رائع أيضاً ninja

  12. #11
    اولا شي تسوينه تغير الرغم
    وتعلمين اخوج اللي يثق فيج يوقفه عن المهزله اللي يسويها
    صدق انهم حثالة << وانصج تصلين ركعتين في الليل تدعين عليه
    ان الله يهديه ولا ياخذ عمره شايف بنات الناس لعبــــه mad
    والشرهة على رفيقتج اللي معطيته رقمج <<شنو لعب يهال واللي متضايق ولا مهموم
    يصلي ركعتين ويقرا قران
    والله يوفقج يارب

  13. #12
    قد تتحملين جزءً من الخطأ

    بدءً من مصادقتكِ لفتاةٍ كتلك ومروراً بـ إرتكابكِ خطأ فادح بفتح المجال لهذا الشاب

    إن كان الوضع لايحتمل وكل دقايق اتصالات اتصالات

    استبدلي الشريحه وهذا خير حلsleeping

    بصراحة انتي جبتي لنفسك tongue

    تحملي النتائج واتركي الشريحة

    تحياتي

    ^_^

    3efc345bbd9637a7202fa7cf119db870


    ~! Not Here

  14. #13
    اخوان واخوات ما قصروا بنصائح

    اهم شيء ان تعرفين ان هذا خلط

    وتخافين ربج

    a09bb83f491746c72dfc9165d9e6c4a7

  15. #14
    اختا ،،،،

    هل تعلمين هنك فتيات يتصلن بالفتيان مثلماً تقولي .surprised

    السبب هو لتضييع الوقت في هذا الحين كل شخص يضع وقتها كما يريد ،،،،،
    مثلما نقول في بلادي مكسدة على بعضهم..3d

  16. #15
    أنت تتحملين الجزء الأكبر من الخطأ
    إبتداءً من محادثة على المسنجر ثم منحه المجال للتحدث عبر الهاتف

    لا أعرف لم لم تقومي بتغيير رقم هاتفك فهذا هو الحل الأمثل في مثل هذه الحالات

    عموماً إن كنت تريدين التخلص منه فهناك حلول أخرى
    لا تتكلمي معه على الهاتف ولا كلمة واحدة فقط أقفلي الخط
    بإختصار لا تدعيه يسمع منك أي كلمة حتى وإن كانت شتيمه

    وإن طلبك رقم غريب أفتحي الخط ولا تتحدثي بشيء حتى يتكلم الجانب الآخر لتعرفي من هو
    فإن لم يتكلم أقفلي الخط

    هذا طبعاً إن كنت تريدين التخلص من مضايقاته..
    Grow old with me, the best is yet to be

  17. #16
    و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته ,,
    من أرى هنـا ؟ cheeky
    أهلاً بالأخت الغاليـة و العزيزة فيــــرآ ^__^!

    كيف حالكـ ؟ إن شاء الله بخيـر و صحّة و عافيـة يا رب .. redface
    - اختصر علينا من وين ماخذ رقمي ؟
    - انا قلبي دليلي وهو اللي دلني على رقمج
    وااااااااااو 3d يا سلام asian
    مدري على أيش أقولها على القلب و إلا الدّليل biggrin
    - حضرتك تنكت ؟
    سخيف و قليل حيــآ والله smile
    ,,,
    شوفي عزيزتي ^^ ,, ما هي بـ مشكلة كلّنا قد نقع في أخطاء ما كنّا نقصدهـا ^^"
    و الصّراحة أنتِ أخطيتِ في إنّتس ردّيتِ على الإتّصال ,, طيّب يا غاليتي دامتس شايفة إنّوهـ إتّصال ( غريب ) من رقم ما تعرفينه فالأحرى و اللّازم إنّتس ما ترديـن عليه لو أيــــــــــش ^^"
    طيّب الآن ردّيتِ و صار إللي صـار ,, كل إللي أطلبه منّتس إنّتس تنتبهيـن مرّة ثانيـة و تتذكّريـن ( القرصة ) إللي انقرصتيها في ذا الموقف >> و أعني بالقرصة ( شكوكـ أمّتس و أبوتس حول الموضوع ) ..
    و الحـل يا عزيزتي إنّتس تبدليـن الشّريحة .. gooood
    أمّا البنت فاتركيها على طول .. وحدة كذا ما ينبغي إنّتس تستمرّيـن معها لحظة وحدة فهي بمثابـة نافخ الكيـــــــــر و معدنـها بااان على أصله ..

    ما شاء الله الرّدود إللي قبلي ما قصّرت معتس بالنّصايـح ,, أكتفي بهذا القدر gooood

    أختكم في الله
    وداعًا مكسات

    وداعًا أخواتي العزيزات

    أسأل الله أن يتغمدني و إياكنّ في واسع رحمته

    دخلت مكسات لأسجل هذهـ الكُليمات في توقيعي

    و لأطمئن الأخوات و الصُّحيبات أنني بخير لا أفتأ رافلةً بثياب الصحة و العافية

    و ما انقطاعي ها هُنـا إلا لنتيجة بعض الظروف و التغييرات ,

    فدوام الحال من المحال و إنني لأرجو من لدنكم دعواتٌ صادقة تمطرونني بها في ظهر الغيب

    أختكم في الله / سابينت

  18. #17
    كــان الله في عونك أختـــاه..

    ولكن.. لك نصيب الأسد فيما جرى.. مع إحترامي لذاتك..

    مــاكان عليك تــرك مجــال الحديث بينكما قــائما أولا.. فالكلاب_أكرمكم الله_ تنبح.. والقافلة تسير..

    مــاكان عليك قبول دعوته _بريديا_ والتحدث إليه.. طالمــا أنك مقتنعة تمـــاما أن هذا يتنافى مع قيمك الدينية والخُلقية.. فجواب السفيه السكوت..

    والحــل كمــا أسلف الأفاضل ممن سبقوني.. إبلاغ أخيك أو أبيك أو أي شخص يستطيع جعله يرى نجوم الظهر والعصر إن أمكن.. والتغيير أفضل الحلول..

    وفقك الله أختي الكريمة..



    ..إنتهــــــــــــــــــــى.. smoker

  19. #18
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    راح أكتب حلولي وان شاء الله يفيدك



    وهو معروف في الشات الذي تدخله إحدى صديقتاي
    طبعاً علمت ان واحده منهن اعطته رقمي
    بحجة انها تريد ان تنسيني همومي بأن تجعلني اقع في الحب !

    تعجبت من كلامك بأن تقولي إحدى صديقاتي

    هل تسمين من تبيعك وتخونك وتبيعك للشباب صديقه

    المثل يقول الباب الي يجيك منه الريح سده واستريح

    يعني بالعربي اتركيها أصلاً لو فيها خير مادخلت الشات

    غيري الرقم والإيميل

    وخلي أخوك يتصرف هو أدرى بالباقي

    ولو تقدري تخلي أخوك يعرفه عن طريق رقمه ويبلغ عليك يكون أحسن

    تبردي قلبك فيه وتخليه عبره
    fbc1bfb4458c4ab6280ae57105298f76
    قصص الأنبياء

    www.shbab1.com/2minutes.htm

  20. #19
    l'artista T6rS7E
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Lady Maram





    مقالات المدونة
    18

    مُحرِّر مُتميِّز مُحرِّر مُتميِّز
    مُحرِّر مُتميِّز مُحرِّر مُتميِّز
    مسَـابقَـة القَـلَـمْ الوثَـائقـي مسَـابقَـة القَـلَـمْ الوثَـائقـي
    مشاهدة البقية
    أهلين فيرا ^^

    لقد حدث لي ما حدث لكِ , وايضاً الشاب قد تحدث مع والدتي وقال لها " أن بنتج رايحة فيها sleeping "
    بما ان من احدى الفتيات التي كنت اثق فيها كثيراً بما انها كانت من افضل صديقاتي

    لكن وبفضل الله قد حلت المشكله لانه والدتي تحدثت معه وايضاً ورته شغل الله cheeky

    وقطعت وعداً بأن لاأعطي رقمي كهذه الفتاة
    كما قال المثل

    " احذر من عدوك مرة ومن صديقك ألف مرة . . . "
    <- المشكلة اني مااعرف بقية المثل او الحكمة اياً كان =>

    والدي لم يعلم بالموضوع لانه في الواقع كان مسافراً حينها ووالدي دائماً مسافراً !! وهو حالياً مسافر ^.^ <- شكو؟!

    الله في عونكِ

    في أمان لله
    。 痛是會改變人的
    .Pain changes people

  21. #20
    اهنن فرفر ^^...

    كيف الحآل ؟!, إن شاء الله بخير ؟


    كَلآمك وَآضِح إنه من الصَمِيم , والواحد يحس بمعاناتِك
    فِيه شَبآب للأسَف فَآضِين , والبَنآت هم تسليتهمـ ~
    صَآحِبي .. إِسمَه وَلِيد .. الله اعطاه من الجمال والوََسآمة الكَثير
    كآن يُروح كل إسبوع للسُوق ويبدأ يرقم ^^.. وياخذ ارقام لِين ما ملآ ملء قائمة
    لكل بِنت وإسمها ورقمهاـآ .. وكل رقم بعشرة ريال
    ويكسب بالمَدرسة كِثير ^^.. وإشتهر .. للأسف كنت احسبه صاحبي طَلع مجرد
    شَخص حُثالة يلعب ببنات النآِس وكل مدة يجيب ارقآم جدِيدة ~
    الحَل.. أهله ثُم أهله ثُم أهله .. وبَ يقعدها اصدقائة .. لأن الأصدقاء غالباً ما يأثرون
    اخوياي دعوني اكثر من مرة للذهاب للأسوآق معهم .. لكني أقابلهم بالرَفض ..
    من غير ما يقولون وش هدفهم لأني عارفة ~

    آسِف عَلى الإطآلَة tongue


    سَلآمِيـ~

    يُمنع تبادل أرقام الهواتف ,البلاك بيري , أو غيْرها من وسائل الاتصال الشخصي بشكل علني في [التواقيع ,المُشاركات , التعليقات] أما الإيميلات فتوضع في المكان المخصص لها ضمن بيانات الملف الشخصي .

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter