مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

تحقيق أو نبذه او قصه مذكراات طالبة مجنونة تابع 2

اهلييين بكل البنات انا لاحظت انه مذكرااتي عاجبتكم ولذلك انا رااح اكملها

انا بصرااحة ما اتذكر تفااصيل واايد بالرووضة بس امي تذكرني فيهم المهم انا ابي ابتدي بالابتدائية
    في اليوم الاول للمدارس انتو عارفين انه الصف الاول يسوون لهم حفلة ويعرفونا فيها على المدرسة والابلات وغيرها بعد ما خلصت الحفلة البسيطة اللي يبوون فبها يغصوون علينا رحنا للصفوفنا انا كنت بالصف اولى اثنين 1-2 بس كان علينا اول حصة عربي والابلة كانت معاها عصاية اول ما شفتها كان طولها متريين والابلة عصبية حيل حيل انا رديت من المدرسة الى البيت ومسكت امي وبكييت قلت يما تكفيين تكفيين زوجييني ما ابي ادرس انا اصلا مو فاهمة معنى الزواج بس امي كانت تقولي اذا مل رحتي المدرسة رااح ازوجج انا طبعا موفاهمة شنو يعني زواج وامي تقول لي جذيه علشان تخرعني لأن امها كانت تقولها جذي والله زمن انا امي خاافت وقاالت ليه قلتها انا ابلة العربي تخوفي شكلها دمية القاتله امي هنيه بطتها ضحك و تقول لي عادي عادي ما تسوي لج شيء المهم قلت لأبووي وابووي ثاني يووم راح المدرسة وغير صفي لمل رحت ىالصف الثاني ولا لقيت ابلة نورة العربي موجودة انا قلت لها انتي درسينا قالت ايه مو عاجبج قلتها لا على راسي وعلى عيني انا مستانسة انج رااح درسيني انا طبعا ميته خوووف المهم قلت لأبوي ثاتي يووم راح ابووي المدرسة علشان ينقلني من الصف اولى اول الى اي صف غير اولى اول اواثنين المهم عيت المدرسة انها تنقلني وابووي قال انا رااح اكلم المدرسة كلمها وخلصت ةجت للصف وقالت لي قومي اوقفي قلت لها حاضر ووقفت ولا ما احس طراااق على خدي يطيحني انا بكييت بالصف حييل وقالت لي انا ما اتهدد انزين قلت لها مو مشكلة انا كنت غبية من اول انا اسفة وكانت خطة براسي جهنمية ضد الابلة هذي بس قلت لنفسي يا انا يا انتي شوفي على الطرااق هذا والله ما خلبج
    ثاني تعرفوون ابلة العربي يوميا واجبات انا ابي منها تغلط علشان انا ارووح لناظرة و اقولها انها سوت فيني شذي وشذي يعني ابي افتن عليها
    عطيت الابلة كشكول الصف بدال الواجب علشان ابي منها تطقني بمسطرتهاحيل ويبين اثارها علي
    وطقتني ويين الواجب قلتها انا كاتبته اهيه ردت وقاالت وتكذبين لعد قلت لها انا عمري ما كذبت انتي ما تقدريين تتحملين اي شيء غلط انا قلت لها انا راايحة عند النااظرة ورحت للناظرة ودموعي اربع اربعوقلت للناظرة السالفة الناظرة عصبت نادت اهلي ونادت الابلة والابلة تفشلت حيل حيل لما الناظرة قاعدة تعاتبها قالت لها هذي بنية صغيرة ما غلطت اهية بس عطتج الكشكوول الغلط قمتي وتقيتيها جذي حاطة رايج براسها انا وقتها حسييت بضميري يقول لي ليه جذي انا قلت للناظرة انا سبب عطيتها كشكوول غلط الابلة بنفسها اعتذرت لي وقالت العصبية الزاايدة إلي فيني ان شاء الله رااح ابتعد عنها وتصدقووون ان انا والابله و صرنا كإخواات واكثر حتى البنات طبعا كلهم يعطون لي اهمية واحلف لكم ان الابلة متغيرة 180 درجة ما عندها مسطرتها الطويلة ولا تصرخ علينا كإنها انسانة ثانية كان بالنسة لي انه هذي السالفة ما تنسى
    في سالفة ثانية كانت اسويها مع اني صغيرة اذا في حصة مو عاجبتني كنت ارووح لطبيبات الاسنان و اقعد معاهن واسولف اقول للابلة ابي ارووح الطبيبة ضرسي يعورني والابلة تصدق تتركني ارووح انا امثل عليهم انه ضرسي يعورني بالمدرسة انا معروووف عني اني رقاااصة اموووت على الرقص سجلت اكثر من مرة في مسابقات الرقص لدرجة ابلة الالعاب كانت اول ما تشوفني كانت ما تجرب رقصي لأنها عارفتني ----------------------------------------------- بكمل بعديين
    اخر تعديل كان بواسطة » ℓσνє ℓσ¢к∂σωη في يوم » 07-08-2009 عند الساعة » 18:00

2. ...

هآآيز خيتوو

والله مذكراتك جد مجنونهـ..

هالموقف الي صارلك مع الابله

أتوقعه من بنت في ثالث او رابع

أما من أول ابتدائي..

ماشاء الله عليك..

وبانتظآآر نعرف مواهبك في الرقص...biggrin

سبحانك اللهم وبحمدك, أستغفرك وأتوب اليك

ASOS [Shop Online] for Beauty & Fashion
    كيف تشتري أونلاين ؟ وتتعامل مع مواقع الشراء وخدمات اعادة الشحن .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    My anime list | Ask me | My twitter

مشكووورااات على مروووركم ترا انا ما اقصر من انولدت وانا عوبة خاصة انا مأذية امي كله ابجي وما اخليها تنام على قولتها

ايه اكرهم مدرسات الابتدائي دااااااااااايم متوحشات يلوعون الكبد

يسلمو
    [CENTER][CENTER]
    اللـي ¡¿ مــثلــي ¿¡ لـــو تــدلــع !
    الــدلـــع لايــق عـلــيــه‘‘

فلـــــــــــه كملـــــي حبيبتي كملــــــــــي أنا أنتظـــرـرـر
    متواجدة على ،
    Twitter
    Instagram

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter