مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

الريال مدريد : انتهينا من الشراء و حان وقت التطيهر (بيع الاعبين)

real_madrid_html
    Real+Madrid+Presents+Manuel+Pellegrini+New+12Gd09JuCVtl

بعد ان اكتسح الريال مدريد سوق النتقالات حيث انفق حوالي 256 مليون يورو لشراء اللاعبين لضم كريستيانو رونالدو (من مانشستر يونايتد الإنجليزي) وكاكا (ميلان) وكريم بنزيمة (ليون) وتشابي ألونسو (ليفربول) وراؤول ألبيول (بلنسية) وإستيبان جرانيرو (خيتافي)

يريد الان الفريق الملكي تطهير صفوفه من الاعبين الغير مرغوب فيهم و اول من زهب عن صفوف الفريق
    خوردي كودينا وداني باريخو (خيتافي) وخافي جارسيا وخافيير سافيولا (بنفيكا البرتغالي) وميشيل سالجادو (فسخ العقد) وفابيو كانافارو (يوفنتوس الإيطالي) وجابرييل هاينز (مارسيليا الفرنسي) وهونتيلار (ميلان).

و كما يحكى بان المدرب غير راضي عن الهولندي رافاييل فان دير فارت حيث ترددت أنباء عن رغبة العديد من أندية الدوري الألماني في ضم فان دير فارت

و كما يحكى انه سيتم بيع الاعبين التاليين في المستقبل :ألفارو نيجريدو ومحمدو ديارا وإزيكيل جاراي ورويستون درينثي وويسلي شنايدر وآريين روبين ورود فان نيستلروي.

وادعت "ماركا" اليوم الجمعة أن نادي العاصمة الآخر أتلتيكو مدريد يسعى لضم فيرناندو جاجو وجونزالو هيجواين ولكن بيليجريني يريد الاحتفاظ باللاعبين الأرجنتينيين الشابين في استاديو بيرنابيو.

مع انني ارى ان روبيين و شنايدر و فان نيستل روي من الاعبين الاقوياء في النادي لكن للمدرب و ادارة النادي راي اخر
    emo53
    7cf75f3a52d3f0077722e96c83235063

2. ...

عاوز ردود غامده و نقاش عشان لاعبين الزين سوف يباعو مثل روبين و فانيستل روي و شنايدر
    فهل توافقو الاداره على ذا القرار؟

حرااام والله يبيع روبين وشنايدر

مشكوور على الموصوع smile

الـريـال اللحين مو محتـآج تدعيم صفوفة لابالنسبـة للدفـاع أو الهجوم أو خط وسط .. إلخ

صورة فـالدانو تدخل انه ’’ أخيراً ، أقفلنا سوق الشراء وحان وقت البيع ’’

dano

صرآحة الكلمة ماتدل إلا على الجهد والأجتهـآد والتعب .. وبـأذن الله بعد كل هالتعب يعرف بلغريني كيف يقطف الثمـآر wink

المدريدستا كلهـآ تقـول ’’ شكراً فالدانو ، شكراً بيريز ، شكراً زيزو ’’ heart-4

شنـآيدر + روبيـن = أسماء مرشحة للخروج علاوة على " درنتي - غاراي - الرود - .. إلخ "

شنايدر لا أعتقد أن يخرج لأنه ضمن مخططات بلغريني ، وروبين لايريد الخروج بأي حال من الأحوال !

’ بقـاء الطائر روبيـن مرتبط بقدوم ريبيري اللذي أعتقد أنه لن يأتي إلا الصيف القادم ، أو نحن لسنا بحاجة إليه إلا لأن لعنـة الأصابات تلاحق آريـن فقط لاغير ’

الملـكي الآن لدية 27 لاعب وعليه ’فقط’ أنه يٌخرج من صفوفة 2 عشان العدد القانوني 25 ..

يعني ياليت يحسموهـآ صح ويبيعوا لاعبين لسنا بحـآجة إليهم rolleyes ..

شكراً عـ الموضـوع zlick ..

مشكور على الموضوع الجميل .
    أتمنى بقاء شنايدر و غاغو و كذلك روبين
    أما نيغريدو الأفضل إعارته بدل بيعه حتى لا يتكرر
    ماحصل مع إيتو الذي فرط فيه الفريق الملكي

مشكورين على الردود الجميله والتحليل المنطقي جدا فانا ارى انه عليهم اعارة الاعبين فقط للحصول على العدد القانوني 25

انا ما اشجع الريال بس كنت احب الفريق ايام زيدان و فيجو وغيرهم
    بس حبيت اعطيكم راي الشخصي انا اشوف انه روبين وفاندر فارت الريال ما مقدر الاعبين يعني روبين
    يمكن روبين نشوفه احسن من مواطنه فاندر فارت بس الي كان يتابع الدوري الالماني وشاف فاندلر فارت لما كان في هامبورج كيف كان يبدع في خط الوسط

وهذا ما يعني اني اقارن بينهم بس الاثنين لعبهم حلو
    [SIGPIC][/SIGPIC][SHADOW]
    The Magician
    [/SHADOW]

لا اتمنى خروج سنايدر و لا روبين
    و غاراي اتمنى ان يأخذ فرصته
    و فاندي و محمد ديارا >.....لا اعلم لكن الافضل بقائهم
    فليتخلصوا فقط من المدعو جوتي و اي لاعب تاني معه
    يسلمو عالخبر
    عوافي
    205ec829721df2c5a8acbb26137cec49
    يسلمو ايديكِ قلبو .. ■ ℓǒvзℓү ηзsя ■ اكتير حلو embarrassed

يسلموو على المعلومه ..

ولكن انا لا اشجع على رحيل شنايدر .. لانه لاعب قوي واكثر الانديه محتاجه لاعب مثل قوته gooood

تحيــاتــي ..
    a0f213323f9222726fba02c1d2c50541

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ♣hisoka♠ مشاهدة المشاركة
    انا ما اشجع الريال بس كنت احب الفريق ايام زيدان و فيجو وغيرهم
    بس حبيت اعطيكم راي الشخصي انا اشوف انه روبين وفاندر فارت الريال ما مقدر الاعبين يعني روبين
    يمكن روبين نشوفه احسن من مواطنه فاندر فارت بس الي كان يتابع الدوري الالماني وشاف فاندلر فارت لما كان في هامبورج كيف كان يبدع في خط الوسط

وهذا ما يعني اني اقارن بينهم بس الاثنين لعبهم حلو
    لا يمكن المقارنه بين دوري و اخر لان العب يختلف فنرى لاعب جيد في دوري و لاكن يكون سيىء في دوري اخر كما حصل مع شيفشينكو عند زهابه للتشلسي مشكور على الرد

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الليــbiancaـدي مشاهدة المشاركة
    لا اتمنى خروج سنايدر و لا روبين
    و غاراي اتمنى ان يأخذ فرصته
    و فاندي و محمد ديارا >.....لا اعلم لكن الافضل بقائهم
    فليتخلصوا فقط من المدعو جوتي و اي لاعب تاني معه
    يسلمو عالخبر
    عوافي
    ولله كلامك اكثر من صحيح ان غوتي و غاغو و هيغوين لا يستحق وجودهم في الريال

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة miss nan مشاهدة المشاركة
    يسلموو على المعلومه ..

ولكن انا لا اشجع على رحيل شنايدر .. لانه لاعب قوي واكثر الانديه محتاجه لاعب مثل قوته gooood

تحيــاتــي ..
    مشكور على الرد الجميل فانا ارى ان ازا غلط الريال و باع احد الاعبين الاقوياء فممكن ان يشكلو خطر ضد الريال مع فرقهم الجديده سواء كان بالدوري او بدوري ابطال اوروبا

الف الف شكر

لكن مبلغ مررره كبير صعبه يغطيه بسهوله

يعطيكـ العافيه
    ~ سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم ~
    وانتهت الحكاية

معليش يا اخي بس انت بطريقه كلامكم مع الاعضاء بتجعلونا نكره ان نضع موضوع
    من الجمل ان تقول الرجاء وضع المصدر بس من غير تهديد احنا مش اطفال بتتكلم معاها
    مافيش مصدر معين عشان انا بتصفح المواقع الرياضيه و بجمع افكار و بعمل موضوع احس انو مفيد للمنتدى
    ولو عاوز انا بتصفح على المواقع هذه : kooora.com aljazeerasport.net hihi2.com eurosports.yahoo.com
    و لو عاوز تقفل الموضوع الموضوع اقفلو مش حنحرم من الجنه لو قفلته
    بس ياريت من الادارة ان تراقب ما يحدث و كيف يتكلم المراقبين مع الاعضاء
    مشــــــــــــكور على كل حال

هلا فيك
    أخوي لو أسلوبي تهديد كان ما قلت [ الرجاء ]
    أعرف أتكلم مع ناس في مثل سني وناس أكبر مني

الحين انت ما تعتبر جملة [ لو عاوز تقفل الموضوع الموضوع اقفلو مش حنحرم من الجنه لو قفلته ]
    ما تعتبرها استفزاز ..؟
    ياليت الواحد قبل لا ينصح الآخرين يتأكد من نفسه smile

بما أن الموضوع عبارة عن تقرير فـ لن يتم إغلاقه

اعتزر هنا امام الجميع من كلامي لو استفزك و لكن شرحت لك ما حدث في الرساله و اتمنى ان تكون راضي مشكورر

في ايه يا جماعه الكل بيدخل للموضوع و مفبش حد بيكتب عاوز ردود نارsmilesmilesmile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter