الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 27

::مَ ـرـرتــآاح ولأايتصنـَََََََـع قلــبكـكـ آأإلرـرآحه::

attachment

..||مدخل
    مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه..
    شايل في خاطرك ولا البال متهني .؟
    مجروح ولا شفى قلبك من جراحه..
    زعلان للحين والا راضيٍ عني..
    شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه..
    ادري جرحتك و شلت بخاطرك مني..
    خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه..
    غلطان ادري وابي منك تسامحني..

113

’,

هلآآآآآآآآعْ بـ كل آبوٍوٍ نفررٍرٍه شرفتْ و طبت و شرفتونآ " ونورتونآ "51

مــًـَـآ آحَ‘ـب آلمقدمـآت مــَـآبي آبتلششْ . . 52 !

آلمهمـٍ بعَ‘ـدْ جهد جهيييييد قرٍرٍت آنزل هآلموٍوضوٍع آللي سويت خنبقآتــَـَـًه 53 . . < كنْ كآنتْ لهآ نيــًـَـه تنزله آصصَ‘ـلآ 51

بـ سببْ / وآلله مــًـَـآله دآعَ‘ـي آقول frown < حرق آعصصآب

شكل كل من دخل يدق رقبه ههههههههههههههههههههههه

الله مير يسلمني من قدكم تعبت لعنونكم --<بتتسطر

54

,’

54

’,

الموضوع فقط للأذكيآء النآص " أي النآس" الصآحين الي فآهمين الحيآة زين ولا البآقي أتمنى يصفطون برآ الموضوع78

هع نبدآ بالموضوع ..
    55

444444444
    333333
    222
    1
    ::
    56

أكَـُـِـٌـِـُـٌـٍِـِـٍـٌشٌـِـٍـَـٍـًـُنٍ

بـرٍرٍرٍب [ آللي بيرد بـ مصع آذوٍوٍنَـًـَـه ] ..!
    cool
    اخر تعديل كان بواسطة » Kaiba Sama في يوم » 03-09-2009 عند الساعة » 13:44

db92df925739145b2f22fea1f79f8bf4

1f5839a5347acab86f30cf543048294a 9972fe0a5547d514d67352b86b0c333a
    Who are we ؟
    Seidou, the champions!
    Who’s shed the most sweat ؟
    Seidou!
    Shed the most tears ؟
    Seidou!
    Are you ready for the fight ؟
    YES!
    Bearing pride in our hearts, we have just one goal! The national championships! Let’s do this!
    YEAAAHHHH!!!!!

0798469971c81e7c5fef1de77d8eb741c51da9075740307488c9f840034f055a
    Tumblr - Twitter - My Anime List - Deviantart

2. ...

57
    56

مدري إذآ تجيكم حآلتي58 وهي أنكم تدخلون اليوتيوب وتحوسون وتدخلون على موآقع أجنبيه
    للمشاهده المبآشره وتحوسون 59 عن أنمي دعآيته حلوه عشآن تتحمسون تحملونه ...!60
    --< يمكن هذآ مرض لم يصب البعض 61 ولكن هنآك فئه كبيره من مجتمعنآ العربي تسوي تسذآ.."كذآ"--<للي مآيفهمون
    ..!
    62

المهم أمم أقولكم ليش 63أنآ من النوع الي لو احمل حلقه من الأنمي مآأتحمس 64 لآزم أحمل على الأقل 5 حلقآت منه 65 ...!

فعشآن مآ أتعب وأحمل وفي النهآيه يطلع مو حلو 66 صرت خلآص أدخل اليوتيوب والموآقع الأخرى وأتفرج على الدعآيآت 67...ْ

طبعآ الدعآيآت تجيب لقطآت من عدة حلقآت فتشتعل روح الحمآسه 86 وتبدآ الخطوة الي أكرههآ68 ويكرههآ الجميع وهي التحميل 69..--<
    ويله ينقطع في النص 70 ولا عآد يجيك يتميلح هو ووجهة ينقطع عند 99 % 2ثآنيه...ْ71

--|<عآد من الصيآح وضيقه الصدر 72 تجيك زكمة في الظهر وانفلونزة في الركب 73 |وش الفرق|..biggrin
    وممكن يدقون أهلك على مستشفى الأمراض النفسيه 74أجل ذآ التحميل مآلقى غير 99 % يوقف عندهآ111 .. ولو دروآ أهلك ممكن تجيهم نفس حآلتك أو أكثر 75 --<
    إذآ كآنو يرآعون طفلهم العزيز 76 أو زي مآيقولون العرآبجه ورعهم العزيز ...ْ77

57

المهم وبس صرت كذآ طول الوقت على اليوتيوب اتفرج و بعدين اروح لمكسات أحمل 78..--< لأني صرآحه حملت حلقه من أحد الأنميآت ومآتحمست 79 لأن أول حلقه
    بس كآنت تعريف وتوضيح لبعض الأشيآء وعشآن نتعرف على الشخصيآت فمآتحمست معه frown
    ولآ الأعضآء هنآ منهبلين عليه 80 كل مآدخلت موضوع أشوف أنه لا يخلو من توقيع أحد الأعضآء بصورة البطل 81...ْ

cool
    اخر تعديل كان بواسطة » Ayase Sama في يوم » 07-08-2009 عند الساعة » 12:02

57
    نروح للمهم biggrin والمهم والمهم الي رآزتن هذآ الموضوع عشآنه..ومآخليت يدي تتعب وحروف الكيبورد تتطآير إلا عشآنه ...ْ82..

57
    والمهم جآك ذآك اليوم مدري منهو دآعي علي 83..وألقآلكم أنمي إنمآ إيه شيء خطنطر 84رووعهgooood --< يآنصبك توك مآشفتيه
    أنآ شفت الصوره حقته كآنت شيء البطل يجنن روعه كيوت 85 رزة كوآأإآأإآأإآأإآأإآأإي نآيس يآخذ العقل 86 ..}

قلت بلآش أدور خلآص لقيته لا ويشبه بطل أحد الأنميآت الي سوآ ضجه في المنتدى 87..لكن الصرآحه هذآ أنعم وأحلى وأملح 88""وش بقيتي ههههههههههههه""
    أبد وأجيكم طيرآن والله أني خفت أغرز 89 ..وأفتحه وخليته لين يحمل يعني بالعربي لين يكتمل اللون الأحمر ..ْ90

ودريت أنه مترجم إنجليزي 91 وتجيني ضيقة الصدر وخنقتني العبره ورحت أدور عليه مترجم مآلقيت frown قلت على الأقل أفهم القصه وصرت ابحث عن تقرير لهذآ الأنمي 92 ...!
    وأبحث وافصفص والله أن القوقل واليآهو رفعوآ لي راية الإستسلآم 93--< مسآكين رحمتهم 94كآنت يدينهم بتطلع من الجهآز 95 وتكفخني 96 بس ربكم ستر..المهم عجزت ألقآ تقرير قلت مآبدهآش ذكآء الأنمي محد يعرفه من الشعب العربي 97--< وأبدآ أشغل عقلي الصغير واعصره وأحآول ألقآ حل 98..!--< عآد لعلمكم أن نيوتن وأديسن يوم شآفوني قرروآ يعتزلون بس مسكتهم لايتهورون 99 هههههههههههههه ...!

||وفي النهآيه 100 مآلقيت حل||--< بتتكفخ ..@101

واستسلمت للأمر الوآقع 102 قلت مآفيه إلا أني أتوكل على الله وأشوف الحلقه الأولى إنجليزي 103--< طبعآ كل هذآ صآر في دقآئق معدوده ..@104

وقعدت أصيح 105 لين مآيكتمل التحميل ومنديلي يوآسيني 106 لأني أنآ والإنجليزي أعدآء من يوم ماعرفنآ بعض 107 والله المدرسه لو بيدهم يفتحون قسم للغه الهنديه كآن حطوني فيه كل لغآت العآلم أعرفهآ إلا الإنجليزي 108 --< طبعآ نصبه كل لغآت العآلم بس هو مثآل بسيط يوضح كرهي لهآ هههههههههههههههههه مو بعدين ترسلون لي على الخآص كلام بالسيخيه وتقولون ترجميه 109هههههههههههههههههههههههههههههههههههه عآد تطلع لي عين ثآلثه يآذآ الإنجليزي مدري هل هو مآيحبني ولا أنآ الي مآحبه 110 لأني درست في معهد بس والله مآفآد ههههههههههههههههههههههه صرآحه أنآ لا بغيت أشوف فلم أمريكي عند خآلي المهم يعني اجنبي ويتكلمون إنجليزي الود ودي ادبلجه يآبآني واترجمه عربي 111 هههههههههههههههههههههههه والله اليآبآنيين يآهم عندهم نآس أصوآتهم تهد بلد بكبره 112 ..---< والله لو بتكلم عن الإنجليزيه كآن قعدت لين يوم القيآمه وأنأ أكتب في الموضوع 113 ..---< معليش عآد مشكله البثآره ..@114

57
    وآآو هنآآسه"أي ونآسه"nervous ابشركم اكتمل التحميل يله 115 ونفتح المقطع مآكآن فيه اغنيه البدآيه يعني تحمست مره 116 وأشوف ذآ الكيوت مدري وش اسمه بسميه كيوت وبص.أوكي...#117

cool

114

اخر تعديل كان بواسطة » Ayase Sama في يوم » 07-08-2009 عند الساعة » 13:19

117

وقآم من النوم 119 ذأ الكيوت ولبس وراح على المدرسه وأول مآدخل ويلقى صقيقه العزيز ويوم جآبوآ وجه صقيقه إلا وأنآ ذآيبه tongue صآر يجنن وش جآهم اليآبآن نآوين علي اليوم 120..وقعدوآ يسولفون ومدري كيف ودخلوآ الفصل وووووو لين رجع البيت ذآ الكيوت إلا الآن والأنمي مآش مآفيه شي يحمس 121 وطبعآ أنآ يآجدي أنرحم طول الوقت وأنآ أعصر مخي أحآول أفهم من الإنجليزي 122..وجآ بكره --< معليش مآعرف أعبر عن اليوم123 هههههههههههههههههههههههههه
    ورآح المدرسه 124 كآلعآده لكن هالمره كني فهمت 125 انه معزوم عند صقيقه العزيز 126 يعني بعد تعصيرت المخ فهمت انه الليل 127 ..ويوم جآ الوقت الموعود رآح الكيوت لخويه إلآ الأن الأنمي مآفيه شيء 128 لكن لعيون ذآ المزآيين يهون كل شيء rolleyes
    --< خربت البنت 129 هههههههههههه

ورآح لخويه وعآدي مرت الأحدآث مرور الكرآم 130 ولكن 131 وأنآ أشوف انتظر لقطة تحمس جت لقطه مآ أقدر أوصفهآ eek تدرون وش سويت كنت أنآ فآصله بطآية الآبتوب وشآبكته على الكهرب من الصدمه فصلت الشآحن وطفآ الجهآز 132 وأنآ معروفه بين أهلي أكثر وحده تعشق لآبتوبهآ وتحآفظ عليه 133..

صحيح الترجمه إنجليزي 134 والله لو حطوهآ لغه صومآليه ومآتهون جيبوتي عندهآ والله لأفهمهآ 135..

قعدت أفكر وأعصر المخ وشوي من المخيخ 136 قسم بالله أني بغيت أنآدي أختي الصغيره 137 وأقول لهآ هذآ أنمي ولا درآمآ؟! 138..

قعدت أفكر الأنمي للأطفآل disappointed صح بعد للكبآر لكن هو يشد الأطفآل ermm أكثر أجل هذآ يبثونه ويشوفونه الأطفآل 165؟؟!!..

أدري عندهم عآدي والله أدري 145 لكن الطفل يتعلم هذي الأشيآء قويه 139 والله أنآ وأنآ أكبر منهم بمليون سنه جتني صدمه 140 141 لدرجة أني دقيت على بنت خآلي وأنآ أصيح 142 وليش مآ أصيح وأنآ شفت شيء يستحي منه الكبير 143 قبل الصغير شيء يغضب الله سبحانه وتعالى..

يآنآس يآعآلم شيء الوآحد يستحي يشوفه أجل وش رايكم في الي يرسمه ويصنعه ويبثه وينشره..144

برأيكم مآذآ حصل ؟؟!!141.

cool
    اخر تعديل كان بواسطة » Ayase Sama في يوم » 07-08-2009 عند الساعة » 12:20

57
    يآكبرهآ عند الله 145 أدري هم كفآر والله أدري لكن مآكنت أدري أنهم يعلمون أطفآلهم أشيآء أحنآ الكبآر مآنعرفهآ146..

أفف بس أنآ لي أكثر من سنتين أتعلم إخترآق الموآقع 147 لسبب وآحد وهو ابي احذف الأشيآء التآفقه المقرفه 148 الي مآ أنحجبت من السعوديه ..

لا وبعد ازيدكم من الشعر بيت كنت أنآ وصقيقتي العزيزة نرسل لبعض مقآطع من الأنمي المفضل عندي شوقو شآرآ149 المهم..شفت زي اللقطه لأنمي أختي تقول أن صورته كيوت 150 وابي اعرف اسمه وقلت حلو أخليهآ مفآجئه لأختي151 واحمله لهآ بس لازم اعرف الأسم ولكن الصدمه 152 الي شفته مآهو سهل والله حتى صقيقتي أنصدمت ومآقدرت تكمل المقطع 153 ..
    الأنمي هذآ كآن وآضح للأطفآل مره وآضح حتى الي فيه تقدرون تقولون في المتوسط لكن الحمد لله اني ماحملته لأختي..sleeping
    --< يآالله كيف كيف يورونه أطفآلهم والي أعظم وأعظم كيف أحنآ العرب المسلمين154 نشوفه كيف وكيف بعضكم عآدي عنده.. صرآحه بوسه ومآقلنآ شيء 155 وبعض المترجمين الله يخليهم ويجزآهم خير يغطونهآ لكن توصل إلى أشيآء عقولنآ مآتتحملهآ والله صعبه 156..؟!

----< لا وبعد كآن عندي 157 بروفآيل وحده اجنبيه قلت خلني اسألهآ 158 وطبعآ قرويه مآعرف أنجليزي 125 كنت أستعمل مترجم القوقل لبعض الكلمآت الي مآعرفهآ بالإنجليزي 159 طبعآ عشآن ارتب السؤال لهآ وسألتهآ 160 ..تدرون وش تقول تدرون ..؟! 161 ....,’

تقول هذي الأنميآت المتطوره والي توآكب الحآضر أي الموضه عندهم 140 ....,’

يعني زي إذآ جيت تسأل وآحد تقول له يآخي ليه مآتضحي في عيد الأضحى 155 يقول والله هذآ تقدم وتطور أحنآ وين عآيشين في العصر الحجري 162..عندنآ مآكدونآلدز ووووإلخ..--< أدري مآلهم دخل 163 بس هو المثل الوحيد الي جآ على بآلي 147 لأن فيه أحد رآفع ضغطي سئلته 165 وقال كذآ ....,’

أجل هذآ الأنمي 164 الي يستحي منه الكبير قبل الصغير يعتبر تقدم 165 ....,’

------< حقآ أنه تقدم 166 خطوآت إلى جهنم 167 ....,’

وتدرون وش قآلت 168 قآلت أنتي مآشفتي شيء وارسلت لي 169 روأبط وكآنت معي في هالوقت بنت خآلي surprised والله مقدر أوصف لكم الصدمه .. وتقول في عرب يسألونهآ وش الأنميآت الي زي كذآ لأن بروفآيلهآ مآقصرت فيه أنوآع التشفيرآت 170 ....,’

قسم بالله أستحيت تمنيت أني مآقلت لهآ أني عربيه .. علموني وش المتعه 171 في شيء يغضب الله..؟! ....,’

أنتم مآتخآفون تموتون 172 وأنتم تشوفونه؟؟! 133 ....,’

وبالله تخيلوآ 153 شكلكم يوم القيآمه وأنت أمآم رب العآلمين ويقول لك تذكر ذآك المقطع الي شفته..؟! ....,’

وش بتكون ردت فعلك eek أمآمه سبحآنه وتعآلى وش بتقول وش بيكون موقفك وين بتحط وجهك 167 وأنت أمآم ملك الملوك
    القوي الذي لايقهر ....,’

وش بتقول ermm ؟؟....,’

مآيكفي 173أن الله منعم عليك بالسعآده والأقآرب والأهل 174 واهم شيء معطيك نعمه البصر وكل الحوآس وتروح تعصيه 139 ....,’

cool
    اخر تعديل كان بواسطة » Ayase Sama في يوم » 07-08-2009 عند الساعة » 12:29

57
    علمني وين المتعه في الأنميآت الي كذآ ..؟!!عندنآ أنميآت يترجمونهآ مكسآت 176 أحلى منهآ مآفيه ..ليش لازم نروح لأشيآء حرآم يعني تتوقعون أنك وآو ولا كشخه 146 وتكشخ عند أخويآك أنآ شفت وشفت وشفت...؟! وش تتوقعون لو يدرون الي سوو هذي الأنميآت بأن العرب المسلمين طآيحين 177 فيهآ ..؟! والله بيضحكون لا بيموتون من الضحك 178 بيفرحون بيدرون أن أعمآلهم الي كنهآ وجيههم 165 أعجبت حتى المسلمين --< أتخيل بس ان الي يسوي ذآ الانميآت قدآمي..||يمدحون الزبيريه في هذي 179 الحآلآت|| ....,’

يآنآس أحنآ في أخر الزمآن القيآمه قربت 180شفلك أنمي مآقلنآ شيء 181 بس لاتروح أو لاتفكر في شيء يغضب الرحمن ....,’

أنتم تدرون عن 144 عذآب الأمم السآبقه ماتبون تجربونه؟؟!.. أجل خآفوآ الله وأبعدوآ عن هذي الأشيآء 182 ....,’

مآقد فكرتوآ كيف أهأنوآ قريش الرسول وكيف عذبوه؟؟ وهو مصر على إكمآل دعوته..؟؟! ليش عشآنكم عشآن يحميكم من النآر..وكذآ تردون المعروف بالإسآءة..؟؟! 183 ....,’

تدرون أنه كآن يصيح لأنه يفكر في النآس الي بيتبعون سنته وهم مآشآفوه وهو مآشآفهم..--< الله أكبر يصيح ليش عشآنكم 184 ....,’

تعب بذل جهده مين كآن يعآونه مآفيه أحد لين طلع لنآ رجآل تفخر بهم الأمه 185 ....,’

إذآ أحنآ مآنقدر نصير زيهم 125 على الأقل نبعد عن الأشيآء الي تغضب الله ....,’
    يآنآس يآعآلم يآمكسآتيين 186 ترآ الدنيآ فآنيه وفيه شيء ينتظركم جنآت عدن فيهآ لاعين رآت ولا أذن سمعت ولا تخطر على قلب بشرcheeky

يعني بدل مآ تضيع وقتك في ذآ التفآهه 133 والبيآخه شفلك انمي ثآني ممتع مآتآخذ عليه أثم 187..@

57

لاتقولون دورنآ مآلقينآ 188 أبد قولولي وابعطيكم قآئمه لو بغيتوآ بالأنميات الحلوه بس لاتدورن أعذآر مآلهآ دآعي 189..@

::..ومكسآت مآقصرت 190 ترجمت لكم أفضل أنميآت وأحسنهآ ..::--< عز الطلب وش تبون بعد أكثر من كذآ 191 ..@

تدرون أن إذآ رفع العبد العاصي يديه قآل يآرب تحجب الملآئكه صوته ثم يقول يآربي فتحجب الملآئكة صوته فيقول يآربي فتحجب الملآئكه صوته وفي المره الرآبعه يقول يآرب فيقول الله: إلى متى تحجبون صوت عبدي عني لبيك عبدي لبيك عبدي لبيك عبدي لبيك عبدي.. biggrin

--< سبحانك ياللـه يارحيم ياغـفور ياودود..أجل frown تغضبونه ليش eek...ْْ

cool
    اخر تعديل كان بواسطة » Ayase Sama في يوم » 07-08-2009 عند الساعة » 13:28

57

تخيل أنت في خطر ولا تعلم مآذآ ستفعل علموني هل بتقدرون بعد هالمعاصي ترفعون يدكم لله وتطلبون انه ينجيكم..؟؟! ...ْْ

أحنآ مآفينآ شيء rolleyes وش سوينآ ولا ننتظر لين نمرض disappointed ونكون على حآفه الموت dead ...ْْ

لاتقولون مو مكآنه هنآ إلا أنآ أخآطب مشاهدين الأنمي ..!! 173 أنآ أخآطب نآس عآقلين نآس وآعين عآرفين مصلحتهم..!! ...ْْ

::..يآنآس أبي إذآ دخلت الجنه تدخلون معي ..:: biggrin ...ْْ

إذآ بتدخل وبترد بكم بكلمه 135 أتمنى عدم الرد يكفي اني اشوف عدد المشآهدآت 192 الموضوع بيشآهده كثير من الأعضآء فرجآءآ الي يدخل يرد رد يليق بالموضوع ولا يورينآ عرض أكتآفه ...ْْ

الموضوع بقلمي :
    ..ضحكتي مآركهـ..193

::..الفوآصل والصور من تصميم..::
    ضحكتي مآركهـ 193

..الحقوق محفووظه لي لكن لا أمنع النقل لتعم الفآئده لكن بذكر المصدر لأني والله تعبت وأنآ أجهز الموضوع مع الرموز مع الفوآصل..

::وطبعآ الرآعي الرسمي لموضوعي ولحفلآت الأكآتسوكي ::
    ::..عصآبتي الغآليه عصآبة
    7
    Ghost..::

118

مخرج||..
    تدري عيوني بغيابك ما هي مرتاحه
    تبكي على فراق طيفك وانت ذابحني
    ياللي ذبحني غلا شكرا على رماحه
    اللي طعني بها وما يوم ريحني
    جيتك من الشوق والاشواق ذباحه
    اسال عيونك عسى للحين تذكرني
    راضي بجرحك وانا ما اتصنع الراحه
    تكفى عشاني ابي ترجع و تسمعني
    اخر تعديل كان بواسطة » Ayase Sama في يوم » 07-08-2009 عند الساعة » 12:54

شكرا موضوع مفيد ^.^

هههههههههههـ... لا تخافين راجعة أرد laugh

رجعت biggrin<-- طيب شنسويلك tired ؟!..
    ماشاء الله ضحكتي ماركة موضوعك مميز من جد رائع asian
    ..
    ههههههـ.. مشاكل التحميل أنا أعاني منها كمان laugh!... عاد منجد يقهر لاوقف عند 99 % dead!.. يجيني إنهيار عضلي وإنفجاز مخي ~.~
    ...
    بالنسبة لكلامك صادقة والله الأنمي هذي الأيام سار يتعب منجد :disappointed:.. يعني عشان تلاقيلك أنمي محترم ومافيه هذي الأشياء وبنفس الوقت مثير وأكشن ..لازم تدوخ أول وبعدين ماتلاقي شي عدل tired !..
    صح إنه في أنميات للأطفال وفي شي للكبار بس حتى الكبار مايسير يشوفون أشياء زي كذا speechless!..
    وأكيد مع كل نظرة لشي محرم زي هذي الأشياء عليها ذنوب وذنوب وذنوب !...
    ولو إنه شي عااااادي عندهم !... إحنى مسلمين وديننا يعلمنا إننا مانشوف حاجات كذا !
    وزي ماقلتي المسألة مو إنها !.. كشششخة شايف نفسة إلي يتفرج على هذي الأشياء smoker!..
    المسألة مسألة دين sleeping! ... وأصلا حتى لو مو دين !... المحترم والعاقل مايرضى إنه يشوفها ~.~
    ...
    وزي ماقلتي في مكسات مترجمين مبدعين ويترجمون أنميات رائعة knockedout!... ليش نروح ونترك هذي الأنميات المميزة عشان ندور أشياء قليلة أدب ؟!...
    أنا عني لين ذحين ما أتفرج غير كونان laugh!..
    ........

أدري إني طولت كلام ^.^"... معليش tongue ..
    ......

الفاصل ~..
    هههههههـ... laugh!... فطست ضحك بالذات تعريفك للشخصيات laugh!... ننتظر نزول الكليب laugh..
    اخر تعديل كان بواسطة » وحيدة كالقمر في يوم » 07-08-2009 عند الساعة » 13:52
    16e94059449cab882345c52f18dd0343

عارفة قدي ايش دخت الين وصلت للنهاية ....بس والله جزاكِ الله خير ياقلبي من جد جهد وموضوع قيم...

ان شاء الله في ميزان حسناتك ...

قريته من البداية للنهاية واستشعرت حرصك وأمانتك على نشر الخير من كلماتك الصادقة والمعبرة..

الصراحة في البداية قعدت أقرأ وأقرأ ولا فاهمة حاجة...قاعدة أقول اشبها ماروكو !!!biggrin

بس والله من جد كبرتِ في عيني وأكيد في عين كل الأعضاء على دا المجهود المتعوب عليه..

بس الفاصل إلي انتي حاطته مرة الخط كبير صغريه أحسن<<<أمزح ترى خرجت عيني وانا أقراهmad

حبيت أضيف معلومة صغيرة أدي كدا هو: إنو الانمي في أنواع في للأطفال وفي للمراهقين من سن كدا لسن كدا ..حتى يحددولك الاعمار...بس دا

طبعاً بالنسبة لهم ...أما بالنسبة لنا ديننا مايسمحلنا ولا بأي عذر نشوف مقاطع تخل بديننا وتجرح حيائنا..

قوليلي بس اهم شي ...كيف الاب توب تبعك بصحته ولا ودَع؟؟؟biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » أوركيد في يوم » 07-08-2009 عند الساعة » 12:57
    بعد كل الذي مضى من الرائع أن يكون لذات الأشياء التي كانت تُسعدنا يوماً نفس التأثير

:-)

السلام عليكم
    كيفك اختي ضحكة ماركة الموضوع مميز
    ونعم با الفعل الانميات الي تعرض حالياً اغلبها تخريف او مخل
    يعني تصبين وتخبين في الاختيار....ogre
    على العموم تحياتي لكي
    يا عزيزتي
    جانا
    اخر تعديل كان بواسطة » Exalted Queen في يوم » 07-08-2009 عند الساعة » 14:05

موضووووووووووووووووووع اندمجت معاه اندمااج رهييب ... الزعيمه لالا تليق عليكي بالألأمبرطوووووره <<صح كتبتها خخ؟

عنجد ..مفش كلمه تنااسب شعوري .عنجد موضوع رهييب و جميل اهنيبكي على هاذا الابدااع الرااااااااااااااائع

ــــ

اما في الي قلتيه .....والله صاادقه 10000000%

يعني انا بكون حملت اول حلقه من انمي ..عجبني بعديها بحمل التانيه عجبني اكتر بعديها انصدم بالثلالثه ..عنجد شي يقهر ..و انا اكره ما عندي هادي الاشياااء و العياذ بالله

ما بعرف كيف اوصفلك .. بكون بحمل انمي و اخوي الصغير جمبي و انصدم قبل ما هوه ينصدم ...هاد شي خطأ

يعني مع احترامي الكبير لليابانيين و حبي لهم الكبير و انا عنجد بمووت فيهم ..بس همه اخدو من عادات الامريكيين ..انا عارفه انو اليابانيبيين كفار بس كاانو زمااان مهترمين جدا لكن الاجانب خربوهم زي ما خربوناا

بس احنا الحمد الله صامدين شوي اما اليابانين فلتوها..استغفر الله شي بشع جدا ..عشان هيك باخد كل الاتميات الجميله و الرااائعه من صديقتي فهي تحمل كل الانيات الجميله بعدين تهديني اياها يعني ما بحمل اكتير <<خخخ بيجيني جاهز..^^..

موضوع..قمه الرووعه هنتووني سقووووووووووووووووووووووووووووي ..^^..

والله مافي كلام يعبر عن روعه مجهوودك..^^..

يعني كل الكلام الحلو في المجره ينطبق عليكي يا قمر ..جزاكي الله الف خير ..^^..

في امان الله و رعايته ..

جانا
    1f7126f8ce3fd996698ae73c3b1454f4
    are u have tumblr encouragement
    my tumblr
    Karneval Manga <3

madوالله تعبتيني ..........قاعد اقرأ احسبه تقرير عن انمي...........
    biggrin وفرحت لما خلصت القرايهـــ............هههههههههه<طاير من الفرحه.براى>
    يسلموا على الموضوع ويعطيك الالف عافيهـــــــ.........
    23e2e335d91529a2ca260026d4cc1d01

..||مدخل
    العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى
    خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي
    لك حياتي لك فدوه كلي لك فدوه
    عشقي غرامي هيامي حبي الغالي
    ولعتني سهرتني يا منيتي
    بحبك دامني انا ميت عنا بمشي انا بدربك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك حبيبتى ان شاء الله بخير؟؟

فـــــــديتك والله

مدري إذآ تجيكم حآلتي وهي أنكم تدخلون اليوتيوب وتحوسون وتدخلون على موآقع أجنبيه
    للمشاهده المبآشره وتحوسون عن أنمي دعآيته حلوه عشآن تتحمسون تحملونه ...!
    --< يمكن هذآ مرض لم يصب البعض ولكن هنآك فئه كبيره من مجتمعنآ العربي تسوي تسذآ.."كذآ"--<للي مآيفهمون
    ..!
    ايه لا تخافين مو بس انتي كثير ماتصيبني هذي الحاله 3d

وبعد كل هذي الحوسه ارجع على مكسات وتابع>>ما ادري ليش كل هذا المشوار اذا ابرجع على مكساتsmoker<<

أنآ من النوع الي لو احمل حلقه من الأنمي مآأتحمس لآزم أحمل على الأقل 5 حلقآت منه ...!
    لا انا اتابع كل شي بس احب اني ابحث عشان استبق الاحداث>>هههههه اخرب على حاليtongue<<

قعدت أفكر الأنمي للأطفآل صح بعد للكبآر لكن هو يشد الأطفآل أكثر أجل هذآ يبثونه ويشوفونه الأطفآل ؟؟!!..
    أدري عندهم عآدي والله أدري لكن الطفل يتعلم هذي الأشيآء قويه والله أنآ وأنآ أكبر منهم بمليون سنه جتني صدمه لدرجة أني دقيت على بنت خآلي وأنآ أصيح وليش مآ أصيح وأنآ شفت شيء يستحي منه الكبير قبل الصغير شيء يغضب الله سبحانه وتعالى..
    شكل كل شي عندهم عدي>>على قولتهم حريه شخصيهermm<<

يآنآس يآعآلم شيء الوآحد يستحي يشوفه أجل وش رايكم في الي يرسمه ويصنعه ويبثه وينشره..
    اذا لم تستحي افعل ما شئتrolleyes

برأيكم مآذآ حصل ؟؟!!.
    هبوط فضيع في مستوى الانمي عن السابق>>واختص الاخلاق<<

يعني لو تصير مقارنه بين الانمي قديم والان فارق السماء عن الارض

أنتم مآتخآفون تموتون وأنتم تشوفونه؟؟! ....,’
    والله نخاف بصراحه في بعض الاحيان وخصوصا اذا كانت ادور في اليوتيوب>>هذا مشكلة العصر<<

اصدف بعض الانميات .......واول مايخطر في بالي قصة بنت ماتت وهي تشاهد فلم اباحي ودفنوها بريموت

وعلى طول اسكر >>يالله حسن الخاتمه<<

عندنآ أنميآت يترجمونهآ مكسآت أحلى منهآ مآفيه
    معاك حق مافي افضل من مكسات متعه لا حدود لهاasian

اعجبني الفاصل

لا وبعد الخبر الي بيجننكم وهو أنهم رآح يغنون اغنيه من من تأليف إتآشي وديدرآ :
    على الله يطلع صوته حلو

فـــــــــديتك والله حبيبتي

واعجبني كثير كثير الصور المعبرهbiggrin

موضوع مميزgooood

وننتظر المزيد منك

في حفظ الله

مخرج||..
    كثر ما احبك انا احبك ويلي من حبك
    هناني بكاني خلني اعشق عيوبك
    دنيتي تضحك ليه بقربك خلني
    بقربك عمري حياتي حبيبي انا محبوبك
    لا تروح بعيد عن عيني يا ضوى
    عيني حبي جنوني وروحي فيك مجبروه
    بس اشوفك تضحك سنيني
    يا حلو سنيني تغلى وتحلى في عيني وقلبي وشعوره
    ولعتني سهرتني يا منيتي بحبك دامني انا ميت عنا بمشي انا بدربك
    مبارك عليكم الشهر وجعلكم من المغفور لهم
    اعتذر وبشده عن عدم قدرتي على الرد على رسائلكم
    وبصدق لقد اشتقت كثيرا لكم و الى المنتدى لكن هناك بعض الظروف التى تمنعني من الدخول
    متغيبه الى اجل غير مسمى دعوتكمsleeping

حجججججز

laugh

laugh

laugh
    attachment
    إهداء من غآليتي [بِشْر] .. تسلم إيدج عليه embarrassed،

استَغْفِر اللَّه وَ أَتُوبُ إِلَيْه ~

حجــــــــز .. ~ asian
    اخر تعديل كان بواسطة » м ι s α к ε في يوم » 11-08-2009 عند الساعة » 14:24
    برب , دراسة " أخر سنه دعواتكم " embarrassed ..
    و عُذراً سيتم الرد عليكم جميعاً لاحقاً , و أسفه ع التأخر بالرد =_="

مشكورة على التقرير ^_^
    QaT95749

اللهم أغفر لي ولوالدي ولما دخل بيتي مؤمنا والمومنين .. اللهم آمين

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ... lovely ... مشاهدة المشاركة
    حجججججز

laugh

laugh

laugh

بآآك classic

كيفك ؟؟
    ان شاء الله بخير smile
    أولا انا آآسفه على الرد المتآخر bored
    و الله من كثر شغلي تأخرت بالرد
    لكن أهم شي قرآت الموضوع كله cheeky
    ما شاء الله عليك حقآ اعجبني كلآمك و تمسكك بالدين و تشددك من الانمي الذي يحوي ما هو محرم rambo
    ماذا نفعل المشكله ان كفآر عآملينه و انا كل مره أقول يا ربي متى يسلموا قوم يآبآن cry
    مو بس علشآن الانمي و لكن علشآن يكثروا المسلمين cheeky
    و كل كلمه قلتيها صحيحة
    و الله كل الانمي سوآء للأطفآل أو الكبآر كله مملوء بما هو ليس بجيد ermm
    لا اله الا الله و الله تجيني حآله نفسيه و أعصب و أقول كيف بكمل الانمي و بدآيته كذا mad
    طبعا أخليه ما اشوفه laugh
    ما باليد حيله مادآم من أوله لآخره كذا مين يقدر يشوفه رآح نطوف و تخلص الحلقه كلها laugh
    أتمنى من الكل ان يبتعد عن ما هو مسيء لنا
    و رمضآن قرب يا ويلكم يا أيها المسلمين من ما هو قذر tired
    مرة أخرى أشكرك حقآ أعجبني الموضوع فهو مفيد جدآ و مضحك جدآ laugh
    مجهود رآئع و حآسه فيك و انتي تكتبي الموضوع dead
    لكن الصرآحه تعبك حقآ كآن يستحق gooood
    دمتِ بود

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة miley fans مشاهدة المشاركة
    حجــــــــز .. ~ asian
    بـــــآآك .. ~ ^,^

واآاآاآاآاآو .. ~

بصـرآآحـة موضـوعك ’’ مفــيـد ‘‘ بمعنـى الكلمـة .. ~ asian

من جد وربـي آستفدت منـه كثيير ..~

و بعـد صدقتـي الآنميـآت هذي الايــآم تغيرت ..~

يعني حتى احسها كل ما يزيدون هذي الخـرآآبيط فيهـآآ يزيـد الملل و مـآفي آثــآره .. ~ frown

يعنـي آلـآنميــآت الحلووه و اللـي رومنسيتهـآآ عـآديه و ماافيهـآ شي موجـوه بمكسـآآت .. ~ gooood

اللـه يجزااهم بالخييـر ..~

بس بصـرآآحة شي يقهـر لمـآ يجي المترجم يحذف مقطـع يعني يكون بين الشخصيتين المهمة

و تجي تعطية بوسة ع خدووه --> اعتقد شي عـآدي و مووب شي جديد كل كبير يبوس الصغير ع خدوه zlick

حذفووهـآآ .. ~ ermm --> خخخ مـآلو دااعي يحذفوونة .. ~ sleeping

يعني ذاا شي يهمنا صرااحـة ..~

يعني بـآحدااث الانمـى .. ~ biggrin

و اللـي يقهر اكثـر زي انمى قوست هنت ..~

اخر حلقة حذفوو كثير من المقاطع و شفتها بـ اليوتوب بالصدفة و الآ انصدمت لما شفت كثيير من الآشياء محذووفه

يعني كـآن يمديناا فهمناالملف الآخيير و اتضحت النهـآآية لنــآ لكن كله من المترجمة ..~

حسبي الله علييهـآ .. ~

و بعـد اسمها مترجمة مو مقطعه و محذفه .. ~ mad

و مـآني عــآرفة وش اقوول اكثر من كـذآآ بس الآهــم قريت كل تقريرك قبل ما انــآآم .. ~ tongue

تسسسلميين حبيبتـي ..~ asian

و جعلـة’ في مييزاان حسنااتك يـــــــــــآآرب .. ~ asian
    اخر تعديل كان بواسطة » м ι s α к ε في يوم » 12-08-2009 عند الساعة » 08:40

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله كل هذا كتبتي كم أخذ وقت منك أخخ

وأنا صار لي ساعه أقرأ وبهذا تنتيهن بنصح ألاخوان لكن أعجبني أسلوبك التدرج هذا كثيرا

لم أتوقع أن يكون محور الحديث أأن يكون هكذا وحتى عند قرأتي بدايه الموضوع

قلت شكل البنت منتهية الشيطان ما يخلي أحد لكن بعد قرأتي للموضوع فهمت ما ترمين أليه

فعلا هذا بدأ يظهر ويكثر مؤخرا ولا أخبئى عليك أنني قبل فترة

سألت رئيس أحدى الفرق الكبيرة لترجمة والمشهورة ولا أريد أن أقول أسمه ربك يستر عليه

فقلت لماذا لاتحجبون اللقطات المخلة وأنه من العيب فشخص الكبير يستحي أن يراها وألخ

من ألكلام وأذا به يقول لي: أذا حجبنها راح الناس يحملون الترجمة ألانجليزي ويشوفون وش حجبت

فلهذا لم أحجب

وما كان ردي له الي يسوي كذا : فأنما أثمه عليه

وعندها ساكت وقال يا شباب خلونا نغير الموضوع الحساس هذا

للاسف بعض الفرق تركت الحجب لانه يخرب ألانمي

لكن ما زالت هناك بعض الفرق يحجبون ويترجمون ألانميات النظفية وربي يوفقهم

الحديث حول هذا يطول

وفكرة أنكي تعلمت التهكير من أجل أختراق المواقع المخله لأبأس به

لكن هدفي هو أختراق المواقع العلمانيه ^_^

وفقنا الله لما يحبه ويرضاه

ومشكورة اختي على الموضوع القيم هذا

ودمتي مبدعه

حتى المحاريب تبكي وهي جامدة حتى المنابر ترثي وهي عيدانُ
    لمثل هذا يذوب القـــــلب من كمد ٍ إن كان في القلب إسلام وإيمانُ

58e6370e937cdef69fd0607f61ee2d72

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter