مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

المواضيع: طلب مهم جدا

تنبيه طلب مهم جدا

أنا عندي جهاز مودم من نوع zte wf863 وأنا قرأت في كتاب التعليمات أنه يستطيع الدخول إلى الأنترنت عند تنزيل البرنامج من القرص المرفق وأنا نزلته وهو عبارة عن برنامج الدايل أب المهم بعدين وصلته بالكمبيوتر عن طريق الكابل لم تأتي رسالة التعرف على جهاز جديد أو أية رسالة يعني أريد طريقة جعل الويندوز إكس بي خاصتي أن يتعرف على الجهاز وطريقة دخوله للنت أريده شرح خطوة بخطوة لو سمحتم وشكرا
    a7f8cb7ff2c92cf0dafb54a30e512dd5

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sky*dragon مشاهدة المشاركة
    أنا عندي جهاز مودم من نوع zte wf863 وأنا قرأت في كتاب التعليمات أنه يستطيع الدخول إلى الأنترنت عند تنزيل البرنامج من القرص المرفق وأنا نزلته وهو عبارة عن برنامج الدايل أب المهم بعدين وصلته بالكمبيوتر عن طريق الكابل لم تأتي رسالة التعرف على جهاز جديد أو أية رسالة يعني أريد طريقة جعل الويندوز إكس بي خاصتي أن يتعرف على الجهاز وطريقة دخوله للنت أريده شرح خطوة بخطوة لو سمحتم وشكرا
    1-
    وصلته بالكمبيوتر عن طريق الكابل لم تأتي رسالة التعرف على جهاز جديد
    يوجد سلك للشبكه خاص (له 8 سنون) و أيضا يكون شغال عندما ترى شاشتي كمبيوتر تقريبا عند الساعة
    2-
    طريقة دخوله للنت أريده شرح خطوة بخطوة لو سمحتم وشكرا
    أنا لا أعرف هذه الشركة zte ولكن إذا البرناج موجود خلاص ما يحتاج شيء
    221494b692ec7b60081efd997999f474

لا أنا أقصد أن الكمبيوتر يرفض التعرف على الجهاز ماذا أفعل لكي أعرفه

يوجد طريقتين
    1 - الcd غلي جاء معاه(سهل)
    2- عن طريق صفحت النت(صعب)

لايحتاج تعريف فقط اذهب إلى شاشة الدوس عن طريق الضغط إبدا>تشغيل<اكتب الامر cmd

بتفتح شاشة الدوس اكتب ipconfig راح يطلع لك أي بي جهازك واي بي المودم اخر واحد وغالبين يكون اخر شي واحد احفظه واكتبه في المتصفح ,وراح يفتح لك لوحة تحكم مودم ضع إشتراك نت...

با التوفيق

سوف أجرب وأخبركم؟
    بالمناسبة أنا مشكلتي هي أن الكمبيوتر لم يتعرف على الجهاز حتى إذا وصلته بالكابل ماتجي رسالة التعرف على جهاز جديد مع أني متأكد من الكابل وكل شيئ موصل ولكن عندما نزلت البرنامج من القرص وأوصل الجهاز وأضغط على conect‏ يجيي
    faild to conect

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sky*dragon مشاهدة المشاركة
    سوف أجرب وأخبركم؟
    بالمناسبة أنا مشكلتي هي أن الكمبيوتر لم يتعرف على الجهاز حتى إذا وصلته بالكابل ماتجي رسالة التعرف على جهاز جديد مع أني متأكد من الكابل وكل شيئ موصل ولكن عندما نزلت البرنامج من القرص وأوصل الجهاز وأضغط على conect‏ يجيي
    faild to conect
    اها فهمتك

حمل المرفق الشرح باصور طريقة الاعدادت

أولا أدخل على خصائص: مواضع شبكة الاتصال من سطح المكتب

ثم إضغط على إنشاء إتصال جديد

ثم تظهر لك نافذة إضغط على زر التالي

ثم حدد على إعداد إتصال متقدم

ثم حدد نوع المودم
    بعدها إضغط التالي بعدها اضغط أنهاء smile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter