الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 69

تحقيق أو نبذه او قصه المفاجأة: برنامج تصميم التواقيع(من برمجتي)

المفاجأة: برنامج تصميم التواقيع(من برمجتي)

السلام عليكم ....لقد قمت ببرمجة برنامج خاص بتصميم التواقيع و هو إهداء إلى نادي مكسات و أعضاءه
    اسم البرنامج:EN Mini photos processer v1.0
    الرقم :1.0
    اللغة :عربي + English
    يتميز هذا البرنامج بأنه على شكل معالج متدرج بأربع خطوات فقط تستطيع عمل تواقيع جميلة جدا فقط اختر منه ماتريد ليتم التطبيق مباشرة وفورا ثم اختر التالي لتنتقل للخطوة التي تليها...
    يتألف البرنامج من 4 خطوات : 1-اختيار الصورة و معلومات عنها.2-إضافة الفلتر(توج -شبك-كريستال....).
    3-اختيار الشفيفة اللونية .4-إضافة النص مع الخط و اللون الذي تريد .
    هذا البرنامج يستطيع استخدامه أي شخص مهما كان مبتدأ أو خبير و بسهولة دون أن يعذب نفسه بدخول تعقيدات الPhotoshop أو غيرها ...ودون أن يترك غيره ليختار له توقيعه يقوم بالتصميم على ذوقه..
    يقدر ما تستطيع ان تجعل التوقيع جميل هذا يتناسب مع حسن اختيارك للمراحل وتركيبها مع بعضها مثل أي برنامج ....
    قسمت البرنامج إلى ثلاث ملفات Win Zip ربما يكفيك واحد منها و ربما تحتاج إلى الملفات الثلاثة المهم فك ضغط الملفات كلها في مجلد واحدو جرب البرنامج....و أتمنى ان لا تعتقدوا بأن البرنامج سيكون سخيف فقط جربوا و لن تخسروا شيئا.علما أن هذا البرنامج هو الجزء الأول و سأعمل على تطويره و تحسين أداءه
    و في النهاية أرجو أن تقبلوا هذا الجهد المتواضع و أن تقولوا لي كل ملاحظة عندك أو استحسان من اي ناحية سواء نقد أو مدح ...و أن تدلوا عليه الأعضاء الآخرين لأن فيه الإفادة للجميع...ثم هو من تصميم أخوكم إيــاس(The Crash).

إيــاس
    eias@sify.com

و الآن هذا الملف الأول:انتظروا الملف الثاني
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

2. ...

تحقيق أو نبذه او قصه

الملف الثاني ...
    انتظروا الثالث و جربوا التي معكم حتى الغد ربما هذين الملفين يكفون

عليكم السلام ورحمة الله وبركاتوه

ألف شكر اخوي The Crash على طرح البرنامج الي صراحه متميز في التصميم التوقيعgooood

وهو سهل وبا أمكان أي شخص تصميم توقيع وانا أنصح الاعضاء بتجريبه

. ..ومنتظرين منك الثالث...

تحياتي لك

DJ Eminem
    image

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.
    .
    .

اشكرك اخووي عالبرنامج الجميل ..

بيسط وحلو .. يعني الي يقول الفوتوشوب او التصميم صعب .. لازم يجرب برنامجك .. (( الحين ما عندهم حجة tongue ))

شكرا جزيلا ..

فانتظار الاصدار الثالث ..

.
    .
    .

اختك ، SwEeT

شكرا أيها الإخوة DJ Eminem و Sweet لردكم و تجربة البرنامج علما أنه إذا عمل البرنامج معكم لن تحتاجوا مالف الثالث لأن الملف الثالث مكتبة Dll حجمه 600 ك.ب ...و إنشاء الله يعجبكم و لكن لم تقولوا لي ملاحظاتكم عن المهام ...ها أنا اليوم اكتشفت فيه أول ثغرة و هي بسيطة و لن تؤثر عليكم ...وهي أنه عند اختيار الشفيفة أبيض + اسود فإن عبارة الانتظار تظهر بعد أن تنتهي المعالجة
    على كل حال أهم شيء أن تحافظوا على كل ملفات الDll المرفقة مع البرنامج و أنا عندما أتطوره سأنشر ملف الExeفقط و أنتم تأخذوه و تستبدلوه بالذي عندكم و ينتهي الأمر ....ربما أضيف للإصدار الثاني مكتبات جاهزة و عدد جديد من الفلاتر مع القدرة على تعديلها.....على فكرة الملف الثالث ربما يلزم عدد قليل جدا من الأعضاء أو ربما لن يحتاجه الجميع ....إخواني كما قلت لكم إذا لعمل البرنامج لاضوروة للثالث
    إياس

السلام عليكم ورحمة الله

مشكوور اخووي على البرنامج وانتظر الاصدار الثالث
    sugar44

للأنضمام إلى قروب مكسات على الــــــ FaceBook

http://www.facebook.com/group.php?gid=8584782806

مشكووور اخوي كراش

الله يعطيك عالفية

وبانتظار الاصدار الثاث بإذن الله

مشكووووووووووور

Talking التحديث الكريستالي

إخاوني شكرا لكم ....الحقيقة يبدو انكم تنتظرون الإصدار الثاني لأن هذا الإصدار هو الاول و لكن دوعوني أوضح لكم امر:
    في عالم البرمجة كل برنامج يكون معه رقم إصداره لذلك انا إنا أضفت رقم واحد لاسم البرنامج و لكن عادة عملية تطوير إصدار ثاني نهائي سوف تحتاج مدة طويلة ربما 3 اشهر مثلا انا صممت برنامج عملت عليه مدة عام كامل لاستعراض و معالجة كافة انواع الصور ....
    و لكن هناك بعض المبرمجين يقومون بإضافة خدمات جديدة ولكن بسيطة بحيث لا تتغير بنية البرنامج الكلية ...و عندها نضيف لرقم البرنامج جزء من الواحد مثلا 1.4 1.7 لذلك عملت أنا الآن على تصميم اول تحديث للبرنامج أضفت له بعض الاوامر الجديدة و اسميته التحديث الكريستالي و رقمه هو 1.5 و الآن كل ماعليكم هو أن تاخذو هذا التحديث و تفكوه في مجلد البرنامج سيظهر ملف Exeجديد برقم 1.5 هذا هو الذي عليكم استعماله بدلا من ملف الExe رقم 1إضافة إلى مجلد المكتبة فقط فكو الضغط في نفس المجلد .....وشكرا لكم .... gooood

خارج التغطية 38
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Mohammed.B

وسام الانتاج المميز وسام الانتاج المميز
    وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون
    وسام الانتاج المميز وسام الانتاج المميز
    مشكووووووووور أخوي على البرنامج...............

شكرا أخ أوسكار الحقيقة أنا صمممت الكثير من البرامج و التي لم أكمل معظمها و لكن أنا أفكر أن اقوم بنشرها بالنادي تباعا .

برنامج جميل لكونك مبتدأ وهذا اول برنامج لك لاكن في الحقيقة لا يغنينا عن الفوتوشووب فالفوتوشوب متمكن في مجالة وإمكانياته واسعة اما البرنامج إلي طرحتة فإمكاناته محدودة

وشكرا ويعطيك ألف عافية
    attachment

شكرا لك أختي الكريمة HARD-GIRL على مرورك و تقديرك
    برنامج جميل لكونك مبتدأ
    33
    صمممت الكثير من البرامج
    و لكن أختي الكريمة هذا البرنامج الذي ترينه الآن لا يستطيع تصميمه شخص مبتدأ بل يجب أن يتعلم عام على الأقل حتى يستطيع تصميمه و تركيز دعائمه . gooood
    لا يغنينا عن الفوتوشووب
    jester
    بصراح أنا لم أصممه بديل عن الفوتوشوب لأنه أصلا غير معد للعمليات المعقدة و لكن أنا صممته من أجل المبتدئين بالدرحة الأولى و الفوتوشوب كل فلتر من فلاتره فيه براءة اختراع و كل منها يحتاج لمبرمج كامل و لو أنني أريد تصميم برنامج يشبهه وحدي سأحتاج إلى 5 أعوام ليل نهار على الكمبيوتر كماأنه مصمم بلغة ++C وهذا البرنامج البسيط الذي صممته هو باستخدام لغة Visual Basic وهي أضعف من ++C و الفارق الأخير انة كل واحد منهم عمره فوق 20 و متعلم بأضخم جامعات العالم في أمريكا أما أنا هذا المبرمج البسيط الذي تعلم كل شيء من محاولاته ومن الانترنت ....
    و أنا أيضا قصدت أن لا يكون البرنامج ضخم لأن أي مهمة زائدة ستكلفني ملف Ocx حجة لا يقل عن 1 م.ب و عندها لن تستطيعوا رؤية البرنامج ...icon10

أتمنى ان أكون قد وضحت لك الأمر و أن لا تغضبي مني .
    إيـاس

شكرا أخي الكريمDj 3aboOody

أخوي the crash

ما أقدر أسوي صورتين مع بعض

والصور اللي أنزلها يقولي حجمها كبير

ايش الحل

أخي الكريم Dj 3aboOody هو أنا جعلت البرنامج لا يقبل الصور التي مساحتها أكبر من : 500x350
    وذلك لأن النادي لن يسمح لك بإضافة الصورة إذا كانت أكبر من ذلك ...يعني قصدي أن الصورة التي تأتي بها للبرنامج يجب أن تكون بالحدود المسموحة وقم بترتيبها في الرسام مثلا.
    أما دمج الصورتين فهو أمر معقد يحتاج لملفات Dll كبيرة و عندها لن أستطيع تحميل البرنامج للنادي .

بس اخوي 2 ملف شفية مافي برنامج؟؟؟؟؟؟؟
    [img]http://67.19.93.12/*********/12/177611607.gif[/img]
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » الكوارية في يوم » 23-01-2005 عند الساعة » 07:10
    Away
    Iwill Be Back So0n

شكرا لك أختي الكريمة ((الكــواريـة ))...والله بصراحة أنا لم أفهم رسالت جيدا ..إذا كان قصدك أنه ينقصك ملفات فهو إذا اشتغل عندك ما في داعي لها و إذا كان هذا الملف ضروري أعطيني اسمه..و شكرا لك علىالصورة
    إيـاس

شكرا لك أختي الكريمة ((الكــواريـة ))...والله بصراحة أنا لم أفهم رسالت جيدا ..إذا كان قصدك أنه ينقصك ملفات فهو إذا اشتغل عندك ما في داعي لها و إذا كان هذا الملف ضروري أعطيني اسمه..و شكرا لك علىالصورة
    إيـاس

واااااااااو

مشكوووور أخوي على البرناااامج الحلوو gooood gooood wink
    ed27d351fc

Thanx to my best frnd I have ever met for the cool signature

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter