مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

المواضيع: قبل //\\ بعد

قبل //\\ بعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

قبل وبعد

في خضم هذه المسيرة التي نحن بصددها ...

ونخطوا كل يوم على طريقها ونقضي كل ساعة ودقيقة وثانيه ننهل منها

هذه هي مسيرة حياتي التي لا أعلم متى انهيها ....

وتلك هي مسيرتك وحياتك ....وتلك هي مسيرتكِ وحياتكِ

كلنا نخطوا للمجهول الى حيث يشاء الله العلي الكريم

ولكن في بقعة معينة نقف لننظر للخلف كيف كنا

وكيف كنا نتخبط في جنبات هذا الطريق

لنجد هناك بقعة قاتمة لابد اننا نشعر بالحنق تجاهها

اكره كيف كنت وما كنت انهج

ولكن لولها لما شعرت بلذة ما انا عليه الأن

نقلب الموجة عامي ...

بالنسبة لي كانت أسوأ فترة في حياتي ......

شخصيتي كنت مبالغة في شي اسمه الأنطوائية على نفسي

كنت متقوقعة بشكل لا يمكن لاحد ان يتخيله ...

لدرجة كنت يوم يومين ماتكلم فيها مع أهلي

كانت امي بالنادر تسمع هالجوهرة يالي كنت مخبيتها وهي صوتي

كان كلامي محصور بس في المدرسة ايام الثانوية مع صاحبتي ...وكانت هي وحدة ...

ياهمي ماتعرفت عليها تقدروا تقولوا كوننا في مدرسة ابتدائية مع بعض وانتقلنا الى مجمع حكومي والبنت كانت معاي

عشان كذا ....

بس سبحان الله كيف قدرت اتحرر من هذي الانطوائية نفسي ماعرف ....

الحين لو تمر دقيقة كاملة 60 ثانية ماتكلم

مادري ايش يصير لأني من زمان ماجربتها ....

وبصراحة اكره هذي الفترة من حياتي جدا ...

لما اتفرج على كميرا الفيديو تبعي ....

واشوف نفسي كيف كنت ....والله ماكذب عليكم

ودي اكسر التلفزيون على الكامير وارميهم مع الطاقة ...

واحس هذا الشي مأثر على شخصيتي إلى الأن بس مو ذاك الشي ....في أمور اقدر اتجاوزها

بس الحمد لله اني تغيرت عن ذيك الشخصية البائسة يالي كانت تحتل جسدي ....

وهذي انا ...وباقي انتوا ....

لابد ان يتوفر في كيان شخصية اي انسان فترة لما نعود لها بذاكرتنا نمقتها اكثر من اي شي

اتمنى انكم تشاركوني ....

ويالي بيشكر وبس لايدخل

2. ...

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .....

مو حلوووو انه الانسان يكون انطوائي لهدرجة و انه ما يطلع صوته
    حتى في بيته مع اهله و جدام أمه ..... يعني أقرب الناس له ..
    الحمدلله انج تخطيتي هالمرحلة.. انجاز كبير انج تخلصتي من هالصفة بهالفترة في حياتج .... smile
    و هذا دليل على قوة ارادتج و عزيمتج ... wink

انا عكسج .... لوووول يوم كنت صغير كنت قراقة ..
    بس الحمدلله الحين خفت القرقة شوي من عندي خخخخخخخ <<< متأكدة انها خفت ؟؟؟؟ biggrin
    و الحمدلله عمري ما كنت انطوائية .... biggrin

<<<< شفتي شكثر هالبنت قراقة خخخخخخخخخخخخخخخ tongue

المهم rolleyes

يسلمووووووووو حبيبتي تااااتوووووو على الموضووع الرووووعة ^ـ^
    و يعطييييج ألف عافية gooood

و بالتوفيق خيتوووو
    بايوووو
    اخر تعديل كان بواسطة » oO.قـمـر14.Oo في يوم » 11-01-2005 عند الساعة » 16:39
    attachment

الرهيب
    I'll Never Forget U

السلام عليكم

تسلمي حبيبتي على الموضوع الجميل مثلك ...

بالفعل موضوع جميل .... الحمد لله انتي قدرتي تتغيري ... انا اعرف الكثير من صديقاتي مع الاءسف ما تغيروا.... !!! ermm

اما انا ....confused
    اتصور كانت اسوأ حالاتي عندما تركنا ابي لمدة سنتين
    كانه مات في قلبي ... كنت احسه ميت و كنت احسد باقي الاطفال اذا اشوف لديهم اب عندهم
    كنت اقعد في غرفتي و اكتب ... اكتب عن همومي و من اقرأها مرة ثانيه اصير احزن و حزن ... كان قلبي اسود و ما كنت اريد احب احد حتي عائلتي حتي اذا تركوني لا انصدم مثل ابي

بس الحمد لله عندما انتقلنا عند ابي و تركت عائلتي من خالاتي و عمامي ورائي حسيت اني كم احبهم و كم افتقدهم و لكنهم موجودين في قلبي دائما ^_^

شكرا على الموضوع مجددا...
    بالتوفيق ... تحياتي زينب
    قــوانيـن الــحماة
    حالا كه با هم يكي شدن دلامون ,, حالا كه جاده ها افتادن به pـامون
    يكي از اون بالا انـgـار داره ميشنوه صدامونو ,, به Gـمونم كه أثر داره دعامونو
    هم سفر اي هم ستاره ,, راه بيفتيم كه خودش داره هوامونو
    دل اون سوخته براي Gـريه هامونو ,, خودش داره هوامونو
    كه بتونه ما رو تا كنار دريا برسونه , برسونه
    هم سفر اي هم ستاره ,, سر رو شونه هاي من بزار دوباره
    وقتي برفها اب بشن ,, رودخونه سر رو شونه دريا ميـgـزاره
    attachment

حلو الموضوع ..~_^..
    والحمد لله انج قدرتي تتجاوزين فتره الانطوائيه اللي انا الحين اعاني منها frown بس مو بدرجة كبيره
    يعني احب اتكلم واسوولف smile وساعات احب اسكت واقعد في البيت بروحي ... ابدا ما احس بالوحده ..~_^..
    المهم
    انا للحين ما مرت علي فترات وايد بالحياه ... وما خضت تجارب يعني ما عندي اي شي اقدر اشاركه وياكم بهذا الموضوع
    لكن مادري ممكن بالمستقبل يصير شي ....
    انا احس ان شخصيتي وحده وما تغيرت smile
    يمكن تغيرت تغير بسيط ...
    بس مو مؤثر smile
    وشكرا على الموضوع الحلوو ،،

(I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941

عزيزتي تاتوووووووووووو

أشكرك جداً على هدا الموضوع إلي من جد دق على أبواب الجروح إلي ساكنة فيا
    ياسيتي الحمد لله إنها فترة وعدت وتكبري وتحكي عيالك زي ما يقولوا
    ياسيتي ما إنك فتحت سيرة حياتنا وإيش إلي مو عاجبنا فيها

أنا حابة أطرح مشكلتي انا إنسانة حساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اسة وأقل كلمة تأثر فيا حتى ولو كانت مزح

يعني مرة كنت جالسة مع صاحباتي وحدة منهم طالعت فيني وقالت تعرفي أنك ثرثارة وبعدها صرت اجلس معاهم ما أتكلم وصارت

تقول إنتي ما عندك حل وسط يا تتكلمي كتير يا إما تسكتي مرررررررررررة

بصراحة ماني عارفة أيش أسوي يا ريت تساعدوني

ولكم فائق إحتراماتي

ابتسامه

السلام عليكم ^^

تاتووو كيفك خيتوو .. أخبارك إيه .. عاملة إيه biggrin
    موضوع رائع وجميل .. والأروع هو نجاحك وسعادتك بالنجاح .. أياً كان ..

قبل : كنت طفلة مدللة .. متسلطة على أطفال سنها .. أنانية .. لا أدري كيف كان من حولي يتحملني .. تخجل أمي من تصرفاتي أحياناً .. صوتي صلف مافي صوت أعلى منه بالرياض لا قولوا بالسعودية كلها .. شخصية قيادية بالقوة والعناد bored

بعد : ما إن أصبحت في الثاني عشر إلا وقد تغيرت تماماً .. الكل يقول " سبحااااان اللي غير هالايملي " .. أخجل من أولئك الذين يعرفون طفولتي .. "من عرفك صغير حقرك كبير" .. كنت أنا وابن خالي الذي في سني نستذكر تلك الأيام وكيف كنا نذيق أطفال أقاربنا أشد العذاب biggrin .. ومن حسن الحظ أن تصرفاته في طفولته مثل تصرفاتي ( كلنا أشرار وأنذال عالأطفال tongue )
    أصبحت عندما كبرت مشاغبة لكن على أدب tongue صوتي الحمد لله بالكاد ينسمع مو زي أول ..

لا أريد أن أعيد أيام طفولتي أبداً ^_^
    أشعر بالذنب تجاه من آذيتهم .. dead

عزيزتي تاتوو .. شكراً لكِ موضوع جميل مثلكِ smile
    هناك أشياء كثيرة أريد تغييرها من حياتي .. لكن كأن شيئاً ما يمنعني ..

أراكِ في أقرب وقت إن شاء الله .

تحياااااااتي The countess
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

تابع

أختي الكريمه تاتو قيرل, يعلم الله أني قضية البارحه أكثرمن ساعه كامله على كتابه رد في موضوعك هذا , ولكن شأالله وقمت بالتعبث بسلك الكهربأ بقدمي وأنطفأ الجهاز ,

لانعلم لعلها خيره ,

بادئ ذي بدء كلمه حق لاأعرف بها مداهنه ولاأريد من وراها مصلحه أو تزلفا , ولكن انتي من الاعضأ القله في المنتدى اللذين تكتب مواضيعهم بمأ الذهب , قرأتي لمواضيعكم تأتي بنهم , ولاأنقطع عن القرأه حتى ينتهي الموضوع , أسلوب جذاب , خط فكاهي لايؤثر على صلب الموضوع , وقلم تعبيري مبدع , يتحكم بطريقه توصيل المعلومه باحتراف وبدقه متناهيه , لاينافسكي في ذالك ألا أثنان هما :ديرتي مايند , وفلاش مكس ,

أختي الكريمه , انتي ذكرتي في ثنايا عرض مشكلتك انها ماض فائت , وبماأنكي تذكرين لنا أنكي ترينها هناك , ورائك وانتي تشاهدين سوادها وسؤها , فهو شئ طيب وجميل , فيكي أنكي عرفتي انها شئ سئ , وقد تخلصتي منها , وابتدأتي صفحه جديده , قد لايخلو منها شيئ من ذالك الماضي , بعض الرتوش هنا وهناك ,

هي بدايه , والمهم ان لاتتكرر الرتوش في صفاحتك الجديده والجديده ,

الفتاه كما نعلم تمر بتغيرات فيسيولجيه ونفسيه عديده , كما يمر بها الشاب , ولكنها بالفتاه أكثر انحنأ وتحولا , فالفتاه من مرحله الطفوله والدلع والتدلل للدلع فحسب , ألى مرحله النشاط والبلوغ والطاقه الكامنه المتفجره , ألى مرحله النضوج الكامل , ثم الزواج , وهذه حياه اخرى لا اعتقد انكي وصلتي لها ,

انا لااعلم في أي مرحله مرت بكي هذه المشاكل , ولكن المهم انكي انتقلتي لمرحله اخرى دون ان تحملي معكي هذه المشاكل ,

وهنيئا لكي .

ولكن,,,,,,,,,,

ماذا عسانا أن نقول , لمن بدأ حياته بزخرف جميل , مدت له المباسط الزرقأ المخمليه , كست حياته أزهى الحلل , وكان الدرب أمامه متفتحا مزهرا مشرقا باهر , كانت الدنيا كل يوم عن يوم تقبل عليه وتمد له أحضانها باسمه

وفي مرحله ما على الطريق حصل خطأ صغير , ليس منه , وربما انه شارك به , ولكنه خطا بسيط , قلب حياته , وعكس لونها , فاسودت الدنيا بوجهه , تحول عالمه الى سجن كبير , ثم انتقل الى قفص ثم الى شرك , وعلق في مصيده ,

يومه الان اسؤا من امسه , وغده احلك سوادا واظلم حالا , هو كمن يقع في الرمال المتحركه , كلما قاوم وحاول الخلاص سقط وغرق أكثر واكثر ,

يتمنى ان ينتهي يومه بدون حصول مصيبه اخرى , لايريد شيأ افضل او اجمل , وانما يريد ان يتوقف الزمن , حتى بجراحه الموجوده , لايهم , ولكن يقول ويصرخ ((ولااحد يسمعه)) كفى أرجوكم كفى ,

ينزوي في الغرف المظلمه , وحيدا شريدا منكفئا على نفسه , ومع ذالك تاتيه المصائب الى مكانه وتنقض عليه

اختي تاتو اعتذر ان ازعجتكي في ردي , ولكن أشكركي على اتاحتكي لنا على أن نرجع ونقلب ونعود فنحاول ان نفهم ,

فالماضي مؤلم , سؤأ كان خيرا ثم انقلب الى شر , أو كان شرا فانقلب الى خير ,

هي بضع كلمات اردت نثرها هنا , ولاتعلمين ماهي الجراح اللتي انكأت , وانفتحت , بعد قرأتي للعنوان فقط , فكيف بعد قرأت المضمون

اللهم احسن خاتمتنا , وارحمنا في دنيانا واخرتنا

اخوكي وتلميذك

MOONWALKER
    اشتقت لك يامكسات frown

هلا tattoogirl

الحمدالله لم اكون انطوائيه ابداًفي صغري كتلك الحاله والتي اصابتك فقد عرف عني كثرت الثرثره والفضول و كان والدي يدللني كثيراً ولاكن في سن المراهقه كنت اعاني من عدم الثقه (ربما تكون مشابه لحالتك ) مما زرع في نفسي الخوف من مواجهة المجتمع كرهت نفسي بشده فقد كنت اشعر باني مختلفه عن الاخرين فاغرقت نفسي بقرأت كتب النفس لعلي اجد فيها مايخرجني من تلك الحاله حتى توصلت الى فكرة عدم الامبالاة في الاخرين وانا الجميع سواسيه لايوجد شخص افضل من الاخر لذا ليس هناك داعي للخوف . امضيت سنوات وانا لامباليه ولااكترث لاحد حتى كانت النتيجه اني فقد شئ اسمه الشعور ! تصوري لم اعد اشعر بشئ اسمه فرح او حزن !! ساضرب لك مثالاً عندما توفيت جدتي الغاليه والتي بكاء لها كل اقاربنا حتى الابعدين عجزت عيني ان تذرف الدموع بل اني استغربت من بكاء الاخرين وقلت في نفسي " كان من الاوله ان تبكو على ارواحكم فأنتم ذاقين الموت اجلاً او عاجلاً " . عزيزتي اشعر احياناً بأن الحياة نفسها فارغه لاتستحق ان يعيشها احد . اعتقد ان السبب ( من وجهة نظري ) والذي يجعل الاولاد والبنات يمرون بحلات كـ الانطواء وعدم الثقه هو الاهل نفسهم لانهم لم يتمكنو من بناء جسر للتواصل بينهم وبين اولادهم . لا اريد ان اطيل اكثر حتى لااخرج عن صلب الموضوع
    وشكراً على موضوعك القيم smile

السلام عليكم..!!

كيف الحال حبي ؟! وش اخبارك؟! انشالله ملونة وخطيرة<<بالله ليه تسألي وانتي عارفه
    (((( لزوم البرستيييييييييييييييج )))))

يالله على ذي الطفولة اللي عقلي من جد كان تايه عني...!! والله زمااااااااااااااااااااااااااان بس شين....!!

طبعا مافي داعي أحكيك يعني كنت نكته.....!!
    lطفشه أهل البيت طايحه عزل في الوالد الله يسعده مو لله....لا..!!
    عشان يعطيني فلووووس.....!!

وأخذ هذي الرياليين وأروح البقالة واخذ عصير وبطاطس أصابع الطماطم...!! فاكرته !!
    وأخذ بسكوت على حساب صاحب البقالة وأشرد.....!! ((( ياربي ماأقولكم عقلي تايه)))

والجلسات اللي عند صحباتي بدون علم أمي..................ياااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااه

طفولة تحطيم....الناس تتذكر طفولتها تضحك...تنبسط أنا أتحطـــــــــــــــــــــــــــــــــــم

تصدقي شكلي من يوم ورايح راح أقول إني ولدت جاهزة مجهزه عمري 12 سنة

على طوووووووووول......ماعشت طفووووولة أبدا

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مع كل محاولات أمي وأبوي....وإنت عارفة طبعا بس الحمدلله

بعد 12 الحمدلله بدت الأحوال تتعدل ...!! يعني راقت الأعصاب.......ورجع العقل لمكانه
    والحمدلله................. !! ربنا كريم !!
    بديت أحس إني بنت....أول ماغير مع الأولاد وفي الشوارع لعب

شكل الكوورة عقلتني ؟! مو ؟! (((((((((((مو)))))))))))))))))))

أما إنتي حكواي بس المشكلة لساني مربط ماقدر أتكلم....!!
    قسما بالله كنت فلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله ...!!

مشكورة حبي على الموضوع اللزيز...إنشالله تتهني بالفرح الييووووووووووم...!!!

أختك

المراسلة الكرتونية الصحفية
    toony
    attachment
    Iam the same
    toongirl= m!ss.punk

أنا طفولتي ولادية خخخخخخخخ

صح إني كنت دلوعه ماما و دلوعة نفسي و نعومه ... بس ما فيه أحد في سني ألعب معه غير الأولاد ~_~

كنت ألعب معاهم و خصوصا ولد خالتي ... كننا أصدقاء << الله يرحم أيام البزرنه و أيام بيكاتشو و زيزو مادري ايش

بس في الأماكن الغريبة .. مثل المدرسة و العزايم ... ما أشوف أحد أعرفه ... أخاف أكون علاقات .. عشاني هاااااااديه و خجوله .. إذا أحد يبغا يصادقني أهلا وسهلا .. بس أنا أصادق أحد لأ ..

أستمرت حالتي ليــــن ما رحت لثاني متوسط و تعرفت على بنت في فصلي جريئة و مرحة .. صرت زيها .. و دااااااايما أحمد ربي إني تعرفت عليها

عشاني بفضل الله ثم صديقتي .. ما صرت جريئـــــة و مرحـة ^-^

و الحمد الله انتي تخطيتي حالتك و إن شاء الله كل اللي كانوا مثلك يتغيرون للأفضل ^_^

ثانـــــكس
    بايووووووووو
    attachment

Life is a work of art- you gotta paint it colorful
    Can make it anything you want
    Don't have to stick to any rules

أختي تاتو , الكتاب تكون مقالاتهم بالنسبه لهم كأطفالهم , لازم يرعونهم , يثبتون معهم , اذا شاف منه خطأ صححه , واذا شاف شي حلو وجميل ماكان يشوفه فيه , يسانده ,

وبعدين مااشوفك تهتمين بردودنا , سلامات وينك ....؟؟؟ الحين الغايب معه عذره , لكن لو اشوف اسمك متصل ومارديتي هنا فيها كلام ثاني devious

أختي تاتو , الكتاب تكون مقالاتهم بالنسبه لهم كأطفالهم , لازم يرعونهم , يثبتون معهم , اذا شاف منه خطأ صححه , واذا شاف شي حلو وجميل ماكان يشوفه فيه , يسانده ,

وبعدين مااشوفك تهتمين بردودنا , سلامات وينك ....؟؟؟ الحين الغايب معه عذره , لكن لو اشوف اسمك متصل ومارديتي هنا فيها كلام ثاني

:eek: eek eek

عذرا لتأخري في الرد .........كانت عندي مشاكل في الجهاز يالي حافظة في ردودكم ....

ومع حوسة الأجازة الله المستعان ............ smile smile smile

أختي قمر 14

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .....

مو حلوووو انه الانسان يكون انطوائي لهدرجة و انه ما يطلع صوته
    حتى في بيته مع اهله و جدام أمه ..... يعني أقرب الناس له ..
    الحمدلله انج تخطيتي هالمرحلة.. انجاز كبير انج تخلصتي من هالصفة بهالفترة في حياتج ....
    و هذا دليل على قوة ارادتج و عزيمتج ...

انتي تقولي فيها .....والله شي صعب
    بس الحمد لله على كل حال ...

انا عكسج .... لوووول يوم كنت صغير كنت قراقة ..
    بس الحمدلله الحين خفت القرقة شوي من عندي خخخخخخخ <<< متأكدة انها خفت ؟؟؟؟
    و الحمدلله عمري ما كنت انطوائية ....

<<<< شفتي شكثر هالبنت قراقة خخخخخخخخخخخخخخخ
    عاد يازين عالصغار يالي يتكلمو تقدري تعرفي كل شي وراهم ....

المهم

يسلمووووووووو حبيبتي تااااتوووووو على الموضووع الرووووعة ^ـ^
    و يعطييييج ألف عافية

و بالتوفيق خيتوووو
    بايوووو

صدقيني ياعمري شرفني تواجدك في الموضوع
    الف شكر لك
    اخر تعديل كان بواسطة » D o F F y ~ في يوم » 19-01-2005 عند الساعة » 03:09

زينب...

السلام عليكم

تسلمي حبيبتي على الموضوع الجميل مثلك ...

بالفعل موضوع جميل .... الحمد لله انتي قدرتي تتغيري ... انا اعرف الكثير من صديقاتي مع الاءسف ما تغيروا.... !!!

وييييييييي الله يعينهم ....والله صعبة لما تلصق الانطوائية في احد ...

اما انا ....
    اتصور كانت اسوأ حالاتي عندما تركنا ابي لمدة سنتين
    كانه مات في قلبي ... كنت احسه ميت و كنت احسد باقي الاطفال اذا اشوف لديهم اب عندهم
    كنت اقعد في غرفتي و اكتب ... اكتب عن همومي و من اقرأها مرة ثانيه اصير احزن و حزن ... كان قلبي اسود و ما كنت اريد احب احد حتي عائلتي حتي اذا تركوني لا انصدم مثل ابي
    وي عاد الا فرق الوالد الله ياربي يديمهم على روسنا من فوق ...تحسي الدنيا كلها سودة قدامك ...
    فكرتيني لما كان الوالد يسافر في انتدابات ...ياربي والله عذاب
    الله لا يعيدها ايام

بس الحمد لله عندما انتقلنا عند ابي و تركت عائلتي من خالاتي و عمامي ورائي حسيت اني كم احبهم و كم افتقدهم و لكنهم موجودين في قلبي دائما ^_^

شكرا على الموضوع مجددا...
    بالتوفيق ... تحياتي زينب
    الله ياربي يجمعك بحبايبك ولا يفرقك عنهم ...
    والشكر لك حبيبتي لمشاركتي في الموضوع الف شكر ...

واحد من الشباب....

حلو الموضوع ..~_^..
    والحمد لله انج قدرتي تتجاوزين فتره الانطوائيه اللي انا الحين اعاني منها بس مو بدرجة كبيره
    يعني احب اتكلم واسوولف وساعات احب اسكت واقعد في البيت بروحي ... ابدا ما احس بالوحده ..~_^..
    المهم
    انا للحين ما مرت علي فترات وايد بالحياه ... وما خضت تجارب يعني ما عندي اي شي اقدر اشاركه وياكم بهذا الموضوع
    لكن مادري ممكن بالمستقبل يصير شي ....
    انا احس ان شخصيتي وحده وما تغيرت
    يمكن تغيرت تغير بسيط ...
    بس مو مؤثر
    وشكرا على الموضوع الحلوو ،،

فعلا معاك حق ....باذن الله ماتصادف بكرة النهار غير كل خير
    تسلم اخوي على دخولك الموضوع ...
    وشكرا

الحساسة
    عزيزتي تاتوووووووووووو

أشكرك جداً على هدا الموضوع إلي من جد دق على أبواب الجروح إلي ساكنة فيا
    ياسيتي الحمد لله إنها فترة وعدت وتكبري وتحكي عيالك زي ما يقولوا
    ياسيتي ما إنك فتحت سيرة حياتنا وإيش إلي مو عاجبنا فيها
    الشكر لك حبيبتي على دخولك الموضوع ومشاركتك لي الموضوع صدقيني يشرفني ....

ايوا الله على قولتك .....فترة عدة ....

بس بعد ماخذت من حياتي الكثييييييييييييييييييير الكثير ....

بس الحمد لله احنا عايشين ... cheeky cheeky

أنا حابة أطرح مشكلتي انا إنسانة حساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اسة وأقل كلمة تأثر فيا حتى ولو كانت مزح

يعني مرة كنت جالسة مع صاحباتي وحدة منهم طالعت فيني وقالت تعرفي أنك ثرثارة وبعدها صرت اجلس معاهم ما أتكلم وصارت

تقول إنتي ما عندك حل وسط يا تتكلمي كتير يا إما تسكتي مرررررررررررة

بصراحة ماني عارفة أيش أسوي يا ريت تساعدوني

ولكم فائق إحتراماتي
    حبيبتي انا اقلك كلمة او نصيحة مني لوجه الله .....واعتبريها من أخت أكثر منها من عضوة في المنتدى ...

اذا كنت بتخرجي خرجة او بتقابلي اي مجموعة من الصديقات او حتى جيران وغيره يعني ....

ضعي نصب عينك ان إرضاء الناس غاية لاتدرك ....

يعني انتي الحين ...لما تكلمتي قالت لك صاحبتك ثرثارة ....بس ربما في وحدة عاجبها كلامك ومستمتعة عليه ...اوكي ...

في حين انتي لما اتخذتي الصمت رفيق ...وسكتي .....ربما في وحدة بتقول ...(( ايشبها ذي ...ماتعرف تقول كلمتين على بعضها طول وقتها ساكته wink )) ربما ليش لا صح ؟

فأهم شي تتصرفي زي مانتي (( الحساسة )) لا تتحاولي تتكلفي شي ماهو فيك من الاصل ....انا من طبعي كلامي كثير .....(( نفس الحالة الحين معاي wink wink )) خلاص انا كذا ...........مافي داعي اني اتصنع السكوت وماهو من طبعي ...

فاهمة علي مزبوط ...........

وبعدين حاولي تتقبلي أراء الغير كيف ماكان ....وعلى قولتهم زي مايدخل زي مايخرج ...لاتحاولي ان هذي الاراء تهز كيانك ولو بشعرة.....

اتمنى اني افدتك ....ولو بالقليل ......

اختك تاتو

Emily Rashy

السلام عليكم ^^

تاتووو كيفك خيتوو .. أخبارك إيه .. عاملة إيه
    موضوع رائع وجميل .. والأروع هو نجاحك وسعادتك بالنجاح .. أياً كان ..
    وعليكم السلام ....

هلا والله بحبيبتي اميلي ....انتِ كيفيك حبيبتي انا عااااااااااااااااال العااااااااااااااااال مع الاجازة ... biggrin biggrin

قبل : كنت طفلة مدللة .. متسلطة على أطفال سنها .. أنانية .. لا أدري كيف كان من حولي يتحملني .. تخجل أمي من تصرفاتي أحياناً .. صوتي صلف مافي صوت أعلى منه بالرياض لا قولوا بالسعودية كلها .. شخصية قيادية بالقوة والعناد
    bored bored

ياما عانيت من هذي الأصناف ....

بعد : ما إن أصبحت في الثاني عشر إلا وقد تغيرت تماماً .. الكل يقول " سبحااااان اللي غير هالايملي " .. أخجل من أولئك الذين يعرفون طفولتي .. "من عرفك صغير حقرك كبير" .. كنت أنا وابن خالي الذي في سني نستذكر تلك الأيام وكيف كنا نذيق أطفال أقاربنا أشد العذاب .. ومن حسن الحظ أن تصرفاته في طفولته مثل تصرفاتي ( كلنا أشرار وأنذال عالأطفال )
    أصبحت عندما كبرت مشاغبة لكن على أدب صوتي الحمد لله بالكاد ينسمع مو زي أول ..

لا أريد أن أعيد أيام طفولتي أبداً ^_^
    أشعر بالذنب تجاه من آذيتهم ..
    دام كذا حياتي ....مافرقت معاك صغيرة كبيرة dead dead

بس الصوت ....تغير ....

اما الشيطنة ...شكلك هي هي ماتغيرتي في شي .... tongue tongue tongue

عزيزتي تاتوو .. شكراً لكِ موضوع جميل مثلكِ
    هناك أشياء كثيرة أريد تغييرها من حياتي .. لكن كأن شيئاً ما يمنعني ..

أراكِ في أقرب وقت إن شاء الله .
    الشكر لك حبيبتي على دخولك الموضوع ومشاركتك لي ....

وعلى قولت قايل (( الجراب ياما حاوي ))

اختك تاتو

MOONWALKER

أختي الكريمه تاتو قيرل, يعلم الله أني قضية البارحه أكثرمن ساعه كامله على كتابه رد في موضوعك هذا , ولكن شأالله وقمت بالتعبث بسلك الكهربأ بقدمي وأنطفأ الجهاز ,

لانعلم لعلها خيره ,
    smile smile أسعدني صدقني ان موضوعي راق لك اخ مون ...

بادئ ذي بدء كلمه حق لاأعرف بها مداهنه ولاأريد من وراها مصلحه أو تزلفا , ولكن انتي من الاعضأ القله في المنتدى اللذين تكتب مواضيعهم بمأ الذهب , قرأتي لمواضيعكم تأتي بنهم , ولاأنقطع عن القرأه حتى ينتهي الموضوع , أسلوب جذاب , خط فكاهي لايؤثر على صلب الموضوع , وقلم تعبيري مبدع , يتحكم بطريقه توصيل المعلومه باحتراف وبدقه متناهيه , لاينافسكي في ذالك ألا أثنان هما :ديرتي مايند , وفلاش مكس ,
    nervous nervous

eek والله ماني عارفة ايش اقول لأنك الوحيد يالي امتدح موضوع لي ووصفه بوصف مثل وصفك ....

صدقني انزل الموضوع وما اثق انه راح ينول اعجاب اي عضو غير اختي smile لأن اسلوبي مايناسب أغلب الأذواق redface

بس صدقني اخ مون ...كلام كهذا على راسي من فوق ..وشهادة اعتز فيها ...شكرا
    لدعمك لي معنويا ... smile شكرا ...

أختي الكريمه , انتي ذكرتي في ثنايا عرض مشكلتك انها ماض فائت , وبماأنكي تذكرين لنا أنكي ترينها هناك , ورائك وانتي تشاهدين سوادها وسؤها , فهو شئ طيب وجميل , فيكي أنكي عرفتي انها شئ سئ , وقد تخلصتي منها , وابتدأتي صفحه جديده , قد لايخلو منها شيئ من ذالك الماضي , بعض الرتوش هنا وهناك ,

هي بدايه , والمهم ان لاتتكرر الرتوش في صفاحتك الجديده والجديده ,
    فعلا اتمنى ان اتخلص من جمييييع الرتوش العالقة بي ...وبالذات مايخص انطوائيتي منها ...

ولكن كل الذي أعلمه انه طالما نحن نسير بالحياة ...تصبح خطوتي اليوم ماضي غدا ...والانسان دائم التعلم من أخطاءه كيف كانت ...فهو دائما يخطئ ...فلن أخلو يوماً من اي شوائب smile

الفتاه كما نعلم تمر بتغيرات فيسيولجيه ونفسيه عديده , كما يمر بها الشاب , ولكنها بالفتاه أكثر انحنأ وتحولا , فالفتاه من مرحله الطفوله والدلع والتدلل للدلع فحسب , ألى مرحله النشاط والبلوغ والطاقه الكامنه المتفجره , ألى مرحله النضوج الكامل , ثم الزواج , وهذه حياه اخرى لا اعتقد انكي وصلتي لها ,

انا لااعلم في أي مرحله مرت بكي هذه المشاكل , ولكن المهم انكي انتقلتي لمرحله اخرى دون ان تحملي معكي هذه المشاكل ,

فعلا ...اني انتقلت لمرحلة أخرى دون عبئ مراهقتي (( غريبة الأطوار بالمقرانة مع قريناتي في السن ))
    فعلا ermm ermm

ولكن,,,,,,,,,,

ماذا عسانا أن نقول , لمن بدأ حياته بزخرف جميل , مدت له المباسط الزرقأ المخمليه , كست حياته أزهى الحلل , وكان الدرب أمامه متفتحا مزهرا مشرقا باهر , كانت الدنيا كل يوم عن يوم تقبل عليه وتمد له أحضانها باسمه

وفي مرحله ما على الطريق حصل خطأ صغير , ليس منه , وربما انه شارك به , ولكنه خطا بسيط , قلب حياته , وعكس لونها , فاسودت الدنيا بوجهه , تحول عالمه الى سجن كبير , ثم انتقل الى قفص ثم الى شرك , وعلق في مصيده ,

يومه الان اسؤا من امسه , وغده احلك سوادا واظلم حالا , هو كمن يقع في الرمال المتحركه , كلما قاوم وحاول الخلاص سقط وغرق أكثر واكثر ,

يتمنى ان ينتهي يومه بدون حصول مصيبه اخرى , لايريد شيأ افضل او اجمل , وانما يريد ان يتوقف الزمن , حتى بجراحه الموجوده , لايهم , ولكن يقول ويصرخ ((ولااحد يسمعه)) كفى أرجوكم كفى ,

ينزوي في الغرف المظلمه , وحيدا شريدا منكفئا على نفسه , ومع ذالك تاتيه المصائب الى مكانه وتنقض عليه

اختي تاتو اعتذر ان ازعجتكي في ردي , ولكن أشكركي على اتاحتكي لنا على أن نرجع ونقلب ونعود فنحاول ان نفهم ,

فالماضي مؤلم , سؤأ كان خيرا ثم انقلب الى شر , أو كان شرا فانقلب الى خير ,
    تجاوز الماضي سواء كان مشكلة او تجربة سيئة .....هو انجازبحد ذاته ...
    قالت لي شقيقتي الكبرى ذات مرة ...الماضي كاسلسلة مرتبطة بك لاتدعيها ترجعك الى الوراء

الماضي في بعض الاحيان يكون سيء ويخلق لنا مستقبل في نظرنا في نظرنا قد يكون سيئ
    لكنه سيكون أجمل حتى وان بدى لنا سيئ في بادئ الامر او في كل الأمر ....
    نحن من نخلق الاجابيات لجعل هذا المستقبل أجمل
    قد نرتكب اخي أخطاء قد تكون فادحة ولكن صدقني لا نحكم على حياتنا بالاعدام
    كما ذكرت سابقا من أخطانا نتعلم حتى وان كان الدرس قاسيا ...
    ببساطة تخلص من الماضي
    فالجرح مهما نزف سيندمل يوما حتى وان كان اثره ظاهرا فما هو الأن سوى ذكرى لموقع لن افترب منه مرة اخرى لأنزف منه ثانية ...

صدقني لابد للشمس أن تشرق بعد ليل طويل ...

اخوكي وتلميذك

MOONWALKER
    أخي ....على راسي من فوق ..

تلميذك .....كبيرة علي صدقني ....

((أكبر منك بيوم أعرف منك بسنة)) gooood gooood

صدقني اخوي شرفني تواجدك في موضوعي .........

شكرا لك اخوي ....

وشكرا لهذا التبادل الحواري الرائع .....
    وصدقني ....لم اكتب هذا الموضوع إلا لأجد كردة فعلك ....فقد اسعدني كثيرا ....

اختك الصغرى ......tattoo

D.R EVIL

الحمدالله لم اكون انطوائيه ابداًفي صغري كتلك الحاله والتي اصابتك فقد عرف عني كثرت الثرثره والفضول و كان والدي يدللني كثيراً ولاكن في سن المراهقه كنت اعاني من عدم الثقه (ربما تكون مشابه لحالتك ) مما زرع في نفسي الخوف من مواجهة المجتمع كرهت نفسي بشده فقد كنت اشعر باني مختلفه عن الاخرين فاغرقت نفسي بقرأت كتب النفس لعلي اجد فيها مايخرجني من تلك الحاله حتى توصلت الى فكرة عدم الامبالاة في الاخرين وانا الجميع سواسيه لايوجد شخص افضل من الاخر لذا ليس هناك داعي للخوف . امضيت سنوات وانا لامباليه ولااكترث لاحد حتى كانت النتيجه اني فقد شئ اسمه الشعور ! تصوري لم اعد اشعر بشئ اسمه فرح او حزن !! ساضرب لك مثالاً عندما توفيت جدتي الغاليه والتي بكاء لها كل اقاربنا حتى الابعدين عجزت عيني ان تذرف الدموع بل اني استغربت من بكاء الاخرين وقلت في نفسي " كان من الاوله ان تبكو على ارواحكم فأنتم ذاقين الموت اجلاً او عاجلاً " . عزيزتي اشعر احياناً بأن الحياة نفسها فارغه لاتستحق ان يعيشها احد . اعتقد ان السبب ( من وجهة نظري ) والذي يجعل الاولاد والبنات يمرون بحلات كـ الانطواء وعدم الثقه هو الاهل نفسهم لانهم لم يتمكنو من بناء جسر للتواصل بينهم وبين اولادهم . لا اريد ان اطيل اكثر حتى لااخرج عن صلب الموضوع
    وشكراً على موضوعك القيم
    يالله يالله D.R EVIL بشكل لا يمكن ان يتخيله اي انسان كلامك هذا قد مس أشياء نسيتها او بالأحرى حاولت تناسيها في اعماقي ....

تصدقي ربما انا معاك ان الأهل لهم دورهم ...

طالعي معاي ........

انا ربما عاصرت عنفوان امي .....(( مابقلك انها بتقومني على ضربة وتمسيني بثانية ))

بس كان لها حياتها بمعنى الكلمة بالعكس افتخر ان ربي رزقني ام مثلها والى الان اشوفها اعظم مرأة في الوجود ...
    بس معاملتها لي في سني غير عن معاملتها لأخواتي الان ....
    اشوف في ثقي بأختي رائعة ....بسنها كنت معدومة الثقة من جد والله ....
    تصدقي عمري ماشفت اني حلوة يوم من الايام ........
    دائما كنت اشوف نفسي ابشع الناس ....ليش مادري ...
    الحمد لله تغلبت على هذا الشعور القاتل (( اعوذ بالله )) ياهي ايام ... smile smile
    من جد مالوم دموعي انها تنسكب الحين ....
    بس فرحانة لأختي لأنها عايشة سنها بجمييييييييييييع جنباته ...بثقة عارمة في النفس ضحكة دائما على وجهها ....احسها مصدر لأملي دائما smile
    ربما تقريلها بالمنتدى (toon girl)
    الحمد لله اني اتغيرت الحين ...........انا فرحانة بنفسي بشكل لايمكن لأحد ان يتخيله ....الحمد لله ...
    ثم دعم أمي لي smile smile

اتمنى حبيبتي انتي بدورك وجدت نفسك فيما انتي حابة تكوني عليه ....
    من جد اشكرك لحضورك ومشاركتك اياي .......

الف شكر ...اختك تاتو ...

toongirl

السلام عليكم..!!

كيف الحال حبي ؟! وش اخبارك؟! انشالله ملونة وخطيرة<<بالله ليه تسألي وانتي عارفه
    (((( لزوم البرستيييييييييييييييج )))))

يالله على ذي الطفولة اللي عقلي من جد كان تايه عني...!! والله زمااااااااااااااااااااااااااان بس شين....!!

طبعا مافي داعي أحكيك يعني كنت نكته.....!!
    lطفشه أهل البيت طايحه عزل في الوالد الله يسعده مو لله....لا..!!
    عشان يعطيني فلووووس.....!!

وأخذ هذي الرياليين وأروح البقالة واخذ عصير وبطاطس أصابع الطماطم...!! فاكرته !!
    وأخذ بسكوت على حساب صاحب البقالة وأشرد.....!! ((( ياربي ماأقولكم عقلي تايه)))

والجلسات اللي عند صحباتي بدون علم أمي..................ياااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااه

طفولة تحطيم....الناس تتذكر طفولتها تضحك...تنبسط أنا أتحطـــــــــــــــــــــــــــــــــــم

تصدقي شكلي من يوم ورايح راح أقول إني ولدت جاهزة مجهزه عمري 12 سنة

على طوووووووووول......ماعشت طفووووولة أبدا

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مع كل محاولات أمي وأبوي....وإنت عارفة طبعا بس الحمدلله

بعد 12 الحمدلله بدت الأحوال تتعدل ...!! يعني راقت الأعصاب.......ورجع العقل لمكانه
    والحمدلله................. !! ربنا كريم !!
    بديت أحس إني بنت....أول ماغير مع الأولاد وفي الشوارع لعب

شكل الكوورة عقلتني ؟! مو ؟! (((((((((((مو)))))))))))))))))))

أما إنتي حكواي بس المشكلة لساني مربط ماقدر أتكلم....!!
    قسما بالله كنت فلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله ...!!

مشكورة حبي على الموضوع اللزيز...إنشالله تتهني بالفرح الييووووووووووم...!!!
    ياعمر عليكِ توني الحبيبة ......

اما انا اتوه عنك .......... قلت انك مراح تردي ....

بس يلا كويس انك وقفتي لحد هنا ..... biggrin biggrin

اما تصدقي ....عجبتني ((( تتهني بالفرح اليوم )))

تقصدي يوم الخميس .... biggrin biggrin biggrin biggrin

يسلموووووووووووووووووو حبي ..

Anastasia

أنا طفولتي ولادية خخخخخخخخ

صح إني كنت دلوعه ماما و دلوعة نفسي و نعومه ... بس ما فيه أحد في سني ألعب معه غير الأولاد ~_~

كنت ألعب معاهم و خصوصا ولد خالتي ... كننا أصدقاء << الله يرحم أيام البزرنه و أيام بيكاتشو و زيزو مادري ايش

بس في الأماكن الغريبة .. مثل المدرسة و العزايم ... ما أشوف أحد أعرفه ... أخاف أكون علاقات .. عشاني هاااااااديه و خجوله .. إذا أحد يبغا يصادقني أهلا وسهلا .. بس أنا أصادق أحد لأ ..

أستمرت حالتي ليــــن ما رحت لثاني متوسط و تعرفت على بنت في فصلي جريئة و مرحة .. صرت زيها .. و دااااااايما أحمد ربي إني تعرفت عليها

عشاني بفضل الله ثم صديقتي .. ما صرت جريئـــــة و مرحـة ^-^

و الحمد الله انتي تخطيتي حالتك و إن شاء الله كل اللي كانوا مثلك يتغيرون للأفضل ^_^

ثانـــــكس
    بايووووووووو
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايوا والله ذكرتيني بأولاد اختي ......

نفسي الضيوف طول وقتهم عندنا عشان يقعدوا هادين ....

biggrin biggrin biggrin

بس من جد الله صدفلك صاحبتك ....يالي خلتك هيك متل العسل ...

يسلمووووووووووووووووووو حبيبتي على ردك ... smile smile gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter