مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

أفضل خمسة عطور نالت إعجابكم

بسم الله الرحمن الرحيم
    الموضوع دي المرة أطلب منكم تصوتوا على أفضل خمسة عطور نالت إعجاب كل شخص فيكم و السبب إذا وجد ....gooood
    بالنسبة لي أفضل 5 عطور عندي حسب الترتيب...
    1_عطر شاليمارShalimar من غيرلانGuerlain كلاسيكي شرقي من العشرينات رائع جداً خاصة عندما يبقى لفترة طويلة على البشرة استخدميه مع اللوشن الخاص به ستبقى الرائحة على ملابسك و جسمك لأيام بشكل طبيعي و غير متكلف.
    2_عطر ألور سنسوالAllure Sensuelle من شانيلChanel عبير مثير للحواس و جاذبيته لا تقاوم.
    3_عطر لير دو تانL'Air du Temps من نينا ريتشيNina Ricci غاية في الرقة و النعومة و الأنوثة.
    4_عطر فيري إريزيستيبلVery Irresistible من جيفنشيGivenchy عطر زهري أنثوي غاية في الروعة و قمة في الجاذبية و سترغبين في شراءه أكثر من مرة.
    5_عطر تريزورTresor من لانكومLancome شذاه الأخاذ لا يمكن نسيانه ضعي القليل منه لأنه قوي سيكشف عن درجاته الزكية مع مرور الوقت.

هذه أفضل 5 عطور عندي اشتريتها أكثر من مرة....و هناك أيضاً عطور كثيرة و جميلة لا يسع المجال لذكرها.... و تجدر الملاحظة إلى أن ما بناسبني لا يعني بالضرورة أن يناسب غيري.... فالبشر مختلفون و الناس أذواق....... أرجو الرد في أسرع وقت و شكراً...
    0

2. ...

يعطييككـ ألف ألف عافيييههـ
    أنا كان عندي (عطر لير دو تان) وحلوووو
    واتشرف اني اول وحده ارد ع موضوعككـ
    0

السلام عليكم

طبقاً للبند الرابع من قوانين الجيرل فإنه

يمنع الرد على المواضيع القديمة .. وهي المواضيع التي مرت سنة على آخر رد غير مخالف فيها ,,

لذا

يُغلق
    attachment
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter