الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 29
  1. #1

    ابتسامه •°•°• يوم في حياة عضو/ة•°•°•

    عليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته


    •°•°• يوم في حياة مكسات•°•°•

    يوم في حياة عضو

    موضوع جميل وخفيف وياليت الجميع يشارك فيه
    الفكرة أعجبتني وحبيت أطبقها على منتدانا المتألق دومآ ....
    منتدى مكسات

    سيقوم كل عضو/ة تحكي لنا عن مسار يومها
    من تصبح بالخير حتى تنام
    متحدثة بحرية تامة
    وبأسلوب عفوي جدآ
    وكم من الجميل لو كان به بعض المرح والطرافة

    وبعد أن تنتهي تقوم هي شخصيآ بختيار العضو التي بعدها ) وترسل لها برسالة خاصة لتخبرها أنها أختارتها (

    لتحكي لنا عن تفاصيل يومها وكيف تقضيه ....
    طبعآ حبذا لو يتحدث عن التفاصيل الممله

    صـــــــــــــــــباح معطــــر بالفل والرياحيين لجميع الأعضـاء الحلوين/ات
    والمشرفين/ات المتألقين/ات

    هلا ا ا ا ا ا اويات بنوتا ا ا ات
    ولاديا ا ا ا ا ات

    اليوم اول يوم مميز لأن عندنا
    عرس ومعطيني بطاقة حضور خاصة

    طبعا اخذت استعدادتي و درت ع كل الي في البيت مابقي احد ما طلبت منه يعلمني الرقص الين ماوصلت معي وقررت أروح عند اخوي واخوي ابتلش فيني و قعد يردد دعاء الهم والكرب هع هع هع<<مسكين ما ألومه

    الا الحين مضبوط بس في
    مشكلة وهو إنا بروح الكوفيرا لا ا ا ا الا ا ا ا اتذكروني تدرون ليش
    إنا مرة رحنا للمشغل وقصيت شعري مدرج جنا ا ان
    وبعد مرور عدة اشهر جت اختي الصغيرة وقالت لي وا ا ا او شعرك طال .عاد أنا مصدقة خبر قلت خلاص بأقص المقصف منه بس وشلون أقصه وهو مدرج امممم امممم فكر ياعقلي فكر *وجدتها تذكرت ان وحده من صديقات قالت تبين تقصين شعرك مدرج اقلبية من قادم وقصية تطلع مدرج خيالي .أنا اول ماتذكرت كلام صديقة ابتسمت ابتسامه شريرة وقلت حان وقت التنفيذ ثم

    تشك جك تشك جك تشك

    وأشوف الأرض وا ا ا ا اء قصيت كثير ياويلي من ابوي وامي واختي واخوي
    وش بيقولون وديناها الكوفيرة وتعرم شعرها لا كوفيرات بعد اليوم وا ا ا ا ء
    وش اسوي ناظرت في المراية وتحول شعري ذيل فار كل شي صغير إلا الي في الوسط طوييييل بس لقيتها أبجعد شعري ولا احد داري <<الحين عرفت فايدة التجعيد وهجرت الإستشوار
    وبديت باستخدام الكريمات
    إلا ان جاء تلك الحظه التي بدأت اختي بكتشاف سري بس ماشافته ولا كان طارت *_*عيونها المهم كان عندنا في وحده في فصلنا فنانة تعرميم قلتلها السالفه راجية منها المساعدة بس يوم شافت شعري قالت ماشاء الله شعرك كتير حلو لا ا ا ا الاا ا ا ا وش ذي المصيبه وصرت منتوفه الجناح وكان عندنا عزيمه بعد كم يوم وفي ذلك الانثاء وانا اجفف دموع القهر جت امي قالت العزيمه لرجال وا ا ا ا او صدق حمدالله
    نرجع لسالفتنا الاصلية حقت العرس

    المهم لبست وتجهزت وابعد عن طريقي رحت عند اخوي: "ياللا علمني كيف ارقص
    اخوي: مصدقة اني اعرف مولازم ترقصين يكفي ان فستانك حلو سكت <<يعنني أقتنعت والمثل يقول *عرس بدون رقص كأنة عروس بدون ميكياج*
    المهم رحنا للكوفيرا وأنواع الغش والاحتيال بس سو نفسك احول دام الوالدة هي الي بتدفع المهم وتأمروا اخواتي علي وخلوني أول وحده المهم تجي الكوفيرا هذي بعد وشلون اخبي عنها كارثه شعري وبديت اقراسورة الفلق وأقول يا ا ارب ماتشوفه وقسمت شعري وبدت تستشور ولا قالت شي ثمن قلت لنفسي اكيد كانت قصي مضبوط عشان كذا مالاحظت وانقطع حبل افكاري بصوت كادا ان يمزق قلبي :::إيش هادا .هادا شأر كربان يو و و ه مين هادا كوفير قوصي شأر انتي <<احم احم اسموعها نعتني بالكوفيرا ياحظي <<لم تكتمل فرحت حتى رأيت جميع الحاضرين ينظرون الى شعري ويتحمدوا علما أنه لم يرى احد هذا الموقف الى اختي نرجع المهم استشورت وخلصنا قالت لي ابغو صلح شأر انت
    قلت بحماس ولهفة :ايييه قالت تلاتين ريال زيادة
    قلت: لا ا ا ا قالت خلاص مابي مشكله أنا صلح بدون بلوس <<عقلي تجاري
    تجهزنا ورحنا للقصر
    دخلنا وسلمنا ع العالم وجلسنا <<طبعا باقي ناس ماسلمنا عليهم<<
    رحت مع بنات عمتي ورقصوا وأنا جالسة متكسحة ومقهورة ودي أرقص في هالعرس عشانهم معطينها بطاقه خاصة المهم قلت لبنت عمتي خن نرقى المنصة نرقص قالت يلا
    قالت بنت عمتي:طيب يالا
    ورقيت" وياليتني مارقت "
    نكمل<<جت بنت عمتي وانسجمت في الرقص ثم ...
    تك تك هئ هئ قلت لها:ماأعرف ارقص<<طيب وش مرقيك المنصة ماادري .بنت عمتي توهقت فيني وقاعدة تعلمني ع المسرح
    اهئ اهئ ضاعت علوم الحريم وأنا جسمي صنم تجمد عظامي أو تجمعت ع بعض اختاروا وحده منهم بنت عمتي المسألة بسيطة بس هزي .أنا: هئ هئ وشلون افهمها أن اني محتاجة زيت سيارات اعدل فيها مفاصلي المتجمدة من الخوف
    واستسلمت لأمر الواقع ونزلت وأنا متكسحة ومن زود القهر مانزلت من الدرج نزلت ع طو ل ع الأرض
    لاتخافون ماطحت طبعا ربي خلق ملاقيف كثار والحريم وقفوا رادارات التسجيل<<قصدي هرجهم ‏
    عشان يشوفون الفشلة الي عملتها خلص موضوع الرقص بس باقي سالفة النظارة أنا كنت باشتري عدسات بس عشان اخواني انشغلوا ومر الأيام بسرعه فقررت اني أروح بدون نظارة صحيح ان فيني ضعف نظر بس خفيف<<للمعلومية ماأفسخ النظارة الانادر
    فطلع كأني بومه في الصبح ‏
    المهم جو بنات عمتي قالوا لي خن نغير مكانا قلت طيب جو العائلةالكريمة استوقفوني قالت امي وين رايحة بروح
    قلت :مع بنات عمتي سولفت مع اختي وامي جلست تعدل فستان لحد مخلصوا وأناظر لا الحقوا اختفوا أنا ماأشوف اختي ماتت من الضحك وأشرت عليهم وأنا ور ور ور قبل لا تحول عيوني وأضيعها
    كان فيه وحده من بنت عمتي لابسه نظارة قلت لها خن نروح نسلم ع وحده من قريباتي قالت طيب يوم جينا نمشي أنا اكبر منها اقول لها الي لابسين النظارة اولا وهي تبتسم و مشت وياليتها مامشت كان فيه كذا شي مستطيل جواه نور محطوط في طريق وانا حاطه بنت عمتي من زود الثقه ""دردب دردب ""بغى يطيح رحمة ربي إني مسكت هذاك الشي بعدين لحقت ع البنت طبعا قريبتي الله يجزاها خير ماتت من الضحك وكملنا طريقنا وقلت لها انا اول ثم

    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    تشك هيييييييه ذيل فستاني ياحولا وهذا وانتي لابسه نظارة الله يرحم امك ارجعي مكانك طبعا البنت ماسمعت شي من الضحك خلاص شوي ونسويلها تنفس اصطناعي
    مرت الحادثه بسلام

    بس تخيلوا خلاص خلاص بنطلع جت وحده تقرب لامي سلمت علي قالت امي هذا بنتي قالت اييييه شفتها في المنصه ؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا ا ا ا ا ا ا ا ا ا شافتني شافت كل شي
    جلست في سريري يوم جيت انوم بس اصارخ موقف لايحسد عليه

    وانتهى يوميتي
    اتمنى انها حازت ع رضائكم
    دومتم في حفظ المولى

    وش رايكم مو ابداع هع هع ياحليني ثقه طيب انعشوني

    بردودكم بعد هالهذرقة بسوي سمكرة مدري سنفرة المهم

    وحده منهم طيب تراني استناكم


  2. ...

  3. #2
    ههههههههه يبغالي انا بعد تنفس اصطناعي من الضحك هههاهااااااااااي ههههاها

    ولا جد موتيني رايحين على عزيمة لا وعرس وبهدلتي شعرك يابوي ايش هالثقة

    انا استحي ارقص قدام حد ماشاء الله عليكي smile ، شكرا عالموضوع قصة رائعة ^_^

  4. #3
    طيب اكتب يومياتي انا

    1241426835-1



    اليوم استيقظت الصبح مثل اي يوم غسلت خرجت اتمشى في الحديقه اذ اجد فجأة شيء ما يتحرك على ظهري اتكلم بكل صراحه اني فتاة شجاعه حقا و ارمي نفسي بالمخاطر غير مباليه و لا اخاف الا من خالقي و من معصيته و لا اذكر اخر مرة بكيت لربما منذ طفولتي حتى الان لم ابكي بأستثناء عندما اشاهد مسلسل او انمي مؤثر رومانتيك او اسمع اغنيه هادئه تنزل دموعي بدون ان ادري لكن كموقف حياة ابدا انا يسموني الفتاه الصلبه لكن ذاك الشيء الذي يتحرك هو خوفي الوحيد انه انه صرصار

    اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

    اهرب بجلدك بسرعه يا ربي انه الشيء الوحيد الذي اخافه و بدون ان ادري صرخت صرخه عاليه امي قلقت على خرجت قالت: يارب صار بك شيء سلاح وجدت قنبله ههههههه
    اجبتها: لا انه صرصار
    تفاجأت اني عملت هكذا صرخه عاليه بسبب حشره صغيرة و طبعا ذهبت اسبح و اغسل و قلبي وصل لحنجرتي من خوفي من هذا الكائن tongueلا ادري لماذا؟؟

    حكيتلكم يومياتي
    2eoftfnxuwz96moy956

    .................................................. ..................................

    يوميات كانا فما رأيكم؟؟
    1241426835-1

    تحياتي goooodيسلموا على المموضوع
    اخر تعديل كان بواسطة » !<Kana>! في يوم » 31-07-2009 عند الساعة » 11:07
    d571383ccbcb3e2cf80623d2c228534f

  5. #4
    يوم عادي فقت غسلت وشي
    صليت 5 مرات
    وتفرجت عالتلفزيون و اشتغلت على الانترنت
    و لهلأ بعدني عليه
    و لسا ما نمت
    اخر تعديل كان بواسطة » كاجورا في يوم » 31-07-2009 عند الساعة » 01:32
    coolالمخلصون في حياتنا نادرون كالأحجار الكريمة ..لكن إن وجدناهم فهم في حياتنا ثراء لا يقدر بثمن..معادنهم تشع بالمحبة..و إن قصرنا في حقهم فهم لا يتغيرون بل يزدادون لمعاناُ
    [GLOW][SHADOW][IMG]images-feb2733379..[/IMG][/SHADOW][/GLOW]

  6. #5
    اليومـ ...
    و ما أدراكـ ماليومـ ^^"
    شو عملتـ اليوم .. ( يا بنتـ أخلصي )
    ايوا أفتكرتـ .. قمت الساعة 2,34 حتى أصلي الظهر .. أستغفر الله ..
    الليل كله تسهرون وتنامون عن الصلاة ( أكيد كلام .. ماما .. )
    وبعدين سمعت أن العائلة بتخرج .. لازمـ ما أفوت الفرصة ..
    رحتـ أحط ميكـ آب , وأعمل شعري فير .. كأني رايحة فرح ..
    النهاية مو سعيدة رحتـ للناس وتمددت عندهمـ دايخة لأني ما أكلتـ شيء .. مثل الميتة ..
    وبعدين ع الليل .. رحنا البحر .. الله لا يعيد اليومـ مع الرطوبة .. اللي يشوف شعري .. يتحلمـ
    بكوابيس ..
    هذا اللٌي حصلـ .. !!!
    ثانكــ x قلبواآآ على الموضوع الرايق .. !!!

  7. #6
    مشكوره حارسه الظلام احمدي ربك ماجتك ذيك الحرمه وقالت لك

    انها شافتك بالمنصه موقف يصيييييييييح بقوووووة

    بس بصراحة كأن يوم مميز بجد خاصة انو انا و أختي فليناها في النهاية

    هههههههههههاااي أما الصرصور حللللللللوة

    جست بلود ههههههه انا والرطوبه طقاق خاصة

    اذا تبخرت وبدا يطلع من وجهي مطر

    تعرفين وش اكثر شي قهرني في سالفتك ان بعد ماصلحتي

    شعرك وتعبتي عليه محد شافه

    طيب يلا وحده تكتب يومية ثانية عشان اقولكم

    وش صار في اول يوم في تسجيلي للمعهد اذا متحمسين

    اباقول السالفه اذا وصلت الردود امممم امممم 16رد

    زي عمري يلا ورونا شطارتكم ترا عادي لو صارت 30رد

    ههههههههه طماعه
    اخر تعديل كان بواسطة » •°•°•LYON£•°•°• في يوم » 31-07-2009 عند الساعة » 02:58

  8. #7
    يومي المغبر biggrin biggrin
    امس صحيت مع صلاة الظهر الوالد فوق راسي قوم قوم طبعا انا وابوي واخوي الكبير في البيت الاهل سافروا من بداية الاجازة
    طبعا صليت الظهر و شوي قال اطلب غدا شوي قال سو شاهب وشوي قال قوم سو القهوة >> حسيت اني باخذ ارخ الشهر راتب >> انطم cheeky
    المهم صلينا العصر وغباااار رجعت البيت وطبعا دااايخ رقدت صحيت المغرب صليت رجعت اطالع مباراة الهلال وكلوج اليوناني>> ما شاء الله متابع biggrin
    اذن العشا صلينا رجعت اطالع مباراة اسي ميلان و بوكا جونيور >> تكلم زين frown
    شوي الا قال الوالد قوموا ندور لنا مطعم نتعشا فيه نطيت بوجهي قلت المطعم الصيني >> قال انطم وفكنا من اكل الفلبن >>>rolleyes >>> قلت اجل شكله ناوي على رز cheeky
    شوي رحنا مطعم مدري شسمه حق هنوود asian
    رجعنا البيت وطبعا صدري صار قديم >> طيب ليش عشان الغبار هووع biggrin
    رقدت وحلمت احلام سعيده وصحيت الحين وابي انام عشان صلاة الجمعه frown
    ونووووقطة انتهى
    BB : 2 3 4 0 3 5 F F

    biggrin

  9. #8
    ياحياتي اما يومية تقطع القلب اجي اطبخلكم ترى ماعرف

    الا حلا واحد يحبه قلبك بس ها ا ا ا ه أنا اغسل الرز وانت تطبخه

    انا بقطع الخضروات عشانا بنسوي مقلوبه ولا اقول وش رايك بكبسه

    خلاص انت تقطع الدجاج وانا اتفرج عليك اقول مالاحظت ان مالي

    فايده خلني اقعد انا وحلاي في بيتنا اصرف ههههههههه

    الله يرجع اهلك بسلامة وتاكل اكل اودم كبسه ولا مقلوبه ولا اي شي

    يحبه قلبك سلام

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة •°•°•LYON£•°•°• مشاهدة المشاركة
    ياحياتي اما يومية تقطع القلب اجي اطبخلكم ترى ماعرف

    الا حلا واحد يحبه قلبك بس ها ا ا ا ه أنا اغسل الرز وانت تطبخه

    انا بقطع الخضروات عشانا بنسوي مقلوبه ولا اقول وش رايك بكبسه

    خلاص انت تقطع الدجاج وانا اتفرج عليك اقول مالاحظت ان مالي

    فايده خلني اقعد انا وحلاي في بيتنا اصرف ههههههههه

    الله يرجع اهلك بسلامة وتاكل اكل اودم كبسه ولا مقلوبه ولا اي شي

    يحبه قلبك سلام

    biggrin biggrin biggrin

    والله اني اشتقت لاهل البيت>> لا يا شيخ rolleyes
    يلا ما تقصرين cheeky

    انتظروا يومياتي ليوم الجمعه اليوم منتصف الليل >>> ماحد حولك biggrin

    سي ياااا

  11. #10
    ما شاء الله حياتكم حلوة
    انا --------------------------------------------------------------------
    -------------------------------------------------------------------------
    sigpic467260_1

  12. #11

    Talking يومياتي ال2

    1241426835-1

    طيب يومي عادي و لن اقول اوقات الصلاة بين الكلام انا اصلي دائما فهي عمل واجب علينا و اعقتد انه مثل شرب الماء يعني هل هناك من لا يصلي حتى لو اخرها

    لذلك سأبدأ بيومي ماذا حصل

    استيقظت الساعه
    12 , و نصف PM

    شوفو الكسل قمت بجميع اعمالي حتى الواحده و عشر دقائق بدا كيوم عادي حقا لا توجد مشكلات هذا جيد لكن لا ابدا فقد انقطع بطريقه ما بث التلفاز يا للحظ اذن على انا الاخت الكبيرة dead ان اصلحه اكره مسؤوليه الاخت الكبيرة تقولون لم لم انادي ابي و ذلك بسبب شيء قلته البارحه

    ::بابا انا اقدر اعتمد على نفسي صدقني انا اتحمل المسؤوليه::

    في المستقبل لن اقول اشياء انا لست متأكده من تنفيذها

    عمموما استمرت نصف ساعه سأشرح لكم سلك الستلايت الخاص بنا به هكذا شيء يعني تعرفون سلك يجب ان يدخل مباشرة و اظل احرك به اه من حياتي هل يوجد يوم بدون مشاكل

    و بالنهايه بعد نصف ساعه انتهت المشكله الحمد لله هذا الي حدث معي اليوم و ماذا عنكم؟؟



    .................................................. .....................................

    djqhtp07ix1zvvg9v

    تحياتي

    صديقتكم كانا

    1241426835-1
    اخر تعديل كان بواسطة » !<Kana>! في يوم » 31-07-2009 عند الساعة » 22:19

  13. #12
    بسم الله الرحمن الرحيم
    يوميات الجمعه
    صحيت اصلي الجمعه رجعت اليت كالعاده مسطووول rolleyes
    قعدنا شوي قال ابوي وش تبون غدا frown قلنا اي شي >>عافت النفس
    تغدينا سويت الشاهي وشوي واسوي القهوه>> يعين كالعااده biggrin
    صلينا العصر ابوي قال باطلع مع الربع قلت في حفظ الرحمن رجعت طفشان ولت مالك الا النوم
    صحيت المغرب صليت رجعت وقعد عالنت من الطفش
    صيت العشا تعشينا وشفت مباراة الريال مدريد ويوفنتوس ورديت ارقد
    وبس
    نوووووقطه انتهى

  14. #13
    صبـــآآآحووو ,, asian

    سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامـ,,

    كيفكـ؟!

    اخباركـ؟!

    كيفـ الإجازـهـ معكـ؟!

    المهمـ,,

    الموضوعـ,,

    رووووووووووووووووووعهـ,,

    و ,,

    انا دايمآ روتينـ,, frown

    مافيـ شيـ جديد ,,

    متى ما جانيـ النومـ نمتـ,,

    و ,,

    متى ما قمتـ قمتـ,,

    يعنيـ بالمختصر biggrin مافيـ وقتـ محدد للنومـ,,

    و ,,

    اغلبـ الوقتـ على النتـ ولـآ على الـtv ,,

    او ,,

    بعد حروبـ,,

    على البلايستيشنـ,, biggrin

    ما نطلعـ منـ البيتـ,,

    و ,,

    اذا طلعنا ,,

    لفينا بالسيارـهـ على الكورنيشـ,,

    لأنـ الجو مايساعد أنو ننزلـ كلهـ,,

    غبار أو رطوبهـ و حر خانقـ,,

    و ,,

    بثـ,, tongue

    و ,,

    تقبليـ مروريـ,,

    تشاااااااااااااااااااااااااااااااو
    classic

  15. #14
    وربي قصتك قصهـ ...
    قآعد أقرآ القصهـ أختي كآنت جنبي .. طآلعت بطريقة القصه حقتك قآآلت بسويهآآآ .. وطلعت من الغرفهـ صآآآروخ ..
    مدري وش صآآر معآآهآآ ؟! خخخخ
    عرس ومعطيني بطاقة حضور خاصة
    امممممم .. أهم شيء عند البنآتــ .. خخخ
    (لآآزم العضو هو الي يختآر الي بعدهـ ) >>>سؤآل يطرح نفسهـ ..
    ومشكوورهـ على الفكرهـ الحلوهـ .. ويعطيك العآفيهـ ..
    وإلى الإمآآآآآم مع هذآ الإبدآع ..
    مع تحيآتــ:: زعيم العنكبوتــ ..

    .
    .
    عندما يعتنقُنا الغياب قسراً ..
    حينها نتعلمْ بحق كيفَ نعذر الآخرين على غيابهِم ..8d53a33234049ae71f15d31834fcaeab buy


  16. #15
    صادق طبخ البيت له طعمه الخاص

    الله يسلمك احرجتني شكلي ابسوي الكبسه الحين

    ههههه يلا عقبالنا نسافر ويرجعون اهلك وتستقبلهم

    بالاحضان خخخخ طيب نتظر يوميات الحميع

  17. #16

    Talking يومياتي ال3

    1241426835-1

    winkاليوم عادي مثل اي يوم و لم تحصل مغامرات استيقظت الصبح 1 ظهرا يعتبر صبح صح ههههههههه خطأ

    و بعدها غسلت و صليت بعد ذلك عادي و تقريبا بعد نصف ساعه طلعنا ذهبنا للمتنزه و تفسحنا شوي و من ثم للمطعم و بعدها علقنا ببعض الزحام ثم عدنا للمنزل تقريبا كان ذلك ساعه فحسب سبحت و غسلت و استرخيت 10 دقائق شغلت الحاسبه دخلت على اليوتيوب انزل برامج اقلب بالقنوات بالتيفي بيد و اعمل على الكوميوتر بيد و قد اتصل بأصدقائي لا اعلم من اين سأحضر يد اخرى هههه و بعدها ذهبت لمنتدى ***** و بعد 3 دقائق دخلت هنا و انا الان اشاهد يوتيوب مكسات و مكتوب و موقع عربي و اتجول بموقع اللايف للبحث هذا ما افعله في هذه اللحظه بالاضافه الى اني اكتب لكم يومياتي
    والجو حار70794179
    هذا تقريبا ما حصل معي اليوم

    كتبت لكم يومياتي اعلاه rolleyesفما رأيكم بها؟asian

    djqhtp07ix1zvvg9v
    .................................................. ........................................
    يسلموا اليون على الموضوع الفانتاستيك
    goooodتحياتيgooood


    1241426835-1
    اخر تعديل كان بواسطة » !<Kana>! في يوم » 01-08-2009 عند الساعة » 14:00 السبب: تعرفون السبب اخطائي التي ليس لها نهايه

  18. #17
    ياحبيلكم كلكم اشكركم من صميم قلبي وان شاء الله

    انزل لكم وش صار اول يوم في المعهد

  19. #18
    يوميات السبت
    كالعاده قمت من النوم مع اذان الظهر واستلمت العمال >>> نبني مجلس redface
    قعدت معاهم واجواء الشرقيه الباردة لعبت في بشرتي الناعمه biggrin
    جا ابوي من الدوام تغدينا صلينا العصر رجعت بعد الصلاة رحت مع اخوي نغسل السيارة واخذنا بعض المستلزمات>> حقت السفر مسافر اليوم الن شاء الله frown
    رجعت عالعشاء تعشيت ونمت
    وتوني صاحي rolleyes
    وبث
    نووقطه انتهى

  20. #19

  21. #20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق 07 مشاهدة المشاركة
    يوميات السبت
    كالعاده قمت من النوم مع اذان الظهر واستلمت العمال >>> نبني مجلس redface
    قعدت معاهم واجواء الشرقيه الباردة لعبت في بشرتي الناعمه biggrin
    جا ابوي من الدوام تغدينا صلينا العصر رجعت بعد الصلاة رحت مع اخوي نغسل السيارة واخذنا بعض المستلزمات>> حقت السفر مسافر اليوم الن شاء الله frown
    رجعت عالعشاء تعشيت ونمت
    وتوني صاحي rolleyes
    وبث
    نووقطه انتهى
    gooood

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter