مشاهدة نتيجة التصويت: مين افضل شخصية عندك

المصوتون
1397. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • لوفي

588 42.09%
  • ناروتو

571 40.87%
  • غوكو

238 17.04%
الصفحة رقم 2 من 30 البدايةالبداية 123412 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 594
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته smile
    اسمح لي أخي رادع أن أضع ردي الاول في مكسات كله biggrinاولاً أحب أن أقول لك أني تابعت ناروتو كله ودراغون بول كله ولم اشاهد حتى الان ولا حلقة من ون بيس المهم مؤلف دراغون بول أكيرا تورياما ألف ووضع أنمي دراغون بول في الثمانينات ومؤلف ون بيس وناروتو ألا وهما أودا وكيشيموتو أقروا بأنهم يحبون دراغون بول وعاشقين للكاتب أكيرا تورياما فلا تستغرب وجود بعض هذه الصفات أو تشابه الهجمات التي يفعلها ناروتو أو لوفي أو أي شخص أخر من الانمي ذلك لأنه من عشقهم لدراغون بول وكاتبه وضعوا هذه الحركات وأيضاً سيصدر أنمي عنوانه Fariy Tail مؤلفها أو رسامها بالأصح يحب ون بيس ويحب دراغون بول لكن رسمه يشبه رسم ون بيس وأيضا هو استنبط بعضاً من اشياء ون بيس ودراغون بول وتم التصويت لغوكو
    والتصويت الذي وضعته في الموضوع فأنا أصوت لفيجيتا ساما cool
    وأحب أن أضيف اليك ملاحظة صغيرة وهي أرجو أن تغير صورة الكيوبي ويمكن أنت تعرف ما اقصده لذا احذفها وضع واحدة أخرى
    وأخيراً وليس أخراً شكراً على هذا الموضوع الجميل gooood وبالتوفيق لك في مواضيعك القادمة rambo

2. ...

اخوي
    دراغون بول من اقدم الانميات اوافضلها
    اكيد راح يكون من متابيعها
    dv57klyoe
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    uta6hioj5

مشكوووووووووووور و لقد تم التصويت

167758629353821

الموضوع جميل والصفآت فعلآ مشتركة ..

لو جعلت التصويت بعدة إختيآرآت يعني أقدر أختآر سآسكي ونآروتو لكآن أفضل لكن قدر الله ومآ شآء فعل ..

بالنسبة لرأيي في من هو الأفضل ذكرته سآبقآ

شكرآ لكـ
    Turn to Allah .. He's Never Far Away
    Put your trust in Him .. Raise your hands and pray

f3aea633a80e2959e33209af274a00db

مشكوررين عىل المرور
    اخواني
    ما يجي يعني لو حطيت كذا راح يخرب
    يعني كذا:
    لوفي
    زورو
    لوفي زورو
    غوكو
    فجيتا
    غوكو فيجيتا
    ناروتو
    ساسكي
    ناروتو ساكسي
    اخواني والله مايجي
    مثل انا ابس ساسكي ولوفي
    اخواني
    اكتبو في التعلقيات

لو تتنسق الموضوع كان تصير كذا gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » Z O Я O في يوم » 31-07-2009 عند الساعة » 14:09 السبب: وش دخلك ..؟ :P
    80438659a1dace33a65ede0db6111adf
    Best Arab artist4538f39f3c20cbafcd503afe22c612ca

اريقاتوو على الموضوع الروووووعه بس في معلووومه غلط 100% ارجو انك تعدلها عشان تفييد غيرك صح ساسكي ما ذبح ايتاشي اصلا ايتاشي مات بمرض السل اخوي اذا كنت غير متابع للمانجا لا تتفلسف فيها انا شايفه الجابتر 16 مره ايتاشي مات بالسل واصلا ساسكي تجمد على الصخره وقاعد يصارخ مثل المينون و بعدين ايتاشي اقترب منه بنية اخذ عينه لكن كانت المفاجءة لم يكن يريد اخذ عينه( عين ساسكي) بل اعطاءه عينه ( عين ايتاشي )وقدراته تدري عن طريق شنو عن طريق ضربه على جبهته كما كانا يفعلان وهما صغار و سقط ايتاشي على الارض ميتا وسقط الى جانيه ساسكي مغما عليه اخوي الدليل انه ايتاشي من بداية المعركه كان يسعل دما قبل لا يصير شي وبعد انه ساسكي فقد الختم الملعون لانه ايتاشي ارسل اوريتشمارو في عالم الوهم عن طريق ضربه بالسيف الاسطوري بالتالي انفك الختم الملعون اللي بساسكي و فقد كل قدراته فما عاد يعرف غير الضرب بالكوناي ( السكاكين الصغيره التي يحملها النينجا ) عرفت شلون اخوي انصحك بالتاكد من المعلومه قبل لا تحطها بموضوعك انته شكلك مو من متابعين المانجا عشان جذي تورطت معاي وانا من اكبر متابعين المانجا ومعجبين ايتاشي تدري شلون تابع المانجا من ججابتر 386-392 او اسهل لك دش موضوعي مترجم المانجا باختصار و اسمه دموع الدم ( اكبر تقرير عن الاسطوره ايتاشي اوتشيها )

على العموم الموضوع روعه بس اخوي ترا انا عندي ايتاشي خط احمر عشان جذي انا عصبت ولا تطبق المثل اللي يقول ( مع الخيل يا شقرا ) لانه انا واقفه حق المخرفين اللي يالفون مانجا فضائيه حقهم يعني قصة ناروتو ويخدعون الاعضاء من غير متابعي المانجا مثلك على العموم اتمنى تغير هالنقطه لانه مو بس انا اللي راح انبهك متابعين المانجا واايد ومعجبين ايتاشي اكثر
    مشكوووور مره ثانيه على الموضوع الروعه تقبل نصيحتي وملاحظتي ومروري وباقه من تحياتي
    [IMG]http://www.**********/live/12672533361.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.**********/live/12672539562.png[/IMG]

السلام عليكم
    بصراحه كل واحد ووجهة نظره
    بس بصراحه لوفي افضل شخصية عندي
    ومسلسل ون بيس ماودي ينتهي لأنه كل شي فيه من الاكشن ووايد كوميدي ودرامي
    وفيه شخصيات كثيره وكل واحد له ميزه معينه والمسلسل بصراحه مايوقف
    اما ناروتو بصراحه قاموا يملقون بالقصه ومرات يوقفون
    اما دراجون بول لا يعلى عليه
    وشكرا

اخوي انا عارف هذا بلغلط عندك اخوي
    اتوقع لازم تركب الشارنغان
    الان في عدسات لاصقة نزلت عن الشارنغان ملاها فائدة بس يالله
    اخوي انا عارف هذا الشي وانا
    ماتابعت المانجا ابدا
    بس قريت موضوع

الصفحة رقم 2 من 30 البدايةالبداية 123412 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter