الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 70

العباقره الحقيقيون و غباء ساسكي

فكروا في الامر فكروا بشكل واقعي وواضح و الموضوع طويل بس يريت تقراوه عتتسلو

لقد صنع المؤلف شخصيه فريده و مميزه من نوعها

و الان قبل ان تقولو:
    موضوع تاني عن اورو انت زهقتنا

انا في حاجات مقدرشي اسكت عليها و بصفتي معجب من معجبي ناروتو فانا من حقي انا اعبر عن راي

لماذا اتحدث عن اوروتشيمارا؟ لانه بالنسبه الي هو الشرير الافضل فعندما افكر في النينجا فانا افكر في اكثر الاشخاص شرا وا كثرهم تصميما و رغبه في الوصول الي الهدف من قتل اكبر عدد من الناس ؟ و من اكثر من يسعي الي العظمه؟

اذا ارت ان اتجه الي شخصيه طيبه فسيكون ناروتو فهو شخصيه مميزه طيبه و لديها طموح لكن لكل قصه جانبان الخير و الشر

لكن الاشرار دائما اكثر امتاعا و اكثر اثاره للاهتمام من الاشخاص الطيبين فهناك شيء مميز بهم شيء يجعلك تتمني ان يبقي الي الابد فاشخاص مثل hidan kakuza orochimaru madara sasori deidara الا تتحرق لمعرفه كيف كانت طفولتهم كيف استطاعو الوصول الي هذا و ما الطريق الذي قادهم الي هنا

فشخص مثل هيدان الم تتسائل ما هي قصته؟كيف امتلك تلك القوه؟ اشياء مثل هذه

بصراحه عندما اقارن بين اوروتشيمارا و ساسكي فهذا ما اراه

اري ان ساسكي هو فرد كباقي افراد اليوتشيها كلهم واحد يتكلمون بنفس الطريقه و لهم نفس الشكل و يتصرفون بنفس الطريقه و نادرا ما تجد منهم شخص مثل اوبيتو يتصرف بحماقه و علي طبيعته لكن بغض النظر عن هذا فلقد كبر و هم يتعلم الكاتون كباقي اليوتشيها و ايضا مثلهم كبر و هو ينسخ التقنيات و امتلك الشارنجان و بفضلها اصبح قادرا علي ان يفهم كيف تعمل التقنيات و كيف يتوقع حركات الخصم
    وقد يمتلك المانجولانت شارنجان مثل ايتاشي مادارا و ساسكي

ممل ممل ممل بجد في غايه الملل

فلقد سرق ساسكي تقنيات روك ليه و حفظ ماء وجهه من ان يطحن و ايضا نسخ الشيدرو و الان طورها قليلا و استخدمها في تقنيات مختلفه ياالابداع و يستخدم تقنيات استدعاء التي اوجدها شخص اخر فكرا كم تطلب الامر من اورو كي يحصل علي استدعاء مثل ماندا و التي تخشي اورو و لهذا تنفذ اوامره فقط لا اعتقد ان الامر كان سهلا ابدا

و الان فكروا في شخص مثل اوروتشيمارا بالكاد كانت له عائله و فقدهم و من الواضح انه يمتلك شيء مميز كقدره مميزه حتي و هو طفل بريء بدا غريب و مميز من اين اتي؟ و من هم اهله؟ و ماذا حصل لهم؟ و ما الذي جعله نينجا مذهل هكذا و عبقري لا يتواجد الا كل ثلاثه عقود ؟ كيف كانت علاقته بجيرايا؟ اكانو اصدقاء عند نقطه معينه؟ كيف كان السانيان و هم يقاتلون معا؟

كيف كان اورو يقاتل وهو صغير من الواضح انه امتلك اسلوبه المميز في القتال

لكن الاهم ازاي اقدر اورو و من غير اي مهاره وراثيه او صفه خاصه كالشارنجان ان يتعلم الالاف من التقنيات؟ اكان عبقريا لدرجه انه يفهم التقنيه بمجرد رؤيتها فالشهاب الثالث كما اتخيل علمه عدد هائل من التقنيات و لم يمتلك الشارنجان لتساعده علي هذا و ساسكي قد يمتلك بعض التقنيات الا انها ليست حتي قريبه لما تعلمه اورو

الا تفهمون الامر بالطبع ساسكي عبقري ايتاشي عبقري و مادارا عبقري لكن السبب الوحيد لهذا هو امتلاكهم الشارنجان

لم يعتمد اورو علي احد و لكن في الواقع سلك طريق الخاص وو اصبح الكائن المطلق القادر علي تحدي الموت و العوده الي الحياه مره اخري وجد تلك القوه في رحله التي اوصلته الي استدعاء الاموات بمعرفتهم و كامل قوتهم في الواقع لقدادرك المؤلف مقدار قوه اورو في الجزء الاول فهو اقوي بكثير من ان يفوقه احد لهذا جعله مريضا فلقد ادرك ان تقنيه مثل هذه تسمح له باستدعاء اي شخص من اي مكان باي قوه

يا جماعه ده انجاز عظيم و من يهتم ان كان بحاجه الي التضحيات؟ فكونوها تقتل الناس طوال الوقت في المهمات فهذا هو عالم النينجا فالنينجا هم قتله و هذا ما سوف يبقون عليه في الحقيقه

اتريدون ان تعرفو لما لا يخيفني ساسكي ؟

لانه حتي الان لم يتمكن من قتل اي شخص اي شخص مهم فهو لا يمتلك هذا في داخله

اعطني سببا واحدا لاخاف منك فانت لم تقتل احد بينما اورو قتل الالاف و الالاف و عدد لا يحصي من الناس لكن ليس هذا ما اقصده من حديثي بل انا اتكلم عن الاختلاف بينهم

ساسكي يمثل كيف ان اليوتشيها عباقره و قد قال ان شخص مثل اورو عادي بالنسبه له يالمزحه فليقل ما يشاء و لكن انظر الي الانجازات التي حققها اورو بدون اي صفه وراثيه مثل الشارنجان هذا هراء هذه الشارنجان هي اداه عليا منحت لليوتشيها كي يتفوقو

هذا فعل كالغش و شيء ممل للغايه

السانيان الاسطورين هم حقا اشخاص مثيرين للاهتمام سواء كفريق او كافراد منفصلين

فمثلا تسونادي لها تاثير هام جدا علي عالم النينجا بان تجعل هناك نينجا طبي في كل فريق و بهذا انقذت الكثير من النينجا

اما جيرايا فقد علم اشخاص مثل الشهاب الرابع و الان ناروتو

اما اورو فهو جزء من حبكه المسلسل و يسعي الي الوصول الي الاداه الاعظم في عالم النينجا و هي الشارنجان فلقد انها اداه بسيطه لوصول الي القوه

و هذا الحديث يذكرني بالقتال بين ساسكي و بين ديدارا فهي معركه بين ضدين

فديدارا مثل اورو استخدم مهاراته الفريده و المميزه فلقد امن بصدق من اعماق اعماقه انه قادر علي البلوغ الي اقصي معاني الجمال باستخدام فنه

اما ساسكي فلقد كان يتصرف بقسوه و ثقه تفوح منها الغرور بالشارنجان فهو يعشق الشارنجان و الصراحه انني لم اره مثارا من قبل الا عند استخدامه للشارنجان فهو ياخذ الامر بشكل مضمون فهو فائز فائز بفضلها

و لكن في المقابل لقد قال ديدارا ان تلك العيون تلك العيون تنجس فنه و تسيء الي ابداعه

deidar11

فمعني هذا القول ان الشارنجان قوه زائفه لتري من خلال الاشياء و تفهمها شيء في غايه الجمال و الابداع كديدارا c4 التي لولا الشارنجان لقضت علي ساسكي تماما وبلا شك لكن ههه بطريقه ما تري الشارنجان الطاقه و تنقذ ساسكي و ياالروعه فساسكي لديه الوقاحه ليجلس هناك بغروره و يتصرف كانه كان يسيطر علي ديدارا طوال الوقت بقوه الخاصه هراء هراء هراء فهذه ليست الحقيقه الشارنجان هي التي انقذت حياته التافه فشخصيه فريده ورائعه و عبقريه مثل ديدارا تنتهي باداه تتوارث مع الاجيال يالسخريه

ديدارا هو شخص رائع و لمؤلف نفسه يعترف بهذا هو شخص يثق في فنه و يحبه الي اقصي الحدود فديدارا يحب تقنياته بل انه يستخدمها ليستمر في اثبات هدف هذا الهدف هو ان يختبر فنه

نعم يا اصدقائي هناك اختلاف بين اليوتشيها و باقي العلم اجمع

اوروتشيمارا و جيرايا شخصان فريدان من نوعهما فكل منهم خاض رحله و قابل حيوان مميز و الذي اتصل معه بشكل ما هذا مميز ومثير للاهتمام

فجيراي قابل الضفادع و اخبرته بالنبؤه ووجد القوه مع ما و با

و نفس الشيء حصل مع اورو و الافعي البيضاء كما اخمن فاعتقد انه قابل الافعي البيضاء ووعدته بالبقاء و اعاده الولاده من جديد دائما فتذكر كونه طفلا و كيف اراد عوده والديه الي الحياه لابد ن الامر يتعلق بهذا فلقد اتحد مع الافعي البيضاء بشكل ما فهو تقريبا لا يقتل الا بكره هائله من طاقه الوحش او بتقنيه الهه الموت

اورو هو شخص اكثر روعه و فريد من نوعه اكثر بكثير من ساسكي

و في النهايه مهما كان هذا الكلام فهو ليس الا مشاعري عن اورو و ساسكي و شكرا لقرائتكم و اسف ان اطلت عليكم
    اخر تعديل كان بواسطة » orochimaru5050 في يوم » 30-07-2009 عند الساعة » 13:37
    boksnacks

هي مدونه لمشاركه مقتطفات من الكتب مع روابط لتحميلها و معلومات عن كتابها

زورونا

2. ...

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر جدا

على الابداع واحب اقولك الكبير كبير والصغير صغير يعني لاتقارن اوروتشيمارو بشخص ضعيف مثل ساسكي

ولو ان ساسكي ماعنده شرينغان ان اتوقع ان شيكيمارو بيكون اقوى منه .

اما بالنسبه لاوروتشيمارو لوجلست تكتب عنه يوم كامل لسه ماتوفي حقه

وارجو منك اخوي لو تضيف بعض الصور له في الموضوع القادم ان شاء الله

وشرف لي ان اكون اول من يرد على واحد يعتبر اوروتشيمارو اقوى واعظم نينجا في المسلسل.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abdullahomer مشاهدة المشاركة
    مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر جدا

على الابداع واحب اقولك الكبير كبير والصغير صغير يعني لاتقارن اوروتشيمارو بشخص ضعيف مثل ساسكي

ولو ان ساسكي ماعنده شرينغان ان اتوقع ان شيكيمارو بيكون اقوى منه .

اما بالنسبه لاوروتشيمارو لوجلست تكتب عنه يوم كامل لسه ماتوفي حقه

وارجو منك اخوي لو تضيف بعض الصور له في الموضوع القادم ان شاء الله

وشرف لي ان اكون اول من يرد على واحد يعتبر اوروتشيمارو اقوى واعظم نينجا في المسلسل.
    شكرا يسرني وجود معجبين مخلصين باوروتشيمارا فهم كالعمله النادره لكني مطمان فاني اعلم ان اليوم الذي يعترف فيه كل محب و كاره بعظمه تلك الشخصيه و ابداعها قريب

و اعدك ان شاء الله ان احاول اضافه المزيد من الصور

شكرا علي مرورك

مشكور اخوي على الموضوع المميز
    ولاتنسى اخوي كمان انو مو بس الشارينقان الي ساعدت ساسكي
    كمان كان اورشيمارو بأضعف حالاته
    بالنسبه لساسكي هو اختار الوقت المناسب علشان يهجم على اورتشيمارو
    بمعنى لو كان اورتشيمارو بكامل صحته
    كان صار كلام ثاني

صحيح كلامك اخوي virus77 لو كان اوروتشيمارو بعافيته المعهوده كان قتل ساسكي بضربه واحد

طبعا لقد كان اوروتشيمارا طريح الفراش مريضا حتى الموت وصل به المرض إلي أن يسعل دما.وفي لحظه الضعف يظهر البطل الزائف و المغرور ساسكي يهاجم هذا الرجل الذي لا يمتلك من القوه ما يكفي ليحرك ساكنا لكن يالسخريه فإذا بساسكي يواجه المتاعب و يضطر إلي استخدام المستوي الثاني من الختم و لكن هل ينفع هذا لا فساسكي خسر الجولة الأولي و لو أراد اورو لأنهي حياته البائسة و هو مخدر أمامه بلا حراك و لم ينقذه في الجولة الثانية إلا تلك القوه الحقيرة لعين الشارينجان

لا اعرف لما التحامل على ساسكي وجعل اوروتشيمارو والذي اجده من اكثر الشخصيات في مسلسل ناروتو شهرة واعجابا من المتابعين للمسلسل هو الكل فلكل.
    اذا كنتم تريدون المقارنة بين الشخصيتين ساسكي واورتشمارو وتكون مقارنة عادلة يوجد نقاش انمي ونقاش مانجا يوجد فيه كل الاراء.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جير سكندو مشاهدة المشاركة
    لا اعرف لما التحامل على ساسكي وجعل اوروتشيمارو والذي اجده من اكثر الشخصيات في مسلسل ناروتو شهرة واعجابا من المتابعين للمسلسل هو الكل فلكل.
    اذا كنتم تريدون المقارنة بين الشخصيتين ساسكي واورتشمارو وتكون مقارنة عادلة يوجد نقاش انمي ونقاش مانجا يوجد فيه كل الاراء.
    اولا ساسكي شخصيه الكل مخدوع فيها و اعتقد انك لو قرات موضوعي لفهمت السبب

ثانيا انا لا اطلب راي احد انا اقدم قطعه ادبيه لاثاره اهتمام القاري و اقناعه بوجهته نظري

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة orochimaru5050 مشاهدة المشاركة
    اولا ساسكي شخصيه الكل مخدوع فيها و اعتقد انك لو قرات موضوعي لفهمت السبب

ثانيا انا لا اطلب راي احد انا اقدم قطعه ادبيه لاثاره اهتمام القاري و اقناعه بوجهته نظري
    عزيزي هذا نقاش المانجا وكل شخص فيه له الحريه المطلقة في النقاش ما دام لم يتخطا حدوده.

وانا هنا ابدي راي فيما تطرحه فقد قرات موضوعك بكاملة وفهمت ما ترمي الية وبما انك طرحت موضوعك على كل من يدخل المانجا فلي الحرية في انتقاد ما تطرحة او الاشادة به واذا كان هناك من اقتنع بوجهه نظرك فبالمقابل هناك اشخاص لا يقتنعو بما تطرحه ولكن يحترمو رايك فان اشدت او خالفت فهذا راي يجب على الجميع ان يحترموه وان لم يعجبهم ياتو بما لديهم من اراء وفي المقابل انا احترمهاgooood

عزيزي ما اريد اطول عليك وانا شخصيا لست مخدوع بساسكي فانا عشقي الاول ون بيس ولكن هذا طبعي في النقاش فاعذرنيgooood

معليش اخوي انا قريت الموضوع وجدته مع القراءة قصير

ليش تطرق لساسكي ساسكي مو عشانه حبس اورو سار عقده له confusedconfusedconfused

لاتركز على ساسكي ...ولا عشانإذا جا احد قالك اورو طاح على يد سا
    سكي تقوله هذا الكلام confused

عندك نكساته في الجزء الأول ...صحيح لازم تعترف بقوة الخصم وانا اعترفربقوة اورو بس اعترف بيها mad

قدام منهم في مستواه لكن تقول ساسكي الشارينغان انقذته هو ما غصب نفسه تجيه شارينغان

الشارينغان مجرد وسيلة مو بكيفه وغصبن عنه يفعلها gooood

طيب اورو مش المفروض يموت لكن استطاع اكتشاف وسيلة للحياة وهي عن طريق إعادة الأجساد

أو تبديل الأجساد ......

وعلى فكرة انا مااطيق شي اسمه ساسكي بس انا انتقادي على انك انت تأخذ هاحجة على موت اورو

على يد ساسكي أقصد بسبب ساسكي smilesmilesmile

تقبل مروري وفي الأخير مجرد رأي

السلام عليكم ورحمة الله

انا اشكرك على الجهود في التفكير + انت تعبت على الكتابه

انا عن نفسي احب ساسكي ولا احب اورو لا اورو كان من اشد الناس حض في ناروتو لقا الافعى البيضاء الصدفه وكان يتعلم على يد الهوكاجي الثالث وهذا حض ايضن من نصيب اورو ولا كان طمعان انه ياخذ ميراث اسرة اليوتشها الي هي الشرنقان و كان يبغا يطلع فضايح اليوتشها انهم نص جن و نص اوادم لانع اصلا ماسس عصابه عشان ياخذ الشرنقان ويخليها المانجو شرنقان + ايتاتشي + ناروتو + مادار لان الاصل في فك ختم الاب = جني ليوتشها لازم 3 مستخدمي مانجو شرنقان + قوى الكيوبي وينفتح الختم وهذي التفكير من توقعاتي مو من قصص ولا كتب ولا شي لا انا اتوقع هذا الشي

وانا اشكر ايتاتشي على انه خلاه يروح في اوهام الى مالا نهايه عن ساسكي و عن العالم

لاني ما احبه وعذي وجهت نضري وانت تبي تؤمن فيها ماتبي عادي مو اكبر همي
    sigpic448456_1

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aldeek-0223 مشاهدة المشاركة
    معليش اخوي انا قريت الموضوع وجدته مع القراءة قصير

ليش تطرق لساسكي ساسكي مو عشانه حبس اورو سار عقده له confusedconfusedconfused

لاتركز على ساسكي ...ولا عشانإذا جا احد قالك اورو طاح على يد سا
    سكي تقوله هذا الكلام confused

عندك نكساته في الجزء الأول ...صحيح لازم تعترف بقوة الخصم وانا اعترفربقوة اورو بس اعترف بيها mad

قدام منهم في مستواه لكن تقول ساسكي الشارينغان انقذته هو ما غصب نفسه تجيه شارينغان

الشارينغان مجرد وسيلة مو بكيفه وغصبن عنه يفعلها gooood

طيب اورو مش المفروض يموت لكن استطاع اكتشاف وسيلة للحياة وهي عن طريق إعادة الأجساد

أو تبديل الأجساد ......

وعلى فكرة انا مااطيق شي اسمه ساسكي بس انا انتقادي على انك انت تأخذ هاحجة على موت اورو

على يد ساسكي أقصد بسبب ساسكي smilesmilesmile

تقبل مروري وفي الأخير مجرد رأي

طبعا ساسكي لا يحلم أن يكون هو السبب في مقتل اوروتشيمارا لأنه لا يموت هو التجسيد الحقيقي للخلود و كما قال اورو فان ساسكي و تقنياته لا تستطيع أن تقتله فهذا غير ممكن.

أنا أوضح لمحبي ساسكي مدي سطحيه تلك الشخصية و ضعفها و ان ساسكي ليس الا شخص محظوظ ولد بالشارينجان

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو الدفره مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

انا اشكرك على الجهود في التفكير + انت تعبت على الكتابه

انا عن نفسي احب ساسكي ولا احب اورو لا اورو كان من اشد الناس حض في ناروتو لقا الافعى البيضاء الصدفه وكان يتعلم على يد الهوكاجي الثالث وهذا حض ايضن من نصيب اورو ولا كان طمعان انه ياخذ ميراث اسرة اليوتشها الي هي الشرنقان و كان يبغا يطلع فضايح اليوتشها انهم نص جن و نص اوادم لانع اصلا ماسس عصابه عشان ياخذ الشرنقان ويخليها المانجو شرنقان + ايتاتشي + ناروتو + مادار لان الاصل في فك ختم الاب = جني ليوتشها لازم 3 مستخدمي مانجو شرنقان + قوى الكيوبي وينفتح الختم وهذي التفكير من توقعاتي مو من قصص ولا كتب ولا شي لا انا اتوقع هذا الشي

وانا اشكر ايتاتشي على انه خلاه يروح في اوهام الى مالا نهايه عن ساسكي و عن العالم

لاني ما احبه وعذي وجهت نضري وانت تبي تؤمن فيها ماتبي عادي مو اكبر همي

صديقي أنا لا اقصد التهكم لكن علي ما يبدوا تحتاج إلي اعاده النظر في المانجا لكي تفهمها،فاورو هو العبقري الوحيد دون صفه وراثية و الذي استطاع أن يحقق المستحيل و يصل إلي أعظم مراتب القوه. انه اقل الشخصيات حظا في المانجا علي الأقل حني الآن.فيجب عليك ان تدرك أن الافعي البيضاء لم تتحدث إليه بأسرارها و إنما اضطر هو إلي سنوات من الأبحاث والتجارب المظلمة و التي ضحي فيها بالكثير حتى إنسانيته لكي يكشف السر وراء قوه الافعي البيضاء فأي حظ هو هذا؟؟؟

أوهام إلي ما نهاية ؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههه أتعتقد أن من هرب من الموت سوف يحبس في تقنيه وهم أنت مخطئ جدا جدا

اري ان ساسكي هو فرد كباقي افراد اليوتشيها كلهم واحد يتكلمون بنفس الطريقه و لهم نفس الشكل و يتصرفون بنفس الطريقه و نادرا ما تجد منهم شخص مثل اوبيتو يتصرف بحماقه و علي طبيعته لكن بغض النظر عن هذا فلقد كبر و هم يتعلم الكاتون كباقي اليوتشيها و ايضا مثلهم كبر و هو ينسخ التقنيات و امتلك الشارنجان و بفضلها اصبح قادرا علي ان يفهم كيف تعمل التقنيات و كيف يتوقع حركات الخصم
    وقد يمتلك المانجولانت شارنجان مثل ايتاشي مادارا و ساسكي
    هذا طبيعي لان انبل وارقى عشيرة في كونوها يجب ان تكون فخورة بنفسها ويجب ان يتميز افراها بالرزانة وحسن التصرف

ممل ممل ممل بجد في غايه الملل
    لم افهم ماهو الممل

فلقد سرق ساسكي تقنيات روك ليه و حفظ ماء وجهه من ان يطحن
    ساسكي نسخ تقنية روك لي وتدرب عليها
    واذا كنت تعتبر ساسكي سارقا فلماذا لم تعتبر كاكاشي سارقا وهو المعروف بنسخ الف تقنية

و ايضا نسخ الشيدرو و الان طورها قليلا و استخدمها في تقنيات مختلفه
    ساسكي لم ينسخ الشيدوري بل تعلمها من كاكاشي لمدة شهر كامل
    وتطوير ساسكي للشيدوري رائع ومرعب وليس تطوير قليل مثلما ذكرت سابقا

ياالابداع و يستخدم تقنيات استدعاء التي اوجدها شخص اخر فكرا كم تطلب الامر من اورو كي يحصل علي استدعاء مثل ماندا و التي تخشي اورو و لهذا تنفذ اوامره فقط لا اعتقد ان الامر كان سهلا ابدا
    ماهى المشكلة بأن يتعلم ساسكي الاستدعاء
    جيرايا علم ناروتو الاستدعاء فلماذا لم تقل عنه شيئا

لكن الاهم ازاي اقدر اورو و من غير اي مهاره وراثيه او صفه خاصه كالشارنجان ان يتعلم الالاف من التقنيات؟ اكان عبقريا لدرجه انه يفهم التقنيه بمجرد رؤيتها فالشهاب الثالث كما اتخيل علمه عدد هائل من التقنيات و لم يمتلك الشارنجان لتساعده علي هذا
    اذا لم يتدرب ابن اليوتشيها على الشارينجان فلن تكون لها فائدة
    الشارينجان يلزمها التدريب والتعب وبذل الجهد
    فهى ليست مجرد نسخ للتقنيات بل اكثر من ذلك
    ومن الطبيعي ان يعلم الهوكاجي الثالث اورو كثير من التقنيات اليس هو ملك التقنيات ويستطيع ان نينجا ان يتدرب على التقنيات بدون وجود الشرينجان

ساسكي قد يمتلك بعض التقنيات الا انها ليست حتي قريبه لما تعلمه اورو
    eekeek
    ساسكي يمتلك بعض التقنيات !!! وليست قريبة من تقنيات اورو !!!
    كلامك غريب جدا يا اخي
    تقنيات ساسكي خطيرة جدا ومرعبة
    يكفي تقنية التنين الناري ، وتقنية كارين ، واحتراف ساسكي للشارينقان
    والان ساسكي امتلك المانجكيو شارينقان يعني سنرى تقنيات في غاية الرعب

الا تفهمون الامر بالطبع ساسكي عبقري ايتاشي عبقري و مادارا عبقري لكن السبب الوحيد لهذا هو امتلاكهم الشارنجان
    بالطبع هؤلاء الثلاثة عباقرة ولكن ليس لانهم امتلكوا الشارينقان بل لانهم طوروا انفسهم والشارينقان ايضا ولو كانت الشارينقان تجعل الشخص عبقري لاصبح كل فرد في عشيرة اليوتشيها عبقري

لم يعتمد اورو علي احد و لكن في الواقع سلك طريق الخاص وو اصبح الكائن المطلق القادر علي تحدي الموت و العوده الي الحياه مره اخري وجد تلك القوه في رحله التي اوصلته الي استدعاء الاموات بمعرفتهم و كامل قوتهم في الواقع لقدادرك المؤلف مقدار قوه اورو في الجزء الاول فهو اقوي بكثير من ان يفوقه احد لهذا جعله مريضا فلقد ادرك ان تقنيه مثل هذه تسمح له باستدعاء اي شخص من اي مكان باي قوه

يا جماعه ده انجاز عظيم و من يهتم ان كان بحاجه الي التضحيات؟ فكونوها تقتل الناس طوال الوقت في المهمات فهذا هو عالم النينجا فالنينجا هم قتله و هذا ما سوف يبقون عليه في الحقيقه
    لكن اورو اعتمد على التقنيات المحرمة لتحقيق اهدافه الانانية

اتريدون ان تعرفو لما لا يخيفني ساسكي ؟
    لانه حتي الان لم يتمكن من قتل اي شخص اي شخص مهم فهو لا يمتلك هذا في داخله
    اعطني سببا واحدا لاخاف منك فانت لم تقتل احد بينما اورو قتل الالاف و الالاف و عدد لا يحصي من الناس لكن ليس هذا ما اقصده من حديثي بل انا اتكلم عن الاختلاف بينهم
    ساسكي لم يكن لديه هدف في حياته سوى الانتقام من شقيقه فلماذا يقوم بقتل الناس
    ساسكي طيب ولا يحب قتل احد بينما اورو يستمتع باجراء التجارب على البشر والاطفال وكأنهم حقل تجارب

ساسكي يمثل كيف ان اليوتشيها عباقره و قد قال ان شخص مثل اورو عادي بالنسبه له يالمزحه فليقل ما يشاء و لكن انظر الي الانجازات التي حققها اورو بدون اي صفه وراثيه مثل الشارنجان هذا هراء هذه الشارنجان هي اداه عليا منحت لليوتشيها كي يتفوقو

هذا فعل كالغش و شيء ممل للغايه
    ساسكي معروف انه عبقري من قبل ان يفعل الشارينجان

لماذا هذا الغضب من الشارينجان
    الشارينجان مجرد وسيلة للقوة مثلها مثل تقنيات اورو المحرمة فإذا اردت ان تجرد اليوتشيها من الشارينجان التي يقومون بتطويرها والتدرب عليها فعليك ان تجرد اورو من تقنياته المحرمة

السانيان الاسطورين هم حقا اشخاص مثيرين للاهتمام سواء كفريق او كافراد منفصلين
    goooodgooood

فمثلا تسونادي لها تاثير هام جدا علي عالم النينجا بان تجعل هناك نينجا طبي في كل فريق و بهذا انقذت الكثير من النينجا

اما جيرايا فقد علم اشخاص مثل الشهاب الرابع و الان ناروتو
    goooodgooood

اما اورو فهو جزء من حبكه المسلسل و يسعي الي الوصول الي الاداه الاعظم في عالم النينجا و هي الشارنجان فلقد انها اداه بسيطه لوصول الي القوه
    لولا ان اورو يعرف اهمية وقيمة الشارينجان لما بذل جهده في الحصول عليها
    والشارينجان ليست وسيلة بسيطة للقوة بل تطويرها هو القوة بحد ذاتها

و هذا الحديث يذكرني بالقتال بين ساسكي و بين ديدارا فهي معركه بين ضدين

فديدارا مثل اورو استخدم مهاراته الفريده و المميزه فلقد امن بصدق من اعماق اعماقه انه قادر علي البلوغ الي اقصي معاني الجمال باستخدام فنهاما ساسكي فلقد كان يتصرف بقسوه و ثقه تفوح منها الغرور بالشارنجان فهو يعشق الشارنجان و الصراحه انني لم اره مثارا من قبل الا عند استخدامه للشارنجان فهو ياخذ الامر بشكل مضمون فهو فائز فائز بفضلها
    متى تصرف ساسكي بقوة
    ديدارا هو من كان يهاجم ساسكي بنية قتله اما ساسكي فلم يفعل شيئا الا ان يدافع عن نفسه حتى انه لم يحاول قتل ديدارا
    لو راجعت المعركة فسترى ان ديدارا هو من كان واثقا من قدرته على قتل ساسكي بينما ساسكي صامت يحلل هجمات ديدارا بهدوء
    وهل يحق لديدارا ان يفخر بتفجيراته وقنابله ولا يحق لساسكي ان يفخر بالشارينجان التي ورثها من عشيرته المبادة
    واذا كان ساسكي مغرورا فديدارا اشد غرورا فهو اراد قتل ساسكي ومن ثم ايتاشي لان تفجيراته لا شئ مع الشارينجان

و لكن في المقابل لقد قال ديدارا ان تلك العيون تلك العيون تنجس فنه و تسيء الي ابداعه
    الشارينجان لوحدها قمة الابداع

فمعني هذا القول ان الشارنجان قوه زائفه لتري من خلال الاشياء و تفهمها شيء في غايه الجمال و الابداع كديدارا c4 التي لولا الشارنجان لقضت علي ساسكي تماما وبلا شك لكن ههه بطريقه ما تري الشارنجان الطاقه و تنقذ ساسكي و ياالروعه فساسكي لديه الوقاحه ليجلس هناك بغروره و يتصرف كانه كان يسيطر علي ديدارا طوال الوقت بقوه الخاصه هراء هراء هراء فهذه ليست الحقيقه الشارنجان هي التي انقذت حياته التافه فشخصيه فريده ورائعه و عبقريه مثل ديدارا تنتهي باداه تتوارث مع الاجيال يالسخريه

ديدارا هو شخص رائع و لمؤلف نفسه يعترف بهذا هو شخص يثق في فنه و يحبه الي اقصي الحدود فديدارا يحب تقنياته بل انه يستخدمها ليستمر في اثبات هدف هذا الهدف هو ان يختبر فنه
    الا ترى انك بالغت كثيرا في كرهك للشارينجان
    متى كانت الشارينجان قوة زائفة
    لولا براعة وتدرب ساسكي على الشارينجان لما استطاع النجاة ولولا عبقرية ساسكي التي جعلته يحلل كل خطوة يقوم بها ديدارا لما استطاع النجاة
    من قضى على ديدارا هو غروره فهو من اراد القضاء على ساسكي بدون اي ذنب وهو من كان يهاجمه
    واذا كان ديدارا عبقريا فساسكي اشد عبقرية لانه استطاع تحليل هجمات عدوه

اورو هو شخص اكثر روعه و فريد من نوعه اكثر بكثير من ساسكي
    ومن وجهة نظري ساسكي هو الاروع والافضل

و في النهايه مهما كان هذا الكلام فهو ليس الا مشاعري عن اورو و ساسكي و شكرا لقرائتكم و اسف ان اطلت عليكم
    يا اخي من الواضح عليك كرهك الشديد لساسكي ومن ثم الشارينجان ولكن هذا خطأ فهما كان كرهنا لاي شخص فلا يجب ابدا ان نقلل من قيمته
    وللأسف لقد قمت باهانة ساسكي كثيرا بكلمات مثل تافه وحقير فأرجو ان تراعي مشاعر محبي ساسكي خاصة وانه البطل الثاني في المانجا ولو غيرت من نظرتك قليلا لرأيت الامور بشكل مختلف

تقول ان الجميع مخدوع بساسكي ولكنك للأسف مخطأ فكرهك الشديد لساسكي هو من جعلك ترى الامور هكذا
    ساسكي من اروع شخصيات عالم الانمي ولكن ليس كل شخص يستطيع فهم شخصيته الرائعة

طبعا هذا كله رأي وارجو ان تتقبله بصدر رحب لاننا اخوة gooood
    أقسى البكاء ليس الذي يداهمنا قبل الكلام أو بعده ، بل ذلك الذي يقطع أنفاسنا ونحن في منتصف الكلام ويجبرنا على التوقف

دوستويفسكي

attachment
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محبة ساسكي 22 مشاهدة المشاركة
    هذا طبيعي لان انبل وارقى عشيرة في كونوها يجب ان تكون فخورة بنفسها ويجب ان يتميز افراها بالرزانة وحسن التصرف
    ههههه منذ متى و الغرور رزانة راجع القاموس لتدرك الفرق rolleyes

في كلامك بعض من الصحة فهم أنبل عشيرة بفضل عين الشارينجان التي تعطي قبيلتهم قدرات من عدم و كأنهم ولدوا و في أفواههم ملعقة من ذهب

لم افهم ماهو الممل
    أقرا من جديدgooood ربما ستنجح من المرة الثانية cool

ساسكي نسخ تقنية روك لي وتدرب عليها
    واذا كنت تعتبر ساسكي سارقا فلماذا لم تعتبر كاكاشي سارقا وهو المعروف بنسخ الف تقنية
    و من قال إني لا افعل الشارينجان أداه سرقه يا صديقي تقبل هذا

ساسكي لم ينسخ الشيدوري بل تعلمها من كاكاشي لمدة شهر كامل
    وتطوير ساسكي للشيدوري رائع ومرعب وليس تطوير قليل مثلما ذكرت سابقا
    هو هو هو هو !!! أي تطوير ثلاث تقنيات أو أربع بالله عليك ناروتو قام بما هو أفضل و في وقت اقصر

ماهى المشكلة بأن يتعلم ساسكي الاستدعاء
    جيرايا علم ناروتو الاستدعاء فلماذا لم تقل عنه شيئا
    إذن يجب ان يعترف بتلك الحقيقة هو لا يساوي شيء دون مساعده اورو ساما له

[QUOTE] اذا لم يتدرب ابن اليوتشيها على الشارينجان فلن تكون لها فائدة
    الشارينجان يلزمها التدريب والتعب وبذل الجهد
    فهى ليست مجرد نسخ للتقنيات بل اكثر من ذلك
    ومن الطبيعي ان يعلم الهوكاجي الثالث اورو كثير من التقنيات اليس هو ملك التقنيات ويستطيع ان نينجا ان يتدرب على التقنيات بدون وجود الشرينجان
    [QUOTE/]

يتدرب بجد إنت بتكلم عن إيه ؟؟؟ اوبيتو تطورت شارينجانه في المعركة و كذلك ساسكي وضحلي التدريب فين من فضلك

اورو ذا المعرفة الواسعة تعلم كل تقنيات الخارقة القوه بدون عامل وراثي ركز علي هذا

eekeek
    ساسكي يمتلك بعض التقنيات !!! وليست قريبة من تقنيات اورو !!!
    كلامك غريب جدا يا اخي
    تقنيات ساسكي خطيرة جدا ومرعبة
    يكفي تقنية التنين الناري ، وتقنية كارين ، واحتراف ساسكي للشارينقان
    والان ساسكي امتلك المانجكيو شارينقان يعني سنرى تقنيات في غاية الرعب

ههههههههههه

راجع المانجا و هي عتقولك مين صاحب اكبر عدد من التقنيات الممنوعة و المحرمة و من قال عنه الثالث إن أحدا من كونوها لا يستطيع هزيمته

تقنيات المانجولانت شارينجان ؟؟؟ انت ازاي تكلم عن كده أنت ناسي إن ايتاشي هو إلي أعطاه تلك القوه

[QUOTE] بالطبع هؤلاء الثلاثة عباقرة ولكن ليس لانهم امتلكوا الشارينقان بل لانهم طوروا انفسهم والشارينقان ايضا ولو كانت الشارينقان تجعل الشخص عبقري لاصبح كل فرد في عشيرة اليوتشيها عبقري [QUOTE/]

هههه راجع المانجا قتال ساسكي ضد اورو و شوف ساسكي كان ببقول إيه عن اليوتشيها

[QUOTE] لكن اورو اعتمد على التقنيات المحرمة لتحقيق اهدافه الانانية [QUOTE/]

و إن يكن؟؟ من يهتم ؟؟ كونوها تقتل الناس طوال الوقت في المهمات ؟؟ يجب عليك أن تفهم أن هذه هي حياه النينجا

[QUOTE] ساسكي لم يكن لديه هدف في حياته سوى الانتقام من شقيقه فلماذا يقوم بقتل الناس
    ساسكي طيب ولا يحب قتل احد بينما اورو يستمتع باجراء التجارب على البشر والاطفال وكأنهم حقل تجارب
    [QUOTE/]

إذا هو جبان شكرا علي اعترافك

ساسكي معروف انه عبقري من قبل ان يفعل الشارينجان
    لماذا هذا الغضب من الشارينجان
    الشارينجان مجرد وسيلة للقوة مثلها مثل تقنيات اورو المحرمة فإذا اردت ان تجرد اليوتشيها من الشارينجان التي يقومون بتطويرها والتدرب عليها فعليك ان تجرد اورو من تقنياته المحرمة

goooodgooood

goooodgooood

يوتشيهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا = قوه زائفه

انا لا احب ان اكرر نفسي

[QUOTE] لولا ان اورو يعرف اهمية وقيمة الشارينجان لما بذل جهده في الحصول عليها
    والشارينجان ليست وسيلة بسيطة للقوة بل تطويرها هو القوة بحد ذاتها
    [QUOTE/]

طبعا لأنها وسيله للقوه و قد شرحت السبب إن كان لديك شرح أخر فوضح من فضلك

متى تصرف ساسكي بقوة
    ديدارا هو من كان يهاجم ساسكي بنية قتله اما ساسكي فلم يفعل شيئا الا ان يدافع عن نفسه حتى انه لم يحاول قتل ديدارا
    لو راجعت المعركة فسترى ان ديدارا هو من كان واثقا من قدرته على قتل ساسكي بينما ساسكي صامت يحلل هجمات ديدارا بهدوء
    وهل يحق لديدارا ان يفخر بتفجيراته وقنابله ولا يحق لساسكي ان يفخر بالشارينجان التي ورثها من عشيرته المبادة
    واذا كان ساسكي مغرورا فديدارا اشد غرورا فهو اراد قتل ساسكي ومن ثم ايتاشي لان تفجيراته لا شئ مع الشارينجان

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

معك حق لم يحاول ساسكي قتل ديدارا لأنه كان مشغول بإنقاذ نفسه من الهلاك و التظاهر انه كووول

علي الأقل كان لديدارا هدف نبيل و هو إنقاذ فنه و إثباته للجميع

[QUOTE] الشارينجان لوحدها قمة الابداع [QUOTE/]

ههههههههههههههههههههه

ازاي؟؟؟ هو الشخص إلي يمتلكها كان أبدعها ولا أتولد بيها

أحب أعرفك معني الإبداع؟ و هو الإيجاد من العدم و هذا عكس الشارينجان

كنت اريد ان ارد عليك فيما تطرقت له من نقاط ولكني لن افعل

اولا : تخاطبني بصيغة الولد وانا فتاة ولم افهم غرضك من هذا
    ثانيا : اسلوبك كله استهزاء فأنت لم ترد على ما طرحته عليك بل كل ما فعلته انك كنت تضحك وتستهزئ بتعليقاتي
    ثالثا : حبك لاورو يعميك عن رؤية اي حقيقة مخالفة لما تؤمن به

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محبة ساسكي 22 مشاهدة المشاركة
    كنت اريد ان ارد عليك فيما تطرقت له من نقاط ولكني لن افعل

اولا : تخاطبني بصيغة الولد وانا فتاة ولم افهم غرضك من هذا
    ثانيا : اسلوبك كله استهزاء فأنت لم ترد على ما طرحته عليك بل كل ما فعلته انك كنت تضحك وتستهزئ بتعليقاتي
    ثالثا : حبك لاورو يعميك عن رؤية اي حقيقة مخالفة لما تؤمن به
    اولا : لم الاحظ انك فتاه rolleyes
    ثانيا: انا رديت فعلا في موضوعي انا ملقتشي حاجه جديده في ردكasian و انا لا اقصد السخريه confused
    ثالثا:حبي لاورو يريني الحقيقه التي يتفادها غيري ممكن يكرهونه

رابعا ( من عندي )

انا اتقوع عوده و اورو و حصوله علي ما يستحقه من قوه و ان لم يحدث هذا سوف اوجهه اعتذار لكل كارهيه devious - لكن لست قلق بشان هذا-

اسمع يا الحبيب ..
    اول شي موضوعك مخالف للقوانين ,, تعصب + مواضيع تجرح عشاق ساسكي + بدون اي فائده ..
    ثانيا راح ارد عليك كـ نقاط ::

1- من الـ اللي انت كاتبه و للاسف كلامك مليئ بالتحيز والتعصب و الكره و الحسد و البغض ,,
    و الاهم انك مصمم على ان الاخطاء كلها بساسكي و طبعا نسيت الاخطاء ف الشخصيات الثانيه
    و كانها شخصيات كاملها بدون اي مشاكل تذكر >>>>>>> هذي مشكلة المتعصبين nervous
    بصراحه ,, كلامك غير مقنع و للاسف انت اتعبت نفسك ع الفاضي ,,
    2- انت قللت من الشارنقان ,, خليتها دوجتسو سيء و سهل الاستخدام و لا يحتاج الى اي تعليم
    ولا تضحيات و لا احزان و لا اي شي ,,,, >>>>>>> ياعم روقها nervous
    يعني المانجكيو شارنقان مجرد تفعيلها يعتبر من اصعب الامور
    قتل شخص عزيز على قلبك امر مستحيل >>>>>> الا اذا انت تشوفه عادي ,, فهذي مشكله فيك nervous
    و رجاءا تكلم بعقل ولاحظ و اطلع زياده قبل ما تطرح مثل هالكلام ,, لانه غلط × غلط ..
    3- و شغلة انه تدرب على يد اورو ,, ما اختلف معك عليها ..
    و طيب اورو كيف تعلم فالبدايه ؟؟ مو كان يتعلم على يد الثالث >>> ولاحضرتك تناسيتها ؟؟
    و بعد ناروتو ,, تعلم على يد جيرايا .. و لا هذي ما تحسب ؟؟
    من جد التعصب مشكله و لازم نشوف لكم حل فوري ,, اصبحتوا لا ترون بوضوح (( تتعامون tongue
    4- و بما انك تقول ان ساسكي امتلك الشارنقان و هذا غش ,,
    طيب ناروتو و قوة الكيوبي . الا تعتبر غش ؟؟ >>>>>> ولا انت تحكم على حسب رغبتك ؟؟
    تشاكرا لا نهائيه ,, وش اكثر من كذا redface
    و الشارنقان لها سلبيات اكثر من الاجابيات ,, ليش ما ذكرت هالنقطه ؟؟
    5- و قتال دايريا و ساسكي .. الم ترا الابداع الذي عمله ساسكي في تلك المعركه
    و قمة الغرور كانت في ديدرا نفسه ,, راجع الشابترات و تاكد ,,
    ديريرا تراجع في اخر لحظاته و و اصبح مشوشا لانه دخل فالقتال وهو مغرور
    و تفاجا في ما راه من قوة ساسكي و دهائه ,, >>>>>> طبعا كلامي ماراح يدخل مزاجك
    بسبب انك متعصب ,,
    6- و هذي خارجيه
    احترم نفسك و انت ترد ع الناس ,, مو عشانهم يحبون الشخصيه اللي تكرها .. تروح تستهزي فيهم
    و اذا جيت تتكلم اتكلم و بجميع الحقايق مو تاخذ طرف و تترك الطرف الثاني ..

................

اذا انت تكره ساسكي عشان قتل اورو ما فيه مشكله لان ساسكي كره اخوه عشان العشيره بس ما قد شفت ساسكي يقول ان اخوه كريه ولا شي انه يسب اخوه وانت تبغا تعلم انك تحب اورو انا احب ساسكي ولا اكره اورو حتى اورو فال ليايكب طلعني وطلعه ومات على حسب ما جاء في المانجا وانا اقول انت ما تيغا غير الي في راسك لان الشرنجان لازم تسوي اشياء وتتعب عشان تطلعها غير التطوير ...

انت تبغانا نفهم الي في راسك

وانا مو داخل الموضوع لاني ما فيه اي ذرت امل اني اغير الي في راسك

باي

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter