الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 44

رأيكم الشخصي في مجموعة من الممثلين( حصرياً)

مــــــــارلون براندو

صحيح أن مارلون براندو نجم كبير ولكن لا يستاهل كل هذه الشهره وكل هذه الثروه تعرفون ليش صار كبير في نجوم العالم لأسبا هي كتالي :
    1- لأنه وضع رزمةً من الماديل في أسفل فمه في فلم العراب في جزئه الأول لذلك كان فمه ىمنتفخ الجنبين
    2-لأنه مثل في زمان ماكان فيه ممثلين ولو لاحظتم السيره الذاتيه له لوجدتم جميع أفلامه من الخمسين وإنتى طالع
    3- لأنه عنده ثروه هائله وجزيره كامله

روبرت دنيرو

هذا الممثل صحيح نجح في السنما الأمريكيه ولكنه في الحقيقه فشل فشل ذريع في سينما الإيطاليه ولم يستطيع أن يكون بطل في فلم إيطالي إلا بعد أن أصبح مشهور في مدينة النجوم . ميز هذا الممثل إنه كان يتلاعب في نفسه بأن يزيد حجمه في فلم وينقص حجمه في فلم أخر ومن عيوبه الصراخ كيف تشبهون ذلك الممثل بنجم العالمي براندو هذا النجم هادي وبشوش بينما دنيرو إستفزازي وعصبي الشخصيه ولا يوجد شبه بينهما

أل بتشينو
    ممثل مبدع وممتاز ورائع ولكن عيبه الوحيد إختياره السي للأفلام فلوكان إختياره ممتاز لصعد نجمه في ضياء السماء ولكان الفن بإسمه ، [Glow]ولكن يبقى أل بتشينو من أروع منقدموللفن الأمريكي خاصة وللعالم عامة ولتعيش مرفوعاً يا أبو الفن[/Glow]

سامويل جاكسيون
    من أسوء الممثلين ولا يمتلك أي إبداع ويفتقر للمهاره والتمثيل الحر

بورس ويلس
    بطيء وثقيل وقليل الحركه ويسوي لك إنه سريع الحركه وهو قال ذلك في قناة الحره قال والله لومو المال أصلاً ما مثلت وكان إن مهنتي السابقه وهي(نادل) شهرتني بالكثير من الناس

كولن فارل
    ممثل لا يمتلك أي إبداع وأي فن وأي مهار تمثيله والله يخلي الواسطات يعني ماتدرون كولن فارل يقرب لألبتشينو فهو أبن أخوته يعني ألبتشينو يصير عمه ولو لم يوجد ال بتشينو لما سطعت هذه المهار المظلمه

نيكول كدمن
    ممثله إبداعي ممتازة من الدرجة الأولى لا تخطي أبداً وتقدم كل مالديها في سبيل الفن الإبداعي وهي ملكه جمـال وأختيرت في مجله جميلات العالم 1999م كأجمل إمرأءة في العالم طبعاً الكل بشر يخطي ويصيب ولا يوجد شخص لا يخطي ولكن عيبها الوحيدتكرار نفس الشخصيه التي مثلتها في أذر كررتها في الجبل البارد ولكن تبقى ممثله لها كيانها العالمي

توم كروز= ليناردو ديكابريو=بن فلك
    جميع هذه الشخصيات ظهرت شكلاً لا تمثيلاً وما بعهم أي إبداع في أي فلم يسونه ولا أي فن

ميل جبسون
    ممثل رائع عيبه يقلد نفس الشخصيه ثلاث مرات يا هووووووووووو بس تعبتنا من الإعاده
    وذهب إل مجال الأخراج عارف الفلوس هنالك أكثر وراحه

كاترين زيتا جونس
    لا تمتلك أي إبداع وأي فن ولكن تمتلك جمال لا يوصف بهذا الجمال صعدت كاترين إلا سلم النجوميه

كامرون دياز=جوليا روبرت=ساره ميشيل=ساندرى بولك
    لافن ولاجمال ولا إبداع من عارف ليش هذه الشخصيات ماخذى أكثر من حقها والله تمثيل في جه وهم في جه أخرى

جون ترافولتا
    ظهر علشنو رقاص وهو أكبر فاشل في الدراسه ولو ماكان رقاص والله إمدي ماظهر والا إشتهر

ميقرين
    ممثله ممتازه لها طرازه الخاص بها في التمثيل ولكن عيبها الوحيد كثرة تمثيلها مع توم هانكس ليش إنقلبنا نور الشريف وبوسي

توم هانكس=دوغلاس
    الله يخلي بابا التمثيل في جه وهم في جه أخرى

جورج كلوني
    ثمنيه وعشرين فلم فاشل بعدين بدأ النجاح صح مجتهد ولكن بل الممثل يطول علشان ينجح

راسل كرو
    نسخه مطابقه لميل جبسون

2. ...

أتمنى من كل شخص يكتب رأيه في الممثل ورأيه الشخصي في الموضوع

ولكن يبقى أل بتشينو من أروع منقدموللفن الأمريكي خاصة وللعالم عامة ولتعيش مرفوعاً يا أبو الفن
    عفواً يا إخوان ولكن يبقى أل بتشينو أروع من قدمو للفن الأمريكي خاصة وللعالم عامه ولتعش مرفوعاً يا أبو الفن

[quote]وأتمنى أن نتكلم بمنطق ونحترم قوانين المنتدى الممتاز [/quote]

أشكر جميع من يكتب في هذا الموضوع وأشكر جميع القائمين على هذا المنتدى

تستطيعون ذكر أسماء لا تعجبكم في الفن وذكر أسما تعجبكم وذكر مميزاتهم وعيوبهم

إذا نسيت ميزه في ممثل ما كتبتها قولى لي فهذا متنتدى التعاون والأخوه

كولن فارل
    ممثل لا يمتلك أي إبداع وأي فن وأي مهار تمثيله والله يخلي الواسطات يعني ماتدرون كولن فارل يقرب لألبتشينو فهو أبن أخوته يعني ألبتشينو يصير عمه ولو لم يوجد ال بتشينو لما سطعت هذه المهار المظلمه
    1- لايمتلك أي إبداع أو فن ( مهار تمثيله ) أبي أعرف شقصدك؟؟؟اهااااا مهارة تمثيلية ...قول جذي confused
    الرد :- على أي أساس تحكم على خطيبي Colin Farrell ان ماعنده اي مهارة تمثيليه او فنية ليش هو carlton
    وأبصم بالعشرة ..أنك ماشفت أي فيلم من أفلام Colin Farrell ...
    وكولن ممثل مشهور و كثر الطلب عليه مؤخراً لموهبته التي كانت جلية في أفلام مثل Minority Report و Phone Booth وHart's War وحتى فيلم الكساندر اللي ماحقق نجاح كبير الا ان تمثيله كان قوي ومؤثر ومعبر ...

2-كولن فارل يقرب لألبتشينو؟؟! :- من أين لك هذه المعلومة الحصرية confused لأني ماخليت موقع عن المبدع الرائع كولن فارل الا ودخلته وما كان فيه هالكلام ...وبعد مايندرى هالمعلومة صجية ولا كارلتونيه ...

3-لما سطعت هذه المهار المظلمة: اففففف عيزت وانا اصحح اخطاءك الاملائية ..المهم ..انا ماقدرت ارد على هالنقطة المظلمة الغامضة لاني ماااااااافهمت اي شي confused confused بس ياليت تحط ليتات اكثر يمكن توضح ؟؟ confused

وفي النهاية ...

ولااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لا تييب أي معلومة عن Colin Farrell مرة ثانية لانك بتبدع !!!! confused

وآآآسفه إذا أسأت في حقك ... biggrin

ابتسامه

مشـــــــــــــــــــــــكور ه على الرد . ولكن أعرف أنكي معجبه بهذه الشخصيه ولكني ماأقول كلام إلى وأنا متأكد منه 100% والمصادر هي :

موقع الأنفرى الإنجليزي . وموقع نجوم الفن العظماء

[Glow]بعدين يا أخوتي كل الأفلام الي ذكرتها شوفتها ماعدا الإكسندر لأني سمعت إنو بايخ علشان كذا ما شفتو ولتتأكدي أسأليني في أي فلم وأجيب لكي من أفلامه[/Glow]

ومشكوره على مشاركتكي nervous

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة carlton
    مشـــــــــــــــــــــــكور ه على الرد . ولكن أعرف أنكي معجبه بهذه الشخصيه ولكني ماأقول كلام إلى وأنا متأكد منه 100% والمصادر هي : :
    شوف يا أخ carlton أذا انت ماتحب كولن فارل فرجاء لاتحكم عليه ان هو ماعنده مهارة تمثيليه وبعدين شنو الله يخلي الواسطات ..شدخلللللللللللل confused

موقع الأنفرى الإنجليزي . وموقع نجوم الفن العظماء
    ممكن تحط الرابط confused

[Glow]بعدين يا أخوتي كل الأفلام الي ذكرتها شوفتها ماعدا الإكسندر لأني سمعت إنو بايخ علشان كذا ما شفتو ولتتأكدي أسأليني في أي فلم وأجيب لكي من أفلامه[/Glow]
    زين والله شفتها...وماقدر أسألك أي سؤال عن أفلام كولن فارل...لانك بسهولة بتطلع الاجوبه من اي موقع ..

ومشكوره على مشاركتكي
    لااااااااا انا بنتحر ....ماقدر بموووووت confused

الله واكبر..طالعو من يتكلم عن عملاق الفن ونجم النجوم...السيد بروس ويليس..
    <<<سؤال شمعنى اخترت هالممثلين بالذات..
    لايكون عشان تبينا نرد في موضوعك وبس!!

على العموم انا من واجبي اشيل الغمامه السوده الحصريه...

بورس ويلس
    لاحول الله.....قلت لك..اسمه السيد بروس ويليس..Bruce Willis

بطيء وثقيل وقليل الحركه ويسوي لك إنه سريع الحركه
    خلني اجزء كلامك الحصري..حبه حبه..
    بطيء! <<<ليش هو في سباق مثلاً ومافاز عشان جذي فريقه خسر وطلب منك التحدث عن اسباب الخساره!!
    ثقيل!!!!<<<شلوون يعني..في الوزن..ابداً..من وين تييب هالكلام الحصري!! cheeky
    قليل الحركه!!!<<<كيف يعني..ممكن توضيح حصري لو سمحت..؟
    والله اذا الدور يتطلب منه انه يكون حصري...عفواً قليل الحركه...فما في شيء يمنع ذلك.. cheeky ((اصلاً نقطتك مش مفهومه ))

يسوي انه سريع الحركه!! <<يا اخي على حسب الدوور..وبعدين هو مش ملزووم يؤدي ادوار الحركه والسرعه..في ممثلين كومبارس يؤدون هذا الشيءعنه..والسيد بروس الغالي يكون في غرفته وقاااعد مكيف..ويشرب كابتشينوو..ويطالع مجلة ال..Times cheeky

وهو قال ذلك في قناة الحره قال والله لومو المال أصلاً ما مثلت وكان إن مهنتي السابقه وهي(نادل) شهرتني بالكثير من الناس
    هههههههه
    يعجبني كلامك ياسيد كارلتون..
    تصدق انا ارفع القبعه احتراما حصرياً لك...
    انت تتكلم عن بروس ويليس...!!!!!!!!!!
    16
    هذي مقتطفات صحفيه..استمتع فيها...<<<اتمنى لك اوقات طيبه.. asian

بروس ويليس الحكيم الطائش
    بروس ويليس أحد أبطال هوليود وممثلي أدوار الاكشن والمغامرات ذو البنيةالجسدية الضخمة والمنكبين العريضين والعينين الغائرتين كما يظهر في معظم أفلامه، يلتزم الهدوء والصمت حتى في اشد المواقف إثارة ورعباً وفي اصعب اللحظات وأسوئها، اثبت نفسه كبطل حقيقي لا مؤدي دور فحسب، نجح في العديد من الأدوار من مسرحيات وكوميديا ورومانسيات ومغامرات.

اشتغل بعدها في بعض الأعمال الصغيرة مثل التهريج وعزف الموسيقى مع فرقةمحلية تدعى الإوزة الحرة، انظم بعدها إلى كلية مونت كلير وقام ببعض الاختراعات البسيطة وممارسة التمثيل في أعمالها المسرحية إلى أن سطع نور الأمل في اختبار نيويورك لمنتجات شركة برودواي عام 1977م.

استمر ويليس في اداء الادوار الثانوية فترة اوائل الثمانينات الى ان ظهرنجمه عام 1987م مع الممثلة المشهورة كيم باسينجر في «مهزلة ادواردز الاول» وظهر بدور البطولة ثانية مع ايدواردز في «غروب السخرية الغربية» بدور راعي بقر ولكن بقيت تلك الاعمال بسيطة لاتؤهله لقيادة هوليود كنجم وبطل، شارك بروس في الفيلم الشهير الذي حطم شباك التذاكر الامريكي «داي هارد» عام 1989م لعب فيه دور شرطي نيويورك الذي يواجه مجموعة من الإرهابيين الدوليين بشكل رائع.كان الفيلم رائعا ومليئا بلقطات الاكشن والإثارة والسرعة قاد ويليس الى قمة هوليود ورفع نسبة جمهوره الى الضعف.

قام بروس بعد ذلك بمشاركة جيدة بصوته فقط في فيلم « انظر من يتكلم؟» عام1989م وبعد نجاحه اكمل الجزء الثاني منه عام 1990م واكمل أيضا الجزء الثاني من فيلمه الرائع «داي هارد». جرب بروس كتابة النصوص للأفلام وبالفعل اثبت جدارته في «هدسون هاوك»

مطلع العام 1998م اشتهر ويليس كممثل اكشن من الطراز الأول في الإنتاج السينمائي الضخم «فطور كورت فونيجوت للأبطال» عام 1999م . بدأ بروس العام الميلادي الجديد 2000 بفيلمه الخيالي «الحاسة السادسة» والذي حاز على العديد من الجوائز كما لقي استحسان جمهور ويليس اذ اعاد الثقة في تمثيله وأداءه مع ذلك الطفل اليتيم «تيرز اوف سن»

بااااااااااايوووووو

شكراً جزيلاً يا كارلتون..وارجوا ان كلامي مازعجك.. cheeky

Mexat will be always in my heart

Bye

هممم..أتوقع معظم أعضاء المنتدى بيشاركون في هذا الموضوع الحصري

مــــــــارلون براندو
    صحيح أن مارلون براندو نجم كبير ولكن لا يستاهل كل هذه الشهره وكل هذه الثروه
    يا الله! مارلون براندو ما يستحق وسيلفستر ما يستحق وما أدري من بعد ما يستحق؟ من عيل اللي يستحق؟ شالغيرة؟ تحلم بثروتهم وشهرتهم؟

تعرفون ليش صار كبير
    نورنا يا أبو العريف
    3- لأنه عنده ثروه هائله وجزيره كامله
    سؤال....
    شدخل جزيرته في الموضوع؟!؟!؟!؟

بورس ويلس
    اكتب اسمه عدل الأول! بروس ويليس!
    ولا تقول لي مثل ما قلت في كنت مستعجل في نقل الخبر الطازج (حشى فروج فقيه المشوي مو خبر!) هذي مو أخبار!

والله ما أبي أضيع وقتي فبس برد على ما يتعلق بالنجم الوسيم الموهوب الرائع توم كروز
    جميع هذه الشخصيات ظهرت شكلاً لا تمثيلاً وما بعهم أي إبداع في أي فلم يسونه ولا أي فن
    والله الشكل عامل أساسي لكن مو كل شي! وهالعبارة وضحت شي أنا كنت عارفته عنك من زمان - افتقارك أو لنقل ضحل ثقافتك السينمائية - كل من توم وليو رشحوا للأوسكار ونالوا جوائز عالمية..إذا الموهوبين المتمكنين ما رشحوا وفازوا من تبيه يفوز عيل؟

ميقرين
    ممثله ممتازه لها طرازه الخاص بها في التمثيل ولكن عيبها الوحيد كثرة تمثيلها مع توم هانكس ليش إنقلبنا نور الشريف وبوسي
    من؟ أه قصدك ميغ راين! همم فهمت..والله ما دام أنت تحب الأفلام والمسلسلات العربية ليش ما تريحنا وتكتب عنها أحسن..لأنه واضح من ردودك في موضوع buffy&angel ان ميولك ومعلوماتك الفنية عربية لا غربية

وهذا رأيي الحصري
    n_n

على فكره يا كارلتون..
    فوق كلامي الحصري اللي انا قلته..
    هو صحيح انه ممثل..ولكن ايضا مؤلف ومنتج و((مغني))<<صووته حلوووووو<<<طبعاً هذا رايي الحصري..

ياليت في المستقبل تتكلم عن شخصية حسين فهمي وميرفت امين وعادل امام ومحمد هنيدي!!
    وشلون طريقة تمثيلهم!وادائهم اما الكاميرا

سلااااااااااااااااااااااااااام

روبرت دنيرو

هذا الممثل صحيح نجح في السنما الأمريكيه ولكنه في الحقيقه فشل فشل ذريع في سينما الإيطاليه ولم يستطيع أن يكون بطل في فلم إيطالي إلا بعد أن أصبح مشهور في مدينة النجوم . ميز هذا الممثل إنه كان يتلاعب في نفسه بأن يزيد حجمه في فلم وينقص حجمه في فلم أخر ومن عيوبه الصراخ كيف تشبهون ذلك الممثل بنجم العالمي براندو هذا النجم هادي وبشوش بينما دنيرو إستفزازي وعصبي الشخصيه ولا يوجد شبه بينهما
    هذا الممثل ماعليه كلام من احسن الممثلين مع انه كبير في السن الا انه ليحين من احسن الممثلين

]أل بتشينو
    ممثل مبدع وممتاز ورائع ولكن عيبه الوحيد إختياره السي للأفلام فلوكان إختياره ممتاز لصعد نجمه في ضياء السماء ولكان الفن بإسمه ، ولكن يبقى أل بتشينو من أروع منقدموللفن الأمريكي خاصة وللعالم عامة ولتعيش مرفوعاً يا أبو الفن
    انا معاك في هذا الكلام لانه ممثل رائع

]سامويل جاكسيون
    من أسوء الممثلين ولا يمتلك أي إبداع ويفتقر للمهاره والتمثيل الحر
    حرام عليك هذا الممثل عجيييييييييييييييييييب

بورس ويلس
    بطيء وثقيل وقليل الحركه ويسوي لك إنه سريع الحركه وهو قال ذلك في قناة الحره قال والله لومو المال أصلاً ما مثلت وكان إن مهنتي السابقه وهي(نادل) شهرتني بالكثير من الناس

انا واحد ما اصدق هذا الكلام اخوي ممكن تعطينين المصدر

نيكول كدمن
    ممثله إبداعي ممتازة من الدرجة الأولى لا تخطي أبداً وتقدم كل مالديها في سبيل الفن الإبداعي وهي ملكه جمـال وأختيرت في مجله جميلات العالم 1999م كأجمل إمرأءة في العالم طبعاً الكل بشر يخطي ويصيب ولا يوجد شخص لا يخطي ولكن عيبها الوحيدتكرار نفس الشخصيه التي مثلتها في أذر كررتها في الجبل البارد ولكن تبقى ممثله لها كيانها العالمي

انا معاك واحلى فلم لها the others من احلى الافلام الي شفتها واول فلم يخرعني

اخوي توم كروز خذ احسن ممثل في العالم
    انت شوف ميشن امبوسيبول وفانيلا سكاي و وذا لاست ساموراي وبتغير رايك

كاترين زيتا جونس
    لا تمتلك أي إبداع وأي فن ولكن تمتلك جمال لا يوصف بهذا الجمال صعدت كاترين إلا سلم النجوميه
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا تعليق

لافن ولاجمال ولا إبداع من عارف ليش هذه الشخصيات ماخذى أكثر من حقها والله تمثيل في جه وهم في جه أخرى
    متأكد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما ادري شأقوول انت كاتب اربع من احسن الممثلات ؟؟؟؟؟؟؟

جون ترافولتا
    ظهر علشنو رقاص وهو أكبر فاشل في الدراسه ولو ماكان رقاص والله إمدي ماظهر والا إشتهر

شخبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جورج كلوني
    ثمنيه وعشرين فلم فاشل بعدين بدأ النجاح صح مجتهد ولكن بل الممثل يطول علشان ينجح

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا عكسك

اخوي انت متأكد من الكلام الي انت قايله ؟؟؟؟؟

اخوي اذا انت كل هذيل الممثلين مب عاجبينك شنو الافلام الي تشوفهاا؟؟؟؟

انت قلت احسن الممثلين في العالم مب عاجبينك ؟؟؟

شكرا وانشاء الله ما طولت
    اخر تعديل كان بواسطة » buffy&angel في يوم » 10-01-2005 عند الساعة » 03:04

ايــام منتديات مكسات كانت جميله
    وادون في نهايتها
    اعتذار لكل من اخطأت في حقه ..
    فلا ادري هل سألتقي بكم مره ثانيه .. .!؟

اقلب فالصفحات \ واسترجع في ذكرياتي
    افكر في الايام الي \ راحت من حياتي
    ايام كانت جميله \ ايام ما راح انساها
    بدايه مستحيل انساها \ ونهايه كنت اجهلها
    وقفتكم وياي مستحيل يوم اخفيها

قلبي وياكم \عهد علي اني ما انساكم
    بديت انا هنا \ بديت من كم سنا
    ايام كانت حلوه \ وايام كلها هنه

يا اخي راجع كـــــــل كلامك وشوف انت على اي اساس جالس تنقد انت مو جالس تنقد انت جالس تقول هاذا فاشل

وهاذا مدري ايش

لعلمك اخوي هاذا مو نقد كيف تقول عن فنانين كبار واخذو جوائز اوسكار انهم مايعرفون يمثلون وانهم بس اشكال

هاذا الكلام مايدخل العقل بصراحه يعني الحين لما رشحوهم لجوائز الاوسكار رشحوهم عشان اداءهم ولاعشان اشكالهم

ولا شلون ابيك توضح ؟

وغير كذا انا استغرب انك الوحيد اللي شايف ان الفنانين اللي كتبت اساميهم مايستحقون مناصبهم لانهم مايعرفون
    يمثلون طيب لو فعلا كلامك صدق وين النقاد عنهم

وشي ثاني بعد انت الظاهر ماشفت الجبل البارد وذا اذر لنيكول كيدمان لانه مافي اي تشابه الا الممثله

بمعنى ثاني ايش وجه الشبة بين فيلم رعب وفيلم رومنسي على شوية واقعية ماني شايفه اي شبة

اما بالنسبة لكلامك عن توم كروز وليوناردو فحدث ولاحرج شلون توم كروز بس شكل انت شفت اخر فيلم له ذا لاست ساموراي
    نجي عند ليوناردو انت عارف انه مرشح لجائزة غولدن غلوب ولابعد مايهمك ولعلمك انه فيلم كاتش مي اف يوكانت من افضل الافلام اللي ابدع فيها هاذا الممثل

اما عن بروس ويليس اللي تقول انه مايعرف انت عارف انه انشهر باول فيلم مثله اللي هودي هارد ونجح نجاح ساحق ويعتبر من احسن افلام الاكشن وتقولي بطي الحركه بالله شلون تجي
    اما عن كاترينا انت عارف انها اخذت جائزة اوسكار ففيلم شيكاغو واصلا هاذي الممثلة بالتغاضي عن جمالها تمثيلها رائع وهاذا الكلام مو من عقلي هاذا الكلام معروف

اخوي لايكون على بالك انه انا كاتبه هاذا عداوه لا والله بس تعجبت من طريقة نقدك للنجوم لان هاذي طريقة غلط انك تقول هاذا فاشل وهاذا مايعرف يمثل وتقصد فيها نجوم كبار هاذا الكلام ممكن تنقد فيه ايما واتسون ...الخ يعني اقصد تنقد النجوم الصغار بهالطريقه مو نجوم لمع صيتهم بالعالم الهوليودي

هههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه

biggrin tongue biggrin tongue biggrin

حلووووة ...حلووووة biggrin
    بس لاتعيدها مرة ثانيه

eek
    rolleyes

قل خيرا ولا اصمت squareeyed speechless ..عشان جي خلني ساكته rambo هههههههه

هههههههههههههههههههههههه

مشكور على المعلومات ""الحصــــــــــرية """ alien

خخخخ classic

مآدري ليش اللي قبلي حارقين أعصابهم عـ الفاضي ههههههه
    smile

مــــــــارلون براندو

نجم كبير و عميد للسينما الامريكية ... مارلون براندو ممثل اوسكاري .. اي ان اغلب افلامه دائما تترشح للاوسكار

روبرت دي نيرو: نجم سينمائي محبوب .... له اعمال رائعة مثل سائق التاكسي و العراب الجزء الثاني و هيت

البتشينو : من الممثلين القلائل الذين تركو بصمة واضحة في الفن السينمائي

سامويل جاكسون : ممثل عادي في نظري .. لكن يعجبني فيه انه محترم نوعا ما مقارنة بالممثلين الزنوج الاخرين .... فصامويل جاكسون و مورغان فريمان و دينزل واشنطن الاحظ ان ادوارهم تكون فيها شي من الالتزام و الاحترام ... احترام المشساهد و احترام الدور .... اي انهم يختلفو عن بقية الممثلين السود اللي يكثرو من استخدام الالفاظ النابية و التشبه باسلوب العصابات في الهيئة و اسلوب التحدث

بروس ويلس : ممثل الصدف ... احيانا يطلع بافلام حلوة مثل الحاسة السادسة و احيانا يطلع بافلام دون المستوى

نيكول كيدمان : الجميلة دوما .... ويكفي دورها في فيلم ذا اذرز

توم كروز : له كم فيلم يشفع له ... مثل تومي ماغواير و المهمة المستحيلة الجزء الثاني

بن افلك + ليناردو دي كابريو : اسلوب عادي .. مافيهم شي مميز

ميل جيبسون : بدأ مشواره الفني بافلام حلوة و قوية مثل رود واريور و ماد ماكس و ليتل ويبونز .... ولايزال ينتج كم فيلم رائع لكن الاحظ ان افلامه الاخيرة تنجح نجاح وقتي ... يعني تشتهر لفترة وبعدين ما يتم نسيانها

كاثرين زيتا جونز : اعتقد ان وجودها زي عدمها في السينما ... يعني لو ظهرت في فيلم ما راح تغير معاك شي و لو اختفت عن السينما ما راح تسأل عنها

كاميرون دياز : احس ان عندها مقومات و مؤهلات النجاح لكن هي مش عارفة تعبر عن نفسها .... لعل حقبة ادمانها عالمخدرات اثرث عليها

جوليا روبرت و ساره ميشيل و ساندرا بولك : جمال شكلي فقط .... لكن جوليا روبرت تعتبر افضلهم

جون ترافولتا : له كم فيلم حلو .. لكن اعتقد انه ما يعرف يختار افلامه

ميق رايان : ممثلة رائعة جدا و ظريفة و مهضومة ...من احلى افلامها مع توم هانكس فيلمي سليب ليس ان سياتل و فيلم يوف جوت ميل؟ وفيلم برف اوف لايف

توم هانكس : ممثل راقي ... ممثل اوسكاري ... غالبا ما تتأهل افلامه للاوسكار ....

دوغلاس : احلى فيلم كان ذا جيم او اللعبة .. احس انه توفق في اختيار الدور

جورج كلوني : احس انه ياخذ التمثيل كمتعة و ليس كعمل بيزنس يجني منه فلوس .... افلامه ظريفة و ادواره اظرف

رسل كرو : له كم فيلم ابدع فيها مثل جلادييتور و ان سايدر مع البتشينو و بيوتفل مايند و بروف اوف لايف ... و بصراحة كان دورها رائع جدا

واسفين عالاطالةsmile

الله يهديك

والله كنت بناقش معاك كم نقطه بس نفسي انسدت عن الموضوع بكبره
    attachment

[Glow]خطيبة كـــــــــــــــــــولن فارل[/Glow]

[COLOR=Red][COLOR=Red][SIZE=2]
    شوف يا أخ carlton أذا انت ماتحب كولن فارل فرجاء لاتحكم عليه ان هو ماعنده مهارة تمثيليه وبعدين شنو الله يخلي الواسطات ..شدخلللللللللللل
    أنا ماقلت أحبه ولا قلت أبغضو ولكن قلت الحقيقه على هذا الممثل الذي ما طلع إلا علشان أل بتشينو يقربلو وقلت لوكان مايقربلو إمدي ما طلع ولا إشتهر

لااااااااا انا بنتحر ....ماقدر بموووووت
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مافي داعي على الإنتحار ومشـــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــ ـــــــــــــــوره على مشــــــــــــــــــــاركتكي
    nervous

[Glow]squal[/Glow]

برد على كلامك وسأحاول أني ألخص

أما بنسبه لبورس ويليس فإني شرحت اسلوبه وطريقته الجافه والباره والتي لا تستحق المشاهده والإفتخار بها بروس ويليس شخصية ممله ولا يمتلك الحس الفكاهي كما يعتقد ولا يمتلك الحس الأكشني كما يقولون عنه لقد تفرجت لهذا الممثل أكثر من عشرة أفلام وكل فلم أشاهده له يزداد إشمئزازله ولأسلوبه القديم والبغيض فأسمح لي يا SQUALأنا لا أقلل من مكانت هذا الممثل لدى معجبينه ولكن أشرح لكم أسلوبه الذي نسميه بلفلسفه السينمائيه مقعد بمعنى بس قلو أجري . خذ .أمشي. لا تسوي.أعمل. تعرف ليش لأنه نادل لذلك لا يمتلك حس الذكاء لذلك تمثيله جاف وبارد

أما بنسبه للمجله الي حاطها فهذه من المجلات التي تريد التكسب من رائحته لأن أغلب الذين يعجبهم بورس ويليس أصحابه وبتقلي منهم أقولك زملاء العمل ( النادلين )

عموماً مشكور علــــــى مشاركتك وسأجيب على أي تسؤل سوف تطرحه وشكراً لك
    nervous

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter