الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 64

لعبة اعضاء المنتدى

هـــــــــــــاي

عندي لكم لعبه حلوه ( من مخيلتي كالعاده) وهي:

ان احنا نعمل قصه حياة اعضاء مكسات من مخيلتنا ...!!!

مثلا : ( جاء الصباح .. وجلست عائلة منزل الأب ( وتختاروا العضو اللي تبونه )

وجهزت الأم ( وتختاروا العضوه اللي تبونها ) الفطور لأبنائها ومنهم

وتختارو اللي تبونه ...........

يللا اني ببدأ :

في ليلة ظلماء حيث كان اصدقاء يعيشون في قصر واحد ومنهم (لورين) انا

كان الجو مرعبا مع اصوات الذئاب والأمطار في الخارج ومايزيد الطين بله ان لورين

تشاهد فلما مرعبا ... اااااااه ماما فلم سكريم .... !!! ويش صار مااشوف شي انطفت الكهرباء

اااااه من هو اللي يشوف ويش صار ؟؟؟ تعلوا المطبخ نشغل شموع تراني مااشوف بس باحاول اوصل المطبخ

يللا امشوا المطبخ يللا ؟؟!!
    attachment attachment

2. ...

يوووووووووو تكرفست الاخت وهي نازله من الدرج اللي هي انا وبعد كذا ساعدتني لورين نزلنا المطبخ ولعنا الشموع

كملي ^ـــ^

مشكوره

وبعدين اني وانتي ياx13x aLeXa x13x بعد ما ولعنا الشموع شفنا ظل

من ورا النافذه يااااااااا ساعديني x13x aLeXa x13x تعالي واركبي على الطاوله

اخاف يكون لص الله يستر ويش رايش نسوي خطه

خـــــــــلاص نسوي خطه نعطي اللص حلاوه ويروح ^ــ^

لا الخطه هي انك تروحي تجيبي المسدس من الدرج لانه انتي الشجاعه

اوكي بس اخاف اشوف ظل ثاني

وثانيا لو نزلت وحدي يمكن يخطفش اللص

لا اني اقول نروح اثنينا

وفجأة اللص يدخل من النافذة
    هووو هووو
    طلعت أناا شفتوا ما في داعي للخوف
    اصلا انا ما احب ادخل من الباب(راعية مفاجأأت)
    وبعدين أليكسا نادت لورين عشان ما تقتلني بالمسدس اللي كانت بتجيبه smile
    شكرا عاللعبة
    attachment
    قلم هو بين الأفق يرحل

attachment

اووووه الحمد لله طلعتي من الأ صدقاء يا ليدي

بس اخاف المره الجايه لص جديد المهم متى يشتغل النور باصير عميه والشمعه قربت تنطفي

من اللي يروح ويشوف الكهرباء ..............

>>>>>

...وأنا البطل اللي أروح أشوف الكهرباء ،،،، طبعاً الليل

والمكان مخيف وأسمع أصوات عواء الذئاب وأصوات الريح والكل في الطابق

السفلي......وأنا أفتح الكهرباء طبعا فوق سطح المنزل...... وهناك اشتغل الكهرب gooood

والكل فرحان (( ماشاء اللله علي ))

لحضة : وأنا بنزل اليهم اشاركهم فرحتهم اطيح من السلم اللي هو الدرج وادخل في المخزن

ويجيء أحد ويقفلة ...علي ... وأنا مغمي علي sleeping

من يسااااااعدني ..

..كملوا *&^ ــــــ*&^
    LOST .. SOMEWHERE !

[Glow]وبعد ماقفلت الباب على killua وبلعت المفتاح يعني مافي امل انه يطلع فكرت اني ادخل الحمام عشان المفتاح سد مصاريين بطني alien فكرت ااني ما اسوي نذاله في احد وتحول الشرير الي في قلبي الى انسان طيب وودود devious وفكرت اني اخطف باقي اعضاء المنتدى يالله دوروني ودوري المفتاح تراني اخيرن طلعت من الحمام ogre ogre knockedout دوروني[/Glow] [Glow]هاهاهاها[/Glow] pirate

هو هو هو هو هو

أحسب اني اللص الوحيد في أحد معايا eek

ايش رايك نتقاسم الأعضاء أنا آخذ لورين وانت خذ الباقي عشانها هي اللي جابت اللعبة rolleyes

وفجأة وبدون مقدمات أخذت لورين ووديتها لوكر عصابة الوحوش وخليناها تصير رهينة مقابل 1000000000 دولار

كر كر كر

وما راح ترجع إلا بعذ ما أشوف ال 1000000000 دولار قدام عيوني <<<<< مسوية اني رئيسة العصابة cool smoker

وانا انتظر ردكم يا أصحاب البيت ها ها ها ها devious devious

ولا شوفوا إذا ما جبتوا الفلوس راح أقتلها dead

مع تحيات اللصة الجمييييييلة ولحلوة : tongue

ما راح أقول اسمي (( ما راح تقدرون تعرفونه ))

ذكية مو !!

[Glow]والحين خش رئيس الشله اوووووه سوري اقصد العصابه بفخم نفسي شوي asian
    وحطيت الارقام الكثيره الي ماتنعد معي في شنطه بس انا ماجيت بنفسي وكلت واحد عضو مجهول في المنتدى يجي بدالي بس الخدعه والذكاء هنا حطيت اوراق فاضيه في الوسط وحطيت 100 دولار فوق وتحت عشان ما اخسر كثير devious

واخذت منك الرهاين ولورين اخذتها منك والباقيين حبستهم في عشه الطيور الي في السطح ولا تنسوا العضو الي قفلت عليه الغرفه خليته هناك ساعدوه خلاص مايهمني انا الحين عندي الرهاين وانتي توك اكتشفتي الخدعه حقت الدولارات يالله الحقيني الحين انا حطيت الرهاين عند الطيور وخليت واحد من الشباب يراقبهم وافك الرهائن بس بشرط واحد انه انتي ياshininggirl تسلمي نفسك من دون مقاومه ونصير اصحاب نعمل لهدف الشر وبس وصير عصابه وحده موحده

ولا تنسي تجيبي معاكي بكت دخان لانه البكت الي عندي خلص واذا وافقتي على اننا نصير مع بعض جيبي كيكه عشان نحتفل لانه للحين ماوصل البطل مسكين محبوس في غرفه واناقفلت عليه الباب نييييييااهاهاهاا smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker
    [/Glow]

[Glow]نيييييااااااههاهاهاهاهااا[/Glow] biggrin

[Glow]طبعا موافقة بس بشرط فيفتي فيفتي وابشر بس بكت الدخان هذا علييه كلام [/Glow] smoker

[Glow]أ/ا على الكيكة فابشر بأحلى كيكة لأحلى لص ..... لحظة في حاجة ما تناقشنا فيها انه موانت رئيس العصابة أبغى أكون أنا رئيسة العصابة وإذا مو موافق خلاص مو لازم يكون فيه رئيس عصابه كل واحد يعمل لصالحة الشخصي بس تحت اسم عصابة وحدة [/Glow] cool cool
    [Glow]على العموم خلينا الحين نرجع لوكرنا ونتفاهم على الخطة الثانية على الأعضاء المساكين اللي كل واحد فيهم شايف نفسه شجااااااااع وانا ما أدري على إيش [/Glow] rambo
    [Glow]أهم شيء عندي الفلوووووووووووووس متى بنتحاسب عليها ؟؟[/Glow] mad

[Glow]تمام اوكي اتفقنا الخطه الجايه اننا لازم نحرر البطل عشان نسوي شويه اكشن في الفيلم الهندي خليني دقيقه اطلع المفتاح من بطني ااااااااااه اخخخخ مبااااااااااااااااع كح كح اخيرن طلع المفتاح الحين نعطي المفتاح لواحد من عصابتي واحد خاين ونخليه يفتح الباب للبطل المسكين المحبوس ونرسله شويه من الكيك عشان يعرف اننا صرنا واحد وعن منصب رئيسه العصابه اوكيشن ماعندي مانع gooood gooood gooood نوحد العصابه ونسير زعيمين والفلوس انا ما تهمني انا احب اتسلا في المساكين هذولي احب اعذب واخر شئ يهمني الفلوس يعني اوكيشن كمان على الفيفتي فيفتي

ونقول للخاين يقول للبطل المغوار الي مو موجود ما ادري وين confused ؟؟ شكله حط رجله يوم شاف الاتحاد العظيم بين العصابات وابشرك لقيت بكت دخان عند لورين يعني انحلت مشكله الدخان smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker

نيهاهاهاها smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker
    [/Glow]

[Glow]أوكيييييييييشن اتفقنا عاد أنا أمووووووووووووووت على الأكشن وبعدين الله والبطل لو نفخناااااااه طار طيب كم هم أعضاء عصابتنا المبجلة لأنه لازم نكون كثيييييييييييييييييييير عشان تصير عصاااابة كوووول وان شاء الله نتوفق في كل سرقاتنا أو محاولات سطونا أو قتلنا للناس والحمد لله اننا اتفقنا أصلاً أنا قلت من البداية اننا بنتفق طيب بعد ما يطلع البطل ايش راح نسويييييي؟؟ لأني أبغى أكشن فــــــ ودي اننا نقتل أحد واقترح انه يكون البطل المحرر عشان نكسر نفوسهم ونخلي أمل نجاتهم بعيد وإذا جينا نختم المسلسل نخلي نهايته حزيييييييييييييييييييييييييييييييييييييينه مرررة بإن كل الأعضاء يموتون (( ما عدا أنا وأنت طبعاً )) [/Glow]

[Glow]هااا شو رأيك ؟؟ [/Glow]

[Glow]shininggirl[/Glow]

[Glow]اوكيشن ياليدي جينجستا انا احب النهايات الدمويه ههههههااااااه تفهميني الاكشن تعرفي كيف يبدأ يطلع البطل المغوار asian بس كذا على انه فيه بطل sleeping والعصابه فيها خمسين عضو البطل لازم يجزرهم شوي عشان نخلي فيه اثاره وفي النهايه السعيده نمسكه وهو الرهاين بعد مانتضارب انا وهو يد بيد وتجي انتي من وراه وترفسيه على قفاه يعني قفى حلاقه ويطيح ونربطه ونسويله عمليه حلوه مانقتلهم بالرشاش حرام الرشاش ما يفتفتهم نحط قنبله موقوته والاعضاء الي ماتوو في منهم كثير ولا انا غلطان؟؟؟ بس تدري انا خايف انه الفلوس تعميكي ونسير اعداء وهذا م من صالح لشله والبنات مامنهم امااااان؟؟؟لازم نتزوج عشان نضمن بعض ولا انا غلطان؟؟؟؟؟ولكل حادث حديث ولا كيف؟؟؟خلي البطل يطلع والله لو معاه اسهال ماطول زي كذا لايكون انتي حطيتيله سم وانا ما ادري؟؟؟؟المهم اكيد بيطلع بطل ثاني rambo rambo rambo

smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker

ياربيه خلص البكت لازم البطل يكون معاه واحد عشان اصرقه منه واكيد عنده بطاقه صراف واكيد البطل غني لازم نسأله قبل مانقتله عن الرقم السري وكل فلوسه حلالك
    [/Glow]

غمزه مفاجاة.........

بس لسوء حظ العصابة ظهر احد الاصدقاء فجاة اللي هو انا(shymoon ) كنت حابة افاجئهم بزيارتي حتى اكتشفت وجود عصابة وهج البرق في البيت ............
    بدات ابحث عن الاصدقاء في كل ارجاء البيت لاسمع فجاة صوت انين قادم من القبو ..........
    طبعا......انا معروفة بشجاعتي وقوتي رحت اشوف من صاحب الصوت اللي طبعا هو من ضمن الاصحاب
    كان مصدع ومدوخ شوي من الضربة اللي في راسة بس خبرني الحكاية كلها............
    في هذي اللحظة جن جنوني كيف يتجرا رئيس عصابة وهج البرق (Thin Agliy)على مهاجمة واحتجاز اصدقائي لازم يدفع الثمن ........رح اوريه نجوم عز الظهر........رح يندم على اللحظة اللي فكر فيها يدخل البيت.........رح انسيه اسمه واسم عصابته..........وباكيت الدخان اللي يدخنه ....لانيshymoon

[IMG][/IMG]

يرجى رفع الصور من خلال مكسات .

وبعدين أجلس أنا وما اشوف شي المكان خالي وظلام الليل شديد واقوم بس اسقط واصطدم بالحائط

كأني اعمى بعدين تدكرت انني ضربت وسقطت في الغرفة وحاولت ان افتح الباب لكن مقفل بإحكام

فكر......................حلل...................... ...استنتج...

النــــــــــــافدة اخدت لي كرسي وكسرت بها النافدة ..... وانزل بكل جرأة وشجلعة وأذهب وأشوف

أمامي shymoon ونتفاهم ونتفق ان نخدع اللصوص وان يأتي لنا شخص جديد لنكون فرقة حماية للمجموعة

و نحارب اللصان :

1 - اshininggir

2 - Thin Agliy

*&^ــ^*&

أدخل لأنظم انا للمجموعة
    ونتحاور في الخطة

وأتفقنا بأن كيلوا سيتقدمنا للمواجهة ويتصدى اshininggir
    اما
    Thin Agliy
    فدعوا الامر لي devious

[Glow]كركر كر كر كر كر كر ضحكني يا بطل زمانك أصلاً من قال لك انه فيه في غرفتك نافذة عشان تكسرها وبعدين احنا عصابة وهج البرق على قولكم ما نتضارب أبد [/Glow] cool

[Glow]كلامي صح ولا لا يا THIN UGLY [/Glow]

ونتفاهم ونتفق ان نخدع اللصوص وان يأتي لنا شخص جديد لنكون فرقة حماية للمجموعة
    [Glow]كر كر كر تخدع مييييييين على ماما يا بابا cool cool [/Glow]

[Glow]وبحكم انك انت لسى ما استوعبت السالفة لأنك دايخ راح أضربك ضربة ثاااااانية وقووية عشان آخذ بكت الدخان smoker وراح أتركك عشان يصير في شوية أكشن في اللوكيييشن وبعدين راح تتفق انت و shymoon على خطة تحررون فيها لورييييين وباقي الأعضاء [/Glow] eek

[Glow]لكن على ميييين ما راح نخليكم تروحون بالساهل بعد ما قتلتوا عدد كبير من أفراد عصابتنا راح ننتقم لهم وماراح نخليكم تروحون وراح تكون النهاية دموييييييييييييييية [/Glow] dead devious

وأتفقنا بأن كيلوا سيتقدمنا للمواجهة ويتصدى اshininggir
    [Glow]بسيييييييييييييطة اذا على كيلوا أنا بهزمه وبكل تأكييييييييييد ما يحتاج لها اثنين يتناقشووون فيها [/Glow]

[Glow]كر كر كر كر [/Glow]

[Glow]وراح ناخذ كل شيء لكم ......[/Glow]

[Glow]shininggirl[/Glow]

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter