مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

مارأيكم الشخصي في الممثل سلفستر ستالوني

هذ الممثل الذي كان فاشلاً في دراسته وكان ضعيفاً في اللغه الإنجليزيه أصبح على ظهور العالم غني وصاحب
    شهره عالميه .
    ولكن السؤال هل يستحق هذه الثروه وهذه الشهره هل هو بهذه البراعه في الفن والتمثيل وقوة الإبداع
    الجواب الشافي:
    [Glow]لا لا وألف لا . لا يستحق كل هذه الثره وكل هذه الشهره لأنه فاشل في التمثيل أرجوكم لاحظو فلم روكي بأجزائه وتمعنو هذه الشخصيه التي تحاول إمتلاك شعور الناس نصياً لا تمثيلياً قصةً لا فناً وإبداعً سلفستر كان ممثل فاشل بإعتقادي الجازم لأنه يحاول أن يظهر قوته وصلابه عضلاته في كل فلم يمثله لأنه لا يستطيع التمثيل الحر لايستطيع الإنفعال والهدوء همو الوحيد عندو عضلات وقوي ويقتل الأشرار زي ميقول ويقضي على الشر وينشر السلام هكذا كان كلام سلفستر بالله لوكان فاهم ودارس كان قال هذا الكلام واضح إن ماعندو شهاده ولكن طلع وإشتهر بدون شهاده الله خليله عضلاته نفعته[/Glow]

2. ...

أتمنى إني أظهرت الحقيقه التي يخفيها سلفستر ستالون

وأشكر جميــــــــــــــــــــــــــــع أعـــــــــــــــــــــــــــــضاء ميجا موفي على مشاركتهم

همو الوحيد عندو عضلات وقوي ويقتل الأشرار زي ميقول ويقضي على الشر وينشر السلام
    شدعوه؟ باور رينجرز؟؟؟ confused

أتمنى إني أظهرت الحقيقه التي يخفيها سلفستر ستالون
    أفا عليك! أنت أبو الحقائق! خلاص احنا بنغل الكتب والانترنت وكل المراجع ما دام كل الحقائق عندك وأنا أشكرك على ثقافتك السينمائية

وأتمنى إني كتبت الموضوع الذي كنتم تبحثون عنه
    عاد هذي أهم نقطة! تصدق عاد؟ أنا من زمان أدور على هالموضوع الحصري وقلت حق كل الأعضاء إذا لقيتوه طرشوا لي ياه..بالايميل بالفاكس بالتلكس بالحمام الزاجل..بس انت صراحة سبقتهم

وأتمننى إني وفيت الموضوع
    أفا عليك أنت ما توفي؟ أنت توفي بلد! لا شنو بلد؟ قارة!

وأشكر جميــــــــــــــــــــــــــــع أعـــــــــــــــــــــــــــــضاء ميجا موفي على مشاركتهم
    أنت من تقصد؟ محد في الموضوع؟ ترد على نفسك؟ غريبة؟ confused أنا استغربت لأني فهمت كل شي في الموضوع إلا هالعبارة الأخيرة والتمثيل الحر؟!؟!!!

سيلفستر ستالوني ... بصراحة نجم متألق
    صحيح ستالوني له افلام تحت المستوى مثل رامبو و كم فيلم لكن ... بصراحة اروع ادوار لستالوني كان في روكي .... روكي قصة كفاح و نضال في عالم الملاكمة .... روكي قصة بطل بدأ من اللاشي و تحول الى القمة ... بصراحة اروع ما شاهدت لسيلفستر هو روكي
    وهل تعلم ان سيلفستر ستالوني هو نفسه الذي كتب قصص جميع اجزاء السلسة بل هو ايضا الذي قام باخراجهم باستثناء الجزء الاول و الخامس

روكي من الافلام التي تميز تاريخ سيلفستر ستالوني

لو اردت ان تتحدث عن الممثلين الفاشلين فهناك من يستحق ان نتعرض لهم مثل فان دام و دولف لانجرين و جت لي و غيرهم من هؤلاء الذين اخذو السينما على انها مضاربة في كل مكان smile

مشكوره ياخطيبه كولن فارل
    ومشكوره على العبارات المتناسقه والتي توحي لي بأن هنالك أعضاء تعجبوهم مواضيعي وألف شكر لكي

مشــــــــــــــــــــــــــكور ياتوني أوافقك الرأي في الأسماء الذي ذكرتهم وأخالفك الرأي في سلفستر ستالون ( العضله)
    ومشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــور علـــــــــــــــــــــــــــى المشاركه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة carlton
    مشكوره ياخطيبه كولن فارل
    ومشكوره على العبارات المتناسقه والتي توحي لي بأن هنالك أعضاء تعجبوهم مواضيعي وألف شكر لكي
    وانا اشكرك مرة اخرى على هالموضوع المتميز gooood ولا تخاف لان هناك الكثير من الاعضاء معجبين في مواضيعك لان من كثر ما هم مستنانسين على مواضيعك يخونهم التعبير ويعجزون عن الكلام.. gooood gooood وانت عضو gooood شكراً يا شعلة المنتدى biggrin

مشكور طرحك هذا الموضوع

انا بصراحة اعتقد انه لا يستحق هذا التمجيد اللي الناس تعطيع

لا حظت في ادواره انه ما يعبر عن الشخصية اللي يمثلها يعني ما يتقمص هذي الشخصية كأنه هو

يركز اكثر على شكله والنظرة القوية المهددة والعضلات كثيرا

وهذا مو ممثل حقيقي

حتى الشبان الممثلين اللي طلعوا الحين يمثلون بطريقة اكثر شعورا وتعمقا في الشخصية يعني يدرسون الشخصية اللي يمثلونها

ويوحدون روحهم فيها

حتى احيانا نحس ان حقيقة وليس تمثيل

اسفة على التطويل لكن هذا رأيي فيه وانا اؤيدك في رأيك تماما

وشكرا

ماندي

مشـــــــــــــــــــــــــــــكوره يا ماندي وأنتي تمتلكين سداده العقل وحسن التفكير بسبب ردك الجميل لهذا الموضوع وأكرر شكري لكي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter