مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

طلب سهل إن شاء الله

بسم الله الرحمن الرحيم :

أود أن أعرف رقم آخر حلقة وصلت لها الدبلجة العربية لمسلسل (pokemon) و(yo-gi-oh).....أظن طلبي سهل لا سيما على خطيبة فوزي smile
    اخر تعديل كان بواسطة » عدنانو في يوم » 07-01-2005 عند الساعة » 06:23

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عدنانو
    بسم الله الرحمن الرحيم :

أود أن أعرف رقم آخر حلقة وصلت لها الدبلجة العربية لمسلسل (pokemon) و(yo-gi-oh).....أظن طلبي سهل لا سيما على خطيبة فوزي smile

مرحباً smile

آخر حلقة ترجمة ل Pokemon هي الحلقة اللي يحصل فيها آش على وسام العاصفة من Chuk اللي عنده بوكيمون Machock و بولي راث وفي النهاية يركب السفينة ليذهب لجزر الكوكب <<( مو متاكد من أسمها) وإذا تبى صور من الحلقة قولي gooood

أما عن يوغي
    آسف ماعرف آخر حلقة bored
    ed27d351fc

Thanx to my best frnd I have ever met for the cool signature

مشكووووور اخوي عدنانو على الثقة فيني لوووووووووول انا مينونة بوكيمون صح smile لكن يو جي اوه احبه لكن ليس مثل بوكيمون smile

كما قال اخوي ملك البوكيمونات لووووووول ( انا اش و اهوا جاري لوووووول ) و هذه أخر حلقة في الجزأ الرابع الي اسمه بالانجليزي Johto league champions و رقمها 209

اما يو جي اوه فآخر شيء وصل له العربي و ايضا الانجليزي الي وضع في New Tv كلاهما وصل الى ثاني حلقة من مباراة دوك ديفلين و يامي يوجي ( المباراة عبارة عن 3حلقات ) و رقم الحلقة 48 !!! لكن بأمريكا و اليابان فوق ال 100 !!!!

هلا صديقي عدنانو اخر حلقه دبلجتها الزهره لما يتجمد شاريزارد من بوليراث ويقعد اش يدفيه ويشب نار حواليه smile اما بوكيمون الدبلجه اللبنانيه ماعرف وين بظبط وصلوا ..

أشكركم جميعاً على الرد ، لكن أنا لم أفهم بالنسبة ليوغي . (تقصدين قطعوا حلقات ؟ )

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عدنانو
    أشكركم جميعاً على الرد ، لكن أنا لم أفهم بالنسبة ليوغي . (تقصدين قطعوا حلقات ؟ )
    العفووو smile لا لا اخوي ما قطعوا بس اهما دبلجوا لي 48 بالعربي و ما كملوا كانوا يامي يوجي و دووك ديفلين يتهاوشون ، حتى الانجليزي الي عرضوه وصل لي 48 الظاهر لبنان شاريه اول 48 حلقة بس و احتمال تكمل او لا ما ندري smile

هلا اخوي عدنانو

بالنسبة ليوغي

مثل ما قالت خطيبة فوزي عرضو الحلقة الثانية لمباراة يوغي ودوك الحلقة 48

وبالنسبة في اليابان انتهى يوغي عند الحلقة 224 وبدأ عرض الجيل الجديد ووصلو للحلقة 14
    وبالنسبة لأمريكا وقفو عند الحلقة 162 وبيعرضون باقي الحلقات بعد اجازة الكريسماس

اتمنى اكون افدتك

تحياتي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter