الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24
  1. #1

    ابتسامه اول رسمة بالالوان المائية لامي الرسامة あやめ دخلوااااااا عرض خاص جداااا.

    السلام عليكم ...

    هذه اول لوحة لامي بالالوان المائية .

    لقد قامت برسمها في 16 من عمرها.

    انها بسيطة لكنها معبرة .




    اما عن امي فهي فنانة عصامية ...

    درست بين احضان الطبيعة

    و غذت موهبتها بلوحات الفنانين العظام و لم تدخل اي معهد من قبل ..

    كما قالت اختي الصغرى .








    اترككم مع اللوحة ...

    و لا تنسوا الردود.
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    scaled
    " I'm just one hell of a butler !"


  2. ...

  3. #2
    eek .....
    حجز ساحق ..!
    السلام عليكم ورحمة الله ..
    كيف حالك وأحوالك آنستي ...؟ أتمنى أن تكوني دوماً بخير ..
    هذه اول لوحة لامي بالالوان المائية .
    ماشاء الله ، أين وجدتها ...؟!
    أنا لوحاتي التي رسمتها البارحة لا أدري أين رميتهاا tongue
    حسناً ... أول رسمة بالألوان المائية ..
    أكيد ليست متقنة جداً ..
    ربما !
    لقد قامت برسمها في 16 من عمرها.
    eek
    16 سنة فقط ؟؟!!!
    حسناً .. ربما الرسمة تستحق العناء .. لكن أين هي ؟
    اترككم مع اللوحة ...
    أخيراً .. ^^
    eek eek eek
    ...........
    ( بعد لحظات من الصمت الطويل .. )
    هذه روعة ...!
    هذا إبداع ما شاء الله ...!
    تلوين احترافي لشابة في السادسة عشرة ..!
    لا أكاد أصدق ...
    الظلال متقنة ، والتلوين جميل حقاً ...
    لا أدري كيف أعلق ..
    أمك موهوبة جداً ، ماشاء الله ، ربنا يحفظها smile
    وبالتأكيد ، لا أجرؤ على الانتقاد ..^^

    في حفظ الرحمن ~
    اخر تعديل كان بواسطة » Black_Butterfly في يوم » 22-07-2009 عند الساعة » 18:54
    3bdfad0c9b23913276be8851c3ec0867
    دخول متقطع بسبب الدراسة =__=!
    حساب الديفيانت | DA
    إنستاجرام | @general_blacko


  4. #3
    يااااااااااااي والله تهبل رووعه









    *استغفر الله العظيم وأتوب اليه .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



    #Ask.me

  5. #4
    واااااااااااو
    فعلا رائعة
    ســــــــــــــــلااام

    صمتي عذابه
    Ask me biggrin
    RLW

  6. #5
    وآآآآهـ
    مشاءالله فعلا إبدآآآع gooood
    تسلم ديآتـآ , كلمة روعه قلـيـله عليها تبارك الرحمن
    نشوف إبدآعاتكِ إن شاءالله
    asian
    get-7-2009-flqyjjh6

  7. #6
    ماشاء الله قليل في حقها قول انها لوحة فنية عظيمة

    التدرجات ...هي ..أ:ثر ما اعجبني حقا انهااااااااااا رسامة ماهرة

    تحياتي لها

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

  8. #7
    لا تحتاري ...انسة burakku

    فان امي تحتفظ بارشيف غني

    و الفضل في ذلك يعود الى جدتي
    .

    و لقد كانت تحوز الجوائر الاولى دومااا بالمدرسة و عمرهااا لا يتجاوز 07 سنين

    فيما يخص الرسم smile.


    و انا كذلك لي ارشيف مميز و عدة جوائز.
    biggrin

  9. #8
    ماشالله تبارك الله


    انتي وأمك ينطبق عليكم المثل القائل

    ((هاذا الشبل من ذاك الأسد)) ههههههههههههه مناسب صح

    بالفعل ماشالله على امك رسااااااامه بكل ماللكلمه من معنى بدليل ان هالرسمه كانت في سن 16 سنه

    ياليت ماتحرمينا لا من ارشيفك ولامن ارشيف الماما

    ننتظر جديدك

    في أمان الله
    أستودع الله أحبتي أينما كانوا

  10. #9

    وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااو
    امك رساامة راائعة جدا
    و رسومها اكثر من روووووووووووووعة
    ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااع خيالي ..
    لا تصفها الكلمات

    شفت رسومها الباقية
    لا توصف
    سحرتــــــــــــني بكل معنى الكلمة و الله


    فناااااااااااااااااااااااااااااااانة من الدرجة الاولى
    مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدعة ..
    ما شاء الله عليها ..

    وصليها سلااامي
    قولي لها انها حصلت معجبين ^.^
    و من الجميل ان تتخذيها قدوة لك ^^

    اني امي ما تعرف ترسم
    ههههههههه
    طلعت على بابا ..
    هع هع

    الموهييم
    مو تنسي توصلي لها سلاااامي ..
    هذا طلب صغير ^^

    الموووهييم
    تقبلي مروري اللطيف..
    هع

    سلااام ^.^
    ᶤ ᶫᵒᵛᵉ ᵧₒᵤ

    =,( .. I`M BLEEDING INSIDE !!

  11. #10
    شكرااااااااااا ...عزيزتي كيوهي

    على الكلام الحلو .



    و اكيد فيه جديد.

  12. #11

  13. #12
    مــاشالله ,,فعلاً رسمه متقنه معبرهـ مقارنه بالسن~
    وكـ أول لوووحهـ تسلم يدها ابدعت~

    بس نبي نشووف لج الجديد إختي أكيد بما إنج متربيه في اسره عاشقه الفن ,,
    فـ لازم تتحفينا بشي من ارشيفج,,
    متشوووقين للقادم gooood

    دمتي بحفظ اللهـsmile
    72793c352d198eca08fa7b0489c69baf

    bf9c3afe634464c7945df98baf2b035b
    {
    insta:XxTHB7NY_5FO8IXx
    مــــزحـوم
    ! ,,

  14. #13

  15. #14
    ما شالله..
    هي بنفس عمري هلأ...
    هسة أبصر كيف صارت؟؟ حطي رسماتها خلينا نشوفها هلأ biggrin
    وإنت متلها ياترى؟؟؟ rolleyes
    e9a0aa38cc160cc733a0bb308c122eed

  16. #15
    ماشاء الله


    امك خطيرة ربي يحميها فعلا موهوبــــة

    اذا هذي اللوحـــة
    وهي بعمر 16 سنــــة


    ربي يحميها ماشاء الله تبارك الرحمن


    موهوبــــة اكيد


    اختيارها للمجموعــه اللونيــــه في اعمالها يعجبني


    اسجل اعجابي بما قدمت سلمت اناملها

    بنتظار المزيد من الروائع


    دمتي بحفظ الرحمن

  17. #16
    السلام عليكم

    والدتك موهوبة ماشاء الله

    شي جميل ان ترسم رسمه رائعه وهي في عمر 16 معتمده على موهبتها فقط


    لكن ياليت تعرضين لنا رسوماتك أنتي ايضا فيبدو إنك تحبين الرسم وموهوبة كأمك ؟

    في امـــــــ الله ـــــــــــان
    91e207e30b191c391b17bbf8336040c3

    asian

  18. #17
    ماشاء الله

    اللوحة جداً رائعة

    والتلوين جميل

    تسلم يدها والله يعطيها العافية

    بانتضار جديدك


    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  19. #18

  20. #19
    طبعااا اعدكم بجديدي الخاص ...

    لكن امهلوني بعض الوقت فقط .

    لاني احتاج اليه لتقديم شيء مميز.


    الانسة ayame

  21. #20

    ابتسامه

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

    مرحبا آنسة ayame ^^
    كيف حالك ؟ أتمنى أن تكوني خبير

    بالنسبة للرسمة ... ما شاء الله
    رائعة بمعنى الكلمة .. أمك بالفعل فنانة موهوبة

    نتمنى رؤسة المزيد من أعمالها و من أعمالك أيضا gooood

    بالتوفيق لك دائما .. سلامي .
    Blue Fox Studio

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter