الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 29

المدرسة الميجاتوونية....مدرسة وأحلى ...!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

...
    ...
    w6w
    ...
    كيف الحال ؟! إنشالله طيبين وبخير...!!!
    بصراحة إشتقت لكم مررررررررة....!! إنقطعت عنكم فترة طويييييييييلة
    لكن ذحين رجعت لكم بموضوع كتبته بداية المدرسة........لكن ربي ماكتب إني أنزله
    leli
    leli
    فأحب بذي المناسبة أعتذر للأخت وللأخ
    candies white
    ken

لإنني لم أضفهم في قائمة المراقبين هنا...لكن كما ذكرت الموضوع كتبته من زمااااااان وبصراحة حبيت أنزله زي ماكتبته قبل فترة فأعتذر

وكمان أعتذرمن الأخت ياقوت...!! لإنني كتبتها على أساس إنها كوجي....بس هذا أكيد مااراح يغير شي....!!
    leli
    leli

مرحبا بكم أعزائي المشاهدين الذين لايزالون في بداية معناتهم من العودة للمدرسة ...
    اليوم سيكون يوما رائعا لنا لنضحك...وحزينا للبعض منا كي يغضب ويقوم بشتغيل عقله الصغير
    ^______^
    منذ فترة ليست ببعيدة كان الركود قد عام الساحة الميجاتوونية..... والأعضاء لابيحثون إلى عن النوم تحت وساداتهم
    لذالك وبقرعة عجيبة ...إختريت أسماء عشرة ذهبية
    من قبل زعماء المدينة الميجاتووونية
    وعليهم الآن إجتياز هذا الإمتحان البسيط..... المقرر عليهم من الزعماء
    أعزائي إن هذا الأمر في غاية السرية...لكنا قناتنا المكساتية تتابع الحدث أين ماكان
    لذا إستطاع الخبراء هنـــا.....بإخفاء بعض الكاميرات الصغيرة التي سترين مايحدث في هذا المبني...قلبا وقالبا ^_*
    سيكون يوما عجيبا...وقد نضحك كثيرااا...!!
    سننتقل الآن عبر كاميرتنا الخاصة إلى هذا الحدث المياجتووني السري
    ...
    ...
    تشششششششش
    تششششششششش
    (((الكاميرات معلقة))))
    biggrin tongue biggrin
    ..
    ..

..
    هانحن الآن نرى بوضوح ...!! إنظروا إلى العشرة التي تم إختيارهم
    surprised surprised

leli
    leli
    Samurai
    *محــبـــه *
    nature soul
    Emily Rashy
    Catgirl
    yami yugi
    Latias
    وهناك الكثير أيضا لكنني حقيقة لاأمييز إلا هؤلاء

leli
    leli

واو....كم هم...إممم.......إمممممممممم confused confused ....لاأعلم مالكلمة المناسبة لكن طبعا لن يكون يوما سهلا أبدا wink wink
    وووو....ووووإ نظروا...إنهم الزعماء أصحاب هذا الدرس...وأصحاب الفكرة wink
    تجلس محبة روجينا في المنتصف بين كل من The Night Baron و lord of anime
    smile smile
    ياللمفاجأة.... eek surprised eek
    إنظروا...!! إنه KOJI KABOTO وهو وكما يبدوا المسؤول عن مراقبة الأعضاء والإمساك بمن يحاول الغش منهم smoker
    سيكون مصدر الخوف هنا ((((( مساكين قاعد لهم بالخيزرانة tongue tongue tongue tongue tongue tongue ))))
    أعزائي المشاهدين الساعة الآن الثامنة إلا خمس دقائق وقريبا جدا..جدا...بعد خمسة دقائق فقط سيبدأ هذا الدرس asian أو هذا الإختبار نحن لا نعلم بعد على ماذا يخططون هؤلاء الزعماء smoker
    (((( يمكن ناويين على قتلهم confused الله أعلم biggrin biggrin biggrin والله يعينهم sleeping ))))))
    ترررررررررررررررررن.....تررررررررررررررررررررررررر رن
    هاهي تنطلق الصفارة أو الجرس سموها ماشتئتم...لإن هؤلاء الأعضاء أو الطلاب...قد إستعدوا
    وجلسوا في مقاعدهم... rolleyes كيف ستجري الأمور....لا أحد يعلم ..!!
    وهاهو الأن The Night Baron يقف لانعلم لما..لكن سيقول شيئا لنستمع smile

image

(((طبعاااااا إنتوا عارفين ليش إحنا إخترناكم
    الجميع
    ((( لاوالله...ماحد قلنا شي cry cry ))))

المهم.... لإنكم وبعد التحاليل والتفاسير إكتشفنا إنكم نشطين
    بس مدري اش صابكم ونمتم..قررنا إختباركم...وإعطائكم دروس جديد...لعلى وعسى... devious تتعدل الأحوال
    وياويل اللي يطلعلنا كذاب ... ومو داري عن النشاط smoker smoker الأسئلة راح تكون زخرفية....ومبلورة
    يعني الذكي مرة...مرة..مرة...هو اللي راح يحلها... وأما اللي مايحل sleeping قولوا عليه السلام
    الجميع
    (((( eek eek eek eek ..... eek eek eek eek )))))
    سموا بالله وتوكلوا عليه... شكرا sleeping

lord of anime
    image
    ((( وفي نقاط مهمة الله يعين اللي يغفل عنها devious ..أولا وليس اخيرا ....مافي غش ممنوع...
    حتى لو إنه إعز صاحب لك....ممنوع..حطوا تحتها مليون خط..... ممنوع smoker مفهوم
    ((( والله فاااااااااهمين eek )))

ثانيا وليس أولا ..... ممنوع أي همس ولا حركة.... يعني مافي لعب...وضحك... وأكل لبان wink
    مفهوووووووووووووووووووووووووووووووووم mad
    ((( فاهمين...و الله فاهمين...بس اللبان يعني ..... rolleyes
    مافي نقاش قلت ممنوع....ولا لأ يامحبة روجينا cheeky cheeky ))))

محبة ورجينا
    image
    ((( طبعا....طبعا...بعدين مشوا حالكم كلها كم ساعة ياتفلحوا يا تخبصوا ... sleeping وهذا راجع لمخكم
    وممنوع الحديث الا باللغة العربية .....لإن كل واحد فيكم راح ينسأل سؤال واحد...وجوابه واحد لاتلفوا...لاشمال ولايمين devious devious ...إحم...إحم...إش بقي....لالالالا خلاص مافي شي...شكرا)))

image
    smile ضيعنا من الوقت بما فيه الكفاية....سموا بالله وتعوذا من إبليس
    السؤال الأول....لل....للـــ....للــــــــــــــــ عضوة...Latias.. wink
    تسألهما محبة ورجينا تفضلي....أكرر ممنوع التحدث بغير اللغة العربية... smile
    Latias
    image
    ((( طيب... nervous nervous مافي غيري...ماذاكرت ولا كلمة ... cry cry ..على الأقل أفهم وش هي الأسئلة
    كيف الحل مو تحطوني بوجه المدفع...لو حطيتوا ولد أحسن mad )))

image
    إحنا اش قايلين مافي كلام بغير اللغة العربية...
    (((( sleeping sleeping أووف...حكم القوي على الضعيف sleeping sleeping ))))
    اخر تعديل كان بواسطة » RoYaL.StyLe في يوم » 06-01-2005 عند الساعة » 09:50
    attachment
    Iam the same
    toongirl= m!ss.punk

2. ...

image
    ندخل جو أول wink wink wink ...إحم إحم...يلاااا أوقفي وإستعدي ماراح ياخذ منك إلا دقايق بس biggrin

((( اها قمنا..... nervous ياويلي عز الله رحت فيها...شكله تطعيم مو إختبار...يماما .. يخوفون dead dead )))
    leli
    leli
    س
    leli
    leli

من أساطير الشرق القديمة...قالت لنا أم السين العجوزة أن حفيدها حرف السين
    قد إرتحل منذ سنين وسنين...وعاش في تجوال وحنين....من بغداد إلى الصين wink يشق طريق الصحراء الطويل...ويحاكي الرمال والأحافير...
    عطشا يبحث عن مايسقيه جائعا يبحث عن مايشبعه إلا أن أختطف من قبل مارد النيل العجيب ورحل معه إلى بلاد السحر الغريب
    رافقه حرف العين الذي يبحث عن الأنسة والأحباب...وصحبه طير ذو صوت رنان..وشيخا ذو حكمة تزن الجبال
    وأخذو يعيشون مغامرات عجيبة... ويدخلون إلى عوالم ومدن غريبة
    إلا أن وصولوا إلا درب الأمان....ومقر المنال
    وعاش بإرتياح مدى الحياة,
    كن نبيها بلا تعجال وأأتنا سعيدا بالمنال؟!؟!

أمامك ساعتان منذ الآن smile wink smile
    ((( eek eek eek هذا لو قرن ماحليتها... sleeping )))

لالالا...لالالالا هذا مستحيل فالسؤال صعب وطويل
    وإجابته تحتاج إلى عناء وتحليل وأنا أبحث عن الراحة بلا تفكير والبقاء هادئة دون أي تعكير
    هذا مستحيل؟! أطلب النظر بإعادة السؤال... cool

((( مافي فايدة لازم اجاوب frown )))

بعد مرور ســـــــــــــــــــاعة
    ليكن مايكن...لقد إخترت أن يكون هذا الحرف هو صاحب الترحال سندباد
    لتعلموا فقط أنني لاأبالي بالخسارة rolleyes rolleyes smoker smoker

image

كم هذا جميل.... لن تكوني سوى صائبة....لإن حرف السين...وهو حرف الفتى العربي سندباد
    لقد إجتزت الإختبار بنجاح وهاهو المفتاح أمامك....للدخول المدينة الميجاتوونية يعني بالعامية (((( أمااااااااان )))

البقـــية
    (((^-^يااااااه.......يابختك.. ermm .لا نوصيك .... ترى إحنا قريبين خلاص.... تكفين ...!! tongue tongue مابعدنا )))

image

هدوووووووووووووووء
    ننتقل إلآن إلى سؤال جديد .... وإلى متسابق جديد .... الآن دورالمتسابقة*محــبـــه *

236

(((لالا مو معقول أكيد في غلط بالله عليه تأكدوا...يعني مو معقول بنتين ورى بعض %-% ولا لأ يابنات؟!)))
    ((( أكيد...أكيد....يعني مشالله في ثلاثة هنا قدامكم...وتراهم شاطرين بعد..تأكدوا في غلط مليون بالمية))
    من فضلك قفي إستعداد للأجابة ^-^..!! ليس هنالك أي خطأ ... بسم الله
    ((( والله ماهم عندك...راح تجاوبي يعني راح تجاوبي قلوبنا معك....وتغشيشنا كمان...ولو...إنت تستهالي ^-^ ولايهمك)))

leli
    leli
    ج
    leli
    leli

((أخبرتنا رفيقة حرف النون عن جارتها حرف الجيم بإنها عاشت بجــــــــانب أشجار الكرز والتوت البري
    وتحت ضياء القمر الفضي ..في ريف أخضـــــر زهي وقرب احة الزهر الأبيض الزكي مع عائلة طيبة بهيــــــة
    وبرفقة إخوة محبون بررهْ ..يحفهم سور حديقة ضيق يخبئ الأسرار في ظله, ليجمل حرف التاء برفقته بعيدا
    ويسود الحزن والألم المكان كثيرا .. لتحبث عن حضن دافئ وقلب رحيم صادق في شوارع تائهة كبيرة وقرب
    عربات فخمة أنيقة لتتجول مع حرف اللام الأنيق وتنتقل معه من طريق لطريق وبصحبة ألم ودموع الطريـــق
    إلى أن تجد المفتاح السعيد وترتمي بإحضانة في دفئ كبير تنسج ذكرياتها على أمل جديد وحب وأمان كبير
    ** إني حرف ذو معناة كبيرة وألم وبعد لسنين طويلة لن تحتار لفترة طويلة فأرضنا ياصديقي بكلمة صغيرة**؟!؟!

leli
    leli

(( kikiki...قال بنغششك.. قال ....يبغالنا نغشش أنفسنا أول .. بالله لو عارفة قوليلنا.....مسكينة حظ نحس ^-^)))

236

~~ ياللحزن والكدر لقد إنسكبت دموعي بألم وإنفطر قلبي بعجل وحروفي ضائعة بملل لاأجد الجواب يابشر~~
    إممممممممممممممم................إممممممممممممممممم مممممممم
    حرف الجيم...حرف الجيم.........آهاااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
    لقد وجدت الحل بعدتفسير وتفكير...وبذكائي الســـريع وحزني الكـبير
    إستنتجت أن حرف الجيم لم تكن سوى جورجي صاحبة الدرب الطويل

image

بالفعل هذا صحيح..أصبت أختي العزيز محبة...لقد إرتحت الآن يعني بالعامية ((( أماااااااااااااااااااااااااان)))
    ((( يازين ذي الكلمة..... الحمدلله... بس انتو عارفين هو أنا عارفة الأجابة من بدري...بس قلت ليش الغرور أسوي إني
    ماني عارفة..عشان أراعي نفسيتكم..kikikikiki))))

((( بدري بدري على ذي الحركات بس هين في رايحة مننا....!! ياويلك نعدي ذا الإختبار ويسير خير انشالله))).

أكرر من فضلكم بدون أي غش...(((لاتنسوا ترى معي خيزرانة هاهاهها ))) تفضل إخي الكريم lord of anime

image
    حسنا إنه دوري الآن لأطرح السؤال وقد إخترت أن أوجهه سؤالي إلى العضو Samuraiلن نطيل عليك.... لذا إستعد..!!
    ((( لالالا الحمدلله.... قريت لي كم كلمة في حروف الهجاء قبل مأجي هنا ^-^ الحمدلله)))

leli
    leli
    ع
    leli
    leli

((قيل أن حرف العين كان يتجول في جزيرة مفقودة تحط عليها طائرة مجهولة يلفها البحر بقوة كبيرة وتغني عليها العصافير بعذوبة جميلة
    رحل عنها بدموع كثيرة,وأحزان واحاسيس عميقة ليتجول في السفن الكبيرة تحت أشرعتها البيضاء النقية ويبحر في سماء البحر الشاسع
    ويصادف الرفاق والعجائب,ليحط أخيرا في عولمة آلية كبيرة قيل بأنهم يدعــونها القلعة الشريرة يرئسها شخص أشتهر بشراسة كبيــــرة
    لكنه لن يهزم قوة قلبه الكبيرة فاللام محبوسة مسكينة وندائاتها المتكررة توقظه في لياليه العتيقةيستردها فترحل فجأة ينقذها فتختطف
    على غفلةهنا تكمن قوة العين الأسطورية حين قضى على قوى الشر المعتــدية وأنقذ اللام الجميــلة المسكينة ورحل معها بسفينة ذات
    أشرعةبيضاء بهية** إنني حرف شجاع وبقوة يسمع إسمي في جميع أرجاء المعمورة ليس صعبا معرفةكنيتي الشهيرة لذا لاتسجل غبائك
    في دافاترنا الكبيرة ؟!؟! **))

leli
    leli

آهاااااااااااااااااااااا عرفت الحل ياسادة لتعرفوا أنني صاحب خبرة وفطانة
    إن هذه الرحلة الطويلة بكل مافيها من قصص مسلية حزينة لم يخضها إلا فتى ذو همة وعزيمة
    ولايمتلك هذا الأمر وبقوة إلا عدنان صاحب الشجاعة الكبيرة .!

image

هذا صحيح...صحيح...وبسرعة هذا رائع..!!!

(((مشالله ...لا إله إلا الله....مو لو كنت أعطيتنا ذا الكتاب اللي قريت منه ماكان أحسن..عشان نستفيد كلنا.... يعني من باب التعاون...إوووف....ياويلنا)))

image

لا مشالله عليكم ...عيني عليكم باردة شاطرين...مستواكم جيد لين ذحين وأحسن شي مافي غش
    ((( مسكنا عليك شي....هيهيهيهي...فين اللغة العربية..... ولا بس إحنا يعني ,....هااا؟!؟!)))احم...احم...الأفضل أن ننتقل إلى متسابق آخر..!!

لقد نجح حتى الآن ثلاثة دون أي رسوب و تأخر...وهذا يدل على نشاطكم...لكن لايعني هذا ان البقية لن يكون لهم ماكان لمن قبلهم
    لذا الدور الآن للزعيمة محبة ورجينا..!! تفضلي أختي العزيزة

image
    مرة أخرى...شكرا لك كوجي...إممم....إممممم....إختار المتسابقةcandies white

....أعتقد أنك المناسبة لهذا السؤال

image

((( مين أنـــا... ياربي...!! يجماعة لاتنسونا ها...انتبهوا ترى أنا جالسة في الآول....يعني غششوا بذكاء)))
    عفوا..!! هل قلت شي
    ....(((أنا لالالا...سلامتك...!! قاعدين ندعي بس..!!))
    حسنا إذا السؤال الرابع...وهو عن الحرف الكاف سيكون صعبا لذا إستعدي ... أنا أعلم أنك ستنجحي...بسم الله
    leli
    leli

ك

leli
    leli

((( أخبرني صديق قديم عن رفيق له يدعى الكاف بأنه إغتنى فجأة ودون أي تفسير وأصبح محبا للون الأزرق وبشكل كبير يعيش وحيدا
    في بيت قديم.. لايأنسه سوى عجوز ذو كلام كثير يستيقظ باكرا دون أي تكسير وينهض من فراشه إستعداد للرحيل وإمساك المجرمين
    بسرعة وبعد تفكير ويزجهم في السجن بعد محاكمة وتفسير ويسير ليلا كلاجل بسيط يرافق خطيبته إلى مكان أنيق ويتجاذابان بعد ذالك
    أطراف الحديث ثم يصحبها لمنزلها بهدوء كبير إلى أن يطمن عليها وهو قرير العينين فيرحل سعيا نشيط ** إنني حرف شهير ذو سيط كبير
    لاتحتاج معرفتي إلى عناء وتفكير فانتبه للحل أيها النبيه**؟!؟!)))

leli
    leli

image

(((( eek eek eek eek ..... eek eek eek eek إحم...إحم اللي ورى...بسررعة)))))
    (( ها يشاباب وبنات ماكأنه بات مان...\ لايذكي باتمان يبدى بحرف الكاف\ أوييمكن أوسكار \ ياربي يقولك رجال )))
    ((( تحركوا بسرعة.......... نكبتنوي )))

image

هاهااهاهاها...أول محاولة غش..!!اكاندي بدون أي مناقشة...أوقفي ورى يلااااا ...تحركي بسرعة ماتوقعت إنك تغشي أبدا))

image

((( إستنى إن بعض الظن إثم...إنا ماغشيت أنا كنت أفكر بس بصوت عالي بس )))
    (( على مين ...يلاا يلاا ورى...ولا بالخيزرانة ترى إشتريتها على حسابي .....!!)))
    (((إوووف...طيب...))

(( وعلى فكرة ارفعي يدينك الثنتين وأوقفي على رجل وحدة)))

(( معليش أنا آسفة...ماسمعت...كأنك تقول أوقف على رجل وحدة )))
    (( يلاا ورى...))
    ((( frown eek frown eek )))

image

((( ياحرام...توبة ...ماعد نغش مرة ثانية كل مين وذكائه..حرام عليكم سامحوها...هي ماسمعت إنه ممنوع المفروض إنتوا تعلو صوتكم شايفين مشالله المكيف كيف صوته تقول
    جبل وإنهد...!!)))

اخر تعديل كان بواسطة » M!ss.PunK في يوم » 06-01-2005 عند الساعة » 07:26

((( يعني مرة حزنان عليها يلااااا ورى معها...يلاا يا samurai))))

(( بس أنا جاوبت صح...))

((( ماعندنا ذا الشغل يلااا ورى في الركن اللي هناك)))

((( لاإله إلاالله ..حكم القوي على الضعيف )))
    ((( بالنسبة للإجابة ياكاندي فراح نخيلها بعدين لين مانحكم في أمرك والسؤال اللي كان جوابه المحقق كونان إنلغى..
    وانت ياسموراي..شغلك بعدين عشان تبطل اللقافة )))
    ننتقل الآن إلى متسابق جديد .. إنه لك يا The Night Baron

image
    إممم....شكرا لك كوجي...أفضل إختيار (((ذيييك اللي قاعدة هناك ورى واللي مشالله عليها رايحة في سابعة نومهnature soul
    بالله يامحبة روجينا صحيها بالطباشير...!! اللي جنبك أرميه عليها

image
    ولايهمك....

nature soul
    162

((( آحححححححح..مين ذا ..... يناس في وحده نايمة هنا حرام عليكم....بعدين اش ذا مانتوا مشغلين المكيف مت من الحر ...اوووف))

image
    nature soul شكلك نسيتي إنتي فين قاعدة..!! السؤال موجهه لك الآن فأتمنى إنك تقومي وتفتحي عيونك زين عشان تجاوبي على سؤال بارون
    (((( ياماما......آآآسفة...تعرفون النوم وش يسوي...!!! ))))

The Night Baron

image

إحم...إحم حصل خير.....حصل خير إنشالله....إنت اللي هناك yami yugi بطل أكل لبان وإلا..!!....
    إحمممم.....السؤال طبعا لك ياأخت nature soul وهو عن الحرف الهاء...توكلنا على الله

leli
    leli

هـ

leli
    leli

((( هناك حيث تقطن حرف الهاء الشقية التي تتحرك من جبل إلى جبل بحركات ذكية وتتجول راعية أغنامها الصغيرة وتتنقل راسمة بســـــــمتها الجميلة
    لتنير بها بيت جدها القديم الذي لايملك من المال سوى القليل وهو دائما في حال حزين تستيقظ باكرا على رائحة الجبن الشهي وتتناول إفطارها الزكي
    ثم ترتدي ثوبها الأحمر البهي وتطلق قبلة الحنين على جدارن منزل جدها العتيق ثم تبقى تحاكي أصوات الشجر وتشرب من مائها بلا كدر محاولة تجاهل
    الملل دون رفيق القدم فيأتي من آخر الطريق حرف الباء ذو اللباس البسيط وهو ممسك بعصى خشبية ينادي بها غنماتة البرية التي تركض مسرعة نحو
    تلك الهاء البهية وترتمي بأحضانها الجميلة فينطلقان سويا الى تلك المروج الطبيعية وتحت أشعة السماء الذهبية وبقرب إنعكاسات الجبال السحرية إلا أن
    ينادي الليل بنحجرته الفضية فيعودان وهما متعبان يبحثان عن النوم والإرتياح والبقاء على الفراش وأكل الطعام **إنني حرف بسيط عاش حياة بسطية لذا
    بالطبع ستكون كنيتي سهلى وبسيطة**)))

leli
    leli

~~ هاهاهاهاهاهاهاها سهل...سهل جداااا...إن هذا الحرف هو لبنا السريعة..هاههاهاها~~~

The Night Baron
    image

إعتقدت أنها أسهل الأسئلة غريب أنك لم تجيبي الإجابة الصحيحة...!! بس مو منك من ذا النوم اللي هالك smoker

(((اش قلت إجابتي خطأ....آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآه....معليش الله يخليكم..عرفت الجواب خلوني مرة ثانية)))

إممممم...لابأس بذالك لكنها فرصتك الأخيرة ...!!
    ~~ إمم قد إحترت في البداية وعجزت فيما قبل النهاية لكن هذه ليست النهاية ..هل لي بدقائق سحرية أو همسات عجيبة توقظ مانام في مخيلتي الكبيرة
    وتحوله إلى أحرف ذكية ...كم هذا صعب المنال قدإحتار العقل وتسلل إليه النعاس .........
    لكن الطريق أمامي قد أنار وهاأنا أسجل الإنتصار بقولي الرنان ...إن صاحبة حرف الهاء لم تكن سوى هايدي اللطيفة ~~

The Night Baron
    image

أستطيع القول الآن أنك قد إجتزت الإمتحان يعني بالعامية أمان لكن أعتقد أن هناك شئ ما يود أن يقوله كوجي صحيح.؟!

image

نعم هذا صحيح .... الأخت Emily Rashy أولا حركاتك مرة كثيرة.... ثانيا بس تضحكي وتهرجي ...!!! وكمان تغششي
    فلهذا الأمر مصيرك مثل مصير كاندي وسموراي....من فضلك قفي في الخلف...!!

image

((( مين أنا... ميييييييين .!! والله حرام....بس اش نسوي ...... من جد حكم القوي على الضعيف ... بس يالله حبيبتي كاندي هناك مو مشكلة ))))

image

إممممممممم
    تقريبا إنتهينا لكن بقي العضوة كاندي والعضو yami yugi...فالدور الآن لك يامي إستعد إنه لك lord of anime

lord of anime
    image
    شكرااااا...!! تفضل بالوقوف يامي ....!!

(((( وأخيرا...وأنا من أول قاعد على أعصابي أخرتوني على المباراة اللي عندي....ذحين اش يقولون عني %_^)))

حسنا....حسنا السؤال الآن عن حرف الباء

leli
    leli
    ب
    leli
    leli

((أخبرنا أحد الرجال بإن حرف الباء قد إمتلك الزاد والمال وأصبح زوجا منجب للأبناء إلا أن حل عليه ذات يوم وباء فعاش حزينا بلا أبناء
    وطشا بلا زاد أو ماء إلا أن عرض عليه ذات مساء رفقة أحد الزعماء فراح معه متنقلا بين غاب وغاب قاتلا للضعفاء منجدا للأعداء ناصرا
    للظلم مسلما به هازما للحق قاضي عليه يبحث عن كنز ليس له خريطة في جزيرة غامضة غريبة مفتاحها مع ابن إمرأة جميلة تعيش
    مع إبنها في فندق وحيدة كن نبيها وإبتعد عن الغباء فنحن بإنتظار الأفراح...!!))))

leli
    leli

~~~ حقيقة لن أسجل غبائي في دفاتركم فالحل بين يدي وأياديكم...!! لذالك سأسهل عليكم بقولي فالرفاق بإنتظاري
    إن بلاك دوق قد همس إلي قالاا بأنني من أبحث عنه...لذا لن يكون سوى بلاك دوق أحد القراصنة ~~~

lord of anime
    image
    كنت موقفا وذكيا...هنيئا لك..يعني بالعامية ((((( أماااااااااااااااااااااااااااااااااااااان)))
    بهذا نكون قد إنتهاينا وبالنسبة لكاندي فسماااااااااااااااااااااااااااااااح .....!!
    ^_________________________^

المراقبون الثلاثة

لقد أبليتم بلاء حسنا........!!
    يعني للكل للكل للكل دون إستنثاااااااااااااااااااااااااااااااااااااء .....أماااااااااااااااااان الدنيا أمان....!!
    تسلينا معكم كثيييييييييييييييير وغيرنا جو......

leli
    leli

رجعنا من جديد....!! وكذا خلاص نكون إنتهينا.....!!
    وغطينا هذا الحدث
    نتمنى نكون أنا وفريق العمل غطينا الحدث بالشكل الملائم..!!

الحمدلله ......... محد نقتل ولا تشوه ولا إنفجرت قنبلة نوويه
    على سيرة القنبلة ....المراقبين وراي
    الله يعين...!!

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

(( على فكره الموضوع ذا كله زي مايقولون مزووح ...ومزووح تجي وتروحني
    وأتمنى إني أكون غيرت لو شوي من أجواء ذي الإختبارات..!!)))

leli
    leli

كانت معكم المراسلة الكرتونية الصحفية
    toony
    أمام المدرسة الميجاتوونية

بــســم الله الرحـــمن الرحيــــم

الســلام عليــكم ورحــمة الله تعــالى وبــركاته

line_Don

خخخخخخخخ ,,

والله الموضوع فلته ,, وروعه ويجنن بمعنى الكلمه اختي biggrin tongue

حتى كلمة روعه قليله عليه smile .. وبصراحه يستاهل وسام موضوع مميز

لانه مميز بالفعــــــــل ,, عليج افكار جهنميه انتي biggrin tongue

بدى التعقيب ..

تجلس محبة روجينا في المنتصف بين كل من The Night Baron و lord of anime
    تتحدون VIP أنا انا فـ المنتصف .. ضحكت يوم قريتها tongue biggrin

ممنوع..حطوا تحتها مليون خط..... ممنوع مفهوم
    لا تعليــــق !! biggrin biggrin

ثانيا وليس أولا ..... ممنوع أي همس ولا حركة
    ثانيا وليس أولا
    مادري من وين يبتيها صراحه biggrin tongue

احيدها أولاً وليس اخيراً << جنها جيه biggrin tongue

((( طبعا....طبعا...بعدين مشوا حالكم كلها كم ساعة ياتفلحوا يا تخبصوا
    غاديه نذله هنيه انا اونه طبعاً طبعاً ويا راسي biggrin tongue

على الأقل أفهم وش هي الأسئلة.. كيف الحل مو تحطوني بوجه المدفع
    لا تعليق .. biggrin .. !!

عليج تعبير انتي biggrin tongue جيه gooood !! biggrin

هذا لو قرن ماحليتها...
    خخخخخخخخخخ tongue biggrin

لالا مو معقول أكيد في غلط بالله عليه تأكدوا...يعني مو معقول بنتين ورى بعض %-% ولا لأ يابنات؟
    حليلج يا محبة biggrin biggrin tongue ,,

من فضلك قفي إستعداد للأجابة ^-^..!! ليس هنالك أي خطأ ... بسم الله
    والله وظهر لبارون الليل حس ,, ما حيده جيه انا biggrin tongue biggrin

kikiki...قال بنغششك.. قال ....يبغالنا نغشش أنفسنا أول .. بالله لو عارفة قوليلنا.....مسكينة حظ نحس
    خخخخخخخخخخخ ,, الله يآخذ شيطانج يارب

شو هذا biggrin biggrin

...(((لاتنسوا ترى معي خيزرانة هاهاهها )))
    يا هالخيزرانه عقد المتسابقين فيها biggrin tongue

من الخوف قاموا يجاوبون صح biggrin wink

مشالله ...لا إله إلا الله....مو لو كنت أعطيتنا ذا الكتاب اللي قريت منه ماكان أحسن..عشان نستفيد كلنا.... يعني من باب التعاون...إوووف....ياويلنا
    LoOoOoOoOoL .. ضحكتني هالعباره biggrin

لا مشالله عليكم ...عيني عليكم باردة شاطرين...مستواكم جيد لين ذحين وأحسن شي مافي غش

((( مسكنا عليك شي....هيهيهيهي...فين اللغة العربية..... ولا بس إحنا يعني ,....هااا؟!؟!)))احم...احم...الأفضل أن ننتقل إلى متسابق آخر..!!
    ابا اسأل من وين اتبين هالكلام والتعبير biggrin .. ذكرتيني بوحده ويانا فـ الصف .. biggrin .. صارت لها سالفه ويا المس

نفس جيه زخت المـــس مالتنــا biggrin tongue

ذيييك اللي قاعدة هناك ورى واللي مشالله عليها رايحة في سابعة نومهnature soul

ولايهمك....
    هاذي اكثـــر جمله ضحكتني ,, وانا ولا يهمك بعــد tongue biggrin

+---------------------------+

تغطيه ولا اورع حبوبه

ونحن ننتظر مزيد من مواضيعج ^^

line_Don

تحــياتـي .. محــبة روجـيـنـا
    *DARK* , المــجــرqqqح , الفـــــهـــــد , squal , دلوعه , JenniferAniston ,Dr.meoto
    Julia_ Roberts , MUMMY , Sassy , رانزي الساحرة83 , taker , ViViD , Xander
    فهودي , MADRID HERO , واحد من الشباب , ][ ANGEL ][

sleeping

تسلمين اختي عالموضوع الفنتك

و الله مدرسة ولا في الأحلام

كلها ضحك و ألوان *_ *

كل ما انتقل من اجابة الى اخرى انفجر من الضحك حتى الكرسي انقلب عليي

اكرر شكري عالانجاز و المشاركة الحلوووة

مع تحياتي
    كيمي

مرحبا ً توووني ^___^
    كيف حالك ...من زمان عنك smile wink
    الصراحة الموضوع هذا عجيـــييـــب eek eek
    فعلا كعادة مواضيعك غريبة ..فريدة ومسلية جداً ...بس هذا الموضوع أحلى واحد فيهم biggrin biggrin

بس مو كأنك خليتي المراقبين جد زيادة ...صاروا يخرعون كأنهم أساتذة rolleyes

هاهااهاهاها...أول محاولة غش..!!اكاندي بدون أي مناقشة...أوقفي ورى يلااااا ...تحركي بسرعة ماتوقعت إنك تغشي أبدا))
    (( إستنى إن بعض الظن إثم...إنا ماغشيت أنا كنت أفكر بس بصوت عالي بس )))
    (((إوووف...طيب...))(( وعلى فكرة ارفعي يدينك الثنتين وأوقفي على رجل وحدة)))

(( يلاا ورى..

هذا أحلى مقطع ...ههههههههه مو قادرة أتخيل كاندي واقفة على رجل وحدة ولا وهي الوحيدة اللي غشت <<<بس سؤالها كان صعب ...ظلم mad mad
    وكوجي ماصدقت على طول ورا ...فشلتيها ermm ermm

ياحرام...توبة ...ماعد نغش مرة ثانية كل مين وذكائه..حرام عليكم سامحوها...هي ماسمعت إنه ممنوع المفروض إنتوا تعلو صوتكم شايفين مشالله المكيف كيف صوته تقول
    جبل وإنهد...!!)))[[
    والله دفاعه حلووو ومقنع tongue tongue بس دنيا القوي ^^

والله أساتذة آخر زمن ermm ......بس زين ما حذفها بمساحة اللوح ^____^

والله الموضوع كله حلووو ويضحك ..موقادرة أعلق على كل شي ...ولا التهديدات اللي أول شي وبين كل سالفة وسالفة يهددونهم بالخيزرانه biggrin biggrin بس زين يسوون فيهم .. سنة على ما يجاوبون ..كسالى mad

شكرااااااا تون غيرل على الموضوع الاكثر من رائع ولاتطولين علينا بمواضيعك الخلابة gooood gooood
    وبالتوفيق wink

ابداع

أولا: السلام عليكم
    ثانيا: كيف حالك توني ، وشلون الامتحانات معاك ^__^

ثالثا : يا ناس ترى انا مظلومة cry ..حرام انتو فهمتوني غلط ..يعني أنا ما غشيت .. والله ما يصير تظنون فيني
    هذا الظن. صدق لا قالوا كل يرى الناس بعين طبعه <<<<<أوه أوه كأن كاندي قامت تخرف وزودتها حبيتين biggrin

هاهااهاهاها...أول محاولة غش..!!اكاندي بدون أي مناقشة...أوقفي ورى يلااااا ...تحركي بسرعة ماتوقعت إنك تغشي أبد)
    على مين ...يلاا يلاا ورى...ولا بالخيزرانة ترى إشتريتها على حسابي
    وعلى فكرة ارفعي يدينك الثنتين وأوقفي على رجل وحدة
    eek eek eek أفا كوجية هانت كاندي عليج . توقفينها على رجل وحدة. cry
    والله طلعتي منت هينة ermm

ياحرام...توبة ...ماعد نغش مرة ثانية كل مين وذكائه..حرام عليكم سامحوها...هي ماسمعت إنه ممنوع المفروض إنتوا تعلو صوتكم شايفين مشالله المكيف كيف صوته تقول
    جبل وإنهد
    شفتوا الناس اللي يفهمون واللي يقدرون . asian
    وآسفين والله على الوقفة الطويلة ^_^

مين أنا... ميييييييين .!! والله حرام....بس اش نسوي ...... من جد حكم القوي على الضعيف ... بس يالله حبيبتي كاندي هناك مو مشكلة
    welcome to the club biggrin

بهذا نكون قد إنتهاينا وبالنسبة لكاندي فسماااااااااااااااااااااااااااااااح
    الحمدلله لسه الدنيا بخير asian

هذا أحلى مقطع ...ههههههههه مو قادرة أتخيل كاندي واقفة على رجل وحدة ولا وهي الوحيدة اللي غشت <<<بس سؤالها كان صعب ...ظلم
    وكوجي ماصدقت على طول ورا ...فشلتيه
    لا والله عاجبج المشهد حيل mad
    أشوف فيك يوم cool
    بس والله ليديا معاها حق.سؤالي كان صعب .ما يصير . يعني حتى لو كنت غاشه( أقول حتي انتبهوا ) معاي عذري. biggrin
    ==========================
    ألف شكر عزيزتي توني على الموضوع الجميل والفائق الروعة .
    وتسلم أناملك الذهبية وقريحتك الشعرية التي صاغت لنا الأسئلة الابداعية ^___~

مع مزيد من النجاح والتوفيق gooood

أختك :
    كانـــدي
    ملاحظة: المرة القادمة يا ريت تعطينا دور بطولي أكثر ^__^
    32239d8ef02b18aeb7529ddae61b84f1

لووووووووووووووووووووول مشكورة اختي على الموضوع الابداعي لووووووووووووووووووووووووووول
    احلى شي نش نش لووووووووووووووول نايمة سابع نومة لوووووووووووووووووووووووووووووووووول
    و كاندي تغش لوووووووووووول باتمان لوووووووووووووووووول
    يعطيج العافيه اختي على الموضوع الكووول و الي امتعنا كثيرا smile

سلااااامي للجميييع ....

سلاااام توووني كيييفك ...كيييف الحااال والاخباااار ...

انااا عااااارفة انك ماااا تعرفيني علشااااني عضوووة جديييدة بس اناااا قبل مااا اسجل

كنت متاااابعة اخبااار المنتدى وعااافة انك ...انتي ((الصحفية المميزة حقت مكساااااات كرتووونية طبعاااا ))

مشكووورة حبيبتي على الموووضوووووع الحلوووو والممتع مرررة مرررررررررةمررررررررررررررة

والله ماااشااالله علييك عندك خياااااال واااااسع تتكتبي هذاااا كلووووو لوووو انا ماااكااان كتبت حرفيين biggrin biggrin biggrin

على بعض

الاني افشل وحدة في الكوون في الكتااابة والتاااالييييييييف ... tongue tongue tongue tongue tongue

بس الله يعييييين ....لووو اكتب شي رااااح تشردووووو

والله بس خووووووفتني لجنة التحكيم مررة صاااارمة صاااااااااارمة ..ياااويلي كاااانهم

جااالسييين يخاااصموووني في كل كلمة وكل قااانوووون

عااااااد الله يعييينكم
    biggrin biggrin biggrin biggrin

Samurai
    *محــبـــه *
    nature soul
    Emily Rashy
    Catgirl
    yami yugi
    Latias
    والله انااا خفت وانااا بس اقرى عااااااد انتووو كيييف والله فيكم

الخيير تحملووووو

امااااا نسبة
    محبة روجينا
    The Night Baron
    lord of anime
    ويااااقوووووت ((كوووووجي))

مااااشااالله اعطيييكم شهاااادة في هذي الشغلة ماااشاااالله

شديييدييين
    smoker smoker smoker
    امااا ياااقوووت ماااايحتااااج الخيزراااانة على يدهااا تستنى تكة علشاااان

تقنص وتعطيهااااا ضربة ....<<<<لااااا قووووية smoker smoker

والله مررررررررررررررررة

حلوووووو المووووضووووع وممتع اعطييييييك عليييييييييييييييه

امممممممممممممممممممم اممممممممممممممممم

لااااتتحمسي حبيبتي درجة بااااايخة مررررررررررررررة rolleyes rolleyes

rolleyes

ممكن تجي

0/100% eek eek eek eek

kikikikikikikikikiki

لاااااا امزح والله تستاااااااااااااااااهلييين

100/100%
    wink wink wink

مشكووووووووووورة عمري على الموووضوووووع الحلووو والممتع والي يهبل

مشكككككووووووورررررةةةةة ومااااااتقصرييييييييييين

FOSHIA

السلام عليكم...!!

ياااااااااااهلا والله بالغاليات منورات الموضوع....!! wink wink

24

إعذروني كان ودي أردعلى الموضوع...!!

لكن

:
    :
    :

المشكلة وراي بكرة تاريخ وفقه....أدعوووووووووووولي gooood gooood

وراجعتلكم قريب...!!

بس حبيت أشكركم من قلبي على تفاعلكم .....يكفيني والله تواجدكم

وتشريفكم لموضوعي..!!

شكراااا

24

المراسلة الكرتونية الصحفية
    Toony
    اخر تعديل كان بواسطة » M!ss.PunK في يوم » 07-01-2005 عند الساعة » 06:15

أهليـن أختي toongirl yahoohappy

وأهلا بهالعودة الاستثنائية applause
    صراحة موضوع رائع مضحك ومسل من حيث الفكرة والمواقف واختيار الشخصيات peacesign

بس حرام عليج ... candies white مظلومة بريئة yahoosad هي طالبة مجتهدة حتى شوفي امتحاناتها وواجباتها>>> مواضيعها وتقاريرها يعني!tongue

وأحلى شي عجبني طريقة صياغة الأسئلة بأسلوب أدبي فني جميل..سرح بي الخيال وأنا أقراهاlovestruck

يعطيج العافية عالموضوع الجميلyahoorose
    n_n

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا هلا ومرحب بمراسلتنا الغالية

كيف الحال ؟! إنشالله طيبين وبخير...!!!
    بصراحة إشتقت لكم مررررررررة....!! إنقطعت عنكم فترة طويييييييييلة

بخير والحمدلله وانت
    ونحن اشتقنا اليك ايضا بارك الله فيك

وكمان أعتذرمن الأخت ياقوت...!! لإنني كتبتها على أساس إنها كوجي....بس هذا أكيد مااراح يغير شي....!!
    لا لم الاعتذار كوجي احلى0000000000فهوا المفضل عندي

في البداية لا اعرف كيف اوصف الموضوع

صراحة ابداع ابداع ابداع بكل ما تعنيه كلمة مبدعة

بارك الله فيك وسدد خطاك وسهل لك امورك
    الله يحفظك من كل سوء

إنظروا...!! إنه KOJI KABOTO وهو وكما يبدوا المسؤول عن مراقبة الأعضاء والإمساك بمن يحاول الغش منهم

يا ويلكم مني0احذروا اياكم واللعب

سيكون مصدر الخوف هنا ((((( مساكين قاعد لهم بالخيزرانة))

يا ساتر خوفتي الاعضاء مني frown

((( وفي نقاط مهمة الله يعين اللي يغفل عنها ..أولا وليس اخيرا ....مافي غش ممنوع...
    حتى لو إنه إعز صاحب لك....ممنوع..حطوا تحتها مليون خط..... ممنوع مفهوم
    ((( والله فاااااااااهمين )))

ثانيا وليس أولا ..... ممنوع أي همس ولا حركة.... يعني مافي لعب...وضحك... وأكل لبان
    مفهوووووووووووووووووووووووووووووووووم

خليك عليهم يا لورد gooood

لي ياكاندي خيبتي املي disappointed

إستنى إن بعض الظن إثم...إنا ماغشيت أنا كنت أفكر بس بصوت عالي بس )))
    (((إوووف...طيب...))

(( وعلى فكرة ارفعي يدينك الثنتين وأوقفي على رجل وحدة)))

(( يلاا ورى...))

لا تعليق biggrin biggrin

((( يعني مرة حزنان عليها يلااااا ورى معها...يلاا يا samurai))))

(( بس أنا جاوبت صح...))

((( ماعندنا ذا الشغل يلااا ورى في الركن اللي هناك)))

((( لاإله إلاالله ..حكم القوي على الضعيف )))
    ((( بالنسبة للإجابة ياكاندي فراح نخيلها بعدين لين مانحكم في أمرك والسؤال اللي كان جوابه المحقق كونان إنلغى..
    وانت ياسموراي..شغلك بعدين عشان تبطل اللقافة )))

يا خسارة وينك يا ساموراي تعال شوف ايش سويت فيك

نعم هذا صحيح .... الأخت Emily Rashy أولا حركاتك مرة كثيرة.... ثانيا بس تضحكي وتهرجي ...!!! وكمان تغششي
    فلهذا الأمر مصيرك مثل مصير كاندي وسموراي....من فضلك قفي في الخلف...!!

ياسلام الثلاثي المرح0وراء00مبروك اميلي biggrin biggrin

++++++++++++++++++

[Glow][Glow]اختي ليديا لا نكاستر[/Glow][/Glow]

هذا أحلى مقطع ...ههههههههه مو قادرة أتخيل كاندي واقفة على رجل وحدة ولا وهي الوحيدة اللي غشت <<<بس سؤالها كان صعب ...ظلم
    وكوجي ماصدقت على طول ورا ...فشلتيها

ههههههههههههه ايش ورانا

[Glow[Glow]]كاندي [/Glow] [/Glow]

ثالثا : يا ناس ترى انا مظلومة ..حرام انتو فهمتوني غلط ..يعني أنا ما غشيت .. والله ما يصير تظنون فيني

يعني معاك

أفا كوجية هانت كاندي عليج . توقفينها على رجل وحدة.
    والله طلعتي منت هينة

على أي اساس مراقبة0لازم نطلع عظلاتنا شويه00هههههههههههههههههههههه

لا تزعلي مني يا عسل

+++++++++++++++++++++++++++++

[Glow][Glow]foshia[/Glow][/Glow]

امااا ياااقوووت ماااايحتااااج الخيزراااانة على يدهااا تستنى تكة علشاااان

تقنص وتعطيهااااا ضربة ....<<<<لااااا قووووية
    طيب كيف نعرف انها جيدة ام لا

اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللف شكر لصاحبة الموضوع
    attachment

"اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡

السلام عليكم...!!

17

محبة روجينا

17

بــســم الله الرحـــمن الرحيــــم

الســلام عليــكم ورحــمة الله تعــالى وبــركاته
    وعليكم السلام والرحمه..!!

هلاا والله بالغالية....كيفك روجي...<<إسم الدلع,,, wink

خخخخخخخخ ,,

والله الموضوع فلته ,, وروعه ويجنن بمعنى الكلمه اختي

حتى كلمة روعه قليله عليه .. وبصراحه يستاهل وسام موضوع مميز

لانه مميز بالفعــــــــل ,, عليج افكار جهنميه انتي

الله يسلمك ياعمري....هذا كله من ذوقك..!!

الله يعطيك العافية إنشالله...!!! وشكرا على الوسام...!!
    كذا تخليني أشوف نفسي....!! tongue tongue <<<<أكيد عاد أنا ماأصدق smoker

حليلج يا محبة ,,
    ايه والله..!!
    زمان عنها .....ماتصدقي قد ايه مشتاقتلها.....حبيبةذي البنت
    الله يسعدها فين ماراحت gooood gooood

يا هالخيزرانه عقد المتسابقين فيها

من الخوف قاموا يجاوبون صح

بلاك ماذقتي ضربتها ولا أكيد ماتقولي كذا....!!! tongue tongue

ابا اسأل من وين اتبين هالكلام والتعبير .. ذكرتيني بوحده ويانا فـ الصف .. .. صارت لها سالفه ويا المس
    خخخخخخخخخ....قولي من الفضاوه والقعده دام ذا الجهاز rolleyes

نفس جيه زخت المـــس مالتنــا
    مافهمت؟! confused confused

تغطيه ولا اورع حبوبه

ونحن ننتظر مزيد من مواضيعج ^^

الله يسلمك ياعمري.....!!thanx

17
    اخر تعديل كان بواسطة » M!ss.PunK في يوم » 11-01-2005 عند الساعة » 08:55

السلام عليكم...!!

17

كيمي

17

تسلمين اختي عالموضوع الفنتك

و الله مدرسة ولا في الأحلام

كلها ضحك و ألوان *_ *

كل ما انتقل من اجابة الى اخرى انفجر من الضحك حتى الكرسي انقلب عليي

اكرر شكري عالانجاز و المشاركة الحلوووة

هلاا والله حبيبتي كيمي...كيف انشالله...طيبة...؟!

مشكور على الحضور إللي كله ضحك وألوان gooood gooood

أوووف....أووف...أوووف كرةوحده طحتي من الكرسي....
    الحمدلله على السلامة..... devious بس يالله تعيشي وتاكلي غيرها إنشالله

thanx

17

خطيبة فوزي

17

لووووووووووووووووووووول مشكورة اختي على الموضوع الابداعي لووووووووووووووووووووووووووول
    احلى شي نش نش لووووووووووووووول نايمة سابع نومة لوووووووووووووووووووووووووووووووووول
    و كاندي تغش لوووووووووووول باتمان لوووووووووووووووووول
    يعطيج العافيه اختي على الموضوع الكووول و الي امتعنا كثيرا

تصدقي خطييييييييرة للللللللللللووووووووووووووول هذي..!!

مشكورة عمري على التواجد....!!

أسعدني .....لوووووووووووول wink wink

شكرا

17

السلام عليكم...!!

17

ليديا لانكاستر

17

مرحبا ً توووني ^___^
    كيف حالك ...من زمان عنك
    الصراحة الموضوع هذا عجيـــييـــب
    فعلا كعادة مواضيعك غريبة ..فريدة ومسلية جداً ...بس هذا الموضوع أحلى واحد فيهم

هلا والله....!! بليديا...!!
    أنا تمام والحمدلله...مشتاقتلك..إنت كيفك طمنيني عنك...!! gooood

بس مو كأنك خليتي المراقبين جد زيادة ...صاروا يخرعون كأنهم أساتذة
    على إيش مراقبين إذا ماينزلوا الدم اللي في عرقونا في ذا البرد....!! cheeky tongue cheeky

والله دفاعه حلووو ومقنع بس دنيا القوي ^^
    خخخخخخخخخخخخخخخ
    حلوة دنيا القوي....على قولك من جد دنيا القوي..!!

والله أساتذة آخر زمن ......بس زين ما حذفها بمساحة اللوح ^____^

تخيلي المنظر معاي بالله....نش نش ....نايمه في سابع نومه...!!
    وماتدري إلا وذيك المساحة على وجهها

العين تقلب خضرا.....والفم ينتفخ ويزرق...... والخدود تسود

قوس قزح قلبت؟!

kikIkiKiKIkIkiKIkI

والله الموضوع كله حلووو ويضحك ..موقادرة أعلق على كل شي ...ولا التهديدات اللي أول شي وبين كل سالفة وسالفة يهددونهم بالخيزرانه بس زين يسوون فيهم .. سنة على ما يجاوبون ..كسالى

على قولك زين اللي سوه فيهم.....كويس إني ماأكلت علقة بالخيزرانه
    ولا وقفة على رجووولي..... smile smile

بس عارفة دورك جاي فين شارده...!! gooood gooood

شكرااااااا تون غيرل على الموضوع الاكثر من رائع ولاتطولين علينا بمواضيعك الخلابة
    وبالتوفيق

العفو ليديا....أسعدني والله تواجدك تسلمي....!!

17

السلام عليكم...!!

17

candies white

17

أولا: السلام عليكم
    ثانيا: كيف حالك توني ، وشلون الامتحانات معاك ^__^

وعليكم السلام والرحمه ..!!

هلاا والله كاندي...!! انا تمام والحمدلله مشتاقتلك ...إنتي كيفك؟؟!
    طمنيني عنـــك...!!

ثالثا : يا ناس ترى انا مظلومة ..حرام انتو فهمتوني غلط ..يعني أنا ما غشيت .. والله ما يصير تظنون فيني
    هذا الظن. صدق لا قالوا كل يرى الناس بعين طبعه <<<<<أوه أوه كأن كاندي قامت تخرف وزودتها حبيتين

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    على قول ليديا لانكاستر ..... دنيا القوي..!! ^^

لا والله عاجبج المشهد حيل
    أشوف فيك يوم
    بس والله ليديا معاها حق.سؤالي كان صعب .ما يصير . يعني حتى لو كنت غاشه( أقول حتي انتبهوا ) معاي عذري.

خخخخخخخ

لاتخافي عليها لاحقتك......!! بس ذي المره ليديا تحت رحمتك....!!

gooood gooood .......لاأوصيك فيها ........ok candies?!

ألف شكر عزيزتي توني على الموضوع الجميل والفائق الروعة .
    وتسلم أناملك الذهبية وقريحتك الشعرية التي صاغت لنا الأسئلة الابداعية ^___~

thAAAAAAAAAAAnx
    الله يسلمك ياعمري هذا كله من ذوقك....!! ويسعدني والله إن الموضوع أعجبك
    والأسئلة كمان.....<< طلعت عيوني..!! cheeky cheeky

ملاحظة: المرة القادمة يا ريت تعطينا دور بطولي أكثر ^__^

لاعاد المرة الجايه أكييييييييييييييد...نسيت إن لونك قلب احمر..!!
    يعني المره الجايه إحنا تحت رحمتك....... sleeping sleeping sleeping

((((( كان الله في عوننا )))))

tongue tongue tongue tongue tongue tongue

17

مشكووووووووووووووووووورة أختي على الموضوع

والله يموت ضحك

شو نتوقع من الحلو إلا الحلو

لكن خير الكلام ما قل ودل

باااااااااااااااااااااااي
    attachment

صراحة الموضوع يجنننننننننن
    و أنا أقرأ فطست ضحك
    خاصة المراقبين طلعوا عصبييييييين
    مشكورة على الموضوه الحلووووووووووووو

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter