مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18
  1. #1

    ابتسامه لقاء خاص وحصري مع المراقبة سيدة الوهم

    [CENTER][CENTER]
    1a%20(16)
    مرحبا بكم في مقابلة اخرى مع احدى المراقبات المميزات بمنتدانا الغالي و التي لها حضور خاص ومتألق وتطمح دائما الى الرقي بهذا المنتدى وذالك بالكفاءة العالية التي برهنت عليها عبر السنوات الصارمة
    نقدم لكم المراقبة المتألقة سيدة الوهم
    لنرحب بها جميعا وانا اشكرها جزيل الشكر على الجهود المبذولة للرقي بهذا المنتدى وعلى قبولها اجراء هذه المقابلة مع عضوة بسيطة مثلي

    1-%20(309)
    -وقبل ان نبدا هل بامكانك اعطائنا نبذة عنك؟

    انسانه عاديه تبحث عن سعة الصدر في اي مكان وتحب الشاهي attachment
    a
    -هل لي ان اسألك عن سبب اختيارك لاسم سيدة الوهم؟
    الاسم سالفته سالفه frown
    كنت مواصله سلمكم الله وخرمانه شاهي (يعني ماسكه معي اشرب شاهي حتى الثماله << للناطقين بغير السعوديهfrown)
    فكنت فاتحه صفحة التسجيل حوالي ساعه افكر باسم وبديت اهلوس من كثرة التفكير لان اعضاء مكسات كثار وكل الاسماء مأخوذهfrown
    بعدها افرجها ربكم ونزل علي الالهام وجا في بالي سيدة الوهم ,, مع العلم اني ما حبيت الاسم في البدايه لكن الحين احس انه جزء لا يتجزء مني attachment
    a
    -ماهي هواياتك ؟وهل تحرصين على تنميتها ؟
    احب اقرا والحمدلله كل اجازه اقرا مجموعه من الكتب غالبا تكون روايات او دواوين شعريه او فيجوال بيسكattachment
    احب ارسم بس تركت الرسم من سنه ونص تقريبا لاسباب امنيه خخخخattachment , يمكن اتصالح مع الرسم هذي الصيفيه وارجع اتسدح في اروقة جرير واشتري كراسات والوانattachment]a
    -هل تعتبرين نفسك من متعبي الموضة ؟
    ايه attachment
    البس على الموضة لكن ما اتبعها اتباع اعمى , اختار منها المريح والبسيط من نايحة اللون والشكل ^^
    a
    -ماهي الشخصية النسائية التي تاثرت بها ؟
    ما اقدر اقول اني تأثرت بشخصيه بشكل الخصوص لكن فيه مجموعه من الشخصيات الي تجدد فيني الطموحات
    ^^
    مثل







    ولا اخفيكم اني تاثرت بالنساء الي حكمو مصر مثل كليو بترا7 ونفرتيتي ,, لو بقعد اتكلم ماراح اوقف وانا ما قصرت كتبت كثير فوق attachment
    a
    - كيف تعرفتي على مكسات ؟
    كنت احمل انمي ^^
    وماكانت لي نيه ابد اني اشارك بس سبحان مغير الاحوال شاركت وحبيت المنتدى ولبست فستان احمر جميل attachment
    a
    - مالذي اضافه مكسات لسيدة الوهم؟
    مكسات اضاف لحياتي طعم ثاااني , خلا للسهر متعه عجيبه خصوصا إذا سهرت مع مجموعه حلوه من الاعضاء ^.^
    غير كيذا مكسات اعطاني اصدقاء كثير وصرنا مثل العائله ^^
    حتى المناسبات والاعياد مع مكسات غير ^^
    a
    -هل اعطت سيدة الوهم للمنتدى كل ما لديها وهل لا زال لديك المزيد لتقدمه لهذا المنتدى؟
    ما اظن اني اعطيت الشيء الكثير لمكسات مجرد عضوه اشارك حالي حال غيري attachment
    بس اكيد ودي لو اقدر اقدم اكثر من كيذا ^^

    a

    -ماهي نظرتك لمنتدى مكسات؟
    -وما الذي ينقصه؟
    واللهي مكسات المنتدي الذي جميل attachment<< اخذت نص ساعه علشان اكتب جمله في غاية البلاغه هههههه
    ماشاء الله مكسات الكل يمدحه وما اضن ان كلامي بيكون احسن من غيري ^^

    وماراح ينقصه شي بإذن الله دامه ينبض بالاعضاء المبدعين ^^
    a
    -ماهي الأخطاء التي تنزعجين من وجودها في جميع الاقسام عامة والقسم الذي تقومين بالاشراف عليه خاصة؟
    المواضيع المغلقه frown
    كثرة المخالفات في الاقسام تزعج وتشوه شكل الصفحه ,
    وعدم تجاوب الاعضاء مع القوانين وخاصه المستحدث منها يعور القلب frown
    المنتدى كبير واقسامه كثير والاعضاء اكثر فطبيعي تستحدث قوانين على حسب الوقت و نوع المخالفات الوارده فيه
    بس التجاوب ماهب واضح من الاعضاء في اغلب الاقسام frown
    هذا من ناحية تعامل بعض الاعضاء في الاقسام attachment



    اما الاقسام معي ! وربي اضيع احيان من كثرها ماشاء الله وخصوصا إذا دخلت قسم التوونfrown
    افتح قسم يفتح لي عشره attachment وافتح واحد من العشره يطلع لي عشرين attachment ولا ادري اي قسم فيه الي احتاجه attachment
    لكن هذا لان المنتدى كبير فطبيعي اقسامه كثير ,,^^
    ان شاء الله مسقبلا يرسمون لنا خرايط علشان نوصل سالمين لقسم الي نبيه attachmenta

    -[COLOR=indigo]كيف تتوقعين أن يكون منتدى مكسات بعد 10 سنوات من الان؟
    اتوقع انه راح تستحدث فيه اقسام جديده مواكبه للفتره الزمنيه القادمه حيث انه من الممكن ان تطلع مجالات جديد في عالم النت ولها ناس تهتم فيها
    و بدل ما تضغط على قسم ويفتح لك عشره مثل الحين راح تضغط على قسم للتفاجأ بمئه قسم attachment << لازم تنكت frown
    a
    -في الأخير ماهي النصيحة التي توجهينها للأعضاء وذلك للرقي بهذا المنتدى العزيز؟
    اقول خلو عنكم المكرر والمنقول وراعو قوانين القسم الله ريضا عليكم attachmentولا تضيق صدركم من كثرة القوانين لان الي وضعها يبي الافضل لكم وللمنتدى attachment<< مع تحيات الادارهattachment
    واهم شي سعة الصدر ورضا الوالدين ورضا ربي قبل كل شي ^^
    1%20(124)
    وها قد وصلنا الان الى نهاية المقابلة واود ان اخبركم بمدى سروري باستضافت سيدة الوهم في هذه المقابلة واتمنى ان ينال اعجابكم موضعي والاستمتاع به وفي انتظار مقابلة اخرى اترككم في أمان الله وشكرا

    اختكم اسطورة الكون
    1-%20(249)
    سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم


  2. ...

  3. #2
    واااااااااااااااااو انا اول ارادين
    هههههههههههههه
    المقابله روعه
    تشرفنا بالتعرف عليكي سيده الوهم
    علي فكره انا بعد احب الشاهي
    بس سيده الوهم ممكن سؤال
    انتي تتابعي انمي واذا تتابعي ايش تحبي ومن شخصياتك المفضله
    اعذروني علي التلقف الزايد

  4. #3

    لي عوده biggrin
    [LEFT][COLOR=#B7BBB5]
    work hard in silence let your success be your all noise ,i

  5. #4
    يسلمووو على اللقاء الروعة

    بس في احد مايشارك في منتدى مكسات

    هذا المنتدى يسوى الملايين
    cd1672eae386c120e4b96be1849fb8d5



  6. #5

    تابع

    آهلآ وآهلا..~

    آحلى شئ الاسم..وخرمه الشآهي..laugh.!
    موفقه يآرب..~
    ؛
    سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم
    عُدنآ ولنآ عودة للرد عليكم


  7. #6
    سيدة مراقبة بالقسم لا ارى حس كبير لها ولا اختلط مع الادارة عادة

    لكن من المقابلة واضح انها عضوة مرحة وحبوبة


    شكرا عالمقابلة smile

  8. #7

  9. #8

  10. #9
    من فمك الى السماء الله يخليها منورة مكسات
    ومشكووووور أخي على المرور والرد الجميل

  11. #10
    وعليكم السلام


    اسطورة الكون attachmentattachment

    والله سعدت كثير بمقابلتك واسئلتك واستمتعت وانا اجاوب عليها attachment

    ربي لا يحمني منك يااارب attachment



    ساسكي//كن

    هلا والله وغلا ^^
    بالنسبه للانميات كنت اتابع ناروتو بس وقفت متابعه للانه طويل بزود attachment
    وتابعت ديث نوت , Cowboy Bebop , Heat Guy , Darker Than BLACK
    saiunkoku monogatariالجزء الاول والثاني attachmentattachmentattachmentattachmentattachmentattachment
    ghost hunt , La Corda D'oro Primo Passo

    هذا جزء من الي تابعته وافيه انميات كثيره بس ناسيه اسمائها ^^


    Mystic Rukia
    attachment


    المقاريد , رااايه , ملاك الظلام , اوبشن ,,

    تسلمون لي والله اهتمامكم وقراءة المقابله attachment





  12. #11

  13. #12
    شكرا لك على هذه المقابلة
    وبالتوفيق لك سيدة الوهم في عملك
    تحياتي
    9a93818c5d0326a9f40f946f5a570bbd

    :: أستغفر الله و الحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ::
    .: المعذرة, لا أقبل الصداقات العشوائية rambo :.

  14. #13
    انسانه عاديه تبحث عن سعة الصدر في اي مكان وتحب الشاهي

    سؤال : ما هو الشاهى


    بعدها افرجها ربكم ونزل علي الالهام وجا في بالي سيدة الوهم ,, مع العلم اني ما حبيت الاسم في البدايه لكن الحين احس انه جزء لا يتجزء مني
    اختيار موفق gooood

    الشخصيه الثانيه هي الكاتبه تشالوت برونتي,, الكاتبه هذي عاشت عيشه صعبه وصارعت الحياه ماتت امها وعمرها 8 سنوات ودرست في مدرسه داخليه بيئتها سيئه ومستوى تعليمها منخفض ثم ماتت اثنتين من اخواتها من مرض بسبب المدرسه المعفنه , ثم مات اخوها واختها الصغير
    غير انها عاشت قصة حب مؤلمه من طرف واحد ! كان ابوها مدمن كحول وتعذبت معه ,,,
    طبعا الكاتبه في بداياتها نشرت اعمالها بإسم رجل هي مالفته "كورير بيل" لان المرأه في زمنها ماكان لها اي اعتبار وعلشان تنجح لازم تستخدم قناع الرجل وحققت نجاح اخير ^^
    طبعا الكاتبه ميته الحين ,, بس صراعها مع الحياه واستمرارها رغم الظروف الصعبه واختلاقها لشخصية كورير بيل لتصل لهدفها يخليني احس ان مافيه شي مستحيل ^^
    من اجمل ما قرأت لها رواية جين آير وهي مستوحاة من حياتها بشكل كبير ^^






    موتشيه ثيان , هذي كانت خادمه في قصر امبراطور الصين قم صارت امبراطوره بعد ما قتلت اخوها واختها وامها والامبرطور*_*
    قريت عنها بالنت صدفه , ما تأثرت بفعلها بعينه ولكن تذكرني بالمثل الي يقول وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابآآآ
    إذا عصبت على اختي مغطت عيوني عليها وقلت لها سأرتكب فيك ما ارتكبته بنت موتشيه
    ما كنت اعرف عنهما شىء
    شكرا للمعلومات

    واللهي مكسات المنتدي الذي جميل << اخذت نص ساعه علشان اكتب جمله في غاية البلاغه هههههه
    هههههههههههههههههه

    يبدو ان سيدة الوهم مرحة ودمها خفيف


    تشرفنا بمعرفتك

    وشكرا ل الأخت اسطورة الكون على اللقاء الممتع
    attachment


    attachment

  15. #14
    وعليكم السلام


    اسطورة الكون attachmentattachment

    والله سعدت كثير بمقابلتك واسئلتك واستمتعت وانا اجاوب عليها attachment

    ربي لا يحمني منك يااارب attachment

    هذا بس من ذوقك أختي وكانت سعادتي لاتوصف بقبولك لاجراء هذه المقابلة مع عضوة بسيطة مثلي
    و انت كمان الله لايحرمنا من تألقك في هذا المنتدى
    وشكرا مرة اخرى

  16. #15

  17. #16
    المظاهر خدّاعة .. يا سيودهـ laugh

    بـ أمزح بـ أمزح .. biggrin

    شكراً أسطورة الكون على الموضوع gooood
    حياتي المكساتية تلفظ أنفساها الأخيرة ، قدمت الكثير ولكن لم أكن الأفضل
    ولكني مقتنع تماماً أن ما قدمته يشفع لي بأن أكون ذو بصمةٍ لا تنسى ~

    من تاريخ 14 / MAR .. لن يكون لي هناك تواصل مع أي صديق مكساتي
    أتمنى أن تعذروني ، فـ حياتي خارج مكسات أجمل بـ كثير وأكثر نجاحاً
    ^_^

    كونوا بخير وسعادة ، إلى اللقاء ~


    Different-DNA

  18. #17
    مشكووووووووره خيتو
    على المقاابله
    قبراً يحتضن فقيد قلبي أنره يا الله

  19. #18
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tђε bℓųε Đεмση مشاهدة المشاركة
    المظاهر خدّاعة .. يا سيودهـ laugh

    بـ أمزح بـ أمزح .. biggrin

    شكراً أسطورة الكون على الموضوع gooood
    العفو اخي وشكرا على المرور
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة new girl. مشاهدة المشاركة
    مشكووووووووره خيتو
    على المقاابله
    العفو ويسلمو على الرد

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter