مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه تشافي قريب من الريال

    بسم الله الرحمن الرحيم



    اكدت صحيفة ماركا الاسبانية يوم الاحد ان ريال مدريد اقترب بشكل كبير من ضم خط وسط نادي ليفربول و المنتخب الاسباني تشافي الونسو .

    وقال مدرب ريال مدريد التشيلي مانويل بالجريني يرى ان اللاعب تشافي الونسو قادر على تنظيم اللعب في خط الوسط ويمكنه على توازن الفريق و اضافت الصحف ان الونسو سوف يجتمع مع مدرب لفربول كارلوس بينتيز في النمسا من اجل اقناعه بالذهاب الى البرنابيو فيما ذكرت الآس نقلاّ عن صحيفة التايمز الانجليزية عن احتمال دخول ويسلي شنايدر في عملية تبادلية مع الونسو و أن ريال مدريد يفكر في إعادة لاعب الوسط جرانيرو لاعب خيتافي في حالة فشل صفقة ضم ألونسو .

    بينما ذكرت صحيفة الماركا أن الانتر يحاول خطف ألونسو من ريال مدريد بتقديم عرض مغري لبنيتيز و أن ريال مدريد تعب من مماطلة ليفربول في المفاوضات و قد يترك ألونسو و البديل هو إبن الريال جرانيرو الذي يستطيع الريال إعادته من خيتافي مقابل 4 مليون يورو فقط وقالت الماركا أن غرانيرو لاعب جيد و جميل ورخيص السعر كما أنه لاعب أسباني يساعد علي اسبنة ريال مدريد و موهوب و بالإضافة إلي مهارته فهو صغير السن و عمره 22 عام فقط .
    كما ذكرت صحيفة الماركا أن ارين روبن الجناح الهولندي الذي يشعر باليأس من تواجده في مدريد بسبب أقوال الصحافة التي تربطه بالخروج قد أدهش مدربه التشيلي بمستواه الرائع في الحصص التدريبية و أن بلجريني طلب من لاعبي ريال مدريد الضغط علي الخصم في جميع نواحي الملعب و أكدت الصحيفة أن بلجريني معجب بالمهاجم الفرنسي بنزيما بسبب قدرته علي تسجيل الأهداف في الحصص التدريبية بسهولة ويسر .

    وسيخوض ريال مدريد مباراة ودية مع نادي شامروك روفرز بطل الدورة الايرلندي غدا الاثنين على الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش ليبرهن اللاعبين على مستواهم الكروي قبل بداية الموسم في 29 اوت المقبل

    و ربما يكون اليوم الاحد اخر يوم لريال مدريد للتعاقد مع تشافي الونسو .




    الرابط:اضغط هنا
    اخر تعديل كان بواسطة » hentilar في يوم » 19-07-2009 عند الساعة » 10:40
    0


  2. ...

  3. #2
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter