الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21
  1. #1

    [ OnePeace ] مانجا داي الشجاع [ الفصل 99 - 100 - 101 ]


    attachment

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    .×؛[ مشروع ترجمة مانجا داي الشجاع ]؛×.

    attachment

    تسر مجموعة One Peace أن تقدم لكم أول أعمالها في ساحة ترجمة المانجا اليابانية
    و هو ترجمة المانجا الرائعة "داي الشجاع"

    ’,؛×؛,’

    .×؛[ فريق العمل ]؛×.

    .. .. ’,؛×؛,’

    .×؛[ الفصول للتحميل ]؛×.

    attachment
    attachment

    Thanx a lot ^^
    0


  2. ...

  3. #2
    الله يصبرنا P2Q2CH







    مقالات المدونة
    47

    مراقب قدوة مراقب قدوة
    نجم مُدوِّنة مِكسات 2011 م نجم مُدوِّنة مِكسات 2011 م
    حجز الأول هي asian
    لكل من لأمري يهتم

    أبرأ إلى الله من إستخدام أي مما لي في هذا المنتدى في معصيته جل في علاه
    اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
    0

  4. #3
    0

  5. #4
    مشكووووورة جداً وأخيرا لقيت أحد يهتم لانمي dragon quest أتمنى تواصلون لاني ودي أعرف التكملة
    S K Y ~
    0

  6. #5
    مشكور على الترجمة وإنشاء الله تكملوا للأخر
    شكرا للأخ الفاضل R E D J O H N على التوقيع و الرمزية

    0187a53a34a84bdbfe3e915f78d0ec3a
    0

  7. #6
    0

  8. #7
    شكرا ً للجميع ردودكم ترفع من معنوياتنا وتحفزنا نحو المزيدsmile..

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد عتيبة 511 مشاهدة المشاركة
    حجز الأول هي asian
    بانتظاركasian
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ino yamaka مشاهدة المشاركة
    يسلموووووووووو
    الله يسلمك
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزهور المتبسمة مشاهدة المشاركة
    مشكووووورة جداً وأخيرا لقيت أحد يهتم لانمي dragon quest أتمنى تواصلون لاني ودي أعرف التكملة
    العفو أختي.. وبإذن الله نستمر معا ً حتى النهايةsmile..
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة narusaku مشاهدة المشاركة
    مشكور على الترجمة وإنشاء الله تكملوا للأخر
    شكرا ً على ردك..
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سآرآ سآم سآكويَ مشاهدة المشاركة
    حجز @ـ@
    بالانتظار..

    والسلام عليكم..
    اخر تعديل كان بواسطة » Kainan في يوم » 19-07-2009 عند الساعة » 10:29
    0

  9. #8

    Thumbs up رائــــــــــــــع! ^o^

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته^^
    مرحباً أختي الكريمة Kainan smile
    ومرحباً بجميع أعضاء الفريق الرائعين الذين قرروا إكمال مسيرة هذا الأنمي الخالد gooood
    لطالما تمنيت مُتابعة الأحداث rambo
    صحيح أنني تمنيت مُتباعتها في الأنمي وليست في المانجا nervous
    ولكن "الجُود من الموجود" وسأتابعها كاملة ومُترجمة من أناملكم الذهبية إن شاء الله asian
    واصلوا الطريق، ونحن معكم بإذن الله cool
    أشكركم جميعاً وأتمنى لكم التوفيق redface
    دُمتم بخير ^^
    اخر تعديل كان بواسطة » OLD ANIME في يوم » 19-07-2009 عند الساعة » 22:15
    attachment
    Your soul can ache
    Your heart can break
    Your confidence can shake
    Your smile can be fake
    But your life can never be a mistake
    0

  10. #9
    0

  11. #10
    0

  12. #11
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اهلا وسهلا بالعودة
    مشكورين عالمجهود الرائع
    بانتظار الاجزاء الباقية ...

    attachment
    0

  13. #12
    يعطيكم العافية أخوتي على الشباتر ^^

    أتمنى لكم التوفيق والسداد

    في أمان الله ~
    0

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة old_anime مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته^^
    مرحباً أختي الكريمة kainan smile
    ومرحباً بجميع أعضاء الفريق الرائعين الذين قرروا إكمال مسيرة هذا الأنمي الخالد gooood
    لطالما تمنيت مُتابعة الأحداث rambo
    صحيح أنني تمنيت مُتباعتها في الأنمي وليست في المانجا nervous
    ولكن "الجُود من الموجود" وسأتابعها كاملة ومُترجمة من أناملكم الذهبية إن شاء الله asian
    واصلوا الطريق، ونحن معكم بإذن الله cool
    أشكركم جميعاً وأتمنى لكم التوفيق redface
    دُمتم بخير ^^
    مرحبا ًبك وبردك اللطيف..
    للأسف لانملك سوى المانغا لنعرف تكملة القصة.. و كما قال المثل(العوض ولا الحريمة)..
    اشكر لك تواجدك واتمنى ان نستمر معنا حتى النهاية..


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mugen مشاهدة المشاركة
    مشكور على الترجمة
    العفو شكراً على ردك..

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المقاتل الغامض2 مشاهدة المشاركة
    عفوا ً تسلم على الرد..


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نبض الخير مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اهلا وسهلا بالعودة
    مشكورين عالمجهود الرائع
    بانتظار الاجزاء الباقية ...

    مرحبا بتواجد وردك الرائع..



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sandaiмe مشاهدة المشاركة
    يعطيكم العافية أخوتي على الشباتر ^^

    أتمنى لكم التوفيق والسداد

    في أمان الله ~
    الله يعافيك..
    شكرا ً على تواجدك..
    >>توقيعك خطير cool
    اخر تعديل كان بواسطة » Kainan في يوم » 21-07-2009 عند الساعة » 10:23
    0

  15. #14
    اولا اشكرك جدا على هذا المانجا الرائعة ثانيا اريد ان ترفع المانجا على مواقع اخرى غير zshare لانه لا يعمل معى ارجو منك طلبية طلبى واشكرك تانى
    0

  16. #15
    0

  17. #16
    Wonder Sara vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Sαrα







    مسابقة الميجا موفي الكبرى مسابقة الميجا موفي الكبرى
    الإخباري والناقد المميز الإخباري والناقد المميز
    وسام ميجا موفي وسام ميجا موفي
    الله يعطيكم ألف ألف عآفيـه asian
    و جــآري التــحميل ninja

    :
    attachment
    attachment
    You can find me @Twitter
    0

  18. #17
    مشكورين يا اروع فريق على المانجا الرائعه و كثر الله خيرك


    متباعكم لبقية المشوار باذن الله



    اسجل حضوري ^___^
    0

  19. #18
    0

  20. #19
    0

  21. #20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العاشق للانيمى مشاهدة المشاركة
    اولا اشكرك جدا على هذا المانجا الرائعة ثانيا اريد ان ترفع المانجا على مواقع اخرى غير zshare لانه لا يعمل معى ارجو منك طلبية طلبى واشكرك تانى
    عفوا ً.. إن شاء الله نرفعها عما قريب..



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حايلي حايل مشاهدة المشاركة
    يا سلام عليكم
    نتظر الاجزاء الثانية

    من مبطي وانا انتظر
    شكرا ًلك على ردك..



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sαrα مشاهدة المشاركة
    الله يعطيكم ألف ألف عآفيـه asian
    و جــآري التــحميل ninja

    :
    الله يعافيك أختي..



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احسـ الحب ـاس مشاهدة المشاركة
    مشكورين يا اروع فريق على المانجا الرائعه و كثر الله خيرك


    متباعكم لبقية المشوار باذن الله



    اسجل حضوري ^___^
    تسلم على ردك وجزاك الله خير..



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عيون وكلام مشاهدة المشاركة
    شكرا على الملفات
    العغو أهلا وسهلا..
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter