مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12
  1. #1
    ظني بك أعظم P2Q2CH










    مراقب بلاتيني مراقب بلاتيني
    BlackBerry Broadcast #2 BlackBerry Broadcast #2
    مُسابقة نِثَار فِي صَحب رِفَاق الأحبَار مُسابقة نِثَار فِي صَحب رِفَاق الأحبَار

    في مواجهة خيارين!!

    في حياتك..
    عندما تواجه خيارين..
    لا تستطيع إختيار أحدهما..
    ماذا سيكون منك؟
    هل ستجثو على ركبتيك محاولآ إسقاط هم كبير؟
    أو تكتفي بأن تطرق بنظرك للأمام..لكن في شرود..؟
    أما آن لك أن تصافح ذاك التفكر..؟
    أسئلة كثيرة تواجهنا في ذلك المجال..أو ما يقال له "العاطفي"..
    أأبتعد؟؟
    أعلم أن ذلك الخيار أثقل كاهل الجميع..
    بل وعاش أكثرهم..تراه يبتسم لكن في داخله تعاسة..لا أقول أبدية..بل ربما ترافقه فترة ليست بقصيرة..
    تجارب كثيرة واجهتنا..
    من فقدان أحدهم..
    أو إصابة بخيبة أمل..
    لكن لا أعلم لم تخالجنا مشاعر ضعيفة عند المرور بتجربة كتلك..
    وعندما أعود لأسأل نفسي..
    أأبتعد..أم أحاول من جديد؟؟
    أرى بأني قد ألقيت بنفسي إلى مكانة لا أريدها..
    إعلم أيها القارئ..أنها كقطعة ثلج..باردة..
    لكنها تؤلم في معظم الأحيان..

    سبحانك اللهم وبحمدك .. أشهد أن لاإله إلا أنت
    أستغفرك و أتوب إليك ..

    1439/10/8
    2018/6/22


  2. ...

  3. #2
    ما اروع تلك الكلمات ...

    وما أروع الطريقة التي نثرتي بها تلك المشاعر والأحاسيس ...

    حبيتي لا باس أحيانا من أن يصيبنا اليأس .. فقد نجثو على ركبتينا من الألم فقد يخفف عنا ...

    وقد نسير للأمام مع أنه آخذنا ذلك الشرود ...

    وقد نسقط مع سقوط آخر دمعاتنا لتلك اللحظات التي نمر بها ...

    لا بأس بكل هذا فهذا قوة ليس الا ...

    فمن الضعف عدم التعبير عن كل تلك المشاعر الممتزجة داخل انفسنا ...

    ولكن علينا بعد كل هذا ان نقوم محاولين الوقوف من جديد ... ولابد ان نهتدي في ايهما اصلح لنا ...

    تقبلي مروري وتحياتي .. أختك الحالمة .

    ... شكرا لحبيبتي بون بوني على التوقيع المميز والمتألق ...

    attachment

  4. #3
    أحياناً ..

    لا أدري بم سأجاوب لو كنتُ في ذلك الموقف ..

    للأسف مرت لحظات مشابهة لهذا الموقف ..

    ولكني لا أتذكر منها إلا صعوبتها وثقلها ..

    لعلي سأواجه الموقف بالنسيان ..

    فهو سلاح .. ولكن للتهرب فقط ..

    وكما يقول المثل ( المستخلص من الشوارع )

    الشردة ( الهروب ) نصف الشجاعة ..

    فمن لم يدرك أول الشجاعة فليدرك آخرها ..

    قمة إبداعك يكمن في إثارة الخيال والعاطفة .. ولو بالقليل ..

    وقليل نافع خير من كثير لا له ولا عليه ..

    لا حرمنا جديدك ..

    وفقكِ الله ...

  5. #4
    ظني بك أعظم P2Q2CH










    مراقب بلاتيني مراقب بلاتيني
    BlackBerry Broadcast #2 BlackBerry Broadcast #2
    مُسابقة نِثَار فِي صَحب رِفَاق الأحبَار مُسابقة نِثَار فِي صَحب رِفَاق الأحبَار
    وقد نسقط مع سقوط آخر دمعاتنا لتلك اللحظات التي نمر بها ...

    لا بأس بكل هذا فهذا قوة ليس الا ...
    أهلآ أختي الحالمة..
    صدقتِ..فمرورنا بتلك اللحظات يكسبنا قوة بعد حزن..
    تشرفت بمرورك..



    وقليل نافع خير من كثير لا له ولا عليه ..

    لا حرمنا جديدك ..

    وفقكِ الله ...
    مشكور أخوي على مرورك..

  6. #5
    انا من رايي ان نبدا من جديد

    الحياة لا تتوقف ابدا

    ولكني لا انكر ان اصعب شئ في هذه الدنيا ان تصنع قرارا لك

    لا لاحد غيرك

    كما هو قالب الحلوى

    سهل ان تصنعه لغيرك

    ولكنك دائما ستتكاسل ان تصنعه لنفسك

    اكجينوا كالعادة مميزة لن اضيف الجديد في اطراؤك لانني استنفدت الكلام في تميزك

    تقبلي مروري
    attachment attachment

  7. #6
    ظني بك أعظم P2Q2CH










    مراقب بلاتيني مراقب بلاتيني
    BlackBerry Broadcast #2 BlackBerry Broadcast #2
    مُسابقة نِثَار فِي صَحب رِفَاق الأحبَار مُسابقة نِثَار فِي صَحب رِفَاق الأحبَار
    ولكني لا انكر ان اصعب شئ في هذه الدنيا ان تصنع قرارا لك
    والأصعب تشاو أنه سيكون قرارآ ليس ليوم أو يومين،بل سيترك إنطباعآ في أنفسنآ فترة طويلة..

    تشرفت بقرائتك لكلماتي تشاو..

  8. #7
    غاليتي أكيجينو،،،

    كلماتك أشعلت الفتيل بداخلي مرة أخرى!
    بعد عدة محاولات جادة من طرفي،،بترك مثل تلك الأمور تسير كما أراد لها الله أن تسير،،دون أن أثقل كاهلي بالتفكر بأمرها!!
    هل ستجثو على ركبتيك محاولآ إسقاط هم كبير؟
    أو تكتفي بأن تطرق بنظرك للأمام..لكن في شرود..؟
    أما عن نفسي،،
    لا هذا،،ولا ذاك!
    ولله الحمد smile
    إنه واقعي وعلي أن أواجهه!ولكني في كثير من الاوقات أؤجل التفكير به إن كان لدي (أو لدى الأمر نفسه!) متسعا من الوقت!
    علّ الأمور تأتي بصورة أفضل!

    أسئلة كثيرة تواجهنا في ذلك المجال..أو ما يقال له "العاطفي"..
    smile
    أأبتعد؟؟
    هل يا تراه الحل الأمثل؟frown
    صحيح أنه جال كثيرا بخاطرنا،،
    ولكن،،
    إن وضعناه قيد التنفيذ،،فهل ستعتقدين أننا سنجد للراحة سبيلا؟!
    إنني،،عندما أود اتخاذ قرار،،لا أفكر بتأثيره اللحظي والحالي فقط!
    فكري ما الذي سيجلبه لك مستقبلا،،ومن ثم،،الزمي الحزم!
    إننا نخشى تأنيب الضمير الذي لن ينفك يطرق بابك كلما وجد إلى ذلك سبيلا!!
    بأن تكوني أنت الطرف المخطئ،،إن اتخذت بداية مثل هذا القرار!!
    لذا،،فأنا أترك الأيام تسير على وتيرتها،،في انتظار،،في انتظار،،،اممممم!!،،لا أدري!!!

    بل ربما ترافقه فترة ليست بقصيرة..
    وربما تكون رفيقة له العمر بأكمله!!!

    لكن لا أعلم لم تخالجنا مشاعر ضعيفة عند المرور بتجربة كتلك..
    أما أنا،،،فأعلم!!

    أأبتعد..أم أحاول من جديد؟؟
    فلنحاول من جديد!! smile
    ولنترك قرار الابتعاد هذا حتى يحين أوانه! smile

    لكنها تؤلم في معظم الأحيان
    ليت ألمها الذي تخلفه ورائها كسائر الآلام التي اعتدناها!!
    إذا،،لهان الأمر علينا قليلا!

    دمت بود غاليتي smile
    اخر تعديل كان بواسطة » >Lotus Flower< في يوم » 23-07-2009 عند الساعة » 14:44
    m5znk-6153d98217

  9. #8
    ظني بك أعظم P2Q2CH










    مراقب بلاتيني مراقب بلاتيني
    BlackBerry Broadcast #2 BlackBerry Broadcast #2
    مُسابقة نِثَار فِي صَحب رِفَاق الأحبَار مُسابقة نِثَار فِي صَحب رِفَاق الأحبَار
    هل يا تراه الحل الأمثل؟
    صحيح أنه جال كثيرا بخاطرنا،،
    ولكن،،
    إن وضعناه قيد التنفيذ،،فهل ستعتقدين أننا سنجد للراحة سبيلا؟!
    إنني،،عندما أود اتخاذ قرار،،لا أفكر بتأثيره اللحظي والحالي فقط!
    فكري ما الذي سيجلبه لك مستقبلا،،ومن ثم،،الزمي الحزم!
    إننا نخشى تأنيب الضمير الذي لن ينفك يطرق بابك كلما وجد إلى ذلك سبيلا!!
    بأن تكوني أنت الطرف المخطئ،،إن اتخذت بداية مثل هذا القرار!!
    لذا،،فأنا أترك الأيام تسير على وتيرتها،،في انتظار،،في انتظار،،،اممممم!!،،لا أدري!!!
    لوتس..
    تأثرت حقآ بكلماتك..
    أشكرك لمرورك ..
    boredboredbored

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أكيجينو مشاهدة المشاركة
    في حياتك..
    عندما تواجه خيارين..
    لا تستطيع إختيار أحدهما..
    ماذا سيكون منك؟
    هل ستجثو على ركبتيك محاولآ إسقاط هم كبير؟
    أو تكتفي بأن تطرق بنظرك للأمام..لكن في شرود..؟
    أما آن لك أن تصافح ذاك التفكر..؟
    أسئلة كثيرة تواجهنا في ذلك المجال..أو ما يقال له "العاطفي"..
    أأبتعد؟؟
    أعلم أن ذلك الخيار أثقل كاهل الجميع..
    بل وعاش أكثرهم..تراه يبتسم لكن في داخله تعاسة..لا أقول أبدية..بل ربما ترافقه فترة ليست بقصيرة..
    تجارب كثيرة واجهتنا..
    من فقدان أحدهم..
    أو إصابة بخيبة أمل..
    لكن لا أعلم لم تخالجنا مشاعر ضعيفة عند المرور بتجربة كتلك..
    ..
    ما أروع رسم تلك الكلمات

    وما أصعب تعريف وقع أقدامها من السماع

    خياران ما أصعب الفرار منهما
    وعندما أعود لأسأل نفسي..
    أأبتعد..أم أحاول من جديد؟؟
    أرى بأني قد ألقيت بنفسي إلى مكانة لا أريدها..
    إعلم أيها القارئ..أنها كقطعة ثلج..باردة..
    لكنها تؤلم في معظم الأحيان
    ماأصعب وقوع الثلج على يد باردة فذلك سيزيد

    من جراحها وإصبتها بالانهزام


    أأبتعد..أم أحاول من جديد؟؟
    ما أصعب الاجابة على مثل هذا السؤال

    أبدعتي عزيزتي وزادالله في إبداعكي


    أختك : كريستينا
    مابــال الزمــان وغدر الأحباب

    ومابــال الدنيا تعير النـــفوسsleeping

  11. #10
    ظني بك أعظم P2Q2CH










    مراقب بلاتيني مراقب بلاتيني
    BlackBerry Broadcast #2 BlackBerry Broadcast #2
    مُسابقة نِثَار فِي صَحب رِفَاق الأحبَار مُسابقة نِثَار فِي صَحب رِفَاق الأحبَار
    ما أصعب الاجابة على مثل هذا السؤال

    أبدعتي عزيزتي وزادالله في إبداعكي

    أختك : كريستينا
    أهلآ كرستينا..
    ماأكثر الأسئلة التي تواجهنا..
    لكن..
    للأسف معظمها تبقى تائهة..
    نورتي..

  12. #11
    أأبتعد..أم أحاول من جديد؟؟
    ولما لا ابتعد ؟
    أفي ذلك انهزاميه ...ام يأس ؟
    لما لايكون الابتعاد ...حفظا لـ بقايا روح اكتفت من مآسي لاتنالها منها غير
    خيبات لا تعلمها "الصبر"
    اكيجينو ~...
    الحروف هنا تستعصي عليّ ..
    لكنني سـ اختلس منها القليل ...لأقول
    "ماذا عنك انتي ؟ أكنتي لـ تحاولين ؟ .........


  13. #12
    ظني بك أعظم P2Q2CH










    مراقب بلاتيني مراقب بلاتيني
    BlackBerry Broadcast #2 BlackBerry Broadcast #2
    مُسابقة نِثَار فِي صَحب رِفَاق الأحبَار مُسابقة نِثَار فِي صَحب رِفَاق الأحبَار
    اكيجينو ~...
    الحروف هنا تستعصي عليّ ..
    bored
    لكنني سـ اختلس منها القليل ...لأقول
    "ماذا عنك انتي ؟ أكنتي لـ تحاولين ؟ .........
    لم أكن لأقول كلماتي تلك..إلا بعد محاولات ومحاولات شتى..
    وعندما ترين أن محاولاتك تلك قد جعلتك تشعرين بالإنهزامية..
    أكنت ستحاولين أيضآ..
    أظن أنني سأفضل الخيار الثاني..
    أشكرك أحلام..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter