الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 39
  1. #1

    أجمل وأرع وأفضل رواية تحكي الحب والتضحية والتحدي( أرجوحة وسط الصحراء )

    أرجوحة وسط الصحراء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    أبدأ روايتي بالتعريف عنها أولاً

    بريطانيا _ ماشستر

    @ أم منار ظبية : مطلقة وتعيش في منزل والدها المرحوم في بريطانيا وتنتمي لعائلة راقية إمراتية بناتها :
    منار: الكبرى وعمرها 23 سنة تخصصها علوم سياسية تخرجت من سنة لها
    بيان : البنت الثانية وعمرها 22 سنة وتدرس بيطرة أخر سنة
    سلوى : البنت الثالثة عمرها 19خلصت دراسة الثانوية العامة بنسبة عالية لكنها ما دخلت الجامعة دخلت معهد لتعليم الرقص فتعلمت الرقص الشرقي والغربي في معهد لاكوندر سيتي
    تهاني : البنت الصغرى وعمرها 17 وتدرس ثاني ثانوي وكسولة ومدللة الأم وتدلع تونة
    ساتي : مدبرة المنزل وعمرها 19 سنة مسلمة بريطانيه

    السعودية _ الرياض
    عائلة المفزع أصحاب شركات المفزع للذهب والألماس وأصحاب الشركة ثلاث أخوان وهم :

    @ الكبير راشد أبو سعود : رئيس الشركة وأكبر أخوانه الأب قبل مايموت كان يعتمد عليه بكل شيء ذو رأي سديد
    هند : زوجة راشد
    سعود : الولد الكبير لراشد عمره 28وهو أكبر أحفاد المفزع معلقين أمال كبيرة عليه متخرج إدارة وإقتصاد
    فيصل : إمام مسجد ودكتور دراسات إسلامية ويعيش في شقة منعزل عن أهله
    ريان : الولد الثالث لراشد 23 سنة ويدرس ثاني ثانوي ومدلل أمه وحق فلة > بيعجبكم
    أمجاد : البنت الكبرى لراشد وعمرها 22 سنة ومخلصه الثانوية من سنتين وماتبغى تدخل الجامعة
    سارة : 18سنة وتدرس ثالث ثانوي

    @ الولد الثاني للمفزع عبد القادر أبو طلال : الذراع اليمنى لراشد وطيب بالمرة زوجته متوفاه
    طلال : 28 سنة وهو في كندا ينهي رسالة الدكتوراه هندسة حاسبات
    محمد: 25 سنة يدرس سنة رابعة أدب لغات
    رزان : 19 سنة ومدللة أبوها ومحمد


    @ ريحانة البنت الوحيدة للمفزع : مات زوجها بحادث سيارة عند المسجد
    نواف : ولد ريحانة الوحيد عمره 28 سنة دكتور أورام سرطانية بس يشتغل في شركة العائلة


    @ لافي : الولد الثالث للمفزع ويدرس في كندا رسالة الدكتوراه هندسة حاسبات مع ولد أخوه طلال


    @ يداوم في الشركة أبو سعود وسعود وأبو طلال ونواف من العايلة

    الجزء الأول :

    بدأنا
    ماشستر - بريطانيا

    منار : يله ماما الله نبغى نروح الصيفية للأردن
    بيان : انتي من وين تفكرين نبغى نروح برلين نلعب ونفلها مزبوط مو الصحراء
    سلوى : لا المهم ماما صحتها مانبغى زي الصيفية إلي راحت ماما تتعب عشان تغير الجو عشان خاطركم
    الأم : بنات والله الموضوع في يد تونة وبيان إذا تخرجتم بنسب ترفع الرأس سافرنا ولا هنا احسن وبعدين منار كلمي السفارة عشان موضوع العقود خلاص صار 3 سنين من مات جدك وانتهى عقده مع شركة إعمار في الإمارات
    منار : طيب بكرة بدق
    بيان : الله يرحمة والله مره أفتقدته

    في نفس الوقت دخلت الشغالة ساتي
    ساتي : بيان الخيل يبدوا أنها ستلد )
    بيان : قولي والله جاية
    منار : الخيل كلها حصان
    سلوى : وانتي الصادقة مهرة
    بيان : لاحد يلحقني
    تونة : الله يعينك لين ماتوصلين عند الإصطبلات قد روحك بتنازع
    بيان : والله أنا مو كسولة زيك وبعدين أنا
    منار : والله أنك فايقة قومي بسرعة
    بيان : يله باي أدعولي
    تونة: الله يوفقك في الولاده خخخخخخخ
    بيان : هعهعهعهعهعهع

    بعد ساعة الكل كان متواجد في المزرعة وبيان تضايقت منهم ماهي قادرة تشتغل
    وبعد 3 ساعات خرجت بيان ومعاها خبر سار المهرة ولدت

    وبدو البنات يختارو الإسم

    تونة : سموها مندل عشان انجح في الأحياء
    سلوى : لا سموها فيثاغورس عشان تنجحي في الرياضيات
    بيان : ترى جابت حصان مذكر
    منار: سميها يا بيان
    بيان : أنا أصلا سميتها من زمان
    الأم : ايش سميتيها
    بيان : عصيب
    منار: إيه أنا إيش قلي أقولك تسميها
    سلوى : حرام ايش عصيب هذي
    منار : صدق انك عربجية
    الأم : خلاص عصيب بيان قومي ادخلي تروشي ونامي وراك جامعة ونسبه ابغاك ترفعي راسي
    سلوى : ماما يلة نروح بكره أنا وانتي ماشستر >>>>> توضيح العائلة ساكنة في مزرعة مسافة ساعة كاملة لين توصل ماشستر بس جامعة بيان ومدرسة تهاني في ماشستر
    الأم : لا والله تعبانه ومافيه
    سلوى : طيب أنا رايحة
    الأم : طيب تروحي مع بيان وتهاني من الصباح وترجعي معاهم بعد مايخلصوا
    سلوى : ماما ليش في أحد يروح السوق الصبح وكمان أنا أبغى اروح water mall والمول ماينفتح إلى الساعة 1 يعني بعد مايخلصو من الدوام وكمان أبغى اروح بسيارتي لي أسبوعين ماحركتها بتروح موضتها وهيه في الكراج أف
    تهاني : عادي نروح أنا وانتي بعد الدوام وبيان معانا
    بيان : لا
    الأم : أجل لا سيارتك مانتي محركتها
    سلوى : ماما ( وبدت تبكي ) ماعندي صحبات وكمان مافي خرجات والسفر مرهون ببيان وتونة و إذا سافرنا كلها أسبوعين ورجعنا
    بيان : خلاص أف أوديك وتحضري معاي في المستشفى وبعد مانخلص نمر تهاني ونروح المول ارتحتي
    سلوى : طيب اف
    بيان : من غير اف وبعدين مابغى زي الأسبوع إلي راح تكبو الكولا في سيارتي فاهمة وما أبغى مياعة في السوق
    سلوى : طيب يا عربجية


    الرياض – السعودية
    بيت أبو سعود
    الأم : اف أنا كم مرة أقول شوكة الأكل اربعة اسناناها وشوكة السلطة ثلاثه أسنانها
    أبو سعود : خلاص لازم أروح الشغل وصدى صياحك في أذني
    أمجاد : ماما انا رايحة الجيم
    ريان : اروح الجيم ( يقلد صوت أخته ) شوفي جسمك مين يطالع فيك هيكل عظمي
    أمجاد : ( مطنشة أخوها ) ماما باي
    أبو سعود : الله يعين عليكم أنتي طول اليوم برا البيت وفيصل في شقته من المسجد لشقة ومن الشقة للبيت والله ياريانوه لوما تنجح هذي السنة لتشوف شيء عمرك ماشفتها استح على وجهك بينك وبين سارة 4 سنوات وقدها في الدراسة كل أولاد أخواني ناجحين إلا انتم والله إلي يخليني صابر عليكم سعود
    ريان : لا يا بوي انا هذي السنه شاد حيلي
    أبوسعود : ليه أمك أيش واعدتك هذي السنة تجبلك
    سارة : سواء نجح ولا لا أمي حتجبله إلي يبغى
    أبو سعود : انا أطلع أبركلي

    & معلومة الكلام باللغة الأنجليزية سيكتب بالغة العربية الفصحى
    ماشستر _ بريطانيا
    في الستشفى البيطري
    بيان : امس ولدت المهره
    مايكل : حقا
    بيان : نعم
    زاك : انتي مبدعة وهل قمتي بذلك لمفردك
    انجليتا : كم أخذت الولادة من وقت
    بيان : نعم انا لمفردي واخذت الولادة 4 ساعات وهيا فل نذهب أنا لا أرغب أن أرسب في التطبيق هيا
    سلوى : بيان أنا اقعد هنا لوحدي
    بيان : لا بجيب لك بقرة وثور يسلونك
    سلوى : أف ملل وبعد تفكير ( ليه ما أفلها واتمشى في المستشفى وادخل الغرف غرفة غرفة خخخخخخخ
    وبدت سلوى جولاتها لين وصلت للمعامل دخلت لقيت بسه ودكتور شق حلقها وبدى الدم ينزل سلوى على طول بدت تستفرغ من المنظر وداخت من القرف ( سلوى إنسانة حساسة جدا وتطمح للحب وتعشق الرقص وتكره الدم )
    الكل جاء وأسعف سلوى ودخلوهها غرفة وسولها تنفس صناعي وغسلوا وجهها باجودية صحت سلوى وشافت الغرفة كلها صور بسس وكلاب ورجع مرة ثانية وأغمى عليها ونقلوها الأطباء للقسم الطب البشري في نفس الوقت خلص دوام بيان ورجعت لغرفة الطلاب في المستشفى ومالقيت سلوى دقت على جوالها وسمعت صوت الرنه على المكتب يعني سلوى ماأخذت موبايلها وخرجت بيان تدور عليه وماللقيتها اتصلت بيان على تهاني
    بيان : تونة بسرعة خذيلك أول حافلة وتعالي المستشفى البيطري ولا تقولي لماما وسكت الخط
    تهاني : ( ايش بها هذي انجنت يله خليني اروح الحق على الحافلة قبل ماتروح وحسابك عندي أما قلت للماما بعد مانرجع )
    بيان دورت لين ماقابلت الطبيب المسوؤل عن فريق التطبيق
    الدكتور : بيان لما أنتي لا تزالين هنا انتهى دوامك منذ ساعة كاملة
    بيان : ( أف أنا مالقيت إلى أن اقابلك ايش الحظ ) لا استاذ سوف اذهب لكن ابحث عن صديقتي أتت معي ولم اجدها الأن
    الدكتور : وهل هي عربية مثلك
    بيان : ( أف على اللزقة ) نعم استاذ
    الدكتور : هل هي تدعى سلوى
    بيان : ايوه ( قالتها بالعربي ) سوري نعم هي اختي
    الدكتور : تعالي معي
    بيان : إلى أين هل أختي بخير
    الدكتور : ( مبتسم ) نعم بيان إنها بخير لكنها تعرضت لحالة إغماء
    بيان : (من غير خوف متعوده ) حسنا
    في غرفة سلوى كانت بيان متوترة شويه لان حالة الإغماء مطوله لها ساعة
    دخل الدكتور : --
    بيان : أنا بيان اخت المريضة ماذا عن حالتها أرجوك أخبرني
    الدكتور : لا أدري إذ كانت حالة إغماء أم غيبوبة
    بيان : لا إغماء ذلك يحدث معها عندما ترى دم أو إبر
    الدكتور : لكن طول فترة الإغماء اخشى انها دخلت في غيبوبة
    بيان : ( خافت ولا شعوريا دقت على منار وقالت الموضوع كله )
    " بيان شخصيتها قوية ما تبكي إلا نادرا و ماحد قد شاف دموعها وتحب ان تمثل دور المسترجلة العربجية "
    وبعد نصف ساعة دخلت تهاني
    تهاني : ايش صاير
    بيان : سلوى جاها نوم ونامت وانا جالسة استناها لين تصحى
    تهاني : بيونه امانه لاتكذبي
    بيان : عما في عينك لا تقولي بيونه أنا بيان فاهمة
    تهاني ( راحت عند سلوى وقعدت جنبها وهيه تبكي ) بيان ليه هذي المره داخت
    بيان : شافت بسه شقوها ونزفت هع هع هع هع هع هع وداخت
    تهاني : لاتضحكي وإذا ضحكتي اضحكي مشويش سلوى تعبانه
    وبعدها منار أم منار دخلوا
    وبيان حكت لهم القصة وبعدها دخل الدكتور
    الدكتور : اسف لكن دخلت المريضة حالت إغماء طويلة
    الأم : لا دكتور قول غيرها ( الأم تتكلم مع الدكتور عربي من الخوف لان أبو الأم مات بعد ما دخل في غيبوبة فخافت الأم )
    تهاني : ماما لاتبكي
    منار : ماما انتبهي لنفسك نحنا مو مستعدين تمرضي
    بيان : اقول ماما اذا كان ضغطك بيرتفع قولي عشان نجيب لك سرير جنب سلوى هع هع هع
    منار : بيان اسكتي وقت مزاحك
    الأم في هذا الوقت داخت تهاني ومنار قلبوا المكان صياح وبيان راحت ترفع امه من الأرض ومنار خرجت من الغرفة تنادي الدكتور
    فتحوا غرفة لأم منار وارتفع الضغط عندها في نفس الوقت سلوى صحت و مالقيت أحد عندها قامت من السرير ودخلت الحمام استفرغت وغسلت وجهها وغيرت ملابس المستشفى لبست ملابسها وخرجت وجاء الدكتور
    الدكتور : انتي مريضة عودي للفراش
    سلوى : اريد أن أجري مكالمة لأهلي
    الدكتور : أهلك في الغرفة المجاورة لك سانادي احد اخواتك
    سلوى : لا انا بخير ارجوك دكتور انهي اجراتي واكتب لي الخروج أن حالت الإغماء أعانيها منذ وأنا صغيرة عند رؤيتي للدم
    الدكتور: حسنا ساجري لك فحص أخير
    سلوى ( استسلمت واستلقت على السرير )
    الدكتور : حسنا انتبهي لنفسك سلوى انتي فتاة جميلة لكن اعتني بصحتك
    سلوى : شكرا سوف أفعل
    الدكتور : حسنا سأخذك لأهلك
    سلوى frown غريبة ليه ماهم عندي ياخبر بفلوس )


  2. ...

  3. #2
    في غرفة الأم
    منار : دكتور ارجوك أفعل ما بوسعك
    الدكتور : حسنا ارجوكن فل تخرجن خارجا
    خرجو البنات وسلوى جت
    سلوى : هلا صبايا
    منار : كيفك سلوى
    سلوى : كويسة وين ماما ماقلتوا لها عني
    بيان : سلوى ماما عرفت وداخت وارتفع ضغطها والله لو تدوخين لتتكفخين مزبوط
    تهاني : عادي سلوى بسيطة شويه تطلع بس فحص
    منار : بنات والله قلبي ناغزني مره خايفة على امي أمس كانت –
    إلى الدكتور خرج وقال : حسنا بنات أدخلن لأمكن
    منار : دكتور كيف حالتها
    الدكتور : ليست جيدة كما يبدوا لا أعلم الضغط في معدل جيد ودقات القلب كذلك لكن انها في شحوب وخوف سوف أطلب دكتور نفسي أتمنى انها تتحسن عند رؤيتكن
    سلوى فتحت الباب ودخلت
    سلوى : ماما أنا أسفه والله ماكان قصدي اخوفك ( ببكاء )
    منار : ماما يله شدي حيلك
    بيان : يمه قومي يله والله ميته جوع وما باكل إلا في البيت وانتي معانا
    تهاني : ماما تكلمي
    والأم ساكته
    ومرت ساعة
    وسلوى وتهاني يبكوا وبيان ماسكه يد أمها وتبوسها
    بيان : ماما يله قولي شيء
    الأم : بنات لاتبكوا الله يخليكم
    البنات زادو بكأ
    الأم : أبغى أكلمكم
    منار : تونة خلاص بكاء سلوى خلاص عشان ماما
    الأم : بنات اسمعوا القصة
    بيان : يمه هذي قصة اخر الليل نسمعها في البيت
    الأم : لا بيان أسمعوني الحين عشان ارتاح
    سلوى : ماما الله يخليك
    الأم : الله يخليكم انتم اسمعوا
    منار : سمي يا ماما أهم شيء راحتك

    الأم : هذي القصة قديمة من زمان من ثلاثين سنة كنت عند ابويه في شركتنا في الأمارات قال ابويه ظبية خلاص روحي البيت بيجوني رجال الحين وعندي شغل
    ظبية " الأم " : لا يا أبوي مين أهم أنا ولا شغلك
    ابو ظبيه : انتي وهذا الشغل عشانك يله روحي البيت
    لكن أنا أصريت وبالقوه خلاني ابويه معاه
    وبعدين دخل رجال سعودي سلم عليه وعلى ابوية وابويه فرح لما شافه فهمت من كلامهم أن ابو الرجال كان صاحب ابويه قابله في الهند من أيام زمان لما ابويه باقي ماتزوج أنا مليت وهم يتكلمون ورجعت للبيت
    وبعد المغرب قابلت الرجال عندنا ابويه عزمه عندنا خالتي رفعة كانت عندنا وسوت العشاء ذاك اليوم كان عشاء ممتع لان الرجال السعودي كان مسلي وبس يخلينا نضحك
    وبعد أيام قالي أبوي أنه خطبني انا فكرت واستخرت وقلت لأبويه لا كنت مستحية أقول لأبويه إني موافقه مرت أيام سافرنا بعدها بريطانيا ومر شهر وجاء الرجال السعودي بريطانيا وخطبني وافق ابوي وفاتحني بالموضوع وبعد أيام ومشاورات وافقت وتزوجته عشت أحلى أيام عمري لكن كان دايم يجيئ السعودية أنا كنت أقله اجي معاك واتعرف على أهلك لأكن كان يرفض مرت السنتين الأولى وحملت فرحت مره وابوكم كمان وقالي لو يكون ولد بأخذك لهلي بالرياض سألته وإذا كانت بنت قال لا و قال لا أسأل ليه وجت منار كان أبوك فرحان مره لكن مارحت الرياض وبعدين حملت وقلي نفس الكلام وجبت بيان كان يفرح لكن مايغير رأيه مافي روحه لرياض وبعدها قلي أن أبوه خطب له بنت عمه أنا زعلت لكن ابوكم راضاني وقلي إنه بيوقف بوجه أهله وراح الرياض ورجع وقلي انهم وافقوا انه مايتزوجها حملت أنا بعدها أبوكم قلي نفس الكلام لكن أنا خلاص ماهمني أشوف أهله ولا لا لاني كرهتهم مرت الأيام واكتشفت أن أبوكم متزوج كان أبوكم أصلا متزوج من قبل مايتزوجني زعلت وطلبت الطلاق وابويه زعل مره منه وطلقني بعد مشاكل لأنه كان رافض أنه يطلقني لانه كان يقول أنه يحبني وأهل أجبروه يتزوج بنت عمة راشد بعد ما طلقني أنقطعت أخباره وقبل مايموت أبويه قلي أن كان يتصل بعد الطلاق لكن انا قلت له ان ينسى بناته وينسا ظبيه زعلت من ابويه مره لانه حرمكم من ابوكم لكني سامحته بنات أنا مو دايمه لكم وانا مره خايفه عليكم انتم بنات ولا وولد ولاخال ولا رجال يحميكم أنا كلمت ناس بالسفارة وقلت لهم إذا مت يبلغوا ابوكم يجيكم ابغاكم يد وحده انا كتبت أملاكي كلها من ابويه لكم انتم الأربعة بالتساوي وانهيت إلأجرات منار هذولا خواتك أمانه في رقبتك حافظي عليهم داريهم انتي الكبيرة والواعيه
    منار : ماما ( تبكي ) لاتقولي كذا تكفين
    الأم : بيان اسمعي كلام منار وسيبي الطيش ولا تدخلي مشاكل انتي لك غناى عنها ها بيان
    بيان : يمه هع هع هع ( تضحك بحزن ) انا ما بتغير وانتي بتراقبيني ولا أم على الفاضي
    الأم : بيان ريحيني
    بيان : ( ماستحملت وخرجت من الغرفة على شان محد يشوف دموعها
    سلوى : ماما ( وبدت تبكي بصوت عالي مره )
    الأم : سلوى وتونه ديروا بالكم على بعض
    دخلت بيان
    الام مسكت يد منار وضمتها وقالت يابنات خلو كلمتكم وحده
    بيان : يمه ما باقي إلى تجيبين أغصان وتقولي كسروها ولاتتفرقون
    الأم : منار أنتبهي على أخواتك كوني لهم كل شيء صح أن الموضوع كبير بس أنتي قدها
    منار : ماما لا تقولين كذا
    الأم : منار أوعديني أبغى أرتاح
    منار : أوعدك
    الأم : أشهد أن لا إله إلى الله
    منار : ( صاحت صيحة هزت أركان المستشفى كله )
    دخلو الأطباء : والبنات هستيريا بكاء وحزن خرجت بيان من المستشفى ماتحملت وركبت سيارتها وضربت المكابح لين حست أن الطبلون بينفجر " بيان صح أنها عربجية ومسترجلة وتاخذ الدنيا ببساطه وراعيت مشاكل وكم مرة تضاربت ودخلت السجن بسبب المضاربات لكن حساسة مرة بس ماتحب تبين وما تعرف تتصرف "
    تهاني : سلوى أنتي قتلتيها ( ببكاء )
    سلوى : ( تبوس يد أمها وتقول سامحيني )
    الدكتور : بنات إهدأن لكي ترقد أمكن بسلام
    منار : ( تضم تهاني وسلوى ويبكون بألم لأن أمهن كانت أغلى شيء
    سلوى : لازم نموت ما لنا داعي \
    منار : لا تنسوا وصية ماما ولاتنسوا إنها تسمعنا
    سلوى : ) راحت تجري عند أمها )ماما سامحيني
    منار : ( تمسح دموعها ) بنات خلاص الله يخليكم لازم نكون أقوى من كذا الله يخليكم لا تبكوا ( رجعت تبكي ) واتصلت على السفارة السعودية
    عبد الله : الو
    منار : عبد الله ماما ماتت
    عبد الله : مين أمك وينك
    منار : ( تبكي )
    عبد الله : أنا ما سمعك وينك أرجوك لا تبكي
    منار : بالمستشفى ----------
    عبد الله : دقايق وانا عندك

    الرياض – السعودية

    منزل ريحانة

    نواف : أمي الله يخليك ما ابغى
    ريحانة : ياولدي كلها كم سنة وتدخل في 30 ولا تزوجت
    نواف : لا لالالالالالا
    ريحانه : أنا الغلطانة يوم خليتك تدرس برا والله الدراسة برا خربتك
    نواف : يمة أنا ولدك الوحيد وتبغين تفرحين بيه لكن كيف بتفرحين وبتزوجني وانا ما ابغى والله عمري ما بفرح كذا
    ريحانة : مرت خالك راشد بتدور لبنات تخطبهم لخالك لافي و ولد خالك عبد القادر بس بيرجعون من كندا بتزوجهم وانت لك سنة هنا ولا فكرت حتى
    نواف : يمة كفاية أنكم ماخليتيني أنتي وخالي أشتغل في المستشفى دكتور واجبرتوني أدخل الشركة شركة النكد ( وقام وبعدها لف على امه ) يمة أذا تبغي راحتي لاتفتحي هذا الموضوع معي مرة ثانية الله يخليك
    ريحانة : ( ولاترد )
    نواف : مع السلامة رايح أنا لربعي
    ريحانة : --------------

    منزل عبد القادر "
    عبد القادر : رزان قومي صحي أخوك
    رزان : أف بابا مو معقولة عشاني أصحى قبلة أروح أصحيه طالعة نازلة عشانه كلم جانيت تروح تصحيه
    عبد القادر : يا بنتي أنتي عارفة محمد مايصى مع الخدم ويزعل إذا دخلوا غرفته
    رزان : فهمه أن جانيت مو من الخدم هي مدبرة المنزل وانا مني رايحة اصحيه وللمعلومية بابا أنا راح أغيب بكره
    عبد القادر : رزان هذي اخر السنة ووعدتيني انك تنجحين
    رزان : اكيد بنجح
    عبد القادر : ايوه أكيد بتنجحين بس أنا أبغى نسبة عالية
    محمد : سلام وين جانيت
    رزان : بابا عشاني يوم واحد مايفرق
    عبد القادر : طيب خلي النوم ينفعك
    محمد : يبه هيه لو تشك واحد بالمية أنك راح ترفض طلبها ما كان تجرات تتكلم بس أنت مدللها وايش اخرة هالدلال
    عبد القادر : انت مالك شغل بنتي الوحيدة
    رزان : بابا أنا مابغى أنام بالبيت أبغى أروح عند عمي راشد أنام مع أمجاد
    عبد القادر : طيب محمد وصل أختك
    محمد : ليه سواقها وهي كمان عندها سواق وسيارتين ليه كل مره أنا أوديها
    عبد القادر : لاني أبغى أعطيك أوراق توديها لعمك راشد
    محمد : فيه أختراع أسمه فاكس ولا ارسله مع السواق ولا اعطه رزان تعطيه عمي
    عبد القادر : لا يعني لا انت راح توديها وانا مابغى اختك تروح مع السواق وعمك يبغى يكلمك في موضوع
    محمد : يبه لو بيكلمني على موضوع أمجاد أناراح اقله لا بالصريح وما همني
    عبد القادر : سوها وتشوف
    محمد : نشوف وانتي يارزانه سوي مقالب عليه عشان أشوفها والله لتندمين وإذا كان عند بنت عمك كرامة خليها تذلف عني وتقول لأبوها إنها ماتبغاني وتختصر المشاكل
    رزان : ماني قايله تبغى تقوله أنت قول
    محمد : قومي أوديك في أمان الله يبه
    رزان : بابي باي
    عبد القادر : في أمانة الكريم


    ماشستر - بريطانيا – المستشفى
    عبد الله : بنات يله ادخلو السيارة الله يخليكم
    منار : عبد الله ( ببكاء ) انت روح مع تهاني وسلوى وانا بقعد مع ماما
    عبد الله : لا منتي قاعدة إلا على جثتي يله أدخلي عشان أوصلكم وأنهي إجرات الدفن
    البنات : ( زاد البكاء خلاص راح يبتعدوا عن الأمان والحنان وبتتركهم لمصير مجهول دخلوا السيارة ومنار وقفت بكاء وسارت تفكر بوصية أمها وخواتها وببيان إلي ماتدري وين راحت )
    وبعد ساعة
    عبد الله : يله أنزلو بنات ( ونزل معاهم ووصلهم للصالة )
    ساتي : مستر عبد الله أهلن تفضل بالدخول
    منار : لا لا ارجوك عبد الله أنت الوحيد إلي معانا وانا مادري ايش اسوي الله يخليك روح أنهي إجرأت الدفن
    ساتي : دفن دفن مين
    منار : عبد الله نبغى الدفن بكره العصر كل مابكرنا كان أفضل
    ساتي : مين مات مس منار
    منار : ( بكاء ) راحت الغالية راحت أمي ياساتي ماعد في ماما ماعد بنقول ماما مافي حد بيوقف معانا ماحد بيفكك إذا تضاربتي مع بيان مافي ( غطا البكاء على صوتها )
    ساتي : ( بكت وبحزن شديد ) " ساتي تعمل عند السيدة ظبية من يوم عمرها 15 سنة من يوم تزوجت أمها وخلتها ربتها السيدة ظبية كانت ديانتها مسيحية وبعدين أسلمت على يد والد ظبية وتعلمت العربية وكانت تعاملها ظبية زي بناتها واكثر لانها متأثرة بحالتها "
    تهاني : ( جرت وارتمت في حظن ساتي )
    منار : خلاص عبد الله الله يعطيك العافية روح أنهي لنا الإجرأت
    عبد الله : طيب بس إذا كان الدفن بكره لازم تكلمي أقربكم في الإمارات والسعودية
    منار : مالنا أحد في السعودية أما الإمارات مادري أشوف النوتة
    عبد الله : مع السلامة واصبروا ترى الله مع الصابرين
    منار : ( طلعت على الدرج واخذت جوالها وسارت تدق على بيان لكن مافي مجيب مشت لين وصلت جناح أمها فتحته ودخلت من صالة الغرفة وبعدين وصلت عند باب غرفة أمها وصار قلبها يدق خايفة أنها تدخل وماتلاقي أمها وكانت تقول في نفسها يارب حلم يارب حلم وفتحت الباب لقيت بيان جالسة على كرسي أمها وظامه رجلها ومنزله راسها عند ركبتها ) بيان أنتي هنا قلقت عليك
    بيان : (قامت ) يعني وين بروح والغالية راحت
    منار : ( ببكاء ) بيدفنوها بكره العصر
    بيان : أدعي لها منار ولا تبكي بتخليني أبكي والله لو أبكي لتندمين
    منار : خلاص ( ومسحت دموعها تعرف أن بيان دموعها غالية وبتحقد على الي ينزلها )
    بيان : ولا تبكي خلاص
    منار : خلاص انتي قومي كمان غسلي وجهك وخلينا ننزل نتعشى عشان تهاني وسلوى
    بيان : يله أنا بقول للرامز يحط العشا @ رامز : الشيف الطباخ
    منار : خلاص أنا بروح أشوف سلوى

  4. #3
    في غرفة الأم
    منار : دكتور ارجوك أفعل ما بوسعك
    الدكتور : حسنا ارجوكن فل تخرجن خارجا
    خرجو البنات وسلوى جت
    سلوى : هلا صبايا
    منار : كيفك سلوى
    سلوى : كويسة وين ماما ماقلتوا لها عني
    بيان : سلوى ماما عرفت وداخت وارتفع ضغطها والله لو تدوخين لتتكفخين مزبوط
    تهاني : عادي سلوى بسيطة شويه تطلع بس فحص
    منار : بنات والله قلبي ناغزني مره خايفة على امي أمس كانت –
    إلى الدكتور خرج وقال : حسنا بنات أدخلن لأمكن
    منار : دكتور كيف حالتها
    الدكتور : ليست جيدة كما يبدوا لا أعلم الضغط في معدل جيد ودقات القلب كذلك لكن انها في شحوب وخوف سوف أطلب دكتور نفسي أتمنى انها تتحسن عند رؤيتكن
    سلوى فتحت الباب ودخلت
    سلوى : ماما أنا أسفه والله ماكان قصدي اخوفك ( ببكاء )
    منار : ماما يله شدي حيلك
    بيان : يمه قومي يله والله ميته جوع وما باكل إلا في البيت وانتي معانا
    تهاني : ماما تكلمي
    والأم ساكته
    ومرت ساعة
    وسلوى وتهاني يبكوا وبيان ماسكه يد أمها وتبوسها
    بيان : ماما يله قولي شيء
    الأم : بنات لاتبكوا الله يخليكم
    البنات زادو بكأ
    الأم : أبغى أكلمكم
    منار : تونة خلاص بكاء سلوى خلاص عشان ماما
    الأم : بنات اسمعوا القصة
    بيان : يمه هذي قصة اخر الليل نسمعها في البيت
    الأم : لا بيان أسمعوني الحين عشان ارتاح
    سلوى : ماما الله يخليك
    الأم : الله يخليكم انتم اسمعوا
    منار : سمي يا ماما أهم شيء راحتك

    الأم : هذي القصة قديمة من زمان من ثلاثين سنة كنت عند ابويه في شركتنا في الأمارات قال ابويه ظبية خلاص روحي البيت بيجوني رجال الحين وعندي شغل
    ظبية " الأم " : لا يا أبوي مين أهم أنا ولا شغلك
    ابو ظبيه : انتي وهذا الشغل عشانك يله روحي البيت
    لكن أنا أصريت وبالقوه خلاني ابويه معاه
    وبعدين دخل رجال سعودي سلم عليه وعلى ابوية وابويه فرح لما شافه فهمت من كلامهم أن ابو الرجال كان صاحب ابويه قابله في الهند من أيام زمان لما ابويه باقي ماتزوج أنا مليت وهم يتكلمون ورجعت للبيت
    وبعد المغرب قابلت الرجال عندنا ابويه عزمه عندنا خالتي رفعة كانت عندنا وسوت العشاء ذاك اليوم كان عشاء ممتع لان الرجال السعودي كان مسلي وبس يخلينا نضحك
    وبعد أيام قالي أبوي أنه خطبني انا فكرت واستخرت وقلت لأبويه لا كنت مستحية أقول لأبويه إني موافقه مرت أيام سافرنا بعدها بريطانيا ومر شهر وجاء الرجال السعودي بريطانيا وخطبني وافق ابوي وفاتحني بالموضوع وبعد أيام ومشاورات وافقت وتزوجته عشت أحلى أيام عمري لكن كان دايم يجيئ السعودية أنا كنت أقله اجي معاك واتعرف على أهلك لأكن كان يرفض مرت السنتين الأولى وحملت فرحت مره وابوكم كمان وقالي لو يكون ولد بأخذك لهلي بالرياض سألته وإذا كانت بنت قال لا و قال لا أسأل ليه وجت منار كان أبوك فرحان مره لكن مارحت الرياض وبعدين حملت وقلي نفس الكلام وجبت بيان كان يفرح لكن مايغير رأيه مافي روحه لرياض وبعدها قلي أن أبوه خطب له بنت عمه أنا زعلت لكن ابوكم راضاني وقلي إنه بيوقف بوجه أهله وراح الرياض ورجع وقلي انهم وافقوا انه مايتزوجها حملت أنا بعدها أبوكم قلي نفس الكلام لكن أنا خلاص ماهمني أشوف أهله ولا لا لاني كرهتهم مرت الأيام واكتشفت أن أبوكم متزوج كان أبوكم أصلا متزوج من قبل مايتزوجني زعلت وطلبت الطلاق وابويه زعل مره منه وطلقني بعد مشاكل لأنه كان رافض أنه يطلقني لانه كان يقول أنه يحبني وأهل أجبروه يتزوج بنت عمة راشد بعد ما طلقني أنقطعت أخباره وقبل مايموت أبويه قلي أن كان يتصل بعد الطلاق لكن انا قلت له ان ينسى بناته وينسا ظبيه زعلت من ابويه مره لانه حرمكم من ابوكم لكني سامحته بنات أنا مو دايمه لكم وانا مره خايفه عليكم انتم بنات ولا وولد ولاخال ولا رجال يحميكم أنا كلمت ناس بالسفارة وقلت لهم إذا مت يبلغوا ابوكم يجيكم ابغاكم يد وحده انا كتبت أملاكي كلها من ابويه لكم انتم الأربعة بالتساوي وانهيت إلأجرات منار هذولا خواتك أمانه في رقبتك حافظي عليهم داريهم انتي الكبيرة والواعيه
    منار : ماما ( تبكي ) لاتقولي كذا تكفين
    الأم : بيان اسمعي كلام منار وسيبي الطيش ولا تدخلي مشاكل انتي لك غناى عنها ها بيان
    بيان : يمه هع هع هع ( تضحك بحزن ) انا ما بتغير وانتي بتراقبيني ولا أم على الفاضي
    الأم : بيان ريحيني
    بيان : ( ماستحملت وخرجت من الغرفة على شان محد يشوف دموعها
    سلوى : ماما ( وبدت تبكي بصوت عالي مره )
    الأم : سلوى وتونه ديروا بالكم على بعض
    دخلت بيان
    الام مسكت يد منار وضمتها وقالت يابنات خلو كلمتكم وحده
    بيان : يمه ما باقي إلى تجيبين أغصان وتقولي كسروها ولاتتفرقون
    الأم : منار أنتبهي على أخواتك كوني لهم كل شيء صح أن الموضوع كبير بس أنتي قدها
    منار : ماما لا تقولين كذا
    الأم : منار أوعديني أبغى أرتاح
    منار : أوعدك
    الأم : أشهد أن لا إله إلى الله
    منار : ( صاحت صيحة هزت أركان المستشفى كله )
    دخلو الأطباء : والبنات هستيريا بكاء وحزن خرجت بيان من المستشفى ماتحملت وركبت سيارتها وضربت المكابح لين حست أن الطبلون بينفجر " بيان صح أنها عربجية ومسترجلة وتاخذ الدنيا ببساطه وراعيت مشاكل وكم مرة تضاربت ودخلت السجن بسبب المضاربات لكن حساسة مرة بس ماتحب تبين وما تعرف تتصرف "
    تهاني : سلوى أنتي قتلتيها ( ببكاء )
    سلوى : ( تبوس يد أمها وتقول سامحيني )
    الدكتور : بنات إهدأن لكي ترقد أمكن بسلام
    منار : ( تضم تهاني وسلوى ويبكون بألم لأن أمهن كانت أغلى شيء
    سلوى : لازم نموت ما لنا داعي \
    منار : لا تنسوا وصية ماما ولاتنسوا إنها تسمعنا
    سلوى : ) راحت تجري عند أمها )ماما سامحيني
    منار : ( تمسح دموعها ) بنات خلاص الله يخليكم لازم نكون أقوى من كذا الله يخليكم لا تبكوا ( رجعت تبكي ) واتصلت على السفارة السعودية
    عبد الله : الو
    منار : عبد الله ماما ماتت
    عبد الله : مين أمك وينك
    منار : ( تبكي )
    عبد الله : أنا ما سمعك وينك أرجوك لا تبكي
    منار : بالمستشفى ----------
    عبد الله : دقايق وانا عندك

    الرياض – السعودية

    منزل ريحانة

    نواف : أمي الله يخليك ما ابغى
    ريحانة : ياولدي كلها كم سنة وتدخل في 30 ولا تزوجت
    نواف : لا لالالالالالا
    ريحانه : أنا الغلطانة يوم خليتك تدرس برا والله الدراسة برا خربتك
    نواف : يمة أنا ولدك الوحيد وتبغين تفرحين بيه لكن كيف بتفرحين وبتزوجني وانا ما ابغى والله عمري ما بفرح كذا
    ريحانة : مرت خالك راشد بتدور لبنات تخطبهم لخالك لافي و ولد خالك عبد القادر بس بيرجعون من كندا بتزوجهم وانت لك سنة هنا ولا فكرت حتى
    نواف : يمة كفاية أنكم ماخليتيني أنتي وخالي أشتغل في المستشفى دكتور واجبرتوني أدخل الشركة شركة النكد ( وقام وبعدها لف على امه ) يمة أذا تبغي راحتي لاتفتحي هذا الموضوع معي مرة ثانية الله يخليك
    ريحانة : ( ولاترد )
    نواف : مع السلامة رايح أنا لربعي
    ريحانة : --------------

    منزل عبد القادر "
    عبد القادر : رزان قومي صحي أخوك
    رزان : أف بابا مو معقولة عشاني أصحى قبلة أروح أصحيه طالعة نازلة عشانه كلم جانيت تروح تصحيه
    عبد القادر : يا بنتي أنتي عارفة محمد مايصى مع الخدم ويزعل إذا دخلوا غرفته
    رزان : فهمه أن جانيت مو من الخدم هي مدبرة المنزل وانا مني رايحة اصحيه وللمعلومية بابا أنا راح أغيب بكره
    عبد القادر : رزان هذي اخر السنة ووعدتيني انك تنجحين
    رزان : اكيد بنجح
    عبد القادر : ايوه أكيد بتنجحين بس أنا أبغى نسبة عالية
    محمد : سلام وين جانيت
    رزان : بابا عشاني يوم واحد مايفرق
    عبد القادر : طيب خلي النوم ينفعك
    محمد : يبه هيه لو تشك واحد بالمية أنك راح ترفض طلبها ما كان تجرات تتكلم بس أنت مدللها وايش اخرة هالدلال
    عبد القادر : انت مالك شغل بنتي الوحيدة
    رزان : بابا أنا مابغى أنام بالبيت أبغى أروح عند عمي راشد أنام مع أمجاد
    عبد القادر : طيب محمد وصل أختك
    محمد : ليه سواقها وهي كمان عندها سواق وسيارتين ليه كل مره أنا أوديها
    عبد القادر : لاني أبغى أعطيك أوراق توديها لعمك راشد
    محمد : فيه أختراع أسمه فاكس ولا ارسله مع السواق ولا اعطه رزان تعطيه عمي
    عبد القادر : لا يعني لا انت راح توديها وانا مابغى اختك تروح مع السواق وعمك يبغى يكلمك في موضوع
    محمد : يبه لو بيكلمني على موضوع أمجاد أناراح اقله لا بالصريح وما همني
    عبد القادر : سوها وتشوف
    محمد : نشوف وانتي يارزانه سوي مقالب عليه عشان أشوفها والله لتندمين وإذا كان عند بنت عمك كرامة خليها تذلف عني وتقول لأبوها إنها ماتبغاني وتختصر المشاكل
    رزان : ماني قايله تبغى تقوله أنت قول
    محمد : قومي أوديك في أمان الله يبه
    رزان : بابي باي
    عبد القادر : في أمانة الكريم


    ماشستر - بريطانيا – المستشفى
    عبد الله : بنات يله ادخلو السيارة الله يخليكم
    منار : عبد الله ( ببكاء ) انت روح مع تهاني وسلوى وانا بقعد مع ماما
    عبد الله : لا منتي قاعدة إلا على جثتي يله أدخلي عشان أوصلكم وأنهي إجرات الدفن
    البنات : ( زاد البكاء خلاص راح يبتعدوا عن الأمان والحنان وبتتركهم لمصير مجهول دخلوا السيارة ومنار وقفت بكاء وسارت تفكر بوصية أمها وخواتها وببيان إلي ماتدري وين راحت )
    وبعد ساعة
    عبد الله : يله أنزلو بنات ( ونزل معاهم ووصلهم للصالة )
    ساتي : مستر عبد الله أهلن تفضل بالدخول
    منار : لا لا ارجوك عبد الله أنت الوحيد إلي معانا وانا مادري ايش اسوي الله يخليك روح أنهي إجرأت الدفن
    ساتي : دفن دفن مين
    منار : عبد الله نبغى الدفن بكره العصر كل مابكرنا كان أفضل
    ساتي : مين مات مس منار
    منار : ( بكاء ) راحت الغالية راحت أمي ياساتي ماعد في ماما ماعد بنقول ماما مافي حد بيوقف معانا ماحد بيفكك إذا تضاربتي مع بيان مافي ( غطا البكاء على صوتها )
    ساتي : ( بكت وبحزن شديد ) " ساتي تعمل عند السيدة ظبية من يوم عمرها 15 سنة من يوم تزوجت أمها وخلتها ربتها السيدة ظبية كانت ديانتها مسيحية وبعدين أسلمت على يد والد ظبية وتعلمت العربية وكانت تعاملها ظبية زي بناتها واكثر لانها متأثرة بحالتها "
    تهاني : ( جرت وارتمت في حظن ساتي )
    منار : خلاص عبد الله الله يعطيك العافية روح أنهي لنا الإجرأت
    عبد الله : طيب بس إذا كان الدفن بكره لازم تكلمي أقربكم في الإمارات والسعودية
    منار : مالنا أحد في السعودية أما الإمارات مادري أشوف النوتة
    عبد الله : مع السلامة واصبروا ترى الله مع الصابرين
    منار : ( طلعت على الدرج واخذت جوالها وسارت تدق على بيان لكن مافي مجيب مشت لين وصلت جناح أمها فتحته ودخلت من صالة الغرفة وبعدين وصلت عند باب غرفة أمها وصار قلبها يدق خايفة أنها تدخل وماتلاقي أمها وكانت تقول في نفسها يارب حلم يارب حلم وفتحت الباب لقيت بيان جالسة على كرسي أمها وظامه رجلها ومنزله راسها عند ركبتها ) بيان أنتي هنا قلقت عليك
    بيان : (قامت ) يعني وين بروح والغالية راحت
    منار : ( ببكاء ) بيدفنوها بكره العصر
    بيان : أدعي لها منار ولا تبكي بتخليني أبكي والله لو أبكي لتندمين
    منار : خلاص ( ومسحت دموعها تعرف أن بيان دموعها غالية وبتحقد على الي ينزلها )
    بيان : ولا تبكي خلاص
    منار : خلاص انتي قومي كمان غسلي وجهك وخلينا ننزل نتعشى عشان تهاني وسلوى
    بيان : يله أنا بقول للرامز يحط العشا @ رامز : الشيف الطباخ
    منار : خلاص أنا بروح أشوف سلوى

  5. #4
    الرياض – السعودية – بيت راشد

    دخل محمد ورزان
    محمد يكلم سانيت : روحي نادي مستر بسرعة
    سانيت : طيب
    محمد : بسرعة أمشي قدامي وروحي لأمجاد وقولي لها ما تطلع لأني هنا البيت كبير وسبحان الله لما أجي هنا لازم أقابلها عشر مرات بأسم الصدفة
    رزان : أنا طالعة
    محمد : زي ماتفقنا مافي خطط
    سانيت : مستر راسد أبغى انته في مكتب
    محمد : وأي مكتب البيت كله مكاتب له
    سانيت : في فوق جنب غرفه هوه
    طلع محمد وراى رزان رزان دخلت غرفة أمجاد وهوه راح غرفة المكتب ودق الباب
    راشد : تفضل ياولدي
    محمد : هلا عمي ( راح عنده وباس راسه )
    راشد : تبوس الكعبة تفضل
    محمد : سم عمي بغيتني
    راشد : إيه بغيت أسألك انت عارف ان أبوك خطبك لبنتي
    محمد : ( سويتها يا يبه )
    راشد : ولدي ليه ساكت
    محمد : لا بس أسمع
    راشد : أنا عارف ان أبوك جابرك وانا مارضى هذا الشيء على بنتي لكن أنا ما قلت لها ولا رفضتك اسمع ياولدي أنا أبغى تعرف أن أني مابلقى أحسن منك لبنتي وخذ وقتك وعش حياتك
    محمد : يصير خير ياعمي ولو كان في نصيب
    راشد : النصيب نحنا من نحدده
    محمد : طيب أنا ذلحين خارج مع السلامة
    راشد : في أمان الله
    أول مامسك محمد مقبض الباب من برا دفه مقوه ريان وخبط في وجه محمد
    محمد : ريانوه ماتشوف
    ريان : لا وانته تشوف خخخخخخخخخخخ
    راشد : ريان أطلع برا وتادب واعرف كيف تدخل
    ريان : ماني خارج بس حاب أقول بابي أنا بكره مسافر لتركيا مع الربع عشان أسباب خاصه
    راشد : بالي ما يحفظك
    ريان : ولك مثلها
    راشد : أطلع برا
    ريان : أطلع برا ( يقلد صوت أبوه ) ههههههههههههههههههه
    راشد : ( سكت مايعرف ايش يسوي بولده )
    محمد : ( بصوت بس يسمعه ريان ) خكري مهبول
    ريان : ( بصوت بس يسمعه محمد ) خكري مهبول
    محمد : ( خرج خلاص بيطق )
    أول ما خرج محمد لقى سارة تكلم بالجوال ومشى مايحب حركات بنات عمه مايطغطون ولا يحترمون أحد
    سارة : باي بعدين أكلمك ..,. محمد
    محمد : مابغى التكلم معك أنا ماني ناقص
    سارة : ( قربت منه ) بكيفك بس حبيت أقول أن رزان وأمجاد ناوين بكره
    محمد : ينحرقوا أنا مالي دخل وبعدين احترمي نفسك وبعدي عني مو كفايه لبسك ومن غير محرم تكلميني
    سارة : باي ( كانت لابسة سارة فستان معلق بالرقبة وقصير مره فوق الركبه بس يعني كانت معتبره محمد أخوها )
    ريان : سارة بكره رايح تركيا تجي
    سارة : لا بابا مابيوافق
    ريان : إذا كنتي تبغين بقنع بابا بس ما باخذك معايه
    سارة : أجل أروح وحدي
    ريان : لا بتنطقي هنا خخخخخخخخخخخخخ
    سارة : سخيف
    ريان : سخيف

    ماشستر – بريطانيا – بيت ظبية

    منار : بنات يله كلو عشان بكره تقدروا تجوا المدفن
    بيان : بسم الله ( وبدت تأكل )
    سلوى : منار وبعد الدفن ( بكاء ) ايش نسوي
    منار : ولا شيء ترجع بيان وتهاني يدرسوا عشان ترضى ماما وأنتي تكملي دراستك في المعهد وانا برجع وظيفتي في السفارة وخلاص كل شيء بيرجع طبيعي زي أول واحسن عشان ماما يله مسحي دموعك وقومي نامي شكلك ماتبغي تاكلي تهاني يله ياعمري نطلع ننام
    تهاني : كنت أنام مع ماما ذلحين ماتت ( بكاء )
    منار: نامي مع مين تبغي معايه ولامع سلوى
    تهاني : لا بنام بغرفة ماما
    منار : براحتك بيان إذا خلصتي روحي شوفي المهر عصيب
    بيان : الحمد لله شبعت بروح أشوفه وبعدها بنام
    منار : تكفين بيان نامي معانا في البيت
    بيان : لا " بيان تنام بغرفه موجوده باخر المزرعة عشان تكون جنب الأحصنة والحيوانات حقتها
    منار : الله يعين عليكم
    بيان : كلمي عبدالله وقولي له لا يكلم ابوك برياض مو ناقصين غثا
    منار : كويس ذكرتيني حقوله بكره
    بيان : بكره بعده بكيفك لان لو يجي لنا هنا بفتح له راسه
    منار : إلي يسمعك يقول بس يدقون عليه بيجيء بيقول لسفارة أنا ماعندي بنات بس قومي ( رجعت منار تبكي ) خلاص بيان نحنا صرنا لوحدنا مالنا غير بعض لأب ولا أم ولا جد
    بيان : ههههههههه عادي أنا الأب وانتي الأم و رامز الجد ( تضحك بيان عشان تقوي منار وهي تتظاهر بالقوه )
    منار : ههه يله قومي
    بيان : منار لاعاد تبكي نحن مالنا غيرك إذا أنهرتي بننهار
    منار : الله يقويني



    المغرب – ماشستر – بريطانيا
    منار : عبد الله أنزل تعشى معانا
    عبد الله : لا مره ثانية
    منار : لا إبليز أنزل أبغى أكلمك في موضوع
    عبد الله : يله

    على العشاء

    منار : ما أدري كيف أشكرك عبد الله على اللي سويتاه معانا
    عبد الله : الله يرحمها جمايلها مغطيتني وابسط شيء أني أوقف مع بناته
    منار : فيك الخير
    سلوى : الله يرحمها خلاص الغالية تحت التراب
    بيان : سلوى خلاص مايكفي بكي طول الدفن والطريق لازم تكملين عليه م على العشاء حرام عليك شوفي تهاني أحسها شوي وبطيح علينا حنا ناقصين
    منار : عبد الله ماما مرتكم قبل ماتموت بثلاث أيام ليه
    عبد الله : صح أعطت السفارة رقم أبوكم أرقام الشركات حقته في السعودية على أساس إذا صار لها شيء ندق
    منار : عبدالله كلمهم مانبغى أحد يدري في السعودية بموت ماما
    عبد الله : ما أدري اشوف بس ماأوعد لان هذي أمور مو من شغلي في السفارة
    منار: أمانة حاول
    عبد الله : أمم الله يرحمها ماسوت كذا إلى وهي تبغى مصلحتكم
    بيان : هههههههه أمي على نياتها تحسب أن العالم كله طيب زيها
    عبد الله : لايا بيان الناس مهما ظهروا الشر تلاقي جوتهم خير
    بيان : أحلى أحلى صرت زي جورج السابع
    سلوى : منار بكره مابغى أروح المعهد مافيه أرقص
    منار : طيب بس بكره وبعده حتروحي بس تهاني حتروح
    تهاني : طيب بس أنام معاك الليله
    منار : حياك يله روحي نامي عشان تصحي بكره بدري
    تهاني : بيان بروح أشوف عصيب وبعدها أنام
    سلوى : أول مره تسوي يا بيان في حياتك شيء صح أنك سميتي المهر عصيب
    بيان : أقول وراك ماترقدين حتى انتي
    سلوى : مابغى
    بيان : قومي لا أشخبط لك وجهك أسويلك new look
    سلوى : أف تصبحوا على خير باي
    عبد الله : في أمان الله أنا لازم أروح
    منار : حياك أنت واحد منا
    عبدالله : ثانكس


    اليوم الثاني الظهر
    الرياض – السعودية الشركة
    راشد يكلم السكرتير : نادي نواف
    السكرتير : أستاذ راشد في اتصال من السفارة السعودية في بريطانيا أحولك المكالمة
    راشد : (بدأ قلبه يدق ) حول بسرعة
    السفارة : السلام عليكم
    راشد : وعليكم السلام
    السفارة : نحنا نأسف لك لكن والله في خبر ولازم نوصله لك
    راشد : لا عادي قول
    السفارة : مدام ظبية أعطتك عمرها
    راشد : (من الصدمة سكت )
    السفارة : وتوصيك على بناتها
    راشد : وعمي عمر والد ظبية
    السفارة : كمان هو أعطاك عمره من 3سنين
    راشد : ( الصدمة ما خلته يقدر يتكلم وندم على أنه سابها وساب بناته ولاشعوريا نزلت دموعة وقفل السماعة )
    باب مكتب راشد يدق
    نواف : جمد ( من الصدمة ) خالي وش فيه خالتي هند الأولاد بخير
    راشد : ( بسرعة مسح دموعه ) لا ياولدي مافي شيء
    نواف : خالي أنت تبكي
    راشد : نواف ادعيلي
    نواف : خالي الله يخليك قلي أحس ارجولي مابتشيلني
    راشد : نواف أجلس
    نواف : خالي إذا كنت تعزني قلي اشبك
    راشد : ( قص القصة كلها لنواف ) نواف القصة قديمة وكانت من أيام طيش لكن
    نواف : خالي ليه سويت كذا وش حدك
    راشد : حبيتها ماعمر القلب مادق إلى لها وما سأل إلى عنها
    نواف : خالتي هند تدري
    راشد : ولا حد غير أمك
    نواف : أمي تدري طيب وش يخليك تبكي خلاص مانسيتها
    راشد : نواف ماتت من يومين ماتت وماسامحتني ماتت وانا ( رجع يبكي )
    نواف : خالي تكفى لا تبكي
    راشد : نواف بكره بتسافر لبريطانيا تجيب البنات ومابغى أحد يدري عن الموضوع حتى أمك
    نواف : سرك في بئر
    راشد : من بكره أنشا الله
    نواف : خلاص أنا بكلم محسن عشان يجهز الطيارة حقت العايلة @ " محسن مدير أعمال وشوؤن العايلة "
    راشد : الله يخليك لأمك ويقرر عينها بك

    بجوار مدرسة رزان:
    أمجاد : رزان هذي سيارة البنات
    رزان: أيه أمشي صندال @ صندال : السواق
    أمجاد : الحق السيارة هذي صندال وياويلك إذا ضيعتها
    رزان : فله جبتيه
    أمجاد : إيه جبته ولو أنا جودي
    صندال : في سيارة وقف
    أمجاد : يله رزان ننزل
    رزان : ( فتحت الباب ونزلت ونزلت أمجاد ودقوا جرس الإستراحة فتحت الباب بنت )
    أمجاد : أنا ومعايه بنت عمي
    البنت : أدخلي
    الإستراحة كبيرة ومافيها غير 4 بنات
    البنت 1 : حياكم
    رزان : يله أعطينا البضاعة و خلينا نروح
    البنت 1 : اجلسي وراح نجيب لكم عصير وبعدين نسلمكم البضاعة
    أمجاد : طيب بس بسرعة لاني مشغولة
    البنت2 : طيب هذا هو العصير ( أمجاد شربت )
    البنت 2:رزون ماراح تشربي
    رزان : لا ماحب الليمون
    أمجاد : شكرا يله العصير وشربته البضاعة
    البنت 2 : مع أنك ماشربتي شيء لكن يله خذي الشنطة جوتها كل شيء
    رزان وأمجاد : باي (خرجوا وركبو السيارة )
    رزان : صندال روح على ستار بكس إلي في شارع الملك عبد الله
    أمجاد : الحمد لله أفتكيت من الموضوع أحس بسعادة غامره
    رزان : متى راح تكلمي لؤي
    أمجاد : ولو ذلحين ( دقت أمجاد على لؤي
    أمجاد : أهلين
    لؤي : فديت الصوت وأهله وناسه واحبابه
    أمجاد : أوكي أنا أنتهيت من المهمه
    لؤي : شكرا ياعمري ماراح أنسى جميلك ياجميل
    أمجاد : لا تقول كذا أنا أصلا سويت كذا بس عشانك تحديتني والشنطة والي فيها باحرقوه
    لؤي : لا ياعمري مانصحك تحرقيها على الأقل خليها عندك لين بعد بكره حتحتاجينها باي هههههه
    أمجاد : الو الو الحقير قفل الخط بوجهي
    رزان : أنا بالله ايش يخليني أمشي معاك صدق أنك راعيت مشاكل
    أمجاد : ليه سوا كذا
    رزان : أنتي ليه سويتي كذا من الاساس ونزلت مستواك لمستواه
    أمجاد : الصراحة هوه واحد حق مشاكل قابلته في الإمارات من سنتين وما أدري كيف جاب رقمي وبعد مده قلي على موضوع الشنطة وتحداني أجيبها كنت أتوقعه يمزح لكن أنا كعادتي قبلت التحدي ههههههههه والله لأدبسه بتهمة قريب إن شأ الله ههههههههههههههههههه
    رزان : أعوذ بالله منك ومن أعمالك الشيطانية ذلحين تخلصي من الشنطة والله لو يدري طلال ولا محمد عذابي على يدهم
    أمجاد : محمد خليه عليه وأما طلال فما عليك منه في كند أيش عرفه بس أنتي خوافه
    رزان : محمد مهددني أذا تعاملت معك
    في نفس اللحظة جاء مسج لأمجاد
    أمجاد : ههههههههه هذا لؤي
    رزان : أول أفتحي الرسالة وبعدها الضحك
    أمجاد : ( تقرأء المسج )حبيبتي جودي ( سكتت أمجاد وبدت ضربات قلبها تزيد )
    رزان : كملي أيش كاتب
    أمجاد : لا ولا شيء
    رزان : على راحتك ما تبغي تقولي بكيفك
    أمجاد : أبغى أرجع للبيت
    رزان : طيب يله



    ياترى أمجاد أيه قرأت بالمسج ونواف راح يسافر ولا لا وإذا سافر منار وأخواتها أيه راح يعملوا

  6. #5
    كاتبة الرواية
    هايدي الزهراني
    أتمنى ماتشغلكم الرواية عن الصلاة وذكر الله

  7. #6

    بيت ريحانه –
    نواف : يمه يمه
    ريحانه : ها علامك تصارخ
    نواف : يمه بسافر بكره الصبح كندا واحد من أصحابي تعبان وحالته خطيره
    ريحانة : ياولدي طلال وخالك لافي فيهم شيء
    نواف : لا يمه بسم الله عليه م بس الموضوع أن واحد من أصحابي تعبان
    ريحانه : لا مافي سفر يعني بتروح تشفيه
    نواف : أنا خلاص كلمت خالي راشد وقلي روح
    ريحانه : مين أمك أنا ولا راشد
    نواف : يمه اله يهديك ذلحين صاحبي تعبان وبين الحيء والموت ماتبغيني أكون جنبه
    ريحانه : قول لخالك لافي يروح يزوره
    نواف : هو صاحبي ولا صاحب خالي لافي
    ريحانه : والله يانواف لو أعرف أنك متزوج وحده كندية والله لتشوف يوم أسود
    نواف : ههههههههههه الله يهديك يا يمه
    ريحانه : وتضحك أنا أدري عنك هذي ثالث مرة تسافر كندا من بعد ما تخرجت مره تقول بازور خالي أشتقت له ومره باودي أغراض لطلال وذلحين صاحبك بيموت
    نواف : يمه أدعيلي
    ريحانه : الله يوفقك ويعطيك على قد نياتك ياولد ريحانه
    نواف : ( باس رأس أمه ويدها ) الله لايحرمني منك يا الغالية

  8. #7
    اليوم الثاني :
    ماشستر - بريطانيا –
    منار : بنات يالله نقوم نشوف عصيب ماشفناه من يوم أنولد
    بيان : إيوه قوموا شكله عنيد زي الحصان عنيد
    سلوى : يوم أنولد عنيد مات جدي ويوم أنولد عصيب ماتت أمي
    بيان : قومي قومي لأرفسك يعني أحصنتي علامة البؤس
    منار : سلوى روحي نادي تونة وخلينا نروح نشوف عصيب وعنيد وصهيب وسريع بعد


    في المزرعة :
    منار : يا سبحان الله عنيد لونه أسود وعصيب أبيض وأمهم لونها أغبر
    بيان : هع هع هع هع هع قريب أن شأ الله تحمل الأم وتجيب فوشي
    سلوى : بايخة
    منار : ليه ماجت تهاني
    ساتي : ما تبغى أيش اسوي لها
    بيان : سلوى أيش رايك نتسابق
    منار : والله أنك رايقه
    بيان : عادي وش فيها
    منار : لا مافيها شيء
    سلوى : شوفي تهاني جت
    منار : ليه تهاني تأخرتي
    تهاني : أصلا أنا مابغى أجي المهم جأ عبد الله ومعاه واحد شكله إماراتي وجأ يعزي
    منار : خلاص ذلحين جايه يله يابنات قومو حندخل كلنا
    بيان : أنا قاعده هنا ما أحب أقابل ناس عرب
    سلوى : أنا كمان مني رايحة تبغين روحي أنتي
    تهاني : نصيحة أدخلو كلكم ترى الرجال عذاب يجننننننننننننننننننننننننننننننن موت طويل و
    منار : اش بك تونه جأ الرجال يعزي وانتي قزيتيه
    تهاني : والله أيش اسوي إذا طغى جمال على حاسة البصر وجذبها له قومي روحي شوفيه وانا جايه معك
    بيان : تهاني عجبها شكل رجال والله شكله أعجوبه باروح اشوفه
    منار : كمان انتي سلوى حتجي ساتي روحي اعطيهم العصير وذلحين رايحين نلحقك

    في الصالة كان فيه عبد الله ونواف معاه

    عبد الله : أنا من جد فرحان لأن أحد من أهل البنات جاء لهم لانهم بنات وزي ماتعرف ماحد لهم وكمان رايح أنا السعودية لأني طلبت نقل لهناك وهم يعتمدن علي في كثير أشياء
    نواف : هم البنات كم 5 ولا 4
    عبد الله : أربعة
    نواف : قلي أسمأهم عشان فشله ولد عمتهم ولا أعرف أسمأهم
    عبد الله : الكبيرة وحده شعرها طويل أسود وترفعه حصان أسمها منار والثانيه حلوه كمان لكن عربجيه بقوه بتعرفها على طول أسمها بيان وهي قاصة شعرها بوي أما الثالثة سلوى مره كيوت وبتلقاها لابسة فستان كالعادة أما الأخيرة فالي شفتها تهني وينادوها تونة
    نواف : ما شأ الله حافظهم
    عبد الله : أكيد وأنا قلت كذا على شان لما يجوا تكون عارفهم
    ساتي : اهلن أستاذ عبدالله
    نواف : ( وقف وقال في نفسه أكيد هذي منار ) أهلن منار
    ساتي : ههههه أنا ساتي مدبرة المنزل
    نواف : تشرفنا
    عبد الله: هههههههه متشوف قلتلك منار شعرها مره طويل وترفعه حصان
    نواف : أف غلطنا سامحنا يا أبو الشباب
    دخلو البنات سوا ووقف عبد الله وكمان نواف
    منار : ( الله ياخذ إبليسك ياتونة ماطيحين إلى واقفة هذا ولا الأفلام يجوبونه وابتسمت ) أهلين تفضلوا
    نواف + عبد الله : أهلين
    نواف : زاد فضلك
    البنات الأربعة جلسوا على كنبه متصله سوا وبالجنب كان جالس عبد الله وجنبه نواف

    منار : عبد الله كيفك
    عبد الله : كويس الحمد لله
    سلوى : ما راح تعرفنا على ضيفك
    عبد الله : أه سوري نسيت بنات هذا نواف
    نواف : أهلين أنا نواف أنتي منار صح
    منار : أيوه صح ( وابتسمت ) كيف عرفت
    نواف : ولو من مايعرفكم
    بيان : والله أنا اشوف أنك عرفت منار بس و أكيد قايلك عبد الله عليها لكن نحنا ماتعرفنا فقول من مايعرفك مو من مايعرفكم
    نواف : لا ظلمتوني أنا أعرفكم وحده وحده ومو عبد الله إلي قلي أنتي بيان وهذي سلوى وإنتي تونة ( يتكلم وهو مبتسم )
    تهاني : ههههههه وتعرف دلعي أرجوك لا تبتسم لحسن أذوب
    منار : تونة
    بيان : اعذرها أخ نواف من زمان ماشافت رجال عربي غير عبد الله طبعا فلا تأخذ كلامها على محمل الجد
    نواف : ليه يعني أنا مو وسيم تنأخذ وسامتي على محمل الجد
    بيان : للأسف لا
    منار : ( ترطب الجو إلي بتقلبه بيان مضاربة ) أخ نواف ما قلتلنا كيف الأجواء في الإمارات
    نواف : ما أدري يمكن زي السعودية
    منار : انت جاي من السعودية أنت مو سعودي صح
    نواف : إلا أنا سعودي شكل نسيت أقول لكم أنا ولد عمتكم جاي من الرياض
    منار : أها وش جابك تعزي على أمي
    نواف : إيه
    منار : البقية في حياتك وبعدين
    نواف : بتنزلو معي السعودية
    بيان : هع هع هع هع هع هع ( قعدت تضحك بصوت عالي أنفجع نواف وعبد الله ووقفت ) هي أنته عزيت في أمنا ما شأ الله في موازين حسناتك وذلحين أعطنا عرض كتافك لا أقشع لك الوسامة واحط بدالها البشاعة
    نواف : ( من الرعب وصوتها العالي سكت وقال في نفسه توهم ياحلاتهم كنت باروح فيها وذلحين بسم الله )
    عبد الله : منار سكتي بيان ونواف ضيف أكرموه بالأول وبعدين تكلموا مع بعض مو من أولها صياح بيان أغسلي وجهك واقعدي أمك لو كانت حية ما
    بيان : أقول عبد الله وراك ماتسكت ولا تحب تحذف على راسنا المشاكل وبس
    منار : ( وقفت وتكلم بيان ) بيانوه وش ترمسين انتي نسيتي أن عبد الله هو الوحيد الي وقف معانا ولولا الله ثم هو كان لين اليوم أمك ما أندفنت
    بيان : أف سامحني أخ عبد الله
    عبدالله : بنات خلاص أجلسوا
    سلوى : نواف ليه جيت طول عمرنا ولوحدنا وبنات وللمعلومية أمي بنت وجدي مات من ثلاث سنين ليه ماجيتم من ثلاث سنين ولا ما كنتم عارفين أن عندنا ورث من جدي
    نواف : الصراحة ماكنت عارف ان عندكم ورث وخالي إلي هو ابوكم قلي أن جدكم غني وكان مع جدي أصحاب لكن ماتوقعت أنكم أغنياء لهذي الدرجة إلى اليوم يوم شفت سياراتكم وبيتكم والمزرعة لكن أحب أقول أن حلالنا أضعاف حلالكم وما
    بيان : وقلتمن بدل الحلال حلالين
    نواف : أخر مانفكر فيه الفلوس
    منار : طيب نحنا بنكرمك مادامك ضيف عندنا 3 أيام وبعدها خلاص بترجع السعودية وتقول لخالك أن البنات مايبغون السعودية ولا أحد منها
    نواف : وش بتسون هنا لحالكم
    منار : والله دايم حنا لوحدنا
    نواف : أمكم كانت معاكم
    منار : الله يخلي عبد الله
    نواف : عبدالله بيرجع السعودية يعني نقل هناك وانتم بتكونوا لوحدكم يعني انتم
    بيان : اسمع نواف انت مخرف اليوم وبكره تسير أحسن قوم نام ترى النوم يختصر الوقت فتقل ساعات بقائك معنا
    عبد الله : يله بنات على أذنكم أنا طيارتي بعد يومين السعودية يمكن هذي أخر مرة أشوفكم فيها
    سلوى : عبيد لاتقول كذا نحنا مالنا غيرك ( وبكت )
    منار : ( لا شعوريا نزلت دموع ومسحتها عشان بيان ماتزعل وعشان قدام نواف تبان قوية ) عبد الله لا تقول كذا ترى والله لزعل منك يعني بعد ما ماتت أمي بتروح وتخلينا
    نواف : ( أستغرب الوضع توهم شويه ويضاربوا لهذي الدرجة الغربة متعبتهم وتذكر نواف غربة في كندا مع أنه مع خاله لافي وولد خاله طلال )
    تهاني : عبيد ( ببكأ )
    عبد الله : بنات ادعولي أنا كمان هنا لوحدي واهلي في السعودية وبيننا أتصال و أي شيء تبغونه كلموني ويله كذا بتودعوني
    تهاني : ( جرت لين عبد الله وضمته ) عبد الله أرجوك خلك هنا
    نواف : ( مره أستغرب الوضع وقال لا هذولا مصخوها )
    عبد الله : ( بعد تهاني ومسح دموعها ) تونة أوعديني تجيبي الأولى زي الفصل الأول وتصيري دكتورة زي ما كانت أمك تبغى
    نواف : ( أحلى هذي الأولى على الدفعة خخخخ والله وشكل البنات واعيات أبزت العكس تمام من بنات هند مع أن الدشارة واضحة )
    عبد الله : يله تهاني مع السلامه ( باسها على راسها وارح لسلوى وصافحته ) يله سلوى خليك قوية مو تتصل علي منار وتقول تعال الحقنا سلوى داخت
    سلوى : ( تمسح دموعها ) ههههههه الله يوفقك وشكرا على كل الي سويتاه معانا
    عبد الله : ولو أنا عبيد ( وراح لبيان و قال ) كفك ( مدت بيان يدها من بعيدوقالت ) مايونيز هع هع هع هع هع هع هع
    عبد الله : مع السلامة بيان
    بيان : يله أهرب أحذف لنا مصيبة ( وتأشر على نواف ) واشرد على العموم بشتاق لك وطول عمرك بتكون أخوية الوحيد يعني العنصر الذكري الوحيد بالعيلة ( وطالع نواف )
    عبد الله : ( فهم الكلام وانها تقصد نواف ) لا أجل وين راحوا عصيب وعنيد وسريع وصهيب
    بيان : لا ذولا عيالي فديتهم يالله الله يوفقك ويعطيك على قد نيتك
    نواف : ( عيال متزوجة بلبلبلبل والله أشكالهم بنات بنوت يعني حتى منارأكيد متزوجه الكبيره لا إستحالة عبد الله ماقال لي والله فديت الجمال إلي يخلي البنات يتزوجو بدري إذا على أشكلهم كلهم متزوجات يله أريح )
    عبد الله : منار أبغى أكلمك على جنب يله نواف في أمان الله
    نواف : أوكي مع السلامة بس أحتمال أكلمك اليوم طيب
    عبد الله : لا عادي الله يحيك في أي وقت
    مشت منار وبعيد شويه عن خواتها ونواف وقفت
    عبد الله : منار لاتنسي وصية أمك وهذي رغبتها أنتم بنات وربي ناعم عليكم لكن بعد ماتخلصوا دراسة يعني في الصيف أنا أشوف تروحوا السعودية وإذا ماعجبك الوضع أرجعوا هنا أنتم معاكم الجنسية وعمركم فوق السن القانونية لكن لاتقعدوا هنا لوحدكم أنا رجال وما حبيت القعدة هنا أحسها خالية من الأمان يعني أنتم من باب أولى كمان انتم ( ويغمز من باب المزح ) حلوات والكل يتفرج فيكم ف الخرجة وادخلة ماتقدروا تعملوا لنفسكم شيء لو يصير شيء لأن بيقولوا مسلمات ارهابيات وخصوصا خواتك وبيان بذات ما بتتأدب إلى بالسعودية ههههههه
    منار : هههههههههههههه بيان أنسى
    من بعيد نواف ) كان ميت قهر بنت خاله وتتكلم مع واحد غريب ويغمز ويضحك وعادي تضحك معاه )
    عبد الله : يمكن أنتي وبيان تعرفوا تتصرفوا لكن سلوى وتهاني وانتي بعدك صغيرة فكري بالموضوع أتمنى تتخذي القرار الصح وبعدين أنا بكون بالرياض
    منار : لو مقدر أنا بنروح معه بنروح لا تشيل هم
    عبد الله : يله مع السلامه ( وصافحها وراح )
    منار : معطيه خواتها ونواف ظهرها دمعت عيونها على حالها وحال خواتها والقدر أيش راح يخبي لهم مسحت عيونها وراحت الصالة إلي نواف والبنات قاعدين
    بيان : مابغى يخلص الحوار ذي كلها كلمة رأس
    سلوى : منار كنتي تبكين
    منار: لا طبعا
    نواف : ( أجل العيون ليه محمره ) منار إذا سمحتي أنا رايح وبكره جاي
    منار : لا والله مانت رايح مكان
    بيان : حلفت منار أقعد لاتسوي لي فيها ذرابه ترى ما بتويدلك
    نواف : هههههه والله تتكلموا سعودي وإماراتي توقعت بجي الأقيكم أنقلش وبس
    تهاني : هههههههههههه نواف أمانه اضحك مره ثانية عليك ضحكه عذاب
    نواف : هههههههههههههه وينك يا ريحانه تشوفين البنات يتغزلون فيه
    تهاني : متزوج
    نواف : ههههههههههه لا
    تهاني : أجل مين ريحانه هذي
    نواف : ( حزن على بنات خاله مايدرون عن أحد ) هذي والله فديتها أمي
    تهاني : اها
    نواف : طيب أنا رايح أجيب أغراضي واجي هنا
    منار : لا أنت قول وين أغراضك وبيروح أحد الخدم يجيبها
    نواف : في الطيارة خلاص أنا أكلم واحد أعرفه ويجي هنا ويجيب أغراضي خلاص ولا يهمكم بس إذا ماعليكم أمر أبغى أنام
    تهاني : نام بغرفتي
    منار : طيب ساتي دلي نواف على جناح الضيوف
    ساتي : حاضر بس أي جناح الغربي ولا إلي بجنب المزرعة
    بيان : لا الغربي عشان بعيد عني لأن
    منار : بيانوه
    تهاني : بنام معك يانواف
    منار : تونه وبعدين أنتي وبيان أستخفيتوا معليش نواف
    نواف : هههههههههه لا عادي زي العسل
    بيان : بس للأسف ماراح تذوقه
    نواف : ما أبغى اذوقه لأني بأخذه معي
    بيان : هع هع هع هع أحلام ياولد ريحانوه
    نواف : ( ماسك أعصابه )
    ساتي : من هنا أستاذ
    نواف : مع السلامة
    منار : العشاء بيكون في المزرعة الساعة تسعة إذا كنت صاحي تعال كلم ساتي ساتي اعطيه تحويلة رقمك
    راح نواف
    منار : أنا رايحة أنام الساعة ثمانية خلو ساتي تصحيني

  9. #8
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    راح تنزل روايتي كل يوم ثلاثاء أو أربعاء


    أتمنى أنها تعجبكم

  10. #9
    مرحباااااااااااااا...
    بداية رااااااااااااااائعه انتظر البارت الجاى على احر من الجمر...
    وتقبلى تحياتى وتقديري....
    قال عروة بن الزبير بن العوام: ما رأيت أحدًا أعلم بالحلال والحرام، والعلم، والشعر، والطب من عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها.

  11. #10
    ايش دي ماصارت رواية صارت فلم هندي طويلة القصة عشان لا احطمك شكرا
    9fb4a99f4126c9f74c43271c78fb537e

  12. #11
    الرياض – السعودية – بيت راشد

    أمجاد المرة الألف وهي تقرأ الرسالة

    ( حبيبتي جودي أهلن بك في عال المدمنين اتمنى أن يكون عصير الليمون عجبك )

    هند : أمجاد ليه ماتاكلي
    سعود : أمجاد فيك شيء
    أمجاد : لالالالالا يعني لا
    راشد : طيب نفهم ترا الشرهه على الي يسأل عنك
    ريان : بابا ليه الطيارة العايلة سوني ماهي موجودة كنت بسافر بها أنا ماحب إلا هيه
    سكت الجميع بدخلة ريحانه
    ريحانه : راشد الحق علي
    ريان : ريري هنا أهلن بها
    راشد : ريحانة وش بك
    ريحانه : نواف قال بيسافر كندا واحد من ربعه تعبان كلمت لافي قال باقي ماوصل ولا قالهم شيء ودقيت على محسن قالي مافي أحد من العيلة مسافر كندا اليوم
    راشد : طيب أنتي كلمتيه
    ريحانه : مايرد
    راشد : يمكن مسافر مو بوحده من طيارات العايلة
    سعود : عمتي لا تخافين عليه نواف رجال هذا ريانو كان بيسافر اليوم وماحد يدري عنه
    ريحانه : بس نواف كذب وهو ماعمره كذب أبد
    ريان : ريري في حلا طعم أسمه أم نواف ذقتيه
    ريحانه : (اخذت كاسة العصير وكبتها فوق ريان ) عشان مره ثانية ما تلعب معي أنا مو أصغر عيالك فاهم
    هند : ريحانه وش سويتي مفرش السفرة طلبية من المغرب وقعدت فترة لين ماجاء
    راشد: ريحانة كويس انك جيتي ابيك في موضوع تعالي في مكتبي
    ريان : ( والعصير مكبوب عليه ) إيوه يا بابي عاقبها خربت مفرش مامي وملبسي وتسريحتي

  13. #12
    في مكتب راشد
    ريحانة : راشد أنت كويس
    راشد : الحمد لله أسمعي ريحانة ( وتنهد راشد وقال ) ظبية عطتك عمرها
    ريحانة : (من الصدمة كان السكوت سيد الموقف لأن ريحانة الوحيدة الي كانت تعرف أن راشد كان يموت بالتراب إلي تمشي عليه ظبية وان أبوها ما وافق على الزواج )
    راشد : ( يتكلم بحزن واضح في صوته )أنا كلمت نواف يروح عند البنات ماعندهم أحد لان أبو ظبية كمان مات من 3 سنين ( دمعت عيون أبو راشد )
    ريحانة : والبنات بتخليهم وحدهم نواف ماراح يبقى معهم طول الوقت أكيد
    راشد : أنا كلمت نواف يجيبهم مادري ايش سوا ماكلمني باقي وهند ماتدري عن الموضوع والله لتطبقه على راسي بنت عمي وانا أعرفها
    ريحانه : ترى هند تدري عن الموضوع
    راشد : ايش
    ريحانه : الي سمعته وهي بعد إلي قالت لأبوي على الموضوع وخلته يمنعك أنك تسافر بريطانيا
    راشد : ( تنهد بقوه ) ما جاني إلى العذاب منها ومن عيالها بس غريبة ماقالت لي عن الموضوع ابد وانا طول هذي السنين واحسبها ماتدري
    ريحانه : هند تدري أقول خلها على الله طيب إذا كلمك نواف خله يكلمني
    راشد : أيوه بس خليه أنه على أساس سافر كندا تعرفين نواف حساس عند هذي الأمور
    ريحانه : إلي تشوفه
    دخلت هند وشافت عيون راشد محمرة وريحانة تطبطب عل ظهره عورها قلبها وحست أن الموضوع فيه أن
    هند : راشد اشبك
    راشد : ( قام ) ولا شيء
    ريحانه : مع السلامة أخوي أنا رايحه
    هند : خليك عندنا نامي وبكره توكلي ولا لين يجي نواف على الأقل
    ريحانه : مالي إلى بيت زوجي @ زوج ريحانه يصير أخو هند

    في الصالة الخاصة بجناح أمجاد
    أمجاد : ( معقولة أكون مدمنة بس أنا ماأحس بشيء والله لتشوف يالؤي حتى الشنطة إلي أخذتها فاضية يعني الموضوع كله مقلب ولا مصيد اه المشكلة كل ما دبست فيه تهمة خرج زي الشعرة من العجين هاذا جزاي لأني لعبت مع لؤي وحاوولت أتهمه تهم هو بريء منها بس هو تحداني أيش أسوي أقول لأهلي لا أنا مجنونة أقول لأمي لا بتنتحر مسكينة أهم شيء السمعة عندها أقول لمين يارب المشكلة لؤي ولد بطرة وأبوه صاحب أبويه يا هاذي اللزقة )

    بيت عبد القادر
    محمد : يبه في خبر حلو ابغى الحلاوة
    عبد القادر : قول
    محمد : بعد 6 شهور بيجيء طلال ولافي
    عبد القادر : الله يبشرك بالجنة
    رزان : أحلى خبر سمعته في حياتي بس هوه مابقى له سنه
    محمد : عشان أخذ ترم في الصيفية إلي رأحت وترم في الصيفية إلي قبلها
    رزان : فلللللللللللللللله بابا لازم نجهز حفله له وللافي
    عبد القادر : سوي بكره أحوول على حسابك فلوس الحفلة خليها بعد اسبوع من جيته
    محمد : الحمد لله والشكر قلت بعد 6 شهور مو6 أيام
    رزان : يلعن أبو الغيرة
    محمد : ( يلعن أبو الغيرة ) اقول وراك ماتذلفي

    ماشستر – بريطانيا

    ساتي : منار يله ياعمري قومي
    منار : أنا اصلا ماني نايمة
    ساتي : ليه مانمتي شكلك مرهقة كنتي تبكي
    منار : لا لكن أفكر تعبت خلاص
    ساتي : منار إذا رحتي السعودية بتروحي لأهلك وأنا حكون وحدي
    منار : لا إذا رحنا السعودية حتجي معانا مو على كيفك
    ساتي : يعني حتروحوا السعودية
    منار : ما أدري بس أقول كذا باقي أفكر كمان واستشير خواتي
    ساتي : طيب يله أنزلي جهزت العشاء
    منار : ثانكس ساتي

    غسلت منار وجهها ولبست بنطلون جنز وتيشرت أسود ضيق ولامه شعرها الطويل كالعادة كان شكلها كيوت وهادي وخرجت من جناحها وبعدين من الصالة إلي تجمع أبواب غرف منار وسلوى وتهاني وغرفة أمها وجدها بعدين وهي واصله الدرج خرج نواف من الجهه الثانية من جناح الضيوف
    منار : أهلين
    نواف : ( يلعن أهل الجمال فديت الإماراتيات ) أهلين
    منار : نمت زين
    نواف : لا
    منار : ليه
    نواف : كلمت خالي
    منار : راشد
    نواف : أولا راشد هذا ابوك يعني قولي أبوي ثانيا أنا ماكلمت أبوك خالي واحد ثاني خخخخخخ
    منار : ( ماشيه وساكته )
    نواف : منار مين إلي في هذي الصورة " الصوره كانت كبيرة وفي منتصف الدرجة يعني الطالع والنازل يشوفها "
    منار : إلي في النص جدي وهذي ماما
    نواف : أمك سبحان إلي خلق نسختك ههههههههههههه
    منار : الله يرحمها ( حتى من غير مجاملة يمكن زعلت لما قال راشد يصير ابوك مع أنها عارفه بس هيه عاشت طول عمرها وابوها بنسبه لها ميت )
    نواف : منار زعلانه مني أنا أسف إذا
    منار : لاتعتذر أنت ماقلت شيء
    مشوا نواف ومنار لين ماوصلوا البوابة الخلفية للبيت إلي تفتح على المزرعة ولقيوا حصانين
    منار : نواف تعرف تركب الحصان
    نواف : يعني مو مره مشويش أمشي خخخخخخخخ
    منار : المسافة طويله من هنا لين ما نوصل مكان العشاء والسيارة الخاصة بالمزرعة خربانه فالأفضل تركب على الحصان
    نواف ) ركب الحصان )
    منار frown ركبت حصان ) الحصان الي راكبه ولد مع هذا الحصان ( وتأشر على الحصان إلي راكبته ) في نفس الأسبوع
    نواف : ما شأ الله كم حصان عندكم
    منار : في البدايه كانت 3 أحصنة و3 أحصنة جابت 4 أحصنة الأحصنة الكبار كانت لجدي وكل مهر ينولد يكون لوحده منا يعني الحصان هذا ( تأشر على حقها ) ليه والي أنت راكبه لسلوى وفي واحد لبيان واحد صغير من أسبوع أنولد لتونة طيب أحس رجلي تعورني
    نواف : سلامات ليه
    منار : يعني مو متعوده أركب حصان وما أسرع
    نواف : توكلي وانا متى ما أوصل أوصل
    منار : أجل باي
    نواف : ماصدقتي هههههههههههههه
    منار : أكيد هههه
    منار وصلت للخواتها
    منار : بنات نواف دقايق وهو هنا ما أبغى أحد يزعله فاهمه بيان
    بيان : والله هذا الموضوع لاشعوريا يطلع
    منار : بيان مايصير كذا والله خلاص ماني قادره اتحمل وتعبانه وبعدين مخاصماتك خليها لما أقوم فاهمه
    سلوى : خلاص منار جاء نواف
    نواف : أخيرا وصلت
    سلوى : أهلين
    نواف : أهلين بنات كيفكم
    تهاني : ( مبتسمة ) كويسات
    سلوى : ماراح تنزل
    نواف : أبغى أحد ينزلني
    تهاني : أشيلك
    نواف : لا أخاف منك
    تهاني : ليه
    نواف : عندي حساسية من التونة
    تهاني : ههههههههههه حلوه بس لا تعيدها
    نواف نزل وجلس على الطاولة وكانت فيها العشاء
    نواف : تدرون ميت جوع
    بيان : تفضل أيش إلي ماسكك
    نواف : يزيد فضلك تعرفوا بنات في بيتي حديقة كبيرة قد كذا وببيت خال عبد القادر وببيت خالي راشد حديقة أضعاف هذي لكن مافي أي أحد يطبها من يوم سافر خالي لافي وطلال من 3 سنين
    سلوى : ذلحين كم عندك خال
    نواف : المفزع عنده 3 أولاد راشد عبد القادر ولافي وبنت ريحانه ويصيرون عمانكم
    تهاني : هذا لافي يذكرني بمسلسل أسمه الكلبه لاسي
    نواف : أحم احم إلا هذا ما أرضى عليه
    سلوى : منار ليه ماتاكلي
    نواف : بنات كلكم ماتاكلوا بتحسسوني أني الوحيد إلي أكل
    منار : والله قاعده أكل
    تهاني : وراشد عنده أولاد
    نواف : مين راشد
    تهاني : خالك
    نواف : تقصدين أبوك
    تهاني : يب
    نواف : عنده ولدين سعود وريان وأمجاد وسارة
    بيان : ( faki hi)
    منار : بيان وش التفقنا
    نواف : بنات أنا ماني عارف ليه تكرهوا ابوكم والله أنه طيب وحنون ومره تعبان عشانكم واحب أقول شيء جدكم هو الي مانع أبوكم أنه يقابلكم وطول محاولته في الاتصال بكم فشلت لين يئس ذلحين أنتم تحاسبون على شيء فوق طاقته
    بيان : أنا شبعت ( وقامت )
    نواف : (قام ولحق بيان بسرعة ومسكها بيدها )
    بيان : ( سحبت يدها ) هي انت ناسي نفسك ومين تحسب نفسك حتى نحنا مانعرف إذا كنت ولد عمتنا ولا لا
    نواف : أنا أسف ماقصدت واذا أنتي منتي مصدقتني أني ولد عمتكم أوريك بطاقتي بس والله منتي قايمة إذا كان وجودي يضايقك أنا قايم
    بيان : لو يضايقني ماكان قعدت من الأساس
    نواف : حلو يعني ما أضايقك طيب تعالي أقعدي بس شويه
    بيان : ( بتشميقة راحت جلست )
    سلوى frown ترطب الجو ) نواف أمجاد وسارة كم أعمارهم
    نواف : مادري أعتقد أن أمجاد 22 وسارة ثالث ثنوي وريان كمان ثالث ثنوي
    سلوى : توأم
    نواف : لا بس ريان مايحب الدراسة فهو متأخر دراسياً
    تهاني : عندك خوات نواف
    نواف : لا ماعندي أخوان من الأساس مات أبوي بحادث سيارة وانا صغير وكان خالي راشد زي أبوي ويعاملني زي أولاده وكمان خالي عبد القادر مايقصر معي
    تهاني : وخالك عبد القادر عنده أولاد
    نواف :إيه عنده ولدين طلال ومحمد وبنت رزان
    تهاني : ولافي
    نواف : ههههههههههههههههههههههه
    تهاني : ايش مانطقت الاسم صح
    نواف : الا بس تذكرته كان دايم يخاصمانا لان ماحد يقول له لا خال ولاعم ينادونه لافي حاف
    تهاني : وليه تنادونه حاف
    نواف : لانه من سننا هو قدي مابيني وبينه إلا كم شهر كمان طلال ولد خالي عبد القادر قدي وسعود اخوكم قدي
    تهاني : نواف لو نروح السعودية ( كل البنات التفتوا عليها وبنظره كلها شرار خلتها تسكت ) خلاص ولا شيء
    نواف : لا قولي أنا زي أخوك
    تهاني : بس كنت أسأل مين أحلى بنت في بنات خالك
    نواف : ( بتفكير ) منار
    منار : هههههههههه أنا بس عشاني وجه جديد
    نواف : ( مبتسم ولاف على منار ) أنا ماأجامل وابد ماأكذب
    منار : ( بخجل ) شكرا
    تهاني : ومين بعدها
    نواف frown مين ما أدري ) تهاني
    تهاني : أجل مو حلوات بنات خالك في السعودية
    نواف : بالعكس أمجاد حلوه مره عيونه رصاصيه
    تهاني : ليكون أبوي عيونه رصاصيه
    نواف : هههههههههههه لا بس هيه تشبه جدتها أم أمها كانت مغربية أم أمجاد وابوي الله يرحمه أخوان
    تهاني : يالله لو صارت عيونك رصاصيه وانت عاد جنان من غير شيء
    نواف : خلصت أسئلت تهاني وبتبداء تتغزل بيه
    منار : تونة يله قومي نامي بكره عندك مدرسة
    تهاني : طيب مع السلامة تصبحون على خير
    نواف : وانتي من أهله تونة تشبهين واحد من أولاد أخوالي بكرة أقلك مين هو بس صحيني وانتي رايحة المدرسة عشان أوصلك
    تهاني : بتوصلني
    نواف : إذا بغيتي
    تهاني : ( تتفرج في بيان )
    بيان : عمى أشبك تناظريني كذا إذا بغيتيه يوصلك روحي معه أريح منك ومن قرقرتك
    تهاني : تسلمين يا أحلى بيونه في العالم
    بيان : بيونه في عينك صعدي نامي لافقعلك وجهك
    تهاني : خلاص نواف بكره راح توصلني
    نواف : خلاص خليني أحضر أجوبه لأسئلتك
    تهاني : منار بركب حصانك
    منار : طيب وقولي لساتي ترجعه
    تهاني : منار أبغى أنام معك
    منار : طيب روحي نامي
    نواف : بيان يمكن أسالك سؤال
    بيان : قول
    نواف : وين أولادك
    بيان : أولادي في عينك وش أولاده
    نواف : عنيد عصيب إلي قال عبد الله عنهم اليوم العصر
    بيان : هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع بديت استلطفك هع هع هع هع هع هع هع هع هع
    منار : هههههههههههههههههههههه
    سلوى : ههههههههههههههههههههههههههه
    نواف : ايش فيه
    منار : هههههههه هذولا أسماء الأحصنه
    نواف : هههههه من جد وانا اشدراني
    بيان : نواف بما أني بدأت ارضى عنك وش رأيك توصلني بكره كمان مالي نفس أسوق
    نواف : وين الجامعة ؟
    بيان : المستشفى
    نواف : سلامات تعبانه
    بيان : بسم الله عليه لا بس هذا المستشفى إلي أطبق فيه
    نواف : ما شا الله دكتوره
    بيان : يب
    نواف : ما شا الله ومنار ايش تخصصها
    منار : خلصت علوم سياسية وبعد سنه ا نشا الله ابغى اخذ الدكتوراه في العلوم السياسية
    نواف : واو سياسية ها وسلوى
    سلوى : باقي لي أسبوع واخذ شهاده من معهد لاكوندر سيتي
    نواف : معهد أيه هذا
    سلوى : رقص
    نواف : اها ترقصي ها
    سلوى : يب
    نواف : نصيحة لا تقولي لحد إذا رضيتم ورجعتم السعوديه انك تخرجتي من معهد لرقص
    سلوى : ليه
    نواف : عقُد عقُد
    سلوى : اها
    نواف : الله يوفقكم والله يابنات صدق أنكم انحرمتم من أبوكم لكن ماشا الله انتي دكتوره وتهاني الأولى على الدفعة وسلوى كمان وما شا الله عليك يامنار يعني مقارنه بحال أخوانكم من أبوكم صراحة أنتم مذهلات فعلا
    منار : ليه أش فيهم أخواننا من أبونا
    نواف : ما أحب اتكلم عليهم بس كذا يعني انسوا إلي قلته
    سلوى : منار بكره راح اروح المعهد بسيارتي ما أبغى احد يوصلني لا سواق ولا بيان
    منار : طيب
    دق جوال نواف شاف الرقم وابتسم
    نواف : هذا لافي
    سلوى : خليني اكلمه
    نواف : وش تقولين
    سلوى : بستهبل هات
    نواف اعطى جواله سلوى

  14. #13
    سلوى : الو
    لا في : الو
    سلوى : الو
    لا في : الو قصدي نواف
    سلوى : ماتفرق بين صوت البنت والولد
    لافي : هذا جوالك اختي
    سلوى : لا
    لافي : جوال نواف
    سلوى : إيوه
    لافي : ونواف وينه
    سلوى : ليه صوتي مو مالي اذنك
    لافي : لا مو ماليها
    طلال : الو من معاي
    سلوى : معك سلوى
    طلال : تشرفت معك طلال
    سلوى : اهلين
    طلال : نواف عندك
    سلوى : إيوه
    طلال : وش يسوي الخايب
    سلوى : يتعشى
    بيان : نواف باكلمه
    نواف : كلميه
    بيان سحبت الجوال من سلوى
    بيان : الو
    طلال : مين معاي
    بيان : بيان أخت سلوى
    طلال : أه يانواف طاح وهو واقف
    بيان : أبغى لافي
    طلال : اخس تعرفين عمي
    بيان : أيه وانت طلال
    طلال : فديت أسمي تصدقين أول مره أعرف أن أسمي حلو
    بيان : لا ياشيخ
    طلال : بيان انتي سعوديه
    بيان : لا إماراتيه
    طلال : ونواف في بريطانيا ولا إلامارات ولا ضاحك على أمه وقايل أنه في كندا
    نواف : ( هنا خاف ان البنات يقولون شيء عن أبوهم وخاف أن أمه عرفت أنه كذب عليه ا ) بيان أعطيني الجوال
    بيان : خذ
    نواف : تصبحون على خير أن رايح أنام( وقام )

  15. #14
    البنات : تصبح على خير
    منار : بنات أبغى اتكلم معاكم في موضوع
    سلوى : اسمعي منار إذا كنتي بتقولين أننا نروح السعودية فاسمعي رأيي أنا وتهاني نروح السعودية أول ماتخلص تونة وبيان الدراسة وإذا ماعجبنا الوضع نرجع
    منار : رأيي زي رأيكم أحس صعبة مره نعيش وحدنا مانضحك على بعض لكن هذي الحقيقة
    بيان : اه مادري اش اقول بس إلي تشفونه لكن نحنا نرفض لين مايمل نواف
    منار : هههههههه حتى أنا صراحة نواف بداء يعجبني وأبغى أشوف طرقه وشخصيته خخخخخخخخخخخ
    بيان : لو بنروح الأحصنة بنأخذها
    منار : اكيد سلوى يله نروح ننام
    سلوى : يله سباق
    منار : طيب يله ( ركبت منار صهيب وسلوى عنيد وتسابقوا لين ماوصلو نص الحديقة وسحبوا اللجام وارتفعت ارجل الأحصنة خاف نواف على منار لأنها شويه وتوصل الأرض )
    نواف : منار انتبهي
    منار : ههههههههههه عادي أنا متعوده
    نواف : فجعتيني
    سلوى : أنا سبقتك
    منار : صدقتك
    سلوى : ماتعبت نواف
    نواف : مره بس أيش اسوي
    سلوى : منار تركبي معاي ونواف يركب حصانك
    منار : أنتي اركبي معايه
    نواف : أنا أختار في أي حصان راح أركب موافقين
    منار : موافقه
    سلوى : وانا كمان
    نواف : هذا حصان منار
    منار : كلها ثلاث أيام وبعدها لنخليك رايح جاي طول المزرعة من غير حصان
    نواف : كلها ثلاث أيام ولا أوريكم لا أخليكم تعرفون مين نواف المفزع
    منار : هههههههههه خوفتني ( نطت منار لحصان سلوى )
    سلوى : أش قال لافي وطلال
    نواف : أف لزقه
    منار : وانت اش قلت
    نواف : عادي ماقلت شيء قلت انكم صحباتي لانهم مايدرون أن خالي كان متزوج وحده ثانيه
    منار : اها حتى لا في مايدري
    نواف : ولا حد بس أنا وخالي راشد وأمي بس
    منار : ليه
    نواف : ما أدري
    سلوى : تسابقني نواف
    نواف : مو مره أعرف اسابق
    منار : يله حنا متعادلين نحنا اثنين في حصان وانت ماتعرف
    نواف : لا بمشي مشويش
    تقدم حصان سلوى عن حصان منار إلي راكبه نواف بس شويه
    منار : تصدقي سلوى شعري مامشطته اسبوع
    سلوى : حرام شعرك مايستاهل
    منار : اتروش واربطه خايفة يطلع لي قشره
    سلوى : فكيه
    منار : بافكه واربطه مزبوط " شعر منار طويل وتربطه زي ذيل الحصان مرتفع وناعم مرة "
    منار: ( فكت شعرها ونزل عل ظهرها ومغطيه طاحت البكله ) أف كله من أفكارك ياسلوى الغبية هذي البكله طاحت
    نواف ( مذهول من جمال شعر منار ونزل بسرعه من الحصان وفي نفس الوقت نزلت منار عشان يجيبو البكله لكن نواف سبقها واعطاها ) ما شا الله شعرك خطير
    منار : شكرا ( اشبه كأنه يتغزل لفت منار إلى سلوى مالها طاري هربت )
    نواف : شكلها زعلت لأنك قلتي لها غبية خذي حصانك شكله مقدر عليه أمشي
    منار : لا ماني ماخذته حامشي
    نواف : إذا ما ركبتي على الحصان ترى ماراح اركبه
    منار : عادي نمشي سوا ( ضربت موخرة الحصان عشان يرجع الإسطبل )
    نواف : بيان ليه ما تنام ماعندها شغل بكره
    منار : شوف الإسطبل شوف الكوخ إلي جنبه هناك تنام بيان
    نواف : لوحدها
    منار : يب
    نواف : ليه
    منار : لأنها دكتوره بيطرية فتنام جنب حيواناتها
    نواف : بيطريه لايق عليها
    منار : ايش قصدك
    نواف : ( بكذب ) لا ولا شيء بس عشان هيه تحب الأحصنه مره
    منار : اها
    نواف : منار كيف ماتت أمك إذا كن السؤال يضايقك ماله داعي تجاوبي
    منار : عادي ماتت طبيعي من الصدمة لأن سلوى دخلت بغيبوبة لأنها شافت دم فهي على طول داخت بس في العادة ماتطول وهذي المرة طولت وماما خافت وأرتفع عندها الضغط وداخت علينا كمان بعدين فاقت سلوى وماما بعده صحيت وكانت تعبانة وصتني على أخواتي وكلمتهم وشوية تتشهد وبعدها ماتت ما عرفنا نتصرف بس عبد الله الله يعطيه العافية كان معانا كنا حنى وناس من السفارة وعبدالله بس عرب والباقين يمكن سته بريطانين دفناها خلاص حطيناها تحت التراب يعني ماتت ( حست منار إنها شويه وتبكي فمشت قدام نواف على شان إذا دمعت مايشوفها بس على مين نواف كان حاس فيها خلها تمشي قدامه وطنش وبعد مرور فتره بطت من مشيتها منار وسارت تمشي مع نواف )
    نواف : منار عمر البكاء ماكان عيب أو يقلل من أهمية الشخص
    منار : أيش تقصد
    نواف : يوم راح عبد الله كنتي تدمعين وكنتي حريصه على أن ماحد يشوفها ولما كنتي تتكلمين عن أمك مشيتي قدامي عشان ماشوف دموعك
    منار : أنا ما أحب أحد يشوف دموعي لأنها غاليه وكمان أنا ماكنت لا أدمع ولا أبكي يتراوى لك
    نواف : في يوم من الأيام خرجت من بيتي أنا وخالي لافي لأنه يعيش معانا مع أنه عنده بيت بس مايحب يروحه أبد خرجت وكنت ثالث متوسط كنت خايف لانه وقت أستلام النتايج رحت المدرسة واخذت الشهادة كنت أنا ولافي وطلال وسعود في نفس المدرسة أنا الوحيد فيهم إلي نجح والباقي رسبوا كل المواد ضعيف
    منار : رسبوا
    نواف : لاتستغربين أنا لولا الله وثم أبويه ماكنت وصلت للي وصلت له أصلا سعود ولافي ماداوموا في المدرسة خير شر
    ويوم أخذت الشهادة كنت فرحان لأن كانت كل المواد ممتاز ونسبتي 98 مره كنت مبسوط خرجت من المدرسة وفرحان أما الباقين فعادي ما همهم عند بوابة المدرسة في نهاية الشارع كان ابوي رفعت الشهادة وصرت أنقز خرج أبويه من السيارة ( حمرت عين نواف وبدت تدمع ومنار تتفرج تبغى تقول له يسكت بس ماقدرت وصارت تتفرج قدام ) وليته ماخرج ليتني رسبت زي زيهم مر دباب لواحد من الطلاب وصدم أبوي وانا صرت أجري الحق على ابوي كان كله دم مسكت يده وصرت ابوسها وأقول أبوي أنا نجحت هذي شهادتي مابغى دباب ابغاك ههههه كان واعدني أبوي يجيب لي دباب كنت أبغاه بس هوه كان يقول خلص المتوسط اجيبه ما كنت أعرف أن الدباب إلي أبغاه هو نفسه بيموت أبوي منه قال أبوي نواف انتبه لأمك وتشهد وكان ماسك يدي وأنا كنت أبغى أمسك فم أبوي عشان ما يتشهد ههه كنت أفكر إذا ما تشهد مارح يموت حطيت يدي وسعود شالها وحضنت أبوي وهو طول الوقت يوصيني على أمي بعد فترة تشهد وكانت سيارة الإسعاف بالطريق جاية بس وقفت السيارة ونزلو المسعفين مات أنتهت حياته كان سليم بخير عادي اليوم إلي قبله مافيه شيء ( بكاء نواف )
    منار : الله يخليك نواف لا تبكي نواف

  16. #15
    نواف : مسح وجهه بيده وخرج منديل ومسح عيونه منار لا تحقدي على أبوك ولا تزعلي إذا قابلتيه راح تحبيه عاتبيه خاصميه لكن لاتزعلي ترى بتندمي أنا أنصحك كافي إلي عاناه من بعده عن أمكم والكل كان ضده أمه أبوه وكمان خالتي هند ما كانت زوجه طيبه عصبيه حبتين لكن ابوك أنسان مافي منه
    منار : ( ساكته وتمشي )
    نواف : ( فضل الصمت كان في نفس الوقت راجع حصان سلوى صفرت منار وجاء الحصان لها ونواف يتفرج بمنار )
    نواف : فقعتي طبلتي
    منار : سوري نواف بس أنا تعبانة وبرجع بالحصان مافيه امشي
    نواف : أهم شيء راحتك
    منار : ( ركبت الحصان ورجعت )

    اليوم الثاني الصباح الساعة 6
    منار: تونتي يله يا عمري قومي
    تهاني : ما أبغى أروح اليوم كمان أمس ما ذاكرت
    منار : قومي تروشي والبسي وبتغيري رأيك كمان دقي على نواف
    تهاني : ( بس سمعت أسم نواف قامت ) يعني نواف حقيقة
    منار : بسم الله
    تهاني : حسبته حلم
    منار :طيب قومي يله
    منار : ( دقت على تحويلت سلوى )
    سلوى : خلاص قمت اصبري شويه وانزل
    منار : ( دقت على بيان ) بيان صحيتي
    بيان : ايوه من زمان عصيب شكله تعبان ما أدري
    منار : تعبان
    بيان : لا الحين كويس
    منار : طيب تعالي عشان تفطري معانا الجو بارد برى حبتين
    بيان : أنا افطرت إذا كنتم خارجين قولو لي على شان اسبقكم
    منار : طيب باي
    تهاني : منار أعطيني الجوال
    تهاني : ( دقت على نواف ) منار مايرد
    منار : قولي لساتي تروح له تصحيه
    تهاني : لا أنا بروح
    منار : لا تروحي استحي على وجهك اشبك
    تهاني : عادي ولد عمتي
    منار : ولد عمتك لكن سعودي يعني بيفكر الف تفكير إذا رحتي له تصحين وخصوصا بعد أمسية الغزل فيه منك أمس
    تهاني : نواف مو كذا أنا رايحة له
    منار : لا
    تهاني : باي
    منار : تونة

  17. #16
    في الصالة تبع جناح نواف
    تهاني : ( تدق الباب بس مايرد وقررت تدخل )
    نواف : ( نايم )
    تهاني : ( دخلت بسرعة وطلعت على سرير نواف وقعدت تنقز )
    نواف : عمى أنزلي واطلعي برا أنتي ما تستحين
    تهاني : لا أحسن قوم اضربني ساعة ادق عليك ولا ترد والله صادقة منار يوم قالت لي لأروح اصحيك لأن السعودين معقدين
    نواف : أنا معبي جوالي سبعة
    تهاني : والله مدرستي في أبعد نقطة من ماشستر وبيتنا خارج ماشستر يعني نخرج من ساعة لين مانووصل
    نواف : طيب كان بإمكانك تكلميني من عند الباب انتي متعوده كذا تدخلي غرف رجال ماتعرفينهم اطلعي برا يالله
    تهاني : تعرف شكلك غيرت رأيك نام احسن أنا اروح مع بيان أبرك لي
    نواف : لا أنا بوصلكم وأنا أسف لأني رفعت صوتي بس مو متعود أحد يدخل غرفتي كذا حتى أمي ماسوتها
    تهاني : يصير خير أنا تحت بسرعة أنزل عشان تفطر
    نواف : طيب
    خرجت تهاني ونزلت لصالة إلي بيفطروا فيها
    منار : ها ارتحتي ورحتي تصحيه
    سلوى : رحتي تصحيه
    تهاني : ( خافت تقول لأختها الي صار وما تخليها تروح معه المدرسة ) يب
    سلوى : فله وش كان لابس
    تهاني : عادي بجامه
    سلوى : اها
    منار : يالله أنتم مره ماتستحون ابد
    سلوى : خخخخخخخخ
    بعد خمس دقايق ونزل نواف كان كاشخ مره خخخ بيخرج مع 3 بنات
    نواف : ( على طول التفت على منار ) صباح الخير بنات
    منار + سلوى : صباح النور
    منار : حياك أفطر
    نواف : تونه باقي زعلانه مني
    تهاني : ( توهقت ) لا ولو
    سلوى : ليه تزعل ؟ أيش صاير
    نواف : ولا شيء مشاكل أخوية
    منار : أيش سوت لك تهاني ؟
    تهاني : ( بخوف ) ياهوه موضوع خاص مالكم دخل
    نواف : طيب يله متى حن روح
    منار : أول أجلس وافطر
    نواف : لا أنا ما أحب أفطر وأنا توني صاحي
    سلوى : أجل متى تفطر
    نواف : عادي أي وقت أمر بالطريق واشتريلي أي شيء منار بيان ماصحيت
    منار : لا صحيت بس شكل عصيب تعبان بأكلمه تسبقكم مكان الكراش
    سلوى + تهاني : عصيب تعبان
    منار : ما أدري بيان قالت أنه هزيل
    سلوى : باروح اشوفه
    منار : لا منتي رايحة تبغين تدوخين علينا مافي روحة
    بيان : سلام
    نواف : وعليكم السلام
    سلوى : بيان عصيب كيفه
    بيان : أف مسرع انتشر الخبر وكمان هوه حصانك ولا حصان تونة
    تهاني : كيف عصيب يا بيان
    بيان : كويس ما فيه شيء منار حتروحي السفارة اليوم
    منار : أيوه حروح وبروح فرع شركة إعمار أوقع على إنها العقود
    نواف : أجل أوصلك منار
    منار : لا ماله داعي كفاية بتوصل خواتي
    نواف : لا لا تقولي كذا أنا اش وظيفتي هنا ها
    منار : طيب أصير أجيب مفتاح الجمس عشان يكفينا
    نواف : لا صيارتي بتكفي من كثركم
    بيان : طيب يله بسرعة
    منار : سلوى سوقي مشويش فاهمه ما القيك قبلنا يله باي
    سلوى : باي
    منار : نواف عندك جكيت الجو برا بارد اليوم
    نواف : إلا عندي فوق بطلع اجيبه أسبقوني انتم ( فديت الي يخاف عليه )

  18. #17
    ركبوا البنات السيارة
    منار قدام وبيان وتهاني ورا
    نواف : ( أحلى وراكبه قدام معي والله البنات شكلهم فري بالمره )
    بيان : يله هذا كله تجيب جكيت شكلي بتأخر
    نواف : سوري بنات بس ضعت في البيت خخخخخخخخخ
    بيان : طيب يله
    ركب نواف وحرك ومشى في الخط
    منار : نواف فيك شيء أضرب بانزين
    بيان : والله مانوصل إلى بكره
    نواف : بنات أنا ما أحب أسرع تحملوني
    بيان : يابابا قول غيرها أنا حاسه أني راكبه على سلحفاة
    نواف : سوري بس أنا ما أسرع بالعادة وهذي هيه سرعتي
    منار : قومي سوقي يابيان من بعد إذنك يانواف
    نواف : ( من الفشله ) لا عادي
    بيان : منار سوقي أنتي أسرع مني خلينا نعوض الوقت إلي فاتنا
    تهاني : إيوه منار أنتي سوقي إبليز خلينا نفل من زمان ما فلينا
    منار : طيب يله يانواف وقف
    بيان : هع هع هع هع هعهع هع أصلا هو موقف
    نواف : ( جنب ووقف )
    منار : ( ركبت وضربت الخط لين صارت سرعتها عالية وسيارة نواف bmw والسرعة وصلت 200 وفتحت السيارة من فوق وتهاني بدت تصيح من الحماس )
    نواف : أنتي مجنونة منار وقفي
    منار : هههههههههه والله ما أوقف
    بيان : نواف خايف هعههع هع هع هع هع هع هع ترى الخط من بيتنا للمدينة مايمره إلى حنا نادرا من نشوف ناس عليه عادي
    نواف : أنا حاس أن العداد بينفجر منار تكفين وقفي خواتك أمانه في رقبتك لو يصير فيهم شيء
    منار : ( هدت وصارت تمشي بسرعة متوسطة بس أسرع من سرعة نواف بكثير) خلاص هدي نواف كنا بس نلعب
    نواف : منار أنزلي أنا إلي راح يسوق
    تهاني : والله لو تسوق أنت لأروح مشي المدرسة لأسبقك
    نواف : لا أنتم ماتربيكم غير السعوديه لا بنات يسوقون ولا شيء
    منار : عشان كذا راح أستاجر لي مايليت سواق ليه هناك " مايليت مسابق في سباقات عالمية "
    بيان : مايلت مره وحده والله للبس ثوب وأخرج ماحد درى هع هع هع هع هع هع
    نواف : يعني راح ترجعوا السعودية
    منار : إلى الأن مو موافقين لكن إذا وافقنا في شروط
    تهاني : والله مانرجع إلى لما أخذ دورة ستة شهور تيكاوندو " نوع من انواع الرياضات القتالية "
    منار : هههههههه انت بس واحد يهفك من بعيد لطيرين تبغي تأخذي تيكاوندو
    نواف : وكمان ماعندنا بنات يدخلوا مضاربات تاخذي تيكاوندو ليه
    تهاني : والله زيي زي منار وبيان
    نواف : ( لف على منار إلي تسوق ) بالله عليكم إلي تقوله صح
    بيان : يب هع هع هع هع أصلا لاتغريك الأنوثة في منار ترى تخرجت من التيكاوندو في 4 شهور مو 6 شهور وطلبوها في التصفيات لكن جدي الله يرحمه وأمي ما وافقوا عشان ماتسافر برا
    نواف : ( من الصدمة ) قولوا انكم تمزحوا معي بنات
    منار : إيه الكلام صدق
    نواف : يعني بيان أصدق بس منار لا حتى بيان كمان ماني مصدق بنات أنتم بعقلكم وجدكم كيف رضى لكم
    منار : والله جدي مشجع الفكرة وأمي كانت رافضة بس الإصرار خلها ترضى
    نواف : والمضاربات بنات وأولاد
    منار : أنا كانت بنات وأولاد بس بيان لا
    نواف : بيان بس بنات
    منار :لا بيان مع الأولاد ماتشوف العربجة
    نواف : وسلوى
    بيان : سلوى مارضيت تحب الرقص هيه وكمان تكره هذي الحركات هع هع هع هع هع
    نواف : الله يقويكم بس كمان هذا الموضوع خلوه بيننا لأنه بيفتح العيون عليكم في السعودية
    تهاني : فتحها قفلها أنا بسجل بسجل
    منار : بعد ما تخلصين ثالث ثنوي نسجلك
    نواف : منار وش الشروط
    منار : واحد إذا ماعجبنا الوضع نرجع أثنين اذا عجبنا بس بيت أبوي مارتحنا فيه نشتري لنا بيت ونسكن فيه والثالث نرجع بعد ماتخلص بيان وتونة الدراسة ونرجع بريطانيا عشان ثالث ثنوي تهاني بتدرسها هنا
    بيان : أربعة الأحصنة والحيوانات تجي معنا كلها وخمسة تبنوا اسطبل زي الإسطبل حقي عشان الحيوانات ماتحس بالغربه
    منار : يجوا معانا الشيف رامز عشان هوه يعرف الأكل حقنا وش نحب ونكره وكمان وطبعا ساتي
    نواف : ايش رايكم ناخذ البيت والسيارات
    منار : لا البيت بيقعد هنا عشان الزمن والسيارات بنبيع سيارت بيان وسلوى ونجيب سيارات عربية لنا و نبغى سواقين اثنين لنا
    نواف : والله شكل قدومكم بيكلفنا ثروة لكن قدومك بفلوس الدنيا وشروطكم منفذه مع أنها صعبه وخصوصا الحيوانات والإسطبل
    بيان : كل شيء نحنا بندفع قيمته ما نبغى منكم شيء ونحنا وافقنا من باب التغير وعلى المعلومية نحنا عندنا الجنسية البريطانيه يعني ماتقدروا تتحكموا فينا أو تأذونا
    نواف : ليه يا بنات الموقف العدائي ترى الكل بيفرح بقدومكم
    تهاني : وخصوصا مرت أبويه , علينا , العب غيرها لو كانو يحبونا كان وافقوا على زواج أمي
    منار : صح اننا مانعرف إلي بالقلوب لكن يانواف كل شيء واضح وعلى العموم إذا تونة تبغى تكمل دراستها الجامعية في بريطانيا ماراح أحد بيمنعها أهم شيء الدراسة
    نواف : يصير خير أنا أكلم خالي وإذا ما وافق أنا أعيش عندكم هنا ولا يهمكم المهم راحتكم
    بيان : وليه مايوافق كل شيء من أموالنا ما عليه إلى يستضيفنا
    نواف : ههههههه يستضيفكم أنتم والحيوانات
    بيان : نواف في مستشفى بيطري في الرياض
    نواف : ما أدري بس إذا بغيتي أبني لك مستشفى ههههههههه
    بيان : هع هع هع هع هع ماتضحك
    منار : ترى باقي ماسمعت شروط سلوى
    نواف : بسمعها ولا يهمكم بس كم باقي وتخلصوا دراسه
    منار : 4 شهور وثلاث أسابيع يعني خمسة شهور
    بيان :لاتشيل هم شروط سلوى ترى أهم شي عندها الشوبينق و إذا ماعجبها التسوق بالسعودية عادي تطلب من النت
    منار + بيان + تهاني : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
    نواف : ليه الضحك أحسن منكم وحده تبغى تصارع والثانية تبغى حديقة الحيوان
    منار وصلت تهاني
    منار : تونة أنتبهي لنفسك

  19. #18
    تهاني : (نزلت و بكت )
    منار : ( خرجت وبيان ونواف كمان ) ايش فيك تونة
    تهاني : ( مسحت دموعها ) لا بس اليوم أول مره أروح وماما ماتدعي لي أشتقت لها أنا ماصرت أنام معاها ( وقعدت تبكي )
    نواف : إذا كنتي ماتبغي تداومي خلاص غيبي وبكره راح تنسي خلاص تونة
    بيان : والله لفقع لك وجهك هذا كله عشان تغيبي
    منار : لا ماهي غايبة وراح تداوم عشان ماما تونة لا تنسي أنك وعدتي ماما أنك راح تنجحي هذي السنة وتجيبي نسبة عالية
    نواف : لا تضغطي عليه ا منار
    منار : رجاءً لا تدخل نواف
    نواف : طيب على راحتكم أنا بكون جوت السيارة لأني أنا بسوق
    بيان : تحلم دوري أنا بسوق
    نواف : لا ريحانه لحقي علي منار وبغى قلبي يوقف أجل أنتي أش بتسوين بيه
    بيان : لاتخاف أنا ما أجاري منار بالسرعة
    نواف : لا مافي
    بيان طنشت وركبت وعشقت السيارة يعني بسرعة أركبوا نواف ركب ورا ومنار وبيان قدام
    نواف : خلصت مشكلة تهاني
    منار : المفروض تشجعوها بالدراسة مو تقول لها غيبي وانتي ست بيان
    نواف : سوري حقك عليه
    بيان : متاسفه مس منار
    وصلوا المستشفى وقسم الطب البيطري
    نزلت بيان وساق نواف
    نواف : اها وين بتروحي منار
    منار : ابغى السفارة أول
    نواف : طيب لكن اسمحي لي لماذا تريدين السفارة
    منار : هههههه ليكون كذا تتكلموا في السعودية
    نواف : لا وش دعوه مسلسل مدبلج خخخخخخخ
    منار : عادي في أوراق أبغى انهيها لشركة كانت متعاقدة مع شركة جدي واللقاء بيكون في السفارة عشان أسألهم إذا كنت أبغى شيء أو أستشارة قانونية


    نواف : أهو وصلنا
    منار : خلاص خذلك لفه واعطيني رقمك إذا خلصت بادق عليك
    نواف : طيب و إذا بغيتي شيء قولي لي لا تستحي طيب
    منار : اكيد عبد الله راح غصب أطلب منك ههههههههههه
    نواف : ( فديت الضحكة )
    نزلت منار ونواف يطالع فيها لين مادخلت المبنى حق السفارة وحرك ولف ولف
    وجأ اتصال من خاله
    راشد : اهلين نواف ولا تدق ولاتقول في ناس يحاتوني
    نواف : معليش خال بس أن انشغلت
    راشد : وش إلي شاغلك
    نواف : البنات طبعا
    راشد : فيهم شيء أش فيهم
    نواف : ولا شيء بس أنا التهيت معاهم طول الوقت سوالف حتى صرت احسب نفسي بنت
    راشد : قلت لهم يجون السعودية
    نواف : إيه لكن بالقوة وطلوع الروح وفقوا
    راشد : ( يعرف راشد أن لنواف قدره عجيبة على الإقناع ) وليه
    نواف : يعني طول عمرهم هنا وبعدين متخوفات
    راشد : متخوفات نحنا اهلهم
    نواف : لاتضحك علي يا خالي أي أهل وأنت ماتعرف عنهم شيء
    راشد : ( بحزن ) لاتقسى علي يانواف
    نواف : خال البنات ماراح يجوا إلى بعد 5 شهور
    راشد : ليه
    نواف : عشان الدراسة
    راشد : الله أكبر يالدراسة مره قول لهم يجوا الأسبوع الجاي
    نواف : الله يهديك ياخالي تحسبهم زي ريان وأخوانه بناتك كلهم ما شا الله عليه م الكبيرة سياسية والثانية دكتوره والثالثة سلوى تخرجت من الثانوية الأولى على الدفعة والصغيرة ثاني ثنوي الترم الأول جابت الأولى
    راشد : والله يا ظبية عرفتي تربين وتنتجبين
    نواف : خالي البنات عنيدات وأعطوني شروط لرجوعهم قائمة كبيرة ( حكى نواف لخاله الشروط )
    راشد : يهددون يعني بالجنسية
    نواف : الله يهديك ياخالي هم يقولوا كذا عشان ما نجبرهم على شيء مايبغونه ومعاهم حق أنت شكلك نسيت خالتي هند
    راشد : الله يعين المهم لا تأخذ منهن ولا ريال واحد كل شيء راح نسويه والله يعين نواف أنا قلت لأمك أنك في بريطانيا
    نواف : أيه قلي خالي لافي زعلت أمي ها
    راشد : خلك ساكت أنا قلت لها ماتفتح الموضوع معاك خير شر ووقلت لها ان تعاملك كأنك في كندا يعني روح كلمها وطمنها وأقعد عند البنات لين مايخلصوا دراستهم والي تبغاه حيصير
    نواف : الله يكتب الي فيه الخير

  20. #19

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter