الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22

المواضيع: Givenchy

  1. #1

    Givenchy

    1-%20(148)
    السلام عليكم
    كيفكم بنات ؟ 1%20(1)
    انشالله بخير
    1%20(115)
    00%20(3)
    نحن نعلم انه هنالك العديد من الماركات العالمية التي غالبا مانستعمل منتجاتها
    هذا تقرير عن احد iهذه الماركات العالمية Givenchy :
    00%20(3)
    1%20(130)
    [glow]المقدمة[/glow]
    عمرها أكثر من نصف قرن بقليل. لكن لا نستطيع إلا أن نذكر المشاهير في العالم عندما نتكلم عنها. انطلاقاً من ممثلة هوليوود أودري هيبورن مروراً بجاكلين كنيدي زوجة الرئيس الأميركي الراحل جون كنيدي، وصولاً إلى كارلا بروني زوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي ونتالي بورتمان ومغني البوب جوستن تيمبرلايك. إنها جيفنشي العلامة الفرنسية في عالم الموضة والأناقة.
    انطلقت في بداية خمسينات القرن الماضي وذاع صيتها كالنار في الهشيم ثم انضمت في نهاية الثمانينات إلى مجموعة لويس فيتون الفاخرة لتكمل مشوار نجاحها الأسطوري كعلامة مترفة. وهي تحقق اليوم أفضل المبيعات كجزء من مجموعة لويس فيتون مويت هينسي. فما قصة العلامة الخمسينية ولا تزال في عمر الشباب ولديها الكثير لتقدمه في عالم الأناقة الكلاسيكية المترفة.
    00%20(3)
    [glow]منتجاتها : [/glow]
    تضم ماركة جيفنشي مجموعة مميزة من :
    *تصاميم الأزياء الملابس الجاهزة

    ]*العطور،
    [center

    *مستحضرات التجميل
    [spoiler=".............."]
    ]
    * النظارات الشمسية
    *المجوهرات .
    00%20(3)
    [glow]مؤسسها : [/glow]
    شهد القرن الماضي ثورة في عالم تصاميم الأزياء والموضة، حيث ظهرت الكثير من الأيادي البيضاء، التي لا تزال لمساتها في عالم الجمال حتى اليوم، خصوصاً الموضة الباريسية التي أعادت تحديد اتجاهات الموضة والأناقة في جميع أنحاء العالم. وجيفنشي واحدة من علامات الأزياء التي ولدت على يد شاب موهوب في بداية الخمسينات يدعى "هوبير دي "جيفنشي بعد أن تتلمذ في أهم دور الأزياء الفرنسية بينها ديور، ليدفعه طموحه ورؤيته المستقبلية إلى تأسيس دار أزياء خاصة به في عام 1952 أطلق عليها اسم جيفنشي. ذاع صيتها بسرعة في أوساط المشاهير الذين كان جيفنشي يحرص على إقامة علاقات وثيقة معهم. ومع توقعاته بأن تحتل الأزياء الفاخرة مكانة كبيرة في الأسواق العالمية خصوصاً مع تغير اتجاهات الموضة، كان يطمح جيفنشي الى أن يلبس جميع نساء العالم من تصاميمه. فأطلق في نهاية 1952 أول خط للملابس الجاهزة المترفة التي طبعها بأسلوبه الخاص. لم يمض عام حتى انتشرت ملابسه واشتهرت في الصالونات الفرنسية الخاصة الراقية، كما في الأوساط الشعبية. واحتلت جيفنشي أغلفة المجلات. كما تمكنت من جذب أفضل المشاهير من النساء أمثال لورين باكال وبيبي باليه وإليزابيث تايلور وغريتا غاربو، إضافةً إلى أهم عارضات الأزياء في تلك المرحلة سوزي باركر وإيفي نيكولسن.

    ارجو عدم الرد
    اخر تعديل كان بواسطة » ღ Siηα¸.* εïз في يوم » 13-07-2009 عند الساعة » 14:23
    c5e2f5527c70d8bf44eb75c4ba760628


  2. ...

  3. #2
    1%20(132)
    [glow]مراحل وكيفية نشأتها [/glow]
    لقاءان حاسمان كانا من نصيب جيفنشي في بداية مشوارها نحو الشهرة. الأول عندما تعاونت مع المصمم الأسباني كريستوبال بالنسياجا الذي شارك في تصاميم العلامة مطلقاً أول كوكتيل أزياء يحمل اسمها في نيويورك. وكان هذا الأمر بمنزلة أول ظهور لجيفنشي خارج باريس.

    أما اللقاء الثاني فكان صدفة مع الممثلة الأنغلوسكسونية أودري هيبورن التي أتت إلى دار جيفنشي لإصلاح بعض الملابس وتعديل بعض السراويل. لكن سرعان ما كانت نتيجة هذه الزيارة علاقة وطيدة بين العلامة وهيبورن استمرت أكثر من 40 عاماً لعبت خلالها دور سفيرة جفنشي في العالم سواء في حياتها الخاصة أو في أعمالها المسرحية والسينمائية خصوصاً في أفلام «إفطار في تيفاني» و«صابرينا» و«فاني فيس» و«لوف إن أفترنون» حيث كانت ترتدي تصاميم مخصصة من جيفنشي خلال التصوير. ولا تزال تلك الملابس تشكل حتى اليوم مادة دسمة في المزادات العلنية. دخلت جيفنشي مع هيبورن عالم الشهرة والانتشار في جميع أنحاء العالم. وأصبحت الممثلة الأميركية صاحبة الإلهام الأول للعلامة، أسفرت عن ولادة ستة اتجاهات للموضة. مما سمح لجيفنشي بتلبية جميع الأذواق لتحتل مراتب متقدمة بين غيرها من العلامات الفرنسية المنافسة. في عام 1945، أطلقت جيفنشي مجموعة «جيفنشي يونيفرستي» وهي خط راق من الأزياء لمن يحب الفخامة والتميز.

    1%20(140)
    00%20(3)

    في عام 1957، تصدر اسم جيفنشي مرة جديدة عالم الموضة والشهرة مع إطلاق أول عطر وهو عطر «جيفنشي» ثم تبعه عطر «أنتردي» في العام نفسه بوحي من أودري هيبورن التي قامت بتسويقه ولعبت دور شخصية العطر لأول مرة في حياتها معتبرةً أن الأمر يستحق. وقد حظيت عطور جيفنشي بنجاح فاق التوقعات خصوصاً في بريطانيا وأميركا والدول الأنغلوسكسونية.

    1%20(152)
    00%20(3)

    ومرة جديدة جعلت الصحافة العالمية من جيفنشي سوبر ستار علامات التصاميم خصوصاً بعد إطلاق خط ملابس الرجل الجاهزة والأنيقة «جيفنشي جنتلمان»، التي كانت علامة مثالية للرجل المثالي. ثم أكملت جيفنشي مجموعتها الرجالية بعطر «مونسيه لو جيفنشي"»و«جنتلمان جيفنشي».

    في عام 1961، صممت العلامة ملابس خاصة لجاكلين كنيدي زوجة الرئيس الأميركي الراحل جون كنيدي ارتدتها خلال حفل عشاء مع الرئيس الفرنسي شارل ديغول في قصر فرساي. وكانت جيفنشي أول علامة فرنسية ترتديها جاكلين كنيدي التي كانت ترتدي سابقاً فقط من العلامات الأميركية. يذكر أن جميع أفراد أسرة كنيدي كانوا من عشاق جيفنشي حتى أنهم ارتدوها خلال جنازة جون كنيدي.

    1%20(163)
    00%20(3)

    واستمرت جيفنشي بالإبداع خلال فترة الستينات وقدمت العديد من التصاميم الناجحة والعطور. وفي بداية السبعينات اختيرت واحدة من بين أول خمس علامات أزياء فرنسية مرموقة ونال مصممها هوبير جيفنشي جوائز عدة على تصاميمه المبتكرة. وفي منتصف السبعينات، أصبحت علامة مسجلة رسمياً وبدأت في تنويع الإنتــــاج مطلقة خطا للأحذية وآخر للمجوهرات والإكسسوارات. كما ساهمت في عام 1976 في التصميم الداخلي لسيارة فورد لنكولن كونتيننتال.

    1%20(174)
    00%20(3)

    في عام 1980، كرمت جيفنشي في باريس واختير المصمم هوبير دي جيفنشي رجل الموضة الأكثر أناقة ونال جائزة اوسكار الأناقة، كما حصل على وسام الشرف الفرنسي من رتبة فارس. وفي العام نفسه كانت جيفنشي في طريقها لبيع خط العطور إلى شركة بريطانية لكنها باءت بالفشل بعد أن اعترض الرئيس الفرنسي فاليري جيسكار ديستان على الصفقة معتبراً جيفنشي جزءاً من التراث الثقافي الفرنسي العريق الذي لا يمكن التفريط فيه. لكنه عاد فيما بعد ووافق على شراء شركة الشمبانيا فوف كليكوت الفرنسية لقطاع العطور من جيفنشي. وسافرت جيفنشي منفردة على نطاق واسع من فرنسا إلى أميركا وبريطانيا منها إلى طوكيو وغيرها من مدن العالم مشاركة في معارض الأزياء ومقتحمة أفخر المتاجر العالمية مثل هارودز وساكس فيفث أفنيوز وغيرها. ولكن نظرة مؤسسها لاتجاه التجمعات الكبيرة جعله يوافق على انضمام جيفنشي إلى مجموعة لويس فيتون مويت هينسي في عام 1988 بعد أن استحوذت الأخيرة على شمبانيا فوف كليكوت في وقت كانت تتهيأ فيه للإعداد للألفية الثالثة على يد المليونير الفرنسي برنارد أرنو.

    اندمجت جيفنشي لكنها لم تتخل عن هويتها الذاتية المستمدة من إبداع هوبير المستلهمة من جمال هيبورن. فسارت في طريق خاص بها معتمدة على مشاهير العصر أمثال كارلا بروني. وفي منتصف التسعينات وبعد أن اطمأن على علامته بين أحضان لويس فيتون اعتزل هوبير التصميم وترك الدار بعد 43 عاماً على تأسيسها، تاركاً المهمة الصعبة للمصمم البريطاني جون غاليانو ثم الكسندر ماكوين في عام 1996 الذي أطلق عطر «أورغانزا» الساحر، الذي يعتبر من أجمل وأشهر عطور جيفنشي اليوم.

    خمسون عاماً مرت على إطلاق أول عطر من جيفنشي والتي تلتها مجموعة عطور أخرى لا تزال حتى اليوم تشكل منافساً قوياً وشرساً في السوق. وعطور جيفنشي هي انعكاس لقرن من الزمن وتعبير عن مزاج واستدعاء لنمط حياة يجمع بين الأناقة والإحساس بالخيال. كما يجسد مفهوم تغير المرأة عبر الزمن بدءا من أودري هيبورن وصولاً إلى كارلا بروني مع عطر Ysatis وإيفا هيرزيغوفا مع عطر أمارياج وياسمين غوري مع اورغانزا انتهاء بماري ستيس وليف تايلر مع «أونج أو ديمون» الذي أطلق العام الماضي خلال احتفالية الخمسين سنة لعطور جيفنشي. وبدت ليف تايلر فرحة بهذه الصفقة المغرية التي لا تقاوم كونها ستحصل على منتجات جيفنشي وتتقاسمها مع أصدقائها. وقد اعتبر نقاد الصحافة العالمية أن جيفنشي تجعل الناس يتذكرون معنى الترف والغنى مع عطورها التي لا تزال تحتل الصدارة في قائمة العطور الأكثر شهرة، خصوصاً مع عطر أورغانزا الذي أطلق عليه تشبيه حديقة الأزهار الفاخرة عند النساء اللواتي يعتبرنه مصيدة الرجال كونه مثير وجذاب.

    إضافة إلى مجموعة عطور جيفنشي الرجالية مثل جنتلمان جيفنشي وغيرها، أطلقت جيفنشي مؤخراً عطرا جديدا للرجال واختارت نجم البوب جوستين تيمبرلايك المصنف في المرتبة 34 في قائمة المشاهير في مجلة فوربس ليطلقه ويكون الناطق الرسمي باسمه. ومن المتوقع أن ترفع هذه الصفقة من قيمة المغني العالمي من 20 مليون دولار في العام الماضي إلى مبلغ لا يزال غامضاً حتى الساعة. كما تسعى جيفنشي من خلال تلك الاتفاقية إلى زيادة مبيعات عطورها في ظل الطفرة والمنافسة التي يشهدها السوق.

    1%20(157)
    00%20(3)

    شهد القرن الماضي ثورة في عالم تصاميم الأزياء والموضة، حيث ظهرت الكثير من الأيادي البيضاء، التي لا تزال لمساتها في عالم الجمال حتى اليوم، خصوصاً الموضة الباريسية التي أعادت تحديد اتجاهات الموضة والأناقة في جميع أنحاء العالم. وجيفنشي واحدة من علامات الأزياء التي ولدت على يد شاب موهوب في بداية الخمسينات يدعى هوبير دي جيفنشي بعد أن تتلمذ في أهم دور الأزياء الفرنسية بينها ديور، ليدفعه طموحه ورؤيته المستقبلية إلى تأسيس دار أزياء خاصة به في عام 1952 أطلق عليها اسم جيفنشي. ذاع صيتها بسرعة في أوساط المشاهير الذين كان جيفنشي يحرص على إقامة علاقات وثيقة معهم. ومع توقعاته بأن تحتل الأزياء الفاخرة مكانة كبيرة في الأسواق العالمية خصوصاً مع تغير اتجاهات الموضة، كان يطمح جيفنشي الى أن يلبس جميع نساء العالم من تصاميمه. فأطلق في نهاية 1952 أول خط للملابس الجاهزة المترفة التي طبعها بأسلوبه الخاص. لم يمض عام حتى انتشرت ملابسه واشتهرت في الصالونات الفرنسية الخاصة الراقية، كما في الأوساط الشعبية. واحتلت جيفنشي أغلفة المجلات. كما تمكنت من جذب أفضل المشاهير من النساء أمثال لورين باكال وبيبي باليه وإليزابيث تايلور وغريتا غاربو، إضافةً إلى أهم عارضات الأزياء في تلك المرحلة سوزي باركر وإيفي نيكولسن.

    أرجو عدم الرد
    اخر تعديل كان بواسطة » ღ Siηα¸.* εïз في يوم » 13-07-2009 عند الساعة » 14:14

  4. #3
    1-%20(163)[GLOW]محطات في مسيرة الشركة [/GLOW]1-%20(146)
    > 1952 تأسيس دار جيفنشي للأزياء.
    > 1954 أودري هيبورن تصبح سفيرة العلامة.
    > 1957 إطلاق أول عطور جيفنشي.
    > 1961 تصمم ملابس جاكلين كنيدي.
    > 1988 تنضم طوعاً إلى مجموعة لويس فيتون.
    > 1995 هوبير دي جيفنشي يتقاعد ويوكل الدار إلى غيره.
    > 1996 إطلاق عطر أورغانزا الساحر.
    > 2007 خمسون عاماً على العطور والمسيرة مستمرة
    1-%20(134)
    00%20(3)
    [GLOW]عودة الى المؤسس [/GLOW]
    هوبير دي جيفنشي، ولد في فرنسا في مدينة بوفيه في 21 فبراير 1927 وتدرج في التعليم حتى حاز على شهادة في الحقوق من جامعة باريس وعلى شهادة من المدرسة الوطنية للفنون الجميلة في باريس. استهوته الموضة منذ صغره فكان يرسم تصاميم الأزياء على أوراقه المدرسية. لكن أمه وأقاربه شجعوه على الانتقال إلى باريس وهو في سن السابعة عشرة وتدرب في أرقى دور الأزياء مثل ديور وغيرها قبل أن يقرر أن يفتح دار أزياء باسمه بعد أن ذاع صيته في الأوساط الأرستقراطية. أغرم بأودري هيبورن التي أصبحت صاحبة الإلهام الأولى له. أطلق مجموعة من العطور وحصل على جوائز وتكريم من فرنسا والعالم. اعتزل تصميم الأزياء في عام 1995 ليتفرغ لأمور أخرى.
    1-%20(170)
    00%20(3)
    [GLOW]فستان بمليون دولار[/GLOW]
    Pictures%5C2008%5C07%5C02%5C1e6775f8-8c5c-4e2c-9e67-b567c15db2f3_maincategory
    عرض فستان من تصميم جيفنشي ارتدته الممثلة أودري هيبورن في فيلم «بريكفست أت تيفاني» في مزاد علني لمصلحة فقراء الهند. وقد تم بيع الفستان بمبلغ 410 آلاف جنيه إسترليني أي ما يعادل مليون دولار. وكان المزاد قد افتتح بمبلغ 70 ألف جنيه إسترليني لكن حالة من الهيجان خلال المزاد رفعت من سعره ليصل إلى 410 آلاف جنيه. وقد قدم المبلغ إلى جمعية هندية تعمل لبناء مدارس ومستشفيات لفقراء الهند.

    ارجو عدم الرد
    اخر تعديل كان بواسطة » ღ Siηα¸.* εïз في يوم » 13-07-2009 عند الساعة » 14:25

  5. #4
    [GLOW]بعض الصور من منتجاتها [/GLOW]

    YeL34696
    04996684202-givenchy-subli-mine-sculpt-light-fluid-foundation-sfp20-653-exact-cream
    11ddb61747

    watch_5

    product_thumb

    6e01f06b8e
    110019

    [GLOW]واخيرا شعار الماركة [/GLOW]
    image

    اتمنى ان يعجبكم الموضوع
    مع خالص تحياتي القلبية 1%20(101)
    اخر تعديل كان بواسطة » ღ Siηα¸.* εïз في يوم » 13-07-2009 عند الساعة » 14:17

  6. #5
    حجز
    { ,, الانسحاب لا يعني دائما الاستسلام
    بل يعني انك صمدت طويلا من أجل شيء لا يستحق
    ,,}

    4\10\2013
    عيد التحرير

  7. #6
    لي الرجعة
    630f0f9503b0b56c7d56e82144bfe033
    لآ زلت أعتقد أنك شخصٌ جيد قد أجبره الظروف على الرحيل ..

  8. #7
    هــايوو مايلي
    كيفك ياعسسل؟
    اتمنى تكوني بخيــر
    بصراحهـ
    موضوع ولا اروعـ
    كامل متكامل
    اتمنى لكـي الفـوز

  9. #8
    مشكوورة ياقلبي
    قلبــي مثل .. [ قبــري ] مــايسكنــــــهـ .. [ أثنيــن ]

  10. #9
    مشكورهــ كتير يا قلبيـــ على الموضوعـــ

    ^_^
    3f41e7fca72c087996dc4816b31d1e6c

    8e02c44f90

  11. #10

  12. #11

    أهلين ياعسسولهـ
    ماشالله تقريرك كاامل ومعلوماتو حلوهـ

    اتمنى ليكي الفوز ياسسوكرا
    يسسسلموو ياادلبوو
    بإنتزار جديدك
    ,,;آستَغْفِر الله العظيم ae5a71fa9c5362b6d2701abfbd588fb9
    a32c42c1f488eb1cb8baa46fae8ac95b




  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة %عاشقة جارا% مشاهدة المشاركة
    هــايوو مايلي
    كيفك ياعسسل؟
    اتمنى تكوني بخيــر
    بصراحهـ
    موضوع ولا اروعـ
    كامل متكامل
    اتمنى لكـي الفـوز
    هايات عمري
    راني لاباس والحمد الله
    نشكرك بزااااااف على الرد
    نتمنى الفوز للجميع باذن الله

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رجة دلع مشاهدة المشاركة
    مشكوورة ياقلبي
    الله يسلمك
    شكرا بزاف على الرد

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sweet ღ girl مشاهدة المشاركة
    مشكورهــ كتير يا قلبيـــ على الموضوعـــ

    ^_^
    العفو اختي
    شكرا على المرور

  16. #15
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *الأميرة ياقوت* مشاهدة المشاركة
    رائع موضوعك
    شكرا على المرور اختي

  17. #16
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة #بنوتة دلوعة# مشاهدة المشاركة

    أهلين ياعسسولهـ
    ماشالله تقريرك كاامل ومعلوماتو حلوهـ

    اتمنى ليكي الفوز ياسسوكرا
    يسسسلموو ياادلبوو
    بإنتزار جديدك
    اهلا عمري
    شكرا على الرد الرائع
    اتمنالك المرتبة الاولى باذن الله

  18. #17
    ماشاء الله تبارك الله
    تقريرك ابداع خيتو
    وعرفتي تنسقي الموضوع
    يعطيك الف عافيه يارب
    اتمنى لكي الفوز
    f3e28f61c0462395b2c7861e4657d436

    تسلمي يا احلى ميمو على احلى توقيع

  19. #18
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة paly-love مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الله
    تقريرك ابداع خيتو
    وعرفتي تنسقي الموضوع
    يعطيك الف عافيه يارب
    اتمنى لكي الفوز
    الله يعافيك اختي
    شكرا على المرور

  20. #19

  21. #20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اخت فراشة ملونة مشاهدة المشاركة
    شكرا على الموضوع الروعة
    شكرا على المشاركة اختي

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter