مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه الحـل الكامـل لــــ Alone In The Dark

    ALONE IN THE DARK

    ab09ac8500
    الحل الكامل


    على
    PS2'XBOX 360'PC'WII

    الاساسيات


    1- المواجهة ام الهروب:

    هذا ينطبق على جميع العاب الهروب و النجاة ,مالذخيرة امر مهم .في المرتداحل الاولى من العبه حيت ستتوفر الامدادات والمنافع بشكل كبير والطريق شبه مستقيم ,لن تكون لديك مشكله ,لكن فيما بعد ستتقلص هذه الكميات وتتشعب الطرق ستحاول الحفاظ على الامدادات وذلك بتجاهل بعض الوحوش .قد تلجأ في بعض الأحيان في توجيه ضربه او اثنتين ثم الهروب ,الوحوش ستتجاهلك بشكل افضل اذا هربت .


    2- تأكد من حمولتك:


    إدارة قائمة المحتويات كانت شيئاً ضرورياً في الجزء الذي صدر عام 1992 وزادت المسئولية هنا حيث تستطيع سترتك حمل عدد كبير من المؤن .البخاخ ,والقوارير ,والاصابع المضيئه توضع في الجانب الايمن ,توضع الذخيره ,والضمادات ,والدم ,والشرائط ,والمناديل في الجانب الايسر .


    3- تخلص منه:


    سيستمر الاعداء في النهوض كلما طرحتهم ارضاً .الطريقه الوحيده للتخلص منهم ( غير وحوش ratzالتي يمكن التخلص منها بالطريقه العاديه ) هي النار .يمكن ملء الذخيره بمواد مشنعله واستخدام البخاخ مع الولاعه ,او استخدام اداة مشتعله مثل الكرسي وعصى البيسبول.


    4- هاجم نقاط الضعف لتسبب ضرراً كبيراً:


    ليس ذا اهميه مع الاعداء التقليديين ,لكن مع الاعداء الاقوياء ,وبهذه تستطيع توفير كميه لا بأس بها من الذخيره ,باستثناء التصويب على الرأس يمكنك توجيه الضربات الى التصدعات التي على اجسامهم .اذا كانت لديك رؤية اطياف عاليه يمكنك ان تغمض عينيك لتحدد مكانها .


    5- القياده:


    خلال النصف الثاني من اللعبه ستقود السيارات لفتره طويله عبر الساحات العامه .يستطيع الاعداء مهاجمتك خلال هذه المرحله .يمكنك دهس الوحوش على الارض ,لكن بإمكانها القفز على السياره .الانطلاق بسرعه او صدم اي شيء سيزيحها عن السيارة .


    6- الأدوات:

    المؤن والأدوات في اللعبه محدوده لكن يمكن استخدامها في اكثر من طريقه ,هذه قائمة بأكثر الأدوات المنتشرة في اللعبه:-

    1-العبوات المشتعلة:

    يوجد نوعان من هذه العبوات: الزجاجية والبلاستيكية .يمكن استخدامها تقريباً لنفس الأغراض ,لكن العبوات الزجاجيه سنتكسر عند الاصطدام بعد رميها .يمكنك اشعال العبوات بالتصويب عليها ,كمية السائل داخل العبوة ستحدد مدى اشتعالها .

    2-بخاخات العلاج:

    هذه أداة العلاج الوحيده في اللعبه .وهي مختلفه عن ما نشاهده في الالعاب الاخرى ,حيث يمكنك تحديد الكميه التي تريد استخدامها من العبوه لتحتفظ بالباقي لوقت لاحق .

    3-بخاخات البعوض:

    يمكنك استخدام البخاخ كقاذف للهب وذلك بدمجها مع الولاعه ,لكن لا يمكن استخدامها لعمل الذخيره او العبوات المشتعله .

    4-الضمادات:

    هذه الاداة مفيده فقط في حالة تعرضك لإصابات خطيره وفقدانك كمية كبيره من الدم .

    5-المناديل (غطاء الرأس):

    تستخدم فقط لعمل العبوات المشتعله بدمجها مع العبوات المشتعله والشريط مزدوج الاتجاه .يعد ذلك يتم دمجها مع الولاعه.

    6-الشريط:

    الشريط الاصق مزدوج الاتجاه مفيد في عده مواقف .يمكن دمجه مع العبوه المشتعله ,او بخاخ البعوض لتلصق بالاعداء او الجدران او اي سطح .

    7-الاصابع المضيئه:

    تستخدم لأضاءة الأماكن المظلمه ,وابعاد السحابة السوداء السامة التي ستواجهها في مرحله متقدمه من اللعبه.

    8-البطاريات:
    ستجد صندوقاً يحوي 8 بطاريات ستكفيك طوال اللعبه ,تستخدم لتزويد المصباح الكهربائي بالطاقه فقط.


    يتبع....

    يرجى عدم الرد


  2. ...

  3. #2
    الفصل الأول
    الحلقه الأولى


    في بداية اللعبه ,ستشعر بأنك مستضعف .يجب ان ترمش بشكل يدوي لتتضح الرؤية ,كل ما تستطيع عمله هو التجول مثل الزومبي .انعطف مرتين الى اليسار لتصل الى مدخل بئر السلم.اذا تقدمت نحو الجهة المقابلة سيعلمك الحارس بذلك.

    بعد ان تصل لأعلى الدرج سيحصل شيء ما ,لتجد نفسك بعد ذلك في ممر مظلم بالأسفل .ممر مستقيم لذلك لا تستطيع ان تضيع هنا .ستصل الى مرآه ,بعد ذلك سيتغير منظور التصوير الى المنظور الثالث.

    تقدم لنهاية الممر واستقل المصعد الذي ظهر هنا ليظهر في المشهد التالي .تقدم الآن عبر الممر نحو السلم ,حرر الحبل بنهاية الممر ,انزل للأسفل .اسنخدم هذه المنطقه لتتعرف على طريقه تحكم اللعبه.

    ستصل الى صندوق كهرباء ضخم يغذي الحاجز في الأسفل بالكهرباء .تأرجح للخلف ثم للأمام وادفع الصندوق ليعلق بالشق على اليسار ثم تابع طريقك للأسفل .قرب نهاية الحبل ,سيفتح الباب ,يعطيك مجال لدخول المجال التالي .يوجد طريقان مسدودان بالنار ,لذلك يفضل عبر الباب.

    توجد امرأة مذعوره عند باب مغلق .رجل ما محبوس بالداخل .ادخل الغرفه المعتمه بعد هذا المكان .واسحب الطاولة لتبعدها عن المدخل وادخل الغرفه التاليه .التقفط طفاية الحريق واستخدمها لاخماد النيران .ستلتقي الآن بالرجل المحبوس ,لكنك حتى الآن فتح الباب ,استخدم طفاية الحريق لفتح الباب.

    يجب ان تتوجه الآن نحو الممر المشتعلر.استخدم طفاية الحريق لإخماد النيران وادخل عبر الفتحه الأولى على اليمين .توجد حفره بالأرض .اقفز من فوق الحفرة .على اليمين يوجد رجل ملقى على الأرض بقربه مسدس ,جهز نفسك بالمسدس وصوب نحو قفل الباب بالقرب منك.

    في غرفه العش ستجد خزانه على اليسار بداخلها بعض المنافع ( شريط ,بخاخ اسعافات ,وذخيره ) التقطها ثم عد ادراجك ,وفي الطريق ستنهار إحدى الغرف .عد للمنطقه التي وجدت فيها المنافع ( يجن ان تقفز ) لتتعلق ويظهر مشهد جديد.


    يتبع ...
    الرجاء عدم الرد
    The sky is my domain
    I fly alone among the black clouds

  4. #3
    الفصل الأول
    الحلقه الثانيه

    أمسك بالحبل وابدأ بشق طريقك عبر الحافة .ستبدأ الأشياء بالسقوط وتأخذ صديقك الجديد .ستجد نفسكمعلقاً بالحافة .ازحف نحو اليمين وانتبه من السيارة الطائرة .اسحب نفسك للأعلى وازحف لليمين .ستصل لكابل آخر معلق بمجسم بالأعلى .امسك بالكابل وتأرجح تأرجح لتحرر الكابل .ثم اركض للخلف ثم للأمام لتقفز بعد ذلك الى اليسار .ستفلت الحافة لكن تمسك حتى تصل للجهة المقابلة .ستزل أمام باب زتقدم من خلاله.

    ستواجه الآن لغزاً سهلاً .يمكن مشاهدة طفاية حريق على اليسار بأرضيه الطابق الأسفل .يوجد حبل يمكن استخدامه للنزول للطابق الأسفل .تعلق بالحبل ,امسك بطفايه الحريق وضعها على الحطام .اصعد الأن الى الاعلى ,اقفز وامسك الحبل ,لترفع قطع الحطام وتسقط طفاية الحريق ,عد الآن الى الأعلى والتقط الطفاية.

    اخمد النيران عند الركن ثم اقفز للطابق التالي ثم اقفز نحو الباب .بوجد هنا كابل .ابدأ بالتسلق لتصل الى الحافه حيث ستلتقي يالسيدة التي ترتدي الأحمر .التقط حاوية القمامة الصغيرة بالغرفه واستخدمها لتفتح الباب .في هذه المنطقة ستنهار الأرضية .اسحب الطاولة قرب الجدار ثم اقفز على عليها ومنها الى الطابق بالأعلى.

    امسط الحافة هنا ,زتحرك الى اليسار حتر تتمكن من الصعود للأعلى .عند الزاوية سيساعدك الحارس العجوز على العبور . امسك بالكرسي وادفعه نحو النار .يمكنك الآن استخدامه لينير الطريق المنعطف .عندما تصل للنهاية ,اقفز عبر الحارس لينتهي الفصل الأول.


    يتبع....
    الرجاء عدم الرد

  5. #4
    الفصل الثاني
    الحلقه الأولى

    لقد بدأت الآن ,تجد الكثير من الأسلحةبالمنطقه, لكن بالجهة المقابلة من الحائط المكسور ستجد سيفاً سيفيدك كثيراً في تقدمك. باستخدام هذا السيف يمكنك التخلص من اعدائك بسهولة. عندما تهرب للأسفل ستسقط قطعه من السيف وتبدأ نار صغيرة بالأشتعال. امسك بشيء خشبي, واخمد النار, ثم استخدم العصى المشتعلة للتخلص من الأعداء. الآن, اقفز بسرعه عبر الحفرة ذات البندول المشتعل. ابدأ بالركض. اذا جربت لعبة ماريو من قبل فلا بد انك تعرف ما يجب عليك القيام به هنا. اقفز للأسفل والتقط طفايو الحريق لتحطم الأبواب التي تسمععندها الصراخ. سيظهر مشهد حاول فتح المصعد. ساعد الفتاة هنا ثم اتبعها.


    الفصل الثاني
    الحلقة الثانية

    تقدم عبر الحاجز الحديديوانزل للأسفل. ستجد جثة بقربها مصباح ضوئي. التقط المصباح وغادر المصعد. على اليمين ستجد مجموعه من السلالم. لا يمكنك الصعود الى الأعلى, لكن توجد بعد المنافع على الأرفف بالأسفل, ومكنسة يمكن ان تكون شعلة رائعه اذا اشعلتها. عند نهاية الممر الكبير ستجد ناراً مشتعلة وشاحنة محطمة. اشعل المكنسة وتخلص من الأعداء الذين سيظهرون هنا.
    على اليمين ستجد ناراً مشتعلة, ستحصل هنا على فأس. عد للمنطقه المظلمة من الممر مع الفأس (والمصباح) واستخدمه لتحطيم الباب لتدخل للغرفه الصغيرة. يوجد صندوق كهربائي بهذه الغرفة, يمكنك استخدامه لتعيد الطاقة للمنطقة. ستستدعي بذلك مجموعه من الوحوش, حان الوقت للهجوم .
    ستجد مجموعه من الاسلحة بالمنطقة, لكن تذكر ان النار الشيء الوحيد القادر على سحق الأعداء. ستجد سارة الباب, لكنها لا تفتحه. افحص لوحه الأرقام على الجدار. لاحظ البقعه الحمراء, ادخل الأرقام 9 4 3 بهذا الترتيب لفتح الباب, سيظهر زائر غير مرغوب فيه بالأسفل. يمكنك الانتظار ومواجهته, لكن من الأفضل النزول عبر الدرج, واستخدم طفاية الحريق لتنظيف الطريق.


    الفصل الثاني
    الحلقة الثالثة

    بعد محادثة اخرى, ابحث عن آلة غير حادة ( عصى قرب السيارة المشتعلة ) وحطم نافذة السيارة الواقفة قرب المكان الذي تقف فيه سارة مع ذيو. اجمع الأسلاك المتشابهة ثم اضغط على دواسة الوقود عندما يصضل المؤشر الى اللون الأخضر. اذا تأخرت في تشغيل السيارة ستظطر للخروج ومواجهة الوحوش.
    يجب ان تنفذ بعض الحركات اثناء القيادة. انطلق بالسيارة عبر الطريق, وتخلص من بعض الوحوش لتنتهى هذه الرحلة بحادث.
    لقد تعرض رجل للضرر, ابحث في الأرفف عن بعض المنافع وذخيرة وولاعةواستخدم الولاعة لإشعال خط الوقود الخارج من السيارة من مسافة بعيدة .
    بالجهة المقابلة ستشاهد مجموعه من السيارات لكنها معطلة. بنهاية المكان ستجد سياجاً وبعد الحواجز تسد الطريق. التقط الكرسي بالقرب منك, اشعله واشعل الحواجز. سيهاجم الأعداء أمامك خياران: حاول ان تحرقه بوضع الشعلة عليه او ارم عليه شيئاً مشتعلاً, او اركض بسرعه حتى يظهر المشهد التالي. وهذا الجزء من اللعبه محبط, ومهما كانت اختياراتك فلن يكون سهلاً.
    تقدم للجهة المقابلة من المنطقة حيت اشعلت الحواجز وانتظر حتى تحترق الالواح. يمكنك الأن العبور للجهة المقابلة, حيث ستجد سيارة اجرة بداخلها المفاتيح. حطم باب المرآب ثم حطم الباب على اليمين, اتبع المنحدر لتخرج من المرآب. ما تبقى من هذا الفصل سيكون من خلف مقود السيارةز الطريق مستقيم ومن المفترض انه واضح. حيث ان هناك شقوقاً ضخمة تسد الممرات فلا يوجد اي سبب يجعلك تنعطف في الاتجاة الغير الصحيح. انطلق عبر زجاج المبنى واصهد الى الاعلى عبر الدرج وتابع طريقك حتى تنتهي الرحلة.


    يتبع...
    الرجاء عدم الرد

  6. #5
    الفصل الثالث
    الحلقة الأولى

    لقد تعرضت للأذى, توجه الى موقع سارة وساعدها على النهوض. اجب على هاتق ذيو المحمول لتدخل على pda واطلب 911.
    ستشتعل جميع تلك السيارات التي تسد طريقك, لكن بالجهة المقابلة ستجد مجموعة من الأعداء بإنتظارك. توجه بسرعه نحو دورة المياه المشار اليها على الخريطة. سيغلق الباب خلفك لتبقى آمناً لبعض الوقت. يوجد عدد من المنافع هنا. بالجهة المقابلة للغرفة ستجد اسعافات على الحائط . كما ستجد بعض المنافع داخل الخزانة.
    لقد سقط كابل خلفك. يمكنك التصويب على المنطقة التي سخرج منها عبر السقف لتسقطه. غادر الغرفة. لاحظ ان الجدار يحوي بعض الفتحات الآن جهز بعض العبوات المشتعلة او المسدس. يمكنك الآن رمي العبوات على الجدار ثم صوب عليه لتشتعل وتحطمه.
    توجد حفرة جيدة بهذا المكان لذلك انت تعرف بما يجب القيام به. يجب ان تنزل للأسفل, ثم حطم الزجاج على الأرض لتنزل للأسفل, ثم حطم الزجاج على الأرض لتنزل للأسفل. يمكنك الآن تنفيذ بعض القفزات على المنصات حتى تصل الى زالباصس. اقفز لداخل زالباصس واسحب الجثث للخلف. يمكنك الأن التقد\م الى الأمام وفتح الباب.
    أمامك الأن معركة صغيرة. امامك خيارات قليلة هنا, لكن نفضل ان تكون هناك نار قبل ان تقفز ( ادمج بين العبوات المشتعلة والمسدس ). يمكنك اشعال الكرسي للتخلص من اول الاعداء. هنالك ايضاً عصاة بيسبول يمكن اشعالها, وهي تحويي من الطاقة ما يمكنك من رمي جميع الأعداء من على الحافة, في النهاية يمكنك استخدام النيران التي تحدثها عنها منذ قليل. بعد التخلص من اربعة اعداء ستواجه زعيماً فرعياً يمكنه تحمل ثلاثة اضعاف الضرر الذي قد يقضي على اي من الأعداء الآخرين, كما ان له هجمات بعدية المدى. بعد تنظيف المكان يمكنك القفز للمطقة التالية.


    الفصل الثالث
    الحلقة الثانية

    يوجد يخاخ اسعافات على الأرض. اقفز للأعلى وتحرك عبر المكان. ستشاهد الباص يسقط. بعد ان تصل للجهة المقابلة, التقط الذخيرة من على الأرض ثم صوب على الباب بالأعلى, سيسقط كابل يمكنك تسلقه للأعلى.
    بعد فترة وجيزة ستصل الى حافة يمكنك التعلق بها. بعد ان تسقط من على السيارة يجب ان تضغط على زر التفاعل لتسحب نفسك الى الأعلى. اصعد لداخل السيارة, توجه لمقعد القيادةو ثم غادر المركبة. يوجد كابل آخر لتسلقه.
    هنا ستجد ما يشبه ممر التصريف الصحي. يوجد بعض الأوساخ بأعلى السلم.ستجد بعض الذخيرة الذخيرة المشتعلة لتتخلص منها. سيصلك اتصال من كرولي. بعد ذلك ستجد امامك الكابل الذي يصعق الماء واستخدم صندوق الكهرباء بالجهة المقابلة. بحذر اجمع الدلائل مع بعضها لتغلق الدائرة الكهربائية. تقدم قلبلاً للأمام عند الزاوية. في النهاية ستواجه مجموعة من الأعداء. استخدم الأسلحه للتخلص منهم, ستجد بعد ذلك صندوق كهرباء آخر بنهاية الممر بالأضافة الى بعض العبوات. عد الأن الى الممر الذي كان مغلقاً في السابق بالصوائق الكهربائية.
    ستصل الى كابل مكشوف مرة اخرى. لاحظ الاشعة الالصفراء والسوداء على اليمين؟ اقفز للأعلى وامسكها وتحرك عبرها, احذر من فتحات البخار. بعد ان تصل للمنطقة الآمنة, انزل للأسفل وادخل الغرفة التالية. يوجد الكثير من المنافع على الأرفف, وداخل الخزانة, وداخل صيدلية الإسعافات, امسك احد الأنابيب واستخدمه لدفع الكابل المتدلي في الماء وضعه على الانبوب.



    الفصل الثالث
    الحلقة الثالثة

    تقدم الأن لداخل الغرفة واحذر من الأعداء الذين ينتظرونك بالداخل. بعد التخلص منهم, التقط الصحيفة المشتعلة من على الأرض وتقدم بها الى لنهاية المكان حيث الباب. ضعها على الأرض بجوار الباب, عد الى الخلف وصوب على الصحيفة لتشتعل وتفتح الباب.
    نظام الصرف الصحي الذي أمامك مليء بسائل اسود قاتل يبدو انه يكره الضوء. جهز نفسك بالمصباح, زغير التصوير للمنظور الأول, وصوب الضوء على قدميك. التصق بالجانب الأيمن من الممر وتقدم عبر هذه المنطقة حتى تصل لمكان آمن.
    ستظهر وجوش متوالده مزعجة, استخدم الذخيرة المشتعلة للتخلص منها وركز على اماكن الأعشاش التي تخرج منها هذه الوحوش. تقدم الى المنطقة التي فيها الأعشاش واسحب الكابل من داخل الماء. يمكنك الأن الذهاب لتحريك الصمام لتخمد النار عند السلم. اعطف للخلف واغلق الصمامالآخر. ليفتح لك الباب الذي يعيدك الى غرفة المنافع. ستجد الكثير من الأعداء في طريقك الى السلم, زلن يستطيع المصباح الأستمرار كل هذه المسافة, لذلك اشعل احد الكراسي واستخدمه لتصل الى الى السلم.
    يوجد رجل بالزنزانة التي بالأعلى. ارم المفتاح الكهربائي لتوقف الطاقة. الممر خال الأن لكن الحشرات الطائرة موجودة بالمكان. اعد الطاقة وأمسط بنهاية الكابل واسحبه لتتخلص من الحشرات. يمكنك الأن الصعود الى الأعلى بأمان.
    عد الى الساحة. انت محاط بالأعداء. يمكنك المكوث والقتال ام العرب. تقدم نحو النقطة الظاهرة على الخريطة. توجد مجموعه من السيارت هنا, يمكنك صعود احداها لتسهل عليك المهمة. بإستطاع الأعداء هنا القفز على السيارة. اذا اصطدمت بأي شي فقد تزيحهم عنها. عندما تقترب من النقطه الظاهرة على الخريطة. ستلاحظ ان الطريق مغلق بوادي عميقز كما ستجد عدداً من الوحوش هنا.
    تقدم نحو رافعه السيارة عند حافة الطريق الضيقة. لتسقط, توجد عدد من السيارت المحترقة التي تسد الطريق هنا. يمكنك استخدام العبوات لتنظيف الطريقاو يمكنك دفعها بسيارتك. بعد ذلك احصل على سيارة سريعة حيث ستحتاج للإنطلاق بسرعه عالية عبر المنحدرات التالية. عد الى منطقة الأضواء لتحصل على بداية جديدة ثم انطلق نحو المنجدر. سارة تنتظرك هناك في سيارة الاسعاف.


    يتبع...
    الرجاء عدم الرد

  7. #6
    الفصل الرابع
    الحلقة الأولى

    نقطة الإعادة ليست بعيدة من هنا. لكن قبل ان تصل اليها, يمكنك دخول مبنى صغير بداخله بعض النافع والذخيرة وسلاح ماجنوم. بعد مغادرته ستتعرض للهجوم من قبل الوطاويط, انطلق نحو السيارة وانطلق.
    هذه المرجلة من اللعبه تعتمد على مهارة القيادة, وقد تتطلب منك اعادتها عدة مرات كونها مغامرة طويلة. ستهاجم الوطاويط سيارتك ولن تعرضها للضرر فقط بل ستحاول رفع السيارة و رميها, يمكنك التخلص منها بالأنطلاق بسرعه بالسيارة او الإصطدام بشيء. والأفضل الأعتماد على الحل الأول لأن الرحل طويلهو في النهايه ستسقط شجرة وتوقف المطاردة.



    الفصل الرابع
    الحلقة الرابعة

    حان وقت الزعيم. ليس بهذا السوء, اعتقد ان هناكعدداً من الوطاويط ستنطلق نحوك. يوجد عدداً كبيراً من العبوات المشتعلة بالمكان. التقط ما تحتاج منها, اصعد لأعلى المكان وجهز نفسك بالعبوات وسلاحك واقذفها نحو اكبر تجمع في المنتصف واشعلها بعد ذلك بالمسدس. بعد اربع محاولات ستتمكن من القضاء عليها. التقط ما تحتاجه من هنا وغادر المكان.
    تقدم عبر المكان الذي كان فيه عش الوطاويط واصعد الشاحنه لتصل الى الشاحنة. لا يوجد الكثير من الآثار في طريقك الى المتحف, لكن اذا توقفت عند منزل البحيرة, ستجد عدداً كبيراً من الجذور, محمية بأربع جثث. استخدم العبوات للتخلص من الجذور.
    بعد ان تصل الى المتحف, ستجد حفرة كبيرة تسد الطريق ولا يوجد اي منحدر يساعدك على العبور. التقط اقرب ساحنة سحب, تقدم نحو حافة الحفرة, وحطم او صوب على الأقفال التى تسقط البوابه. يمكنك الأن استخدام اللوح على جانب الشاحنة لترفع المؤخرة. ها قد كونت المنحدر, احصل على سيارة واقفز من فوق الحفرة عير المنحدر الذي صنعته.


    الفصل الرابع
    الحلقة الثالثة

    حطم القفل لتفتح بوابة المتحف. الأعداء بالخلف! أفضل طريقة للتخلص منهم هي استخدام ذخيرة مشتعلة عليها. ابحث في المنطقة عن علبة كهرباء عليها ضوء احمر. يجب عليك ان تقفز نحوها لتصل اليها. حطم وافتح باب العلبة ( الأنبوب بالقرب منك مناسب لهذه الوظيفة ) بعد ذلك يمكنك التلاعب بالأسلاك. اجمع الأسلاك الأرجوانية مع بعضها لتستدعي المصعد, اصعد الى الأعلى.
    حطم النافذة هنا لتصل الى دورة المياه. سيهاجمك الأعداء لذلك جهز نفسك ببعض الذخيرة. توجد غرفة تخزين صغيرة عند المنطقة التي اتيت منها. ستجد بعض المنافع هنا وطفاية الحريق. التقط طفاية الحريق غادر درورة المياه عبر الباب. على اليسار توجد ألسنة لهب يمكنك اخمادها بواسطة طفاية الحريق.
    عند نهاية الممر على اليمين توجد بعض المنافع التي يمكن الحصول عليها. على اليسار يوجد طريق مظلم يجب ان تتبعه. يوجد عدد من الأعداء الضخام هنا سيرمون الأشياء نحوك. اختبئ عند الزاوية وألق نظرة عليهم وصوب الجسم المتوج داخلهم. بعد ذلك حطم الباب بإستخدام سلة القمامة.


    يتبع...
    الرجاء عدم الرد

  8. #7
    الفصل الخامس
    الحلقة الأولى

    هذا يبدو مثل معركة الزعيم كل ما عليك عمله هو تحرير سارة. التقط الفأس من على الأرض واضرب الشرنقة. يجب ان تنفذ التنفص الصناعي. الجزء الأول يتطلب التوقيت, الجزء الثاني هو يتطلب ملء الرئتين. سهل جداً.
    ستتابع اللعب من داخل مطبخ صغير. اول ما ستفعله هو الذهاب الى الغرفة التى حررت فيها سارة والقضاء على العشين اللذين يملآن المكان بالوحوش. يمكنك الان القيام بأعمال المظافه هنا.
    بعد ذالك عد للمطبخ والتقط المنافع. بعد القضاء على العشين, سيظهر عدد من الأعداء بالأعلى. ابحث عنهم وتخلص منهم لتنزل الحبل الذي ستتسلقه للأعلى حيث تجد عشاً آخر. استخدم البخاخ والولاعه لتحرق بعض الخشب الذي يسد طريقك وانظر حتى تشتعل وتفتح الطريق.
    انزل لأسفل الدرج. هناك حجر تسد عين الليزر. صوب عليه لتفتح الباب. اشعل الجسم الكبير الذي يسد الطريق. عند الزاويه جثة تسد عيناً اخرى. اسحبها لتفتح الباب وتسمح للوحوش بالخول.
    يوجد مطبخ بالقرب من هنا, بداخل الثلاجه يوجد الكثير من المواد المشتعلة, كما ستجد بعض العبوات على الأرض, يوجد ايضاً غطاء للرأس في خزانة وشريط مزدوج الاتجاه. اصنع عبوة ( ادمج غطاء الرأس مع العبوة او المواد المشتعلة في الثلاجة واستخدمها مع الولاعه ) وادخل الغرفه التالية واقذفها نحو الشق الموجود بالحائط قرب السقف. ستقضي على كل شيء داخل تلك الغرفة وتفتح الباب هناك.


    الفصل الخامس
    الحلقة الثانية

    اللغز التلي مخادع. يوجد شيء بالجهة المقابلة للبوابة الحديدية. وانبوب يوصل بين الجانبين. نخلص من جميع الأدوات وأبق واحدة فقط يترك ذهاباً واياباً بين العش وبركة الدم. يجب ان تصنع عبوة اخرى واستخدم الشريط المزدوج الاتجاه عليها, اشعلها واستخدمها على الوحش عندما يظهر. ليعود بها الى العش حيث تشتعل وتنظف الطريق امامك.
    في المعركة التالية ستخوض معركة كبير مع الأعداء. المطقة واسعة يكفي لتتحرك فيها وتناور الأعداء مع وجود غرف صغيرة على الجوانب.
    لا توجد استراتيجية معينة هنا, فقط صوب عليهم. بعد ان يتوقفوا عن الظهور, تقدم نحو مجموعة الدرج واصعد للأعلى من الوحوش الثلاثة هنا. بعد تنظيف المكان ابحث عن الحارس بالأعلى ليفتح لك الباب.
    عند اسفل الدرج سوف تجد المادة السوداء التي قابلناها في منطقة الصرف الصحي. استخدم الكشاف بمنظور الشخص الأول بالطابق الأرضي وتحرك من مصباح الى آخر حتى تصل الى المنطقة التالية. ستصل الى غرفة كبيرة ببوابة في المنتصف. يوجد حارس سيسعدك هنا.
    ادخل المصعد واضغط الزر لأسفل لتنزل. سيتوقف عند عدة امتر. افتح الباب, وتسلق لتعود للخارج. جهز نفسك والذخيرة المشتعلية لأنك ستحتاج اليها.



    الفصل الخامس
    الحلقة الثالثة

    حان وقت الزعيم. هذه المعركة قوي, خصوصاً اذا كنت تعاني من شح في المنافع. توجد لخلف الأعمدة بأسرع ما يمكن وانتظر حتى يتوقف من رمي السكاكين, ثم صوب عليه بالذخيرة المشتعلة. سيقوم بهجمات كبير حين يرفع الحطام في الهواء, الوقف خلف العمود سيحميك من هذه الهجمات, لكن بعد فترة سيزول العمود, لذلك اركض بسؤعه نحو العمود التالي.
    بعد عدة محاولات ناجحة, سيصبح منيع ضد الأسلحة النارية. بأركان الجهة المقابلة للغرة المقابلة توجد بعض العبوات المشتعلة, وذخيرة, كما ستجد عند احد الأركان بخاخ علاج. جهز مفس بالعبوات والمسدس, وابدأ الهجوم . بعد ثلاث محاولات ناجحة ستقضي عليه. اللغز التالي مروع. تحتاج بصمة تعريف لتفتح الباب, لكن الحارس فقد الوعي. على اليسار باب ستجد سيفاً على الجدار. صوب عليه ليسقط. واستخدمه بعد ذلك على الحارس لتحص على البصمة. التقط البصمة وتوجه بها الى جهاز المسح لتفتح الباب.
    يوجد العديد من المنافع في الغرفة التالية, كما ستجد باباً يقود الى الممر التالي. ستصل في النهاية الى غرفة بفتحة على ارضيتها. افتح البوابة الأرضية وصوب على الكابل لتتمكن من الوصول الى الأسفل.
    بعد ان تصل الى اسفل الحبل, غير المنظور للشخص الأول وجهز سلاحك. صوب على القفل واقفز لداخل الممر الجديد. تقدم نحو اليسار, عند نهاية الممر ستهاجمك عدد من الوحوش, تخلص منهم والتقط الصفيحة عند نهاية الممر, وضعها قرب الباب, ثم صوب عليها من مسافة بعيدة لتفتح الباب. اصعد للسلم لتجد غرفة رقم 943 .


    يتبع...
    الرجاء عدم الرد

  9. #8
    الفصل السادس
    الحلقة الأولى

    محبوس داخل غرفة ستحتاج الظلام بعد قليل. في البداية يجب ان تقترب من سارة ليظهر الضوء. ثم تعود الى الظلام مرة اخرى. اغمض عينك وابحث في المكان شبح ذيو يشير الى الصفيحة على الجدار. انظر الى الجريدة. سارة؟ اغمض عينيك مرة اخرى لتجده يشير الى فوتوجراف.
    كرر هذه المحاولة لتجده يشير الى مقبض باب وقارورة عطر.
    بعد ذلك للمحاولة الأخيرة لتجد الخزانة التي يصدر الضوء من اسفلها ( قد تضطر للنظر الى الأسفل ). افتح الخزانة واغمض عينيك من جديد. سيفتح ذيو لك الطريق.
    ستحصل على رسالة لتقرأها, تشبه الأحجية, وعدسات يجب ان تحتفظ بها ( هذا يعني انك ستستغني عن كل شيء في البدلة ).
    عد الى الغرفة 943 وجهز المصباح والعدسات. استخدم العدسات لتظهر لك الرموز المعلقه على الجدار لتفتح الباب.
    ستصل الى كهف كبير. يوجد هنا عشين على جانبي المكان. تخلص منهما بسرعة ثم استقل الرافعة واتجه الى المنحد على اليسار.
    انزل الشوكة وتقدم الى اسفل الجسر الحديدي ثم ارفعها للأعلى ادهس الوحوش التي تعترض طريقك. يمكنك الأن تخطي الجسر مع الشوكة وتقدم الى الممر الى المنطقة التالية.


    الفصل السادس
    الحلقة الثانية

    عند نهاية الغرفة التالية, ستجد اربعة صناديق مخزنة بالأعلى. تقدم بالرافعة للجهة اليمني, انزل الشوكة وادخلها اسفل الجانب الأيمين وارفع لتكون منحدراً. ترجل من الشاحنة التي تمسك بالمنحدر وارم الرافعة من القرب منك لتخرج العارضة التي تثبت المنحدر. سيظهر عدو بالمنطقة, بعد التخلص منه, انطلق لأعلى المنحدر بالرافعة وابعد الصناديق عن الطريق.
    بالجانب الآخر للسلسة التي توصل الى السياج توجد بعض الأقفال, لكن من الصعب الوصول اليها, وهي خيارية. يجب ان ترتب الصناديق وتقفز للأعلى لتتخطى المكان. داخل الغرفة الكبيرة التالية ستحصل على نص وستلاحظ وجود عشين, يجب القضاء عليهما بسرعه. استخدم الرافعة الأن لرفع صندوقين على الجانب الأيسر عند الدرج الصناديق للصعود. يوجد رافعة هنا على الجانب الأيسر توجد في المنطقة بالمنتصف وتسمح لك بتخطي المكان بإستخدام الرافعة. على الجانب الأخر من الغرفة ستجد رافعه اخرى. استخدمها لفتح جزءاً من الباب ثم استخدم الرافعة لفتح ما تبقى.
    الممر التالي يقودك الى مصعد يشتغل بمفتاح. يوجد باب بالأعلى يمكنك فتحه بمفتاح آخر. تقدم نحو اللوح لكن استعد للسقوط. يجب ان تركض بمكان بقعة الضوء الصادرة من المروحية قبل ان تستسلم.


    يتبع...
    الرجاء عدم الرد

  10. #9
    الفصل السابع
    الحلقة الأولى

    تسلق الحبل, لا يوجد امامك خيارات اخرى, يجب عليك تفادي بعش الحطام الذي سقط من الأعلى, في نهاية الأمر ستصل الى سيارة على اليسار يمكنك استخدامها. اصعد بالسيارة وتقدم للأمام. ستبدأ السيارة بالسقوط. بسرعة امسك بالحبل اضغط زر جراب المسدس لتخرج سلاحك. تخلص من الأعداء قبل ان يقتربوا منك ويبدؤوا بإطلاق السموم. عندما تصعد للأعلى ستسقط السيارة, لكن لايزان بإمكانك التسلق بأمان.
    القسم التالي صعب جداً اذا لم تستخدم استراتبجبة مناسبة, فقد تكون استنفذت جميع المؤن لديك اثناء تقدمك عبر منصة القطار, سيظهر القطار من كل مكان. اركض نحو الباب الكبير قرب الدرج. لتصل الى دورة المياه, توجد غرفة اصغر على اليمين فيها بغض المؤن. من السهل البقاء في الداخل والقضاء على الأعداء عند دخولهم. الوحش الذي سيظهر هو رامي السكاكين. لذلك يفضل ان تستخدم العبوات للقضاء عليه.
    بعد تنظيف المكان سيسمح لك الناجون بدخول السيارة. سيمسك الوحش بالسيارة ويقذفها من مكان الى آخر, لكن يمكن ان تكون قاتلة. عند احد اطراف السيارة سيظهر عدد من الأعداء الذين يحاولون التسلق. حاول التخلص منهم من مكانك, ثم تسلق واقفز على الحبل. تسلق للأعلى حتي تتمكن من الوصول الى الحبل على اليسار, ثم اقفز نحوه. الأن, زمع انها فكرة خطيرة, تسلق لأعلى الوحش وتقدم من خلاله لتعود الى الساحة.
    توجد سيارة بلون فيروزي يمكنك تسليكها. قد السيارة لأعلى المنحدر القريب منك, ومن هناك ستكون رحلة قصيرة للقصر. توجد بعض العبوات بالقلاب منك. استخدمها لتدمير الباب. بالداخل ستحصل على رسالة تفيدك بأن هدفك قد تغير ويجب ان ترفع مستوى رؤية الأطياف.


    الفصل السابع

    الحلقة الثانية

    ستحصل على رسالة عن جذور الشر. اذا اتبعت هذا الحل فقذ شاهدتها من قبل. ستظهر على شكل تشويش على الخريطة. توجد واحده بالقرب منك قد ترغب في تفقدها, جهاز للحصاد, تجدها على المسرح الكبير محاطة بثلاثة وحوش. بالقرب منها توجد عبوات ستفيدك بشكل كبير ( حيث ان التصويب ان يفيدك هنا ).
    تفقد الخريطة. هناك 11 موقعاً تجد عندها الجذور. معظمها ظاهرة ومن السهل الوصول اليها. انصحك بالوصول الى الجذور المشارة اليها بالرقم 11 وتجنب الجذور المشارة اليها بالرقم 8 الا اذا كنت من هواة الحصول على كل شيء. بعضها, مثل الثلاثة الموجودة بالمنتصف على اليسار تعطيك فقط نقطتان على كل واحد. لكنها سهلة ومجتمعة في مكان واحد. اذا كنت ترغب في الحصول على الرقم 8 اليك الطريقة: يجب ان تصمع العبوة لتفتح الباب. انزل لأسفل الدرج بالداخل, وانزل العصا المضيئة بالأسفل. انزل للأسفل. تحتاج لعصا مضيئة اخري لتنظف المكان. ستصل الى غرفة بها جذور. شغل الأله هنا عن طريق لوحة المفاتيح, اقذف عبوة ملتصقة نحو الأسطوانة, وبسرعه اضغط على الزر لتبدأ مرة اخرى. اذا نفذتها بالطريقة الصحيحة, فستدمر الجذور.
    بعد ان تصل الرؤية الى المستوى 30 عد الى القصر. يجب ان تستخدم منظور الأطياف لتجد 6 رموز داخل وحول القصر واستخدم العدسات لتشغيلها حتى تشع جميعها وتشاهد منظر لوحة على الأرض المضيئة.
    اربع منها بالخارج. واحدة قرب النيران الصغيرة ( اسفل, القصر على اليسار ). وواحدة عند الزاوية قرب ممر مدخل القصر. واخر خارج ( جنوب غرب ) الركن. والرابعه بالقرب من الدرج الحلزوني بالجهة الجنوبية للقصر, سيهاجمك الأعداء عند الأقتراب من هذا الرمز. الرمز خلف المكان الذي يأتون منه ( اسفل يمين ).
    الرمزان الاخيريان داخل القضر. الأول خلف اللوحة بالمنتصف. يجب ان تشعل اللوحة. والثانية داخل الغرفة ذات النفايات السوداء على الأرض. استخدم المصباح لتتقدم نحو الغرفة واقفز عبر الحافة ويمكك مشاهد من هنا ( اسفل يمين ).
    يمكنك الأن القفز عبر النافذة وتسلق الحبل, لكن قد ترغب في الصعود الى الأعلى. فوق السطح احد وحوش السكاكين سيكون بإنتظارك. استخدم العبوات للتخلص منه. استخدم طفاية الحريقلإخماد النار بعد ذلك يمكنك الصعود والوقوف على المنصة التي عليها الرموز المتوهجة واصعد للأعلى نحو التليسكوب, وجه التليسكوب نحو القمر لتحدد وجهتك نحو الفصل الخير.


  11. #10
    الفصل الثامن
    الحلقة الأولى

    ستحتاج الى ان ترفع مستوى رؤية الأطياف الى 75. اذا كنت قد رفعت الستوى الى 50, يمكنك تخطي المكان باستخدام خاصية تخطي الفصل. معظم الجذور في منطقة مفتوحة تعطيك نقطتين فقط.
    توجد واحدة بالجزيرة المرفوعة يظهر من الصعب الوصول اليها, ويجب ان تستقل السيارة الفيروزية بالقرب منك لتصل اليها عن طريق المنحدر.
    بعد ان يصل مستوى رؤبة الأطياف الى 75, توجه الى النقطة المشار عليها في الخريطة وارم عبوة على الجذور بالجهة المقابلة من الحاجز.
    اذ لم تكن تملك ما يكفي من مستوى رؤ الأطياف سترتد العبوة عن الحاجز. سيظهر مشهد قصير. ادخل واستخدم العدسات على الرموز الظاهرة على الجدار كما في السابق. سيفتح الطريق.
    لتتمكن من النزول يجب ان تصوب على الحبل ليسقط. تابع طريقك عبر الحافة وازحف واتبع طريقك حتى تضغط الزر.
    ستصل للجزء الداخلي من الكهف, وهو مصمم على شكل رمز العين الذي يبدو ان القدماء كانوا يحبونه. يوجد مصعد يعكل باستخدام العدسة والمصباح. سيأخذك الى غرفة لغز الرموز. خذ المنصة الصغيرة وضعها بحيث تحجب الشعاع بمنتصف الغرفة. سيفتح الباب.



    الفصل الثامن

    الحلقة الثانية

    اللغز التالي مخادع قليلاً. تريد استخدام الصندوق لحجب الضوء مرة اخرى, لكن يجب ان تضعه قرب مصدر الضوء لأنه سيدفعه بعد فترة وجيزة عند بدء التفاعل, هذا سيعطيك نافذة صغيرة لتركض نحو المنصة على اليسار, اصعد على المنصة, لتصعد للأعلى عندما يتحرك الصندوق. تسلق لأسفل الحبا وابدأ بالركضلتصل الى الحافة, ثم تقدم نحو مجموعه الحبال التالية واقفز من حبل لآخر.
    عندما تحمل العلامة في الغرفة التالية ستسقط بعض الشعل وتسد طريقك. خذ معك العلامه وتقدم الى ممر الأشواك, هناك اشعة تخرج من جانب الطريق. حرك العلامة لجهة اليمين عند الحزمة الأولى, ثم عند اليسار عند الثانية, ثم اليمين مرة اخرى لتفتح الاب وتدخل من خلاله.
    لغز اخر هنا. احضر العلامة واستخدمها لسد الحزمةالأشعاعية على اليمين لتوقف الممنصة. استخدم هذه الطريقة لتوقيت تحركاتك لتجنب تسلق الحبل لأسفل والتقط قطع الخشب من داخل الكهف. اشعل الخشب باستخدام الشعلة بالخارج واستخدمها لحرق الأخشاب التي تسد الطريق. هذا تلميح للغزل التالي. اتسحب الشعلة عبر الغرفة حتى تصل الى المكان المشار اليه, ستعمل الآلة. الآن اسحبها للخارج, التقط قطعة خشب واشعلها. الآن اشعل مركز الشعلة واركض للجهة المقابلة قبل ان تحترق. عندما تسقط ستصعد منصة وتنقلك لأعلى.


    الفصل الثامن
    الحلقة الثالثة

    يوجد المزيد من الحبال لتتسلقها, بعد ذلك ستصل الى اللغز التالي. خلافاً لمل سبق هذه اللوحة قابلة للإشتعال. ستحتاج لإستخدامها كشعلة لتضيء طريقك في المتاهة المظلمة. خلال ذلك يجب ان تحجبالأشعة ( اي منها سيفعل ) بقدر المستطاع. هذا سيةقف هبوط السقف. سيلزمك عدة محاولات حتى تتمكن من الوصول الى الى الباب بالجهة المقابلة. هنا منحوتة صخرية على اساس خشبي. التقط احدر المشاعل واشعل القاعدة. لتحصل على المنحوتة. خذ الششعلة عبر الطريق الذي اتيت منه الى هنا. الطريق مغلق الآن, لكن هناك احجية, امسك الشعلة امامك وارجع 6 خطوات لتلاحظ ان النار تميل. استخدم المنحوتة لتحطم جدار الكهف.
    لقد عدت للخارج الآن. الوقت يمضي. هناك شاحنة بانتظارك مشار اليها في الخريطة. توجه نحوها. ستواجه عدة مواقف خلال هذه المرحلة. لا توجد استراتيجية هنا فقط انظر للخريطه وتابع تقدمك.
    عندما تصل الى المتحف لا تخرج من المركبة حتى تدخل المبنى وتصل لأبعد نقطة تستطيع المركبة الوصول اليها. في الغرفة التالية يوجد باب مرآب كبير للغرفة 943. توجد بعض الذخيرة داخل الخزانة. صوب على القفل لتفتح الباب. كرولي بالداخل مع سارة. تخلص منه بالتصويب على رأسه. لل يوجد قتال محلي هنا, اتبع التعليمات التي تصل اليك.




  12. #11

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter