السلام عليكم

هذي اول مشاركه لي في هذي المنتدى الراااااااااائع ........
ومشاركتي عبارة عن قة بعنوان (( ديمتري )) واخليكم مع القصة ...............




((((( ديمتري )))))


عندما تكون جالس وحدك في بيت كبير ذو جدران عالية ذهبية اللون و الارضية مفروشة بذالك البساط الاحمر . وانت تعلم لا يوجد احد غيرك انت و الخدم .
وانت جالس عند طاولة الطعام الطويلة ذات اللون البني الفاخر تاكل العشاء على ضوء الشموع بملل فلا احد يوجد معك سوى خادم يقف خلفك ليتلقى منك الاوامر وانت تلتفت يمينا و يسارا ...ثم تعود لتكمل عشاءك ..........
هكذا بدأ صديقنى كلامه :-
-::::::الشخصيات ::::::-
اسم صديقي ( دميتري ) :-
وهو شاب وسيييييييييييييييم جدا
شعرة اسود
وكان ابيض
ولديه جسم رياضي
وهو مليونييير
وعمرة 18 سنة
ولديه عيون زقاء جميييلة .
-----------------------------------
جاك :-
شعرة اسود
جسمه راااائع
عيناه رمادية
عمرة 18
ابيض اللون .
--------------------------------
جورج :-
شعرة اشقر
جسمة جمييل
عيناه خضراوتان
عمرة 18
ابيض اللون .
----------------------------------
اسمها : آنى
العمر :18
الشعر :اشقر طويل
العيون :خضراء
الجسد : رشيقة
----------------------------------
اسمها :بيث
العمر :18
الشعر: احمر قصير
العيون : دمادية
الجسد : رشيقة

عندما انتها دمتري من العشاء ثهب الى غرفته لينام بعد ما ان خرج ذلك الخادم الغامض الذي تظاهر امامه دمتري انه نائم لكي يخرج من الغرفه .ما ان خرج ذلك الخادم الذي يدعى ( سبيستيان ) قام دمتري من سريرة بهدوء وخرج من غرفته ليعرف مصدر ذلك الصوت الذي يسمعه كل ليلة وهو ياتي من وسط الظلام في تلك الغرفة الممنوعة فلا احد يصتطيع دخولها الا سبستيان وطالما تحدث الناس عن تلك الاصوات التي تاتي من داخلها في اخر ذلك القصر المرعب وفي كل ليلة كان تلك الروايات تتردد في اذنة حتى قرر ان يتبع سبستيان حتى يرى تلك الغرفة ... وكان يمشي ببطئ حتى لا يحس فيه سباستيان ولكن عندما مرة دمتري بجانب مزهرة سوداء طويلة وبهى زهور حمراء جورية يانعة اسقطها و هو لا يعلم ..فانتبه سبستيان ولكنه كان يريد ان يفاجئ دميتري لانه يعلم ان دمتري يريد ان يدخل الغرفة .. فاسرع في خطواته وابتعد عن الغرفة ... وفجأه اختفى ذلك الصوت الصادر من تلك الغرفه (وقبل ذلك ) عندما وقعت تلك المزهرية ابتعد دمتري خلف الحائط والان نظر دمتري للمكان الذي كان يمشي فيه سبستيان فلم يره فخرج من وراء الحائط وقال : اين ذهب ذلك الابله انه سريع جداا ؟؟ فرد صوت من ورائه وقال :
(((((((( الان ادريد الردود لاعرف هل تريدون التكملةام لا )))))))))))))))))))))))