مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9
  1. #1

    ::!!:: الحل الكامل .. Saints Row ::!!::

    بسم لله الرحمن الرحيم

    هاهى شركة THQ تقدم لنا رائعة أخرى من روائعها المتعددة .. هدية لمحبى ألعاب الأكشن .. اعتبرها البعض شبيهة بسلسلة Grand theft auto حيث تقوم على نفس الأفكار التى تصب فى بحر عمليات العنف وماشابهها .. اللعبة بمنظور الشخص الثالث كمعظم ألعاب الأكشن المعروفة وقد صدرت على جهاز Xbox360 و حازت على إعجاب الكثيرين .

    ===========================
    الحل الكامل للعبة Saints Row
    ===========================
    البداية++------++

    عندما تبدأ اللعبة قم باختيار (( لعبة جديدة )) من القائمة الرئيسية ، ومن ثم قم بتكوين الشخصية الرئيسية أو كما نسميه البطل مثلما تشاء .. يمكنك أن تضيف للبطل ماتحب أثناء متابعة المراحل مقابل دفع بعض النقود ... لكن تأكد من عدم فقدك للكثير !! ، عندما تنتهى من تكوين الشخصية ستشاهد مشهداً يمكنك ألا تنهيه وذلك بالضغط على زر y .. على كل حال ماستراه فى المشهد هو التالى .. البطل يسير فى أحد الشوارع بالمدينة وتراه يقف بجوار سيدة حسناء .. ثم تبدأ معركة بين عصابتين من عصابات المدينة ! ، فور هدوء الموقف يقرر بعض الأفراد إطلاق النار على الجميع وفجأة تشعر ببندقية توضع بجوار رأسك وأحدهم يقول (( مكان خاطئ )) و (( توقيت خاطئ )) ثم يتحول كل ماتراه للون الأسود وتسمع طلقاً نارياً لكنه ولحسن الحظ صوت (( تروى )) و (( جيليوس )) ينقذان حياتك ، عندما تستعيد التحكم فقط اتجه إلى المنطقة الأرجوانية اللون لترى مشهداً آخر ومن ثم تبدأ أولى مهامك .


    Cannonized
    ++--------------++

    تعتبر تلك المهمة هى الأسهل على الإطلاق طوال فترة عمر اللعبة ، الأمر غاية فى البساطة كل ماعليك فعله هو القتال .. الآن قم بتحطيم من تراهم أمامك حتى تصل بهم إلى مرحلة عدم القدرة على الوقوف مجدداً .. إذا حصلت على كمية جيدة من المال سيكون بمقدورك الحصول على أحد المساعدين .



    Back to Basics
    ++----------------++

    الآن وقد حصلت على مبلغ من المال اذهب لشراء بندقية .. فستحتاج إليها كثيراً ، ومن ثم عليك الحصول على سيارة (( كل ماعليك فعله هو الذهاب ناحية السيارة والضغط على زر y )) .. فى تلك اللعبة يبدو معظم الناس فى حالة من الرعب لذا لا تقلق من مقاومتهم لك ، ومن ثم اتبع الخريطة إلى حيث عليك الوصول ومن ثم قم بقتل الجميع .. سيقوم (( تروى )) بمساعدتك على ذلك ، بعدما تنتهى ستجد نفسك بجوار سيارة ذات لون أصفر باهت .. خذ تلك السيارة واتبع الوميض الأزرق على الخريطة ، هذه البناية تساعدك على التخلص من كره العصابات لك ! بينما تقود سيارتك لربما يتم مهاجمتك من قبل بعض أفراد العصابات ، يمكنك تجاهلهم أو محاولة قتلهم للحصول على بعض النقود .. فى النهاية دع (( تورى )) ينزل من السيارة عند (( Freckle Bitches )) .. لن يهاجمك أحد أثناء فعل ذلك ، الآن قد إلى الدائرة الزرقاء لكى تكمل المهمة بعد ذلك سيتصل بك (( جيليوس )) ليخبرك ببعض الأمور حيث يمكنك الآن الحصول على مكان لتخزين السيارات وكذلك حفظ اللعبة .


    Reclamation
    ++---------------++

    هكذا يمكننا القول بأن اللعب الحقيقى قد بدأ !! فها أنت الآن تبدأ أولى مهامك فى حياة العصابات .. أول شئ عليك فعله هو التأكد من أنك تمتلك ذخيرة كافية ، توقف عند محل الأسلحة بعدما تأخذ (( تروى )) و (( جيليوس )) ومن ثم اتبع الخريطة للمنزل الآمن حيث ستجرى أولى المعارك ، عندما تصل إلى المكان المحدد ستلاحظ أن 4 عصابات فى قتال مستمر !! .... لا تقتل أى شخص يرتدى الملابس الارجوانية فهؤلاء من يساعدونك ، الآن تأكد من أنك قد أنهيت كل من فى المكان وذلك لأانك لو تركت أحدهم حياً فسيخرج من خلفك وستندم كثيراً !! .. يمكنك أيضاً تفجير بعض البراميل لكن لا تقف قريباً منها فقد تنهيك !! بعدما تنتهى من قتل الجميع خذ أول سيارة ذات أربع أبواب تجدها أمامك بأقصى سرعة حيث سيكون عليك الهرب من رجال الشرطة .. الآن دع (( تروى )) و (( جيليوس )) ينزلون بجانب الكنيسة ثم اذهب للاستماع إلى خطبة صغيرة حول بعض الأشياء المهمة فى حياة العصابات !! لو كنت قد جربت الديمو الخاص باللعبة فبالتأكيد كنت قد انتهيت هنا ! لكننا لم نبدأ بعد .



    يتبـــع

    الرجــاء عدم الرد


  2. ...

  3. #2
    Stuffing the Ballot
    ++--------------------++

    لن تبدأ تلك المهمة قبل السيطرة على الخريطة بشكل كامل والتخلص من كره العصابات لك .. على كل حال ستفهم مايحدث على فترات .. الآن لكى تستعيد (( جوليوس )) سيكون عليك مساعدة أحد الرجال وهو يدعى (( مونرو )) .. يجاول هذا الرجل إقناعك بأنه صادق لكن (( لا تصدقه )) .. يخبرك هذا الرجل بأنه عليك القيام بالكثير من الأعمال الرهيبة !! مثل وضع حافلة على مسار القطار وفى حقيقة الأمر لا يجب عليك التفكير بكل هذا فقط قم بعمله لكى تستعيد (( جوليوس )) .. لديك دقيقة للقيام بهذا الأمر !! لذا عليك الانتهاء منه بسرعة .



    Hail to the Chief
    ++--------------------++

    وصلنا إلى أكثر المهمات إحباطاً لأى لاعب ! وذلك لانها تبدو غاية فى السهولة من الوهلة الأولى لكن كن متأكداً مما أقوله لك (( إنها غاية فى الصعوبة !! )) .. فور بداية التحكم تأكد من ذهابك للحصول على الكثير من الأسلحة والقنابل فستحتاجها بالتأكيد ، والآن قم بالحصول على سيارة أقل مايقال عنها أنها قوية وسريعة ويفضل أن تكون سيارة إحدى العصابات .. قف فى الدائرة وكن مستعداً للعمل باستخدام الصاروخ !! .. اقترب من الحافة وانتظر قليلاً ، بينما ترى أعداءك ستلاحظ وجود سيارات الشرطة ! انتظر لحين وصولهم للتقاطع ومن ثم ابدأ الإطلاق .. بعد تفجير كل السيارات باستخدام الصواريخ أو القنابل إن لم يبقى معك بقية من الصواريخ عد مسرعاً إلى سيارتك ، وانطلق بها مسرعاً فعليك الهرب .. لن تستطيع فعل أى شئ فى حال اقتربت سيارتك من الانفجار لكن كن متأكداً من عدم إصابة زميلك لأنه لو مات تنتهى تلك المهمة بالفشل .. ربما تعيد الأمر 5 مرات متتالية ، وفور انهائك للمهمة ستحصل على 5000$ .



    Salting the Earth
    ++------------------++

    تأكد من حفظك للعبة قبل البدء فى تلك المهمة .. ستتلقى مكالمة من (( هوجوز ألديرمان )) الذى سيحدثك عن القديسين وأنهم قد أصبحوا يمتلكون المدينة !! لذا من الأفضل التوصل لحل سريع لذلك الأمر ، سيخبرك بأن (( جوليوس )) معه وهو مستعد للخوض فى بعض الأمور الشرسة !! عندما تبدأ المهمة سترى نفسك فى قارب ومشهد يريك كيف هى حياة أفراد العصابات الأخرى أو كيف تحولت تحولاً كبيراً .. ! والأهم من ذلك أنك سترى (( جوليوس )) فى محاولة للهرب ! وبينما تقف أنت على اليخت سيحيط بك بعض الرجال ويخبرك (( هوجوز )) بأنك لن تغادر هذا المكان حياً على الإطلاق .. بل ويشكرك كثيراً على مساعدتك له من أجل الوصول لهذا المكان ! فجأة .. ضوضاء كبيرة وانفجار أكبر ! أدى إلى موتك لحن لحسن الحظ أنك قد قمت بحفظ اللعبة من قبل ... (( ستفهم كل شئ بمجرد تجربتك للعبة )) .

    Aisha's Favor
    ++----------------++

    أظن أنه كان يجب تسمية تلك المهمة بالمعقل !! لكن أياً تكن التسمية فالجزء الأول منها غاية فى السهولة خصوصاً إن كنت تمتلك سيارة قوية .. قبل البدء احصل على بعض الأسلحة والمتفجرات إن أردت ذلك !! الآن ابق فى الدائرة الحمراء الخارجية !! عندما تصل إلى البناء ستعلم بأن فتيات قد اختطفن وعليك الوصول إليهن مسرعاً .. (( ومن دون أن تصيبهن )) .. عندما تصل إلى الباب ستعلم بأن مفتاحه الخاص فى مكان آخر وعليك الذهاب للحصول إليه (( دوامة !!!! )) .. عندما تصل إلى ذلك المكان قم بإلقاء بعض القنابل لإنهاء الجميع بسرعة المهم أن تقتل الجميع لتحصل على ماتريده ! عندا تعود مرة أخرى إلى مكان الفتيات اخرجهم وقد بهم سيارة من ذات الأربع أبواب وعد إلى الكنيسة .



    The Kingdom Come
    ++------------------++

    * تبدو تلك المهمة - كالكثير من المهمات داخل اللعبة - سهلة كثيراً .. لكن تأكد من أنك قد حصلت على قاذف صواريخ وبعض القنابل ، الآن اركب السيارة وقدها إلى حيث يقع مرآب السيارات .. عندما تخرج منه قد بحذر شديد فأى اهتزازة كافية لتفجير القنبلة ! .. الآن اقتل من كان يلاحقك بسرعة وذلك لأن الوقت يلاحقك .. عندما تصل إلى مفترق الطرق لا تضطرب ! فقط انزل من السيارة وحرك الشاحنة إلى الأمام ومن ثم عد إليها بسرعة .. ملاحظة : سيكون لديك بعض الوقت المتبقى *



    يتبـــع
    الرجاء عدم الرد

  4. #3
    Always use Protection
    ++------------------------++

    * بعدما تقاطع عشاءهما الغرامى .. سيكون عليك أن تحطم 4 سيارات ، اذهب إلى العلامة الزرقاء ومن ثم اتجه إلى أقرب بقعة حمراء بجانبها ، قم بإطلاق النار على السائق إن تمكنت من ذلك وإن لم تتمكن فقط قط بإطلاق النار على السيارة ... سيساعدك زميلك على ذلك ... عندما تنتهى من قتل الجميع اذهب إلى الممر الخلفى وقم بقتل جميع الحراس هناك .. بعدما تنتهى من ذلك إتجه إلى المبنى وقم بإخراج جميع الناس منه ، عندما تنتهى من قتل كل من تراهم أمامك بالأسفل اتجه إلى الطابق العلوى وافتح الباب لتجد أمامك بعضاً ممن يستحقون القتل .. بعدما تنتهى منهم اتجه إلى الغرفة المجاورة وكرر نفس العملية *



    Best Laid Plans
    ++---------------++

    * قبل البداية فى تلك المرحلة ستواجه أمراً ما يعد سهولة مفرطة !! حيث سيكون عليك التوجه إلى أحد الأماكن وقتل كل من بالداخل بسهولة ويسر ! ....... الآن لنعد إلى مانحن بصدده .. قد السيارة إلى حيث ستبتاع بعضاً من الأسلحة الضرورية ، تأكد من إكتمال ذخيرتك وبعضاً من القنابل وإن كان بإمكانك ذلك فاحصل على بعض الصواريخ ! الآن عد إلى السيارة وقد إلى حيث المنطقة الزرقاء حيث ستجد بعضاَ ممن يستحقون القتل (( كالسابق إن كنتم تفهموننى )) .. اتجه إلى داخل المبنى واقتل الجميع فى المنطقة الأمامية .. ومن ثم اهبط إلى الأسفل لمساعدة بعضاً من أصدقائك .. الآن عد إلى سيارتك واخرج بسرعة لاقتناء سيارة أسرع لأجل العودة إلى الكنيسة (( لديك بعض السمعة السيئة )) *



    Green with Envy
    ++-----------------++

    * الجزء الأول من تلك المرحلة قد يكون عديم الجدوى ! لكن الجزء التالى سيكون أصعب بعض الشئ .. اتجه إلى الأستديو وعندما نصل إلى هناك اسحب قائد السيارة وخذ مكانه ! ومن ثم خذ (( تونيا )) للتسوق وماشابه وعندها تصبح المرحلة مملة حقاً خصوصاً مع الوقت القصير المحدد للوصول إلى الأماكن المرجوة ..... الآن سيكون عليك الهرب من قبل البعض لكن كما أوصاك (( جوليوس )) - من دون إيذائهم - لذا سيكون عليك أن تسير بسرعة قصوى وحتى فى الإتجاه المعاكس لكى تعطيهم فرصة الإصطدام بالسيارات القادمة فى الإتجاه الآخر .. عندما تستطيع الهرب منهم عد إلى (( توني )) .. عندما تصل إلى هناك تقوم بمعاملتها بطريقة لا يرضاها (( تونى )) لذا ستنشب بينكما معركة !!! (( انتبه لأنه يحمل بندقية )) .. قم باستعمال بندقية ذات تأثير قوى لإحداث أكبر الأضرار ... (( مشهد )) *


    Third Street Vice Kings
    ++----------------------++

    * تلك المهمة قد لا تبدو ممتعة لكن !! لنبدأ ! .... الآن عليك ابتياع الكثير من البنادق .. والهدف ؟! أن تسترعى انتباه الشرطة بأكبر قدر ممكن .. عندما تبدأ بعض السيارات بتتبعك اتجه إلى المربع الأحمر على الخريطة وابدأ بقتل جميع أصحاب المحلات هناك .. ومن ثم اتجه إلى المنطقة المحددة على الخريطة الصغيرة ثم ابتع البقعة المضيئة إلى حيث سيكون عليك استخدام بعض القنابل اليدوية للانتهاء من بعض العوائق .. ومن ثم سيكون عليك الحصول على (( بلدوزر )) لإسقاط أحد التماثيل *



    Round Peg, Square Hole
    ++-----------------------++

    * واحدة من المهمات الممتعة وأكثرها مرحاً ! (( بالنسبة للبعض فأنا لا أحبذ مثل تلك المهمات )) .. عندما تدخل إلى سيارة (( جونى )) اطلق قاذفة الصواريخ !! wow ! .. يتحدث معك (( جونى )) طوال الطريق عن (( ايشا )) ويظل يثرثر ويثرثر !! الآن عندما تصل إلى المكان المحدد حاول إطلاق أحد الصواريخ بحيث يصيب جميع من فى السيارة .. عندما تصل إلى المحطة التالية حاول الإطلاق قبل الوصول بقليل لكى تقتل الجميع معاً وإلا فسيكون عليك قتلهم فرادى وليسوا مجتمعين .. المحطة التالية غاية فى السهولة فما عليك سوى أن تصوب على إحدى السيارات والمحطة الرابعة كالسابقة تماماً فكل ماعليك هو أن تصوب على السيارات بشكل أساسى .. وأما المحطة الخامسة فهى الأكثر متعة فما عليك سوى أن تصوب على السيارات ذات اللون الأصفر فور ظهورها أمامك .. الآن تخلص من السمعة السيئة ومهد الطريق لـ (( جونى )) لأن سيارته قد لا تحتمل وإن تم تدميرها فستنتهى المرحلة ! الآن قم بتدمير سيارات العصابة المعادية وكذلك سيارات رجال الشرطة التى تتبعك *



    For King and Country
    ++----------------------++

    * تلك المهم ستحتاج لبندقية والكثير من الذخيرة .. تبدأ المرحلة بقيادتك لإحدى السيارات ! وعليك أن تقودها بسرعة فهناك شخص يصارع الموت بينما تقود أنت !! عندما تصل قم بإنهاء كل من تجدهم أمامك للوصول مسرعاً إلى حيث يوجد (( كينج )) وخذه إلى سيارته حيث ستكون أنت وهو بأمان .. بينما تقود سيكون عليك الانتهاء من بعض السيارات المطاردة لك .. ببساطة قم بالتصويب باتجاه قائدى تلك السيارات للانتهاء مسرعاً منهم .. عندما تقتل الجميع سيكون عليك أن تجد (( وارين )) وبسرعة ! سيكون فى سيارته الرياضية لذا فمن السهل أن تصدمها وتقتله .. عد مسرعاً إلى الكنيسة واحذر من بعض الأعداء على طول الطريق *



    يتبع
    الرجـاء عدم الرد
    اخر تعديل كان بواسطة » Ķiήġ Ěvił في يوم » 06-07-2009 عند الساعة » 16:59

  5. #4
    All the King's Men
    ++---------------++

    * يجب أن نذكر فى البداية أنه قبل تلك المرحلة توجد مرحلة قد لا تستحق الذكر لأنها غاية فى السهولة .. حيث سيكون عليك فقط أن تطلق رصاصة على كل سيارة ! ...... أما الآن فنحن على موعد مع إنهاء الثلث الأول من اللعبة بكاملها .. الآن أنت بداخل سيارة (( كينج )) وكذلك معك (( جونى )) .. قد السيارة إلى حيث توجد العلامة الزرقاء .. والتى سيتوقف عندها جونى ليدخل ويجلب (( ستيفان )) .. الآن يجب عليك ان تقود بسرعة لأن الشرطة تلاحقك وإذا أصيب (( ستيفان )) تنتهى المرحلة حيث أنه يجب أن يظل على قيد الحياة لتحصل منه على معلومات مهمة أو بالأحرى (( الكود السرى )) .. عندما تصل إلى المكان المطلوب أوقف الشاحنة .. يجب عليك أن تعلم أن الأعداء هم المربعات الحمراء على الخريطة وعليك قتلهم جميعاً بلا استثناء .. يفضل استعمال (( shotgun )) حيث أنها الأكثر تأثيراً فى ذلك الموقف .. بعد الانتهاء من قتل جميع أعدائك استخدم المصعد للصعود إلى أعلى حيث تعثر على (( تانيا )) .. اتجه إلى العلامة الزرقاء وعند الوصول إليها سيبدأ أحد المشاهد *



    Crack Down
    ++------------++

    * تبدأ تلك المرحلة بتتبع الومضة الزرقاء .. يفضل أن توقف سيارتك على بعد مناسب لبدء غطلاق النار على الحراس من مسافة جيدة - يمكنك إتباع أى استراتيجية أخرى - قبل التوجه إلى الغرفة التالية جهز البندقية .. استمر فى إطلاق النار على الحراس وتراجع فور رؤيتك بعضاً مما يحمل القضيب الأحمر فوقه .. بعد الانتهاء اتجه إلى سيارتك مباشرة وقد نحو المنطقة التالية على الخريطة ، ادخل من الباب الخلفى دون محاولة قتل الحراس (( فهذا أفضل )) وأطلق النار على بعض المعدات بالداخل *



    the Missing Shipment
    ++--------------------++

    * ادخل إلى سيارتك وقدها نحو مكان الشاحنة المتواجد على الخريطة .. أحدهم سيحاول أن يطاردك لذا اخرج من الشاحنة وجهز قاذف الصواريخ - إن كان لديك - عندما تبدأ السيارات فى مطاردتك صوب تجاه السائقين أو فجر السيارات نفسها باستخدام قاذف الصواريخ .. ومن ثم عد إلى حيث تتواجد الشاحنة وقم بحمايتها أو اجعل نفسك قريباً منها قدر الإمكان *



    Trojan Horse
    ++-----------++

    * تبدو تلك المهمة صعبة بعض الشئ .. بداية اتجه نحو أقرب شاحنة وخذها ! كما تأكد من إمتلاء البندقية بالذخيرة لأنك ستحتاجها حقاً !! .. عندما تصل إلى المكان المطلوب يمكنك استخدام أى سلاح لتنتهى من الجميع وبينما تتقدم إلى الأمام يمكنك استعمال (( molotov cocktail )) كطريقة أسرع فى القتل ! عندما تصل إلى الباب الخلفى ستجد بعضاً ممن يجب عليك قتلهم ! لكنهم سيموتون على أية حال فتلك المهمة تعد صعبة بالمقارنة مع باقى مهمات اللعبة ! لكنها بالنهاية لا تستحق أكثر من 5/10 كدرجة صعوبة كلية *




    McManus says Hello
    ++---------------------++

    * بعد الانتهاء من تلك المهمة ستحصل على نوع جديد من البنادق كهدية ! عندما تقود سيارتك إلى الحى الأيمن (( المكان المقصود )) قم بالصعود إلى المبنى عن طريق سلم النجاة .. قم بإجتياز قطعة الخشب فى الأعلى وتابع الصعود إلى حيث ترى الوميض الأزرق .. انتظر لكى يصبح كل اثنين من أهدافك معاً وابدأ أولاً بإطلاق النار على الرد الذى يرتدى المعطف الشبيه بريش الطاووس .. هذا الأمر سيسبب الكثير من الفوضى وربما أكثر مما تتخيل لذا قف بعيداً عن الحافة ببضع أقدام وابدأ فى إطلاق النار بهدوء وحكمة ... الأمر يبدو صعباً لكنه لا يعد مستحيلاً .. فقط تذكر ألا تقترب كثيراً من الحافة وإلا فستصاب *

    يتبــع

    الرجاء عدم الرد

  6. #5
    Meeting Orejuela
    ++---------------++


    * ادخل إلى سيارتك وقدها على الطريق المحدد .. أثناء السير ادخل إلى (( سيمى )) وابدأ السير .. لا تطلق النار فقط استمر بقيادة السيارة .. بعضهم غاية فى الخطورة ويستطيعون تحقيق أكبر قدر من الخسائر فى أقل وقت ممكن .. (( ديكس )) سيقوم بإطلاق النار بقدر الإمكان .. عندما تعود إلى الكنيسة يمكنك أن تخرج وتقتله بسرعة *



    Strength in Numbers
    ++---------------------++

    * يجب أن تحصل على قاذف للصواريخ قبل البدء بتلك المهمة .. فور البدء لا يجب عليك الذهاب لأى مكان فما عليك سوى استخدام إحدى البنادق وانتظار وصول سيارات العصابات التى سيكون عليك التخلص منها بما فيها ! كما سيكون عليك أن تبدل بين جانبى الكنيسة لحمياتها .. وادخر قاذف الصواريخ فستحتاجه فى النهاية .. عندما يقرر (( فكتور )) أن يقحم نفسه فى المعركة قم بإطلاق صاروخ على شاحنته للانتهاء منه سريعاً .. *



    Possession with Intent
    ++------------------------++

    * تبدو تلك المهمة سيئة وتوحى بالكآبة بعض الشئ ! الآن قد السيارة واذهب إلى مرآب السيارات .. قد بسرعة لكن بحذر إلى المكان المطلوب .. وكن مستعداً للبدء فى وقت مسل !! مسل بحق ! .. الآن أخرج بندقية أو حتى مسدس عادى وابدأ فى قتل رجال الشرطة الذين يظهرون أمامك .. عندما تقتل منهم عدداً لا بأس به خذ شاحنة وقدها فى وسط المدينة ! وهنا يبدأ المرح الحقيقى .. الآن أنت مطارد من قبل الكثيرين ! الأمر ليس سهلاً كما تتخيل فهو فى غاية الصعوبة .. اتجه إلى مرآب السيارات مباشرة ... (( لن تنجح فى هذا الأمر من أول محاولة ))




    House Call
    ++--------------++

    * تبدو تلك المهمة أكثر إمتاعاً وسهولة من سابقتها .. قد مباشرة إلى القصر .. قاتل كل من تراهم أمامك للوصول إلى الباب الخلفى ومن ثم مر إلى الداخل .. عندما تدخل تجول فى دهاليز القصر مع قتل كل من تراهم أمامك مجدداً .. ومن ثم اصعد إلى أعلى مباشرة إلى (( انجيلو )) .. وقم بقتله لبدء الجزء التالى من المهمة .. فور البدء أخرج بندقية وابدأ فى قتل قائدى السيارات التى تراها أمامك *



    What Goes up
    ++--------------++

    * فور البدء ستقود سيارة (( ديكس )) إلى المطار مباشرة .. الآن أخرج قاذف الصواريخ واطلق النار على السيارة القادمة .. ومن ثم أطلق على السيارة التى تليها ، انظر إلى الأعلى وستجد شخصاً يقف بجانب برميل أبيض .. أطلق على البرميل (( بأقصى سرعة ممكنة )) .. ومن ثم اقتل الشخص الآخر .. الآن لا تهتم بالإطلاق على الطائرة بقدر اهتمامك بإنهاء الرجال أولاً ومن ثم اخرج قاذف الصواريخ واطلق على الطائرة .. الصاروخ لن يسبب ضرراً كبيراً بها لذا استخدمه عدة مرات *




    Stacking the Deck
    ++----------------------++

    * هذه المهمة غاية فى السهولة فكل ماعليك فعله هو إخراج بندقية وقيادة سيارتك للمكان المحدد والباقى لا داعى لذكره ! *

    Samson's Surprise
    ++-------------------+

    * هذه المهمة محبطة فى كثير من الأحيان .. الآن احصل على سيارة سريعة نوعاً ما .. وركز على الإطلاق على السيارات أمامك والبقاء على مسافة ليست بالبعيدة بينك وبينهم .. لأن الطريقة الأسهل هى تفجير السيارات بقدر الإمكان .. *



    يتبـــع

    الرجاء عدم الرد

  7. #6

    Guardian Angel
    ++-----------------++

    * هذه المهمة كما سواها من المهمات لا تبدو صعبة كثيراً .. لكن تأكد من أن لديك ذخيرة كافية لأنك ستحتاجها .. الآن سيكون عليك أن تبحث عن أحد الأبواب ! وقبل الدخول قم بإلقاء قنبلة (( مولوتوف )) .. الآن اعبر الجراج إلى حيث الوصول إلى الحجرة الخلفية .. أخرج مسدساً وقم بقتل جميع الرجال .. ومن ثم سترى رجلاً ذا علامة خضراء هذا (( دانى )) .. فور قيامك بقتل جميع حراسه الشخصيين .. سيحاول الهرب من خلال سيارة (( لين )) .. (( ملاحظة / أنت لا تود قتل دانى )) .. الآن استقل سيارتك وتابع سيارة (( لين )) ولا تحاول قتلهم .. وبعدها سيطلب منك أن تفقد سيارتهم ولا تتابعهم ! فقط قد فى الاتجاه الخلفى ...... (( أمر غريب لكن عليك القيام به )) *




    Escort Service
    ++--------------++

    * ستحتاج للكثير من الذخيرة فى تلك المهمة .. ابدأ تلك المهمة بالقفز إلى أقرب سيارة وقد إلى المكان المقصود .. عندما تصل إلى أول شاحنة حاول أن تجعل نفسك بين سيارات الشرطة وبين الشاحنة من الطرف الآخر وابذل كل جهدك لتحقيق أكبر الخسائر عن طريق قتل قائدى السيارات لإيقافها تماماً عن الحركة .. بالنسبة للشاحنة الثانية حاول أن تكون ملتصقاً بها وتصوب على قائدها .. وكن حذراً من السيارات التى تأتى من الخلف .. بالنسبة للشاحنة الثالثة يمكنك الانتهاء منها بنفس الطريقة السابقة أما الرابعة فتكفى بندقية (( shot gun )) لقتل كل من بداخلها *



    One Step Ahead
    ++---------------++

    * ستحتاج لإنهاء تلك المهمة إلى مايقارب الـ 6 صواريخ كحد أدنى .. احصل على سيارة من ذات الأربع أبواب .. (( واحصل على أكبر عدد من الـ Homies )) .. سيكون عليك إيصال 3 فى الوقت المحدد لكن ربما تستطيع إيصال 2 فقط .. دائماً حاول الحصول على الكثير وقد إلى السيارة الأولى .. ملاحظة : قبل اتباع الطريق الأزرق .. الق نظرة على الخريطة فربما تجد طرقاً مختصرة أكثر .. الآن قد السيارة وابدأ بإطلاق النار ... والآن كرر مافعلته مع بقية السيارات *


    Liberation
    ++-----------++

    * تأكد من حصولك على الكثير من الصواريخ فستحتاجهم .. وكذلك الكثير من قنابل المولوتوف .. وأيضاً بعضاً من الذخيرة الضرورية .. الآن احصل على بعض الـ Homies لمساعدتك .. عندما تصل إلى المكان المحدد استعد لإطلاق النار عشوائياً ، كل ماعليك فعله بعد ذلك هو الوصول إلى الغرفة التى يتواجد فيها (( لين )) ...... انتهى *




    Burning Evidence
    ++---------------++

    * قبل البدء بتلك المهمة جهز قاذف الصواريخ .. وأطلق النار على السيارة المرجوة .. إذا لم تستطع استخدام قاذف الصواريخ فكل ماعليك فعله هو البقاء قريباً من السيارة والإطلاق عليها بواسطة البندقية لحين خروجه منها ومن ثم اقتله فوراً *



    No Time to Mourn
    ++------------------++

    * مهمة ممتعة حقاً !! ربما لا تحتاج فيها شيئاً على الإطلاق .. فقط اتجه إلى المكان المحدد واستعد بقاذف الصواريخ (( غير محدد الطلقات )) ! ياللمتعة ! .. فقط ابدأ بالإطلاق على أى سيارات معادية .. ومن ثم أخرج البندقية واقتل الجميع !!!! ... انتهى *



    Semi-Charmed Life
    ++---------------------++

    * قبل البدء بالمهمة تأكد من حصولك على سيارة غاية فى السرعة .. احصل على الكثير من الـ homies لمساعدتك .. عندما تصل إلى الشاحنة حاول أن تقود سيارتك خلفها محاولاً لمس المصد الخلفى وأيضاً حاول السير بزاوية حادة حتى لا تكون خلفها مباشرة .. الآن عليك الانتهاء سريعاً من السيارات الخلفية وحاول الابتعاد عن السيارات المدمرة ! حاول أن تكون قريباً من السيارة التالية لأن من بداخلها سيحاول أن يقذف بعضاً من قنابل المولوتوف ! لو كانت سيارتك قرية فستمر دون أن تصيبك .. استمر فى الإطلاق إلى أن تنفجر السيارة *

  8. #7

  9. #8
    مشكور على الحلى و انا في نص العبة بس اقول مافي اسرار . smile
    d1e11af6eb0169f0d73fd181992eb480

  10. #9

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter