مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15
  1. #1

    ~*¤ô§ô¤*~ الأسطورة مايكل اوين ~*¤ô§ô¤*~

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حال السبورتيين اليوم ؟


    اليوم كتبت موضوع عن نجم بل اسطورة
    من طينة الكبار
    لاعب لا يشق له غبار
    موهبه قتلتها الإصابات
    موهبة قتلها ريال مدريد
    إنه مايكل اوين
    wrvibjoo7


    بطاقة اللاعب:
    الاسم: مايكل جيمس اوين
    العمر: 29 عام
    الطول: 173 سم
    الجنسية: أسد انجليزي
    النادي الحالي: مانشيستر يونايتد


    بداية مسيرته:
    بدأ الاسطورة مايكل اوين مسيرته مع الليفر عام 1996 ولعب معه حتى عام 2004
    لعب 257 مبارة واحرز 158 هدف
    حقق مع الليفر بطولة الكارلينغ 2000/2001
    كأس الاتحاد الأوروبي2000/ 2001
    كأس انجلترا 2000/2001
    الدرع الخيرية 2001/2002
    كأس الاتحاد الأوروبي2001/2002
    كأس الكارلينغ 2002/2003
    طبعا كان لاوين الفضل في جميع هذه البطولات واختير عام 2001 أفضل لاعب في أوروبا
    _40742838_facup2001_empics_200x245


    95c045a0


    00010E4A-466D-1E63-B7E280BFB6FA0000


    مأساة ريال مدريد
    انتقل اوين لصفوف ريال مدريد موسم 2004/2005
    وكان هذا الموسم من اتعس المواسم في حياته وساهم في تدمير مستقبله
    ورغم كل ماحصل وجلوسه في الاحطياط لفترات طويلة تمكن من احراز 16 هدف في 45 مباراة
    michael_owen


    نيوكاسل
    عاد اوين من مدريد بعد ان دمر مستقبله بانتقال خاطئ
    عاد إلى الوطن لصفوف نادي متوسط هو نيوكاسل
    ليستمر شبح الإصابات ويقضي على مابقي من موهبة في اوين
    ولعب معه 79 مباراة سجل 30 هدف
    michael-owen3-300x400


    المنتخب الأنجليزي
    عانى اوين من الإصابات ايضا في المنتخب ولكنه تألق في صفوف المنتخب دون أي بطولات تذكر
    وسجل 40 هدفي في 89 مباراة وهو يبعد 9 أهداف عن بوبي تشارلتون هداف المنتخب


    المانيو

    picsrvmanutdcom
    انتقل الأسطورة مايكل اوين للمانيو حديثا
    وباعتقادي انو المانيو سيصلح ما أفسد الدهر


    في الختام أقول لو انك ظليت في الليفر كان أشرفلك
    والمثل يقول
    الي يطلع من داره يقل مقداره


    هذا فيديو للأسطورة اوين فيه بعض من أجمل أهدافه




    تحياتي/ gogoo
    اخر تعديل كان بواسطة » gogoo في يوم » 05-07-2009 عند الساعة » 21:22
    asian Back asian


  2. ...

  3. #2
    و عليكم السـلأآم

    كـآن بالامكـآن ان يكـون اويـن مـن ابرز المهـآجميـن في تـآريخ انجلتـرآ

    لآعب مـآهر و موهـوب و يمتلـك المـؤهلآت ليـكون نجـم المنتـخب ,, لكـن و كمـآ قلـت اخـطـأ بالرحيـل عـن الليفـر + اصـآبـآتـه الكثيـره

    اللآعب يحتـآج الـى اعـآدة تـأهيل و بـث الروح و الامـل فيـه مـن جـديـد

    بـالتـوفيـق لـه مـع الشيـآطيـن
    sigpic227989_2

  4. #3
    و عليكم السـلأآم

    كـآن بالامكـآن ان يكـون اويـن مـن ابرز المهـآجميـن في تـآريخ انجلتـرآ

    لآعب مـآهر و موهـوب و يمتلـك المـؤهلآت ليـكون نجـم المنتـخب ,, لكـن و كمـآ قلـت اخـطـأ بالرحيـل عـن الليفـر + اصـآبـآتـه الكثيـره

    اللآعب يحتـآج الـى اعـآدة تـأهيل و بـث الروح و الامـل فيـه مـن جـديـد

    بـالتـوفيـق لـه مـع الشيـآطيـن
    شكرا على المرور الجميل smile

  5. #4
    وعليكم السلام
    بالفعل لاعب قضت عليه الاصابات sleeping
    كان يعجبني للأمانة بس الريال قضى عليه
    حتى لا يلمس الفتي المدلل للنادي sleeping
    موضوع يستحق التثبيت

    ألا يمكنك أن تكبر قليلًا ؟ كم تلزمك من المسافات لتدرك أنّ شوقي لك صار مثل اليتم، أعيشه وحيدة في قربك وفي بعدك ..

    واسيني الأعرج

  6. #5
    هلا Elle
    نور الموضوع
    وشكرا للتثبيت
    اخر تعديل كان بواسطة » gogoo في يوم » 06-07-2009 عند الساعة » 12:16

  7. #6
    يستاهل أوين أن يكون بفريق كبير كمانشسترgooood

    بصراحة اندهشت لما شفت عمره 29 سنة فقط ...!sleeping

    للأسف كان ضحية مقبرة الريال للنجوم....

    لو كآن استمر مع الليفر كان له مستقبل واعد

    عموماً علّ وعسى يكون انتقاله للمانيو حافز له ودفعة معنوية للعودة لسابق عهده

    عوآفي ع التقرير أخوي جوجو

    ^_^
    3efc345bbd9637a7202fa7cf119db870


    ~! Not Here

  8. #7

  9. #8
    بصراحه فرحت لما تعاقد المان مع اوين
    لانه في السنوات الماضيه حزنت لما ترك مايكل العب في ليفربول واتجه لريال مدريد الذي فضل رونالدو وابقئ مايكل في دكه البدلاء .
    لكن عدل الخطا الذي ارتكبه بالعوده الى انجلترا وقدم مستويات رائعه مع نيوكاسل رغم العوده من الاصابه .

    وها هي الفرصه تاتي اليه للعوده الى النجوميه وبالتوفيق له مع ناديه الجديد smile

    ومشكور gogoo على الموضوع الرائع gooood
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    [IMG]http://dc05.******.com/i/00378/1titnztadzhh.gif[/IMG]

  10. #9
    يستاهل أوين أن يكون بفريق كبير كمانشسترgooood

    بصراحة اندهشت لما شفت عمره 29 سنة فقط ...!sleeping

    للأسف كان ضحية مقبرة الريال للنجوم....

    لو كآن استمر مع الليفر كان له مستقبل واعد

    عموماً علّ وعسى يكون انتقاله للمانيو حافز له ودفعة معنوية للعودة لسابق عهده

    عوآفي ع التقرير أخوي جوجو

    ^_^
    هلا Tђέ kàzέkagέ
    تسلم على المرور الطيب
    إن شاءالله يرد لمستواه الي كان عليه قبل
    الله يعافي قلبك

    يستاهل اون والله لاعب
    هلا اخوي تسلم على المرور


    بصراحه فرحت لما تعاقد المان مع اوين
    لانه في السنوات الماضيه حزنت لما ترك مايكل العب في ليفربول واتجه لريال مدريد الذي فضل رونالدو وابقئ مايكل في دكه البدلاء .
    لكن عدل الخطا الذي ارتكبه بالعوده الى انجلترا وقدم مستويات رائعه مع نيوكاسل رغم العوده من الاصابه .

    وها هي الفرصه تاتي اليه للعوده الى النجوميه وبالتوفيق له مع ناديه الجديد smile

    ومشكور gogoo على الموضوع الرائع gooood
    اي والله اخوي حتى انا طرت من الفرح asian
    تخيل لو أنه للحين بالريال dead
    إن شاء الله تكون فرصة العمر ولا تستغرب حتى أنه يعود لسكه الألقاب على الأقل كأفضل لاعب في انجلترا بس أكيد مو السنة الجايه لأن بعده في بداية العودة gooood

    وتسلم على المرور

  11. #10
    شكرا على التقرير عن اللاعب الرائع مايكل اون
    الي حظه جدا سيئ


    مأساة ريال مدريد
    انتقل اوين لصفوف ريال مدريد موسم 2004/2005
    وكان هذا الموسم من اتعس المواسم في حياته وساهم في تدمير مستقبله
    ورغم كل ماحصل وجلوسه في الاحطياط لفترات طويلة تمكن من احراز 16 هدف في 45 مباراة

    فعلا
    مع اننا فرحنا كثير بالخبر و قتها ريال مدرييد جمعت كل النجوم في فريقها
    الا انها ضيعت مايكل اون و زين الي تركهم
    بس للاسف دائما مصاب و اصابته في كأس العالم كانت ><

    و دائما نفسي مانشستر يشتريه بس صراحه استغربت ان مانشتسر تشتريه الان
    بعد كل الاصابات هذه

    بس اتمنى نشوف موسم رائع لمايكل مع المانشستر


    ليتهم يرجعوا بيكهام و يلعبوا مع بعض @_@
    attachment

    زماااان عن تواقيع بسام
    تاج الزعامه شكرا على التوقيع الخطير ^^

  12. #11

    تحقيق أو نبذه او قصه

    // . .


    أهلا ً . . أهلا ً يا ذكريـــات ْ . .


    مايكـــل أون . . بالنسبة لي كان لاعبْ هادىء أحسه خجول جدا ً كـ نظرة في ساحة


    الملاعب tongue و طبعا لأني كـ مدريدية كُنت أقارنه بـ بيكام كونهم الإنجليزيان الوحيدان في


    ريال مدريد على وقت ما كنت متابعة الريال بـ حماس biggrin


    فـ هو كان يبدو لي أشد هدوء من بيكام اللي كثير ما يعصب و يسوي مشاكل biggrin


    برضو ما يكل يذكرني بـ نواف التمياط اللي مسكين ما بقى إصابه ما جات فيه sleeping


    رُغم انه هلالي بس كان إستفدنا منه خبرته في الاخضر sleeping


    طبعا ً أنا أعرف ليه اون حظه داج عشانه يوم خش الريال أنا كنت اشجعه بـ متابعة دائمه biggrin


    رغم كذا ما أنكر ان انضامه للريال كان انضمام >< كنت اشوفه في مقاعد الاحتياط


    و قتها و اقول " جد يامن شرا له من حلاله علة " biggrin


    ليتهم يرجعوا بيكهام و يلعبوا مع بعض @_@
    للريال tongue
    attachment

  13. #12
    السلام عليكم ورحمة الله

    مايكل اوين لاعب رائع جداً سواء مع المنتخب الانجليزي او في الدور مع فريقة

    كنت اتمنى ان يبقى مع الريال الا ان انتقالة مع الريال كان خطأ اظن انة قد ندم علية كثيراً




    على العموم مشكور على المعلومات
    .
    .

    attachment

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ضربة النمر مشاهدة المشاركة
    شكرا على التقرير عن اللاعب الرائع مايكل اون
    الي حظه جدا سيئ






    فعلا
    مع اننا فرحنا كثير بالخبر و قتها ريال مدرييد جمعت كل النجوم في فريقها
    الا انها ضيعت مايكل اون و زين الي تركهم
    بس للاسف دائما مصاب و اصابته في كأس العالم كانت ><


    و دائما نفسي مانشستر يشتريه بس صراحه استغربت ان مانشتسر تشتريه الان
    بعد كل الاصابات هذه


    بس اتمنى نشوف موسم رائع لمايكل مع المانشستر



    ليتهم يرجعوا بيكهام و يلعبوا مع بعض @_@
    بيكهام خلاص تقريبا انتهى يلعب يوم زين وعشرة لأ



    أهلا ً . . أهلا ً يا ذكريـــات ْ . .


    مايكـــل أون . . بالنسبة لي كان لاعبْ هادىء أحسه خجول جدا ً كـ نظرة في ساحة


    الملاعب tongue و طبعا لأني كـ مدريدية كُنت أقارنه بـ بيكام كونهم الإنجليزيان الوحيدان في


    ريال مدريد على وقت ما كنت متابعة الريال بـ حماس biggrin


    فـ هو كان يبدو لي أشد هدوء من بيكام اللي كثير ما يعصب و يسوي مشاكل biggrin


    برضو ما يكل يذكرني بـ نواف التمياط اللي مسكين ما بقى إصابه ما جات فيه sleeping


    رُغم انه هلالي بس كان إستفدنا منه خبرته في الاخضر sleeping


    طبعا ً أنا أعرف ليه اون حظه داج عشانه يوم خش الريال أنا كنت اشجعه بـ متابعة دائمه biggrin


    رغم كذا ما أنكر ان انضامه للريال كان انضمام >< كنت اشوفه في مقاعد الاحتياط


    و قتها و اقول " جد يامن شرا له من حلاله علة " biggrin


    إقتباس »
    ليتهم يرجعوا بيكهام و يلعبوا مع بعض @_@


    للريال tongue
    هلا أخوي اي اوين خلوق وهادي بس مسكين كسروه tongue

    السلام عليكم ورحمة الله

    مايكل اوين لاعب رائع جداً سواء مع المنتخب الانجليزي او في الدور مع فريقة

    كنت اتمنى ان يبقى مع الريال الا ان انتقالة مع الريال كان خطأ اظن انة قد ندم علية كثيراً



    يعاني هذا اللاعب من لعنة الاصابات التي ساهمت بشكل كبير في تدني مستواه


    على العموم مشكور على المعلومات
    يبقى مع الريال confused
    كان زمانه ميت قهر ومعتزل frown

  15. #14
    . vF7v7e







    الوسام الذهبي الوسام الذهبي
    نجم السبورت لعام 2015 نجم السبورت لعام 2015
    أبطال الميجا السبورت الكبرى أبطال الميجا السبورت الكبرى
    مشاهدة البقية
    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااً

  16. #15
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البداية مشكووووووووووووووووووور اخوي
    على الموضوع الرااااااااااااااااااائع
    ما شاء الله عليك عطيت اللاعب حقه بهالموضوع النايس


    مايكل اوين من اللاعبين الممتازين وخصوصا لما كان في ليفربول
    لكن للاسف لما راح الريال انتهى هناك لان ما كان يلعب وايد واكثر وقته في الاحتياط
    ومع ذلك كان من يدخل اي مباراة يحرز الاهداف والفوز للريال...
    وبعد الاصابات خلت هالاعب يبتعد عن الملاعب والمنتخب ويتدنى مستواه...
    بس احسن خبر الصراحة انه بيروح المان يونايتد وان شاء الله يقدر يحقق الانجازات هناك ويرد لمستواه اللي عرفناه عليه...

    ثاااااااااااانكس اقين اخوي على الموضوع
    والله يعطيك الف عااااااااااااااااافية
    57dc9f766f1ded711a8b9be424f92bb2
    ~~~ ثانكس خيـآل ~~~

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter