الصفحة رقم 1 من 16 12311 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 307

الحـلقـة 102 من ناروتـو هل هيا رائعه ام لا (نقاش)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني واخواتي اعضاء منتدى مكسات الكرام تحية طيبه وبعد ,, هذه موضوعي الاول في هذا المنتدى الرائع واتمنى ان ينال على اعجابكم وايضاً اتمنى ان لا يكون مكرر ..

اعتقد الكل رأى الحلقه 102 من ناروتو كانت حلقة خاصه وكوميديا ايضاً وقصتها فرعيه تدور حول ناروتو وساسكي وساكورا ومحاولة رؤية وجه ككاشي سينسي ,, وطبعاً الكل فشل في روية وجه ككاشي وفي اخر الحلقه سألهم ككاشي : ماذا بكم اليوم تبدون في غاية الغرابة ؟؟ وعندما استسلموا الاصدقاء اعترفوا له انهم يريدون روية ماتحت القناع ..

وقال هل هذا كلشيء !!! لماذا لم تخبروني منذو البداية ؟ حسناً سأوريكم smile ورفع قناعه ..... وقال تحته قناع اخر ! ..

اعزائي الاعضاء مارأيكم بتلك الحلقه هل هيا فعلاً كوميديا ورائعه ام هيا تافهه وللعلم عند بداية الحلقة كتبت الترجمه بلأعلى ملاحظه : حلقة سيئه جداً جداً !

وبلأخر حبيت ارى ارائكم في الموضوع هل هيا رائعه ام لا تقبلوا خالص تحياتي .. اخوكم برولي
    0

2. ...

بالعكس الحلقة كانت وااااااااااااااااااااايد حلوة و كوميدية>>>هاهاهاههاها (للحين قاعده أضحك منها) tongue
    أعتقد أن اللى كتب عنها بايخه كانت ( جبده منبطه)>>>الترجمه (كبده سوف ينفجر) tongue
    لما أعتقد أنه سوف يرى وجه كاكاشى و لكن لم يره.... tongue
    لذلك كتب عن الحلقه أنها سخيفة tongue

وشكرا على الموضوع... asian asian
    gooood
    3e8452f019cf5ad715223b71efdc285d
    D.Grayman
    0

شكراً Flonne على المرور واعتقد كلامج منطقي الظاهر انبطة جبده لما ماشاف وجه ككاشي وكتب جذي .. اليابانيين يحبون الكوميديا في بعض الاحيان مو كله جد وحزن !!!

لازم الواحد يضحك شوي واعتقد الانجليز ماراح يفهمون جذي لانهم يبون بسرعه بسرعه القصه smile
    0

صج كلامك أخوي... gooood
    الانجليز يبون القصه بسرعه والدليل دراجون بول z وGT ....
    لو كانت لديك النسختان الأمريكية واليابانية سوف تلاحظ الفرق فى الترجمة...
    فى الأمريكى الكلام يكون بسيط وسطحى أغلب الأحيان.. mad
    ولكن اليابانى يكون عميق وله دلالة... gooood
    أعطيك مثالا...
    فى الحلقات الخاصة بفريزا...عندما قرر فيجيتا مساعدة غوكو و الأصدقاء قام بوضع غوكو فى الالة لعلاج جراحه
    و أخذ كريلين و غوهان لأعطائهم ألبسة خاصة بالقتال...
    فى النسخة الأمريكية عندما سأل كريلين فيجيتا عن اللباس قاله: يجب أن يصمت و يلبس ( و هناك سبة قالها أيضا) mad
    فى النسخة اليابانية عندما سأل كريلين فيجيتا عن اللباس قاله: أن هذا اللباس خاص بالساينز وهو مرن ويعطى حرية الحركه للمقاتل... gooood

لاحظت الفرق فى الكلام... smoker
    لذلك أنا أحب مشاهدة الأنيمى باليابانى مع وجود ترجمة بالأسفل ان أمكن.. asian
    وشكرا مرة أخرى على الموضوع... asian
    gooood
    0

عدل كلامج والله اختي الانجليز صكو على شركة الزهرة بتحريف tongue
    0

0

للأسف الموقع اللي أحمل منه توقف عن التحميل لاسبا ب أجهلها .

لو عندكم موقع ثاني قولولي . biggrin
    0

السلام
    والله انا شفت الحلقة
    ما قدرت اوقف عن الضحك
    كانت رااااااائعة
    تشكر
    0

عزيزتي sweet_ndoosh تستطيعين تنزيل حلقات ناروتو من عدة برامج واشهرها Bittorrent لكني نزلت جميع الحلقات من برنامج اخر ويسمى Ares ..

اذا تفضلين تحملين الحلقات من موقع اعطيج موقع www.naruto-kun.com اولاً يجب عليك تسجيل رجستر للنك ومن ثما حملي ماتشائين ..

عزيزتي اي حلقه واصله ؟؟ تره اخر حلقه نزلت 115 ..

والموقع الي عطيتج ينزل كل خميس حلقه .. لكن هذا الخميس يمكن ماينزل شي لأنه عطلة رأس السنه قربت والاعياد عندهم بدت .. تقبلي تحياتي ..
    0

هههههههههههههه ابصراحة الحلقة حلوة ...
    بس جت بوقت الواحد ما يقدر يصبر عن الاثارة

أم الانجليز

معروف بعدم وجود ذووووووق لهم بالانمي tongue
    415_1193279000

Lovely complex
    episode 24 : together for ever !!
    0

عزيزي كاكاشي "سينسي" عدل كلامك يت بوقت الواحد مايقدر يصبر عن الاثاره والمترجم الظاهر انبطت جبده smile احس الانجليز والامريكان مايفهمون هلنوع من الكوميديا "بس العرب واليابان تفهمه" smile
    0

0

seto kaiba شكراً على المرور وكما توقعت عشاق الأنمي العرب عجبتهم الحلقه!
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا صراحتا لم ارى الحلقة لانني مثل sweet_ndoosh الموقع الذي معنا لا يريد أن يحمل الحلقة 85 وانا وهي وفوكس متوقفين هناك .....لكننا استطعنا ان نراها من خلال المانجا .-------------------------------- كم من وسيلة معاهم هاذول ما يستسلموا لووووول . biggrin

وأشكرك برولي على الموقع الخطيييييييييييييير وأنا وsweet_ndoosh بإذن الله سوف نتسجل هناك .

وأنا متأكدة ان الحلقة ستكون أكثر من رائعة من دون اي كلام .

وللذي كتب أنها سيئة جدا ...............( يبغاله صفعة على قفاه ) .... احم احم هو يريد فقط ان يرى وجه كاكاشي سينسي كما نريد نحن لذلك كتب تلك الكلمات التي ليس لها معنى . ( لو شفته بصفعه كف )---------------------- > أصبح الموضوع مصارعة حرة لوول

اما بالنسبة للإنجليز فهم لا يفقهون شيئا في الانمي الياباني -------------------- > ( اصبح الموضوع درس عربي لوووول)

لان دمهم ثقيييييييييييييييل وأنا اكره كل انمي يقومون بإنتاجه .

أما بالنسبة لنظرتهم للانمي فهم يريدون الأحداث سرييييييعة وبس ---------------------> انتقلنا للسياسة .لوووووووول

وكما قلت سابقا الحلقة اكيييييييييييييييييييييييييد اكثر من رائعة ( بنشوفها بعد شوي بإذن الله ...كذا على نص الليل لما يناموا اخواني الصغار عشان نضحك على كيفنا لووووووووووول مساكين )

وشكرا أخ برولي على الموضوع .
    e97816d490dd64753c5904874b98eee6

?Hey, sorry! Don’t cry, now! It’s all just a LIE, okay
    0

اهلاً عزيزتي ice_blue_eyes موقع ناروتو كان رائع لكن لا تستطيعين ايجاد جميع الحلقات فقط تستطيعين تحميل حلقة 110 الى 115 وكل سبوع يضع حلقه جديده "شغله ممتاز اول باول" لكن انا انصحكم في برنامج الاريس برنامج خفيف ونظيف ورائع وتستطيعين تحميل جميع الحلقات ايضاً .. اذا كان اشتراكج قوي انصحج تستعملين الاريس ..

www.ares.com تقبلي خالص تحياتي ..
    0

شكرا صديقي برولي .

بس الموقع اللي عندي حمل وحملت الحلقة .

بس لما شفتها ما ظهر فيها أي شيء من اللي تكلمته عنه ابدا .

كل ما ظهر انا ناروتو وساكورا وساسكي ذهبوا لقرية ربما تسمى بقرية الشاي والتقوا هناك شابا لا اذكر ما اسمه .

هو عاد ناروتو عمل خطام مع الولد وعلى نهاية الحلقة هم كان عندهم احتفال والولد اللي مكلفين يتبعوه خرج عن طريق السباق وهو يجروا وراه .

وكاكاشي ما ظهر في الحلقة اصلا .

فهل الحلقة قبل ولا بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وسوري تعبتكم .

وشكرا مرة اخرى
    0

اهلاً ice_blue_eyes انا اسف الظاهر اخطأت برقم الحلقه .. الحلقه على ماعتقد ورا حدث السباق من اي موقع حملتي الحلقه ؟!؟
    0

اهلين أخوي

أنا و آيس و فوكس اخوان وحملنا من موقع.........................ما أذكر .......................لحظة.

aftermath Anmi

وعلى العموم الحين جاري تحميل الحلقة السابقة .
    0

اتمنى تشوفونها الحلقه لانها حلوه .. وكل عام وانتم بخير
    0

هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي asian

مسسسسسسسسسسسسسسسسسخرة biggrin

ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااع asian

ما لها مثيييييييييييييييييييييييييييييل biggrin

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ biggrin

شفت الحلقة قبل أمس. laugh

فطست من الضحك . laugh

والأغبياء الثلاثة اللي يريدون ينتقموا من كاكاشي . laugh

ولا البنت اللي أنقذها كيف سخييييييييفة مرة . biggrin

وناروتو كل شوي يعيد نفس اللقطة .( وهو كيوبي ) laugh

ما توقعت ساسكي مرح أبدا. asian

والله فاشلييييييييين مرة ما قدروا على كاكاشي العجوووووووز. biggrin

وكل مرة يفجروا صحن رامن ولا ينزلون عليه ثلج . ولا لما عطوه بكس (فطستوا الرجال) biggrin .

وفي آخر الحلقة لما كان تحت القناع واحد ثاني. biggrin

وتخيلاتهم المسخرة . ( خاصة ناروتو ) ما أتوقع كاكاشي يسويها . laugh

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ biggrin

مشكووووووووووووووووووووووور على الاخبار بالحلقة عشان نتفرج عليها . gooood biggrin wink

بعدين رقمها 101 مش 102 . gooood

sweet_ndoosh glasses laugh
    اخر تعديل كان بواسطة » VЄSPЄRIΛ في يوم » 02-01-2005 عند الساعة » 15:35
    0

الصفحة رقم 1 من 16 12311 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter