الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22

-(قصه فاينل فنتاسي الجزء التاسع)-

ملحمة جديدة بنسبه فاينل فنتاسي...

أحدث قسط من مقاولي اللعبة العظيمين لكلّ المره FF9يحضر نفسه لجذور نظيريه الأكثر

تبكيرًا . FF9 قهذا الجزء متعلّق بالقرون الوسطى , متضمّنًا مثل هذه الأشياء كميدجس ,

الفرسان و السّحر...إلخ . تغيّر مذهل للكثير لـ فاينل فنتاسي , FF9 وفد تغيرت أشياء كثيرة التي كانت

عند FF8 , مثل الشّخصيّات الواقعيّات , و التّقدّم التّكنولوجيّة . أيضًا , موضوع الكريستال خلفيّ , الذي قدّم أوّلاً في لعب إف إف المبكّرة .

بدايات FF9 في عالم معروف كجيا , حيث قد انتشرت المشاكل خلال كلّ 4 أمم , الكلّ مفسد

من قبل الطّمع و الظّلم . ريجينت سيد , رأس الأمّة لليندبلم , لا يمكن أن يحتمل الجرائم و

المذابح المخيفة تحدث في مملكة أليكساندريا . يرسل مجموعة من اللّصوص لأسر الأميرة

Gaga , أميرة الأمّة . من المدهش , انGaga لا تظهر أيّ مقاومة ضدّ المجموعة التي

ترتبط شيئ ما مع الملكة , براهن .

1 2 4

2. ...

غير مفهوم
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    attachment

gooood افضل عصابة على الأطلاق gooood

القصة تتكلم عن
    كوكبين مندمجين واحد ضاهر والثاني مختفي و احد اسمه جايا الي يضهر و الثاني اسمه تيرا الي مختفي
    في تيرا الناس مصنوعين و لما قاموا بالصنع صناعوا شخصين اقوا من الباقين و ارسلوهم الى جايا البطل الي هو زيدان
    بينغسل مخه يعني ما بيذكر اي شي عن تيرا و الشرير الي هو كوجا بكون يذكر كل شي لكن بكون حقده مصيطر عليه
    يريد يمتلك قوة تخليه يسيطر على جايا وتيرا طبعاً هذا الكلام بتعرفوه لما تختموا اللعبة اوقات سعيدة .

أولآ كلام selvar خطأ 90%

أولآ ألعاب FF أتغيرت من أول FF6 وبعدان المفروض an Anime desgain FF7 ،و ، FF9 more of a kids fantasy story FF8 a more to life desgain ، وبعدان قصت FF9 أطول بكتير وعايزه يوم ب حاله عشان أكتبه في موضوع ،وكلام cai me ،مش كل صح عشان الألتو بكون one of the background strorys of the game مش كل القصه.
    attachment

اقول الموضوع ليس لي الشجار

سي مي اعتقد ان كلامك صحيح فارجو عدم الغضب

أول حاجه أنت مديه الBackgroundstory حأت Zidane ومش جابه ملخص الأحداث،زي لش الملكه شريره،مين هي Garnet،ليش Vivi موجود،مين صاحب المشاكل،ليش Garnet عايزه تهرب،أيش أصلها،ليش في علامان،ليش ميزوا Zidane و Kuja كل هدا ما ألتي.

وكمان أنا أولت أنت كلامك مش كل صح،ما ألت أن كل غلط.
    اخر تعديل كان بواسطة » yahya_no_1gamer في يوم » 09-01-2006 عند الساعة » 18:25

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yahya_no_1gamer
    أول حاجه أنت مديه الBackgroundstory حأت Zidane ومش جابه ملخص الأحداث،زي لش الملكه شريره لانها تريد تصيطر على العالم،مين هي Garnetبطلة الفيلم و احد الناجين من المجزرة التي حدثت في مدين ساري و هي اميرة الكساندريا ليش Vivi حتى يدور عن جده و يحضر المسرحيه ،مين صاحب المشاكل كثيرين ومنهم كوجا ،ليش Garnet عايزه تهرب لانها تريد الحريه،أيش أصلها من مدين ساري ،ليش في علامان لا تسألني أسأل مصمم اللعبة،ليش ميزوا Zidane و Kuja كل هدا ما ألتي.

وكمان أنا أولت أنت كلامك مش كل صح،ما ألت أن كل غلط.

يعني تتحديني في لعبتي المفضلة

لو عايزه تتحدينب فيها صحيح يله :

1-لو أنت أحسن مني فيها مين Osmoise وفزتي على ولأ
    2-مين hadease وفزتي على ولا لأ.
    3-أيش أسمGarnet الحئيئي الأسم الأمها الحقيقيه سمتها فيها.
    4-جبت النهايه الكامله.
    5-جبتي كل الأسلحه القويه.
    6-خلصتي كل ألغاز الchcobo وجبتي الgold chcobo .
    7-مين ربا Vivi و أش كان حيعمل لما أبله.
    8-أيش Cid كان بuمل وهو أنسان أبل ما يتحول لضفضع.
    9-جبتي أقوه summon .
    10-ليش Zidane وKuja مميزين ومين أقوه من الثاني.

لو أحسن مني أتفضلي جاوبي،ولا أسألك ب ألعاب final fantsy تنينcool

نقاش

1-لو أنت أحسن مني فيها مين Osmoise وفزتي على ولأ للأسف كنت مستعجلة هو اسمه Ozma و انا ما اقابلت كل الفريندلي مونستر بقالي اخر اثنين
    2-مين hadease وفزتي على ولا لأ. اسمه Hades بعد ما تهزمه تطلع اقوا دكان خلط اسلحة في اللعبة
    3-أيش أسمGarnet الحئيئي الأسم الأمها الحقيقيه سمتها فيها. اسمها سارا اموت فيها احلى بطلة .
    4-جبت النهايه الكامله. للأسف انا ما حصلت على همر او هيلب ذا كوين
    5-جبتي كل الأسلحه القويه. بعضها المهم اني جبت التميت وبن حج زيدان
    6-خلصتي كل ألغاز الchcobo وجبتي الgold chcobo . ايوا و ميزت هذا الشكوبو انه يقدر يطير بس بشرط انك تطيره من على غابة .
    7-مين ربا Vivi و أش كان حيعمل لما أبله. اسمه Quan ما اذكر صراحه
    8-أيش Cid كان بuمل وهو أنسان أبل ما يتحول لضفضع. يصنع الطائرات الحربية أو حاكم بس هو ضل حاكم بعد ما تحول ضفدع .
    9-جبتي أقوه summon . اكيد اول شي لازم تهزم وحش اسمه Hades هو في ميموريا بعدين تحضر Pumice Piece اثنين واحدة تحصلها بالقصة لما تهزم ارك و الثانية عن طريق الديد بيبر
    10-ليش Zidane وKuja مميزين ومين أقوه من الثاني هذا سؤال ما يخصني اسأل مصمم اللعبة .
    و اعذرني على تفاعلي بس كنت معصبة سامحني نحن في النهاية اخوة bored

أنل برضو أسف على الرد حأي

مهم:
    ليش Zidane وKuja مميزين ومين أقوه من الثاني
    عشان الثنين هدوله are the perfect 2 من كل التعملوا بس كانZidane أحسن وأقوى من وKuja .

-صح أسمو Ozma دايمآ بيلخبط بين الحركه وأسمو ،بس أنت ممكن تقابلي لو عندك الgold chcobo ،أزا عايزه تعرفي بألك.

-لنهايه الثانيه مش مختلفه أكتير عن الؤله بس أحلى.

أنا برضو أسف للمره الثانيهbored gooood biggrin

.

العمليه ممله شويه عشان أتلأي.
    مش عارف لو كنت بتلاحضي دواره سوده أوسحابه بكون الضل حأها بلأرض،بتضهر بأي مكان بالخريطه فمش ممكن ألك على مكان معين لأن بغيرو كلمره تطلعي على الخريطه البره،لزم أتلائيه وتروحي تحتيها ب gold chocobo وتضغطي ×
    المفروض أتروح علىchocbo paradise or Chocobo Garden الأسمين صح،المهم بعد ما الكلام الخلص التلائي صخره فيupper right من المكان،أضعطي × والمفروض يدوكي ا ختيار أذا عايزه تلعبي ولا لأ ،طبعآ حتختاري ملااعبتو وحتلائ Ozma

أنا بنصحك أستخدام أسلحه تمتص الshadow وأعملي أحسابك أن الMP ينأص ب سهوله.

A good strategy vs. Ozma is to use Quina's "Magic Hammer" or any other MP-reducing attack/spell since Ozma relies heavily on magic. After that it's just a matter of using your normal attacks. If you find Ozma WITHOUT finishing the Land Spiritsquest , you will NOT Be able to use the "Attakck" command which places you in the worst possible situation.(يعني الفرندلي monsters)
    From ign

لوأنت فزتي عليه حيديك أقو summon ،ولو رحتي عيله وهزمتيه أبلHades روحتي لHades وأتحدتي ،حيكون خايف منك عشان بتكوني هزمتي Ozma asian asian biggrin coolcool

good luck you will need itgooood gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » yahya_no_1gamer في يوم » 11-01-2006 عند الساعة » 07:43

مشكوووووووووووور و ما تقصر يعطيك الف عافية و ان شاء الله كل اعضاء المنتدى مثلك

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووور
    19344_262439138613_262437413613_3151668_22105_n
    can any one Fight the darkness .. befor he finds it in himself

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووور

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter