مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    الحل الكامل ل resident evil 5

    attachment
    في وسط الأدغال، في أجواء حارة، وسط أناس لا تعرف أهم بشر أم حجر أو وحوش، تسمع أصواتا غريبة و لا ترى أي شيء، تحس بالخطر يتربص بك كما يتربص الفهد الصياد بالغزال، لا تدري هل تذهب يمينا أم يسـارا، أترجع لبيتك أم تكمل الرحلة حتى النهاية، نعم في وسط أدغال إفريقيا بطقسها الرطب و حيواناتها المفترسة نصادف شرا مقيما يتربص بنا، الشر المقيم يعود مرة أخرى في جزئه الرئيسي الخامس ليحكي لنا قصة شر جديد قادم، ألبرت ويسكر، أكزيلا، جيل فالنتين كل هؤلاء شركاء في هذه المغامرة! كيف ننسى شيفا و بطلنا المحبوب كريس ريدفيلد؟ نعم عزيزي القارئ يا من تتابع موقعنا، كريس و شيفا في مغامرة جديدة لمحاربة الشر المقيم، هذه المرة سيكون أكثر قوة! شراسة و بالطبع أكثر إثارة، فلما لا تتـابع موقع البلايستيشن العربي مع هذا الحل الكامل و الأول على مستوى المواقع العربية لرائعة كابكوم! Resident Evil 5.


    الناشر: Capcom
    المطور: Capcom
    تاريخ الإصدار: 13 / 3 / 2009.
    النوع: مغامرات أكشن.
    الأجهزة: XBOX 360 + PS3
    الفئة العمرية:للبالغين.

    =-=-=-=-=
    فهرس الموضوع:
    =-=-=-=-=
    - أساسيات التحكم في اللعبة.
    - أساسيات التحكم المتقدمة.
    - بعض الأساسيات في طور الـ Co-Op:
    - خيـارات القـائمة.
    - أساسيات اللعبة و الأشياء المفيدة تتضمن:
    1- الأجسام و البيئة المحيطة قابلة للتدمير فاستفد منها
    2- الذخيرة و المواد و استعمالها مع الشريك
    3- الأدوات و المواد الموجودة
    4- ترقية السلاح عندما يكون مخزونك فارغ
    - تعرف كامل بشخصيات اللعبة.
    - الأسلحة الموجودة باللعبة.
    - الأعداء الموجودة باللعبة.
    - الأدوات الموجودة باللعبة.
    - الحل الكامل و المفصـل للعبة مع الصور متضمنا المراحل التالية:
    Chapter 1-1
    Chapter 1-2
    Chapter 2-1
    Chapter 2-2
    Chapter 2-3
    Chapter 3-1
    Chapter 3-2
    Chapter 3-3
    Chapter 4-1
    Chapter 4-2
    Chapter 5-1
    Chapter 5-2
    Chapter 5-3
    Chapter 6-1
    Chapter 6-2
    Chapter 6-3
    خيـارات القـائمــة:
    ==========
    البعض من اللاعبين لا يهتم للقائمة و الخيارات المتوفرة بـها بالرغم من أنها تساعده أحيانا في إعطاء بعض المميزات أثناء اللعب أو إلغاء بعض الأشياء التي ربما تزعج اللاعبين ، في لعبة مشهورة كلعبتنا أحببت أن أشرح لكم القائمة و الخيارات المتوفرة بها.
    أولا: خيارات التحكم:
    Vibration ( الاهتزاز ): تستطيع أن تلغيـه أو إبقائه مفعلا بواسطة الخيارات التي لديك On / Off.
    Aiming Controls ( التحكم بالتصويب ): تستطيع التحكم بخيارات التصويب من بين الخيارات التي ستظهر لك و هي: [Default/X-Axis/Y-Axix/Both] بحيث تستطيع إبقاء الخيار الافتراضي أو استعمال الأنالوج من أجل التصويب.
    Aiming Speed ( سرعة التصويب ): هنا تستطيع اختيار ما يناسبك بحيث سيكون التصويب مختلف السرعة حسب الخيار المتوفر لديك من بين الخيارات التالية (Slowest - Slow - Default - Fast – Fastest )، و هي بطئ جدا ، بطئ ، عادي ، سريع ، الأسرع بالترتيب الموجود بالأعلى من اليسار لليمين، تستطيع اختيار ما تريده من سرعات و الاستمتاع بالتصويب حسب رغبتك.
    Control Type ( نوع التحكم ): لقد قمت بالأعلى بشرح أنواع التحكم الأربعة التي ستوفرها لك اللعبة في كلا النسختين و كل ما عليك فعله قراءة الفقرة الأولى و من ثم اختيار النوع الذي تريد أن تستعمله في التحكم.
    ----------------
    ثانيا: خيارات اللعبة:
    Tutorial ( التعليم ): تستطيع أن تفعل المشاهد التعليمية ( تستطيع من خلالها أخذ توجيه يفيدك في اللعبة و هي عادة موجودة في بداية كل لعبة لتري اللاعب الطريقة للعب، لديك هنا خياران و هما On / Off كي تستطيع الاختيار كما تريد.
    Subtitles ( العناوين الثانوية ): أيضا من هنا تستطيع أن تختار من بين الخيارين و هما On / Off.
    ----------------
    ثالثا: خيارات الصوت:
    BGM Volume: و هو الخيار الخاص بموسيقى اللعبة تستطيع رفعه أو خفضه حسب ما تريد.
    SFX Volume: و هو الخيار الخاص بأصوات اللعبة من تأثيرات مثل أصوات الرصاص و غيرها و أيضا تستطيع رفعه و خفضه حسب ما تريده.
    -----------------
    رابعا: خيارات الشاشة:
    هنا ستجد خيار الإضاءة Brightness، أنصحك عزيزي القارئ أن تبقي هذا الخيار كما هو حتى لا تسبب مشاكل في الرؤية، مثلا شعارات الـ BSAA لن تكون ظاهرة بشكل جيد سواء قمت بتقليص الإضاءة أو زيادتها مما يسبب صعوبة في إيجاد جميع الشعارات المطلوبة منك، لهذا أنصحك أن لا تعبث بهذا الخيار أو أن تبقيه كما هو.
    ------------------
    Default: الخيار الأخير في قائمة خيارات القائمة و هو معروف أيضا حيث يقوم بإعادة جميع التغييرات التي قمت بها أي يعطيك خيارات اللعبة الافتراضية.
    =-=-=-=-=-=-=-=
    أساسيات اللعـبة كـاملة :
    =-=-=-=-=-=-=-=
    في اللعبة العديد من الأساسيات التي ستفيدك في البقاء و ربما تختصر عليك بعض المشاق أو تجعلك تنهي اللعبة في وقت أقل مما تتخيل، سألخص لك هنا كل ما ستواجهه في اللعبة على شكل استراتجيات موضحـا فائدة كل نقطة من النقاط كما عودتكم في كل حلولي الكاملة.
    ======================
    الأجسام و البيئة المحيطة قابلة للتدمير فاستفد منها:
    ======================
    هناك أجسام مختلفة في اللعبة تستطيع أن تستعملها لفائدتك كي تقوم بإلحاق الضرر للأعداء أو الاستفادة منها في تشويش العدو لفترة من الوقت مما يجعلك في موقف أقوى لتوجيه ضربات دون أي خوف من أن يستغلك العدو في هذا و هنا سأشرح لكم القائمة بجميع هذه الأشياء التي تستطيع الاستفادة منها في اللعبة.
    ------------
    صـندوق المحـول:
    -------------
    و هي عبارة عن صندوق كهربائي في قطع خشبية بدون أي حيوية أو فاعلية تذكر، الفائدة الموجودة في هذا الصندوق القذر هي توجيه ضربة له عند وقوف العدو بالأسفل منه أو عند سير العدو باتجاهك بحيث عندما يصل تحته ليقع على رأسه مما سيؤدي لإلحاق الضرر على العدو مما يعني وقت أسرع في التخلص منه.
    -------------
    البـرميـل المتفجر:
    --------------
    نعم صديقنا البرميل الذي عاهدناه في أغلب أجزاء اللعبة سيكون متوفر هنا أيضا، في بعض الأحيان سترى برميل يحوي على مواد متفجرة، عندما يأتي بعض الأعداء بالقرب من هذا الصندوق صوب عليه و سينفجر ملحقا ضررا كبيرا بجميع الأعداء الذين كانوا بالقرب منه، يجب عليك البقاء أنت و شريكك بعيدا عن هذا البرميل حتى لا تتضرر أنت أيضا.
    --------------
    براميل النفط المكدسة:
    -------------
    في بعض أنحاء اللعبة سوف تشاهد براميل صفراء مكدسة على بعضها البعض، عندما تقوم بضرب هذه البراميل ستقوم بإحداث نيران كبيرة تسبب في حرق الأعداء و ألحاق الضرر بهم.
    --------------
    اسطوانة الـغاز:
    ---------------
    لن تجد هذه الاسطوانات كثيرا في اللعبة و لكنها ستكون مفيدة لك أحيانا في معارك بعض الرؤساء فقط انتظر حتى يأتي الزعيم بجانب هذه الاسطوانة و من ثم صوب عليها و ستحدث ضرر بالغ به.
    --------------
    خزانـات الغـاز الكبيرة:
    ---------------
    سوف تجد بعض خزانات الغاز الكبيرة التي ستؤدي إلى انفجار بنصف قطر ( انفجار كبير بالطبع )، لحسن الحظ فإن هذه الخزانات ستكون غالـبا بعيدة عنك مما يعني أن لا تقلق كثيرا حولها، لذا عندما ترى بجانبها بعض الأعداء قم بتوجيه نيرانك عليها كي تبيد كل الأعداء الموجودين في محيط الانفجار الذي ستحدثه هذه الخزانات.
    ===============
    الذخيرة و المواد و استعمالها مع الشريك:
    ===============
    كما نعلم فإنك ستخوض المغامرة هذه المرة مع شخصيتين مختلفتين و سوف تستعمل الكثير من الأسلحة و الأدوات، اسمح لي عزيزي القارئ فإن هناك بعض الاستراتجيات التي يجب عليك تعلمها بشكل جيد كي تستطيع التعامل مع أمر الشريك أو الشخصية الأخرى و إليكم هذه الأشياء.
    --------------------
    الذخيرة مع الشـــــريك:
    ---------------------
    الذخيرة المتوفرة مع شريكك ستكون معروضة على الشاشة بجانب السلاح الخاص بك، أيضا سيكون عداد الذخيرة المتوفر مع شركيك بجانب أيقونة الرصاص الصغيرة إما فوق أو تحت اسم الشريك، إن استنفذ الشريك الذخيرة بشكل كامل و أنت كنت تملك بعض الذخيرة فلن تستطيع استعمالها للأسف الشديد لذا من الأفضل ترك الذخيرة.
    ---------------------
    استعمال المواد الـعلاجية:
    ----------------------
    عندما تقوم باستعمال العشبة من أجل العلاج او استعمال رذاذ الإسعافات الأولية تأكد من أن شريكك يكون بجانبك، الرذاذ سيقوم بشفائك و شفاء شريكك إن كان بالقرب منك، بالنسبة للعشبة فإن كنت قريب من الموت أو أصبت بضرر بالغ و شريكك كان بعيدا عنك لا بأس من استعمالها بسرعة خوفا على نفسك من الموت و لكن تأكد دائما أن أفضل شيء للعلاج هو استعمال ما تريد بجانب شريكك.
    ---------------------------
    ضـع موادك في مكانها لاستعمالها:
    ----------------------------
    في القائمة سيكون لديك تسع أماكن تضع بها المواد، و سيكون لديك أربع أماكن من أجل التجهيز السريع كما شرحنا سابقا بحيث تخصص كل أداة لسهم من أسهم ذراع التحكم، هنا من الأفضل أن تضع السلاحين المفضلين لديك في الشقين مثلا الأيسر و الأيمن و تضع عشبة و رذاذ علاجي في الشق العلوي و السفلي، بينما تضع في بقية الأماكن ما تشاء من الأسلحة الرئيسية أو القنـابل أو الأدوات أو غيـرها.
    -------------
    المواد العشـوائية:
    --------------
    الصناديق الخشبية، البراميل الخشبية، الفاكهة، و هذه الأشياء التي ستجدها مرمية و موضوعة في أماكن متنوعة من اللعبة يجب عليك تحطيمها كي تحصل منها على بعض المواد العشوائية و من الأفضل استعمال السكين كي توفر الذخيرة، كما ذكرت في العنوان فهذه مواد عشوائية بينما المواد الثابتة أي التي لا تتغير بإعادة اللعبة أو غيرها سيتم وصفها في الحل الكامل بإذن الله.
    ===========
    الأدوات و المواد الموجودة:
    ===========
    بعد القضاء على أي عدد من الأعداء ربما تسقط منهم بعض المواد و التي تكون عشوائية هي الأخرى، تستطيع الحصول على هذه الأدوات التي ستكون مفيدة دائما و ستعرف نوع المادة الموجودة حسب لونها و الألوان كالتالي:
    الأزرق: مجوهرات ثمينة ، ذهب .. الخ.
    الأخضر: مواد علاجية ، أعجـاب.
    الأحمر: ذخيرة الأسلحة المتنوعة.
    الأبيض: المواد الرئيسية مثل المفاتيح و غيرها.
    ================
    ترقية السلاح عندما يكون مخزونك فارغ:
    ================
    كما تعرفون فإن اللعبة تحوي على خاصية تطوير السلاح، إن قمت بتطوير سلاح فإن مخزن السلاح سيكون مملوء بشكل آلي، أما ترقية القنابل فإنها تبقي مثل ما هي، لذا يجب عليك المحاولة بأني تبقي مخازن السلاح فارغة و عدم إفساد الذخيرة لأنها سوف تمتلئ بمجرد أن تقوم بالترقية ، أيضا يجب عليك ابقاء المخزن فارغ إن علمت أن الفصل سينتهي بشكل قريب للامانة منقوول يتبع الرجاء عدم الرد
    15fd327e0b79cc5f3c49ca6919135715

    afc505e87c619a4353a93b1dee6314e0 cry Just A few more days
    ..
    0


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~
    عذراً أخي موضوعك ليس في مكانه الصحيح يرجى إختيار القسم المناسب للمواضيع
    راجع قوانين المنتدى
    قوانين المنتدى

    المكان الصحيح للموضوع

    حلول واسرار ميجـــا جيم

    في أمآن الله ~

    attachment

    سبحان ربي الأعلى سبحان ربي العظيم

    إنضموا إلى فريق ألعاب الفيديو ~
    شكراً جزيلاً أختي K H A على الرمزية المميزة ^.^


    8054ea28c0af816e0b8fb830b6f050a4 | e012ed52a66e9b65e37b0da6d6c4e496 | ddd0907c54cfd1e72673269ec9555a6d | 82a548c9a5069c230492fe45692eaad7
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter