مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

ايميل المغني الشهير تامر حسني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حال الجميع

اظنكم عرفتوا الموضوع من الاسم اليوم جبتلكم شي مررررة حلو لكل معجبين تامر حسني جبت ايميلو طبعن الجميع حيسأل كيف جبتوا انا مررة من معجبين تامر حسني وصاحبي سافر مصر وشاف تامر حسني وطبعن سلم عليه واتصور معاه وجاب ايميله وتامر حسني قاله هادا ايميلي لكل المعجبين يعني انو خاص بالمعجبين وقال انا احب اتكلم مع جمهوري واخذ ارائهم في الاغاني حقتي وتمثيلي ومن دون مجاملات فيعني هو ماصدق عارفني اني احب تامر ماشالله صوتوا مرررة مميز فقالي دودي(أحمد) هادا دلعي ههههه جبتلك ايميل تامر وانا مررة فرحت وما صدقت واضفتوا وكلمتوا وقلتلو عايدي احطه في المنتدى قالي عايدي وهذا يشرفني زي ماانا ابغا في ناس كتير مرررة يبغوا واتمنى الجميع يعجبهم موضوعي ويضيفوا ويكلموا ويفرضوا ارائهم طبعن انا فرحااان مررة واتفضلوا الايميل it.5@hotmail.com طبعن كلوا سمول واقولوا بالعربي إت(أي بعدين تي) بعدين دوت (نقطة ) بعدين فايف(خمسة) بعدين آت هوتميل دوت كوم وشكراا
    redface
    0

2. ...

ياسلااااااااااام رائع رائع .. اهاااااا انا اقول ليش مانمت ليلة امس rolleyes لو داري كان قلت لك تنزلي الموضوع ونرتاح علشان نقدر ننام .. حنا ماننام من هم الفنانين والماسخين .. بصراحة يصدع راسي اذا ماقريت عن أخبارهم وايش آخر فضيحة لهم ,, يعني سوالف كثيرة لازم تجيبينها علشان تزيد من راحتنا ..

هذا اللي بقى 3d
    وَسَتَظلُّ اشتِيَاقِي ..
    فإِن أَبيتَ .. فَسَأَكُونُ زَهـــرَتَــــكَ الذَّابِلَة ..
    تَنْتَظِرُ سُقْيَاكَ .. إِلَى أَنْ أَمُوتْ
    0

عند نشر خبر يرجى ارفاق رابط المصدر للتأكد

مغني + العام = مغلق

العام لايستقبل أي موضوع يخص الغناء أو المغنين

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter