مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

الانمي............هل يؤثر على الكبار؟؟

السلاااااااااااااااااام عليكم ......................

بسم الله أبدأ...................

لفت نظري موضوع للصديق أنووووووووووووووس عن الانمي و ان كان يهدد الأطفال.

حبيت أسوي موضوع ان كان الانمي يؤثر على الكبار. ( مع الاعتذار للأخ أنس ) sleeping

أنا أعتقد مليون في المية انه يأثر و الدليل هوس الانمي اللي في اليابان . ermm
    كلنا نشوف الكبار يقلدون شخصيات الانمي .
    دخلوا google وتفرجوا . asian
    أتذكر مرة قبل كم من سنة على قناة اخبارية في بداية ظهور البوكيمون طلعوا رجال صابغ سيارته على لون بيكاتشو .
    ومش هذي وبس كمان بيته عبارة عن بوكيمون في بوكيمون .( والله فكرت آش و لا ميستي بيطلعون من أي زاوية في أي لحظة ) biggrin

أنا نفسي انصدمت . شي غريب.
    و آيس قالت لي لما كانت رايحة مع فوكس للمدرسة شافوا رجال يسوق سيارة لونها بلون كاسبر و عليها صورة كاسبر اللي بيطلع على سبيس تون . rambo ومسوي مخفي بعد ( عشان ما حد يعرفه و يتمسخروا عليه ) biggrin

زائد التلفونات اللي مسويين لها كفرات عليها صور شخصيات دراجون بول . gooood ( لو عندي واحد منهن ) asian

الطفل لما يشوف الكبار يسوون هذي الأشياء أكيد رح يتأثر. ermm

وفي نماذج كثييييييييير لتأثر الكبار بالانمي بس ما أذكر.

خاصة في سلطنة عمان مش متأثرين كثير . ناااااااااااادر جدا .جدا جدا . smoker

ها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايش رأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ confused

منتظرة الردود.

sweet_ndoosh glasses

2. ...

السلام عليكم..
    smile
    وأهلا بك sweet ndoush. smile gooood

ثم لماذا الاعتذار confused confused

على العكس تماما. eek

فموضوعك رائع جدا ومثير وقد أسعدني جدا جدا. asian asian asian
    ووالله أتمنى أن تزول عقدة العرب من الأنيمي mad . وتختفي فكرة أن الأنيمي مجرد قصص أطفال.
    frown
    أما عن التأثير فالأنيمي ان أثر على الكبار فلن يؤثر الا على أناس واعين وعندهم حس فني مرهف. أجل.. فالأنيمي يعتبر انتاجا فنيا مذهلا يستحق الاهتمام من الصغار والكبار معا.

ولكن frown لا حياة لمن تنادي frown ..

وشكرا على الموضوع الكوول.

وإلى اللقاء sleeping

شكرا انوووووووووووووس على الرد.

توقعت أنك ترد بسرعة .

بس أشوف الأعضاء ما شاركوا.ليييييييييييييييييش؟

sweet_ndoosh glasses

في بعض الناس تأثر فيهم والبعض الآخر لا .. في عالمنا العربي قليل جداً جداً وربما لآ ايضاً! اما عند الاجانب نصفهم تأثر بهم الشخصيات .. تقبل تحياتي smile

مشكووووووووووووووووور برولي على الرد.

sweet_ndoosh glasses

أهلا سويت ندوش .. ولا شكر على واجب.................

أما عن مشكلة العرب في نظرتهم للأنيمي فسببها القنوات العربية ..

فترة الرسوم المتحركة = فترة الأطفال = فترة أحبائنا الصغار = فترة البراعم....... :-(

أما الأجانب فلا أثر لهذه المشكلة..

وشكرا.

أنا أقول نعم يأثر.....وهذا من واقعي الشخصي.....بالتحديد أنيمي سباق السيارات المعروف
    Initial D

عاد أنا سيارتي سبورت Sport.....ويوم أشوف هالأنيمي أخترش....وأقول يبالي أسوي كم من حركة من هاللي شفتهم...

بس هالأنيمي واقعي والحركات اللي فيه كلها واقعية وممكنة بس تحتاج مهارة.....

أنا أصلا أشك أني طلعت من كرتون أنمي tongue
    كلي على بعضي أنيمي...
    بس يا ناس
    انا أشوفكم تقولون
    أنيمي و أنيمي 3d
    و أنا خبري أن الإسم هو : انايمAnime rolleyes
    و ليس Animey
    >>>>>
    المهم, أنا بحرينيه بالكامل و ليس بي عرج اخر و لكن الناس سألوني أكثر من مره من أين أنت؟
    ثلاث مرات إستوقفني الناس ليسألوني إن كنت من اليابان!!!

و كل شخص أقابله يقول لي: يااااه! شكلك كارتوووون!

فأنا مولوده أنيمي و لست متأثره به
    بل أحب ان أعتقد أن الأينمي متأثر بي
    فحياتي التي أنظر لها بأعين كرتونيه هي لوحدها قصة أنايم معقده مليئه بالدراما و الفكاهه و المغامرات.

و شكرا على الموضوع!!!! biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » Soulless_Spike في يوم » 01-01-2005 عند الساعة » 05:30
    تم تعديل التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى المتعلقه بالتواقيع من قبل الاداره [A.N.G.E.L] ...

[GLOW] I am all but what am I? Another number that isn't equal to any of you[/GLOW]
    [CENTER]smoker [/
    [GLOW]You can't live forever, but you can DIE forever [/GLOW]

لووووووول مشكورة سابق على الموضوع الحلو smile
    رأي اكيييييد نتأثر ما تشوفيني انا خبلة لوووووووووووووووووووووووووووول
    متأثرة زيااااااادة عن اللزوم بس ناقص شي واحد اصبغ شعري ازرق او بنفسجي او اخضر و انشاءالله راح اسويها في عطلة الصيف لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول و الله جد لوووووووووووووووووووووووووول
    الافكار تأثرت 180 درجة سواء بعاداتنا و تقاليدنا انمسحوا لووووووووووووووووووووول
    و بالنسبة للناس الي قلتي عنهم هذا شي عادي جدا باليابان و أمريكا smile و اتمنى يصير جذي في العالم العربي frown
    انا اتفق مع انووووووووووووس القنوات العربية دوما تكتب كرتون أطفاااااااااااااااااااااااااااال !!!!!!!!!!
    ما عدا سبيس توون حبيبتي الوحيدة التي لا تكتب كرتون اطفال تقول المسلسل smile
    تصدقين عاد انه اخوي يقول مرة شاف 4 صبيان حاطين الهييد باند مالت ناروتو !!!!!!!!!!!!
    و يعطيج العافيه اختي نحن نفكر نحن نفوز smile

انا الصراحة أتأثر بس ما اسوي شدي على طريقتتي الخاصة طبعا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حتى أنا متاثرة بالأنمي واااااااااااااااااااااااااااااااايد واااااااااااااااااااااااااااااااااايد .

حتى اني صرت أقلد حركات النينجا من نارووووووووووووووتوووووووووووو .

أقولكم حركة ؟؟؟.........: كاجي بونشن نو جوتسو ------ هذه حركة صنع ظلال ناروتو ( هو علمني اياها )

لوووووووووووووووول هذا التأثر نابع من الإهتمام يا شبااااااااااب شيء عادي طبعا .

شوفو sweet_ndoosh الخبلة اللي جنبي تغني أغنية شامبو نونو وحافظة الإعلان كله .

وي وي قلبت على آيس كريم جانبو جانبو . ------------- متاثرة سبيستوون لووول

والله ما أكذب عليكم لوووووووووووووووووووووووول

سكتت الحين ---------- الحمد لله

وفوكس جنبي جالس يقري مجلة ميكي لووووووووووووول

--------------------

أنا فخوووووووورة لأني من المهتمين والمتاثرين بالأنمي الياباني .

وخاصة حبيب القلب ناروتو لووووووووووووووول

ومشكووووووووووووووورة سابق على الموضوع الاكثر من رائع .

------------------

تصدقين عاد انه اخوي يقول مرة شاف 4 صبيان حاطين الهييد باند مالت ناروتو
    وي وي وي والله خطيبة_فوزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

يااااااااااااااااااااااااي لو معاي وحده ................ شو هي القهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياريت حتى عندنا مركز لبيع الأنمي خسااااااااااااااااااااااااره .

ابعتيلي وحده اوكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لووووووووووووووول
    e97816d490dd64753c5904874b98eee6

?Hey, sorry! Don’t cry, now! It’s all just a LIE, okay

وهذا دليل آخر على اهتمام الناس الكبار والصغار بالانمي .............. smile

استمتعوا بالصور ................ biggrin

naruto-top

وهذا عاد صورة حقدت علييييييييها واااااااااااايد mad .............. مين هذا اللي مفكر نفسه ملك جمال مثل ناروتو mad ؟؟؟؟؟؟
    كان يلبس على الأقل اللبس الأصلي لأن لبسه كله خطأ في خطأ mad .... لأولا ناروتو ما يلبس ساعة mad ...ولا حذاء رياضي mad .... واكمامه اطول شوي عن هيل mad ...... وشعره احلا بكثييييييييييييييير - cool ------------ عارفة الولد مثل نفسها لوووووووووول biggrin

naruto

وهذي كمان صوووووورة سخييييييييفة . cool

ها عجبكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ استمتعتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بالهنا والشفا biggrin

لاحق

السلام عليكم ،، كيف حال الجميع

سؤالك رهيب gooood

والإجابة عندي هي على النحو التالي ...

بسم الله الرحمن الرحيم ،،، أما بعد :

في الحقيقة الأنيم يؤثر على الكبار بأنه ...

أولا : ينسم فيهم ^^

مثال يجعلهم مثل الي فوق خخخ

naruto
    يا هوووه يا قوووووي

ثانيا : يصغر عقولهم مثال ...

يعني اثنين يتناقشون من جدهم ويمكن يتهاوشون عشان حتت انمي طيب لحظة خلنتفاهم ^^!

تراه انمي لا راح ولا جا يعني مهما بلغ حب الأنمي في قلوبنا ما راح يكون احب لنا من اخواننا المسلمين على اية حال والا انا غلطان ؟

ثالثا : شكرا جزيلا على الموضوع gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » NAOZOMI في يوم » 05-01-2005 عند الساعة » 15:58

هاهاهااهاها .. من المعروف جدا أن هناك أنيمي خاص للأطفال وآخر خاص للكبار..

يمكنكم معرفة ذلك بالبديهة فقط .. حكموا عقولكم .. هل يمكن للكاندام أن يكون للأطفال؟؟؟؟؟ لا والله .. مستحيل .. وهذا مجرد مثال بسيط..

والمشكلة هي الغمامة التي صنعتها سبيس تون حول هذه الحقيقة .. الموت لسبيس تون .فلتذهب سبيس تون إلى الجحيم..

وشكرا ..

الأنمي يؤثر على بعض الناس فقط gooood

وليس عليهم جميعا gooood

لدي الكثير من الصور غالبيتهم يابانيين confused

أكيد وهم مصدر الأنمي cool

سوف أضعها بإذن الله asian

ثم أصلا لما الكبار تأثروا تأثروا الصغار وراهم gooood

naruto

يا رجال طالع رعب gooood

naruto-top

ياحظه بملابس ساسكي cheeky

..................آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآه مين هذا الذي يقلد جارا dead

يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا

مشكورييييييييييييييييييييييييين:

أنـس
    Brolly
    the Legacy
    خطيبة_فوزيSoulless_Spike
    نونونو
    ice_blue_eyes
    NAOZOMI
    uchiha_fox

عجبتني آراءكم.

الموت لسبيس تون .فلتذهب سبيس تون إلى الجحيم..
    بس ليش معصب على الزهرة يا أنوس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوفو sweet_ndoosh الخبلة اللي جنبي تغني أغنية شامبو نونو وحافظة الإعلان كله .

وي وي قلبت على آيس كريم جانبو جانبو . ------------- متاثرة سبيستوون لووول

والله ما أكذب عليكم لوووووووووووووووووووووووول

سكتت الحين ---------- الحمد لله

وفوكس جنبي جالس يقري مجلة ميكي لووووووووووووول
    ويا آيس خلي الفضايح biggrin هي هي هي001

و أنا خبري أن الإسم هو : انايمAnime
    و ليس Animey
    صديقتي Soulless_Spike أنا أشوف الناس يقولوا انمي قلت معاهم .008

تصدقين عاد انه اخوي يقول مرة شاف 4 صبيان حاطين الهييد باند مالت ناروتو !!!!!!!!!!!!
    و يعطيج العافيه اختي نحن نفكر نحن نفوز
    نفسي فيها.
    وصح نحن نفكر نحن نفوز ((مع اني ما متعلقة بيهم )) biggrin

انا الصراحة أتأثر بس ما اسوي شدي على طريقتتي الخاصة طبعا
    وأنا بعد ................ ولو سويت شي لازم ما حد يشوفني.يمكن وحده من حركات النينجا خخخخخخخخخ

يعني اثنين يتناقشون من جدهم ويمكن يتهاوشون عشان حتت انمي طيب لحظة خلنتفاهم ^^!
    أنا و آيس و فوكس نتنااااااااااقش و أحيانا أهجم عليهم لو ما اقتنعوا بنظريتي. خخخخخخخخخ biggrin

يا رجال طالع رعب
    صح و الله. اي شعر هذا؟

ياحظه بملابس ساسكي
    يااااااااااااحظه. ermm

مشكورين مرة ثانية.

sweet_ndoosh

عفوا .. أنا معصب جدا على سبيس تون ... وقليلا على الزهرة ..

الزهرة ضحية سبيس تون..
    فلتذهب سبيس تون إلى الجحيم لووووووووووول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ويا آيس خلي الفضايح هي هي هي

خخخخخخخخخخخخخخخخ فضيحة بسيييييييطة ما بتشوه سمعتك يا اختاه يمكن يطردوك من المنتدى فقط !!! امزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ح ولا تزعلي ...... وبعدين نحنا اخوات وممكن تضربيني في البيت !!! أنقذوني يا اعضاااااااااااااااء لووووووووووول!!

بالمناسبة .............. قلبي واجعني اريد ادخن ...........
    000
    000
    000
    000
    000
    000

كفاااااااااااااية الموضوع اصبح كله دخااااااااااااااااان .....كيف احصل طريقي للخروج !!!014

وي وي وي وي والله بدات تضربني من الحيييييييييييييين 3 ضربات (( الله يستر انكسرت))

شكلها كان كذا 118

بعدين تحولت لكذا 135

يا اعضاء وأنا أقولكم انقذوني وانتوا ولا معا الناس لووووووووووووووووووووووول

وين هاذول اللي يسموا نفسهم الإف بي آي ؟؟؟؟؟؟؟؟ لا تزعلووووووووووووووو أصلا توليت الامر معاها وهذا مجرد مزاااااااااااااااااااااااح .

غيرت الموضوع باااااااااااااااااااااااااي

شو شو شو لووووووووووووووول اوولو يلا يا نونو ناخد حمام مع شامبو نونو تحلا الأيام
    شامبو نونو خلي الأمومة عليكي و سيبي النعومة علينا كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
    لووووووووووووووووول و الله ما ألومج سابق ، حفظونا اياهاااااااااا للحين اتذكر لما كانوا يحطون المقاتل النبيل كل يوم الساعه 4 كانوا لااااااااازم لااااااااااااااااااااااااااااازم يحطون نونو و جامبو لووووووووووووووووووووول

لاحق أفا عليج لا لا ما راح تطقج سابق ، راح نستعدي القااااااااااطع الخااااااااااارق لوووووووووووووول

ندااااااء الى نكوووووووش القااااااطع الخطيييييييييير لوووووووووووووووووووووووول

المهمة : انقاذ لاحق من اختها سابق لووووووووووووووووووووووول

Naozomi لوووووووول ماذا ماذا يصغر عقولهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لووووووووووووول
    عاد تدري و الله مرات انا و اخوي نتهاوش طق مطاقق علشان سالفة تخص الانيمي !!!!!!!!!!
    و توصل لي الصراخ و الطق مطاقق و تدخل الأهل بالموضوع لووووووووووووووووووول
    بالنسبة للتقليد انا اسويها 24 ساعه بالبيت !!!!!!! اقلد كورابيكاااااااا طوووول الوقتتتتتتتتت
    و لما حطوا ديجيمون 4 هبيت في عامر أقلده لوووووووووووول !!!! بس هذا في البيت
    ترقبوا بالصيف بسويها و بصبغ شعري أزرق علشان اصير نسخة من عامر موهاهاهاهاها لوووووول

انوووووووس لووووووووول الموت لسبيس توون لوووووووول حرام عليك سبيس توون حلوة smile
    قناة روعه تيبلنا كل جديد كل صيف بكل نظام و برامجها دقيقة و منتظمة لووووووووووووووول

[QUOTE]
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خطيبة_فوزي
    شو شو شو لووووووووووووووول اوولو يلا يا نونو ناخد حمام مع شامبو نونو تحلا الأيام
    شامبو نونو خلي الأمومة عليكي و سيبي النعومة علينا كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
    لووووووووووووووووول و الله ما ألومج سابق ، حفظونا اياهاااااااااا للحين اتذكر لما كانوا يحطون المقاتل النبيل كل يوم الساعه 4 كانوا لااااااااازم لااااااااااااااااااااااااااااازم يحطون نونو و جامبو لووووووووووووووووووووول
    والله معاك حق خطيبة_فوزي ........... انا كنت اخلص من كينشي على إل بي سي وأقول يلا نمر على سبيستوون نشوف المقاتل النبيل وكل مرة ألف وأحصل جامبو جامبو حتى اختي الصغيرة تحب الاغنية أصلا اغنية أطفال ............... أما على شامبو نونو هذا قصة ثانية أنا صدعوني بالاغنية ..... يا حرمة خلاص شلي الشامبوه وغسلي ابنك مش لازم تصدعينا ............ بس سابق كانت تريد تضجر بي عشان كذا انا رحت كتبت عشان أسكتها -----------> شريرة .

[QUOTE][]لاحق أفا عليج لا لا ما راح تطقج سابق ، راح نستعدي القااااااااااطع الخااااااااااارق لوووووووووووووول

ندااااااء الى نكوووووووش القااااااطع الخطيييييييييير لوووووووووووووووووووووووول

المهمة : انقاذ لاحق من اختها سابق لووووووووووووووووووووووول
    [/
    ]خخخخخخخخخخخخخخخ نكش لما شافها بتضرني خااااف أصلا لووووووووووووووول

Naozomi لوووووووول ماذا ماذا يصغر عقولهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لووووووووووووول
    عاد تدري و الله مرات انا و اخوي نتهاوش طق مطاقق علشان سالفة تخص الانيمي !!!!!!!!!!
    و توصل لي الصراخ و الطق مطاقق و تدخل الأهل بالموضوع لووووووووووووووووووول
    بالنسبة للتقليد انا اسويها 24 ساعه بالبيت !!!!!!! اقلد كورابيكاااااااا طوووول الوقتتتتتتتتت
    و لما حطوا ديجيمون 4 هبيت في عامر أقلده لوووووووووووول !!!! بس هذا في البيت
    ترقبوا بالصيف بسويها و بصبغ شعري أزرق علشان اصير نسخة من عامر موهاهاهاهاها لوووووول
    أما أنا عاد احاول مع كاكاشي سينسي يدربني اكثر واكثر بس والله عنيد لا يقولي : بعد الإمتحانات بعد الإمتحانات .......... وناروتو يضحك علي وساسكي يقولي : idiot . أروح أسبه لوووووول وساكورا تقولي عشان تذاكري تذاكري . وانا احترق غيظ ومرة حرقت ساسكي من النار اللي كانت تطلع مني لووووووووول

[COLOR=Magenta]انوووووووس لووووووووول الموت لسبيس توون لوووووووول حرام عليك سبيس توون حلوة smile
    قناة روعه تيبلنا كل جديد كل صيف بكل نظام و برامجها دقيقة و منتظمة لووووووووووووووول[/COLOR
    رجعنا لسبيستوون ؟؟؟؟؟؟؟؟ صح البرامج اللي عرضتها المرة الماضية كانوا الاحسن كوووووووول مرة سابق ولاحق السبت .
    دراجون بول زد الأحد
    أبطال النينجا الإثنين
    أدغال الديجيتال الثلاثاء
    كونان الأربعاء
    اجنحة كاندام الخميس
    القناص الجمعة .

عاد السبت والأحد والجمعة اهم شيييييييييييييء .

أما هاذي المرة جابت بي بليد وأكيرا ........... بي بليد اتابعه عشان الحبيب علاااااااااء .
    أما اكيرا تابعت البداية مع الكوينكان بس لما صار الأمر على رايو بديت اصنش ويعني أشوفه بس ما لحقت الحلقة الاخيرة .

وأقولك مري على موضوعي الأول ............... لعبتي الأولى ولحقي المانجا .
    اخر تعديل كان بواسطة » ice_blue_eyes في يوم » 05-01-2005 عند الساعة » 19:04

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter