الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 44

Talking بنات اخر الزمن دخلوا وضحكوا

بــــســـــم الله الــــرحــــمــــن الــــرحــــيــــم

هلا بنات اشلونك شخباركم ....... اكيد تمام لان مافي مدرسة

ماراح اطول نبدى

المصلحجية!! ماتسلم عليك الا مرة في الشهر.. تدخل عليك فجأه وتحط لك ورده.. مع انها كل يوم متواجده وساكته.. وتستخدم مشغول في الخارج.. واذا احتاجت مساعدة تجيك وتسلم عليك وتقول وينك من زمان ماشفتك؟ شدعوه ماتسال علي؟

ترى اختي كل يوم تفتح ماسنجري واوصيها تبلغك السلام لاني مشغووولة حدي في الدراسة.. لووووول حلوه الترقيعه وبعد ماتخلص مصلحتها تقولك عن اذنك بروح اكمل مذاكره واختي بتجلس مكاني لاتكلمها بليز لووووول

الرسميـة!! ترتب المجموعات الى قسم العائله و قسم الزملاء فقط.. طبعا مافيه قسم اصدقاء.. واغلب كلامها مثل.. احترم نفسك.. رجاء هذي امور خاصة فيني.. ولما تسالها شخبارك؟ ترد انا بخير وتسكت.. واذا سلمت عليها ترد وعليكم وتسكت

ولما تعطيها اهداء تقولك شمعنا انا بالذات؟ لووول ياحياة الشقا.. واغلب وقتها تقرا مواضيع في المنتديات في قسم الرأي الاخر.. وتعشق برنامج الاتجاه المعاكس

لهبلــة!! هذي كل سوالفها ضحك.. وكل شوي تكتب نكته وتضحك لحالها.. وضحكتها طويله تقريبا ثلاث سطور.. واغلب كلامها بالصور.. تستخدم كل صور الماسنجر وغلطاتها الاملائية كثيرة.. وتجمع عدة اشخاص في صفحة واحده.. وتتكلم عن ثلاثة مواضيع في وقت واحد..

وتقرا العناوين الرئيسية في الجريدة وتجي تسال عنها.. يقالها متابعة الاحداث العالمية خخخخخخ. وكل شوي تغير الصورة الجانبيه.. والنك.. ولون الخط لوووول

البطــــة!! طباخة ممتازة وتحب تسولف عن الاكل.. ودايم جوعانه.. ونقطة ضعفها الجالكسي جواهر والاندومي.. وقبل موعد العشا بساعه يكون مزاجها متعكر ودايخه و تسولف من غير نفس..

ولما ينادونها للعشا تقفل الماسنجر بسرعة البرق.. لوووول وعادة يكون نكها فراولة الرياض او شوكولاته أنيقة او رمانه مخصرة.. ودائما تتكلم عن تجاربها الفاشلة في الريجيم هع.. مستحيل تشوفها في النهار لان الجو حار.. اوقاتها من العصر و طالع.

اوقاتها من العصر و طالع. دمها خفيف ومرهفة المشاعر وأقل موقف ممكن يبكيها.

البريئــة!! عمرها يكبر وعقلها مايتغير.. مازالت طفله وعلى نياتها.. تثق في كل الناس وبسرعة تتأثر.. وكل يوم تسألك كم عمرك؟ تعشق سبيس تون وبينك بانثر و تحب تسولف عن الأزياء والتسريحات.. تتواجد في العصر و المغرب لانها تنام بدري.. ماعدا يوم الخميس طبعا هع

شعارها الدنيا حلوة.. احيانا تجيك سكتة قلبية من غبائها ومع ذلك هي الاولى في المدرسه.. لو بلغتها باسرارك بتفضحك في كل المنتديات.. تخاف من الأرنب والقطوه و أي شي يمشي على اربع رجيل.. حتى انت لو تمشي على اربع بتخاف منك هع

الشينـــة!! اسمها الحقيقي نوره او ساره او حصه او عنبره او رقيه.. ويعايرونها في البيت ام ضرس او الحولا او البطه او ام جبهة.. وتجي الماسنجر تتميلح وتقول اسمي حنين أو مشاعل او وفاء او شهد او غلا او زينب.. ودايم تنتقد و مايعجبها العجب.. واذا شافتك مشغول انواع الهواش

ودايم تنتقد و مايعجبها العجب.. واذا شافتك مشغول انواع الهواش والشتايم واذا عطيتها وجه انواع الصفط والركب

تحتار كيف ترضيها.. تعطيها اغنية تقولك ماحب الاغاني.. تعطيها كرت تقولك انا مو دادا قدامك.. تشبه سنفور غضبان كل شي يضايقها وكل شي يزعلها.. تكره اليسا ونانسي وتموت في الطقاقات.. ماتعرف تجامل ولاتمدح الا نفسها.. دايم توصف نفسها بالجمال والرشاقه

تختار اسماء مثل الدلوعة.. الفاتنة.. الماسة.. أميرة.. الى اخره

اهم شي الوناسه يابنات بس حبيت اونسكم ؛)
    اخر تعديل كان بواسطة » ZAMZOMA في يوم » 02-07-2009 عند الساعة » 04:43
    [IMG]http://img102.***********/2011/02/04/138496880.png[/IMG]

Love Them 4 Ever

2. ...

هههههههههههه

ثانكـــس عالوضوع

يجنن بجد

Q8L10432
    5b4671038f0999af63e0dfa1e59738df

..سّألِتِ آلِحزن مآلِذيً تِرٍيًدِه منيً فقآلِ بڪْلِ حڪْمتِ وَتِرٍوَيً أعّشق مرٍآفقة آلِعّظمآء

ههههههههههههههههههه..
    موضوع خطيـــ[ــر].. laugh

صراحة أنواع البنات.. paranoid ..ما كد تعرفت على وحده منهن..خخخخخخ..
    انا اكره الرسميات..و..امممم..يا حبي للبريئه.. embarrassed
    ولا الهبله..خخخخخخ..
    تسلمين على الموضوع.. ^^
    وننتظر جديدج..
    مع السلامة
    50420d2aca65d6230e7c2ad2d7f92472

if u want me to design for u just ask

هههه صح 100% بس فيه مبالغة كبيره ههه
    انا الهبلة

ಠ_ಠ..OMG DePrEsSeD? ؟?weni w wen el Te Amo..KOnvict
    Uh..NaNaNaNa Every Day 0346267d4ce43960f59910d2c0b47fbf

خطييـــــرة حبوو

تسلمين على الموضوع نآآآيس

عجبني ..هبله خخخـ..

تسلمــين...
    630f0f9503b0b56c7d56e82144bfe033
    لآ زلت أعتقد أنك شخصٌ جيد قد أجبره الظروف على الرحيل ..

Talking

لهبلــة!! هذي كل سوالفها ضحك.. وكل شوي تكتب نكته وتضحك لحالها.. وضحكتها طويله تقريبا ثلاث سطور.. واغلب كلامها بالصور.. تستخدم كل صور الماسنجر وغلطاتها الاملائية كثيرة.. وتجمع عدة اشخاص في صفحة واحده.. وتتكلم عن ثلاثة مواضيع في وقت واحد..

وتقرا العناوين الرئيسية في الجريدة وتجي تسال عنها.. يقالها متابعة الاحداث العالمية خخخخخخ. وكل شوي تغير الصورة الجانبيه.. والنك.. ولون الخط لوووول
    ـههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههـ
    .
    .
    .
    تسسسلميين والله
    يعطييج العاافيه
    تحياااتي
    للـي يجرح بالبنـآت..للي يفكر يجرح بنت..للي مايعرف من هن البناتcheeky .. ادخل هنا ..وتابعووه للنهايه..[وتكون السماعه شغالهbiggrin]..لبى قلوبهن البنات

هههههههههههههههههههههههه

ناايس مووضووع ^^

يسلموو يااا قموورة ^^

ميــرة
    picture

مشكورة اختي freak girl
    اكيد الهبلة اهم شي انا الهبلة <<<< هههههه tongue
    وتسلمين عل الرد الحلو asian

تسلمين حبيبتي violet'a
    عل ردج الحلو asian
    مثلي ان البنت الهبلة بروحي اضحك tongue

مشكورة اختي ღ♥ღمجنونة فالونღ♥ღ
    عل ردج لموضوعي <<<< ماشالله كلنا بنات اهبال tongue
    تحياتي gooood

ههههههههههههههههه

يسلمـgـg ياسوووكر عـ الموزوع
    ‎ Ī Łōṿẻ ŵαłkīиĝ Ĭŋ thē гαiŋ
    Ъeĉāusẹ Иộ Ōпe kиōwŝ I'M Ĉгyỉпĝ

ههههههههههه

رهيب الموضوع

طانكيوو smoker
    Keep Going smoker

هههههههههههههههههههه انا الهبلة فيهم ههههههههههههه اذا تتكلمو معي على الميل تتجننو من هبالي هههههههههههه
    e98cffeb34b1820b74582a8ebe23a115
    Click here to feed me a Star Fruit!
    اطعمو بوكيموني الصغير لحتى يكبر بليز اضغطو اللينك ومشكورة^^
    stuwp4lryf6l

ههههه يعني الحينا زينب احلى عن نوره؟!

لااااا لو اسمها نوره احلى
    ...
    ثانكس ع الموضووع
    ad5ed46a34b8d8699b881b1d64186aea

شكرا الك عالموضوع النايس

Q8L10432

بانتظار جديدك
    don't blame people for disappointing you blame yourself for expecting too much from them
    sentimental

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter