مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

المواضيع: ايتاشي اوتشيها

  1. #1

    ايتاشي اوتشيها

    ايتاشي اوتشيها
    اوتشيها إتاتشي مجرم من مستوى إس هارب من كونوها وهو مقاتل من الدرجة الأولى. تخرج من أكاديميته في العمر 7، أتقن شارينجان بالعمر 8، أصبح تشيونين في 10 وكان سابقا أوبس أسود (أي إن بي يو في النسخ اليابانية) قائد في عمر 13 سنة فقط.و في 18 كان في مستوي يخشى منه حتى أوروتشيمارو. ترك كونوها بعد قتل عشيرته الكاملة ماعدا وتشيها ساسوكي، أخّوه. و ارتبط بأكاتسوكي . حاول أوروتشيمارو إستعمال جسم إتاتشي كحاوية جديدة، لكن إتاتشي قوي إلى درجة ان أوروتشيمارو يخافه،و لذى قرّر ترك أكاتسوكي و ان يحاول حظّه مع ساسوكي بدلا من اتاشي.
    سبب قتل إتاتشي عشيرته هو معقد جدا فقد كان يبغظ أساليب عشيرته وبالاضافة الى عدم تمكنهم من استعمال القوة الكاملة التي يمتلكونها . كما ان ايتاشي كان من الانبو اي يخضع للهوكاغي مباشرة و بعد الانقلاب الذي قامت به الاوتشيها على كونوها بقيادة والد ايتاشي كان لابد من القضاء على الخطر المهدد للقرية و كلف ايتاشي بهذا العمل و سبب ترك ساسوكي حيّ ما زال يبقى لغز.



    عندما سأل من قبل ساسوكي لماذا ؟، أجاب “ لرؤية الذي أنا قادر عليه. ” هو كان حتى فترة قريبة الشخص الوحيد الذي إمتلك مانجيكيو شارينجان. و أخبر إتاتشي ساسوكي بأنّه قادر على الحصول على مانجيكيو شارينجان ايضا . أثناء شابه إتاتشي إنتبه إلى أخّيه الأصغر ساسوكي وشجّعه لتدريب ونمو. نظر ساسوكي إلى إتاتشي ورأى أخّاه ينمو بعيد بمرور الوقت.



    أثناء هذا وقت إتاتشي جاء تحت رعاية وتشيها مادارا و تعلّم إتاتشي أن الذي يريد الحصول على مانجيكيو في عشيرته يجب ان يقتل أصدقائه الأفضل. لأن إستعمال مانجيكيو يؤدّي إلى العمى، لتفادي الأثر الجانبي عند مستعمل مانجيكيو يمكن أن يقتل شقيقه ويأخذ عيون مانجيكيو التي تخصهم للحصول على مانجيكيو "أبدي". هذه نسخة مانجيكيو لن تؤدّي إلى العمى. و بالتالي تغيرة وجهة نظر إتاتشي الى عشيرته وقوّتهم . بدأ إتاتشي بفهم بأنّ عشيرته ما كانت تستعمل قدرتهم بشكل كامل. لإختبار إمكانيته قتل صديقه الأفضل شيسوي سرّا الامر الذي منحه مانجيكيو. و بعد وقت قصير إتاتشي ومادارا تحرّكا لقتل بقيّة العشيرة. لكن الخطة كانت فكرة مادارا أو ملك إتاتشي غير واضح. تمنّى إتاتشي ان تقود المذبحة ساسوكي إلى حدوده المطلقة ويحصل على مانجيكيو أيضا كما اعطى لساسوكي اللفيفة سرية التي توضّح القوّة النهائية لشارينجان.
    0


  2. ...

  3. #2
    0

  4. #3
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة a7ss2 مشاهدة المشاركة
    وااااااااااو
    شكراااا
    معلومات مفيدةsmile
    شكرا على تشجيعك
    0

  5. #4
    صراحه المعلومات حلوه والموضوع ممتاز بالنسبه لمبتدئه لانه الموضوع قصير بس ملخص بشكل حلو وهذي المعلومات كلها اعرفه واذا تبين بعد اعطيج ارقاتو
    [IMG]http://www.**********/live/12672533361.jpg[/IMG]


    [IMG]http://www.**********/live/12672539562.png[/IMG]
    0

  6. #5
    0

  7. #6
    0

  8. #7
    0

  9. #8
    tonguegoooodترا الموضوع والقصه لها تكمله و لها نهايه مأساويه يعني مجرد معلومه اريقاتو على الموضوع الروعه
    0

  10. #9
    شكرا موضوع متالق
    ع!م الله اجركم يامصر

    1.2.3viva LAlgerie
    algeria
    0

  11. #10
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter