مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

ابتسامه معلومات عن جهاز ds nintendo

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

عاد أدريبكم 1% تلعبون DS هنه ^_^ لكن نبي نعطي الباحثين في قوقل حقهم ^_^

المهم اليوم حبيت أتكلم عن لعبة حلوه وهي [ Nintendo DS ]

get-6-2009-qmj0ki3i

ما هي الـ DS

يعتبر نظــام نينتندو دي اس Nintendo DS أحـد الأنظمة التي خلقت نمطـا فريـدا وتغييرا جذريـا في طريقة اللعب من خلال الألعاب الالكترونية. فالشاشة المزدوجة التي تتمتع بخاصة التفاعل من خلال اللمس، والاتصال اللاسلكي بين الأجهزة من خلال برامج Picto-Chat الموجودة ضمن النظـام كلها عوامل تسـاعد في اتاحة الفرصة لمستعمل النظام لإجـراء الاتصالات وتبادل المعلومات والرسائل والرسوم لاسلكيا. [ wiki ]

مميزات الـ DS
    الشاشـة المزدوجـة (الثنائيـة): يتميز الجهاز باحتوائه على شاشتين كريستاليتين تتيحان المجـال لأسـلوب قوي جديد متميز من اللعب لم يسـبق ابتكــار مايوازيـه.
    خاصيــة التعامل باللمس مع الشاشـة: يتميز الجهاز بإمكانية التعامل معه واختيار القوائم من شـاشـته بواسـطة اللمس إما من خلال القلم المرفق أو من خلال الإصـابع.
    الاتصال اللاسـلكي المحلي بين أجهزة NDS : يسمح أسـلوب الاتصال اللاسـلكي WiFi * الذي يتمتع به Nintendo DS بالاتصال واللعب الجماعي والتحديات لاسـلكيا من خلال الأجهزة المجاورةأو عبر العالم من خلال الانترنت.
    الميكروفـــون: يتوفر ضمن نظام Nintendo DS ميكروفون داخلي يمكن المستعمل من التفاعل مع العابه المفضلـة.

بداية شرح قطعة DSTT

اليوم أخذت لي قطعة DSTT وحبيت أبحث عن معلومات للقطعة في الأنترنت لكن للأسف ما لقيت حاجه ^_^ فحبيت أحطي شوية معلومات للي راح يشتريها ويبحث بقوقل باجر ^_^

كل ملاك لعبة DS يعلمون أن سعر جهاز الـ DS ما يقارب 350 درهم وسعر DS lite ما يقارب 550 درهم , اللعبة عادة ما يقتنيها الآباء لأبنائهم لأنه كثير فيها ألعاب ثقافية مسائل رياضية وطرق تعلم الانجليزي و العاب مسلية تقوي الذاكرة وقليل تجد فيها العاب قتل ودماء هذا ان لم تكن معدودة على الاصابع , كذلك بها ألعاب مغامرات و أكشن انا شخصيا لعبت zelda ^_^ .

يواجه البعض الصعوبة في شراء العاب DS لسعرها العالي الذي يصل الى 100 درهم أو يصل الى 150 درهم في بعض الاحيان . لكن الحل هنا في قطعة DSTT

DSTT قطعة من بين كثير قطع تقوم بتشغيل العاب DS قد حملتها على الانترنت وتشغلها على الـ DS ببلاش يعني مجرد العاب حجمها 10 الى 30 ميجا ونادر ما تروح فوق 50 ميجا تحملها وتحطيها بالفلاش ميموري المرفق مع القطعه وتركبه على الـ DS وتلعب العاب كاملة

الموقع الرسمي للقطعة : http://www.ndstt.com/english/product_en.htm
    سعر القطعة : انا لقيتها بـ دبي ( الامارات ) على 300 درهم مع ميموري حجمه 1 جيجا لكن بالأخير أشتريتها في رأس الخيمه على 170 درهم مع ميموري 1 جيجا ( عاد الي من راس الخيمه يخبرني بدليه المحل )
    مميزاتها : على عكس r4 تشغل العاب gba و العاب ds وتشغل ملفات فيديو وملفات صوتية ( تم تجربتها ) , كذلك سهلة تركبها حتى طفل عمره 10 بيعرف يركبها ^_^
    rambogooood
    455683e21e3003624550f62cf85a1e51

السلام و المحبة smile

0

2. ...

فعلا معاك حق الدي اس لا يحظى بشعبية كبيرة هنا في مكسات ..الاغلبية تعشق سوني (s2-psp-ps3)
    عموما بالنسبة لي اذا اردت شي عن الدي اس او أي شي يخص شركة نينتندو لن ابحث عنه هنا اطلاقا ..@_@ التعصب هنا أصبح لا يطاق ...^_^

DSTT قطعة من بين كثير قطع تقوم بتشغيل العاب DS قد حملتها على الانترنت وتشغلها على الـ DS ببلاش يعني مجرد العاب حجمها 10 الى 30 ميجا ونادر ما تروح فوق 50 ميجا تحملها وتحطيها بالفلاش ميموري المرفق مع القطعه وتركبه على الـ DS وتلعب العاب كاملة

على العكس توجد العاب كثيرة يتجاوز حجمها ال158ميغا ..مثل يوغي 2009 وبوكيمون بلاتنيوم ...^_^

مميزاتها : على عكس r4 تشغل العاب gba و العاب ds وتشغل ملفات فيديو وملفات صوتية ( تم تجربتها ) , كذلك سهلة تركبها حتى طفل عمره 10 بيعرف يركبها ^_^
    أنا املك قطعة الr4 والحمد لله واجهتني مشكلتين او ثلاثة مع بعض الالعاب فقط ..واشتريتها بنفس سعر قطعتك 300 ريال وذاكرة 1 جيجا +مجموعة العاب ..طبعا حذفت كل الالعاب بس خليت بوكيمون دايموند وحطيت مجموعة العاب من عندي ...

عموما شكرا جزيلا على الموضوع الرائع والجميل ..^_^

في أمان الله
    0

عضو بارز gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ΆmmaR-ŅaЯ

مقالات المدونة
    48

نجم الميجاجيم 2010 نجم الميجاجيم 2010
    وسام تحدي الميجاجيمرز وسام تحدي الميجاجيمرز
    يوغي و بوكيمون بلاتيوم 128 ميغا ( وهذه هو الحد الأقصى )

شكرا اخي على الموضوع
    يآرب , بحجم شوقي له , آغفر له ذنوبه وادخلهُ جناتك 3> 3>
    My Bolg : Ammari World
    facebook - twitter - formspring - sayat
    Instagram : ammarooh
    0

يوغي و بوكيمون بلاتيوم 128 ميغا ( وهذه هو الحد الأقصى )

شكرا اخي على الموضوع
    يوغي 2009 أقصد لا اقصد الاجزاء القديمة على الدي اس ...حجم اللعبة هو 256 ميغا النسخة اليابانية ..
    0

مشكور اخوي وانا اعشق الدي اس اي وارى بانها افضل جهاز العاب للجميع لانها ممممممتعة جدا واتمنى في مكسات قسم لدي اسsmile

تقبل مروري
    0

جهاز الدى اس جهاز قوى جدا و لكنه لم يلق الاهتمام المناسب بسبب ارتفاع سعره و منافسة مارد سونى الصغير (على رأى خالد ميوجن) psp ....
    و لكن هذا لا يمنع ان الدى اس لديه من الحصريات ما يكفى لان تكف الشركات عن صنع العاب للبى اس بى ....
    عادة انا احب سونى و لكن هذه المرة اقول تحيا نينتيندو ...
    0

عفوا لكم جميعا بس انا ما اعرفكثير عن الدي اس واللي يكلمني على الدي اس يدخل الشات روم a اسمي Mo0oDI2009
    0

في جهاز ألحين ما يونس؟

والله الدنيا حلوه بالتكنلوجيا

يعطيك العافية أخوي عالمعلومات وجهاز عجيب
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter