مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

مقال او خبر مسلسل ليالي الصالحية أفضل مسلسل تابعت من عام تقربيا

هذا المسلسل سوري وانا صراحه احبه وااااااااااااااااااااااااجد وابي اسألكم شي ؟

مسلسل جميل

ومحترم

وقصة حلوه

وواقعية

للامام يا الدراما السورية

هل أنا أتابع مسلسل ليالي الصالحية فقط ؟

confused
    iraqup.com_20080912_Rs2HM-kr45_297823283

кέέp ţħέ яέđ ғlάģ HIGH 30 şţм wίĻĻ ηέvέя DIE
    0

2. ...

اذا كان سؤالك هل أنا الوحيد الي اتابع مسلسل ليالي الصالحية في منتدى مكسات..؟ confused

انا ارد عليك واقولك لأ mad !!

انا اتابعها بعد biggrin !!
    attachment
    0

وانا كمــــــــــــــــــــــــــــــــــــان !!
    0

وانا كمان

بس مو دائما بشوفه احيانا بروح علي
    The Only Thing That Would Hurt Me , is If You Weren't Here
    0

Thumbs up

مسلسل ليالي الصالحية مسلسل ناجح ورهييب بمعنى الكلمة..

وبصراحة هذا المسلسل مهما أشوفه ما أمل منه..

وياليت إذا كان أحد يعرف أي قناة تعرضه غير الــ MBC ..

يقول لي..

على فكرة kitty_sr..

الصورة اللي في توقيعك..

تجننننننننننننننننننننننننننننن gooood gooood ..

تحياتي لكم..
    F.R.I.E.N.D.S
    0

0

وأنا كمان

هو المسلسل الوحيد اللي تابعته في رمضان

يعرض على mbcالساعه 8 اذ ما غيروه
    80684c42042fdb72edbb7b6289375506

سبحاااااااااانك اللهم أني كنت من الظااااااالمين
    0

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووره كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييير على احلى ردوووووووود
    0

بصراحة ما قد شفت مسلسل سوري زي كذا مرة حلو وقصته خيالية

بس يقولون فيه مسلسل زيه اسمه ليلي شامية نفس الممثلين ويقولون قصته حلوة بس انا شفته للاسف
    0

0

والله انا كنت أقول انه ما فيه أحلى من ذكريات الزمن القادم

بس جا ليالي الصالحية زيه
    مو أحسن منه
    0

انا اول ماشفته توقعت انه حلو

وبعدين تابعته وتأكدت انه مو حلو وبس يجنن

من كثر ماقصته حلوه تخلي الواحد يتحمس

واول مره يعجبني مسلسل سوري

تحياتي : فجر
    .. الله يوفقني دنيا واخرهــ ..

14d0efc8b7
    0

0

انا ماتابعته كله لكن عجبني والصراحة لو احد يقول لي ماقصة المسلسل (رجال تحت الطربوش ) سوري

شكله حلو كمان
    attachment
    0

مسلسل ليالي الصالحية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (للهِ مافي الَسَموَات ومافي الأرِض وإن تُبدُوامافي أنفُسِكم أوتُخفُوهُ يُحاسِبكُم بِهِ الله فَيغَفر لِمًن يشاءُ ويُعذِبُ مَن يَشاءُ وَاللهُ على كُلِ شيءٍقَديِر)
    أول شيء قصة مسلسل ليالي الصالحية غير واقعية. واليوم قد جئت بموضوع من أحد كتب التاريخ الصالحية يوضح حدود الشام وسورها والمدن المجاورة ويؤكد أنها قرية
    مدينة النخيل - الصالحية
    الصالحية قرية كبيرة ذات أسواق وجوامع في لحف جبل قاسيون
    مسلسل ليالي الصالحية فاشل من جهة العادات الشامية وفاشل من جهة ثانيةأن الصالحية
    هي قرية من ضواحي الشام وليست حارة دمشقية قديمةوكانت الصالحية لها البساتين وفي
    هذا التاريخ أيام الحتلال العثماني مازالت الصالحية قرية لبعد دخول الأحتلال الفرنسي بفترة من الزمن ومن معالم الصالحية أي البساتين:
    1- بستان ديرمران 2- بستان الدواسة 3- بستان النيرب 4- الربوة 5- بستان الدهشة الكبيرة 6- بستان كيوان8- بستان المادنة 9- بستان الديوانية 10- بستان جريف 11- وقرية أرزة محلة الأن سوق الصالحية 12 - الميطور13 - بستان بيت أبيات14- بستان المحمديات وطاحون العثمانية15- بستان الدماغية 16- بستان قصراللباد17 بستان العمادية 18- عين الكرش 19- بساتين وطاحون شنان الأن منطقة العدوي ومازالت بساتين
    20- بستان القبة 21- ويوجد الكثير من البساتين وهذه المخططات الدليل على ذلك هذه معالم الصالحية . لاكن السؤال هل يجوز التجارة بالنسب والأصل
    لاحظو معي :ثلاث مسلسلات : الخوالي – ثم ليالي الصالحية – ثم باب الحارة
    في مسلسل الخولي نظرنا بوجود أبو علي الصالحني وكان فلاح وبائع حطب
    ومسلسل ليالي الصالحية يحكي عن حارة دمشقية قديمة وباب الحارة نظرنا بوجود أحد الفلاحين قد فقد ابنه وهومن ضيعة كيوان ومن هنا نقارن أولا كيون بتان كبير جدا وهومن أراضي الصالحية وكل شيء تعرفونه من خلال هذا الرابط المرفق مع الخرائط الموضح لها

فأرجو من الله أن ينال إعجابكم ولا تنسوني من الدعاء الصالح ولكم جزيل الشكر
    الملف المرفق
    اخر تعديل كان بواسطة » ali-a في يوم » 30-01-2007 عند الساعة » 21:32
    0

Talking

أنـآ أتـآبـعـه

بـسـ الـ ح ـلـقـه ألاخ ـيره مــــــآشفتها

قـ ه ـر
    ! Madry leeh . . 3la Kthr Ma Oj3ni 3'yabh , , Ella Eny / A7treeh
    0

أي صحـ .. وفي مسلسل اسمه " باب الـ ح ـآره " نفس ليالي الصالحيهـ

لايفوتكـم
    0

صراحة انا احبو المسلسل
    بس مش مصدقة انو حقيقي لانهم هم بخنرعوا من عندهم شو يعني قصة وحدة في المسلسل اقصد في حياتهم هم الممثلين
    شو يعني
    0

ليالي الصالحية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (للهِ مافي الَسَموَات ومافي الأرِض وإن تُبدُوامافي أنفُسِكم أوتُخفُوهُ يُحاسِبكُم بِهِ الله فَيغَفر لِمًن يشاءُ ويُعذِبُ مَن يَشاءُ وَاللهُ على كُلِ شيءٍقَديِر)
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    اليوم قد جئت بموضوع من أحد كتب التاريخ للصالحية يوضح حدود الشام وسورها والقرى المجاورة لها ويؤكد أن الصالحية قرية
    أول شيء قصة مسلسل ليالي الصالحية غير واقعية. والمسلسل ليس له علاقة بالصالحية لامن قريب ولامن بعيد .... مدينة النخيل - الأسم الأول للصالحية
    الصالحية قرية كبيرة ذات أسواق وجوامع في لحف جبل قاسيون
    والصالحية هي قرية من ضواحي الشام وليست حارة دمشقية قديمة وأحب أن افيدكم بشيء عن المساحة الصالحية تكبرمساحتها عن مدينة دمشق القديمة ثلاث مرات وتبدأ من منطقة الربوة حتى بداية برزة بس عند دخول الأئمة الصالحين جاءت التسميات التالية وهذه هي التسميات -- المهاجرين -- الصالحية -- ركن الدين
    أولاً - أسم الصالحية :لأن هذه الجماعة صالحين متعبدين لله عزوجل ثانياً- المهاجرين من أجل هجرتهم من فلطسين ثالثاً - ركن الدين بأسم أمام من أئمة هذه الجماعة
    وفي هذا التاريخ أيام الحتلال العثماني مازالت الصالحية قرية لبعد دخول الأحتلال الفرنسي بفترة من الزمن ومن معالم الصالحية أي البساتين:
    1- بستان ديرمران 2- بستان الدواسة 3- بستان النيرب 4- الربوة 5- بستان الدهشة الكبيرة 6- بستان كيوان8- بستان المادنة 9- بستان الديوانية 10- بستان جريف
    11- وقرية أرزة محلة الأن سوق الصالحية 12 - الميطور13 - بستان بيت أبيات14- بستان المحمديات وطاحون العثمانية15- بستان الدماغية16- بستان قصراللباد17 بستان العمادية 18- عين الكرش 19- بساتين وطاحون شنان الأن منطقة العدوي ومازالت بساتين
    20- بستان القبة 21- ويوجد الكثير من البساتين وهذه المخططات الدليل على ذلك هذه معالم الصالحية . لاكن السؤال هل يجوز التجارة بالنسب والأصل
    لاحظو معي :ثلاث مسلسلات : الخوالي – ثم ليالي الصالحية – ثم باب الحارة
    في مسلسل الخولي نظرنا بوجود أبو علي الصالحني وكان فلاح وبائع حطب
    ومسلسل ليالي الصالحية يحكي عن حارة دمشقية قديمة وباب الحارة نظرنا بوجود أحد الفلاحين قد فقد ابنه وهومن ضيعة كيوان ومن هنا نقارن أولا كيون بستان كبير جدا وهومن أراضي الصالحية وكل شيء تعرفونه من خلال هذا الرابط المرفق مع الخرائط الموضح لها
    وأنا كوني من الصالحية أحببت أن أقدم لكم معالم عن بلدي فأرجو من الله أن ينال إعجابكم
    الرجاءنشرهذه المعلومة لمن يهمه الأمر
    ولا تنسوني من الدعاء الصالح ولكم جزيل الشكر

الرابط المرفق
    0

يمنع الرد على المواضيع القديمة في المنتدى وذلك لأعطاء فرصة للمواضيع الموجودة حالياً .

Mexat will be always in my heart

Bye
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter