مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12
  1. #1

    تخيل انك تعيش في ظلام القطيع

    بسم الله الرحمن الرحيم


    تخيل انك تعيش حياتك العادية
    ولكن فجائة توقفت ونظرت لما وصلت لة وما انت فية وما انت علية
    ووجدت انك وسط قطيع كبير
    الجميع بنفس الهيئة ونفس الشكل
    و تقريبا لا توجد اي فروق ظاهرية بينكم
    وتجد الاكثيرة بنفس الميول والهوايات و العادات
    وتجدهم يتزاحمون ويتقاتلون علي المأكل والشرب والمال
    وكل ما يشغلهم ويفكرون فية كيفية زيادة نصيبة من هذة الاشياء
    وتري البشرية المجردة من اي معاني الأدامية
    وتجد انك وسط كل هؤلاء وانت كما انت ليس فيك ما يميزك عنهم او يجعلك مختلف
    بل انت واحد عادي منهم لست بالطيب ولست بالشرير ولا الابيض ولا الاسود

    وتدرك فجائة معني الحياة القيقي وتري كل شيء بوضوح
    كل ما فاتك وكل ما فعلت و كل الاشخاص الذين عرفتهم ولم تعد تراهم ونسيتهم
    وتحاول ان تتذكر ماذا انجزت وماذا غعلت طول حياتك السابقة ولا تتذكر سوي بعض اللحظات السعيدة والمواقف الطريفة والجريئة واخري مواقف حزينة ومؤلمة لكنها محفورة في ذاكرتك

    وتدرك سعتها ان الدنيا فانية وسريعة الزوال وان الفرق البينك وبين باقي القطيع هو اخلاقك ودينك ومدي تمسكك بقيمك ومبادئك وكل ما تؤمن بة

    مع هذة اللحظة تبديء بتغير حياتك واختيار طريقك

    انا اري باب بيتي الابيض يتحول الي لون الفحم الاسود
    واري في الطرقات البنات في الاازياء الصيفية فادير وجهي حتي تذهب عني ظلومات نفسي
    والبحر والسماء و الشجر كلة تحول الي الاسود الكاحل
    وتجد انة من المستحيل عليك التصدي و التعايش في هذا العالم الاسود
    واخيراً وجدت ردائاً ابيض فقررت ان الونة بالاسود

    (لا اعتقد ان كلام سيبودي منطقي لاي احد لكن انا متاكد ان هناك من يشاركني الرؤيا)

    وشكرا لكل من تكبد عناء قرائة هزيان افكاري السوداء
    80969da9f6abd43d598c708be7d150a0

    سبحان ربي و بحمدة عدد خلقة و مداد كلاماتة وزينة عرشة و عدد معلوماتة


  2. ...

  3. #2
    منطق جميل ،،

    وفكرة رائعة ،،

    ليست مجرد هذيان أفكار !

    بل إنها كلمات لها وزنها وثقلها إن فهمناها حقيقة كما يجب أ ن تفهم ..

    بوركـ قلمك ~

    إلى الأمام دومــا .. >>

  4. #3
    انا اوافقك الرأي اخي

    و لكن كما يقول المثل العامي ....

    ( لو خليت خربت )

    يعني مهما كان .. الحياه فيها الزين و فيها الشين

    و اعتقد انه بين ذلك القطيع

    يوجد اناس يؤمنون بمبادئ انسانيه راقيه

    و لكنهم يكتمونها خوفا من المجتمع

    اخي ... كلامك جميل
    و احسنت التعبير

    طريقه عرضك لافكارك كانت متميزة

    تابع كتاباتك

    و لا تبخل علينا بالمزيد

    تقبل مروري البسيط

    اختك بنت النجف
    آه وا ويلاه يا ام البنين
    جِئت من غدر زماني احتمي
    وعلى بابكِ جرحا ارتمي
    يا الله بحق ام البنين إقضي حاجتي,,

  5. #4
    مشكورين جدا علي المرور وتكبد عناء قرائة خواطري السوداء في هذة الليلة المظلمة داخل حجرتي المعتمة وشاشتي الكاحلة

  6. #5
    جميل جدا
    شكرا لك
    إن كلماتنا،ستبقى ميتة،أعراسا من الشموع،لاحراك فيها جامدة،حتى إذا متنا من أجلها> إنتفضت حية،وعاشت بين الأحياء...
    كل كلمة عاشت،كانت قد إقتاثت قلب إنسان حي،فعاشت بين الأحياء،والأحياء لا يتبنون الأموات...

  7. #6
    يسلمووو ع الطرح

    يعطيك العاااااافيه

    بنتظاااررر القادم

    تقبل مروري

  8. #7

  9. #8

  10. #9
    ليتنا جميعا نقف مع انفسنا دائما مثل هذه الوقفة

    وليت من لا يفعل يسارع بالفعل


    جميل منكم اخي




    هناك الكثير من الاخطاء الاملائية والتي تستطيع الاعتناء بها ,,


    احببت كتابتك



    وشكرا لك مع الف تحية

    sigpic277755_1

  11. #10
    وكأنك كنت نائم.. غير واع أو غير مبال لما يحدث من حولك وفجأة استيقظ الضمير وتحدث بلسانك... كل ما يحدث
    في هذه الدنيا... كل شيء يتحول الى أسود... فاختفت الأمانة وصدق الأخلاق فالجميع يحاول أن يركض وراء مصلحته
    غير مهتم لأحد غير نفسه...

    كلامك في الصميم يا اخي العزيز كلامك يتحدث عما يحدث في واقعنا حقا ولو أننا جميعا اخذنا لحظة نفكر بما يجري
    حولنا لربما استطعنا إنقاذ بعض من الخير الباق في هذه الدنيا السوداء

    وشكرا
    c4de3c32c190ecd82cbdc03dfd4e61c7


    كل عام وانتم بألف خير يارب

  12. #11
    [GLOW]كثيرا مايراودنا هذا التخيل
    ويرمي بنا الى حيث لا نعلم
    نتوه في هذه الدنيا ونحن نقف مكانن
    نجهل من حولنا
    وهم اقرب الناس لنا
    تتشابه الوجوه
    وتتشابه النفوس

    لا
    بل هناك من يختلف

    انهم هناك
    حيث لا استطيع رؤيتهم
    لكني سانتظرهم
    واتمنى ان لا يطو ل الانتظار

    جميل ماخططته باناملك
    لكن كما قالت عزيزتي
    اتمنى ان تنتبه للاخطاء الاملائية فهي
    تزيل بعضا من جمال القراءة
    تقبل ملاحظتي ومروري بابتسامةtongue[/GLOW]
    attachmentattachment
    Lkz55979
    أنا امراة لا أنحني لألتقط ماسقط من عيني

  13. #12
    مشكورين علي المرور
    واتمني ان نخرج جميعا من هذا الظلام الي الم النور والضوء و الهداية

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter