الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 34 من 34

Thumbs up

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة leiro مشاهدة المشاركة
    19607.imgcache

كيف حالكم اعضائنا الحلوين ؟

عساكم طيبين clac(56)

اليوم اقدم لكم اضخم تقرير عن اللعبة الخيالية world of warcraft

والتي تعد كأفضل الألعاب الأستراتيجيه clac(2)

التقرير من كتابتي الشخصية وحبيت اضعة لكم لتستفيدو smile

كاتب التقرير/dark side
    تصميم فواصل/franky4ever
    تنسيق وترتيب/dark said

19608.imgcache

عالم واركرافت الذي اسر قلوب عشان الجيمز

الأسم بالعربي:عالم واركرافت
    الأسم بالأنجليزي:world of warcraft
    العدد التقريبي للسيرفرات:100
    العدد التقريبي للاعبين:8,000,000
    الشركه:blizard
    سنه الأنتاج:nov 2004
    عدد الأصدارات:3

ايجابيات وسلبيات:

+اللعبة ممتعه جدا وتمتاز بـ ثري دي عالي جدا

-الإدمان .. اللعبة قد تصل بك الى الأدمان الجنوني<<من وين طلع هذا clac(26)

-الأسعار الغاليه.. قد تكون الأسعار غاليه وخاصة الأصدار الأخير

+..التواصل رائع يكون:بالصوت او الكتابه ويصل الى الكاميرا

+ان اللعابين اكثرهم اجانب..فعدما تختلط بهم تزداد معرفتك بالأنجلش clac(2)

-التجديد .. لازم تجدد الآكاونت[العضويه] حقك كل شهرين clac(90)

+تنوع الشخصيات..من الرائع ان ترى مقاتلين مختلفين في الشكل وطريقة القتال

[نصيحة:لاتجعل اللعبه تلهيك عن صلاتك..]

19609.imgcache

19610.imgcache

تنقسم اصدارات لعبة واركرافت الى 3 اقسام

ولازم تثبتهم بالترتيب.. او اذا كنت اشتريت جميع الأصدارات

تكتفي بـ تثبيت الأصدار الأخير وادخل السيريال نمبر الخاص بالأصدارين 1 و 2ثم 3

الأصدار الأول[world of warcraft]

19611.imgcache

هذا هو الأصدار الأول وهو اساس اللعبة
    -الحد الأخير للفل في هذا السي دي هو 60
    -اظهار جميع الشخصيات عدا blood elf & daranai

19609.imgcache

الأصدار الثاني[burning crusade]

19612.imgcache

-هذا الأصدار يتيح لك الوصول الى لفل 70
    -اظهار الشخصيتين blood elf&daranai الذين نراهم بالصورة
    -ظهور كوكب جديد يدعى بـ out land تستطيع الذهاب اليه في لفل 58

19609.imgcache

الأصدار الثالث والأخير[wrath of the lich king]

19613.imgcache

-يتيمز هذا الأصدار بان تستطيع الوصول الى اعلى لفل حاليا 80

-ظهور الكلاس الخطير deathknight
    -ظهور جزيرة جديده تدعى بـ northend

[تحذير:اللعبة وضعت +12 سنه بسبب العنف والقتل]

يتبع..
    يسلمواااااااا اخوي بسالموضوع مش في مكانة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!1ermm
    8ec718eb0eb1bbfc57ebea97cb36fea8

2. ...

اول موضوع اراه في مكسات عن wow
    يمكن ما يلعبها كثيرين هنا نظرا لصعوبتها tongue
    طبعا بدون كلام .. واو افضل لعبه اون لاين شتفها وهل الاولى على الالعاب الاون لاين
    وانا ما بلعب الا بــmage او shaman
    عندي mage lvl 80 Undead
    الshaman orc 51
    وطبعا عمري ما راح اختار غير الهورد ^_^

شكرا على الموضوع المميز
    7a274d268cadfdf9c36142c997cdbed5
    ...
    We will rise again

شكرا لك يااخي موضوع رائع شكراااااا
    Alucard the king of Vampiressigpic534582_1
    attachment
    شكرا يصديقي mr.deidara على التوقيع الاكثر روعة
    قرية الرمال اقوى و اعظم قرية في مكسات
    http://www.mexat.com/vb/showthread.p...10427&page=176

ماشاء الله سرقة تقريري الي المفروض اسويه (بالعافية) كويس انك سويته gooood....لاني عجاااااز ....asian

تقرير في غاية الروعة وخاصتاً انك تملك الخبرة في اللعبةrolleyes بس ما أتوقع انك من الOld schooll مثلي هيهيهيtongue

صراحتاً أشكرك على موضوعك المرتب و المتناسق بس لو حطيت بعض الصور مثلاً للكلاسات أو للريسات او من داخل الدناجن يكون أحسن شوي او بعض الخرائط عشان يعرفون قد أيش هي كبيرة ....eek

الموضوع يستاهل مليون من عشرة ....gooood

ملاحظة: كلاساتي...cool

وارلوك80
    شامان80
    بريسة80
    روج76
    دث نايت75
    هنتر72
    مايج70
    والباقي لو لفيل ...wink

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اللعبه من النسخه التجريبه 10 ايام والحين انا مدمنه عليها .. بس متخوفه اني اشتريها لاني مو عارفه ايش سالفتها بالضبط فعندي كم سؤال ياليت احد يجاوبني عليها ..

س 1 : اذا بغيت اشتري اللعبه كم سعرها بالضبط كاملا وتفصيلا ؟ وهل سعرفها في الموقع الرسمي ارخص ؟
    س2 : انا سويت اكاونت في الامريكي وبعدين قريت ولاحظت ان كثير مسوين اكاونت في الاوروبي علشان الاول مشاكلها كلها تهنيق بس انا مو ملاحظه اي شي بالنسخه التجريبه بالعكس ماشيها مثل الحلاوه .. هل في فرق بين الحسابين ؟
    س3 : قريت عن الاشتراك الشهري ممكن تشرحون لي بالضبط الشغله هذه ليش لازم ادفع اشتراك شهري ؟ وبكم لازم ادفع كل شهر تقريبا بالسعودي ؟ وهل في الموقع الرسمي ارخص ؟ واذا كان عندي انترنت dsl مايكفي ولا لازم الاشتراك الشهري هذا ؟
    س4 : كم عدد مستويات اللعب وهل تنزل اجزاء جديده يشترط اني اشتريها في كل مره ينزل فيها علشان ازيد للفل ؟
    س5 : سمعت عن الشهور المجانيه في كل جزء اشتريه ممكن توضوحون لي اكثر كيف استفيد منها ؟

والله اللعبه حلوه ماتوقعت ابدا انها بالحجم الكبير هذا كانك تدخل عالم ثاني تماما
    من سنه وانا نفسي اشتريها بس انتظرت اشتري لابتوب بقوه وذاكره كبيره علشان يتحمل والحين الحمدلله بالنسخه التجريبيه مااحس باي مشاكل ..

انتظر جوابكم .. ومشكور اخوي على التقرير الخطير ..

موضوع رائع صراحه بس اسمح لي اقولك فيه اخطاء كثيره

قبل كم شهر كان فيه احصائيه لعدد اللاعبين واحتفلوا فيها وبلغ عدد اللاعبين 12 مليون لاعب فقط على السيرفر الاصلي ..ناهيك عن السيرفرات المجانيه

بالنسبه الى الـ shaman هذا الكلاس بصراحه مره مره رهيب طبعا كل كلاس له ثلاث انواع من الـ talent

الـ shaman يكون Restoration or Enchancement or Elemental

طبعا Restoration هذا خاص بالعلاج وعلاجه يكون احسن لهدف واحد يعطيه كميات ضخمه

Enchancement في هذا الـ spec يكون مرره قوووي ضد الـ casters مثل warlock , mage , shaman elemental , priest يهزمهم بسهوله

اما بالنسبه لـ Elemental هذا يعطي dmg عالي مره عنده نسبه الضربات القاضيه عاليه يكون جيد ضد الـ melee attack مثل الـ pally , rogue,warrior druide feral

هذا باختصار بسيط الشامن بصراحه انا مالعبت به لكن خويي يلعب به

فيه حاجه حلوه في اللعبه هذي وخلتني احبها كثير مهما كان الكلاس حقك فيه تقابل بالقوه اذا بتعرف تلعب بالكلاس حقك راح تلعب زين وتهزم كل الكلاسات

انا لعبت في البدايه بـ warrior وصل 55 وطفشت من امه بصراحه اخذت dk وصلت 80 ماهو عاجبني

اخذت warlock اعجبني مرررررررررره بعدها اخذت mage ولعبت frost , arcane افضل frost

الكلاس الوحيد الي دخل راسي هو warlock affliction بصراحه كلاس خطير جدا مشيت فيه وابدعت

لعبت arena مع shaman وكان من الافضل وصلنا rank 1

الكلام هذا كان على برايفت سيرفر

المحارب.. هذا الكلاس جدا رائع
    وهو مطلوب بين العرب
    لـ سبب واحد
    كل من ياخذ هذا الكلاس يصبح مرة قوي
    لان هذا الكلاس لايحتاج الى فن..
    الكلام هنا شوي هممم كيف اقول
    يعني مقصود الكلام مطلوب عند العرب لان مافيه فن ما اعرف كيف ارد على الكلام هذا لكن بالعكس الكل ياخذ الكلاس هذا وعلى فكره هو صعب في الـ pvp لازم تتقنه عشان تهزم فيه الكاستر

اعتذر على الاطاله ومره ثانيه شكرا على الموضوع

ان شاء الله احاول اخدمك msha3el
    س 1 : اذا بغيت اشتري اللعبه كم سعرها بالضبط كاملا وتفصيلا ؟ وهل سعرفها في الموقع الرسمي ارخص ؟
    اللعبه حتى الان ثلاث اصدارات تقدري قبل يومين رحت مع اخوي يشتريها له كلف الثلاث اصدارات مع الاشتراك شهرين 480 ريال

الاصدار 1,2 قيمتهم 150 ريال اذا شريتيهم مدمجه مع بعض و الاصدار الثالث قيمته 149 ريال

وبالنسبه لبطاقه شحن الاشتراك حقك قيمتها 160 ريال وتجلس معاك شهرين وحسب ما شفت مافي مع كل اصدار شهر مجاني frown

والسعر نفسه في الموقع الرسمي وبرضه لازم يكون معاك visa

س2 : انا سويت اكاونت في الامريكي وبعدين قريت ولاحظت ان كثير مسوين اكاونت في الاوروبي علشان الاول مشاكلها كلها تهنيق بس انا مو ملاحظه اي شي بالنسخه التجريبه بالعكس ماشيها مثل الحلاوه .. هل في فرق بين الحسابين ؟
    بصراحه انا ماني عارف ايش الفرق بالضبط لكن خويي يقول اذا كانت النسخه امريكيه ممكن يكون فيه lag عشان الـ latency يعني ممكن يكون فيه تعليق خفيف احيانا وكلامي هذا من خويي وهو قلي روح اوروبي

س3 : قريت عن الاشتراك الشهري ممكن تشرحون لي بالضبط الشغله هذه ليش لازم ادفع اشتراك شهري ؟ وبكم لازم ادفع كل شهر تقريبا بالسعودي ؟ وهل في الموقع الرسمي ارخص ؟ واذا كان عندي انترنت dsl مايكفي ولا لازم الاشتراك الشهري هذا ؟
    انا ذكرت كل شيئ فوق لكن مو مشكله الاعاده ,, لازم اشتراك كل شهرين بقيمه 160 ريال سعودي لانه يعتبر كتنشيط للكونت حقك smile
    س4 : كم عدد مستويات اللعب وهل تنزل اجزاء جديده يشترط اني اشتريها في كل مره ينزل فيها علشان ازيد للفل ؟
    المستويات الحاليه 1-80 راح ينزل بعد شهر اصدار جديد ويعتبر توسعه كبيره وتغير في اللعبه للمره الاولى

اسمه cataclysm وقيمته 33,99 يورو بالسعودي 185 ريال وهو متاح حاليا وتقدري تشتريه فقط عن طريق النت وهو راح يكون فيه مستوى 85 gooood
    الكل يشتريه من الحين عشان اول ما ينزل راح يحاول الكل انه يكون اول شخص يوصل لمستوى 85 وهذي عليها انجاز في اللعبه وتسجل بأسمه

س5 : سمعت عن الشهور المجانيه في كل جزء اشتريه ممكن توضوحون لي اكثر كيف استفيد منها ؟
    على حسب ما اشوف مافي شهور مجانيه اخوي سجل قبل يومين ومافي اي شيئ مجاني disappointed

بالتوفيق لك باللعبه بصراحه اللعبه مره رهيبه لكن ادمان بمعنى الكلمه

الى درجه اني عطيتها مدمن مخدرات وسحب على المخدرات ههههه biggrin

اتمنى اني افدتك واي سؤال راح اجاوبك عليه ان شاء الله اذا عندي علم :]

اللعبه رووعه بس مانصح احد يلعبه كثيرر لانه تخليك تدمن بل غصب
    ec5eef3e8e3880928c3ef373455ee423

مشكوور والله يعطيك العافيه على االاجابه انا الحين العبها ومن جد ادمان مو طبيعي

انا في مستوى 42

وانتظر اوصل مستوى 50 علشان يصير عندي dk بصراحه اللعبه روعه وانصح الكل يلعبها

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter