مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

اعرفي نفسج من طريقة نومج

سلااام عليكم....

الاستلقاء على الظهر مع كلتا اليدين خلف الرأس
    اذا كنت ممن ينامون بالطريقه هذه فأنت شخص عبقري ورغبه شديده في التعليم ولديك افكار غريبه وغير معقوله في بعض الاحيان ممايجعل من يسيتمع لك لايفهم افكارك
    تهتم كثيرا بعائلتك ولكن مشكلتك هي انك من الصعب جدا ان تحب اي شخص لانك اختياري

النوم على البطن
    اذا كنت ممن ينامون بهذه الطريقه فأنت شخص شخصيتك قاسيه وشريره واغلب الذين ينامون بهذه الطريقه يـتأمرون على الناس ويغصبونهم على اطاعه اوامرهم
    تصرفاتك دكتاتوريه ولاتعرف النقاش ابد

الاستلقاء على الظهر مع فرد اليدين والرجلين
    اذا كنت ممن ينامون بهذه الطريقه فأنت لك روح حره ومحبه ونومك بهذه الطريقه يشرح شخصيتك الحقيقيه وانت انسن حر ومحب ومسرف وحياتك هادئه وبسيطه ومزعج في بعض الاحيان ولكن تستمتع بكل مافي حياتك سبورت يعني تتكلم في نومك غالبا ولاتحمل هم الدنيا ابد

النوم الجانبي
    اذا كنت ممن ينامون على جنب فأنت شخص هادي وقنوع والنجاح هو حليفك وتصل إلى ماتريد بكل تفاني وهدوء والاشخاص الذين ينامون على جنبهم الايمين واضعين يدهم تحت رؤسهم يهتمون بالاسترخاء الداخلي والثقه بالنفس

النوم على جنب مع تجميع جميع الاطراف
    اذا كنت تنام بهذه الصوره فأنت شخص احمق وغيور وانت تتجنب الناس حتى لايتصرفون بغباء في نظرك تعشق وقلبك يحب بصدق ولكن الحماقه تسبقك دايما يعني دايم تجرح اللي تحب وبعدين يكررهك

الاستلقاء على الجنب مع رفع احد الركتبين
    انت انسان تتظاهر بالانشغال دائما ولايعجبك شي وتنتقد كل شي وعصبي انت تغضب دايما بسهوله وعلى اشياء تاافهه والحياة لاتمثل لك شيئا

غطاء من الرأس للقدمين
    اذا كنت تناف وتتغطى من راسك لقديك فأنت خجول ولاتحب احد يشوفك نايم وكما انت تحت تحتفظ بإسرارك جدا ولاتحب افشائها لااحد
    وانت عزيز نفس جدا حتى تكون انت في امس الحاجه والهموم والمصايب حولك ولاتطلب المساعده من احد ابد
    وايضا انت تتقلب كثيرا اثناء النوم يعني لو تنام بالصاله يحصلونك اهلك بالحوش هههههه امزح معك tongue

منقول...

2. ...

فتاة توفيت بسبب حواجبها

في احد محلات التجميل حضرت اليها زبونه تبي تحف حواجبها
    بالتاكيد طبعا راح تقوم العامله و تحف لها الحواجب
    لما قامت بترتيب حاجب الزبونة بقية شعرة من حاجبها مو راضيةتنحف

قالت العامله للزبونة الشعرة هذي مو راضية تطلع
    و الحل اني اشقرها لج و اوعدج انها ما راح اتبين الزبونة
    رفضت و اصرت على العامله انا تنزع الشعرة هذه المهم

هي انزعت الشعرة و سقطت الزبونة صريعة على الارض
    اخذتها العاملة الى المستشفى و قالوا ان الزبونة فارقت الحياة
    و كان سبب وفاتها انتزاع شعرة من شعر الحاجب كانت متصلة بعرق في المخ

سبحان الله له حكمة عندما حرم نتف الحواجب..

عرووووس توفيت بسبب باروكة

عرووووووووس ماتت بسبب بارووووكه !!! في ليلة زواجها

حدثت هذه الحاااادثه ...
    الليله ليلة العمر في نظرها و يجب ان تظهر بكااامل اناقتها
    و جمااالها لكي تبهر الحاااظرييييين ذهبت العروووووسه الى الصالون
    لوضع المكياج و تسريييح الشعر ..
    سالتها الموظفه كيف تريدين ان تكووون تسريييحة شعرك اجابت العرووسه ارييدها غرييبه قالت لها المظيفه سوف اجعلها غريبه مع وضع البارووكه {طبعا اتشققت العروووووس شكلها اكيييد بيتغير بالبارووكه}
    و لانه البااروكه لا تستخدم كثييرا فانها تعمر في الصالون الى ان يطلبها احد و انتهت العروووووس من تسرييييحة الشعر و المكياج و حان وقت دخووولها الى القاعه و انبهر الجميييع بها و نالت رضاها و مبتغاها و اثناء جلوووسها على كرسيها { يعني الكووووشه} كانت تحس بشي في شعرها و لاكن كانت تقووول هذه الباروكه و طواال جلوووووسها و شعرها يتحرك و عند انتهااااء العرس قبل نزوووولها من كرسيها توفيت
    و عند البحث عن سبب وفاتها تبين انه الباروكه كانت بيت للعقارب الساامه و كانت هذه العقارب طوال فترة جلووووسها تلدغ مكااان في رأسها قرييب من المخ .....
    الله يبعد كل عروووووس عن خرااابيط البااروكه و غيرها.....

تحياتي....

شكرررررا على الموضوع الرائع

انا طريقتي النوم الجانبي ^_^

======================================
    hanaline
    :..: === هلا ===:..:

شكرا على الموضوع حبيبتي وانا انام اممم على الجنب

======================================

rrr
    hanaline

سلاام عليكم...

شكرا عزيزاتي على الردووود الحلوة نفسكم.... وأنا بعد طريقتي النوم الجانبي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter