الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 41

ابتسامه Leon Kennedy & Claire Redfield = LOVE

.. الـسلام عليــــــــكم

كيـف الحال إن شاء الله الكل طيييييييييييييييييييب ؟!!!

لوول بدون لف و دورآآن و وجع راس " إللي ما يحب ليون و كلير لا يدخل و يتعب نفسه و يعلق ولا يحاول يرد رد استفزازي " تمام أنا من أكبر عشاق لهذولي الأثنين مع بعض منذ أول ظهور لهم مع بعض بـ رزدنت إيفل تو و زآد حبي أكثر لظهورهم مع بعض للمرة الثانيه بفـلم " RE DEGENERATION " و حالياً " RE The Darkside Chronicles " و إن شاء الله عن قريب رح ينزل بنهايه عام 2009 و طبعن الجزء هذا جديد على جهاز الوي و لسى مع بعد نزل بس كل قصصه مختصه عن الشخصيتين ذولي ليون و كلييييييييييرو حبايب قلبي asian biggrin

بسم الله على بركه الله نبدا بصـور من الفلم [ LEON CLAIRE ]

resh_degeneration_2_118
    resh_degeneration_2_119
    resh_degeneration_2_121
    resh_degeneration_2_123
    resh_degeneration_2_124
    resh_degeneration_2_128
    resh_degeneration_2_135
    resh_degeneration_2_149
    resh_degeneration_2_150
    resh_degeneration_2_151
    resh_degeneration_2_152
    resh_degeneration_2_153
    resh_degeneration_2_154
    resh_degeneration_2_155
    resh_degeneration_2_156
    resh_degeneration_2_158
    resh_degeneration_3_029
    resh_degeneration_3_030
    resh_degeneration_3_032
    resh_degeneration_3_033
    resh_degeneration_3_034
    resh_degeneration_3_036
    resh_degeneration_4_041
    resh_degeneration_4_042
    resh_degeneration_4_043
    resh_degeneration_4_057
    resh_degeneration_4_058
    resh_degeneration_4_059
    resh_degeneration_4_076
    resh_degeneration_4_077
    resh_degeneration_4_078
    resh_degeneration_4_081
    resh_degeneration_4_090
    resh_degeneration_4_118
    resh_degeneration_4_135
    resh_degeneration_4_141
    resh_degeneration_5_012
    resh_degeneration_5_028
    resh_degeneration_5_032
    resh_degeneration_5_037
    resh_degeneration_5_046
    resh_degeneration_5_047
    resh_degeneration_5_049
    resh_degeneration_5_051
    resh_degeneration_5_052

خلفيــه من الجزء الجديد

clblankblack
    7880

رمزيــات

rea12
    rea18
    rea20
    rea19
    deg19
    deg1
    deg4
    rerand10
    evil20
    evil11
    evil18
    evil34
    evil36
    evil30
    evil4
    evil1
    30

أنتهيـنا biggrin أممممممممم بصراحه مدري وش أقول ودي أسوي رابطة خاصه لليون و كلير لأنهم مناسبين لبعض وهم مثاليين جداً و طبعن أفضل شخصيتين بالنسبه ليا gooood وووووووو أنتم وش رايكم أسوي ولا نو ؟
    إذا فيه عدد كبير حاب ينظم و موافق يعطيني الأفكار عالخاص عالأقل @@" والله يوفقكم بالأمتحانات لوووول..

مع الصـلآلآلآلآلآلآلآمه ..

a650fd43ec35d02a675e8caf456ef298

LEON : Next time we each other meet under far more normal
    CLAIRE : definitely
    0

2. ...

وعليكم السلام ..~
    أنا رأيت الجزء الرااابع الذي فيه ليون ورأيت الصور..^ ^
    أما الجزء الجديد أول مرة أراها ..^ ^
    صور كثيرة جدا وراائعة شكرا لك على الصور+الرمزيات..^ ^
    في امان الله..~
    biggrin
    ~_^
    0

0

.. ديفل دارك

الله يعطيك العافيه إيه هذا جزء جديد بيصدر على جهاز الوي بأذن الله ^^"
    أنا متحمسه أبيه ينزل بسرعه مدري كيف كاب كوم سوت الشئ إللي كان ببالي من زمااااان إنهم يسوون ريميك للجزء إللي كان فيه ليون و كلير الجزء الثاني و كود فيورنكا و بعد الرابع يمكن يكون من ظمن الأجزاء حقت اللعبه هذي..
    عالعموم مشكور خيو على الرد =)

-----

مس إيفني ..

أهلين خيتو..
    لا شكر على واجب ^^" عيونك الحلوة قلبو..
    مشكورة على الرد..

..
    0

رووووووووووووووعه الصور
    والرمزيااات
    يسلمووووووووووو
    biggrin
    0

0

الصراحه انا مثلك من اشد امعجبين بكلير لكن بالنسبة للشباب افضل كريس وستيف اكثر شيء

لكني ماأيدك بان كلير وليون يكونون مع بعض افضل كلير تكون مع ستيف
    وليون يكون مع ايدا او انجيلا

تحياتي
    0

..

أخ سيفورت هذا الشئ راجع لك أنت شخصياً مب للجيميع بعدين أنا قلت إللي ما يحبهم مع بعض لا يرد..
    و بالنسبه للأنجيلا هذي شخصيه محركه للأحداث و راحت و مالها ظهور أخر أصلن حتى ليون ما حبها كان أهتمامه بكلير فقط روح شوف الفلم إذا ما شفته و طالع النهايه زين و عللللللللل الصوت على الأخير و أسمع الحوار..

أنجيلا قالت لليون " هل من الممكن أن نذهب معاً للغوض ثانيه "
    ليون " أتمنى هذا "
    كلير ردت على ليون " متى ذهبتما للغوض معاً ؟ "
    ليون " لا تقلقي حول هذا الأهم ماذا ستفعلين الأن , تأتين معي بمروحه ؟ "
    كلير " لدي سيارة ليموزين تنتظرني هناك "
    ليون " أتمنى بأن نلتقي بالمرة القادمه من جديد تحت ظروف طبيعيه و أفضل "
    كلير " بكل تأكيد "
    ليون " إذن بالمرة القادمه "

و هذا الحواررررر يعني ليون يبغا كلير مب أي وحدة و كاب كوم تحاول إخفاء مشاعرهم مع بعض زي جيل و كريس مثلاً كلهم يحبون مبعضهم بس المشاعر مخفيه و كل الحريم إللي مع ليون مثل هانيغان و أشلي و إيدا و أنجيلا كلهم ما أثرو بحياة ليون هم فقط كانو شخصيات إضافيه محركه للأحداث + أنهم كانو تحت ظروف مشاكل و أخطار فأكيد ليون بينقذ حياتهم و بيحبونه..

ثانياً إيدا مستحيل تكون مع ليون و هذي الشئ مستعبد للأن كل منهم بعالم أخر ليون نحو عمل الحكومي و ضد المؤمرات إللي تحاول أنتاجها بعض الشركات المخادعه مثل سترايسل و أمبريلا و غيرهم و إيدا جاسوسه تبع كذا شركه..
    و كلير طبعن الأفضل و الأحلى و هذا شئ ما يزعل إذا جيت و قلت لك إن المخرج بكبره قال بنفسه الجديد راح يكون مخصص لشخصيتين ليون و كلير و حول علاقتهما مع بعض و منذ ولادة رزدنت إيفل و كل من الشخصيتان متفقين مع بعض أتفاق تام و محد يقدر ينكر معزتهم لكلاهم لبعض و أهم أكثر من شركاء و أصدقاء..
    روح أقراء للمواقع الأجنبيه تبع شركه كاب كوم مب تجي تقول أحتمالات و كلام ماله واقع حقيقي بقصص اللعبه..
    و كل من إيدا و أنجيلا و الشينات ذولي أكبر من ليـــون كآآآآآآآآآآآآك مافيه أمل ليون و كليـر الأفضل..

....

كنغ أزيز مشكور و الله يعطيك العافيه ولا هنت خيو..

....

كي أس أي جيرل لا شكر على واجب قلبووو..

.[size="7"].
    [/size]
    0

0

أشكرك خيتو على الطرح الرائع والصور الرائعة جدا جدا

ولكن إختلف الأعضاء في أمر وهو هل ليون يحب كلير أما أنجيلا

طبعا الإجابة ليست كلير ولا أنجيلا بالـ إيدا

طبعا جميع عشاق هذه اللعبة وأنا منهم قام بتختيم الجزء الثاني من سلسلة resident evil وشهد مقتل إيدا

حسنا من الشاطر الذي يستطيع تذكر ذلك الموقف المؤثر؟؟؟

أنا سأخبركم

عندما أصيبت إيدا وسقطت قام ليون بإمساكها ودار بينهما حوار قد يتذكره البعض والبعض الاخر لا أنا لا أتذكر جيدا لأني ختمت اللعبة منذ 11 سنة وما أذكرها زين<<ما أذكر وش تعشيت البارح

المهم من الحوار الذي :
    إيدا: ليون دعني
    ليون: لا لن أتركك
    وفجأة .....
    اآآآآآآآآآآآآآآآآآه طرررررررررررخ (سقطت إيدا)
    بدأ ليون بالبكاء كالطفل الصغير

حسناً ليس هذا الدليل وحسب

في الجزء الرابع عندما ركب ليون مع إيدا في القارب ونظر إليها واقترب منها و........ أنت عارفين وش صار بعدها

ماذا يدل هذا برأيكم

وغيرها وغيرها

أنا من وجهة نظري ليون يفضل إيدا

تقبلو مروري
    2d5fa9acb9c3151def6954b41a31633f
    إهداء روعة مثل مصممه "Natsu-San"
    0

و عليكم السلام و رحمهـ الله و بركاتهـ,,

الحمدالله بخير و انتي ؟ smile

مشـكورة على الصـور في غاايهـ الرووعهـ asian

في آمان الله~
    smile
    bce4d8c58f7ee910d3a83579a32c125d
    Tobi You Are Funny :P
    0

السـلام عليكم..//

أهلين صرقوعة كيفتس يا قلبو عسآتس طيبة ؟؟!!

وآآآآآآآو ليون و كلير أحسن شخصيتين مع بعض gooood
    من جد أحبهم يوم يكونو مع بعض لابقين بشكل كبير فيه توافق عمري و فكري بينهم..
    أنا أشوفهم أكثر من أصدقاء صراحه بذات بالفلم و الجزء الجديد ببعض المقاطع..

و بقول شغله يا أخوان البنت قايله بأول موضوعها " إللي ما يحب ليون و كلير لا يدخل و يتعب نفسه و يعلق ولا يحاول يرد رد استفزازي "

يعني ليش متعبين أعماركم و دآخلين ؟! biggrin مع إحترامي الشديد بس إللي داخل يقول أنجيلا و إللي داخل يقول إيدا و مرة أشلي و مرة هانغان و تعددت الحبيبات عند ليون هههههههههههههههههههههه..

أنتو كل تفسيركم غلط مصرقعة ليون واصله لموقع كاب كوم و كلامها صحيح هي مشتركه بكذا موقع تابع للعبه رزدنت إيفل بس بأجنبي يعني هي عندها معلومات و خبرات أعلى مني و منكم و كلامها صحيح 100% ليون كل من مرة بحياته من حريم مثل إيدا و أنجيلا و أشلي و غيرهم مرو تحت ظروف مشاكل..

و إللي ما شاف فلم ديجناريشن يروح يشوفه و يقارن ليون عمل نفس الأهتمام لـ أنجيلا مثل لـ إيدا و عندكم موقع الجزء الجديد هذا :

قال المخرج " Claire’s tenderness and her toughness are what pull Leon through " و بعضكم الله يهديه يرد بأنفعال ولا هو داري وش القصه الحقيقيه من ناحيه مثلاً جيل ولا ليون ولا كلير ولا كريس او كارلوس حبيب القلووووووووووب biggrin ..!!

كاب كوم تحاول عمل تشويش و ربط أكثر من شخصيه مع ليون بس بأخير صرح لنا كاتب القصه بالجزء الجديد Darkside راح تكون مفآجاة لكل من ينتظر هذه اللعبه , و بالعكس ليون أهتمامه و لهفته و ثقته الكبيرة لكلير مب للأي حد هي بنت عاقله و متفهمه و ناضجة و يكفي أنها زميله لمدة طويله لليون فشئ طبيعي راح تشوفون تغيير حاصل بين علاقتهم مع بعضهم و عن ستيف فهو شخص عابر سبيل ظهر بجزء ولا له رجوع ابدن و إيدا مالها أي مكان يبحر بقلب ليون حتى كاتب القصه صرح بنفسه أن القصه رح تتغير من أحداث الجزء الثاني و كود فيرونكا يعني ياللي جايين يعارضون على كلير و ليون مرح يكون هناك اي قصه حب بين أنجيلا و ليون ولا ليون مع إيدا رح تتغير القصه تماماً الجزء راح يكون مختص" بكلير و ليــــون مع بعضهم "

بالأخير كلكم بتشوفون بعيونكم بأن هذا الكلام صحيح و اخيراً شوفو الجزء الجديد من ناحيه التغيير بالقصه..

و سلآااااام..//
    stamps2

smile
    0

أحلى ثنائي والفليم كمان خطيــر

شكراً لكِ مصرقعه biggrin على الصور والرمزيات asian
    Thanks Mystic Rukia
    0

قد شفت الفلم وبصراحه..................sleeping

مابقول بايخ علشان ماتاكلونيdead

الفلم كذا ماعجبني مافيه رعب والوحش واحد وهو رجال يتحول

وشفت انهم مقللين رعب ومكثرين رومنسيهbiggrin
    0

مشكوررررررر على الصور الروعة تسلم ايدكsmile
    بس عندي ملاحظة لو سمحت أخو
    بس أحس أن ليون معجب بالشخصية الجديدة في جزء ريزدنت إيفل وهي أنجيلا
    قهرانة ترا نسى إيدا وفضائلها عليه أرجو أنك ترد أخو تكفى لا تطنشnervous
    0

كيف شكلها حلوه ولا لا علشان ماتلومي الرجال اذا مات فيهاwink
    7e5sxi8hd

EqD33004
    0

stamps2

أخت .:ThaNaTos:. شفتي إللي بنص بتوقيعي و حاطة عليها أنا أكس بوجهها إهي إيدا biggrin و أزيدك بشعر بيت ترا أصلها صيني يعني من ذوليك عيونهم مسحوبه على فوق و صغار و خشومهم مفلطحه و شعورهم سود ناعمه و الخ..
    وش رايك ؟! بتقارنين كلير الأمريكيه أم عيون زرق أخت كريس بها ؟!!! عالعموم الفلم قصته نوع ما فاشله بس حلو من عدة نواحي تقويه الرابطه بين كلير و ليون أكثر روحو شوفو النهايه للمرة المليون و أسمعو وش قالو لبعض..
    gorey أختي أقري الردود للأننا لو بنرد عليك بنعيد نفس المنوال أقري ردي و رد مصرقعة ليون على الأعضاء..
    و بتلاقين الرد الصحيح بلا إيدا بلا هم يحزنون..
    اخر تعديل كان بواسطة » Jilluo في يوم » 10-07-2009 عند الساعة » 23:12
    0

أخ سيفورت هذا الشئ راجع لك أنت شخصياً مب للجيميع بعدين أنا قلت إللي ما يحبهم مع بعض لا يرد..
    و بالنسبه للأنجيلا هذي شخصيه محركه للأحداث و راحت و مالها ظهور أخر أصلن حتى ليون ما حبها كان أهتمامه بكلير فقط روح شوف الفلم إذا ما شفته و طالع النهايه زين و عللللللللل الصوت على الأخير و أسمع الحوار..

أنجيلا قالت لليون " هل من الممكن أن نذهب معاً للغوض ثانيه "
    ليون " أتمنى هذا "
    كلير ردت على ليون " متى ذهبتما للغوض معاً ؟ "
    ليون " لا تقلقي حول هذا الأهم ماذا ستفعلين الأن , تأتين معي بمروحه ؟ "
    كلير " لدي سيارة ليموزين تنتظرني هناك "
    ليون " أتمنى بأن نلتقي بالمرة القادمه من جديد تحت ظروف طبيعيه و أفضل "
    كلير " بكل تأكيد "
    ليون " إذن بالمرة القادمه "

و هذا الحواررررر يعني ليون يبغا كلير مب أي وحدة و كاب كوم تحاول إخفاء مشاعرهم مع بعض زي جيل و كريس مثلاً كلهم يحبون مبعضهم بس المشاعر مخفيه و كل الحريم إللي مع ليون مثل هانيغان و أشلي و إيدا و أنجيلا كلهم ما أثرو بحياة ليون هم فقط كانو شخصيات إضافيه محركه للأحداث + أنهم كانو تحت ظروف مشاكل و أخطار فأكيد ليون بينقذ حياتهم و بيحبونه..

ثانياً إيدا مستحيل تكون مع ليون و هذي الشئ مستعبد للأن كل منهم بعالم أخر ليون نحو عمل الحكومي و ضد المؤمرات إللي تحاول أنتاجها بعض الشركات المخادعه مثل سترايسل و أمبريلا و غيرهم و إيدا جاسوسه تبع كذا شركه..
    و كلير طبعن الأفضل و الأحلى و هذا شئ ما يزعل إذا جيت و قلت لك إن المخرج بكبره قال بنفسه الجديد راح يكون مخصص لشخصيتين ليون و كلير و حول علاقتهما مع بعض و منذ ولادة رزدنت إيفل و كل من الشخصيتان متفقين مع بعض أتفاق تام و محد يقدر ينكر معزتهم لكلاهم لبعض و أهم أكثر من شركاء و أصدقاء..
    روح أقراء للمواقع الأجنبيه تبع شركه كاب كوم مب تجي تقول أحتمالات و كلام ماله واقع حقيقي بقصص اللعبه..
    و كل من إيدا و أنجيلا و الشينات ذولي أكبر من ليـــون كآآآآآآآآآآآآك مافيه أمل ليون و كليـر الأفضل..

انا قلت لك في كلامي في البداية ان هذي من وجهة نظري انا
    لكن لا تأملين كثير انهم يكونون مع بعض
    القصة من بدايتها من الجزء الثاني ماحطوا اي تلميح انهم مع بعض لكن لانهم يشكلون ثنائي الناس قاموا يطلعون اشاعات انهم يحبون بعض يبون يخلونهم مثل كريس وجيل وبعدين ليون قال في الجزء الرابع ان ايدا جزء من حياته

تحياتي
    0

الفلم بكبره فقط عمل من اجل الفلوس لان القصه تخربطت فيه بالكامل
    ومثل ماتقولون ان انجيلا شخصية تحرك الاحداث فقط اجل كلام ليون لكلير ايضا لتحريك الفلم
    لكي يعتقد الناس ان هناك جزء لهم مع بعض مثل ماظنوا في الجزء الرابع انه راح يكون له هو وايدا جزء مستقل

يعني بالمختصر

كلير لستيف

ليون لايدا

كريس لجيل <<<< داخله عرض
    0

أخ سيفروث نحن ويـا كلامك و الزمن طويل..
    بعدين قبل لا تدخل حاول تقراء محتوى الموضوع يعني بالعربي ذا فقط لناس إللي يحبونهم مع بعض مب ضدهم خل رايك لنفسك..
    بالنسبه لتعداد الأحباء فلا تنسى شيفا تراهي ما أختفت ولا ماتت هي شريكه لكريس و ممكن بالمستقبل تكون أكثر إذا كانت بداياتها مع كريس قويه كيف الأتي ما انكر شراكته مع جيل بس بصراحه مافيه شئ بينهم غير الصداقه و هذا قاله مخرج اللعبه للأني ارسلت له اكثر من رد عن كريس و جيل..
    ثانياً الناس و ما الناس هذا مب كلامنا كلام المصممين اليابانيين و الكتاب مب حناء و مافيه جزء اصلن جديد راح يكون خاص لليون مع ايدا من فين جبت هالكلام ؟ كل الاجزاء الموجودة بـResident Evil The Darkside Chronicles الجزء الثاني و كود فيورنكا و فوق هذا كله بيحرفون بالقصص الأصليه يعني مب نفسها القصه الأصليه..
    و اخيراً أفتح الروابط إللي ارسلتهم و اقراء كلامي انا و استوعب شوي الموضوع قبل لا تتهجم إذا ما تحبهم مع بعض و تحاول تسوي وشوشه و تجيب كلام مهب صحيح بواقع القـصه فلا تدخل و تتعب عمرك..
    0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter