الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 33

نقاش: [ سلبيات و ايجابيات قسم تبادل الخبرات ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.
    .
    .

تم اضافة هذا الموضوع للنقاش عن سلبيات وايجابيات منتدى تبادل الخبرات بعد اضافة القسمين الجديدين في منتدى الرسوم والديزاين : منتدى دروس التصاميم : منتدى استعراض التصميم .

يمكنكم طرح اقتراحاتكم و آراءكم بشأن القسمين ..

مع العلم ان كل اقتراحاتكم ستأخذ بعين الاعتبار ..

ملاحظة : قبل كتابة اي رأي او اعتراض يجب ان يكون عند العضو سبب معين لمعارضة هذه القرارات ..

.
    .
    .

مراقبي القسم
    اخر تعديل كان بواسطة » .:SWEET:. في يوم » 09-06-2005 عند الساعة » 08:13
    0

2. ...

welcomedogs3

.
    .
    .

littlenewاول موضوع حبيت افتحه معاكم :

ما رأيكم بقسم الرسوم و الديزاين ..

نقاط فرعية :

iconsqup هل القسم انظم و ارتب من السابق ؟
    iconsqup هل القسم في حالة خمول هذه الفترة ؟
    iconsqup هل فكرة اضافة القسمين الجديدين * الدروس و استعراض التصاميم رائعة ؟
    iconsqup هل تظنون انه يجب الاكثار من اضافة مواضيع مستخدمات الفوتوشوب ؟

Filters, brushes, new ideas, Arabic fonts, Engilsh fonts, and good websites which contain really good pictures

^
    |
    |

انتظر آراءكم

.
    .
    .

rosea

Sweet

اخر تعديل كان بواسطة » .:SWEET:. في يوم » 27-12-2004 عند الساعة » 18:06
    0

غمزه

ما رأيكم بقسم الرسوم و الديزاين ..

نقاط فرعية :

iconsqup هل القسم انظم و ارتب من السابق ؟
    iconsqup هل القسم في حالة خمول هذه الفترة ؟
    iconsqup هل فكرة اضافة القسمين الجديدين * الدروس و استعراض التصاميم رائعة ؟
    iconsqup هل تظنون انه يجب الاكثار من اضافة مواضيع مستخدمات الفوتوشوب ؟

Filters, brushes, new ideas, Arabic fonts, Engilsh fonts, and good websites which contain really good pictures
    اول شي احب ابارك لكم على افتتاح الاقسام الجديدة

وبالنسبة ترتيب والنظام فإن قسم التصميم الآن مرتب ومنظم اكثر من السابق بفضل جهودكم

وانا احس ان بعد ما فتحتوا الاقسام الجديدة اصباح هناك تزايد في الاعضاء وكثرة المشاركات في الاقسام سواء كانت مستعرضات التصاميم او اي شيء آخر

وانا اقول ان فكرة الاقسام الجديدة فكرة اكثر من رااائعة

ومفيدة لهذا المنتدى

ولولا هذه الأقسام الجديدة ومجهودكم لما اصبح هذا القسم بهذه الطريقة المنظمة

وانا اؤيد فكرة زيادة المواضيع الخاصة بمستخدمات الفوتوشوب لان هناك بعض الاعضاء ما عندهم الفلاتر و الفرش و الخطوط و الصور المناسبة للتصميم

وشكرا

على جهودكم

اخوكم
    ولد الوكرة
    rambo
    0

السلام عليكم
    اختي عندي اقتراح وانتي حرة ليش ما يكون الموضوع شامل لأقسام تبادل الخبرات كلها
    بدل ما يكون حصري على القسمين فقط

السبب ان تبادل الخبرات يحوي ثلاث اقسام البرامج والتطوير المواقع وقسمك المفظل الرسوم والديزاين
    وبما ان الرسوم والديزاين نشط وهو انشط قسم
    فالأولى الإهتمام بالأقسام الخاملة بالطبع دون غض النظر عن متطلبات رسوم والديزاين التي تتزايد مع تزايد الإقبال عليه
    ارجو اتعقيب في حالة الموافقة

وكناحية ابداء الرأي عن وضع القسمين لحد الآن
    القسم انظم بالطبع وافظل من السابق فالترتيب امر مهم في المنتدى كي يستطيع العضو ايجاد ضالتة بيسر
    لا اعلم ان كان في حالة خمول لكن التأني امر مطلووب فالقسمان في بداية عهدهما ماذا تتوقعين ؟
    اعتقد اني بينت رأي بخصوص السؤال الثالث القسمين كفكرة امر رائع لكن لا يكفي انشاءهما بل الأمر يتطلب متابعة واهتمام من قبلك اختي سويت انتي وديجي امينيم
    وطبعا قصدي واضح , اقصد نقل المواضيع والتي ليست في محلها إلى تلك الأقسام التطرق لأحدث الأفكار والتصاميم في الصعيد العربي او العالمي ,وذلك عن طريق التصفح بين المواقع والإستعانة بمحركات البحث ك google وغيرة عن كل ماهو جديد في النت
    واستنباط المفيد منه كي يستمر القسم بنشاطه مع مرور الوقت والأمر هذا يعتمد على نشاطكم يا مراقبينة , واكبر خطأ الأعتماد على مجهود الاعضاء فقط , كما يتطلب الأمر متابعة وردود المراقبين على مواضيع الأعضاء لأن العضو يتشجع اكثر في حالة رد مراقب له اوالمشاركة بموضوعه smile كما ان كل شخص يطلب يد العون يعتمد بالدرجة الأولى على المراقب لذا مشاركاتكم عالمواضيع مهم جدا
    ومن غير شعور ستجدين القسم قد إمتلأ بالأعضاء وبالحيوية
    بخصوص السؤال الأخير نعم بالطبع لما قومي بأكثار من مستخدمات الفوتو لكن الأقسام هل مقتصرة عالفوتو شوب فقط اين لفلاش اين الرسوم اين لسويش اين الثريدي ماكس اين الريل درو اين الفوتو امباكت وكثير من برامج التصميم , اختي يفظل ان يكون طموحك اكثر من الفوتو شوب , لا اقصد بهذا التقليل من شأن الفوتو بالعكس الفوتو هو العنصر الرئيسي لكل تصميم انا نفسي استعمله فيه الفلاشات والمواقع وكثير من الأمور قد لا تصدقين لكني تعلمت الفوتو القليل استطعت عمل مجلة كاملة من خلاله وما زلت اتعلم في بحر الفوتو لكن الأمر لا يقتصر عليه فهناك ايضا سويش وفلاش ,وميول اعضاء وزوار ف المنتدى إلى هذا النوع من التصميم لذا لابد من الطموح بكل جديد في عالم التصميم كالثريدي ماكس وهو قمة برامج التصميم يعتمدة مهندسي الديكور ومهندسي البنيان وكل شخص
    وأيضا بحره كبير كالفوتو بل أكثر وممتع لا تسألني كيف تتعلمينه سبق وأخبرتك التصفح بين المواقع يعمل عمله ^_^ ادخلي على غوغل وكتبي اسم البرنامج بالعربي او بالأجنبي كما تشائين وستجدن نتائج تعجبك smile , لكن لا تنسي افادتنا بما تتعلمينة ومبادلتنا بخبراتك^_^

اشكرك اختي على وضعك للموضوع وكان الله في عونك انتي واخي ديجي
    تمنياتي لك ولأخي ديجي بالتوفيق انشاء الله
    سلام ^د^
    http://www.geocities.com/fahoode4/anime1.swf
    0

السلام عليكم

السبب ان تبادل الخبرات يحوي ثلاث اقسام البرامج والتطوير المواقع وقسمك المفظل الرسوم والديزاين
    فالأولى الإهتمام بالأقسام الخاملة بالطبع دون غض النظر عن متطلبات رسوم والديزاين التي تتزايد مع تزايد الإقبال عليه
    ارجو اتعقيب في حالة الموافقة
    انا اوفقك الراااي يا anime فتلك الاقسام خامله ولا يشارك بها احد الا القليل

ولازم تكون هي بعد نشطه والكل يشارك فيها

وشكرا
    0

welcomedogs3

.
    .
    .

الأخ الفاضل : ولد الوكرة

اشكرك على ردك ^^

وايضا اشكرك على ابداء آراءك ..

الأخ الفاضل : Anime

ياهلا فيك معانا في الموضوع ..

هذا الموضوع لا يقتصر على قسم الرسوم و الديزاين فقط !

لكننا بدأنا بهذا القسم نظرا للتغيرات الجديدة فيه ..

و انشاالله بننتقل للنقاش عن الاقاسم الاخرى قريبا .

انا اؤيدك في هذه النقطة .. الاقسام الاخرى خاملة .. وسنعمل معا جميعا لاعادة الحيوية و النشاط اليهما ..

لا اعلم ان كان في حالة خمول لكن التأني امر مطلووب فالقسمان في بداية عهدهما ماذا تتوقعين ؟

في هذه النقطة لا اتحدث عن القسمين الجديدين فقط .. بل اتحدث عن القسم الرئيسي للرسوم و الديزاين ^^

اعتقد اني بينت رأي بخصوص السؤال الثالث القسمين كفكرة امر رائع لكن لا يكفي انشاءهما بل الأمر يتطلب متابعة واهتمام من قبلك اختي سويت انتي وديجي امينيم

هذا شيء اكيد .. و نحن نبذل كل ما في استطاعتنا لمتابعة هذه الاقسام ..

وطبعا قصدي واضح , اقصد نقل المواضيع والتي ليست في محلها إلى تلك الأقسام التطرق لأحدث الأفكار والتصاميم في الصعيد العربي او العالمي ,وذلك عن طريق التصفح بين المواقع والإستعانة بمحركات البحث ك google وغيرة عن كل ماهو جديد في النت
    واستنباط المفيد منه كي يستمر القسم بنشاطه مع مرور الوقت والأمر هذا يعتمد على نشاطكم يا مراقبينة , واكبر خطأ الأعتماد على مجهود الاعضاء فقط , كما يتطلب الأمر متابعة وردود المراقبين على مواضيع الأعضاء لأن العضو يتشجع اكثر في حالة رد مراقب له اوالمشاركة بموضوعه smile كما ان كل شخص يطلب يد العون يعتمد بالدرجة الأولى على المراقب لذا مشاركاتكم عالمواضيع مهم جدا
    ومن غير شعور ستجدين القسم قد إمتلأ بالأعضاء وبالحيوية

انا معاك في هذه النقطة .. بس حاليا .. نحاول الحفاظ على الاقسام جميعها .. ونحاول ان نقدم المساعدة الازمة لكل عضو ..

وبعد الانتهاء من كل هذا .. انشاءالله .. سنقوم بالرد على مواضيع الاعضاء الرائعة wink

بخصوص السؤال الأخير نعم بالطبع لما قومي بأكثار من مستخدمات الفوتو لكن الأقسام هل مقتصرة عالفوتو شوب فقط اين لفلاش اين الرسوم اين لسويش اين الثريدي ماكس اين الريل درو اين الفوتو امباكت وكثير من برامج التصميم , اختي يفظل ان يكون طموحك اكثر من الفوتو شوب , لا اقصد بهذا التقليل من شأن الفوتو بالعكس الفوتو هو العنصر الرئيسي لكل تصميم انا نفسي استعمله فيه الفلاشات والمواقع وكثير من الأمور قد لا تصدقين لكني تعلمت الفوتو القليل استطعت عمل مجلة كاملة من خلاله وما زلت اتعلم في بحر الفوتو لكن الأمر لا يقتصر عليه فهناك ايضا سويش وفلاش ,وميول اعضاء وزوار ف المنتدى إلى هذا النوع من التصميم لذا لابد من الطموح بكل جديد في عالم التصميم كالثريدي ماكس وهو قمة برامج التصميم يعتمدة مهندسي الديكور ومهندسي البنيان وكل شخص
    وأيضا بحره كبير كالفوتو بل أكثر وممتع لا تسألني كيف تتعلمينه سبق وأخبرتك التصفح بين المواقع يعمل عمله ^_^ ادخلي على غوغل وكتبي اسم البرنامج بالعربي او بالأجنبي كما تشائين وستجدن نتائج تعجبك smile , لكن لا تنسي افادتنا بما تتعلمينة ومبادلتنا بخبراتك^_^

اكيد .. وكما قلت لك .. احنا في مرحلة تأسيس و ما بيغيب هذا الشىء من ذهننا ..
    انشالله يكون في اقبال على البرامج المختلفة من قبل الاعضاء .. و لا تخاف .. ببذل جهدي في التعلم و بشارك مع جميع الاعضاء .. فكما قلت اخووي Anime فأن المراقب او المشرف يشجع العضو على التعلم و المشاركة ^^

اشكرك اختي على وضعك للموضوع وكان الله في عونك انتي واخي ديجي
    تمنياتي لك ولأخي ديجي بالتوفيق انشاء الله

اشكرك ^^

الف شكر على ابداء آراءك ..

الامور التي طرحتها مهمة جدا ..

و الحمدلله انك باشرت في عرضها ..

اقدر مشاركتك ..

و لا تبخل علينا بالجديد

._.

.
    .
    .

rosea

Sweet

اخر تعديل كان بواسطة » .:SWEET:. في يوم » 28-12-2004 عند الساعة » 18:58
    0

welcomedogs3

.
    .
    .

قسم الرسوم و الديزاين العام يحتوي على مواضيع طلب التواقيع فقط ermm

لاحظت ان في بعض المواضيع مثل الخطوط و الصور << فقط ثلاثة مواضيع!

حبيت آخذ رايكم .. ماهي المواضيع الاخرى التي يمكن الممكن ايجادها في الصفحة الرئيسية للــ الرسوم و الديزاين

^
    |
    |

انتظر آراءكم

.
    .
    .

rosea

Sweet

0

السلام عليكم
    smile اختي مم يحق لكي ان تقلقلي من هذه الناحية ففي الفترة الأخيرة قلت المواضيع او تنوعها smile
    لكن انتي لا تأخذي الأمر من هذا المنظوور فقط في السابق شهد القسم ازدحام بالمواضيع مما اطر مواضيع كثيرة بلوغ الصفحة الثانية والثالثة دون ان تأخذ حقها من الردود او القراءات , اما الآن مع وجود الأقسام هناك فرصة لأعطاء المواضيع الوقت الكافي للقراءة
    ومن ناحية نوع المواضيع التي تطرح فيه كل شيء لايحوي درس او تصميم ولأخذ فكرة اكثر تستطيعين مراجعة تاريخ القسم عن طريق
    الأرشيف , شاهدي انواع المواضيع التي طرحت منذ بداية القسم وإلى وقتنا هذا , وإن لم يطمإن بالك فاعلية القسم تستطيعين التصفح بين المنتديات ادخلي على اربع منتديات او اكثر ومختصة في التصميم
    والجرافيكس , إلقي نظرة عليها لربما وجدت مجال اعجبك ممكن تضمينه في القسم ومناسب له

انا كرأي شخصي اعتبر الرسوم والديزاين مكتبة الملحقات كخطوط وغيرة مما تفظلتي ولدي رأي ايضا وهو ان يحوي ايضا برامج الخاصة في التصميم الجرافيكس او مواضيع تعطي نبذه عنه تحبب القارئ في استعماله كما يفعل الأخ والزميل طاهر في محاولة لجذب الأعضاء لتصميم الثريدي وبالفعل استحوذ على انتباهي وبدأت بتعلم على كم برنامج ثريدي ( لا اقصد درووس بل نبذه او شرح عن ماهية البرنامج الذي يدعونا إلية ) هذا الأمر يكون لافتة جميلة في القسم smile
    وايضا قد يطرأ في ذهنك ان هناك قسم للبرامج يجب توضع فيه مثل هذه المواضيع
    لكن من وجهة نظري ان البرامج بما انها تخدم التصميم فهي تدخل ي مجال قسم الرسوم والديزاين ايضا ولا بأس من طرح موضوع مشابه في قسم البرامج كي يخدم الجهتين , بالأخير لك كامل الحرية في عمل ماترينه في مصلحة قسمك smile
    اممم ما رأيك لو تناقشتم انتي واخي ديجي بالأمر عن حلول افظل للقسم يهم ان تتفقا مع بعضيكما من حيث ادارة الأقسام والنظر في احوالها ...
    بالتوفيق انشاء الله ^د^
    سلام
    0

اشكرك اخووي Anime ^^

اللي عنده اي اقتراح بامكانه اضافته هنا ..

وشكرا
    0

السلام عليكم (قالوا جاء المنتقد )
    بصراحة أنا عندي كام انتقاد لاذعين أرجو أن لا تغضبوا ولكن مشكلتي أنني أقول الحقيقة ولو فيها معاداتي. 3d
    - في البداية أنا استغرب إزالة المشرف Anime من الإشراف صحيح أن العلاقة بيننا لم تعد ودية إلا أنه شخص ملتزم و عنده معلومات ..
    - يجيب على الإدارة أن تفضل بين المشرف و المراقب يعني المراقب مشؤول عن الأمن ...تغيير العناوين ..إلى ماهناك.
    أما المشرف فهو شخص خبير علميا مهمته الإجابة على الأسئلة .
    - أعتقد بأن تنظيم القسم ممتاز لا شيء فيه.
    -يجب على الإدارة قبل اختيار المشرف أن تتعرف كفائته العلمية ...يعني كثرة الردود غير مهمة المهم الرد السديد .
    - بصراحة أنا أرى ردودكم (المشرفين الجدد) قليلة على المواضيع و الأعضاء بحاجة لكم .
    - المستوى العلمي للأقسام متدني ..فحتى اللآن مازال الكثير لا يعرف ماهي لغات البرمجة و ما هي البرمجة أصلا كل ما يعرفونه هو بضع برامج مثل الPhoto shop...Swish.و هي برامج عادية جدا و لاتقارن بالعملاق 3d studio max الذي لم نسمع أخباره هنا.
    - في النهاية لا عيب أن تستفيدوا من خبرات النوادي الأخرى مثل نادي المنابر لل3d s maxو فيجوال بيسك للعرب و غيرها من النوادي المختصة ...فتأخذوا من دروسها لتنشروه هنا بعد إذنهم.
    أرجو أن لا أكون قد أثرت غضبكم و لكن The true is true هذا المثل من تأليفي
    jester
    أخوكم إيــاس
    0

انا لدي اقتراح بسيط بعض الشيئ الإ انه بنظري يعوود عالأعضاء بفائدة كبيرة اذا تكرمت الأدارة وسمحت لي

بسم الله الرحمن الرحيم

كثير من الإخوة الأعضاء والناس عموما يصعب عليه اقتناء افضل مواصفات لأجهزة الحاسووب وكثير ما يتم خداعهم من اصحاب المحلات
    لضعف معلومات المستهلك بصفات اللازمة لقطع الهارد ويير للحاسوب ( القطع الداخليه للحاسوب )
    وقد يستغرق البحث عن افضل المواصفات لأي قطعه ايام من الجهد والتقفي بين المحلات
    مذا لو تم انشاء موضوع في القسم الرئيسي , يطرح فيه بشكل مستمر افضل المواصفات واحدثها على الصعيد العربي لا العالمي كي
    يأمن العضو الحصول عليها ويكون العمل عالموضوع عام متاح لجميع الأعضاء المشاركة به وعرض ما لديهم من مواصفات جديدة متوفرة في الشرق الأوسط ويتم سرد كل جديد من مواصفات الهار ويير .
    قد يخلط عالبعض اني اريد فتح متجر اجهزة , لا انا لا اقصد بيعها ولا ذكر اسعار بس ذكر مواصفات لا غير , ومن رغب من الأعضاء او الزوار بأي من هذه المواصفات, حيث ستكون مسردة بشكل مرتب وواضح يستفيد منها الأعضاء , كل ما عليه طباعة الصفحة على ورقة والسؤال عن صفات القطعة لدى المحلات وغيرة , اتمنى ان تكون الفكرة قد توضحت , هي فكرة بسيطة ومسلية وقد تنشط القسم قليلا ارجو مناقشة الأمر بين الإداريين والإعلام في حال الموافقة او عدم الموافقة smile

بالتوفيق ان شاء الله
    0

انا من راي اخي الكريم انمي فعلا فأصحاب المحلات دوخووني وصدعو راسي مو عارفة شنو الأفض وما هي مواصفات الجهاز المتكامل والمميز يعني جان زين لو تحطون قسم خاص بهذي السوالف القطع تبع الجهاز وتركيبها والأشياح الحديثة إلي نزلت بتكون فايدة كبيرا للزوال والأعضاء بنفس الوقت وبارك الله فيكم smilesmilesmile
    attachment
    0

0

welcomedogs3

.
    .
    .

با النسبه لموضوع

هل في رأيكم كفيل لتلبيت طلابات الاعضاء

لني لاحظت بعض الفوضى في الطلبات ومن

هذا الموضع قد يساعد في التنظيم واترك الرأي لكم

.
    .
    .
    image
    0

السلام عليكم
    صراحة اخي ديجي ما اعتقد الموضوع مناسب
    لأن مشاكل الاعضاء تحتاج نقاش وكل مشكلة قد يندرج لها اكثر من خمس ردود او اكثر
    لذا الأمر يتطلب موضوع فردي لكل مشكلة وليس موضوع شامل
    بيني وبينك هذه المواضيع الشاملة تسبب بعض الضيق للنفس وتقييد للعضو وأنا اقوول الأولى ان يتقيد الأعضاء بقوانين الإعتيادية
    smile بالتوفيق ان شاء الله
    0

أشكرك أخوي العزيز والاستاذ Anime على وجهة نظرك

وكلامك صحيح وتم ألغا الموضوع smile

وانشاء الله ما تحرمنى من وجهات نظرك ونقاشاتك
    0

اول مشكلة واجهتني بعد مادخلت المنتدى هذا ان البرامج ماتفتح عندي خاصة برامج التواقيع
    0

السلام عليكم

001001001
    كلامك صحيح اخي , السبب ان اكثر هذه الروابط تنتمي لشركات تقووم بشكل دوري بتحديث منتجاتها بالتالي رابط التحميل يتغير مع تغير المنتج لكن , ما يضعه الأعضاء من روابط يضل ثابت فلا يعمل ويظهر لك ان المسار خاطئ
    الحل:
    اخبرك اخي بطريقة هي تنفع معي 90 % في مثل هذه الحالات.
    لنفترض ان رابط تحميل البرنامج هذا
    حيث نريد تحميل برنامج Shareaza , لكن الرابط لو لاحظت معي خاطئ ,بالتالي نقووم بتنقيص من الرابط خطوة او مسار او بالأحرى الرجوع إلى أخر سلاش "/"
    اي يكوون الرابط هكذا , انظر معي
    بالتالي ستدخل إلا اقرب مكان لوصله التحميل عرفت كيف , طيب لو افترضنا ان الرابط ما زال خاطئ , نقووم ايضا بتقليل خطوة من الرابط وهكذا إلا ان نصل إلا صفحة الموقع الرإيسية اي هكذا
    طيب انت في الصفحة الرأيسية تقوم بالبحث عن قسم تحميل المنتجات الموقوع وغالبا ما يكون بإسم download , حيث تدخل له وستجد بداخله منتجات الشركة او اصدارات مختلفة من البرنامج ان تواجد انت قم بالإختيار بينها وبالتالي رجعنا إلى رابط التحميل الحقيقية , وستجده ظهر لك بهذا الشكل مثلا
    لو لاحظت معي بإسم البرنامج جراء التحديث زاد رابط التحميل رقم 1 في اسم البرنامج , وتم الغاء الإصدار القديم منه, اتمنى ان اكوون اوضحت الفكرة كيف

على فكرة هذا موضوع للنقاش انا شرحت الأمر هكذا لله عرفت smile لذا ان كان هناك من استفسار او اي امر ارسل لي رسالة خاصة كي لا تغضب مراقبتنا العزيز او اتهم بتغيير مجرى الموضوع حسنا smile
    بالتوفيق ان شاء الله
    0

أقتراح بخصوص قسم البرامج لو نضع مسابقه أفضل شرح لبرنامج او أفضل برنامج مع الشرح

شكراً
    0

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحقيقه اشكر الاخ سويت على طرحه على موضوع وعلى الاعضاء

الذين ناقشووه وانا اسف على تاخير برد عليه واحب ان اناقش للأخ

Bat في اقتراح عزيزي ان مسابقه حلووه جدا ومسابقه هي وسيله للتنافس

وكسب خبرات وانا ايدك في فكرت الرائعه واطلب من الانسه سويت و

دجي امينم المناقشه وان يكون الرئي بموافقه كما تعودنا الاداره العاليه

وموفقين والى الامام
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter