مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10
  1. #1

    --++ (حصريا الحل الكامل للعبة الشهيرة Grand Theft Auto: Liberty City Stories ) ++--

    hamad11_boxartps2

    الناشر: Rockstar Games



    المطور: Rockstar Leeds



    النوع: اكشن- قيادة




    hamad11_esrbm




    الدموية الحادة, العنف القوي, اللغة البذيئة, استعمال الممنوعات و المشاهد الغير محتشمة



    المقدمة



    GTA بماذا يذكرك هذا الاسم ؟؟... أليس ذلك الاسم اللطيف الذي كنا نتابع أخباره بلهفة وشوق منذ الوهلة الأولى من خبر إعلان إصداره .. انه ذلك الاسم الذي صنع مفهوماً جديداً لألعاب الفيديو , يمنحك الحرية الكاملة , اقتل , اسرق , ارق الدماء .. هذه اللعبة التي تحاكى الحياة الواقعية بكل ما فيها من جمال وبشاعة .. هذه المرة GTA ستحاكي الحياة الواقعية في مدينة من نسج الحياة ..ليست جزيرة سان اندريس , وليست كذلك مدينة الرذيلة , إنما هي مدينة الحرية , والبطل Toni Ciprani يعود إلى مدينته المحبوبة بعد 7 سنوات من السفر , في هذا الدليل الحصري سنساعدك لتحكم مدينة الحرية بقبضة من حديد.



    hamad11_rockstargames hamad11_rockstarleeds hamad11_rockstarnorth







    الفهرس




    1. المقدمة
    2. القصة
    3. الشخصيات
    4. الأساسيات
    5. الحل الكامل
    6. المهام الفرعية
    7. الرزم المخفية
    8. الهيجان
    9. الأسلحة
    10. السيارات
    11. الراديو
    12. الخرائط
    13. الأسرار
    14. المفتوحات
    15. الخاتمة



    القصة

    عندما نتحدث عن مدينة الحرية , اعلم أننا نتحدث عن ملايين الأشخاص , أشخاص مندمجون في حياتهم , يحاولون العيش بأمان ويمارسون حياتهم اليومية العادية ومع ذلك فأن الجميل لا يكتمل , فعصابات المافيا الشريرة تحكم الشوارع وتغير حياة الأبرياء إلى جحيم , وقد كان بطلنا Toni Ciprani احد هؤلاء الأشرار , وبعد غربة دامت سبعة سنوات يعود مرة أخرى , يعود وهو محطم الفؤاد نادماً على ما اقترفته يداه , ويحاول أن يصلح ما فعله بأي طريقة , الطريقة التي سيسلكها هي تحطيم ونفي أي شرير من الوجود , إذن ستعرف من الوهلة الأولى انك ستكون رجل واحد ضد مئات رجال العصابات والمافيا ,وستشقى حتى تنتهي من كل تلك الجيوش وترفع رأس عائلة وعصابة واحدة , عصابة leone , وكما تعلم هذه هي العصابة الوحيدة التي تسعى إلى تحقيق الأمن والعدالة في مدينة الحرية .

    sigpic370275_5


  2. ...

  3. #2
    hamad11_space3


    الشخصيات


    أداء الأصوات

    Salvatore Leone - Frank Vincent
    Toni Cipriani - Danny Mastrogiorgio
    Donald Love - Will Janowitz
    Vincenzo Cilli - Joe Lotruglio
    Maria Latore - Fiona Gallagher
    JD O’Toole - Greg Wilson
    Leon McAffrey - Ron Orbach
    Ray Machowski - Peter Appel
    Toshiko Kasen - Hannah Moon
    Ned Burner - Peter Bradbury
    Ma Cipriani - Sondra James
    Giovanni Casa - Joel Jones
    Kazuki Kasen - Keenan Shimizu
    Massimo Torini - Duccio Faggella
    Mickey Hamfists - Chris Tardio
    Jane Hopper - Gordana Rashovich
    Mayor O’Donovan - John Braden
    8 Ball - Guru
    Radio Newscaster - Sharon Washington
    TV Reporter - Brooke Alexander



    hamad11_space2

    شخصيات اللعبة

    Toni Cipriani


    hamad11_toni

    أي واحد قد لعب Grand Theft Auto 3 سوف يذكر طوني سيبرياني, وها هو الآن يعود بقوة لفرض كلمته في مدينة الحرية, عاد طوني لمدينة الحرية بعد سفر دام 7 سنوات ليخدم رجلاً يدعي سالفاتور والذي كان أكثر من سعيد لضم طوني إلى حزبه لمعرفته بقوته ودهائه.
    انهارت مدينة الحرية نتيجة للفساد السياسي, سيطرت العصابات على الحكومة وسيطرت المخدرات والعقارات الممنوعة على العصابات ذاتها وبذلك انتشرت الفاحشة والجريمة, عاد طوني لينهي الفساد الاجتماعي وفوضى عالم الجريمة في مدينة الحرية ويعيد المدينة لقبضة سالفاتور وفي نفس الوقت ليحوز على رضا أمه التي كرهته لغيابه عنها.


    Salvatore Leone

    hamad11_salvatore

    سالفاتور اكبر الرجال نفوذاً في مدينة الحرية , وهو كذلك رئيس عصابة Leone Mafia , مصالح سالفاتور في مصالح المدينة ويريد أن يرتقي بها إلى الأفضل وفي الوقت لم تقتصر إبداعاته على مدينة الحرية فقد اشترك كذلك في بناء كازينو في مدينة Las Venturas في مدينة سان اندريس, جلب سالفاتور طوني إلى عائلته ليساعدك بإعادة قبضة حكم مدينة الحرية إليه .

    Donald Love


    hamad11_donald

    دونالد تاجر ورجل أعمال ضخم جداً, وهو يمتلك نصف مدينة الحرية وكما يمتلك مبني إعلام الحب والذي يعتبر المتحكم الرئيسي في جميع صحف وإذاعات مدينة الحرية, كان دونالد سابقاً مجرد مستشار لـ Avery Carrington ولكنه بدأ بتأسيس مملكته وعقاراته الخاصة حتى وصل إلى ما وصل إليه

    Leon Mc Affrey

    hamad11_leon



    ليون ماكافري هو رئيس شرطة مدينة الحرية وهو فاسد ولكنه سيكون مفيداً جداً لك للوصول إلى القمة وسيساعدك كثيراً إلا أن نهايته سوف تكون على يد طوني نفسه بعد أن يعرف طوني بخيانته له.

    JD O'Toole


    hamad11_jd


    مالك سلسلة حانات ونوادي Paulie , في الواقع JD يساند عصابة الترايدس وله صلات بها أكثر من أي عصابة أخرى ومع ذلك فهو يحاول أن يكون مسالم ولا يوقع نفسه في المتاعب حتى الصعود بنفسه لحكم عائلة إجرامية جديدة .


    Maria


    hamad11_maria


    ماريا شخصية قديمة كذلك وبالتأكيد رأيتموها في لعبة GTA San Andreas, ماريا هي ابنة سالفاتور ليون وتقع في الكثير من المتاعب لأنها ابنته وما يزيد ذلك أنها كثيراً ما تكون لطيفة مع الناس الخاطئين .

    Paulie Sindacco


    hamad11_pauliesindacco

    باولي سينداكو المعروف بـ " الدون المخفي " وذلك لأنه لم يظهر طول وجوده باللعبة وحتى موته, باولي هو رئيس عصابة الـ Sindacco وهو كذلك الذي شارك سالفاتور ليون ببناء الكازينو الخاص به في Las Venturas , سوف يحدث باولي الكثير من المتاعب ولكن في النهاية سوف يقع مجرد ضحية أخرى ماتت من طلقات طوني سيبيراني.

    Kasuki Kasen


    hamad11_kasukikasen


    كازيوكي كاسين, رجل ياباني قديم كما تظهر من ملامحه, في الوقع خلف هذا الوجه الملئ بالتجاعيد ستجد رئيس اقوي العصابات في مدينة الحرية ! عصابة Yakuza.. كازيوكي هو الأخ الأكبر سناً لـKenji Kasen, بدأ كازيوكي حياته عندما كان شاباً بانضمامه للجيش الياباني وذلك ما يوضح احترافه في استخدام السيف, انقلب في النهاية على دولته اليابان فسافر إلى أمريكا وبدأ بتأسيس عائلته الصغيرة ولكن بعد زيادة نفوذه اشتدت قوة عائلته وعصابته تدريجياً لتصبح أقوى عائلة في مدينة الحرية, واقوي العصابات الاخرى والتي تمثل السينداكو والفورلي وحتى مافيا الليون لم تستطع الوقوف بوجهه حتى أنهى طوني سيبرياني حياته بعد مبارزة بالسيوف اليابانية الحادة.

    Toshiko Kasen


    hamad11_toshiko


    توكيشو كاسين, وان رأيت في هذا الوجه الجميل ستجد انه اشد النساء بطراً ودهائاً في مدينة الحرية, توكيشو هي زوجة كازيوكي كاسين والتي بدونها لما استطعت النيل من كازيوكي, تكره توكيشو زوجها للأعمال الإجرامية التي يقوم بها وكذلك لأنه تزوجها لأمور سياسية وليس حباً بها وذلك ما تعتبره هي استغلال.

    Avery Carrington

    hamad11_avery



    ايفري كارينجتون قد ظهر سابقاً كرجل أعمال كبير في مدينة الرذيلة Vice City, سوف يظهر ايفري كارينجتون بشكل بسيط في اللعبة ولكنها لن يخرج منها حياً لأنه سيكون ضحية أخرى هو وصديقه نيد لطوني سيبرياني.




  4. #3
    التكملة

    Vincenzo Cilli



    hamad11_vinnie


    فينسينزو او فيني, عندما رحل طوني لأول مرة عن مدينة الحرية كان فيني مجرد نادل يقدم الشراب للرجال ولكن في غياب طوني حصل على الكثير من القوة والنفوذ وانظم لعائلة سالفاتور ليون.

    Jane Hopper


    hamad11_janehopper


    جين هاربر رئيسة شرطة مدينة الحرية الفاسدة, يعتبر بعض الناس جين اشد قوتاً من الرجال واحكم عنهم ومع ذلك تدور إشاعات في مدينة الحرية بأنها رجل بحد ذاتها , جين هاربر تسيطر على القوة العاملة في مدينة الحرية وهي كذلك مفاوض عنيد وقاسي, جين تحاول الصعود نحو القمة القصوى لتحكم مدينة الحرية بدون منازع وذلك بالحصول على الأموال التي ستعود لها من تحقيق نفق بورتر الذين يربط بين المدن الثلاثة ولكن ستتحطم أمالها وتنزل إلى المرتبة السفلى بعد أن يفجر طوني النفق.

    Giovanni Casa


    hamad11_human



    رجل سمين وفاسد, هو يدير احد أفضل مطاعم المأكولات الإيطالية في مدينة الحرية, هو كان صديق لأم طوني وسوف يقتله طوني لمصلحتين أولهم أن يثبت لأمه انه أفضل من جيوفاني حيث تظل تعايره بأنه ليس نصف الرجل الذي عليه والمصلحة الثانية هي خيانته لأم طوني, جيوفاني رجل قاسي ولكن عند وقت الشدة يظهر على حقيقته كرجل جبان وأحمق , في النهاية جيوفاني رجل جبان وأشبه بالطفل وستكتشف ذلك عندما يحين موعد القضاء عليه.

    Miguel


    hamad11_miguel


    ميجيل هو رئيس للعصابة الكولومبية, صحيح أن العصابة لا تركز كثيراً على الإجرام ولكن أكثر ما يهم ميجيل هو الاقتصاد فيحاول السيطرة على الاقتصاد كثيراً وسيكون له ظهور بسيط في القصة.

  5. #4
    الأساسيات

    1- التحكم

    التحكم بالشخصية:



    عصا الأنالوج الأيسر : الحركة

    عصا الانالوج الايمن: تحريك الكاميرا
    اكس: الجري
    دائرة : الهجوم او إطلاق النار
    مثلت: الدخول والخروج من المركبة
    مربع : القفز
    إل 1 : النظر للأمام
    آر 1 : التصويب الأوتوماتيكي
    إل 2 : تغيير السلاح لليسار
    آر 2 : تغيير السلاح لليمين
    D-pad: الحركة



    إل 3 : التصويب اليدوي
    آر 3 : النظر للخلف



    Start : إيقاف اللعبة




    Select : كيفية عرض الكاميرا


    التحكم بالسيارة:





    عصا الانالوج الأيسر : التحرك


    عصا الانالوج الايمن: تحريك الكاميرا
    إكس : السرعة
    دائرة : هجوم و إطلاق النار
    مثلث : الدخول والخروج من العربة
    مربع : المكابح الاوتوماتيكية
    إل 1 : تغيير محطة الإذاعة
    آر 1 : مكابح يدوية
    إل 2 : النظر إلى اليسار
    آر 2 : النظر إلى اليمين




    D-Pad : التحرك


    إل 3 : البوق
    آر 3 : المهمات الخاصة




    Start : إيقاف اللعبة




    Select : كيفية عرض الكاميرا




    2 - الموت


    بالطبع لا يوجد هناك ما يسمي بـ Game over في اللعبة ولكنك يمكن ان تموت او تخسر ما لديك بطريقتين وهما الأيقاف او الموت وهنا سوف اشرحهما لكم :

    موقوف - Busted

    سوف يتم إيقافك عندما تسبب الكثير من المتاعب وتحصل على نجمة شرطة لذلك, أنت لن يتم إيقافك منذ حصولك على النجمة ولكن إذا حصل الشرطي على أي فرصة لإيقافك سوف يغتنمها فإذا كنت بداخل سيارة وكان قريباً من الباب عليك الإسراع بسرعة وإلا سيفتح الباب وسيتم إيقافك ونفس الشيء أن استطاع طرحك أرضاً , عندما يتم إيقافك سوف تخسر 500$ لتخرج من السجن.

    مقتول - Wasted

    هذا هو الموت الحقيقي, عندما ينتهي عداد حياتك سواء بانفجار أو بإطلاق نار عليك أو شيء سوف تموت وستجد نفسك بعد ذلك أمام المستشفي وقد خسرت 100%

    3- المنزل الأمن


    سوف تجد عدة اشياء في منزلك وهي :

    أيقونة الأسطوانة

    وهي الأيقونة التي يمكنك عبرها حفظ اللعبة وضمان استمرار تقدمك من أخر نقطة لعبت فيها فيما بعد

    أيقونة الملابس

    يمكنك عبرها تغيير ملابسك وارتداء الزي الذي تختاره فقط بالضغط على الاتجاه الأيسر او الأيمن .

    أيقونة القلب

    تجدها غالباً في مطبخ المنزل وهي تعيد لك صحتك إلى كامل ما هي عليه .

    المرأب

    هو ليس في داخل البيت ولكنه بالخارج قرب البيت, يمكنك فيه تخزين سياراتك ووضعها كما أن كانت السيارة متحطمة ستجدها أصبحت جديدة وليست متحطمة وبذلك تضمن عدم ضياعها عنك .


    4- مستوي الشرطة

    ينقسم مستوى الشرطة لديك الى 6 مستويات وكل نجمة تمثل مستوى واحد وهنا سوف اشرح لكم المستويات :

    نجمة واحدة

    عادة ما تصدم احدهم او تقتله سوف تظهر نجمة واحدة, فقط ابتعد عن المنطقة قليلاً وستختفي بنفسها ولن يعود هناك خطر عليك.

    نجمتان

    عندما تستمر في القتل او تقتل شرطي سوف تظهر نجمتين وهنا سوف يصبح الأمر اصعب قليلاً حيث ستبدأ سيارات الشرطة بمطاردتك وستستطيع الهروب منهم بصعوبة لذا انصح بمحل Pay N Spray .

    ثلاثة نجوم

    اذا استمرت المطاردة لوقت طويل ستظهر نجمة ثالثة تلقائياً هذا أو أن قمت بتفجير سيارات الشرطة وقتل المزيد منهم , وهنا أمر الهروب بالأسراع بالسيارة شيء مستحيل لأنك ستكون تحت رحمة حوامة تتبع للشرطة لذا محل Pay N Spray واجب هنا .

    أربعة نجوم

    تحصل على النجمة الرابعة أن قمت بتفجير المروحية وهنا سيتم إقامة الحواجز ووضع الحواجز الحادة التي ستثقب عجلات السيارة كما ستطاردك أكثر من حوامة ومن سابع المستحيلات الهرب بالطريقة التقليدية ولا مفر من الأمر غير محل Pay N Spray .

    خمسة نجوم

    إن قمت بمتابعة تفجير الحوامات وقتل كل من أمامك وتفجير كل سيارة تقترب منك سوف تأتيك هذه المرة حوامات وستقوم بإنزال فريق SWAT من الأعلى مع أسلحة قوية كما ستأتيك شاحنات الـ Stinger القوية والتي ستقيم كذلك حواجز على الطرق .

    ستة نجوم

    هذا هو المستوى النهائي ويحدث عندما تقتل كل ما تجده وتقتل فريق SWAT وتفجر طائراتهم وكل ما يخطر على بالك , سيتدخل هذه المرة الجيش في الأمر وستأتيك دبابات .. نعم دبابات وستطلق عليك القذائف كما ستكون الحوامات في كل مكان ومن الأفضل فقط الاستسلام والانتحار لأن الوصول إلى محل Pay N spay ولو كان بقربك أمر مستحيل بحد ذاته .


    5- الشاشة


    توجد مجموعة أشياء ظاهرة على الشاشة حيث تلعب وهي :


    عداد الحياة

    وهو الذي يكون باللون الأحمر ويمثل حياتك, كل رصاصة سوف تنقص حوالي عشر العداد ويمكنك زيادة العداد بإنهاء مهام جانبية معلومة, يوجد عداد أخر بلون ازرق وهو الذي يمثل البذلة أو الدرع ولن يظهر إلا عند ارتداءك لها .

    الوقت

    كما نعلم وهو الذي يمثل الوقت ومعه يتغير الجو ويتغير الطقس وكل ما انتهت دورة كاملة سوف يعتبر يوم مر في اللعبة .

    المال

    سوف تلاحظ 8 أصفار باللون الأخضر وتقع تحت عداد الحياة وهي تمثل الأموال التي تملكها.

    السلاح

    يظهر بشكل مربع على يمين الشاشة ويتغير شكله مع كل سلاح تضعه في حالة الاستخدام.


    المكان

    عندما تدخل منطقة او مكان جديد أو مختلف عن الذي سبق سوف يظهر اسمه في أسفل يمين الشاشة باللون الأبيض وينطبق ذلك على السيارات وأشياء أخرى كذلك .

    الخريطة

    تظهر كالعادة وكما اعتدناها في أسفل يسار الشاشة وتوضح مكانك الحالي على الخريطة

  6. #5
    الحل الكامل


    ملاحظة: مهمات الأشخاص سوف تظهر وتختفي ولتظهرها سيتوجب عليك إنهاء بعض مهمات أشخاص آخرين ولكن في الحل سأضع كل مهمات شخص في قسم واحد له.


    Portland


    بورتلاند هي الجزء الشرقي من مدينة الحرية .. بورتلاند تعتبر العاصمة التجارة البحرية لمدينة الحرية كما تعتبر المضيف البحري للمدينة لوجود الموانئ فيها , وحيثما تجد التجارة والأموال بالتأكيد ستجد العصابات , وسترى أن كل قسم من المدينة تحكمه عصابة خاصة , فالحي الصيني تحكمه عصابة الترايديس وكذلك قسم Saint Mark`s تسيطر عليه عصابة المافيا ولا تنسى الحي الصيني الذي تقوم فيه مختلف العصابات وعلى رأسها السينداكو بكل الشرور , أهم معالم المدينة هي سفينة الشحن البحري العملاقة ومحل Ammu-Nation حيث تجد ما تريده وما تفضله من الأسلحة وأخيرا وليس أخرا محل Pay N Spray الذي سيكون صديقك والذي سينقذك كثيراً من قبضة الشرطة.

    منذ الثانية الأولى اصعد إلى متن السيارة وتوجه نحو النقطة والتي تشير على شقتك وسترى مشهد قصير بعد ذلك تقدم وادخل الشقة , سوف يشرح لك فائدة الأيقونات بداخل الشقة , أيقونة القرص تعني الحفظ وأيقونة الملابس تعني كما يشير شكلها إلى الملابس أما أيقونة القلب الموجودة في المطبخ فهذه ترفع لك طاقتك إلى مكانها الطبيعي, ألان ارتدى ملابس جميلة واحفظ اللعب ثم اخرج حيث ينتظرك Vincenzo وسترى مشهد قصير يوضح لك مكان المرأب , عد إلى سيارتك وشق طريقك نحو Atlantic Quays وها قد أنهيت المهمة الأولى وحصلت على 100$ .

    مهام Vincenzo Cilli

    Slacker

    اذهب والتقط تاجر Vincenzo من St. Mark`s District , بعد المشهد , ألان المطلوب منك أخذه إلى مكان العمل , اسرق أي سيارة وخذه للمكان وتستمع له وهو يشتكي من عصابة مافيا تحدث الجلبة في أنحاء المدينة ولكن لا تقلق فكل شيء سيأتي في وقته , انزل الرجل وستنهى المهمة.

    المكافأة : 100$


    Dealing Revenge

    يبدو أن التاجر الذي أوصلته قد لقي حتفه , ألان عد إلى الحي الصيني لتكتشف قاتله , ألان سيكون احدهم أمامك ويبدأ بضربك , ليس لديك سلاح فيجب عليك القضاء عليه بيديك المجردتين , بقي ألان هدفين .. اقضي عليهم بنفس الطريقة أو اصعد إلى أي سيارة وادهسهما , لا تنسى التقاط الأموال منهم بعد قتلهم .

    المكافأة : 500$


    Snuff

    توجه للنقطة وأهلا بك في محل الأسلحة Ammu-Nation !!, الآن سوف تشتري سلاح والوحيد الذي سيكون متوفر حالياً هو Pistol , توجه إلى المكان المطلوب لتخوض أول معركة أسلحة نارية في اللعبة, وستكون ضد عصابة السينداكو , ما يجعل هذه المهمة السهلة هو انه يوجد اثنين فقط يقفون بالخارج والبقية في الداخل , لذا اقتل الاثنين بالخارج بسرعة وادخل داخل واقتل البقية , الآن يوجد الأخير بقرب السيارة , أقضى عليه وهو يتطلب عدد اكبر من الرصاصات وبعد ذلك خذ مسدسه وهاتفة الخلوي لترى مشهد , المطلوب منك في الوقت الراهن هو اخذ السيارة إلى محل صبغ السيارات Pay And Spray لأنه عصابة السينداكو بدأت بالبحث عنك , فأسرع بكل ما تملك واصبغ السيارة بلون جديد لتنتهي المهمة .

    المكافأة : 500$


    Smash and Grab

    قد سيارة رباعية العجلات , والعداد الأزرق هو حياة أشخاص يجب عليك إنقاذهم من رحمة الشرطة , منذ اللحظة الأولى توجه نحو النقطة واخترق خطوط الشرطة وأنقذ الأشخاص الثلاثة واذهب بالسيارة إلى اقرب محل Pay And Spray واصبغ السيارة وانتظر حتى تذهب نجوم الشرطة ومن ثم اذهب بهم إلىVincenzo .

    المكافأة : 100$


    Hot Wheels

    يطلب فيني منك أن تحضر سيارته المملوءة بالمخدرات , يجب عليك أن تجد السيارة في البداية ومن ثم الوصول بها إلى المكان المطلوب وخلال ذلك سوف تضايقك الشرطة وسيكون مستوى الخطر ثلاث نجوم , يمكنك الذهاب إلى محل Pay And Spray لتتخلص من مضايقة الشرطة أو أن تتبع الطريقة التقليدية والقيادة بشكل جنوني وسريع حتى تفقدهم ,واحذر فهم سيضعون الكثير من العقبات وأهمها حاجز المسامير في الشوارع وان أصابك إي واحد منهم سوف تفقد جميع العجلات وستصبح عملية القيادة صعبة فركز جيداً , عندما تصل سترى مشهد , الآن قد السيارة مرة أخرى واذهب بها إلى المكان المطلوب , وأوقفها في الموقف حتى يستطيع المغناطيس سحبها للأعلى وستنهى المهمة .

    المكافأة :0$


    The Portland Chainsaw Masquerade

    في هذه المهمة يجب عليك أن تستخدم بذلة مضادة للرصاص ويكون لديك الكثير من الذخيرة لسلاح قوي احتياطاً , بعد كل ذلك اذهب لمقابلة فينزينسو في سفينة الشاحن Freighter, عندما تكون على متنها , توجه إلى المسلخ في الطابق الأول , في المسلخ سيقابلك الكثير من رجال فيني ومعهم مناشير آلية , ضربة واحدة من المنشار على الأقل ستنقص لك نصف حياتك او قد تودي بها مباشرتاً , لذا يجب أن يكون لديك سلاح قوي ولا تسمح لأي منهم بالاقتراب منك واقتلهم مباشرتاً حتى ترى مشهد , سيأتيك ألان فينسينزو ومعه سلاح قوي ولكن لا تعطه فرصة واقتله بسرعة وتوجه للمخرج .

    المكافأة: 3000$


    مهام JD O`Toole

    Bone Voyeur

    مهمة سهلة جداً , عليك أن تقنع بنات JD بدفع المال , فقط اذهب مع JD بشاحنته وابحث عنهن وهن غالباً ما سيظهرن كثيراً .. فقط قف بقربهن وستحصل على المال وعددهم ستة بنات , وفي بعض الأحيان سيتوجب عليك قتل الأشخاص بقربهم لتحصل منهم على المال, عندما تجمع جميع الأموال عد إلى نادي JD .

    المكافأة: 500$


    Don in 60 Seconds

    ادخل السيارة وأولاً يجب عليك أن تذهب بالسيارة إلى محل Pay n Spray لتضيع الشرطة ومن ثم خذ سالفاتور إلى قصره الجميل وبعد إكمال المهمة سيمكنك العمل مع سالفاتور .

    المكافأة : 1000$


  7. #6
    A Volatile Situation

    مهمتك هنا هي حماية كازينو في منطقة Saint Mark`s يتبع لعائلة leone من مجرمين عصابة السينداكو , بينما أنت أمام الكازينو يوجد معك رجلين آخرين , اخرج سلاحك وتأهب حتى تصل سيارة القتلة واقتلهم جميعهم , في بعض الأحيان سوف يقترب احدهم من بوابة الكازينو وسيضع قنبلة , لذا يجب الإسراع وقتله قبل أن ينجح في زرعها , سوف تأتيك ثلاثة مجموعات من العصابة , عندما تنجح في القضاء عليها جميعاً ستأتي أخيراً شاحنة تحمل قنبلة بداخلها ولن يمكنك إيقاف مفعول القنبلة , لذا عليك ا قيادة الشاحنة والابتعاد بها بشكل كافي ليقول لك عن الكازينو امن ولكنها ستكون بطيئة جداً ومع ذلك الوقت كافي, الآن اخرج من الشاحنة بسرعة واركض بعيداً قبل انفجارها .

    المكافأة : 1000$


    Blow Up 'Dolls'

    في هذه المهمة ستخرج عصابة السينداكو من مضمار السباق جزئياً حيث ستفجر مبناهم , احصل أولاً على سيارة رباعية العجلات بحيث لا تكون شاحنة عملاقة ولا دراجة نارية واذهب بها إلى محل التفخيخ بالقنابل وضع قنبلة بالسيارة وبعد ذلك حاول أن تقلل من الضرر قدر المستطاع حتى لا تنفجر القنبلة وأوقف السيارة في مرأب بناية السينداكو , ولن تستطيع القضاء على أفراد السينداكو الواقفين بالخارج لذا أوقف السيارة بسرعة واخرج واركض إلى مكان أمن واضغط الدائرة لتفجر القنبلة بجهاز التحكم وشاهد العرض الرائع .

    المكافأة :1500$


    Salvatore's Salvation

    تم اختطاف ليون سالفاتور على يد عصابة السينداكو , الآن طارد تلك السيارة ولا تعر أفراد السينداكو الذين يطلقون عليك النار اهتماماً , فقط ركز تفكيرك على السيارة وتعقبها ولكن لا تقترب كثيراً حتى لا يكتشفوك , ألان عندما يظهر مشهد وتتوقف السيارة , تقدم إلى حيث هي وسوف يصعدون إلى السيارة مرة أخرى , ألان طارد السيارة وادعمها , على كل حال الشيء الأكثر ضرورة هو بقائك قريباً منها , لأنهم في النهاية سيتوقفون عند ورشة تحطيم السيارات , هنا عندما تجد السيارة التي بها سالفاتور متوقفة بسرعة أسرع بسيارتك وادعم سيارة سالفاتور بشكل يبعدها عن المكان التي هي فيه حتى لا يسحبها المغناطيس للأعلى وتتحطم سيارته, ولكن حاول أن لا تصل لهذا المرحلة وان تعرقل السيارة وتستولي عليها قبل وصولها إلى ورشة التحطيم.

    المكافأة: 1500$


    The Guns of Leone

    ألان ستتخلص من العصابة الأكثر بطشاً في Portland ! عصابة السينداكو, سوف يرسلك ليون مع حراسه الشخصيين المحترفين لقتل عصابة السينداكو والانتقام لمحاولة قتله, في البداية اصعد السطح واحصل على بندقية القنص ومن ثم اذهب واجلس في المكان المطلوب لتحصل على رؤية جيدة وواضحة وسترى مشهد , عندما يصلون صوب عليهم واقتلهم جميعهم , وابقي نظرك على حراس ليون وهم يتقدمون للأمام, اصعد الدرج المنحدر بقربك لترى الممر أمام حراس ليون حيث تقدموا وهناك اقتل المزيد من السينداكو , بعد ذلك ستصل الشرطة اقتل أفراد الشرطة وسترى مشهد وتتخلص نهائياً من عصابة السينداكو .

    المكافأة: 3000$


    Calm Before The Storm

    اذهب إلى قصر سالفاتور قبل خروجه منه,عندما تصل ستجد أن الرجل المطلوب "ماسيمو" قد اقلع على حوامته الخاصة , اصعد الدراجة النارية أمام منزل سالفاتور وطارد الحوامة ولن تبتعد كثيراً , لترى عرض , مرة أخرى طارد الحوامة لترى مشهد آخر وتحط فوق سطح إحدى العمارات, ادخل الحين من الزقاق في العمارة وهناك اصعد الدرج للأعلى لترى مشهد , هم الآن سيكتشفونك , أطلق عليهم وانزل وأطلق على الرجال بالأسفل فقط .

    المكافأة: 1000$


    The Made Man

    قد السيارة وخذ JD للمكان المحدد, طبعاً خلال الطريق سيظهر لك قتلة في سيارات وهنا يتوجب عليك قتلهم حتى ولو لم يشكلوا خطراً وذلك لكي لا يكتشفوا JD ومن ثم أكمل إلى الهدف لترى مشهد وستقتل JD , الآن اعد ميكي إلى منزله وقد تكتشفك الشرطة خلال عمل ذلك , المطلوب منك هو هنا رمي السيارة في البحر , يوجد ممر طويل بقرب السفينة الضخمة في المدينة , يمكنك الذهاب إلى هناك والإسراع بالسيارة على طول الممر والقفز منها عند نهاية الممر لتسقط السيارة في البحر .

    المكافأة: 1500$



    مهام Ma Cipriani

    Snappy Dresser

    عد إلى شقتك لتحظر الكاميرا , بعد ان تلتقط الكاميرا من داخل الشقة اخرج و اذهب إلى Casa`s Deli , عندما تصل يجب عليك أن تتعقب Casa وكما تعودنا يجب عليكم ان لا تبتعدوا عنه كثيراً وكذلك لا تقتربوا كثيراً , بعد مدة سترى عرض قصير , بعده تابع التعقب حتى ترى مشهد آخر , هنا تقدم قليلاً والتقط صورة له وهو في زيه المضحك , عندما تنجح عد بالصورة إلى أمك وسترى مشهد .

    المكافأة : 100$


    Big Rumble In Little China


    في هذه المهمة يجب عليك أن تقنع أمك انك لست جباناً عبر قتلك مجموعتين من عصابة الترايدس في الحي الصيني .
    وهم سيكونون على شكل مثلثين حمراوين على الخريطة, المجموعة الأولى ستكون بداخل شاحنة سمك , هم لن يخرجوا الا ان كانت شاحنتهم ستنفجر , لذا طاردهم وادعم الشاحنة حتى تنفجر وانتظرهم حتى يموتوا او اقتلهم بالطريقة التى تريدها , الجماعة الثانية يقبعون في مكان بالحي الصيني , عندما تريد دخول ذلك المكان لن تستطيع المرور بالسيارة , لذا ادخل مشياً واخرج مسدسك وانسفهم واحداً تلو الاخر وهم اربعة أفراد .

    المكافأة: 0$


    Grease Sucho

    هذا سيكون أول سباق لك في اللعبة , في هذه المهمة ستطلب منك أمك ان تشارك في سباق وكذلك ان تقتل احد المشاركين فيه , بشكل عام السباق صعب قليلاً لذا ستحتاج إلى سيارة سريعة وفي نفس الوقت تتحمل وأوصيك بالسيارة Leone Sentinel التي تقف بقرب شقة أمك , أن السيارات التي ستسابقها نفسها بطيئة نسبياً ولكن السباق طويل وقد تنفجر سيارتك خلاله لذا ركز واحذر وحاول ان تسلق طرق مختصرة ولا تنسى ان تمر عبر المسارات الصفراء المحددة , بعد ان تفوز بالمركز الأول سترى مشهد قصير , الآن فقط طارد Sucho واقضي عليه .

    المكافأة : 1000$

  8. #7
    Dead Meat

    الان أصبحت ام Toni تريد Giovanni Casa ميتاً , اذهب إليه وشاهد المقطع , الان خذ Casa الى المكان المطلوب وادخل به الى المستودع , الان هو سيهرب ولكن لا تخاف لأنه لن يستطيع الخروج في الخارج اي ان كل ما عليك فعله هو الاقتراب منه وقتله , ولكن هو سريع جداً وانت لا تحمل سوى الفأس الذي لديك , عليك ان تفكر بطريقة لتقترب منه وتقتله , سترى بعد ذلك مقطع قصير .
    الان اركب الشاحنة واسرع الى محل Pay n Spray لتفقدك الشرطة , خلال طريقك الى محل الصبغ لن تعاني كثيراً لأن الشاحنة تتحمل الكثير ولن تؤثر عليها سيارات الشرطة وكذلك ان دعمتك سيارة شرطة من الخلف وتحطم الباب الخلفي فسترى اجزاء جسم Casa ظاهرتاً في الخلف !! , على كل حال بعد ان تضيع الشرطة اذهب بالشاحنة لتسلم لحوم جثة Casa المقطعة .

    المكافأة : 500$


    No Son Of Mine

    هذه هي المهمة الاخيرة من مهام امك الشقية , ولكنها ستكون كذلك المهمة الاصعب .
    سوف ترسل امك في هذه المهمة أربع مجموعات من القتلة المأجورين , المجموعة الاولى والثانية يمكنك القضاء عليهم بالبندقية مباشرتاً اما المجموعة الرابعة والثالثة فيجب عليك محاورتهم والاحتماء والاطلاق عليهم لأنهم يملكون اسلحة قوية , الافضل لك ان تبقي حيث السلم لشقة امك واطلاق النار عليهم من هناك لأنك ستحصل على افضل رؤية من هناك.

    المكافأة : 0$


    مهام Maria

    Shop 'Til You Strop

    هذه هي ابنة سالفاتور , في المهمة سوف تكون سائقها وهي ستذهب للمتجر لتتبضع وتتسوق, عندما تصل بها سوف ترى مشهد وتكتشف أنها سرقت بعض الأشياء ! حاول أن تفقد الشرطة بأي طريقة أو اختصر الموضوع واذهب إلى محل Pay N spray , بعد إضاعة الشرطة عد بها مرة أخرى إلى المتجر , الآن سوف يكون مستوى الشرطة ثلاثة نجوم !! والمطلوب بك إعادتها إلى الشقة ولكن ذلك سيكون صعباً وأنت في هذا الموقف لذا اذهب واصبغ السيارة ثم أخذها إلى شقتها بدون إزعاج أو تعب .

    المكافأة: 100$


    Taken For A Ride

    قبل الذهاب اختر سيارة قوية وسريعة ومن ثم اذهب لتولي المهمة
    في البداية خذ ماريا لترى التاجر في الحي الصيني .
    ستكتشف انك خدعت وأنها خطفت على يد مجموعة من عصابة السينداكو , أسرع وطارد السيارة , يجب عليك أن تصطدم بالسيارة ليخرجوا لك , حين يخرجون اقتلهم بسلاحك او بالسيارة واعد ماريا إلى شقتها بدون آذى لتنتهي المهمة بنجاح .

    المكافأة: 100$


    Booby Prize

    مهمة سباق أخرى ! ولكن هذه المرة على دراجات نارية وليست سيارات , إذن في البداية احصل على دراجة نارية ثم توجه للسباق , السباق يتكون من جولتين فقط فز بالمركز الأول وستفوز بالمهمة , ولكن احذر فالسباق ستكون فيه الكثير من العقبات والحواجز.

    المكافأة: 0$


    Biker Heat

    ألان قد بدأت اللعبة تصبح صعبة ! , يوجد شخص يدعى واين Wayne وقد ضرب ماريا ابنة الرئيس ويجب عليك أن تنتقم لها , ستجد واين في الحي الصيني وهو محروس من قبل عصابته , توجه ألان وأنت متجهز نفسياً ومادياً إلى الحي الصيني , ألان هو سيهرب أولاً اقتل عصابته ثم اركب احد الدراجات النارية وطارده , يجب عليك أن توقعه من دراجته ومن ثم قتله , إذا كان لديك سلاح خفيف وقوي كسلاح الـ SMG مثلاً ستفعل الأمرين بحركة واحدة , فوق كن وراءه مباشرتاً وأطلق عليه النار وسيموت ولكن ما سيجعل ذلك صعباً هو احترافه في قيادة الدراجات النارية وسيدخلك في الكثير من الزقاقات والطرق الضيقة لذا ركز ولا تيأس وستربح المهمة.

    المكافأة: 1500$


    Overdose of Trouble

    هذه ستكون المهمة الأخيرة لماريا وكذلك ستكون الأصعب , المهمة نفسها لا يوجد فيها شيء من الصعوبة ولكنك ستحصل على مضايقات خلالها وذلك ما سيجعلها صعبة , في بداية المهمة اختر سيارة قوية وتتحمل الكثير من الصدمات, في بداية المهمة خذ ماريا للعشاء في مطعم في منطقة نقطة كالاهان Callahan Point ولكن يا للصدف !! ستجد هناك عصابة واين الغاضبة لأنك قتلت رئيسهم , لكي تتخلص من المضايقة وكذلك تحمي السيارة من التحطم وتخسر المهمة , انزل من السيارة وانسف رؤوسهم بأي سلاح ومع ذلك ستجد مضايقة كثيرة وهي ما ستجعل المهمة صعبة, على كل حال هدفك هو الوصول إلى المكان المطلوب في Hepburn Heights وخلال ذلك توقف في محل Pay N spray لتقوي سيارتك , عندما تصل فقط عد بها إلى شقتها, في النهاية اذهب بها إلى قصر أبيها سالفاتور في شاطئ بورتلاند وتنتهي المهمة بنجاح.

    المكافأة: 0$

  9. #8
    مهام Salvatore Leone


    The Offer


    سوف يرسلك سالفاتور لتكون سفيراً له في صفقة مع امرأة تدعى
    Jane Hopper , سوف تكتشف بعد ذلك أنها تحاول خداعك وسوف تأخذ المال وتدع حراسها ليتصرفوا بك , ولكن يجب أن تثبت لها العكس .
    اذهب الى Portlamd Docks لتلقى مع الطرف الأخر, بعد المشهد اقتل الرجال الأربعة , ألان أوجد طريقك للخروج من الميناء واقتل كل من يقف أمامك .


    المكافأة : 500$



    Ho Selecta!


    المطلوب منك جمع ستة بنات وايصالهم الى Portland Docks , لذا ابدأ بسيارة رباعية الابواب واحمل 3 بنات في المرة الاولى و3 بنات في المرة الثانية وافعل ذلك قبل ان تصبح ان ينتهي الوقت الذي يعملن فيه , هذا فقط وستنهى المهمة .


    المكافأة : 500$



    Frighteners


    هذه مهمة قتل اخرى ولكنها الابسط , سوف تنتقم الان من رؤساء الإتحاد
    هم سيمثلون مثلثات حمراء على الخريطة , اذهب لهم واحداً تلو الاخرى ويجب عليك اخافتهم لا قتلهم , فقط اطلق النار على سياراتهم ليخرجوا وعندما يتوجهون نحوك ليضربوك اطلق عليهم النار قليلاً حتى يخافوا , وهكذا لتنتقل للرئيس الثاني .


    المكافأة : 1000$



    Rollercoaster Ride


    هذه المهمة سهلة جداً وأكثر مما تتوقع ,وفيها ستقبض على الآنسة جين وستنتقم منها , توجه إلى محطة الإذاعة واقتل السائق لتحل مكانه واصعد سيارة الليموزين وسترى مشهد , ألان يجب عليك الإسراع بسيارة الليموزين لتخيف Hopper حتى يمتلئ العداد وتستسلم واذهب بها إلى النقطة الصفراء لترى عرض أخر .


    المكافأة: 1000$



    Contra-Banned


    لقد وصلت شحنة بحرية لسالفاتور وبما انك تواجه مشاكل مع عمال الميناء فهم بالتأكيد سيقضون على سالفاتور لأنهم يعلمون انه من جانبك لذا يجب عليك انت لتذهب وتحظر الشحنة .
    ابتدئ بأخذ سيارة ليون خارج قصره او اي سيارة رباعية ومن ثم اذهب لتأخذ معك الرجال الثلاثة الذين سيساعدونك في المهمة وهم ظاهرين بالخريطة كلون ازرق وتعرف ما عليك فعله بعد ذلك وهو أن تذهب إلى الميناء Portland Docks لترى مشهد صغير , ستكتشف انك خدعت كالعادة وسيبدأ الطرف الأخر بإطلاق النار وستأتي الشرطة , اقتل الجميع وأصدقائك سيساعدونك ومن ثم خذ الشحنة وابدأ بالفرار إلا انك سوف تنزعج كثيراً من سيارات الشرطة والحوامة فوقك ويوجد في الميناء نجمة شرطة التقطها لتخفف عنك مستوى واحد وقد تذهب عنك الحوامة, ببساطة اجعل هدفك هو محل Pay N spray , أوصل الحمولة وبكل سهولة الى المكان المطلوب وضعها في المرأب واخرج.


    المكافأة: 1000$



    Sindacco Sabotage


    هنا سوف ينتهي اجل عصابة الديابلوز فقد ارتكب سالفاتور ليون خطوة شجاعة وقرر مواجهة 30 رجل بـ 20 رجلاً !! ولكن كما نعلم فأن طوني عن 10 رجال , فقط اركب الدراجة النارية وانطلق بأسرع ما يمكن نحو ساحة المعركة واقتل كل ما يمكنك من الـ Diablos وكما سترة فأنهم عصابة الليونات مهزومة تقريباً لذا أسرع لتغير النتيجة وعلى يمينك سترى عداد للـ Diablos وعداد لليونات, اعلم أنهم سينهالون عليك كالنمل ولكن إذا استعملت سلاح قوي فستقتلهم بكل سهولة , عندما تنهيهم جميعهم من الوجود ستفوز بالمعركة وتنتهي المهمة بتفوق ونجاح.


    المكافأة: 1500$



    The Trouble With Triads


    المهمة كل ما فيها هو ان سالفاتور وصلت إلى شاحنة أموال جديد ويجب عليك الحصول عليها الا انك ستواجه مشاكل جمة خلال ذلك , أبدا المهمة عبر انطلاقك نحو WareHouse في نقطة كالاهان , عند وصولك مشهد بسيط ومشاكل جديدة مع الترايدس, قام الترايدس بتفجير المصنع حيث ستتسلم الحمولة وانتشر المال داخل المصنع , مهمتك هنا هي جمع الأموال قبل مرور خمس دقائق وانفجار المصنع كلياً ولا تنسى قتل الترايدس الذين سيزعجونك , بعد جمع الأموال توجه لقصر سالفاتور وضع في حسبانك أن المزيد من الترايدس سيتعرضون لك .


    المكافأة: 1500$



    Driving Mr Leone


    في هذه المهمة ستودع مدينة Portland , لقد أصبح الخطر محدقاً بسالفاتور فكل العصابات تريد قتله , لذا رأي طوني ضرورة نقله إلى مدينة ستانتون ,في البداية اصعد إلى سيارة ليون وخذه معك إلى محطة النقل البحري ولكن قد تأخرت وها هي الشرطة تظهر ! مستوى الشرطة ألان ثلاثة نجوم وعليك الوصول إلى الجسر بين المدينتين بأي طريقة , ولكن اوصيك بأن تمر على محل Pay N spray لتتخلص من الرفقة التي معك ثم تكمل على راحتك وهنا تنهى عملك في مدينة بورتلاند وأهلا بك في Staunton Island ! .


    المكافأة: 4000$





    Staunton Island




    ستانتون هي قلب مدينة الحرية , وسوف تحبها لأنها تعم بالحياة والجمال والاكثر انها تعم بناطحات السحاب الهائلة والجميلة, ستانتون هى المدينة الأنظف والأكثر رقياً من جميع مدن مدينة الحرية, اهم المعالم في المدينة هو مبني العدل والمستشفي وكذلك متجر Phil والذي يعتبر محل اسلحة تقريباً لأنك ستشتري الاسلحة الثقيلة منه ولا تنسى محل ZIP العملاق بقرب المتنزه والمتنزه BELLEVILLE بحد ذاته,ولا ننسى محطة الإذاعة التي يذاع منها جميع ما تستمع إليه في الراديو من أغاني وأخبار, ما يميز هذه المدينة كذلك هو وجود محل Pay N Spray بقرب بيتك.


    مهام Salvatore Leone

    A Walk In The Park

    يبدو ان سالفاتور قام بتغيير تفكيره لذا فهو يريد منك هذه المرة أن تقتل رئيس مدينة ستانتون ومصدر الفساد منذ بداية الأمر حتى لا تتعقد الأمور فيما بعد كما حدث في بورتلاند .
    سوف يخبرك بأنه سوف يكون في المتنزه ليقضي عطلته ويتمتع بهواء الصباح , جهز سلاحك ومن الأفضل ارتداء بذلة حامية من الرصاص لأنه سيكون برفقة حراسه الشخصيين, منذ أن تصل للمتنزه أبدا بقتل حراسه الشخصيين ولا تتردد لأنهم لن يفعلوا ذلك وما أن تقتله اذهب والتقط هاتفه الخلوي وعد به إلى سالفاتور علماً بأنك ستكون مطارد من قبل سيارات حراسه الشخصيين وسيارات الشرطة كذلك لذا فهو سيكون الجزء الاصعب من المهم .

    المكافأة: 1500$

    Making Toni

    قد الى مكان التلاقي لترى مشهد وفقط ! .

    المكافأة: 2000$


    Caught In The Act

    ستكون هذه أول مهمة بحرية لك , فقط اذهب بالمركب مع سالفاتور وستكون مهمتك هي التصويب وقتل الرجال الذين يطلقون على السفينة بينما سالفاتور يقود وفي النهاية ستأتيك طائرة هيلكوبتر فقط فجرها لتنتهي .

    المكافأة: 2000$




  10. #9

  11. #10
    السلام عليكم

    أخويا دا الحل حق أيت جزء

    إلا هوا ليبرتي سيتي على الxbox360.ps3

    ولا حق ps2
    ???
    المعركة ليست مجرد مجادلة غبية.
    ما دام هناك شخص لا يزال يتنفس,
    فالقتال لم ينتهي.

    [SIGPIC][/SIGPIC]

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter