مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    "ملائكة" تشارلي و الرقص على الأذان

    بسم الله الرحمن الرحيم، و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على آله و صحبه اجمعين

    "ملائكة" تشارلي و الرقص على الأذان

    من منا لا يخشع لسماع الأذان، فالأذان نداء السماء، و هو عبادة تتقدم الصلاة، كما انه من أعظم شعائر الأسلام و أشهر معالم الدين. و لكنني لن أسهب في الحديث عن قداسة الأذان، للأننا جميعا نجل الأذان و نخشع لسماعة. إنني اكتب هذه الرسالة و قلبي ينفطر من الألم و القهر لتدنيس المشركون شعائرنا و لأعتدائهم على حرماتنا. لا يسعني إلا أن اروي حكايتي حين شاهدت فيلم ملائكة تشارلي، ففي الفيلم تقوم "شياطين" تشارلي بالبحث عن بصمة أحد المدراء و ذلك لفتح المعمل السري، فلا يجدون خير و سيلة لذلك الا بالرقص امامه كالجواري و على صوت الطبول و "الأذان" ، نعم الأذان!!!. لم أكاد أنتبه لذلك، و لكن أحد الحضور ارتعد فجأة و طلب إعادة هذا المشهد و لم يكد يلتقط أنفاسه من هول المفاجئة، حتى سمعنا بآذاننا و رأينا بأعيننا تلك الشياطين الملعونة ترقص بمجون على "الله أكبر .. الله أكبر" –جل و على رب العباد-. أخذتنا الدهشة و الذهلة في بادئ الأمر، و لكن ما لبثنا أن غلت الدماء في عروقنا حتى كدنا ننفجر.
    اخوتي في الله ، اني أناشدكم ان نرد هذا العدوان و ان نشهر بهؤلاء "الشياطين" و بأفعالهم، فأرجو نشر هذا الخبر بينكم، عسى أن يصل هذا التدنيس لشخص قادر على إدانتهم و ملاحقتهم قضائيا. إني على يقين بان الله سوف يخذلهم و يشدد بأسه عليهم فهو خير المنتقمين، و لكن ذلك لا يمنع أن نأخذ بزمام الأمور و نطالب برد اعتبارنا. و هنا أضيف بان أضعف الأيمان هو رد المظالم و الأستنكار بالقلب، و لكن منا من يستطيع القيام بأكثر من ذلك، فهل لدائرة الأعلام سحب هذا الفيلم من الدولة، هل لدائرة الأوقاف و الشؤون الأسلامية تجهيز بيان استنكار، هل لنا أن نرفع قضية؟ ان الله سيحاسبنا جميعا و سيسألنا جميعا، فكلنا راع، و كلنا مسؤول عن رعيته.


    أرجو نشر هذة الرسالة.

    --------------------------------------
    منقول من صاحب الرسالة

    ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد mad ::غضب شديد ::غضب شديد::غضب شديد
    اخر تعديل كان بواسطة » OceanBreeze في يوم » 30-03-2002 عند الساعة » 19:06


  2. ...

  3. #2
    الله يلعنهم

    وينتقم منهم انشاءالله

    مشكور اخوي علي هالموضوع





    الأرض لنـا

  4. #3

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    جزاك الله كل خير على هذي المعلومات..وباذن الله سوف يعاقبهم رب العرش العظيم ..فالدين الاسلامي له رب يحيمه ماذا عسنى ان نفعل...ماذا

    الله يعذب كل واحد يحاول يشوه صوره الاسلام


    تحياتيmad mad mad angry angry ermm

  5. #4

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter