الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 39
  1. #1

    Talking ~..{ العالم الثلاثي }..~

    attachment


    dh3rl7wm4


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    كيف اعضاء سكة المرح ..؟
    المهم .. << ما ابغى اطول المقدمه ..


    نبدأ اول فقراتنا مع الطرائف الممتعه ..


    tc8u28rss


    صور لأنذل ست رجال بالعالم ..
    نبدأ بالمركز السادس ..


    360802


    المركز الخامس ..


    360803


    المركز الرابع ..


    360804


    المركز الثالث ..


    360806


    المركز الثاني ..


    360807


    اما صاحب المركز الأول والذي يستحقه بجدارة .. فهو صاحب هذه الصورة ..


    360808


    -=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-


    هذه قصة حقيقية وحدثت بالرياض .. القصة وما فيها ..


    ان في واحد جيعان اخر الليل .. راح المطعم .. قال : المطعم يكون غالي ..
    غير رأيه وقال : خليني اشوف اي زواج وادخل ..
    دخل قاعه افراح .. وجلس جنب رجال عجوز ..
    قال العجوز : انت من اهل العروسه ..
    رد عليه : ايوة انا من اهل والعروسه ..
    قله : طيب .. وقعدوا يتكلموا ..
    لين ما وصل العشاء .. جلسنا واكلنا ..
    الرجل العجوز قال للرجال : انت من جماعه العروسه
    قال له : ايوة انا من جماعه العروسة ..
    قال له .. الله يهديك اي زواج ..
    هذا اجتماع لأسرة الراجحي ..
    الرجال حس نفسه انه غريب .. وشرد على البيت ولا حتى غسل يده ..


    هذا المثل يقول ..: امشي ورا الكذاب لين ما توصل للباب


    -=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-


    كتب رجل بخيل رسالة إلى زوجته الحبيبة والغاليه ..
    حبيبتي لا استطيع ان ارسل لك الراتب .. فأرسلت لك ..
    100 قبله ..
    زوجك المخلص ..


    وكان الرد من الزوجة ..


    زوجي العزيز ..
    شكرا على الـ100 قبله .. وإليك تفاصلي انفاقها ..:


    انفقت مع بائع الحليب قبلتين ..
    انفقت على البقال 7 قبلات ..
    صاحب المنزل يأتي كل يوم ويأخذ قبله او قبلتين ..
    صاحب اللحم وصاحب الخضار ماكانوا راضيين بالقبلات .. فأعطيتهم اشياء اخرى ..
    ناس اخرون كالبواب والسباك اخذوا ما يقارب بـ 40 قبله ..
    رجاء لا تقلق علي .. لازال لدي 35 قبله ..
    وسوف اتبع هذه الطريقة في الأسابيع القادمه لأنها حلتلي كثير من المشاكل ..
    زوجتك المخلصة ..


    -=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
    والان مع الضحك والفرفشة مع النكت ..


    fo9l53zni


    في طيار محشش .. فصلوه من الطيران ليش ..؟
    علشان مظلل الطيارة وكاتب عليها المجروح
    ~
    في نمله نطت من الدور الـ20 .. ليش ..؟
    علشان تفقع علبه سن توب
    ~
    في واحد قال لمراته ..: انت حمامه ..
    قالت : لا انا غزالة ..
    قالها : المهم حيوانه


    -=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-



    ( يرجى عدم الرد حتى انتهاء الموضوع .. )
    اخر تعديل كان بواسطة » the black angel في يوم » 01-07-2009 عند الساعة » 05:45

    62d5a913daa6ae7ee32f37b68412945e

    آربعه سنوآت بين آلشعب آلمكسآتي love_heart
    Đevιαит αят 333f0046177646d3a62c1aa67b904581 فريق الدروس المترجمة ~



  2. ...

  3. #2

    Talking يتبع ..~

    نسبح في بحر الموضوع وارى لوحة مكتوب عليها ..:


    n1jrimwj5


    a8_2107


    الله على لميص ..


    noor3


    لا تعليق ..




    لو انت نايم هنا ..؟




    اوووه لو غرفتي زي كذا ..


    -=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-


    الان واشكت على انتهاء الموضوع .. وقبل ان نختمها .. ندخل إلى عالم ..:

    5twps6u7b
    هذه الشجرة تسمى ( شجرة الخلية ) .. لأنها شبه الخليه في تكوين الساق ..

    2405

    وهذه الشجرة تسمى ( شجرة السلم ) .. لأنها شبه السلم بالظبط ..

    2406

    وهذه الشجرة تسمى ( شجرة البوابة ) لأنها مثل البوابة في تكوين الساق ..

    2407

    -=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

    تدري انك لو ضربت .. العدد ..:

    123,456,789,876,543,21= 111,111,111×111,111,111

    -=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

    والان انظر إلى هذا ..:

    b0r8xhyns
    إلى جميع محبي لعبه Devil may cry 4 .. وهي اللعبه الجديدة ..
    السؤال يقول لكل من لعب Devil may cry 4 ..
    ما لون عيون Nero ?
    الفائز له جائزة وهي عبارة عن تصميم ~

    -=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

    niijeew4o

    والان اودعكم .. وزي ما يقول المثل ..: ختامها مسك ..
    واشكر الأخ ..: Soul.Eater
    على الكتابة بالعربي على التصاميم ..
    نستودعكم بأجمل الكلمات ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


  4. #3
    مشكوووور اخوي الله يعطيك الف الف الف الف الف عاااااافيه
    موضوع اكثر من روووووعه..
    بانتظار روائع جديدك
    d1c7c8b73240a3e63c14974dc2f5e4a9

    snG20331


  5. #4
    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور اخوي

    على الموضوع الرائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئع

  6. #5

  7. #6

  8. #7
    مشمور اخوي الله يعطيك العافيه

    بس الصور الي تخص النوم ماظهرت confused

  9. #8
    الـــســلآمـ عـــلـــيكم ورحـــمة الله وبركآآتهـ

    devil may cry 4

    الشــريــط عــ ن ـدي...

    وافـــنـــتـــــظآآآر الجـــــــــزء الخــــــــــآمس





    واللوـن {رصــــــآآآآآصــــــي}

    ps3...عـــآلــــــم آآخــــــــــــــر


    وتــــــــــســلم عـ المـــوضوعـ الـ دآنتي
    اخر تعديل كان بواسطة » Mŕ.fάнάd في يوم » 16-06-2009 عند الساعة » 12:14

  10. #9

  11. #10

  12. #11
    مشكـور عالموضوع رائع بمعنى الكلمه
    لكن مش كأنك غلطت عالسودان ..
    ولو خلقة ربك..
    حكمـــهـ كلنــا كالقمر لنــاجانب مظلــمـ ..!

  13. #12
    هههههههههههههههه


    خووووووووووووووش مووووضوووووع الصراحححةةrolleyes



    يسلموووووووووgooood
    [IMG]images-60fd82d277..[/IMG]

  14. #13

  15. #14
    مشكور اخي على الموضوع الرائع gooood

    بس انت غلط على شعب السودان
    المرة الجاية خل نكت لل محششين عسب
    لا تغلط على اي شعب من الشعوب


    تقبل مروري
    smoker

  16. #15
    اولا : شكرا على الردود المتشابه

    ثانيا : الدقيق .. اجابتك غلط ..

    ثالثآ : roOose , king of samurai .. عدلت النكت وشكرا على الرد

  17. #16
    السلام عليكم
    الموضوع رائع جدا ويغلب عليه طابع المرح
    في الفقرة الأولى أرى أن ( النذالة ) واضحة وضوح الشمس angry
    من المفترض أن تنعكس الأمور angry
    فقرة النكت جدا مضحكة وخاصة السيدة نملة في محاولتها
    مع علبة السن توب biggrin
    أما فقرة الصور >> لاتعليق كل واحدة تظهر نفسها tongue
    وأفضل فقرة أعجبتني فقرة الغرائب
    - سبحان الله الذي أبدع في خلقه -

    شكرا لك على الموضوع الرائع والدعوة
    في أمان الله
    9a93818c5d0326a9f40f946f5a570bbd

    :: أستغفر الله و الحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ::
    .: المعذرة, لا أقبل الصداقات العشوائية rambo :.

  18. #17
    اهلييييييين

    شكراً على الموضوع النايس...
    [IMG]http://img102.***********/2009/05/12/728928332.jpg[/IMG]

  19. #18
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة _Uchiha_Itachi مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    الموضوع رائع جدا ويغلب عليه طابع المرح
    في الفقرة الأولى أرى أن ( النذالة ) واضحة وضوح الشمس angry
    من المفترض أن تنعكس الأمور angry
    فقرة النكت جدا مضحكة وخاصة السيدة نملة في محاولتها
    مع علبة السن توب biggrin
    أما فقرة الصور >> لاتعليق كل واحدة تظهر نفسها tongue
    وأفضل فقرة أعجبتني فقرة الغرائب
    - سبحان الله الذي أبدع في خلقه -


    شكرا لك على الموضوع الرائع والدعوة
    في أمان الله
    اعمل الأفضل بالبداية علشان العضو ينجذب في الموضوع ..
    شكرا على الرد .. وتنفيذ الدعوه ~

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *NaMi* مشاهدة المشاركة
    اهلييييييين

    شكراً على الموضوع النايس...
    thank you

  20. #19
    واو موضوع روعة ويستاهل التثبيت

    اعجبني جدا اسلوبك في الطرح

    لي عودة للرد بشكل لائق على موضوعك المتميز

    أطيب تحية smile

  21. #20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ღ ملاك الظلام ღ مشاهدة المشاركة
    واو موضوع روعة ويستاهل التثبيت

    اعجبني جدا اسلوبك في الطرح

    لي عودة للرد بشكل لائق على موضوعك المتميز

    أطيب تحية smile
    منتظر ردك ~

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter