مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

قصه مضحكه اقراها بهدوءءءءءءءء

smileظلا متزوجين ستين سنه كانا خلالها يتصارحان حول كل شي ويسعدان بقضاء كل الوقت في الكلام او خدمه احدهما الاخر ولم تكن بينهما اسرار ولكن الزوجه العجوز كانت تحتفظ بصندوق فوق احد الارفف وحذرت زوجها مرارا من فتحه اوسؤالها عن محتواه ولان الزوج كان يحترم رغبات زوجته فانه لم يابه بامر الصندوق الى ان كان يوم انهك فيه المرض الزوجه وقال الطبيب ان ايامها باتت معدوده وبدا الزوج الحزين يتاهب لمرحله الترمل ويضع حاجيات زوجته في حقائب ليحتفظ بها كذكريات

ثم وقعت عينه ع الصندوق فحمله وتوجه به الى السرير حيث ترقد زوجته المريضه التي ماان رات الصندوق حتى ابتسمت في نحو وقالت له لاباس بامكانك فتح الصندوق فتح الرجل الصندوق ووجد بداخله دميتين من القماش وابر النسج المعروفه بالكروشيه وتحت كل ذلك مبلغ 20 الف دولار فسالها عن تلك الاشياء

فقالت العجوز هامسه عندما تزوجتك ابلغتني جدتي ان سر الزواج الناجح يكمن في تفادي الجدل والنافر ونقير ونصحتني انه كلما غضبت منك اكتم غضبي واقوم بصنع دميه من القماش مستخدمه الابر هنا كاد الرجل ان يشرق بدموعه (دميتان ) فقط يعني لم تغضبي مني طوال ستين سنه سوى مرتين؟؟؟
    ورغم حزنه ع كون زوجته ع فراش الموت الا انه احس بالسعاده لانه فهم انه لم يغضبها سوى مرتين
    ثم سالها حسنا عرفنا سر الدميتين ولكن ماذا عن الخمسه والعشرين الف دولار اجابته زوجته هذا هو المبلغ الذي جمعته من بيع الدمى

يحليله الشايب ع باله مازعلها الا مرتين smileالله الله بالردود تعبت وانا اكتبها بس عشان عيونكم gooood
    مو كل من لبس شماغ صار رجال ياكثر الشمغ والرجووووووووله قليله
    0

2. ...

ههههههههههههههههههههههه

و الله الزوج ما صدق :]

على العموم الزوجه هي الي تخلي الزوج يعصب و ليس العكس tongue

شكراً لك
    0

الموضوع مكرر
    سيغلق
    شكرا للاخ Arcando على الاهداء الروعةهنا

شكرا أختي Hill of itachi على أروع اهداء
    attachment

أخي في الله أخبرني متى تغضبْ؟
    إذا انتهكت محارمنا
    إذا نُسفت معالمنا ولم تغضبْ
    إذا قُتلت شهامتنا إذا ديست كرامتنا
    إذا قامت قيامتنا ولم تغضبْ
    فأخبرني متى تغضبْ؟
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter