مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

نقاش ارو من كل لعبين بكيمون اونلاين يدخلو وخصوصا الدمار الشامل 222

الاسم في المنتدي:- feras.jamal
    الاسم الحقيقي :- منتصر بالله
    المهنة :-طالب
    طريقة دخولي الي منتدي مكسات (وهنا المشكلة):- دات مرة احببت ان اعمل في منتدي الخاص صور لكرتون بكيمون فتحت قوقل كتبت بكيمون ادا بي وجت لعبة بكيمون اولاين اعجبتني دخلت في البدية ما فهمت شي بس في شرح من احد اصدقائي الدي هو يبحث عن من يساعده في اللعبة واسمه rayase2009المبدائي الاساسية لي اللعبة قتلت بكيمونات بي الهبل وحصلت علي مستر بول واصتدت

بس ما في الي اغرب من الغرابة في قصصهم
    نبداء
    1:-electrike في البدية حصلت علي شيكوريته وقتلته وحصلت عليه
    2:-arcanine قصته خرافة لقد بعته الي واحد برزيلي وقال هدية مني
    3:-raikou دهبت الي اصحاب الحلاباات ثم عملت الي الخلف طلع الي ابارز معاه ولحسن الحض كان معي مستير بول
    4:-enteiا ارت تسجيل الخروج ضغطت علي الروم فتحو الي الروم لقيته الاول دخلت واستطه بعد جهد
    5:-celedi كنت تبرزت معي احد في الروم (لاعب) حرب بي celedi رميت مستر بول من غير قصد اصبح الي
    6:-قصةarticuon عجيبة انا دخلت لقيت حجر ارض استعملته وجربت دون جدوي علي بكيمون ارضي عندي لقيت البكيمون اسفل البكيمون ده و صدقوني لم ابرزه لاني لم اقدر اعود الي الروم لاني لم اعرف في البداية مادا فعلت
    بعد دالك جائت المشكلة لدي 32 بكيمون لا يوجد بينهم واحد مطتور اولا وشرح الدمار الشامل 22 قديم ويد واصبحث الصور غير صالحة (لا اقصد الائساة) وانا شفت الاخ( كـ عباوي ول) او هيك اسف بس اسمك مو حفضه كويس بداء احفضك من لساني هباء منتور (حاشاك) مثلي واصبح بقدرة الله رئيس اللعبة الله (يزيد يبارك)وانا سمعت ان الهكر يساعد فتحت قوقل وبحث ما في نتيجة قلت اكتب الموضوع ده لاخوني ممكن يساعدوني انا طريقة تطوير البكيمون بي الحجارة جربت ضغططت علي البكيمون تم اضفت له الحجارة (use) ولاكن نفس الصورة ولا شي زاد غير كلمة اعادة الحجر ال الحافظة وايضا انا مستعد ادفع من 1000 الي 10000 في اللعبة لمن يساعدني في جميع طلبتي والسعر الي يريده من 1000 او 100 ال 10000 الاف اديه
    الخلاصة المفيدة اريد من يساعدني في الاتي
    1 طريقة تطوير البوكيمون لو ما في مانع بي الصور وتكون شغلة بليزززز
    2 طريقة عرض بكيمون للبيع او طريقة استبداله(المقائيضة) لو ممكن
    3 طريقة استعمال الهكر في جلب الوحوش مثل وحوش كول عبودي لو انت يا عبودي تساعدني بنفسك احسن لو تريد
    4 طريقة رفع ليرن البكيمون الي اعلي درجة

وفي الختام ارجوكم اعرفو انكم لو تساعدوني رح يكون جميلكم فوق راسي واتمنا من كل جوارحي ان يكون الشرح بي الصور
    وفي الختام احلي سلام redfaceredfaceredface
    اخر تعديل كان بواسطة » feras.jamal في يوم » 15-06-2009 عند الساعة » 00:36 السبب: جطاء في الصورة
    HIU46495

انت قوي تبحث عن القوة ادا انضم الي اقوي قرية الصوت
    0

2. ...

0

يعني معقولة 24 زيارة ما في ولا رد ابدا يالله متشكرين
    0

0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,

أخي العزيز , يُمنع وضع مواضيع الطلبات و الاستفسارات ,
    يمكن وضع طلبك هنا : -

(@#%الأن لعبة البيكمون أونلاين الشرح بالصور من الألف إلي الياء%$#)

أو في الموضوع المخصص للطلبات و الاستفسارات : -

..][طلبـاتـ وإستفسـاراتـ الـجيمـ أولايـنـ..توضع هنا!!][..

أرجو الانتباه في المرات القادمة و عدم تكرار هذا الأمر مُجدداً ,

و بالتوفيق ^^
    يرجى مراعاة حجم وابعاد التوقيع
    قوانين المنتدى
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter