مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    لابورتا: إنهم يشترون النجوم لكننا نصنعهم

    نقلت إحدى الصحف الرياضية الاسبانية اليوم تصريحات عن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة تعليقا على توصل ريال مدريد مؤخرا الى اتفاق لضم النجمين البرازيلي ريكاردو كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو .

    وأكدت الصحيفة أن لابورتا الذي عاد مؤخرا من رحلة استغرقت 4 ايام في الولايات المتحدة، قال: "نحن نصنع من يفوزون بجائزة افضل لاعب في العالم، هم يقومون بشرائهم وهم كذلك، فالأمر يتعلق بنموذجين مختلفين للأندية".
    وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس النادي المتوّج بثلاثية الدوري الاسباني – الدرجة الأولى وكأس الملك ودوري أبطال اوروبا قرر عقد اجتماع مع مجلس إدارته في محاولة لإتمام بعض الصفقات التي يحتاجها فريقه بالموسم الجديد .
    وسيكون على رأس تلك المهام محاولة تمديد عقد الحارس فيكتور فالديز التي تعقدت بالأيام الماضية، كما ويتطلع برشلونة إلى إتمام صفقتين مهمتين بالتعاقد مع النجمين السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والفرنسي فرانك ريبيري .
    وكان برشلونة قد بدأ المفاوضات قبل أيام مع انتر ميلان الايطالي الذي يلعب له الهداف السويدي، إلا ان الجانبين أخفقا في التوصل الى اتفاق، فيما تعطلت صفقة الفرنسي الدولي صانع العاب بايرن ميونخ الألماني بعد تدخل ريال مدريد .
    إلا أن الصحيفة أوضحت ان صفقة ريبيري من الممكن ان تكتمل قريبا، بعد توصل ريال مدريد الى اتفاق مع كريستيانو رونالدو مقابل 94 مليون يورو لناديه مانشستر يونايتد الانجليزي، الأمر الذي سيجعل إدارة النادي الملكي تعيد النظر كثيرا قبل انفاق المزيد من الاموال من أجل التعاقد مع اسماء كبيرة
    هاي كورة
    c7b0afee255e817c42d728919f43bf2c
    0


  2. ...

  3. #2
    يغلق

    • يمنع كتابة المواضيع والأخبار التي تخص الفريق خارج الصحيفة , إلا في حال وجود خبر أو موضوع إستثنائي
    يرجى الاطلاع على القوانين هنا

    ألا يمكنك أن تكبر قليلًا ؟ كم تلزمك من المسافات لتدرك أنّ شوقي لك صار مثل اليتم، أعيشه وحيدة في قربك وفي بعدك ..

    واسيني الأعرج
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter