مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    أبـتكـر~ ولا لتكن مقلداً!

    أبـتكـر~ ولا لتكن مقلداً!

    كل منى يعاني من كثرة التقليد الأعمـى وتلك هي المشكله التي نعاني منها

    سواء كان في المجتمع أو في النت أو غيرهـ كما يقول المثل الحاجه هي آم الأختراع

    وكثير منـا ينقل مواضيع ولم يكتب موضوعاً واحدا حتى ذالك آمر لا استطيع قوله

    لاكن للنظر من ناحية الذي نقل موضوعهـ بدون ذكرهـ ستكون ردت فعله مشينه بسنبة

    للذي نقل عملة .! خـيالـنـا مازال واسـع وأافاقنا مازلت تحتاج لما يملئها من أبدآع

    أخرج كنوزك التي تخبأها ولا تخجل أن كانت البداية أو هي التجربة المرأ لا يولد عالماً

    حب الأطلاع والمحاولة أمر جيد حتى سوف تستفيد منـه بكل مافي حياتك الخـاصه

    أجعل لحياتك بصمه تتميز بين ألاف الناس حينها ذاك هو الفوز الحقيقي ..!^^



    635b6e6974557801fb811ad57738ee22
    وتبقى الذكريات
    وتبقى الذكريات
    وتبقى الذكريات


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم
    هو أكيد حلو وكل إنسان يتمنى أن يكون موضوعه من كتبت يده لكن حتى لكن موضوعك من كتبت يدك ليس الجميع يتقبله ونحن نحاول الابتكار..قد يكون أسلوبك في مواضيع من إنشائك ضعيف وأنت تحاول تطوير ذالك لكن لادافع يدفعك لذالك ولكن لانك تريد تطوير من نفسك تحاول لكن الانسان يمل إذا حاول تكراراً دون جدوى ..ذا تعرف شيء في أحدى المنتديات أخواتي يقولون أنا وحده مو فقط مواضيعه منقوله حتى ردوده ..لى أي حال وصل النقل حتى الرد لم يسلم ..كور على الموضوع المهم بالنسبه لي
    والذي حكيت فيه وجهة نظري وماينطبق علي ولكن هذا ليس كل شيء ولكن أسفه طولت عليك مشكور مره أخرى تقبل مروري
    تمَّ حذف هذا التوقيع من قِبل إدارة المنتدى
    وذلك لمخالفته الضوابط المتبعة قبل الإرفاق والتي تنص على :

    يجب ألا تزيد مساحة التوقيع الإجمالية عن 500 × 500 بكسل طولاً و عرضاً .
    يجب ألا يزيد حجم التوقيع الإجمالي عن 200 كيلوبايت .

    للإفادة يرجى منك العودة إلى هذا الموضوع والإستفسار عن صلاحية التوقيع
    كما نرجو منك الإطلاع على قـَــوانـــيـــنْ الــمُـنْتـَـدَى .

  4. #3
    Disgusting ! vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ فتاة كرتونية








    مقالات المدونة
    11

    وسام منتدى التصميم وسام منتدى التصميم
    مسابقة فن السخرية مسابقة فن السخرية
    نجم المنتدى العام 2008 نجم المنتدى العام 2008

    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ,,

    نقل المواضيع أستاذي ليس بتقليد أعمى ,, وإن حوى بعضها لتقليد أعمى إلا أنه ليس بكله تقليد
    أعمى , البعض عاجز عن استخراج فكرة .. عن صياغتها ,, عن تأليفها , البعض يصمم بأسلوب تقليدي فيقلد فكرة ما راقته ,, البعض يقلد أو يحاكي شعار ما بإحدى المنتجات لتحقيق الشهرة ,,
    صحيح بأنه ليس الأفضل وبأن الابتكار يتعداه بمرآحل ,, لكن فلنبدأ بخطوة ونصعد بها حتى نرتقي ,,
    شكرا لك أخي ,,
    توقفت هنا ,.,

    .
    .
    .
    جبناء ^____________^ "


    إن تعبيرات (إهانة رموز الدولة) و (تكدير السلم الإجتماعى ) و (الحض على ازدراء النظام ) و (إثارة البلبلة) إلى آخر هذه التهم السخيفة هى من مخترعات الأنظمة الاستبدادية للتخلص من المعارضين وتكميم الأفواه حتى يفعل الحاكم المستبد ما يريده فى الوطن والناس فلا يجرؤ أحد على مساءلته

    د:علاء الأسواني \\ كتاب : هل نستحق الديموقراطية

  5. #4
    النجمة الورديه

    تلك المشكله التي يعاني منها الجميع ليس هناك تشجيع أو حافز

    لا عادي اراقني ردك المتميز اختي شكرا لردك الرائع


    فتاة كرتونية

    ربمـا يرتقون بتلك الطريقه لاكن المشكله حينها يستمر بذالك بسبب النقل ولا يستطيع الابتكار

    شكرا اختي على مرورك الجميل

  6. #5
    المقلد شخص لديه احساس بالنقص و ضعف في الشخصية غالبا و التقليد إما يكون بدافع الغيرة أو الإعجاب بما يقلده ..
    لكن بالنسبة لنقل المواضيع المفيدة لا اعتقد بأنه تقليد فكل شخص يستفيد من الآخر و ربما ينشر فكرة بين الناس من خلال نقل الموضوع و نشره( طبعا مع ذكر المصدر أو أنه منقول على الأقل )
    لكن يظل للموضوع تميزه كلما كان من مجهود الشخص و أفكاره و إبداعه وهذا يشمل كل مجالات الحياة و ليس عالم المنتديات فقط .

    شكرا عالموضوع الجميل
    3cpkfzbvq

  7. #6
    وأقاوم..
    الصورة الرمزية الخاصة بـ الزهرة المضيئة








    مقالات المدونة
    1

    مُسابقة نِثَار فِي صَحب رِفَاق الأحبَار مُسابقة نِثَار فِي صَحب رِفَاق الأحبَار
    أشكرك أخي على موضوعك الرائع

    وفي التقليد ، ليس كل من نقل مقلدا ، ربما يجمع عدة أفكار ويصوغها بأسلوبه ، إلى أن تكون لديه القدرة على الابتكار

    وفي النهاية أقول لكل أخ أو أخت :

    أنت لك طعم خاص ولون خاص ، ونريدك بلونك هذا وطعمك هذا ، لأنك خلقت هذا وعرفناك هكذا .

    في إنتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد ..
    لك مني أرق تحية
    تحياتي لشخصك الكريم
    644219d8d84d6ef4c5c80e95d47306ce

    احــذروا المــوت الطبيعــي..ولا تموتــوا إلا بيــن زخـّـات الرصــاص

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter