مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11
  1. #1

    سؤال رواية كتبتها واكتبها ولم اجد لها اسما.....؟؟!!!

    السلام عليكم

    انا عضوو جديد في المنتدى وهادا اول موضوع ليا وعلشان انا بحب الروايات كتير وبحب تأليفها

    قررت اني اشاركم بروايتي الاولى

    وبصراحة انا لسا ما سميتها لأني مش عارفة شو اسميها فقلت احسن شي اني اسميها بعد

    ما أنتهي من كتابتها وحبيت انكم تشاركوني بيها علشان تعطوني رأيكم بكتابتي الاولى

    ويمكن انتو كمان تحاولوا تلاقولها اسم

    ومش هأكتبها هلأ لكن هأكتبها بكرة باذن الله

    ولكن هأحكيلكم عنها شوية علشان اذا عجبتكم اكتبها......




    باسم الله الرحمن الرحيم

    روايتي بتحكي عن بنت عمرها 14 سنة وهيا مراهقة يعني لسا صغيرة مش كبيرة كتير

    في بداية الرواية تكون البنت عايشة حياة عادية سعيدة ولكن فيها بعض الصعوبات

    وفجأة بتتغير حياة البنت رأسا على عقب وبعد ما كانت ما بتعرف شي عن الدنيا بتسير تعيشها ولكن

    بتعيشها صح وما بتقبل لحدا انو يهينها او يستهزأ بيها ومع انها ضعيفة كتييير ولكن بتظهر نفسها قوية

    حتى تستطيع تعيش بعالم الذئاب المحيط بيها من كل جانب .....

    البنت عربية لكن اسمها اجنبي هيا وامها وابوها وكل اللي حولها وانا اتعمدت هادا الشي

    المهم هادي الرواية او البنت على وجه التحديد معظم _لو ما كان كل_ صفاتها متلي يعني انا اتنمصت

    بعض من صفاتي الشخصية وكتبتها فيها والرواية فيها رومانسية ولكنها رومانسية بريئة طاهرة

    وفيها بعض المواقف المضحكة ولكن قليل جدا وفيها ايضا بعض الدراما المدرسي

    واخيرا اتمنى انها تعجبكم لأنها روايتي الاولى حتى اتشجع واكتب غيرها باذن الله



    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    [SIGPIC][IMG]C:\Documents and Settings\GHOST.RIDER\My Documents\My Pictures\New Folder[/IMG][/SIGPIC]

    TEEN G!RL


  2. ...

  3. #2
    بننتظر البآرت الأول ~
    لكن كآنت غلطة إنك أحرقتي الأحدآث في البدآية ~
    تحيآتي ~ ^^
    هُ ن ـا ك.

  4. #3
    مستنية القصة بفارغ الصبر و اتمنى انك تتشجعي و تكتبي غيرها
    1a11d3a9664618c657b40ffad9933341

  5. #4
    شكل القصة من البداية روعة .. بإنتظار البارت الأول ..
    attachment attachment
    سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر
    | قناعٌ قابلٌ للكسر |

  6. #5
    السلام عليكم انا متاكدة انها راح تكون روعة
    بستنا البارت الاولasian
    fbc45422b4dbe7cdabef59d97e206509

    كالزجاجة أنا .. يسهل عليك كسري .. ولكن حذار من أن تعاود لملمتي مرة أخرى .. لأني حتماً سوف أجرحك

  7. #6
    السلام عليكم


    كيفكو يا حلوين


    وشكرا على التشجيع ولولا انكو ما شجعتوني كان ما كتبت شي^-^

    هنبدأ بالبارت الاول(باذن الله):::


    وهب بعض النسيم الذي تخلل في شعري وشعرت ببعض البرودة الخفيفة ولكن سريعا ما اختفت وانا افكر بذلك

    الشعور الرومانسي الجميل.............

    كان هذا الجزء الاخير من قصتي الرومانسية التي احاول كتابتها منذ اسبوع ,اي منذ بدء الاجازة الصيفية المملة

    ,تركت القلم والدفتر وتوجهت الى النافذة وبدأت انظر الى الاشجار الجميلة الموجودة في فناء المنزل الخلفي

    الذي احب دائما ان اجلس فيه وأتأرجح على الارجوحة الخشبية التي وضعها حديثا في فناءنا وافكر واتخيل بقصص

    جميلة ورومانسية هذا لأنني مراهقة ,ولا اريد ان اكما التحدث عن هذا لأن الجميع يعرف حب المراهقة الكاذب

    المرهق,وقد قطع حبل افكاري صوت امي وهي تناديني لتناول طعام الغداء,لقد كنت جائعة ومرهقة, ولكنني

    لم ارد ان اتناول الطعام لأنني حزينة لأن ابي رفض ان يجعلني اذهب الى مركز تعليمي يعلم اللغة الانجليزية

    لأنه يعتقد انني صغيرة على ذلك,ولأن المؤسسات في مدينتنا مغلقة,نزلت الى الطابق السفلي وانا اعد السلالم

    ,فشعرت بدوار شديد ,وكدت اقع ,ولكنني تمسكت بالسلم وبدأت انزل بهدوء هذه المرة, جلست على المائدة

    الموجودة في المطبخ ,وكان ابي وامي يجلسان على المائدة ويتناولان الطعام وقد كانا يتحدثان عن شي ولكن

    لم افهم ماذا قالا , ولكنني جلست واخذت اكل طعامي بسرعة شديدة حتى ارجع الى غرفتي التي حبست

    نفسي بها منذ اربعة ايام, وهدأ ابي وأمي عندما جئت وتوقفا عن الكلام , وعم المنزل هدوء شديد, وقطع الهدوء

    صوت ابي وهو يقول لي: "مايا"هل تودين حقا ان تتعلمي اللغة الانجليزية,نظرت اليه بحيرة ثم اجبته بسرعة:بالطبع

    اريد ذلك, قال لي:ولكن لماذا ؟هل لقضاء هذه الاجازة الصيفية ام لسبب اخر, قلت له:لعدة اساب, الاول لقضاء هذه

    الاجازة المملة ,ثانيا لأنني اهوى هذه اللغة واحب تعلمها, ثالثا لأنها اصبحت لغة العصر اذن يجب ان اتعلمها,قال

    ابي:نعم,ولكن هل تستطيعين دراستها بشهر واحد ,نظرت اليه لأحاول ان اعرف ماذا يقصد ولكنني لم افهم فقلت

    له:سأبذل قصارى جهدي ,فقال ابي: حسنا ستذهبين....,وقاطعته قائلة: حقا,هل سأذهب ,هذا لا يعقل,شكرا

    لك يا أبي,فقال:ولكن بشرط,نظرت اليه باستغراب وقلت :ما هم الشرط؟؟ قال: غدا هو يوم استلام

    الشهادة,وشرطي هو ان تكون علامتك باللغة الانجليزية مائة _اي علامة كاملة_ فقلت: اتمنى هذا.....

    وكنت اظن انني سأفعل لأنني اخذ بها علامة كاملة كل سنة وهي مادتي المحببة

    وانتهيت من طعامي واردت ان اصعد الى غرفتي ففاجأتني امي بقولها:نظيفة وجميلة,حقا لقد كنت نظيفة لأنني

    اغتسلت قبل تناول الطعام, وكنت ارتدي شيرت طويل (برمودة) جينز ,وتي شيرت ابيض وعليه بلاوز كالفستان

    القصير ملونة بالأزرق الغامق والاحمر والاصفر والاخضر و حذاء (باليه,اسكربينا)ازرق وكنت اربط شعري ذيل الحصان

    وشكرتها وصعدت بسرعة ونشاط ,لقد كنت طويلة بعض الشيء وبشرتي لونحا كالبني الخفيف جدا(قمحي)

    وعيناي بنيتان ايضا وشعري طويل اسود معتم يصل الى ربع ظهري او اطول بقليل

    دخلت غرفتي ورجعت لأنظر الى نافذا الغرفة وانا سعيدة جدا..................... ^_^

    خلص البارت الاول ان شاء الله يكون عجبكم

    واذا فيه اي شي مش عاجبكم او عندكم انتقاد احكولي علشان اعدلوا

    وبالبنسبة لهادا البارت راح اقلكم شو الاشياء او الصفات اللي بيا وحطيتها هون

    1:بحب الروايات الرومانسية _وهادي اول رواية اكتبها_

    2:بحب اللغة الانجليزية كتيييييييير وبعشقها وبهواها وبدي اتعلمها لكن بابا ما ردي علشاني صغيرة

    وعلشان المؤسسات مغلقة عندنا _لكن بتعرفوا شي لما كتبت هادا البارت من القصة وكتبت انو ما ردي وبعدين

    ردي كان لسا بالحقيقة مش راضي لكن قبل كم يوم الحمد لله قال انو هيسجلني في مركز اتعلم فيه

    محادثة انجليزي وان شاء الله بس ادعولي

    اسئلتي:

    1_ شو رأيكم بالبارت وشو رأيكم بيا ككاتبة مبتدئة يعني اكمل مسيري ولا اقف؟؟

    2_ شو رأيكم هل "مايا" هتحصل على علامة كاملة في اللغة الانجليزة وهل ستذهب للمركز ام لا؟؟

    وبالمناسبة :::انا الحمد لله لاقيت ليها اسم وسميتها " الح ـــــــــــب الطاهـــ ــــــــــــر"

    3_شو رأيكم بالاسم؟؟؟ وان شاء الله من خلال الرواية هتلاقو انو الاسم على مسمى
    ....
    واخر شي ما بيوسعني الا اني اقول شكرا لكل اللي شجعني اني اكتب روايتي



    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  8. #7
    اسئلتي:
    1_ شو رأيكم بالبارت و\شو رأيكم بيا ككاتبة مبتدئة يعني اكمل مسيري ولا اقف؟؟ روعة \ أكملي ..
    2_ شو رأيكم هل "مايا" هتحصل على علامة كاملة في اللغة الانجليزة و\هل ستذهب للمركز ام لا؟؟ كلا \ نعم ..
    وبالمناسبة :::انا الحمد لله لاقيت ليها اسم وسميتها " الح ـــــــــــب الطاهـــ ــــــــــــر"
    3_شو رأيكم بالاسم؟؟؟ وان شاء الله من خلال الرواية هتلاقو انو الاسم على مسمى
    سأنتظر إلى نهاية الرواية حتى أعبر عن رأيي في العنوان ..

  9. #8
    السلآمـ ع ـليكمـ ~

    أعجبتني الفكرة مبدئيا .. و لكن لم يعجبني الأمر عندمآ مثلتي الشخصية بكيآنكـ ...

    بمعنى أني أفضل أن تقومي بالسرد و الوصف تبعا لشخصية ليست هآهنآ = ليست أنتي !!

    سأنتظر عدة أجزآء لأحدد ميلي للقصة أو لآ .. أرجو أن تعذريني ~

    ملحوظة .. من رأيي أن الأسئلة الغير ضرورية تقلل من شأن القصة .. بسبب أننآ نحآول أن نضع جو الروآية من حولنآ ..

    لكن للأسف فتلك الأسئلة تفسد الجو بالنسبة لي
    ..

    آسفهـ على الإزعآج ~ ^^

    تحيآتي ~

  10. #9
    شكرا لتعليقاتكم وراح اخد بنصائحكو ان شاء الله

    هلأ البارت التاني::::

    مبارك لكي النجاح ....هذا ما قالته لي معلمتي عندما ذهبت لأستلم الشهادة وكان اول ما نظرت اليه في الشهادة ,مادة اللغة الانجليزية,نعم لقد حصلت بها على العلامة الكاملة,وذهبت الى صديقاتي لأسلم عليهن وجدت صديقتي العزيز "روز" فسلمت عليها وباركت لي بنجاحي وقد نجحت هي الاخرى, انها رائعة حقا وهي افضل صديقاتي,وهي طويلة بعض الشيء ولكنني اطول قليلا وبشرتها سمراء خفيفة وعيناها بنيتان مثلي وشعرها اسود معتم طويل وكان تربطه ذيل الحصان مثلي وكانت تلبس تي شيرت ابيض وفستان احمر يصل الى تحت الركبة بقليل وحذاء احمر ايضا مثلي تماما ولكن ما البسه كان لونه وردي فأنا اعشق هذا اللون,سعدت جدا للقاءها بعد ايام غياب طويلة_بالنسبة لي_ وبادرتها بالقول :اريد ان افاجئكي بأمر رائع , قالت: ستذهبين الى مركز لتعلم اللغة الانجليزية, قلت: نعم كيف عرفتي ذلك

  11. #10

    th_mini092

    هل انتهى البآرت ؟؟؟!!


    th_mini092

    أنتي بلا شك تمزحين صحيح ؟!!


    th_mini092

    حسنا بإنتظآر التكملة .. فمآ طرحته لم يجب سوى على وآحد من أسئلتكـ و لم يقدم الكثير لأحدآث القصة ~


    th_mini092

    تحيآتي ~


    th_mini092

  12. #11
    اه بصراحة اسفة بس ما اقدرت اكمل


    ان شاء الله التكملة قريبا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter