الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 42

تابع موضوع P-Mononoke الامتحان الثاني ......... امتحان في سلام دانك لووووووووول

السلام عليكم smile
    طبعا هذا الامتحان تابع حق موضوع اختي العزيزة P-Mononoke
    بعد امتحانها الرائع للقناص smile جاء دوري و اخترت سلام دانك ترا الاسئلة هذي تعتبر سهلة جدا !!!!!!!!
    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووول

اختبار في القناص
    قسم الميجاتون

اجب عن الأسئلة التالية :
    1- اذكر اسم مؤلف سلام دانك + عدد حلقات المسلسل ؟ ( درجة )

2- ما السبب الاساسي الذي جعل حسان ينضم لفريق كرة السلة ؟ و ما اسم التدريبات التي كان يكرهها في بداية تدريباته مع الفريق ؟ ( درجة )

3- فادي لاعب موهوب في فريق الصقور ما رقمه ؟ وكان مشهورا في مدرسته الاعدادية ، ماذا كان اسمها ؟ ( درجة و نص )

4- ((شوقي )) سمعنا بهذا الاسم في سلام دانك ، من هو ؟ و ما علاقته بحسان ؟ و ماذا استخدم في التأثير على حسان ؟ (درجة و نص )

5- سامي لاعب و سيم و كوول من فريق الوثبة ، ما هي هوايته ؟ ( نص درجة )

6- فريق النمور ضم لاعبا أصلعا اسمه نادر ، الى اي رياضة كان ينتمي قبل السلة ؟ ( نص دجة )

7- فوزي خطيبي و كابتن و مدرب فريق الساحة ، بماذا كان يتميز عن بقية الاعبين في سلام دانك ؟ (درجتان )

8- ما اسم الرمية التي نفذها نادر من فريق الساحة بكل خفة و رشاقة في مباراتهم مع الصقور ؟ + اذكر لاعبين اخرين من المسلسل استطاعا تنفيذ تلك الرمية ؟ ( 3 درجات )

9- في اثناء مباراة الصقور و الساحة ، كان نورس من الشعلة يراقب المباراة و عندما ذهب ليخبر فريقه عن دخول فوزي الى أرض الملعب ، دخل غرفة فريق آخر بالخطأ من ذلك الفريق ؟ + و قد قال أحد اعضاء ذلك الفريق بعد ثرثرة نورس و غروره (( قال نورس انه يبدو .......... ، اكمل الفراغ . (درجة )

10- أذكر سبب لعب كل من حسان و جواد بسوء في الشوط الثاني في مباراتهم مع الساحة ؟ و بعد ذلك رجعت اليهم الحماسة من جديد فبماذا تميز كل من حسان و جواد بالمسلسل ؟ (درجتان )

11- نفذ حسان أروع رمية في المباراة باعتقاد الجميع حتى انه فادي قال له شكرا في مباراتهم مع الساحة ، ماذا حدث بعدها مباشرة ؟ (نص درجة )

12- سهيل دخل في أخر دقائق مباراتهم مع الساحة لكنه فعلا شيئا مهما جدا ما هو ؟ ( درجتان )

13- مباراة الشعلة و الصقور من أقوى المبارايات و قد غطتها صحفية متميزة ما اسمها ؟ و ما اسم مساعدها ؟ و من هو اخوها ؟ ( 3 درجات )

14- قبل بداية مباراة الصقور و الشعلة ، قام كل من حسان و نورس باستعراض ، ماذا فعل كل منها ؟(درجة )

15- هناك لاعبان من فريق الشعلة يتميزان برمياتهم الثلاثة ، من هما ؟ ( درجة )

16- في آخر ثواني مباراة الصقور و الشعلة ، ما الخطأ الذي ارتكبه حسان ؟ و كيف عاقب نفسه فيما بعد على ذلك الخطأ ؟ ( درجة )

17- لعب كل من الوثبة و الشعلة مباراة ، قبل بدايتها قال سامر لماهر (( سننزلكم اليوم من تصنيف الدرجة الاولى )) ثم قال له ماهر (( لن تقدر )) ثم قال له سامر (( لست أنا بل ؟؟؟ ) من قصد سامر بكلامه ؟ (درجة )

18- في مباراة الوثبة و الصقور ، قام سامر باعاقة حسان عن تنفيذ الرمية التي يحبها ( الرمية الساحقة ) ثم سقط حسان و كان يغلي كالبركان ، كيف عولجت المشكلة عندما استيقظ حسان بغضب شديد ؟ (4درجات )

19- بماذا تميز المدرب غسان في بداية تدريباته ؟ ( اي قبل تدريبه لفريق الصقور ) + مدرب الشعلة مدرب ثاقب البصيرة ، من كان خصمه عندما كان لاعبا ؟ ( 2 درجات )

20- أذكر بعض جمل التشجيع للأفرقة التي قيلت من قبل لاعبين الاحتياط او الجمهور على المدرجات ؟
    ( مثال : الساحة و بس و الباقي خس لوووووووووول ) (درجة )
    أ-
    ب-

21-أسئلة خاصة بقاموس كرة السلة :

أ- كم نقطة تحسب كل من الرميتي الحرة و الثلاثية ؟ (درجة )

ب- في مباراة الصقور و الوثبة أدى حسان الرميات الحرة بطريقة مضحكة و لكن اتضح بعد ان اخبرنا بذلك قاموس كرة السلة انه تلك الرمية نفذها محترف شهير في كرة السلة ماذا كان اسمه ؟ (6درجات )

ج- ضربة المخلب ضربة محترفين من اداها من الاعبين في سلام دانك ؟ + تغيير الايقاع حركة احترافيه من اداها من الاعبين في سلام دانك ؟ ( 4 درجات )

22-عندما اصيب السيد غسان بنوبة حصل لكن من بدر و جواد و فادي شيء اثناء ذهابهم الى الملعب ما تلك الاشياء ؟ ( 6 درجات )

علل لما يأتي
    1- حصل جواد على شهادة أحسن لاعب في الاعدادية + فضل الانضام الى فريق الصقور دون سواه . ( درجة )

2- طرد حسان المتواصل في المبارايات الأولى للدوري . (نص درجة )

3- عدم دخول كرة جواد الثلاثية الى السلة في أخر دقائق مباراتهم مع الشعلة . (3درجات )

4- عدم ايقاف ماهر لسامي عندما نفذ رمية في الدقائق الاخيرة في المباراة مع انه كان بامكان ماهر بسهولة اعتراض سامي عن تنفيذها لكنه لم يفعل و تعادلا بعد ذلك . (10درجات ) -----> سؤال عبقري لوووووول

5- فشل حسان براقبة فؤاد من الوثبة (بحست تحليل ماهر كابتن الشعلة)+ فشل حسان بالتسديد اما أمجد من الشعلة ( بحسب تحليل ماجد صديق حسان ). ( 4 درجات )

6- بكاء حسان بعدما أسرع في اسعاف السيد غسان الى المشفى اثر اصابته بنوبة . ( درجة )

أكمل الفراغات :

1- فادي تميز بكلمة شهيرة يقولها لحسان طوال المسلسل و هي .............. بينما كان حسان يلقب نفسه بألقاب لا تعد و لا تحصى بينما أشهر ثلاثة كانوا ................. و ........................ و ............................ (درجة)

2- فوزي خطيبي قال عندما كان يلعب دور المدرب في مباراته مع الصقور (( الاعب ............. يساوي وزنه ذهبا ، انه يخيفني أكثر من ......................... بينما قال المدرب غسان لسهيل (( انه مفتاح الفوز في المباراة هما الثنائي ................ و ...................... . (درجتان)

3- حسان عرف العبقرية في احدى الحلقات و قال (( العبقرية انها مصنوعه من 99% من ال............. و الباقي من ال ..................... (درجتان )

4- ((بدأ يزمجرلا أصدق )) قالها أحد أصدقاء ............. عندما شاهده يزمجر لوووووووول (نص درجة)

5- اذا ارتكب خطأ على اللاعب و هو في حالة التسديد و دخلت الكرة تحسب ال ......... و يعطى .............. (نص درجة )

6- في آخر حلقات سلام دانك نفذ حسان ........... رمية في المعسكر التدريبي الخاص . (3 درجات
    )

Bonus يعني اذا عندكم غلط فوق راح احسب هذا بداله لووووول بس سؤال صعب !!!

1- من أدى صوت فوزي ( خطيبي ) في سلام دانك ؟ ( درجتان )
    2- سامي أدى صوته ممثلين في الجزأ الاول من هما ؟ و في الجزأ الثاني أدى صوته ممثل ثالث من هو ؟ ( 4 درجات )
    3- من ادى صوت فؤاد في سلام دانك2 ؟ ( درجة
    )

الدرجة النهائية من 76 !!!!

ملاحظة : زيزوووووووو استعد لانك بعدي بالترتيب لوضع امتحانك لووووووووول
    اخر تعديل كان بواسطة » خطيبة_فوزي في يوم » 16-12-2004 عند الساعة » 20:46

2. ...

مشاء اسئلة روووعه
    أختي خطيبة فوزي
    أنشاء الله أرد عالأسئلة كلها
    بس لو تديني فرصة طويلة
    أنا راح احاول أجوب بس بعدين
    وحبيت أشكرك الموضوع كووول
    بس زعلانه منك؟؟
    تدرين ليش لانك مو حاطة اسئلة كثيرة عن عمري
    أغبها خطيبك خخخخخخخ لا لا أمزح يلا باي

يا مكثر النص بدرجاتك يا جيرل فريند هيسوكا-تشان biggrin
    مادري ليش احب انديكي بهذا الاسم اكثر wink
    يمكن لاني احب هيسوكا smile wink
    ذكرتيني بالامتحانات كل شي اجيبه مب صحيح لازم شي ونص tongue
    ويعطيكي العافيه على الاسئله بس صعبه علي biggrin

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول .أهلا لولو .. ياااااا لها من أسئلة !!!!!!!!!!!! لن أستطيع الاجابة إلا على القليييييييييييييييييييييييييييييييييييل منها .. لووووووووووول..
    سأرسب في امتحان سلام دنك.. ولكن ....

استعدوا جميعكم.... الامتحان الأصعب... هو الذي سأقدمه أنا (أعوذ بالله من كلمة أنا ) الامتحان حول أبطال الديجيتال ج3.. اشحذوا ذاكراتكم... لوووووووووووول..

وشكرا صديقتي لولو.

اولا سااااااااامبا راتشاااااااااااااااااااااااااا
    اختي العزيزة [Glow]خطيبة_فوزي[/Glow]
    ثانيا شوي شوي فهميني السالفة.
    انا صار لي فترة ما ادخل المنتدى حتى يوم ادخل ما الحق اقرأ كل المواضيع. عشان كدا انا مب فاهمة هذه المسابقة
    الاسئلة عجبتني وااااااااااااااايد كووووووووووووول لكن
    هل اقدر اشارك و احلها ؟
    و كيف الطريقة.
    انشاء الله تكوني فهمتي قصدي لاني مستعجلة و قاعدة اكتب بسرعة.
    تحياتي
    [Glow]cartoongirl[/Glow]

Your heart is not open so I must go
    The spell has been broken
    I loved you so
    Freedom comes when you learn to let go
    Creation comes when you learn to say no

لوووووووووول اصدقائي تدورن انه هذي الأسئلة سهلة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
    انا بغيت احطلكم اسئلة مثل ما الخطة الذي اتبعها الصقور ضد ماهر ؟؟؟ لوووووووول
    بس قلت حرام أسئلة الخطط المعقدة بس حق المحترفين و ميانين المسلسل --------> أمثالي لووووووووول
    الأسئلة هذي وايد وايد سهلة و شاملة حق المسلسل smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anita
    مشاء اسئلة روووعه
    أختي خطيبة فوزي
    أنشاء الله أرد عالأسئلة كلها
    بس لو تديني فرصة طويلة
    أنا راح احاول أجوب بس بعدين
    وحبيت أشكرك الموضوع كووول
    بس زعلانه منك؟؟
    تدرين ليش لانك مو حاطة اسئلة كثيرة عن عمري
    أغلبها خطيبك خخخخخخخ لا لا أمزح يلا باي
    العفوووو خطيبة يامن لوووووووول بالعكس smile حطيت 4 أسئلة عن جوااااد لوووول و 3 عن فوزي smile
    اكثر الأسئلة عن حسان لووووول او المباريات حاولت انه تكون الأسئلة شاملة smile
    و انتظرك عزيزتي smile
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Miyaka Yuki
    يا مكثر النص بدرجاتك يا جيرل فريند هيسوكا-تشان biggrin
    مادري ليش احب انديكي بهذا الاسم اكثر wink
    يمكن لاني احب هيسوكا smile wink
    ذكرتيني بالامتحانات كل شي اجيبه مب صحيح لازم شي ونص tongue
    ويعطيكي العافيه على الاسئله بس صعبه علي biggrin
    لوووووووووول شكرا عزيزتي انا الجيرل فرند مالته بس من دون لا يدري خطيبي لوووووووووول
    تحبينه لوووووول حب أخوي Just Friends فقط لا أكثر صح ؟؟ لوووووووووووووووووووووووووول -----> البنية تغار عليه
    لووووول
    الله يعافيج اختي smile بس حسافة ما تابعتي سلام دانك frown
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أنـس
    لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول .أهلا لولو .. ياااااا لها من أسئلة !!!!!!!!!!!! لن أستطيع الاجابة إلا على القليييييييييييييييييييييييييييييييييييل منها .. لووووووووووول..
    سأرسب في امتحان سلام دنك.. ولكن ....

استعدوا جميعكم.... الامتحان الأصعب... هو الذي سأقدمه أنا (أعوذ بالله من كلمة أنا ) الامتحان حول أبطال الديجيتال ج3.. اشحذوا ذاكراتكم... لوووووووووووول..

وشكرا صديقتي لولو.
    لووووووووووووووول العفوووو انووووووووووووووووووووس smile لماذاااااااا ألست من عشاق سلام دانك لووووول
    انها سهلة كلهااااااا smile لوووووووول انوووووس بلييييييييز حط أسئلة سهلة لوووووووووووووووووووووول
    جميع أجزاء ابطال الديجيتال شاهدتها على الأقل مرتين ما عدا الثالث لووووووووووووووووول
    لووووووول ضع اسئلة سهلة و بليييييز لا تسال عن البتات و الخوارزميات لووووووووووووووول
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cartoongirl
    اولا سااااااااامبا راتشاااااااااااااااااااااااااا
    اختي العزيزة [Glow]خطيبة_فوزي[/Glow]
    ثانيا شوي شوي فهميني السالفة.
    انا صار لي فترة ما ادخل المنتدى حتى يوم ادخل ما الحق اقرأ كل المواضيع. عشان كدا انا مب فاهمة هذه المسابقة
    الاسئلة عجبتني وااااااااااااااايد كووووووووووووول لكن
    هل اقدر اشارك و احلها ؟
    و كيف الطريقة.
    انشاء الله تكوني فهمتي قصدي لاني مستعجلة و قاعدة اكتب بسرعة.
    تحياتي
    [Glow]cartoongirl[/Glow]
    سامبااااااااااا راتشاااااااااااااا لوووووووووووول اهلين صديقتي الغالية عاشقة الكابتن ثابت smile
    أكيد تقدرين تشاركين smile حليها و انشاءالله تاخذين الدرجة الكاملة smile
    عزيزتي فكرة الموضوع لاختي P-Mononoke اهيا حطت امتحان القناص و بعدين انا سلام دانك و بعدين زيزو و انووس و القائد في الظل بيحطون امتحانات ، تقدرين تختارين الانيمي الي تبينه و تحطين عنه امتحان بس لازم يحددلج الوقت الشخص الي قبلج في وضع الامتحان smile و الامتحانات الكل يقدر يشارك في حلها smile

لوووووووول يلا أبدوا بالحل ماسكة القلم الأحمر بصلح الامتحانات و راح اسقطكم جميعا لوووووول -------> شريرة
    لوووووووول لا صج جاوبوا و بعدين بحط الاجابات كاملة smile

امتحان كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وول

لأنمي كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووول

1) عدد الحلقات كاملة 101

2) اسم المؤلف : سوزوكي تويتا

بس بتذكر هدول

سلااااااااااااااااااااااااااام بدي روح ناااااااااااااااااااااااااااااااام

واااااااو رووووووووووووووعه
    الأسله حلوووووووه مشكوووره ياليت بلأمتحان يجيبو لنا كده biggrin biggrin biggrin
    باجاوب على الأسله بعدين biggrin
    وفيه اسئله ماعرفتها ermm
    اعتقد اليله يجيبو سلام دانك بسبيس توووووون >>باخد شوية معلومات biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin لأن في بعض الاعبين ناسية اساميهم asian asian asian
    لن أُلامـَ لو فَنى عُـمري الَهوى..عُمــر قيـسٍ في هَــوىَ ليلى انــطوى...
    وفؤادي بحُبِ طَــه قد حَوى...ياحَبيبي طــه يامُــحـمَـد......

ساااااااااااااااامبااااااااراتشااااااااااااا
    أكيد تقدرين تشاركين حليها و انشاءالله تاخذين الدرجة الكاملة
    يلا الحين ببدأ
    - اذكر اسم مؤلف سلام دانك + عدد حلقات المسلسل ؟
    قرأته أكثر من مرة بس ما أقدر اتذكره الحين صعب. عدد الحلقات 101 و 3 حلقات اختصار.

2- ما السبب الاساسي الذي جعل حسان ينضم لفريق كرة السلة ؟ و ما اسم التدريبات التي كان يكرهها في بداية تدريباته مع الفريق ؟
    حسان كان فاشل في كل ما يقوم به و البنات يرفضه دائما بسبب فشله لذا حب يشترك في الفريق عشان يصير ( بوبيولر)
    tongue tongue
    امممممممممم اعتقد كان يكره تدريبات السيطرة على المرتدات.

فادي لاعب موهوب في فريق الصقور ما رقمه ؟ وكان مشهورا في مدرسته الاعدادية ، ماذا كان اسمها
    رقمه 11
    ((شوقي )) سمعنا بهذا الاسم في سلام دانك ، من هو ؟ و ما علاقته بحسان ؟ و ماذا استخدم في التأثير على حسان ؟
    هذا كابتن فريق الجودو و صديق قديم للكبتن سعد حاول يضم حسان لفريقه يستفز ه بمجموعة صور!!!!!!!!!

5- سامي لاعب و سيم و كوول من فريق الوثبة ، ما هي هوايته ؟
    النوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كرة السلة ..................

- - فريق النمور ضم لاعبا أصلعا اسمه نادر ، الى اي رياضة كان ينتمي قبل السلة
    فريق الركبي

- فوزي خطيبي و كابتن و مدرب فريق الساحة ، بماذا كان يتميز عن بقية الاعبين في سلام دانك ؟
    يتميز بالهدؤ على مقعد المدرب و حماسه الشديد داخل الملعب.

ما اسم الرمية التي نفذها نادر من فريق الساحة بكل خفة و رشاقة في مباراتهم مع الصقور ؟ + اذكر لاعبين اخرين من المسلسل استطاعا تنفيذ تلك الرمية ؟ ( 3 درجات )
    انسيابية؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فادي ايضا
    او امكن ثلاثية نفس جواد و وائل من الشعلة.
    في اثناء مباراة الصقور و الساحة ، كان نورس من الشعلة يراقب المباراة و عندما ذهب ليخبر فريقه عن دخول فوزي الى أرض الملعب ، دخل غرفة فريق آخر بالخطأ من ذلك الفريق ؟ + و قد قال أحد اعضاء ذلك الفريق بعد ثرثرة نورس و غروره (( قال نورس انه يبدو .......... ، اكمل الفراغ .
    هههههههههههههههه دخل غرفة الوثبة. ما اذكر شو قالوا عنده.
    أذكر سبب لعب كل من حسان و جواد بسوء في الشوط الثاني في مباراتهم مع الساحة ؟ و بعد ذلك رجعت اليهم الحماسة من جديد فبماذا تميز كل من حسان و جواد بالمسلسل ؟ (درجتان )
    حسان لانه مب متعود على اللعب لانه لاعب جديد.
    جواد لانه صار له فترة ما شارك في مباريات البطولة.
    تميزوا باصرارهم الدائم على تحقيق الافضل؟؟؟؟؟؟؟؟
    نفذ حسان أروع رمية في المباراة باعتقاد الجميع حتى انه فادي قال له شكرا في مباراتهم مع الساحة ، ماذا حدث بعدها مباشرة
    صفر الحكم و قام بطرد حسان لارتكابه الخطأ الخامس بعد ان وقع نادر و لاعب اخر ارضا.
    سهيل دخل في أخر دقائق مباراتهم مع الساحة لكنه فعلا شيئا مهما جدا ما هو ؟
    امكن مرر الكرة لجواد لتسديد ثلاثية.
    - مباراة الشعلة و الصقور من أقوى المبارايات و قد غطتها صحفية متميزة ما اسمها ؟ و ما اسم مساعدها ؟ و من هو اخوها
    اخت هاني لاعب الوثبة اسمها ..............اممممممممممممممممممممم ..................
    14- قبل بداية مباراة الصقور و الشعلة ، قام كل من حسان و نورس باستعراض ، ماذا فعل كل منها ؟
    حسان قعد يدور الكرة حول نفسه بسرعة كبيرة.
    و نورس قعد ينطط الكرة من يد الى يد.
    5- هناك لاعبان من فريق الشعلة يتميزان برمياتهم الثلاثة ، من هما ؟
    وائل وووووووووووووووامممممممممممممممم ماهر؟؟

في آخر ثواني مباراة الصقور و الشعلة ، ما الخطأ الذي ارتكبه حسان ؟ و كيف عاقب نفسه فيما بعد على ذلك الخطأ ؟
    مرر الكرة بالخطأ........................؟؟
    عاقب نفسه بأن حلق شعره على صفر
    17- لعب كل من الوثبة و الشعلة مباراة ، قبل بدايتها قال سامر لماهر (( سننزلكم اليوم من تصنيف الدرجة الاولى )) ثم قال له ماهر (( لن تقدر )) ثم قال له سامر (( لست أنا بل ؟؟؟ ) من قصد سامر بكلامه ؟ (درجة )
    فادي

في مباراة الوثبة و الصقور ، قام سامر باعاقة حسان عن تنفيذ الرمية التي يحبها ( الرمية الساحقة ) ثم سقط حسان و كان يغلي كالبركان ، كيف عولجت المشكلة عندما استيقظ حسان بغضب شديد ؟ (4درجات )
    اعتقد قام بدر و جواد بتهدأته و اعطاه الحكم رميتين .
    - بماذا تميز المدرب غسان في بداية تدريباته ؟ ( اي قبل تدريبه لفريق الصقور ) + مدرب الشعلة مدرب ثاقب البصيرة ، من كان خصمه عندما كان لاعبا ؟ ( 2 درجات )
    مدرب الشعلة كان منافس لمدرب الوثبة عوني.
    20- أذكر بعض جمل التشجيع للأفرقة التي قيلت من قبل لاعبين الاحتياط او الجمهور على المدرجات ؟
    مشجيعي الشعلة(نار نار جاء الشعلة كالاعصار).
    (الصقور(حلق حلق حلللللللللق حلق حلللللللللللللللق)
    الساحة(فوزي الساحة فوزي الساحة)
    كم نقطة تحسب كل من الرميتي الحرة و الثلاثية
    الحرة نقطة
    ثلاثية من خارج القوس عليها 3 نقاط

- في مباراة الصقور و الوثبة أدى حسان الرميات الحرة بطريقة مضحكة و لكن اتضح بعد ان اخبرنا بذلك قاموس كرة السلة انه تلك الرمية نفذها محترف شهير في كرة السلة ماذا كان اسمه ؟ (6درجات )
    كريم عبد الجبار؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ضربة المخلب ضربة محترفين من اداها من الاعبين في سلام دانك ؟ + تغيير الايقاع حركة احترافيه من اداها من الاعبين في سلام دانك
    الاولى حسان او فادي
    الثانية فوزي او ماهر

عندما اصيب السيد غسان بنوبة حصل لكن من بدر و جواد و فادي شيء اثناء ذهابهم الى الملعب ما تلك الاشياء
    التقوا جميعا عند باب المدرسة اذكر انه كان هناك قطة.او شيء من هذا القبيل.
    1- حصل جواد على شهادة أحسن لاعب في الاعدادية + فضل الانضام الى فريق الصقور دون سواه . ( درجة
    لان المدرب غسان شجعه عندما كان في نهاية مباراته بالاعدادية و قال له لا تفقد لامل يا بني يخسر الانسان عندما يفقد الامل.

- طرد حسان المتواصل في المبارايات الأولى للدوري
    لارتكابه اكثر من خمسة اخطأ.

عدم دخول كرة جواد الثلاثية الى السلة في أخر دقائق مباراتهم مع الشعلة .
    لانه كان مرهق.

عدم ايقاف ماهر لسامي عندما نفذ رمية في الدقائق الاخيرة في المباراة مع انه كان بامكان ماهر بسهولة اعتراض سامي عن تنفيذها لكنه لم يفعل و تعادلا بعد ذلك . (10درجات ) -----> سؤال عبقري لوووووول
    اف اوف عشرة درجات مرة وحدة.
    بس انا تعبت
    امكن عشان يخلي يقع في الخطأ او تفاديا من ماهر عشان ما يقع هو في الخطأ.
    فشل حسان براقبة فؤاد من الوثبة (بحست تحليل ماهر كابتن الشعلة)+ فشل حسان بالتسديد اما أمجد من الشعلة ( بحسب تحليل ماجد صديق حسان ). ( 4 درجات )
    لان حسان لاعب جديد.
    +
    لان فؤاد يحاول يستفز حسان.

- بكاء حسان بعدما أسرع في اسعاف السيد غسان الى المشفى اثر اصابته بنوبة
    لانه تذكر والده الذي توفي بنفس المرض.
    فادي تميز بكلمة شهيرة يقولها لحسان طوال المسلسل و هي .[Glow]مهرج[/Glow] بينما كان حسان يلقب نفسه بألقاب لا تعد و لا تحصى بينما أشهر ثلاثة كانوا[Glow] العبقري و السلاح السري و بطل المرتدات[/Glow]

فوزي خطيبي قال عندما كان يلعب دور المدرب في مباراته مع الصقور (( الاعب [Glow]حسان[/Glow] يساوي وزنه ذهبا ، انه يخيفني أكثر من [Glow]فادي[/Glow] بينما قال المدرب غسان لسهيل (( انه مفتاح الفوز في المباراة هما الثنائي [Glow]فادي و حسان[/Glow]
    - حسان عرف العبقرية في احدى الحلقات و قال (( العبقرية انها مصنوعه من 99% من ال. [Glow]الموهبة [/Glow] ؟؟؟؟و الباقي من ال [Glow]التدريب[/Glow]

((بدأ يزمجرلا أصدق )) قالها أحد أصدقاء [Glow]حسان[/Glow] عندما شاهده يزمجر لوووووووول (نص درجة)

اذا ارتكب خطأ على اللاعب و هو في حالة التسديد و دخلت الكرة تحسب ال[Glow] الرمية[/Glow] و يعطى [Glow]رمية حرة[/Glow]
    في آخر حلقات سلام دانك نفذ حسان [Glow]سلام دانك[/Glow] رمية في المعسكر التدريبي الخاص

وبس ياااااااااااااااااااا اله تعبت .
    مشكوووووووووووووووور
    [Glow]خطيبة_فوزي[/Glow] على الاسئلة وايد حلوة يعطيك الف عافية
    تحياتي
    [Glow]cartoongirl.[/Glow]

مشكورة خطيبة فوزي على الأسئلة....

مو كل الأسئلة صعبة، بس ما عندي وقت أجاوب عليها disappointed

وليش مافي أسئلة عن بدرو أماني ermm mad

أي وما توقعت الاسئلة تكون هالشكل ،يعني كل عن مباريات

ومشكورة مرة ثانية

gooood

ساااااااااااااااامبااااااااراتشااااااااااااا

يلا الحين ببدأ

قرأته أكثر من مرة بس ما أقدر اتذكره الحين صعب. عدد الحلقات 101 و 3 حلقات اختصار.

حسان كان فاشل في كل ما يقوم به و البنات يرفضه دائما بسبب فشله لذا حب يشترك في الفريق عشان يصير ( بوبيولر)
    tongue tongue
    امممممممممم اعتقد كان يكره تدريبات السيطرة على المرتدات.

رقمه 11

هذا كابتن فريق الجودو و صديق قديم للكبتن سعد حاول يضم حسان لفريقه يستفز ه بمجموعة صور!!!!!!!!!

النوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كرة السلة ..................

فريق الركبي

يتميز بالهدؤ على مقعد المدرب و حماسه الشديد داخل الملعب.

انسيابية؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فادي ايضا
    او امكن ثلاثية نفس جواد و وائل من الشعلة.

هههههههههههههههه دخل غرفة الوثبة. ما اذكر شو قالوا عنده.

حسان لانه مب متعود على اللعب لانه لاعب جديد.
    جواد لانه صار له فترة ما شارك في مباريات البطولة.
    تميزوا باصرارهم الدائم على تحقيق الافضل؟؟؟؟؟؟؟؟

صفر الحكم و قام بطرد حسان لارتكابه الخطأ الخامس بعد ان وقع نادر و لاعب اخر ارضا.

امكن مرر الكرة لجواد لتسديد ثلاثية.

اخت هاني لاعب الوثبة اسمها ..............اممممممممممممممممممممم ..................

حسان قعد يدور الكرة حول نفسه بسرعة كبيرة.
    و نورس قعد ينطط الكرة من يد الى يد.

وائل وووووووووووووووامممممممممممممممم ماهر؟؟

مرر الكرة بالخطأ........................؟؟
    عاقب نفسه بأن حلق شعره على صفر

فادي

اعتقد قام بدر و جواد بتهدأته و اعطاه الحكم رميتين .

مدرب الشعلة كان منافس لمدرب الوثبة عوني.

مشجيعي الشعلة(نار نار جاء الشعلة كالاعصار).
    (الصقور(حلق حلق حلللللللللق حلق حلللللللللللللللق)
    الساحة(فوزي الساحة فوزي الساحة)

الحرة نقطة
    ثلاثية من خارج القوس عليها 3 نقاط

كريم عبد الجبار؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاولى حسان او فادي
    الثانية فوزي او ماهر

التقوا جميعا عند باب المدرسة اذكر انه كان هناك قطة.او شيء من هذا القبيل.

لان المدرب غسان شجعه عندما كان في نهاية مباراته بالاعدادية و قال له لا تفقد لامل يا بني يخسر الانسان عندما يفقد الامل.

لارتكابه اكثر من خمسة اخطأ.

لانه كان مرهق.

اف اوف عشرة درجات مرة وحدة.
    بس انا تعبت
    امكن عشان يخلي يقع في الخطأ او تفاديا من ماهر عشان ما يقع هو في الخطأ.

لان حسان لاعب جديد.
    +
    لان فؤاد يحاول يستفز حسان.

لانه تذكر والده الذي توفي بنفس المرض.
    فادي تميز بكلمة شهيرة يقولها لحسان طوال المسلسل و هي .[Glow]مهرج[/Glow] بينما كان حسان يلقب نفسه بألقاب لا تعد و لا تحصى بينما أشهر ثلاثة كانوا[Glow] العبقري و السلاح السري و بطل المرتدات[/Glow]

فوزي خطيبي قال عندما كان يلعب دور المدرب في مباراته مع الصقور (( الاعب [Glow]حسان[/Glow] يساوي وزنه ذهبا ، انه يخيفني أكثر من [Glow]فادي[/Glow] بينما قال المدرب غسان لسهيل (( انه مفتاح الفوز في المباراة هما الثنائي [Glow]فادي و حسان[/Glow]
    - حسان عرف العبقرية في احدى الحلقات و قال (( العبقرية انها مصنوعه من 99% من ال. [Glow]الموهبة [/Glow] ؟؟؟؟و الباقي من ال [Glow]التدريب[/Glow]

((بدأ يزمجرلا أصدق )) قالها أحد أصدقاء [Glow]حسان[/Glow] عندما شاهده يزمجر لوووووووول (نص درجة)

اذا ارتكب خطأ على اللاعب و هو في حالة التسديد و دخلت الكرة تحسب ال[Glow] الرمية[/Glow] و يعطى [Glow]رمية حرة[/Glow]
    في آخر حلقات سلام دانك نفذ حسان [Glow]سلام دانك[/Glow] رمية في المعسكر التدريبي الخاص

وبس ياااااااااااااااااااا اله تعبت .
    مشكوووووووووووووووور
    [Glow]خطيبة_فوزي[/Glow] على الاسئلة وايد حلوة يعطيك الف عافية
    تحياتي
    [Glow]cartoongirl.[/Glow]
    ما شالله eek

بروفيشينااااااااااااااااااااااااااال gooood

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    واو اختي................. ماهذا الإبداع؟ gooood
    أسئلتك فعلا رائعة و إن شاء الله حبدا اجاوب .........لكن المشكلة اني اعرف الجزء الاول اكثر من الثاني .......مو مشكلة سأبدل جهدي.

يلا سأبدأ الإجابة:

1- اذكر اسم مؤلف سلام دانك + عدد حلقات المسلسل ؟
    عدد الحلقات حوالي 101 حلقة.
    2) اسم المؤلف : سوزوكي تويتا .

2- ما السبب الاساسي الذي جعل حسان ينضم لفريق كرة السلة ؟ و ما اسم التدريبات التي كان يكرهها في بداية تدريباته مع الفريق ؟
    ميسون هي التي كانت سبب إنظمامه للفريق فقد شاهدت فيه مواصفات اللاعب المميز و لأنه فاشل في الدراسة ققر ان يكون ناجح في الرياضة .......كما ان تحديه لسعد و معرفته بأن فادي سيدخل الفريق زادت إصراره عل الإنظمام للفريق.
    كان يكره التدريبات الأساسية لكرة السلة كالتمرير و تنطيط الكرة و كانت أماني هي التي تدربه.

3- فادي لاعب موهوب في فريق الصقور ما رقمه ؟ وكان مشهورا في مدرسته الاعدادية ، ماذا كان اسمها ؟
    رقمه 11.
    كان اسم مدرسته النهضة.

4- ((شوقي )) سمعنا بهذا الاسم في سلام دانك ، من هو ؟ و ما علاقته بحسان ؟ و ماذا استخدم في التأثير على حسان ؟
    هو كابتن فريق الجودو في المدرسة و صديق سعد و منافسه في ذات الوقت.
    سعى لأن ينظم حسان لفريق الجودو للفوز بالبطولة الوطنية.
    استخدم أسلوبه في إظهار براعته أمام حسان و أخذ يستخدم مهاراته في الجودو ضد حسان ليجدبه إليها كما انه أراه صورا قد ألتقطت له في أحد البمارياة تكشف مهراته و حب حسان للصور لأنها تعبر عن القوة و الشجاعة.

5- سامي لاعب و سيم و كوول من فريق الوثبة ، ما هي هوايته ؟
    هوايته على ما أظن صيد السمك.

6- فريق النمور ضم لاعبا أصلعا اسمه نادر ، الى اي رياضة كان ينتمي قبل السلة ؟
    كان لاعبا في فريق الركبي.

7- فوزي خطيبي و كابتن و مدرب فريق الساحة ، بماذا كان يتميز عن بقية الاعبين في سلام دانك ؟
    على ما أذكر أنه يتميز بأنه أحسن صانع ألعاب و أنه كابتن و مدرب للفريق ..............؟؟؟

8- ما اسم الرمية التي نفذها نادر من فريق الساحة بكل خفة و رشاقة في مباراتهم مع الصقور ؟ + اذكر لاعبين اخرين من المسلسل استطاعا تنفيذ تلك الرمية ؟
    لا أتذكر اسمها لكن أعرف كيف تنفذ و هي ان يقفز اللاعب و يرتد بجسمه للخلف عند التسديد.
    على ما أظن فوزي نفذها أما الأخر لا أعرف.

10- أذكر سبب لعب كل من حسان و جواد بسوء في الشوط الثاني في مباراتهم مع الساحة ؟ و بعد ذلك رجعت اليهم الحماسة من جديد فبماذا تميز كل من حسان و جواد بالمسلسل ؟
    حسان لأنه كان خائف من إرتكاب الخطا الخامس و أنه سيطرد.
    جواد لأنه أصيب بالإرهاق الشديد .تعب كثير.
    تميز حسان بقدرته الهائلة في إلتقاط الرميات المرتدة.
    و جواد تميز برمياته الثلاثية الناجحة.

11- نفذ حسان أروع رمية في المباراة باعتقاد الجميع حتى انه فادي قال له شكرا في مباراتهم مع الساحة ، ماذا حدث بعدها مباشرة ؟
    صفر الحكم و أعتبر أن حسان قد إرتكب خطأ دفع و طرد من الملعب و صفق الجمهور لحسان و أخذوا يهتفون باسمه.

12- سهيل دخل في أخر دقائق مباراتهم مع الساحة لكنه فعلا شيئا مهما جدا ما هو ؟
    قام بلمس الرمية الثلاثية التي نفذها فوزي .

13- مباراة الشعلة و الصقور من أقوى المبارايات و قد غطتها صحفية متميزة ما اسمها ؟ و ما اسم مساعدها ؟ و من هو اخوها ؟

اسمها نورا و هي أخت لاعب فريق الوتبة هاني و مساعدها اسنه سمير.

14- قبل بداية مباراة الصقور و الشعلة ، قام كل من حسان و نورس باستعراض ، ماذا فعل كل منها ؟
    قام نورس بأخذ الكرة من حسان و بدأ ينطيط الكرة بسرعة و خفة ثم أخذ حسان الكرة و بدأ بتدوير الكرة حوله بكل سرعة.

15- هناك لاعبان من فريق الشعلة يتميزان برمياتهم الثلاثة ، من هما ؟
    هما وائل و أمجد.

16- في آخر ثواني مباراة الصقور و الشعلة ، ما الخطأ الذي ارتكبه حسان ؟ و كيف عاقب نفسه فيما بعد على ذلك الخطأ ؟

ممر الكرة بالخطأ للاعب الشعلة الذي يشبه سعد ظنا منه أنه سعد.
    قام بحلق شعره كي لا ينسى أنه سبب الهزيمة.

17- لعب كل من الوثبة و الشعلة مباراة ، قبل بدايتها قال سامر لماهر (( سننزلكم اليوم من تصنيف الدرجة الاولى )) ثم قال له ماهر (( لن تقدر )) ثم قال له سامر (( لست أنا بل ؟؟؟ ) من قصد سامر بكلامه ؟
    كان يقصد سامي بكلامه.

18- في مباراة الوثبة و الصقور ، قام سامر باعاقة حسان عن تنفيذ الرمية التي يحبها ( الرمية الساحقة ) ثم سقط حسان و كان يغلي كالبركان ، كيف عولجت المشكلة عندما استيقظ حسان بغضب شديد ؟
    لا أتذكر.........؟؟؟ ما شفت هالحلقة.

19- بماذا تميز المدرب غسان في بداية تدريباته ؟ ( اي قبل تدريبه لفريق الصقور ) + مدرب الشعلة مدرب ثاقب البصيرة ، من كان خصمه عندما كان لاعبا ؟
    تميز بالقسوة في التدريب على لاعبيه.
    أظنه السيد غسان أو عوني............واحد منهم.

20- أذكر بعض جمل التشجيع للأفرقة التي قيلت من قبل لاعبين الاحتياط او الجمهور على المدرجات ؟( مثال : الساحة و بس و الباقي خس لوووووووووول ) (درجة )
    أ-حلق حلق يا صقور.
    ب-هالا بسعد هالا ........هالابسعد هالا.

أ- كم نقطة تحسب كل من الرميتي الحرة و الثلاثية ؟
    تحسب الرمية الحرة بنقطة و الثلاثية بثلاث نقاط.

ب- في مباراة الصقور و الوثبة أدى حسان الرميات الحرة بطريقة مضحكة و لكن اتضح بعد ان اخبرنا بذلك قاموس كرة السلة انه تلك الرمية نفذها محترف شهير في كرة السلة ماذا كان اسمه ؟
    امه كريم عبد الجبار.

ج- ضربة المخلب ضربة محترفين من اداها من الاعبين في سلام دانك ؟ + تغيير الايقاع حركة احترافيه من اداها من الاعبين في سلام دانك ؟
    حسان ضد الساحة.
    الأخرى ممكن يكون فوزي.............ممكن.

22-عندما اصيب السيد غسان بنوبة حصل لكن من بدر و جواد و فادي شيء اثناء ذهابهم الى الملعب ما تلك الاشياء ؟

لا أعرف لكن أتذك أن حسان جائهم و خبرهم عن السيد غسان.

علل لما يأتي

1- حصل جواد على شهادة أحسن لاعب في الاعدادية + فضل الانضام الى فريق الصقور دون سواه .
    لأنه نفذ رمية ثلاثية في المباراة النهائية و كانت ناجحة و كان السبب في فوز فريقه.
    لأن السيد غسان كان السسب في زرع الامل في قلب جواد بالفوز في المباراة.

2- طرد حسان المتواصل في المبارايات الأولى للدوري .

لأنه يرتكب في خمسة اخطاء في كل مباراة.

3- عدم دخول كرة جواد الثلاثية الى السلة في أخر دقائق مباراتهم مع الشعلة .
    لأنه لم يركز في التسدس.........ممكن .

4- عدم ايقاف ماهر لسامي عندما نفذ رمية في الدقائق الاخيرة في المباراة مع انه كان بامكان ماهر بسهولة اعتراض سامي عن تنفيذها لكنه لم يفعل و تعادلا بعد ذلك . -----> سؤال عبقري لوووووول
    لأنه كان عارف ان سامي سيجعل ماهر مظطر لإرتكاب خطأ و بذلك يحصل على هدف +رمية لهذا لم يقم بإعاقته.

5- فشل حسان براقبة فؤاد من الوثبة (بحست تحليل ماهر كابتن الشعلة)+ فشل حسان بالتسديد اما أمجد من الشعلة ( بحسب تحليل ماجد صديق حسان ).

الاولى ما أعرفها و الثانية لأن أمجد ماكان الند القوي بإعتقاد حسان و لأن أمجد يقوم بإبتزاز حسان بحركاته المضحة و عدم إكتراثه بقوة حسان.

6- بكاء حسان بعدما أسرع في اسعاف السيد غسان الى المشفى اثر اصابته بنوبة .
    لأن تذكر حادث وفاة أبيه و أنه لم يتمكن من إنقاذه.

أكمل الفراغات :

1- فادي تميز بكلمة شهيرة يقولها لحسان طوال المسلسل و هي ( المهرج ) بينما كان حسان يلقب نفسه بألقاب لا تعد و لا تحصى بينما أشهر ثلاثة كانوا( عبقري كرة السلة )و ( بطل المرتدات ) و ( السلاح السري .)

2- فوزي خطيبي قال عندما كان يلعب دور المدرب في مباراته مع الصقور (الاعب ( حسان ) يساوي وزنه ذهبا ، انه يخيفني أكثر من ( فادي ) بينما قال المدرب غسان لسهيل (( انه مفتاح الفوز في المباراة هما الثنائي ( حسان و جواد ).

3- حسان عرف العبقرية في احدى الحلقات و قال (( العبقرية انها مصنوعه من 99% من( التدريب ) و الباقي من ( الموهبة ) .

4- ((بدأ يزمجرلا أصدق )) قالها أحد أصدقاء ( حسان على ما أظن حسام او ماجد ) عندما شاهده يزمجر لوووووووول .

5- اذا ارتكب خطأ على اللاعب و هو في حالة التسديد و دخلت الكرة تحسب له ( نقطة ) و يعطى ( رمية حرة ).

6- في آخر حلقات سلام دانك نفذ حسان (تدريبات حولى التسديد من تحت السلة) في المعسكر التدريبي الخاص .

الحمد لله ............. asian asian asian
    و هذه إجابتي و أعرف في بعض الأخطاء redface وشكرا اختي خطيبة فوزي استمتعت بالإجابة على أسئلتك الحلوى. gooood gooood gooood gooood ط
    أتمنى لو تخبريني بدرجتي و تقديري........... cheeky

سلام...................... gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة P-Mononoke

يلا سأبدأ الإجابة:

2) اسم المؤلف : سوزوكي تويتا .
    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

لا أختي هادا الإسم انا اخترعته

فنحنا عندنا سيارتين وحدة من صنع سوزوكي و التانية صنع تويوتا بنجمعهم بتصير (سوزوكي تويوتا ) biggrin

تعيشي و تاكلي غيرها gooood

اسم المؤلف الحقيقي : تاكيهيكو إينوي

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
    اخر تعديل كان بواسطة » Getta Robo G في يوم » 17-12-2004 عند الساعة » 21:05

Getta Robo G
    لووووووووووول اخوي مشكور على المرور بس اذا ما كملت الأسئلة راح تاخذ نص من 76 لوووووووول

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *يونـــا*
    واااااااو رووووووووووووووعه
    الأسله حلوووووووه مشكوووره ياليت بلأمتحان يجيبو لنا كده biggrin biggrin biggrin
    باجاوب على الأسله بعدين biggrin
    وفيه اسئله ماعرفتها ermm
    اعتقد اليله يجيبو سلام دانك بسبيس توووووون >>باخد شوية معلومات biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin لأن في بعض الاعبين ناسية اساميهم asian asian asian
    العفووووووو عزيزتي يونا smile
    لوووووول اوكي smile

__________________________________________________ _____________________

cartoongirl سامبااااااا راتشااااااااا لوووووول مشكوووووووورة عزيزتي انج جاوبتيييييييييي smile تعبي لم يذهب سدااااااا smile استانست لما شفتج مجاوبة على كل الأسئلة smile انتي من عشاق سلام دانك و لا ننسا سامباااااااا راتشااااااااا لووووووول و قريبا راح أحسب درجتج smile لا تنسين تشوفينها smile و راح أقولج شنو أخطائج ايضا smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة †Endless†Pain†
    مشكورة خطيبة فوزي على الأسئلة....
    مو كل الأسئلة صعبة، بس ما عندي وقت أجاوب عليها disappointed
    وليش مافي أسئلة عن بدرو أماني ermm mad
    أي وما توقعت الاسئلة تكون هالشكل ،يعني كل عن مباريات
    ومشكورة مرة ثانية
    gooood
    العفووو اخوي smile اي و الله توني ألاحظ انه مو حاطه عن أماني لووووووول لانها معروفة الكل يعرف شنو شغلها ادارية الفريق لوووووول و بدر امممم لوووول شسوي حاولت أركز على المسلسل بشكل عام ، ماكو شي يميز بدر غير انه سريع لووووول و قصته مع جواد معروفة smile
    __________________________________________________ _____________

P-Mononoke أهلييييييين عزيزتييييي smile العفووووووووو و الموضوع موضوعج smile انتي صاحبة الفكرة عزيزتي smile امتحانج مال القناص كان روعههه smile انا وايد مستانسة لانج جوابتي على الأسئلة smile مشكووووووووورة عزيزتي smile يااااااااااااي راح استانس و انا احسب الدرجات لووووووول smile انشاءالله عزيزتي نتيجتج و نتيجة cartoongirl سأضعها غدا او بعد غد لا تنسي ان تشاهديها smile
    اخر تعديل كان بواسطة » خطيبة_فوزي في يوم » 18-12-2004 عند الساعة » 00:51

ساااااااااااااااااامبا راتشاااااااااااااااااااااااا...................... .............................(صايرة مزعجة انا ...... صح ؟؟!! cheeky cheeky
    ما شالله

بروفيشينااااااااااااااااااااااااااال

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام
    ههههههههههههههههههههه
    تسلم [Glow]Getta Robo G[/Glow]

وليش مافي أسئلة عن بدرو أماني
    gooood gooood gooood gooood
    .cartoongirl سامبااااااا راتشااااااااا لوووووول مشكوووووووورة عزيزتي انج جاوبتيييييييييي تعبي لم يذهب سدااااااا استانست لما شفتج مجاوبة على كل الأسئلة انتي من عشاق سلام دانك و لا ننسا سامباااااااا راتشااااااااا لووووووول و قريبا راح أحسب درجتج لا تنسين تشوفينها و راح أقولج شنو أخطائج ايضا
    العفو و الصراحة الاسئلة رووعة عشان كدا حاولت بأي طريقة اني اجاوب عليها كلها.
    حتى الاسئلة الي شكيت في اجوبتها حطيت اجابت من عندي (تخمين يعني)
    و انا بانتظار النتائج قلبي قاعد يدق مسوي ميوزك (حاسة نفسي امتحان ثنوية عامة)
    صح نسيت اشكر [Glow]P-Mononoke [/Glow] على فكرة الموضوع العبقري.
    يلا تحياتي لكم جميعا
    [Glow]cartoongirl[/Glow]

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Getta Robo G

biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

لا أختي هادا الإسم انا اخترعته

فنحنا عندنا سيارتين وحدة من صنع سوزوكي و التانية صنع تويوتا بنجمعهم بتصير (سوزوكي تويوتا ) biggrin

تعيشي و تاكلي غيرها gooood

اسم المؤلف الحقيقي : تاكيهيكو إينوي

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
    لا........... مو معقول............ eek eek eek eek eek eek eek
    يلا الغش حرام .... tongue .....حبله قصير..... frown ... و الله انك بارع في إختراع الأسماء و خصوصا انه من يقرأه ما يظن أنه مزيف يظن أنه فعلا اسم ياباني. surprised
    فهنيئا عالموهبة . asian
    و بمأنك تعرفه ليش ما كتبته صح... confused ........و لا مو معدل على النجاح عاوز تعيد السنة. mad

سلام................. gooood

هاااااااااااااي
    حم احم الحين باجاوب على الأسئله
    البارحه سهرانه اليل اداكر smoker smoker smoker
    بسم الله biggrin biggrin biggrin biggrin
    اجب عن الأسئلة التالية :
    1- اذكر اسم مؤلف سلام دانك + عدد حلقات المسلسل ؟ ( درجة )
    اسم الؤلف:Takehiko Inoue's tongue devious devious devious
    عدد الحلقات :101
    2- ما السبب الاساسي الذي جعل حسان ينضم لفريق كرة السلة ؟ و ما اسم التدريبات التي كان يكرهها في بداية تدريباته مع الفريق ؟ ( درجة )
    اعتقد ميسوون لأن هي البنت الوحيده الي عطته وجه وعلمته على كرة السله و... والتدريبات الي كان يكرهها هي الأساسيه على ما اعتقد ermm
    3- فادي لاعب موهوب في فريق الصقور ما رقمه ؟ وكان مشهورا في مدرسته الاعدادية ، ماذا كان اسمها ؟ ( درجة و نص )
    رقمه 11 اممممممممممم النهضه يمكن >>>انا مخربطه بينها وبين مدرسة جوووواد@_@ rambo
    4- ((شوقي )) سمعنا بهذا الاسم في سلام دانك ، من هو ؟ و ما علاقته بحسان ؟ و ماذا استخدم في التأثير على حسان ؟ (درجة و نص )
    لاعب الجودو في المدرسه وصديق سعد ويبغى حسان ينضم الى فريق الجودو عندما شافه قوي وااااااو ..واستخدم الصور الى التأثير على حسان smoker
    5- سامي لاعب و سيم و كوول من فريق الوثبة ، ما هي هوايته ؟ ( نص درجة )
    ام اكيد كرة السله بس اتوقع بعد صيد السمك لأني شفت له صور وهو يصيد السمك biggrin
    6- فريق النمور ضم لاعبا أصلعا اسمه نادر ، الى اي رياضة كان ينتمي قبل السلة ؟ ( نص دجة )
    كرة القدم الأمريكيه
    7- فوزي خطيبي و كابتن و مدرب فريق الساحة ، بماذا كان يتميز عن بقية الاعبين في سلام دانك ؟ (درجتان )
    انه مدرب الفريق ولاعب اساسي في نفس الوقت وانه كان يلعب بيده اليسرى على ما اتووقع@_@
    8- ما اسم الرمية التي نفذها نادر من فريق الساحة بكل خفة و رشاقة في مباراتهم مع الصقور ؟ + اذكر لاعبين اخرين من المسلسل استطاعا تنفيذ تلك الرمية ؟ ( 3 درجات )
    اممممممممممممممممممم نادر ضخم ماتوقع ينفد رميه انسايبيه يمكن سلام دانك
    حسان
    سعد nervous
    9- في اثناء مباراة الصقور و الساحة ، كان نورس من الشعلة يراقب المباراة و عندما ذهب ليخبر فريقه عن دخول فوزي الى أرض الملعب ، دخل غرفة فريق آخر بالخطأ من ذلك الفريق ؟ + و قد قال أحد اعضاء ذلك الفريق بعد ثرثرة نورس و غروره (( قال نورس انه يبدو .......... ، اكمل الفراغ . (درجة )
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يمكن يبدو انه يتجسس علينا@_@ surprised
    10- أذكر سبب لعب كل من حسان و جواد بسوء في الشوط الثاني في مباراتهم مع الساحة ؟ و بعد ذلك رجعت اليهم الحماسة من جديد فبماذا تميز كل من حسان و جواد بالمسلسل ؟ (درجتان

حسااااااااااان كان عليه اخطا مسكين خايف يطلع
    وجواد تعبان حتى علبة البيبسي مو قادر يفتحها
    حسان تميز انه بطل المرتدات
    وجواد صاحب الرميات الثلاثيه
    11- نفذ حسان أروع رمية في المباراة باعتقاد الجميع حتى انه فادي قال له شكرا في مباراتهم مع الساحة ، ماذا حدث بعدها مباشرة ؟ (نص درجة )
    اممممممممممم اعتقد ان الحكم اعتبر الرميه خطأ
    12- سهيل دخل في أخر دقائق مباراتهم مع الساحة لكنه فعلا شيئا مهما جدا ما هو ؟ ( درجتان )
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سهيل!!؟؟ امممممم ابعد الكره عن السله
    13- مباراة الشعلة و الصقور من أقوى المبارايات و قد غطتها صحفية متميزة ما اسمها ؟ و ما اسم مساعدها ؟ و من هو اخوها ؟ ( 3 درجات )
    اتدكرها اهي ومساعدها اممممممممم المهم اخوها هاني
    14- قبل بداية مباراة الصقور و الشعلة ، قام كل من حسان و نورس باستعراض ، ماذا فعل كل منها ؟(درجة )
    ماتدكر بس اكيد تهاوشوا
    15- هناك لاعبان من فريق الشعلة يتميزان برمياتهم الثلاثة ، من هما ؟ ( درجة )
    وائل وواا امجد
    16- في آخر ثواني مباراة الصقور و الشعلة ، ما الخطأ الذي ارتكبه حسان ؟ و كيف عاقب نفسه فيما بعد على ذلك الخطأ ؟ ( درجة )
    مرر الكره الى الاعب الخطأ امممممممم ماني متدكره اسمه بس المهم اهو يشبه سعد وانتبة بعدين انه مو سعد eek
    وقص شعره مثل البطيخه biggrin biggrin biggrin biggrin
    ام ماتدكر هدا السؤال صعب ما اقبل ابي امتحان مساعد >ههههههههههههه biggrin biggrin biggrin
    مستحيــــــــل انقص درجه في مادتي المفضله >>خخخخخخخ-_-"
    18- في مباراة الوثبة و الصقور ، قام سامر باعاقة حسان عن تنفيذ الرمية التي يحبها ( الرمية الساحقة ) ثم سقط حسان و كان يغلي كالبركان ، كيف عولجت المشكلة عندما استيقظ حسان بغضب شديد ؟ (4درجات )
    ســـــــامر..... اتدكر فؤاد الي اعاق حسان ...........؟؟
    19- بماذا تميز المدرب غسان في بداية تدريباته ؟ ( اي قبل تدريبه لفريق الصقور ) + مدرب الشعلة مدرب ثاقب البصيرة ، من كان خصمه عندما كان لاعبا ؟ ( 2 درجات )
    بالقسوووة الي ماتناسبه asian امممممممم مدرب الوثبة !!
    ( مثال : الساحة و بس و الباقي خس لوووووووووول ) (درجة )
    أ-صقوووووووور صقووووووووور
    ب-حلق حلق ياصقوور

وثبه وثبه وثبه ........
    فااااااااااااااااااادي >>من قبل المشجعات biggrin
    احم احم!!!
    أ- كم نقطة تحسب كل من الرميتي الحرة و الثلاثية ؟ (درجة )
    الرميه الحره نقطه والثلاثيه من اسمها ثلاث نقاط
    ب- في مباراة الصقور و الوثبة أدى حسان الرميات الحرة بطريقة مضحكة و لكن اتضح بعد ان اخبرنا بذلك قاموس كرة السلة انه تلك الرمية نفذها محترف شهير في كرة السلة ماذا كان اسمه ؟ (6درجات )
    عبد الكريم جبار واااااااااااااو 6 درجات
    ج- ضربة المخلب ضربة محترفين من اداها من الاعبين في سلام دانك ؟ + تغيير الايقاع حركة احترافيه من اداها من الاعبين في سلام دانك ؟ ( 4 درجات )
    امممممممممممم اعتقد فادي والثانيه يمكن الاعب الي يسمى الجرافه!!؟
    22-عندما اصيب السيد غسان بنوبة حصل لكن من بدر و جواد و فادي شيء اثناء ذهابهم الى الملعب ما تلك الاشياء ؟ ( 6 درجات )
    التقى الأصحاب في المزرعه اول شي فادي شاف قطوو وقال له :سو سو... ههههه
    وجواد انقطع خيط حذائه وقال: أهدا وقت انقطاع الخيط!!
    وبد جا له غراب وزهقه ...... وبعدين التقوو في المزرعه
    علل لما يأتي
    1- حصل جواد على شهادة أحسن لاعب في الاعدادية + فضل الانضام الى فريق الصقور دون سواه . ( درجة )
    لأنه كان بارع في التسديد حيث تمكن من احراز النصر للقريق وفضل فريق الصقور علشان الدرب غساااااااان عندما قال له:اياك يابني...اياك ان تفقد الامل...يخسر الأنسان عندما يفقد الأمل
    2- طرد حسان المتواصل في المبارايات الأولى للدوري . (نص درجة )
    بسبب اخطائه العالميه
    3- عدم دخول كرة جواد الثلاثية الى السلة في أخر دقائق مباراتهم مع الشعلة . (3درجات )
    لأن نورس اعاق جواد
    مسكين توقع بتدخل وكان بيسوي حركته^^ لكن نورس لمسها (بظفري فقط)
    4- عدم ايقاف ماهر لسامي عندما نفذ رمية في الدقائق الاخيرة في المباراة مع انه كان بامكان ماهر بسهولة اعتراض سامي عن تنفيذها لكنه لم يفعل و تعادلا بعد ذلك . (10درجات ) -----> سؤال عبقري لوووووول
    لأنه خائف من ارتكاب الخطأ الأخير لووووووووووووول عشر درجات eek eek eek

5- فشل حسان براقبة فؤاد من الوثبة (بحست تحليل ماهر كابتن الشعلة)+ فشل حسان بالتسديد اما أمجد من الشعلة ( بحسب تحليل ماجد صديق حسان ). ( 4 درجات )
    ام لأن حسان كان يكرة فؤااااااد +...؟؟
    6- بكاء حسان بعدما أسرع في اسعاف السيد غسان الى المشفى اثر اصابته بنوبة . ( درجة )
    لأنه تدكر وااااالده عندما جائته نوبه قلبيه وماااااااات cry cry cry cry cry هدا الشهد مؤؤؤؤؤؤثر المفروض تحطي له 10 درجات biggrin
    أكمل الفراغات :

1- فادي تميز بكلمة شهيرة يقولها لحسان طوال المسلسل و هي ._مهرج_............. بينما كان حسان يلقب نفسه بألقاب لا تعد و لا تحصى بينما أشهر ثلاثة كانوا ...بطل المرتدات.............. و ........عبقري الفريق و ...............السلاح السري ........... و... كابتن الفريق و.. غيرهم.................. (درجة)

2- فوزي خطيبي قال عندما كان يلعب دور المدرب في مباراته مع الصقور (( الاعب .دو الرقم 10............ يساوي وزنه ذهبا ، انه يخيفني أكثر من .....فادي.................... بينما قال المدرب غسان لسهيل (( انه مفتاح الفوز في المباراة هما الثنائي .......حسان......... و ............فادي.......... . (درجتان)

3- حسان عرف العبقرية في احدى الحلقات و قال (( العبقرية انها مصنوعه من 99% من الموهبه!!............. و الباقي من التدريب ..................... (درجتان )

4- ((بدأ يزمجرلا أصدق )) قالها أحد أصدقاء .؟؟ حسان اعتقد واحد منهم............ عندما شاهده يزمجر لوووووووول (نص درجة)

5- اذا ارتكب خطأ على اللاعب و هو في حالة التسديد و دخلت الكرة تحسب الرميه ......... و يعطى رميتان .............. (نص درجة )

6- في آخر حلقات سلام دانك نفذ حسان ......10..... رمية في المعسكر التدريبي الخاص . (3 درجات
    )

Bonus يعني اذا عندكم غلط فوق راح احسب هذا بداله لووووول بس سؤال صعب !!!

1- من أدى صوت فوزي ( خطيبي ) في سلام دانك ؟ ( درجتان )؟؟؟؟؟؟؟؟!!!! امممم مروان فرحات يمكن
    2- سامي أدى صوته ممثلين في الجزأ الاول من هما ؟ و في الجزأ الثاني أدى صوته ممثل ثالث من هو ؟ ( 4 درجات )
    3- من ادى صوت فؤاد في سلام دانك2 ؟ ( درجة
    )

صفــــــــــر في هدا السؤال لأني مااتدكر الا حسان (عادل ابو حسون)
    biggrin biggrin biggrin بنتظار النتيجه
    سي يووو gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » *يونـــا* في يوم » 18-12-2004 عند الساعة » 12:54

ساااااااااااااااااامبا راتشاااااااااااااااااااااااا...................... .............................(صايرة مزعجة انا ...... صح ؟؟!! cheeky cheeky [Glow]cartoongirl[/Glow]
    سامباااااااااااااااااا راتشاااااااااااااااااااااا لووووووووووووووووول
    بالعكس لوووووووووول كل ما أشوفج عزيزتي استانس و اتذكر كابتن ثابت لووووووووول
    العفو و الصراحة الاسئلة رووعة عشان كدا حاولت بأي طريقة اني اجاوب عليها كلها.
    حتى الاسئلة الي شكيت في اجوبتها حطيت اجابت من عندي (تخمين يعني)
    و انا بانتظار النتائج قلبي قاعد يدق مسوي ميوزك (حاسة نفسي امتحان ثنوية عامة)
    [Glow]cartoongirl[/Glow]
    مشكووووورة عزيزتي smile انتي مثلي انا دايما احب اختبر معلوماتي بأي انيمي شفته smile
    لوووووووووووول ((أبشري ))------> مسروقة من جواد لوووووووول
    انشاءالله عزيزتي smile
    __________________________________________________ ____

مشكووووووووووووورة عزيزتي يوناااا smile اجاباتج روعه smile لوووووول تبين امتحان مساعد لوووووووول
    استاااااانست يوم شفت اجاباتج smile انشاءالله عزيزتي بحسب الدرجة قريبا smile

صديقاتي عند شرائكم لعبة فلة تأكدوا من وجود وي وي لوووووووووووول اقصد لوووووووووووووووووووول
    صديقاتي سأحسب الدرجات قريبا smile لا تنسو ان تشاهدوا النتائج smile و أهم شي أخطائكم لوووووووووووووووول smile
    اخر تعديل كان بواسطة » خطيبة_فوزي في يوم » 18-12-2004 عند الساعة » 23:20

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خطيبة_فوزي
    Getta Robo G
    لووووووووووول اخوي مشكور على المرور بس اذا ما كملت الأسئلة راح تاخذ نص من 76 لوووووووول
    يالله هلأ عم حضر للفحص

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خطيبة_فوزي
    صديقاتي سأحسب الدرجات قريبا لا تنسو ان تشاهدوا النتائج و أهم شي أخطائكم لوووووووووووووووول
    eek معناها المسابقة هي بناتية كمان rolleyes
    يالله وقت تعملوا مسابقة شبابية وقتها بشارك asian سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسلمووو (خطيبة فوزي) على الامتحان << احلى امتحان

بسم الله نبدأ ..

1- confused

2- انضم حسان لفريق كرة السله حتى يثير انتباه ميسون اخت سعد ،، التدريبات الاساسيه

3- رقم فادي (11) ،، confused

4- شوقي هو رئيس او كابتن فريق الجودو ،، كان يريد من حسان الانضمام الى فريق الجودو ،، استخدم صور للتأثير عليه

5- هواية سامي هي صيد السمك

6- فريق الرجبي

7- قصير confused

8- الرميه الارتداديه ،، فادي +وائل

9- الوثبه ،، مهرج ؟؟

10- كل من فادي وحسان كانت عليه (4) اخطاء ،، صديقان ؟؟

11- احتسبت خطأ على حسان وخرج من المباراه

12- confused

13- نوره ،، ؟؟ ،، اخت هاني

14- وائل + نورس ؟؟

15- كانا يتحديان بعضهما في تنطيط الكره

16- مرر حسان الى لاعب من فريق الشعله معتقدا بأنه سعد وضيع الرميه وخسر الفريق ،، حلق شعره

17- الصقور ؟؟

18- قام اصدقاء حسان بالتنكر على هيئة سامر وقام حسان بملاحقتهم و..... طراااااخ !! في باب الملعب وصحى حسان وحصل خير biggrin

19- قسوته ،، مدرب فريق الوثبه

20- أ) شعلها شعل يا شعله
    ب) حلق حلق يا صقور حلق نحو البطوله

21- أ) الحره : نقطه واحده ،، الثلاثيه ،، ثلاثة نقاط
    ب) نسيت confused
    جـ) confused ،، فادي

22- confused

التعاليل :

1- confused

2- بسبب كثرة الاخطاء

3- لأنها لامست اصبع نورس ( الملقوف mad )

4- لأنه كسر خاطره tongue

5- لأن حسان كان يريد مراقبة سامي في الاصل بدلا من فؤاد لذلك لم يكن مركزا في اللعب

6- تذكر والده عندما اصيب بالنوبه القلبيه ولم يستطع احضار الطبيب بسبب عيال الحاره (الله لايوفقهم cry )

اكمل الفراغ :

1- مهرج ،، العبقري + السلاح السري+ كابتن فريق الصقور

2- بدر ،، فادي ،، فادي وسعد

3- 99% من الموهبه والباقي من البطيخ biggrin

4- ماجد؟؟

5- تحسب السله ويعطى رميه

-------------------------------------------------------

تم بحمد الله وتوفيقه ،،،

اما الأسئله الـ(Bonus) ماعرفت جواب ولا واحد فيهم confused

مشكووره (خطيبة فوزي)

تـــحــيــاتــي
    attachment

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter